السبت, سبتمبر 30, 2006

إذا كنتم تعبانين من الاخبار وتحتاجون لبضعة دقائق راحة.. فإستراحة النكات ربما خيرُ جليسٍ لكم الآن..ا

التجمع الجمهوري العراقي:

دستور الانفصاليين الأكراد لن ينفذ لو سالت بحار من الدم

أصــدرَ التجمع العراقي الجمهوري بياناً وجههُ إلى الشعب العراقي والى أبناء العراق الأكراد .. وفي البيان إصرار على وحدة العراق وتحدي قوى العمالة والانفصال .. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن التجمع الجمهوري العراقي

يا أبناء شعبنا العراقي العظيم .
يا أبناء كردستان ألحبيبه من الوطنيين الغيارى على وحدة العراق ووحدة المصير .

تحاول بعض القوى الخروج علينا وبفترات متقاربة ومتسارعة بقرارات وقوانين لا تعكس ألا جوهر النوايا التآمريه الخبيثة على وحدة العراق وشعبه وتحاول قيادة شعبنا الكردي الأصيل الى مصير مجهول تتقاذفه الصراعات الدولية وحساسية الوضع الإقليمي ودقته لأنهم لا يستطيعون العيش بدون أزمات ويفتقرون الى أبسط معاني ومستلزمات ألقياده الصحيحة وأوهمتهم المظلات التي أحتموا خلال السنيين ألماضيه بأنهم امتلكوا ناصية القرار في التلاعب بمصير العراق مستغلين حالة التداعي والانفلات وضعف الحكومة ألمركزيه ليضعوا دستوراً يحمل في مضامينه تحديات كثيره للشعب الكردي أولاً ولشعب العراق الذي لا يريد إلا أن يكون واحداً كما كان... وقد نصبوا أنفسهم قادة على الشعب الكردي وسلبوا أرادته وفرضوا وصايتهم عليه ، ويلوحون بتهديدات فارغة بالانفصال عن العراق في حالة عدم الاعتراف بهذا الدستور الذي هو في جوهر بنوده أكثر صلاحية من دستور ألدوله الأتحاديه التي يزعمون بأنهم جزء منها.

أن كل القرارات لفقرات هذا الدستور تؤشر الحقائق التاليه :_

1- ان المدن والقصبات من محافظات وأقضية ونواحي التي يدعون إنها جزء من إقليم كردستان هي ليست كذلك ولن تكون كذلك حتى لو سالت بحار من الدماء وهذا ما يريدون قيادة العراق إليه .

2- أنهم لا يمثلون بهذا الطرح أرادة الشعب الكردي الذي لن يرضى بغير التوحد والتآخي ضمن أطار العراق والذي يعتبرونه هويتهم وانتمائهم

3- إن ادعائهم بحرصهم على أن يكونوا ضمن هذا الدستور الانفصالي ألتآمري جزء من ألدوله الأتحاديه إنما هو مظلة لمواصلة سرقة خيرات العراق واستغلال حالة الفوضى التي يقفون وراءها مع قوى ظلاميه أخرى للاستمرار في أضعاف العراق وبناء دولتهم المزعومة .

4- إن التطلعات ( المائلة ) التي تقود شعبنا الكردي إلى مصير مجهول تفتقر إلى الرؤيا الحقيقية لطبيعة الوضع الدولي والإقليمي والى تعداد أبناء شعبنا الكردي في العراق قياساً بالدول ألمجاوره التي لديها مشاكل جديه في التعامل مع مواطنيها الأكراد وخاصة في تركيا وسوريا وإيران .

5- ان هذه الطروحات الأنفصاليه من قبل بعض القيادات الكردية تعكس أكاذيبهم بالحرص على الوحدة الوطنية ، في رعاية ألعمليه السياسية .

ان ما تقدم يفسر حرصنا على وحدة العراق وان يكون أبناء شعبنا الكردي تحت ألمظله العراقية الواحدة ليكونوا أقوى وأكثر هيبة واحتراما من الدول الأخرى ، لذلك يحب عليهم إعادة النظر أكثر من مره وان يفهموا أن العراق بتأريخه وانتمائه أقوى من أن يتلاعب بمصيره الصغار أياً كانت الجهه التي يقدمون خدماتهم لحسابها عبيدا أذله ولدينا كثير الأمل في أن شعبنا الكردي المناضل فيه من القادة الذين لا يساومون على التأريخ المشترك الذي يربطهم بإخوانهم العرب الذين شاركوهم تحمل المعاناة من أنظمة ألدكتاتوريه والتعسفية

ولابد لشمس الحق أن تشرق وقريباً جداً بأذن الله .
وليخسأ الانفصاليون الشوفينيون .. والله أكبر

التجمع الجمهوري العراقي

29 أيلول 2006


أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي –هذا اليوم- بياناً وجههُ الى الرأي العام العربي والعالمي حمّلَ فيه مسؤلية سلامة المجاهد السيد رئيس جمهورية العراق على الادارة الامريكية المجرمة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام القطري
وحدة حرية اشتراكية

الادارة الامريكية هي المسؤول الاول عن سلامة الرئيس صدام حسين

الى الراي العام العربي والعالمي

لقد سبق وحذرنا من ان الادارة الامريكية تخطط لتصفية السيد الرئيس صدام حسين الرئيس الشرعي للعراق والامين العام لحزبنا ( فك الله اسره ) عبر محاكمة شكلية لا تتوفر فيها ابسط قواعد العدالة واكثرها شهرة ، خصوصا لانها من انشاء الاحتلال الذي لا يملك أي حق في تغيير النظام القانوني او محاكمة المسؤولين في البلد المحتل . وقد اكدت الايام صحة ما قلناه في الماضي ، فهاهي المحكمة التي شكلها بول بريمير الحاكم الامريكي السابق للعراق ، لا تتجاوز على العراق ونظامه القانوني وكرامة شعبه فحسب بل ايضا انها تتطاول على النظام القانوني الدولي برمته، من خلال خرقها لكل قواعد القانون ورفضها الحد الادنى لما يسمى المحاكمة العادلة ، وتمثل ذلك في اغتيال المحامين والشهود وارهابهم ومطاردتهم هم وعوائلهم واعتقال وتعذيب كل شاهد يقدم معلومات لصالح السيد الرئيس والقيادة العراقية الشرعية . ووصل الاستهتار في هذه المحكمة المسخ الى حد تدخل الحكومة العميلة في تغيير القضاة ، كما حصل في حالة اجبار القاضي رزكار محمد امين على الاستقالة واقالة القاضي عبدالله العامري لانهما ارادا التمسك بشكليات القانون ، رغم انهما من اختيار الاحتلال وممن دربوا على يديه لهذه المحاكمة ومن الفئات المؤيدة له !

واليوم وصل استهتار الاحتلال الامريكي حدا غير مسبوق بتعيين قاض مبتدأ لا تتوفر فيه كافة شروط تولي رئاسة محكمة وابرزها الخبرة اضافة لكونه حاقدا على قيادة العراق الشرعية والاسيرة ، واحمق يفتقر الى ابسط شروط القاضي كالحكمة والتعقل وضبط النفس ، وهذه الحقيقة اكتشفها الراي العام بسرعة ومنذ اللحظات الاولى لترأسه للمهزلة .

ان حزبنا ، حزب البعث العربي الاشتراكي، يلفت نظر الراي العام الى ما يلي :

1 – ان هذه محكمة هي من اعداد وتوجيه الادارة الامريكية وليس لشعب العراق صلة بها ، وحتى تدخل الحكومة في سيرها وتغيير قضاتها فانه تم ويتم باوامر امريكية وتدخل امريكي مباشر وذلك لوجود ضباط امريكيين يشرفون مباشرة على المحكمة ويسيرونها علنا وامام كل من يحضر في قاعتها .

2 – ان الهدف المباشر من هذه المهزلة هو اهانة قيادة العراق الشرعية ومحاولة جرها الى مهاترات مع اشخاص تافهين وساقطين اخلاقيا ووطنيا مثل القاضي محمد العريبي والمدعيان العامان جعفر الموسوي ومنقذ الفرعون ، في اطار تنفيذ خطة تشويه صورة الرئيس التي عرف بها كقائد تاريخي عظيم وحكيم يحظى باحترام وحب مئات الملايين من شعوب العالم خصوصا العرب . ويجب التذكير هنا بان الخطة الاصلية التي وضعت بعد الغزو كانت تقوم على عدم قتل الرئيس جسديا بل اسره واعداد مسرحية هابطة تظهره بمظهر لا ينسجم مع ما عرف عنه من بطولة وأنفة ، لان قتله جسديا سيجعله حتما شهيدا كبيرا بالنسبة لكافة المسلمين يزورن مرقدة كامام للمجاهدين . لذلك قررت امريكا قتل الرئيس معنويا بقصة الحفرة السخيفة ، وكان الفصل الثاني هو مهزلة المحاكمة التي اريد بواسطتها اظهار السيد الرئيس بمظهر لا ينسجم مع بطولته واستثنائية سلوكه الهادئ والوقور اثناء الازمات والمحن الكبرى . لكن المحاكمة ومنذ بدايتها تحولت الى محاكمة لامريكا وجرائمها وللعملاء ، وقلب الرئيس الخطة راسا على عقب فبدلا من تشويه صورته وقتله معنويا تعاظمت صورة صدام حسين كبطل عالمي وقائد تاريخي واسقطت الكثير من اعمدة خطة شيطنة سيادته التي نفذتها امريكا والصهيوينة ضدة ، خلال عقود من الزمن ، وظهر امام الراي العام صدام حسين الحقيقي الانسان المهذب والشجاع والمنفتح على شعبه والنظيف اليدين والطاهر في وطنيته والذي لا يساوم ابدا على مصالح العراق والامة العربية حتى لو كان الثمن حياته . من هنا كان يجب الامعان في سياسة السخف الامريكي فاتت واشنطن بقاض ساقط اخلاقيا ووطنيا وتافه ومنحط شخصيا وجاهل قانونيا ليحاكم عملاق العالم وسيد رجاله وابطاله !

3 – ان الحقد الامريكي - الايراني على الرئيس صدام حسين قد ادى الى دمج الخطتين خطة القتل المعنوي وخطة القتل الجسدي للسيد الرئيس ، لذلك فان ما لوحظ ، اضافة للسفاهة وتلفيق الشهادات بطريقة مفضوحة ، هو الاستعجال لانهاء المحاكمة باصدار قرار معد سلفا ! ان السبب الرئيس في هذا الاستعجال اضافة الى ما تقدم ذكره هو التسارع الكبير للانهيار العسكري الامريكي نتيجة انتصارات المقاومة الوطنية العراقية المسلحة ، الامر الذي يجبر ادارة بوش على اعداد سيناريو انتقامي شامل من الشعب العراقي وقيادته الشرعية قبل اكتمال عناصر الهزيمة الحتمية والهرب من العراق .

في ضوء ما تقدم فان حزبنا يحذر الادارة الامريكية مجددا من مغبة تنفيذ أي قرار انتقامي ضد الرئيس ورفاقه ويحملها كامل المسؤولية عما سيحصل لان المحكمة والحكومة في بغداد ما هما الا اداتين في يدها ، اضافة للحقيقة التي يعرفها العالم كله وهي ان امريكا هي التي تحكم العراق الان وليس حكومة المالكي الدمية . ان حزبنا لن يسكت ابدا على ارتكاب حماقة اخرى بحق العراق وسيبقى سنينا واجيالا يلاحق المجرمين المسؤولين عن الجرائم ليقدمهم للعدالة مهما كانت وظيفتهم . كما ان حزبنا يحذر مسعود البارزاني وجلال الطالباني من سلوكهما التامري على العراق والسيد الرئيس ومساهمتهما الكاملة في مسرحية المحاكمة من خلال شهود الزور الكرد ، والادعاء بان حملة الانفال استهدفت الكرد كشعب وليس المتمردين المجرمين ، ونقول لهما انكما خير من يعرف ان البعث وصدام حسين هما وليس غيرهما من اعترف بالقومية الكردية من دون حكومات الدول الاخرى ، فكيف تتهمون النظام الوطني بانه كان يعادي الشعب الكردي ؟ ولماذا تعدون وتلقنون شهود الزور ؟

ان حزبنا ، حزب البعث العربي الاشتراكي، ليس حركة عابرة ولا نزوة اشخاص بل هو حركة تاريخية وباهداف تاريخية ومبادئ سامية لذلك فان اجتثاثه عبث لا طائل من وراءه ، وهذا العبث يشمل ايقاع الاذى فيه وفي قادته ومناضليه . اننا نؤكد الان ، وكي لا يقع احدا ما في وهم كبير ، ان البعث خالد خلود الامة العربية ، ولذلك وكلما واجه المحن نهض اقوى واوسع جماهيرا، وكلما ذهب قائد ظهر خلفه الف قائد ، وتجربة الاحتلال اثبتت هذه الحقيقة فبالرغم من اغتيال الاف البعثيين وتحولهم الى الهدف الاساسي للاحتلال وقانون الاجتثاث فان البعث الان اقوى مما كان قبل الغزو .

ونحن اذ نحذر نقول ان البعث عائد حتما للسلطة قريبا ، هو وحلفائه من المجاهدين من مختلف الفصائل ، وسيحاسب قانونيا كل من ارتكب جريمة ضد العراق وشعبه سواء كان فردا او جماعة او حكومة دولة . واستنادا الى ما تقدم فأننا نتوجه بالنداء الى الاحزاب والشخصيات العالمية المناهضة للحرب والعدوان وانصار السلام والمنظمات الحقوقية وجمعيات حقوق الانسان والكتاب والصحفيين ومحكمة بروكسل وغيرها في العالم من اجل ان ترفع صوتها الان ضد المحاكمة المناقضة لابسط مقومات العدالة ، ومن اجل العدالة في العراق وسحب قوات الاحتلال بلا قيد او شرط . واذا كان هناك في الغرب من لديه راي مخالف بالرئيس صدام حسين فهذا لا يمنع من الدفاع عن العدالة والشرعية لان احدا لم يطلب من مؤيدي الثورة الفيتنامية في العالم ان يؤيدوا سياسات الحزب الشيوعي الفيتنامي وبرامجه اثناء العدوان الامريكي على فيتنام . ان المسالة الاساسية والحاسمة الان هي ليست تقويمات ايديولوجية او سياسية لهذا او ذاك بل هي تحديد موقف صحيح من احتلال العراق وما يترتب عليه من نتائج واثار ، والمحكمة هي احدى افرازات الاحتلال وعمل من اعماله .

عاش السيد الرئيس صدام حسين قائدا للشعب والحزب .
عاشت المقاومة الوطنية العراقية المسلحة بكافة فصائلها ممثلا شرعيا ووحيدا لشعب العراق .
عاش العراق حرا عربيا تتعايش فيه كل مكوناته في اطار الحقوق المتساوية .
عاشت الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية .
عاشت المقاومة الوطنية الفلسطينية .

العار للادارة الامريكية المجرمة .

مكتب الثقافة والاعلام القطري

30 – 9 - 2006


الجمعة, سبتمبر 29, 2006

للإطلاع على نص الوثيقة الهامة "ألمنهاج السياسي والستراتيجي للمقاومة العراقية" ، أضغط على عنوان الوثيقة.


أصدرَ تنظيم مجاهدي العراق- الوحدات الخاصة- المدينة المنورة، بيانين عن فعليتين جهاديتين ضد قوات العلوج الامريكية في كلٍ من اللطيفية و أبوغريب.. فبارك الله بأبطال العراق.. وعليهم ياليوث الايمان والجهاد.. عليهم في هذا الشهر الفضيل.. والله أكبر..

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

تنظيم مجاهدي العراق
الوحدات الخاصة
المدينة المنورة

قصف القاعدة الصليبية في منطقة اللطيفية

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

ففي الساعة 1520 من ظهر هذا اليوم الاربعاء الموافق 27/9/2006م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مجموعة من مجاهدينا الأبطال كتيبة "المدينة المنورة" بقصف القاعدة الصليبية في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ب (6) قذائف هاون عيار 82 ملم وقد شوهدت السنة اللهب والدخان ترتفع من داخل ومحيط القاعدة والحمد لله رب العالمين

الله اكبر الله اكبر
وليخسأ الخاسؤون

تنظيم مجاهدي العراق
الوحدات الخاصة
5 رمضان 1427 هــ

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

تنظيم مجاهدي العراق
الوحدات الخاصة
المدينة المنورة

تفجير عبوة ناسفة على همفي في ابو غريب

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

ففي الساعة 1030 من صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 27/9/2006م بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مجموعة من مجاهدينا الأبطال كتيبة "المدينة المنورة" بتفجير عبوة ناسفة على همفي للصليبيين في حي الزيتون في ابو غريب مما أدى الى تدميرها بالكامل والحمد لله رب العالمين

الله اكبر الله اكبر
وليخسأ الخاسؤون

تنظيم مجاهدي العراق
الوحدات الخاصة
5 رمضان 1427 هـ

27/9/2006


صرحَ ناطق رسمي مخول عن حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق)، وضحَ فيه الالاعيب الاعلامية والمحاولات المحمومة للإدارة الامريكية المجرمة وعملائها في العراق من أجل تشويه أهداف المقاومة والحزب .. وفيما يلي نص التصريح:

ناطق مخول باسم حزب البعث العربي الاشتراكي

احذروا حملة البيانات الزائفة باسم الحزب والمقاومة

قال ناطق مخول باسم حزب البعث العربي الاشتراكي بان الفترة الاخيرة قد شهدت نشاطا غير عادي تجسد في قيام حملة مشبوهة متعددة الاطراف في داخل العراق وخارجه تمثلت بتوزيع بيانات باسم المقاومة او الحزب او باسم منظمات تدعي انها تمثل بعض الضباط او بعض الجهات العراقية، وتقول انها تعمل من اجل انقاذ العراق، بالتعاون مع الامم المتحدة والجامعة العربية او الادارة الامريكية! ان حزبنا وفصائل المقاومة العراقية الرئيسية يعلن بان هذه الحملة تقف ورائها جهات تعمل تحت امرة المخابرات الامريكية او المخابرات العربية، اوتستغل سذاجة بعض الاشخاص لتسخيرهم لخدمتها، بهدف التشويش على المقاومة ومحاولة اختراق بعض مناضلي الحزب خدمة لمخطط الادارة الامريكية التي تواجه الهزيمة الواضحة كما تشير كل الوقائع على يد المقاومة العراقية بمختلف فصائلها القومية والاسلامية .

ان حزب البعث العربي الاشتراكي يعيد التاكيد على ان ثوابته وثوابت المقاومة بكافة فصائلها، والتي يمثلها المنهاج الستراتيجي المعلن في ايلول عام 2003 والذي يقول بلا لبس او غموض ان من يقرر مصير العراق ليس الجامعة العربية او الامم المتحدة او الادارة الامريكية وليس اي تنظيم او مجموعة او جهة مهما كانت هويتها، بل هو المقاومة العراقية المسلحة بكافة فصائلها. واضاف الناطق : كما ان المنهاج يحدد طريقة التحرير وهي المقاومة المسلحة حتى النصر، واذا ابدى العدو رغبة في التفاوض فان اي تفاوض لن يحصل الا بعد ان تقبل الادارة الامريكية شروط المقاومة وفي مقدمتها:

1. الانسحاب الكامل وغير المشروط

2. والتعويض الكامل للعراق

3. واقامة سلطة باسم المقاومة وبقيادتها الفعلية والمباشرة ...الخ من الشروط المعروفة.

لذلك فان حزبنا يأمل من كل عراقي وكل تنظيم الانتباه لهذه الحقائق وعزل كل شخص او جهة تحاول الالتفاف على المقاومة ومنهاجها باي طريقة وصورة. ان النصر الحاسم يقترب ونأمل الا يقع اي عراقي في فخ الاحتلال والنظم العربية المتعاونة معه بعمله ضمن اطر تتناقض مع اطر المقاومة واهدافها وتعمل بمعزل عنها مع انها هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي.

ولهذا لابد من لفت نظر من ضاعت بوصلته الى ان عليه ان يستخدم بوصلة المقاومة فقط للنجاة من التورط في موقف غير وطني وغير شريف .


يا عِباد الله

يحدث هذا في رمضان

عجوز صائمة هربت من الشيعة فقتلها الأمريكان بين قمامات الرمادي

قتلت قوات الاحتلال الأمريكية في مدينة الرمادي غرب العاصمة العراقية بغداد قبل قليل عجوزًا من أهل السنة تبلغ من العمر زهاء 60 عامًا كانت تبحث في إحدى المزابل القريبة من مسكنها عن شيء يؤكل للإفطار.
وأوضح
مراسل مفكرة الإسلام في الرمادي أن دورية أمريكية أطلقت النار على العجوز، وهي من العوائل السنية الهاربة من بطش الميليشيات الشيعية في جنوب العراق، وذلك عندما شاهدتها وهي تبحث في مزبلة قريبة من المكان الذي تسكن فيه فاعتقدت أنها تزرع عبوة ناسفة في طريق القوات الأمريكية؛ فأطلقت النار على رأسها فأصابتها بأربع رصاصات أدت إلى استشهادها على الفور.
إن العجوز وعائلتها من العوائل المتعففة في الرمادي وتسكن في
مدرسة مهجورة ولها زوج ضرير وبنت واحدة طُلقت من زوجها الرافضي قبل عام وابن بنتها أحمد.
وكانت 'أم غايب' حسبما ذكر حفيدها أحمد، تبحث في
المزبلة عن شيء يمكن الاستفادة منه على مائدة الإفطار؛ لكون إمام المسجد الذي يقوم بالتصدق عليهم كلَّ يوم هرب من المدينة خوفًا من حملة الاعتقالات التي تشهدها الرمادي.

المصدر: مفكرة الإسلام


إمساكية شهر رمضان 1427هـ 2006م:


الأربعاء, سبتمبر 27, 2006

التربية تعلن نتائج امتحانات الدور الثاني للمرحلة الاعدادية
بنسب نجاح تراوحت بين 66 و 89% ..

اعلنت المديرية العامة للشهادات والتقويم في وزارة التربية نتائج امتحانات الدور الثاني للمرحلة الاعدادية بفرعيها العلمي والادبي ولعموم مدارس العراق باستثناء مدارس محافظات منطقة الحكم الذاتي، أعلن ذلك قسم الاعلام في الوزارة، موضحاً ان نسب النجاح تراوحت بين 66% - 89%.

ودعت الوزارة مديري المدارس إلى الاسراع في تسلم النتائج بغية توزيعها على الطلبة ، مشيراً إلى ان الوزارة ستسلم هذه النتائج إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لغرض ادخالها حاسوب القبول المركزي وتهيئة استمارات الترشيح للتقديم إلى الجامعات والهيئات والمعاهد التابعة للوزارة.

ولتحميل أسماء طلبة بغداد الكرخ والرصافة للفرعين العلمي وألأدبي، أضغط على هذا الرابط لتنتقل الى القوائم.. ومبروك للناجحين.. أما الذين لم يوفقوا هذا العام فليثابروا للعام الحالي والله يساعدهم ويساعد عوائلهم ..



الثلاثاء, سبتمبر 26, 2006

أربع عملياث جهادية مصورة للمقاومة العراقية
الظافرة بإذن الله

  1. عصائب الجهاد أصدرت فيلمين يصوران عمليتين منفصلتين إستهدفتا دبابتين من نوع (سترايكر)، قام بالعمليتين مجاهدو (كتائب ألإمام الهادي ع) في 26/9/2006 (هذااليوم) .. فبارك الله بالمجاهدين الثائرين يامن تمثلون شيعة أهل البيت بصدق.. والله أكبر.. ويمكنكم تحميل فلم العمليتين من عنوان الالعملية أدناه:عمليتي عصائب الجهاد


  1. جيش المجاهدين يعلن فلماً يصور عملية قنص علج أمريكي في الخالدية .. بتاريخ 18/9/2006 ..ويمكنكم مشاهدة العلج وهو ساقط امام علج آخر حاول الاحتماء بعمود للكهرباء .. فبارك الله بمجاهدي جيش المجاهدين..عملية القنص والله أكبر

  1. مجلس شورى المجاهدين يعلن عن عملية مصورة لمجاهديه وهم يقومون بعلية استشهادية ضد أحد مقرات العلوج في ناحية الصقلاوية (غرب بغداد).. فبارك الله بالمجاهدين ذوي البأس.. والى رحمة الله وجنان الخُلد للشهيد..والله أكبــر..عملية استشهادية


الاثنين, سبتمبر 25, 2006

عمليات جديدة للمقاومة الباسلة ..وكل عام وانتم بخير

وقد أعلن جيش الراشدين عمليات اليومين الاخيرين أيضاً ..وهي كالتالي..فبارك الله بألأبطال المجاهدين.. وسدد الله ضرباتكم ياليوث الاسلام وفرسان العراق والامة الاماجد.. ومن نصرٍ الى نصر.. بإذن الله:

العمليات ليوم الاول من رمضان
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) الانفال(17)

قصف أسود الإسلام والتوحيد في كتيبة هارون الرشيد التابعة لجيش الراشدين قاعدة تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي في منطقة اليوسفية بعدة قذائف هاون عيار 120 ملم وكان ذلك في يوم السبت 1 / رمضان / 1427 الموافق 23 / أيلول / 2006 ولله الحمد ..
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))
الحجرات(7)

أبو الوليد العراقي
القسم الاعلامي في جيش الراشدين

عمليات يوم الجمعة 3 / رجب /1427
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لَّأُوْلِي الأَبْصَارِ)) آل عمران(13)

  1. تمكن أسود التوحيد في كتيبة أويس القرني التابعة لجيش الراشدين من :

* تدميرعربة همر تابعة للجيش الأمريكي بعبوة ناسفة في منطقة حي العامل قرب دائرة الكهرباء في الساعة الثامنة صباحا ..

* تدمير صهريج لنقل مواد للقوات الأمريكية بعبوة ناسفة وكان ذلك في الساعة الثالثة فجرا ..

  1. مكن الله جنده في الأرض في كتيبة عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) التابعة لجيش الراشدين من :

* قصف تجمع للجيش الأمريكي بثلاث قذائف هاون عيار 82 ملم وشوهد تصاعد أعمدة الدخان من منطقة التجمع وكان ذلك في منطقة اليوسفية / الشاكرية الساعة السادسة مساءا ..

* تدمير عربة همر تابعة للجيش الأمريكي بعبوة ناسفة في منطقة القراغول عند الساعة الواحدة وخمس عشرة دقيقة مساءا

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))
الحجرات(7)

ابو الوليد العراقي
القسم الاعلامي في جيش الراشدين


للأطلاع ولتحميل عملية رائعة قام بها إخوانكم مجاهدو جيش الراشدين (حفظهم الله وسدد رمياتهم):

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيراً مِّنَ الأَحْبَارِ
وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ {34}التوبة

كتيبة الايمان /ادمير صهريج لنقل الوقود للاحتلال الامريكي 2 رمضان 1427 هـ 24 أيلول 2006م
للتحميل (أضغط هنا) 4،630 ميغابايت


الأحد, سبتمبر 24, 2006

البيان التالي الذي أصدرهُ العميل المزدوج.. الرخيص عدو الله التباتبائيي الحكيم.. إقرأوه بتمعن.. وأربطوا بين ما يحصل في أصقاع وطننا العربي وبلادنا الاسلامية.. كل ذلك والحكام العرب في سُباتٍ عميق.. ونومة العوافي!!

المجلس الأعلى للثورة
الإسلامية في العراق

الرئاسة

إلى / قيادات المكاتب والفروع
م / بيان سري وعاجل

بتوجيه ورعاية سماحة آية الله العظمى السيد علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران (دام ظله) وتحت شعار (شيعة علي هم الغالبون) تم عقد المؤتمر التأسيسي الموسع لشيعة العالم في مدينة قم المقدسة حضره كافة قيادات الأحزاب الشيعية والمراجع ورؤساء الحوزات الدينية والأساتذة والمفكرين والباحثين وتم مناقشة عدة جوانب مهمة وخرج بالتوصيات التالية:-

  1. ضرورة تأسيس منظمة عالمية تسمى (منظمة المؤتمر الشيعي العالمي) ويكون مقرها في إيران وفروعها في كافة أنحاء العالم ويتم تحديد هيئات المنظمة وواجباتها ويتم عقد مؤتمر خاص خلال كل شهر.
  2. دراسة وتحليل الوضع الراهن على الساحة الإقليمية والاستفادة من تجربتنا الناجحة في العراق وتعميمها على بقية الدول وأهمها السعودية (قلعة الوهابية الكفرة) والأردن (عميل اليهود) واليمن ومصر والكويت والأمارات والبحرين والهند وباكستان وأفغانستان والتأكيد على الخطة الخمسينية والعشرينية والبدء بتطبيقها فوراً.
  3. بناء قوات عسكرية غير نظامية لكافة الأحزاب والمنظمات الشيعية بالعالم عن طريق زج أفرادها في المؤسسات العسكرية والأجهزة الأمنية والدوائر الحساسة وتخصيص ميزانية خاصة لتجهيزها وتسليحها وتهيئتها لدعم وإسناد إخواننا في السعودية واليمن والأردن.
  4. استثمار كافة الإمكانيات والطاقات النسوية في كافة الجوانب وتوجيها لخدمة الأهداف الستراتيجية للمنظمة والتأكيد على احتلال الوظائف التربوية والتعليمية.
  5. التنسيق الجدي والعملي مع كافة القوميات والأديان الأخرى واستغلالها بشكل تام لدعم المواقف والقضايا المصيرية لأبناء الشيعة بالعالم والابتعاد عن التعصب الذي يصب لمصلحة أبناء العامة.
  6. تصفية الرموز والشخصيات الدينية البارزة لأبناء العامة ودس العناصر الأمنية في صفوفهم للإطلاع على خططهم ونواياهم.
  7. على كافة المرجعيات والحوزات الدينية في العالم تقديم تقارير شهرية وخطة عمل سنوية لرئاسة المؤتمر تتضمن كافة المعوقات والإنجازات في بلدانهم والمقترحات اللازمة لتحسين وتطوير أدائها.
  8. إنشاء صندوق مالي عالمي مرتبط برئاسة المؤتمر ونفتح له فروع في كافة أنحاء العالم وتكون الموارد أحياناً جمع الأموال من الحكومات العرفية وخاصة العراق وتبرعات التجار الأثرياء وزكاة الخمس وكذلك التنسيق مع الجمعيات والمنظمات الخيرية والإنسانية لاستلام المساعدات والمعونات المادية لدعم متطلبات المؤتمر الإدارية والإعلامية والعسكرية.
  9. تشكيل لجنة متابعة مركزية لتنسيق الجهود في كآفة الدول وتقويم أعمالها.
  10. متابعة الدول والسلطات والأحزاب وشن حرب شاملة ضدها في كآفة المجالات وأهمها المجال الاقتصادي من خلال تشجيع الصادرات الإيرانية ومقاطعة البضائع السعودية والأردنية والسورية والصينية.

المكتب السياسي
للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق
بغداد



السيد علي المدامغة الموسوي
في خطبة الجمعة بالمدرسة الخالصية

أكدَ السيد علي المدامغة الموسوي في حديثٍ لهُ في مدرسة الزهراء على مباديء الاسلام والمباديء الوطنية التي يجب أن تتوجه بظلها جهود العراقيين ليحققوا طرد الاحتلال وتحرير العراق الموحد .. وفيما يلي مقتطفات من حديث سماحتهِ:

قال السيد علي المدامغة الموسوي في خطبة الجمعة المباركة التي أقيمت على باحة المدرسة الزهراء في جامعة مدينة العلم للإمام الخالصي الكبير(قدس) في الكاظمية المقدسة في 4 / جمادي الآخرة /1427 هـ الموافق 30/ حزيران / 2006م :

* نحن مع كل حلٍ يخدم أمن وسلامة البلاد ويحفظ لها أستقلالها ويوقف نزيف الدم العراقي وبخصوص موقفنا من مبادرة المصالحة المطروحة، فان عليها أن تبين الموقف من النقاط التالية :-

1-الموقف من القوات المحتلة - اذ يجب وضع جدول زمني لخروجها من العراق .

2- الموقف من المقاومة – اذ ان مقاومة الاحتلال حقٌ مشروع تكفله كل الشرائع والقوانين الدولية .

3- التأكيد على وحدة العراق أرضاً وشعباً ورفض كل ما يؤدي الى تجزئة الارض العراقية وتقسيم الشعب العراقي على اسسٍ طائفية وعرقية .

وكان سماحته قد تحدث في الخطبة الاولى عن ذكرى وفاة البضعة الطاهرة للرسول المصطفى محمد (صلى الله عليه واله وسلم) فاطمة الزهراء سلام الله عليها وما خصها الله سبحانه وتعالى به من الفضائل والمناقب التي نطق بها القرآن الكريم وحفظتها الاحاديث الصحيحة للنبي (صلى الله عليه واله وسلم ) والتي اتفق عليها كل المسلمين مبيناً شيئاً من سيرتها وجهادها البطولي في نصرة الدين واعزاز المسلمين موضحاً ما عانته من الصبر والتحمل وتوطين النفس وترويضها على طاعة الله وكيف أنها سلام الله عليها تجود بعطائها الذي يصل اليها من بيت مال المسلمين على الفقراء والمساكين .

كما تحدث سماحته عن الثورة العراقية الكبرى عام 1920 م في ذكراها قائلاً :-

لقد قاد الثورة المباركة علماء المسلمين فكانت بحق موضع شرف واعتزاز لكل ابناء العراق بكل فئاته، فقد توحد العراقيون تحت راية الاسلام وبقيادتهم لمواجهة اعتى قوة في ذلك الزمان ( وهي بريطانيا العظمى) فانتزعوا استقلال العراق بقوة عقيدتهم وتوحدهم . فما احوجنا في هذا الزمان الى مثل هذه المواقف البطولية الخالدة . وان نوجه سهامنا الى صدور اعدائنا الذين يريدون بنا السوء وليس الى صدور بعضنا البعض .


السبت, سبتمبر 23, 2006


بمناسبة إستقبالنا لشهر الخير والبركة.. شهر النور والايمان.. شهر التقوى والقيام والغفران.. أسأل الله عزّ وجّل أن يحفظ العراق.. وأهل العراق.. ومقاومة العراق.. وجهاد العراق.. وفرسان العراق في سوح القتال أو سجون الاسر .. والمجاهد أبو الشهداء المؤمن صدام حسين .. اللهمَ آمين.. أللهمَ آمين.. اللهمَ آمين..

أللهمَ أنصر العراق.. أللهم أنصر العرب.. أللهمَ أنصر المسلمين.. أللهم أنصرهم على أعدائك من الكفرة والخونة والمارقين.. أللهمَ أثصرهم على الامريكان المعتدين على أرض الاسلام والسلام.. أللهم أنصرهم على الامريكان والصفويين وكل من شارك في جريمة إحتلال العراق وافغانستان وفلسطين.. اللهمَ آمين.. أللهمَ آمين.. اللهمَ آمين..

أللهمَ إهدنا.. وعمق الايمان في قلوبنا.. اللهمَ إمنحنا الصبرَ كله.. والحُلمَ كله.. والرجاء كله.. اللهمَ لاتجعلنا قانطين من رحمتك.. اللهمَ إرحم أسرانا.. واشفي مرضانا.. وأعد الينا أحبابنا الغائبين عنا.. وبارك لنا في أموالنا وأولادنا.. اللهمَ آمين.. أللهمَ آمين.. اللهمَ آمين..

وصلى الله وسلم على سيدِنا المصطفى محمد وعلى آلِ سيدِنا محمد.. وعلى أصحابِ سيدِنا محمد.. وعلى أزواجِ سيدنا محمد.. وعلى ذُريةِ سيدِنا محمد.. وعلى التابعين والمجاهدين الى يوم الدين.. اللهمَ آمين.. أللهمَ آمين.. اللهمَ آمين..

أللهمَ تقبل صيامنا وقيامنا ودعائنا .. اللهم بلغنا هذا الشهر الكريم.. اللهمَ آمين.. أللهمَ آمين.. اللهمَ آمين..


الجمعة, سبتمبر 22, 2006


قصيدة جديدة.. للشاعر الثائر أبو المعالي الجوعاني نشرها ديوان أبو عبد الله للشعر المقاوم.. ونحنُ إذ نشير اليها ونعيد مطلعها .. ولمن يريد الاطلاع عليها فليستخدم الرابط في عنوان القصيدة:

كرامٌ أهلنا العربُ.........
للشاعر: أبو المعالي الجوعاني


كرامٌ أهلنا العربُ

وفرسانٌ إذا غضبوا

لماذا أنت مضطربُ....؟

ألم تنظرْ إلى الرايات قد خرجتْ

من البطحاء تصطخبُ"

وخيلٍ فوقها شهبُ

وساحاتٍ قد امتلأتْ...

بمن أسيافهم خشبُ

ألم تسمعْ محطاتٍ تقاتلُ باسم من رقصوا

ومن غنّوا ومن طربوا.."

ألم تقرأْ شيوخ النفط كم دانوا وكم شجبوا.."

ألا يكفيك يا هذا....

من الرؤساء كم خطّوا وكم خطبوا

ومن قممٍ إذا عقدتْ ....

رأيت الغرب يرتعبُ

فلا تحزنْ إذا بغدادنا قتلتْ

وبيروتٌ إذا قصفتْ

وشامُ أميةٍ عُزلت

وحتى القدسُ إن شطبتْ...

من التأريخ واغتصبتْ

.... بقية القصيدة على الرابط أعلاه

منتدى السقيفة ..
فارسٌ آخر يترجل

منتدى السقيفة، من المنتديات التي أحببتها ..ورغم عدم إشتراكي فيها –بسبب التحديدات التي إضطرتها لإتخاذها في العام الاخير نظراً لتعرضها للعديد من الاختراقات- إلا إنني كنت والى اللحظة من المتصفحين اليوميين لما تنشرهُ وما ينشرهُ أعضائها..

منتدى السقيفة كان قد خصصَ منتدىً رئيسياً لأخبار العراق وأسماه "من القدس الى بغداد" وكان دائماً ما ينشر آخر الاخبار والمواقف ويراسل هذا المنتدى شباب من كل الاقطار العربية.. وشباب العراق منهم.. وما يعجبني فيها هو مصداقية الاخبار التي تنشرها ، حتى أني نقلت منها عدداً من الاخبار في الاشهر الماضية..

هذا المنتدى هو واحد من الواحات العامرة للشباب العربي المسلم الذي ضاقَ بإنعدام الحريات وضاق بالمراقبة التي تفرضها العديد من المواقع والمنتديات.. ولأنهُ لم يرضخ –كعدد لابأس بهِ من المنتديات التي بيعت أو باع مديروها أنفسهم لدوائر إستخبارية معينة- لأنهُ لم يرضخ ، فقد تعرضَ للعديد من محاولات الحجب .. ومحاولات الاختراق والتدمير.. وأخيراً لم يجد شركة خدمة للأنترنيت تقبل بهِ .. لماذا؟.. الجواب في الكلمة التوديعية للمشرف العام على المنتدى التالية:

بسم الله الرحمن الرحيم

هاقد رحلتِ..!


كانت الأحلام تترى ، والأماني عِذاب ،
غير أن خناجر الغدر مابرحت تختلس من الدروب عنفوانها ،
وتستمطر الموت فوق هامات الحفاة!

تمد لكم السقيفة لكم بقايا كفّها المثخن ..في وداع أخير !
ترحل عنكم..وهي لا تدري حتى الساعة بأي ذنبِ وئدت!!

أهي مكيدة كائد؟
أم وشاية حاقد؟
أم ضحية في سبيل استرضاء؟
أم هو القمع الحثيث لكل مسار إسلامي معتدل متجرد!؟

منذ انبثقت السقيفة فجراً خجولاً في سماء الافتراض.. وعصابات الهاجانة الالكترونية وأزلام الـFBI ما استكانوا في مطاردتها !! وما تركوا بقعة تتحرّز فيها إلا نسفوها! حتى ألزم الخوف والتهديدات معظم شركات الاستضافة أن تغلق أبوابها في وجه السقيفة وأن تعتذر في وجل !!

غير أن عداء هؤلاء وأشباههم ما كان يزيدها إلا تشبثا ًبالحق والحقيقة ! وصلابة على حمل الأمانة رغم ثقلها! وإيماناً برب ودين!

ولكن ظلما من نوع آخر كان يراودها بين الحين والحين وهو أشد مضاضة! فما برح الحجب من قِبل مدينة الملك عبد العزيز التقنية يباغت وهجها مذ كانت تحبو!! حتى ما عادت قادرة أن تحصي عدد مرّاته!! وفي كل مرة تسأل ونسأل وتتساءلون مشدوهين ( لماذا ؟ ) ! وفي كل مرة كانت السقيفة تلملم جراح الأهلين وتتمتم ( رب اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون ) !!
ثم تنهض فوق أقدامها الراعفة من جديد ترسل في الآفاق أنغام الابتهاج وتبث ترانيم البناء ! حتى فاجأها سهم الحجب الأخير وما عاد في روح السقيفة منزع لمزيد طعنات ! تجالد فيه الانعطاف أو تناكف معه شبح الغروب!

ثم انهالت التهديدات المتنوعة من كل ظالم متجبر .. يريدون إغلاق السقيفة بكل طريقة ووسيلة .. فمارسوا الترغيب والترهيب ! وخسئوا .. فليست السقيفة من تجار المبادئ .
لكن المصلحة تقتضي في هذه المرحلة أن تترجل السقيفة حماية لفكرها ولمن يحمل فكرها .. وغيابها عن الساحة لا يعني أن أصحابها تنازلوا عن أهدافهم .. فالهدف يمكن تحقيقه عبر وسائل أخرى أنجع بإذن الله .. وديناميكية الداعية تؤهله لأن يسلك أكثر من سبيل لكي يحقق هدفه وغايته .

بني سقيف..
يشهد الله الذي أرسى في الأرض أركانها ، ورفع السماء بغير عمد ترونها ، أن السقيفة ما قامت إلا وهي ترجو أن تكون مما أُُسس على تقوى من الله ورضوان !
وما كانت رسالتها للصحوة وأبنائها إلا مبادئ الالتقاء والارتقاء ! مبادئ البناء والمحبة والوحدة ، مبادئ الوعي وصناعة الأمل والعمل ! في وقت كان السباق فيه على الشقاق! والتنافس فيه نحو الحضيض! والسموم المشبوهة تجد لها في كل ركن في الشبكة العنكبوتية ملاذا تغدق فيه شرورها ! فوقفت السقيفة حصناً منيعاً أمامها، حتى غدت برسالتها النقية الصافية الواضحة هدفاً لكل حاسد وحاقد ومغرض! غير أنها كانت تلفظهم في اشمئزاز ! فبساطها الأخضر لا يستقيم للخَبَث! ولا يستكين للغثاء! وهو ما أوغر عليها الصدور السوداء .. فكم بهتوها ورموها واتهموها ! ومارسوا عليها صنوف الادعاء!

بني سقيف ..
هاهي السقيفة التي احتوتكم يوم أضناكم جمر المرحلة ! تضم بين جنبيها وهي صاعدة لبارئها همساتكم وأشجانكم ، مشاريعكم وأحلامكم ، نجواكم وشغَبكم الأثير! وعزاؤها أن تبقى في نفس كل منكم ( سقيفة) لا تعرف النوى ولا الغياب! تئرزون إلى ذكراها ورسالتها كلما عالجكم الحنين و وعثاء الطريق ، وأن تستكملوا مسيرتها في واقعكم ..تنشدون الإخاء والحب والبناء ! ولا ترضخون للهزيمة والانزواء، ستبقون في حناياها كما ستبقى بين أعطافكم أناشيد الاستقامة والعلاء!

فسلام عليكِ أيتها السقيفة يوم ولدتِ ويوم وئدتِ ويوم تصعدين!
وسلام عليكم بني سقيف يوم التقيتم ويوم اتحدتم ويوم ترتقون!

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

المشرف العام : السقيفة

** ملاحظة : سوف تبقى السقيفة مفتوحة (للتصفح) لمدة عشرة أيام من أجل إتاحة فرصة نسخ المواضيع لمن أراد ذلك .


الخميس, سبتمبر 21, 2006

الاتحاد العام لنساء العراق يطالب بعودة الرئيس المجاهد صدام حسين قائداً للعراق

اصدر الاتحاد العام لنساء العراق بيانا دعا فيه الى اطلاق سراح السيد الرئيس صدام حسين الرئيس الشرعي للعراق ، وعودته لرئاسة الدولة كوسيلة هي الانجع والاكثر فاعلية لعودة الامن والاستقرار والخدمات للشعب العراقي وايقاف نزيف الدم الرهيب . وفيما يلي نص البيان:

الاتحاد العام لنساء العراق
بسم الله الرحمن الرحيم

ان الاتحاد العام لنساء العراق الذي يمثل نساء العراق يعلن انضمامه للمنظات الشعبية والعشائر والشخصيات الوطنية في المطالبة باطلاق سراح قائد الامة ورمز العراق الباسل السيد الرئيس صدام حسين ، ليس فقط لانه الرئيس الشرعي للعراق بل بالدرجة الاساس لانه القائد الوحيد الذي يستطيع اعادة الامن والاستقرار والخدمات وان يوقف فورا نزيف الدم العراقي ويعيد السيادة للعراق والكرامة لشعبه الابي . لقد عقدت كوادر اتحادنا المناضل في الداخل اجتماعا موسعا اجرت فيه نقاشات موسعة حول الوضع في ظل الاحتلال تقرر بموجبه البدء بتنفيذ خطة تم الاتفاق عليها لتركيز الجهود النسوية على مطلب اطلاق سراح القائد والرئيس الشرعي للعراق السيد الرئيس صدام حسين حفظه الله على اساس ان تلك الخطوة امر حتمي على طريق تحرير الوطن من الاحتلال الامريكي – الصفوي .وتنفيذا لهذا القرار فقد تم اختيار قيادة جديدة وشابه للاتحاد تتحمل مسؤولية العمل النضالي في الداخل . ان اتحادنا يضع نفسه في مقدمة صفوف المناضلين من اجل تحرير العراق والمطالبين باطلاق سراح السيد الرئيس القائد وعودته للحكم بصفته الرئيس الشرعي للعراق .
عاش السيد الرئيس القائد صدام حسين امل تحرير العراق .
عاش العراق عربيا مسلما ولتخسأ المؤامرات الامريكية – الايرانية - الصهيوينة .
عاش الاتحاد العام لنساء العراق ممثلا شرعيا وحيدا لماجدات العراق

الاتحاد العام لنساء العراق
المكتب التنفيذي
رئيسة الاتحاد

من هو العميل الجديد الذي عينهُ الاحتلال "قاضياً"
لمحاكمة المجاهد الرئيس الاسير صدام حسين "فك الله أسره"

من هو: محمد خلفية العريبي

إنفردت مفكرة الإسلام لأول مرة بنشر السيرة الذاتية للقاضي الجديد المكلف من قِبل الاحتلال والتحالف الشيعي الكردي بمحاكمة الرئيس المجاهد الاسير 'صدام حسين' في قضية الأنفال.وقد تولى أمس الأربعاء 'القاضي الجديد 'محمد العريبي' أولى جلسات المحاكمة خلفًا للقاضي 'عبد الله علي علوش' الذي ترأّس تسع جلسات من هذه المحاكمة وتم طرده يوم أمس بقرار من رئيس الوزراء العراقي الموالي للاحتلال' نوري المالكي'.وجاءت إقالة 'علوش' بعد تصريحه الأخير خلال جلسة المحاكمة الثامنة أن صدام حسين لم يكن دكتاتورًَا كما يقولون عنه لكن أتباعه ورجالات الحكم معه هم من أساؤوا إليه؛ الأمر الذي أثار تخوّف الشيعة والأكراد والاحتلال من قرار يصدره القاضي يبرئ فيه صدام من جريمة حلبجة التي تشير كل الدلائل أن الطيران الإيراني كان بطلها .والقاضي الجديد هو:

  1. محمد عريبي خلفية المجيد' شيعي من مواليد البصرة عام 1960 تم رفضه في الكلية العسكرية العراقية الأولى بعد تخرجه من المدرسة الإعدادية عام 1982 بسبب سوء السيرة والسلوك ، حيث جاءت المعلومات الأمنية من محل سكناه غير مطابقة لشروط المتقدمين إلى الكلية . ووضع على هامش استمارة طلبه بالتقدم إلى الكلية العسكرية بتوقيع اللواء الركن الراحل 'أحمد عبد السلام' بأنه شاذ جنسيًا فضلاً على أنه من مربي الطيور 'مطيرجي' وغير مؤهل لحماية الوطن في الجيش العراقي.
  2. عمل بعدها القاضي 'محمد خلفية عريبي' في مطعم والده 'عريبي خلفية' والمعروف بمطعم العزائم في السعدون والذي لا يزال موجودًا ويعمل حتى الآن. وقد عمل مع والده كمحاسب للزبائن ثم أبعده والده عن الأمور المالية للمطعم بسبب سرقته من مال المطعم أثناء خروج والده من المطعم، فجعله على خدمة الزبائن وتقديم الطعام ومسح الطاولات.
  3. وبقي في هذا العمل مدة خمس سنوات، قبل أن يسجن بتهمة سرقته أموال مواطن مصري كان يعمل في مطعم والده.
  4. تم الإفراج عنه بعد عام واحد فتقدّم إلى كلية التراث الأهلية قسم القانون وهناك أكمل القانون الأهلي بدرجة مقبول وبمعدل 51%.
  5. وتمت دعوته إلى الخدمة في الجيش الاحتياطي عام 1999 ولم يلتحق به وكانت الخدمة لمدة شهرين، فهرب إلى منطقة الأهوار وترك عائلته وهناك التحق بفيلق غدر الصفوي الموالي للاحتلال والذي تمكّن من تسفيره إلى طهران حيث المقر الرئيس لفيلق غدر هناك.
  6. وقد عاد إلى بغداد بعد الاحتلال مع عناصر فيلق غدر وقام بالانتقام من جميع الذين كان يدعي أنهم ساهموا بسجنه أو أذيته بالقتل بطرق بشعة منهم رجل مسن كان يعمل بائع شاي 'جايجي' يبلغ عمره 60 عامًا. فقام بقتله عند باب منزله تحت زعم أنه وشى به عند والده 'عريبي' وهو من قال له إن ابنك يسرق من أموال المطعم.
  7. كما قام بقتل أستاذه في مادة قانون الأحداث بسبب ما اسماه إصرار الأستاذ على ترسيبه في تلك المادة.
  8. وفي ظل حكومة الجعفري - والتي أجمع محللون سياسيون ومراقبون أنها الحكومة الأسوأ في تاريخ العراق المحتل منذ ثلاث سنوات. واتهمه البعض أنه دمّر العراق عشرة أضعاف ما دمر الاحتلال - استلم 'محمد خلفية' هذا وظيفة في المنطقة الخضراء بدرجة مدير عام في قصر التشريفات السابق.
  9. واليوم تفاجأ العراقيون عامة والأشخاص الذين يعرفونه خاصة بجلوسه على كرسي المحكمة الأول يقاضي المجاهد الاسير السيد الرئيس 'صدام حسين'.
  10. إنّ كلمة "خلفية" وهي الاسم الثاني لهذا الرذل التعس معروف معناها للعراقيين .. وهي صفة تُطلق على من يتصف بصفات المذكور.. وربما أن مفكرة الاسلام لم تتطرق الى معناها لأسباب تتعلق بالذوق العام ولكننا نذّكِر بها ولا نشرحها تاركين الامر لذكاء وفطنة القاريء!


مجلس شيوخ عشائر الأنبار يُكّذِب الشائعات

كذَّب مجلس شيوخ عشائر الأنبار الذي يتألف من 50 عشيرة الأخبار التي أوردتها وكالة رويترز للأنباء حول تحالف عشائري سني للقضاء على تنظيم القاعدة وفصائل المقاومة في محافظة الأنبار
أعلنَ مجلس شيوخ عشائر الأنبار الذي يتألف من 50 عشيرة الأخبار التي أوردتها وكالة رويترز للأنباء حول تحالف عشائري سني للقضاء على تنظيم القاعدة وفصائل المقاومة في محافظة الأنبار، وعزمهم القبض على المقاتلين العرب وتسليمهم لقوات الاحتلال؛ بدعوى جلبهم الدمار إلى المحافظة.وقد نشرت الخبر يوم أمس مفكرة الإسلام عن مراسلٍ لها في الرمادي عن الشيخ فرحان خليل خنجر أحد شيوخ الأنبار قوله: 'كل ما ورد بكلام وكالات الأنباء الغربية حول وجود تحالف عشائري للقضاء على القاعدة أو المقاومة العراقية هو كذب رخيص لا أساس له من الصحة ونحن لا نستغرب مثل تلك التصريحات أبدًا كون المحافظة اليوم في قمة عطائها القتالي ضد الاحتلال وهم يتشبثون اليوم بالإعلام للتغطية على خسائرهم'. وأوضح أن أي شيخ عشيرة أو قبيلة أو فخذ في الأنبار لم يجتمع مع المدعو ستار بزيع الريشاوي كونه غير موجود أصلاً وهذا الاسم وهمي وغير حقيقي ومع الأسف فقد تم اقتباس الجد الأكبر لعشيرة 'البو ريشه' المعروفة بولائها لله والمجاهدين وهو اسم 'بزيع' وتم إضافة اسم وهمي ليكون الأمر على السامعين حقيقيًا'.وأضاف: 'أبلغنا شيوخ العشائر بضرورة منع مراسل رويترز ومراسل النيويورك تايمز الأمريكية من الدخول إلى المحافظة بعد تلك التلفيقات التي تمس تاريخ عشائرنا الرافض الخنوع تحت مظلة الاحتلال'.
من جهته، قال مراسل المفكرة في الرمادي: إن إحدى العشائر السنية في الرمادي علقت لافتة بيضاء كبيرة ردًا على تلك الأخبار المزيفة كتب فيها: [ عشائر الدليم معًا مع المقاومة .. النصر أو الشهادة ] وعلقت هذه اللافتة البيضاء في منطقة 'البو عبيد' وسط الرمادي لمدة ثلاث ساعات قبل أن يمزقها جنود الاحتلال أثناء مرورهم من جوارها.

الأربعاء, سبتمبر 20, 2006

بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ))
{17}الأنفال

أعلنت منظمة جيش الراشدين البطلة ستة عمليات جديدة مصورة لفرسانها المجاهدين .. فبارك الله بأهل العزائم ..أبطال الامة وفرسانها.. وحياكم الله أيها المجاهدون الابطال.. وفبما يلي هذه العمليات مع الروابط التي يمكن تحميل الافلام منها:

1. كتيبة الايمان / تمير همر تابعة لقوات الاحتلال /الضلوعية

2. كتيبة خالد بن الوليد / تدمير اليه عسكرية
3. كتيبة الكوثر / عملية قنص لجنود الاحتلال
4. كتيبة جعفر الطيار / تدمير همر لقوات الاحتلال
5. كتيبة اويس القرني / تدمير أليه أمريكيه / الغزاليه
6. كتيبه سيف الله المسلول /تدميراليتان دفع رباعي تابعة للCAI


الثلاثاء, سبتمبر 19, 2006

عمليات جهادية لمنظمة المقاومة العراقية "جماعة أنصار السنة" أعلنتها الجماعة قبل ثلاثة أيام في 16-9-2006 وهي 14 عملية بطولية في مختلف مناطق العراق (بغداد وكركوك وبلد وسامراء واللطيفية والمحمودية وصلاح الدين) والحمدُ لله رب العالمين.. وأدعوا معنا أن ينصر الله جنودهُ المخلصين .. وما النصرُ إلا من عند الله ..والله أكبر.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ناصر عباده المؤمنين وقاهر أعداء الدين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف إعزازاً لعباد الله الموحدين وعلى آله وصحبه أجمعين أمابعد:
قال تعالى: {إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} [محمد:7]
1- جرح شرطيين وإصابة سيارتهم بأضرار بتفجير عبوة قرب ملعب الشعب
قام إخوتكم بفضل من الله في تمام الساعة 10:15 من صباح اليوم السبت بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية للشرطة وذلك بالقرب من ملعب الشعب في حي زيونة وسط العاصمة بغداد وأسفر التفجير عن جرح شرطيين وإصابة سيارتهم بأضرار لم يعلم حجمها هذا ولله الحمد والمنة .

2- تدمير صهريج ينقل النفط لصالح القوات الأمريكية في الطوز
قام إخوتكم بفضل الله في يوم الإثنين الموافق 11 أيلول بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت صهريج نفط يعمل لصالح القوات الأمريكية وذلك على طريق كركوك - بغداد في قضاء الطوز بمحافظة كركوك وأسفر تفجير العبوة عن تدمير الصهريج بالكامل وإحتراقه ولله الحمد .

3- تدمير سيارة شرطة وهلاك من فيها بتفجيرعبوة في طوزخرماتو
تمكن إخوتكم بفضل من الله في يوم الثلاثاء الموافق 5 أيلول من تدمير سيارة للشرطة وذلك بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية للشرطة في منطقة طوزخورماتو بكركوك وأدى التفجير إلى مصرع جميع من كانوا في السيارة من أفراد الشرطة ولله الحمد .

4- تدمير همر أمريكية بالكامل بتفجير عبوة في قرية الأصفر
قام إخوتكم بفضل من الله في يوم الأحد الموافق 10 أيلول بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت رتلاً أمريكياً وذلك قرية الأصفر على طريق كركوك-بيجي وأسفر تفجير العبوة الناسفة عن تدمير آلية أمريكية من نوع همر بالكامل ولقي جميع من كانوا على متنها مصارعهم ولله الحمد .

5- قصف قاعدة البكارة بالحويجة بالصواريخ والهاونات
قام إخوتكم بفضل من الله في يوم الأحد الموافق 10 أيلول بقصف قاعدة البكارة الكائنة في منطقة الحويجة بكركوك بصاروخين من نوع كراد أصابا هدفهما بدقة ولم يعلم حجم الخسائر وبعد ساعتين تقريباً تم قصف القاعدة ذاتها بعدد من قذائف الهاون أصابت هدفها أيضاً من دون معرفة حجم الخسائر ولله الحمد .

6- مصرع 4 من أفراد الشرطة وتدمير سيارتهم بتفجيرعبوة باللطيفية
قام إخوتكم بفضل من الله في يوم الإثنين الموافق 11 أيلول بتدمير سيارة شرطة بمن فيها وذلك بتفجير عبوة ناسفة كان قد تم زرعها على الطريق السريع قرب اللطيفية جنوبي العاصمة بغداد وعند مرور دورية الشرطة تم تفجير العبوة وتدمير إحدى السيارات ومصرع من كانوا على متنها من أفراد الشرطة ولله الحمد .

7- قصف أوكار جيش الدجال بقذائف الهاون في المحمودية
قام إخوتكم بفضل من الله في يوم الإثنين الموافق 11 أيلول بقصف أوكار جيش الدجال في منطقة المحمودية جنوبي العاصمة بغداد وذلك بعدد 5 من قذائف الهاون من عيار 82 ملم أصابت أهدافها ولله الحمد .

8- تدمير رجل آلي بتفجير عبوة في قرية الصفرة
قام إخوتكم بفضل من الله في يوم الأربعاء الموافق 13 أيلول بتفجير عبوة ناسفة على رجل آلي أثناء محاولته تفكيك العبوة بعد إنكشافها مما أدى إلى تدمير الروبوت وذلك في منطقة قرية الصفرة الواقعة بين كركوك و بيجي ولله الحمد .

9- مقتل 3 من جنود الحرس وتدمير آليتهم بتفجيرعبوة في الطوز
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم في يوم الثلاثاء الماضي والموافق 12 أيلول من تدمير آلية لحرس الردة ومصرع 3 جنود كانوا على متنها وذلك بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت رتلاً للحرس في قضاء الطوز في مدينة كركوك والواقعة على طريق كركوك - بغداد ولله الحمد والمنة .

10- تدمير همر أمريكي بتفجير عبوة ناسفة في بلد
قام إخوتكم بفضل من الله في يوم الإثنين الموافق 11 أيلول بتفجير عبوة ناسفة في قضاء بلد جنوب محطة بلد تحديداً إستهدفت العبوة الناسفة رتلاً أمريكياً وأسفر التفجير عن تدمير عربة من نوع همر ولم يعلم حال من بداخلها ولله الحمد .

11- تفجير عبوة ناسفة يستهدف همر في بلد
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم في يوم الثلاثاء الماضي والموافق 12 أيلول من تدمير آلية من نوع همر للقوات الأمريكية المحتلة وذلك بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت رتلاً أمريكياً شمال محطة وقود قضاء بلد ولم يعلم حال من بداخلها من الجنود ولله الحمد .

12- قصف مقر شركة أجنبية متعاقدة مع القوات الأمريكية في سامراء
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم في يوم الثلاثاء الماضي والموافق 12 أيلول من قصف مقر إحدى الشركات الأجنبية المتعاقدة مع القوات الأمريكية في مدينة سامراء وتقوم ببناء الدوائر والمقرات لحكومة الردة والقوات الأمريكية حيث تم دكها بـ3 صواريخ من نوع C5k وكانت الإصابة في منتهى الدقة حيث أكد لنا شهود عيان أن المقر قد أصيب بأضرار جسيمة وإنهيار جزء منه ولله الحمد والمنة .

13- تدمير همر أمريكي وهلاك من فيها بتفجير عبوة في منطقة الأصفر
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم بفضل الله في يوم أمس الجمعة من تدمير عربة أمريكية من نوع همر بالكامل وهلاك من فيها بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت رتلاً أمريكياً وذلك في منطقة قرية الأصفر الواقعة على طريق تكريت - كركوك ولله الحمد والمنة .

14- قنص أحد جنود حرس الردة في سامراء
بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم بفضل من الله في تمام الساعة 11:00 من صباح اليوم السبت من قنص أحد أفراد مايسمى مغاوير الداخلية أثناء تواجده في أحد مقراتهم في وسط مدينة سامراء مما أدى إلى مصرعه على الفور ولله الحمد والمنة .
الله أكبر.. وما النصر إلا من عند الله

جماعة أنصار السنة
23/شعبان/1427
16 /9 /2006

إقرأ المواضيع الهامة التالية بخصوص التصريحات العدوانية لبابا الكنيسة الكاثوليكية:
1-العدوان البابوي الاحير..... ما العمل؟
2-التصريحات البابوية خروج على العقيدة الايمانية
3-بابا استعماري صليبي حاقد لا علاقة له بتسامح المسيح


فيما يلي آخر العمليات البطولية التي قام بها مجاهدو كتائب ثورة العشرين.. بارك الله بالمجاهدين الاشداء .. ومن نصرٍ الى نصرٍ أعظم، إن شاء الله

1- تفحير عبوة ناسفة على شاحنة للاحتلال الامريكي في ابي غريب
ان الحمد لله الذي الهمنا الصبر والجلد واعاننا ان نقيم فريضة الجهاد لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى . والصلاة والسلام على خاتم المرسلين و امام المجاهدين محمد وعلى اله وصحبه الغر المحجلين .
في الوقت الذي يحاول فيه العدو المحتل ان يشغل البلاد بنار الفتنة الطائفية ليشغل بها المجاهدين عن مواجهته والتصدي له فيقسم الوطن وينهب خيراته ويهلك الحرث والنسل. يواصل مجاهدوا كتائب ثورة العشرين جهادهم المقدس في مواجهة جيوش ألأحتلال الكافر صابرين مرابطين مقبلين غير مدبرين .
سلاحهم التوحيد وعقيدتهم الولاء لله ولرسوله والمؤمنين .ومنهجهم هجر الفتنة وتتواصل عمليات الكتائب الجهادية على منهجها الثابت في تجنب الحاق الضرر بالمواطنين ألأبرياء او بالبنى التحتية للبلد . واستهداف العدو بعينه . ومن لحقه ذيلا .. وعلى اتساع سوح الجهاد ترى مجاهدي الكتائب . وقد اثخنوا عدوهم جراحا . والمؤمنون الصابرون يرفعون لهم ايادي الدعاء في كل بيت وكل مسجد مع كل ركعة اناء ليلٍ او نهار .
فقد قامت كتيبة الزبير بن العوام احدى كتائب ثورة العشرين قاطع ابي غريب بتفحير عبوة ناسفة على شاحنة للاحتلال الامريكي في ابي غريب.وكانت خسائر العدو أعطاب الشاحنة واصابة ومقتل من فيها وكما في الفلم المرفق.
اضغط هنـــأ
الله اكبر...الله اكبر...الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين...
المكتب الإعلامي
لحركة المقاومة الإسلامية
21 شعبان 1427هـ
14 ايلول 2006 م
2- تفحير عبوة ناسفة على همر للاحتلال الامريكي في رمادي
17 /09 /2006 م
وكانت خسائر العدو تدمير الية واصابة ومقتل من فيها وكما في الفلم المرفق.
اضغط هنــا
الله اكبر...الله اكبر...الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين...

تحريك دعوى جنائية ضد المدعي العام جعفر الموسوي
لتضليله المحكمة الخاصة

اثناء المرافعات التي شهدتها قاعة المحكمة يوم الاثنين 18 ايلول (سبتمبر) قام ممثل الادعاء العام السيد جعفر الموسوي تقديم المشتكي السيد سردار علي عبد الله للادلاء بشهادته ضد الرئيس العراقي صدام حسين والمتهمين الاخرين . ووفقا للاجراات قام الادعاء العام بتزويد المحكمة بجواز سفر المشتكي وبقية اوراقه الثبوتية كشهادة الجنسية ودفتر الاحوال المدنية.
اثناء تدقيق الاوراق من قبل هيئة الدفاع اتضح لها ان الاوراق مزورة ونتيجة لمناقشة المشتكي والضغط علية اعترف بان الاوراق مزورة وان جواز سفره كان قد زور عام 1987 في المانيا وان اسمه الحقيقي هو كوران.
وكنتيجة لهذا الاكتشاف فان المحامي بديع عارف طلب تحريك الدعوى الجنائية ضد هيئة الادعاء العام والمدعي العام لسيد جعفر الموسوي بناء على الاسس التالية:
انه كان يعلم ان المشتكي كاذب وانه قام بتزوير وثائق رسمية وانه كان ينوي تضليل المحكمة كما ان المدعي العام استعمل هو نفسه اوراقا مزورة وقد شاهدا يعلم انه كاذب.
لذلك فان الشكوى تستند الى احكام قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 وخصوصا المواد :
· 233 الخاصة بالمساس بسير القضاء
· 243 و 245 الخاصة بتقديم الاخبار الكاذب
الى القضاء
· 248 الخاصة بتضليل القضاء
· 251 الخاصة بشهادة الزور
288الخاصة بتزوير الوثائق الرسمية
ان القوانين العراقية تنص على ضرورة تنحية عضو المحكمة او الادعاء العام من منصبه لحين البت في التهم الموجهه اليه.

الى كتاب الحرية والمقاومة:
لقد اعيد اعتقال كلشان مجددا

لم تمض ساعات على اطلاق سراح زميلتنا الصحفية كلشان البياتي حتى اعيد اعتقالها ومنع الاتصال بها! وهذاالسلوك يؤكد ان الاحتلال والحكومة العميلة يضمران شرا كبيرا، لذا نرجو منكم التحرك فورا كل في مجاله لضمان منع الحكومة من الحاق اذى كبير بزميلتنا كلشان وربما تصفيتها جسديا مثلما صفيت الشهيدة اطوار بهجت.
ان سرعة الاجراءات والتحرك ضرورية جدا لردع عصابات الموت من تصفية زميلتنا .
شبكة البصرة

الأحد, سبتمبر 17, 2006

وردني المقال التالي –وهو مهم جداً- من الاخ حرب الجبوري ..وهو مقاتل عراقي حصلَ على عدد كبير من الانواط في المعارك مع الفرس الصفويين.. وفيما يلي نص التحليل:

العدوان البابوي الاخير.. ما العمل؟

حرب إبراهيم الجبوري- نينوى
العقيد في جيش القادسية الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريحات البابا تأخذ إحتمالين:

· أولهما)) أنها كانت متوقعة بسبب السياسة التي أعلن عنها الفاتيكان بأنها ستكون سياستهُ للمرحلة القديمة وهي إعادة الكنيسة الى مركزها السياسي الذي فقدتهُ بسبب تنامي المراكز القوى العسكرية والسياسية والاقتصادية الاوربية والامريكية ، وكان على الفاتيكان أن يلعب دوراً ما، وبدلاً من أن يقوم الفاتيكان بالخطوات اللازمة لإعادة الاعتبار للكنيسة الكاثوليكية من خلال إنتزاعهِ لصلاحياتهِ التي سرقتها منهُ الانظمة السياسية على مدى القرون الماضية، فضّل –مستسهلاً- الفاتيكان أن يبدأ بالتحالف مع تلك الانظمة ليدخل لعبة "مكافحة الارهاب" وبالطبع فإن الهدف السهل في ذلك هم "المسلمون" لأنهم الاقلية المسحوقة في المساحة الاوربية والامريكية، ولأن ذلك سيقرب الفاتيكان من رأس الافعى الامبريالية المتمثلة بالثالوث الامريكي-البريطاني-الصهيوني.

· الاحتمال الثاني)) هو أن فخاً محكماً قد رُسِمَ للبابا "الالماني" كي يدفع المانيا لحلبة الصراع الامبريالي الذي كانت تتحاشى دخولهُ تحت الخيمة الامريكي-البريطانية "الانكلوسكسونية" لتنفذ المرامي الامريكية التي تستهدف أوربا أولا وأخيراً من بعد أن تهيمن أميركا على مصادر الطاقة العالمية وأهمها –بالطبع- النفط العربي "الاسلامي". ومن اهداف هذا المخطط هو دفع المسلمين -في البلدان الاسلامية والتي فيها أقليات مسيحية- للتصادم مع تلك الاقليات وإضطهادها لدفع ثمن ما ترتكبهُ الفاتيكان من عُدوان على الاسلام والمسلمين؛ عدوان مباشر بالكلام والخطاب السياسي، وغير مباشر لما يوفرهُ من غِطاء للسياسة الانكلوسكسونية-الصهيونية في إضطهاد العرب والمسلمين كأقليات في البلدان المسيحية أو من خلال إحتلال الاقطار العربية والاسلامية وقتل أبنائها ونشر الفتنة فيما بين المسلمين أنفسهم، كما يحصل في فلسطين والعراق وافغانستان ولبنان.

وفي كِلا الاحتمالين فإن الكنيسة الكاثوليكية ستخسر في المديين القريب والبعيد، فعلى المدى القريب فإنها ستخسر الشعوب الاوربية التي ضاقت بالسياسة العدوانية لأنظمتها والتي لاتؤمن بأي دور سياسي للكنيسة ولاتعترف لها بأكثر من كونها الملاذ الروحي لكبار السن، لا أكثر وربما ليس كل كبار السن أيضاً. أما على المدى البعيد فإن الاحتمال الاول لن يمر بسهولة على الدوائر الاستخبارية الانكلوسكسونية-الصهيونية، حيث أنها ستستفيد من أخطاء الكنيسة فتُفقدها ما تبقى لها من هيبة ودور لتقوم هي بأخذ الدور الكنيسي لتبرير عدوانها الذي تربطهُ بالدفاع عن المسيحية والصليب بحربٍ صليبية (شكلاً وإدعاءً) وإمبريالية نفطية (حقيقةً وجوهراً).

بقي علينا أن نفكر –نحنُ العرب والمسلمون- هل ننجر لننفذ الارادة الانكلوسكسونية-الصهيونية –كما نفعل الآن-؟ أم نعاقب الامريكان والبريطانيين بشكلٍ مباشر؟

أنا مع الحل الثاني بالطبع.

وقبل أن أبين كيف؟

أودُ أن أبين سبب إعتباري سلوكنا الذي هو (رد فعلٍ على عدوان سافر) يخدم المخطط العدواني: وحتى أستطرد في ذلك، أودُ أن أسألكم السؤال التالي: هل تعتقدون أنّ ما قالهُ البابا كان عفوياً أم مخططاً مُسبقاً؟ .. لن أعلق على من يعتقد ألأمر (عفوياً) لأنني أعتقدهُ إما ساذجاً أو ليبرر للبابا افعالهُ!

ولكنني سأذهب مع من يعتقد أن الامر مخططاً لهُ، وأن البابا لم يَزُلّ لسانه –قطعَ اللهُ لسانَهُ- ، فأقول إذا كان الفعلُ مُخططاً لهُ، وأنّ الفاعل بمستوى دهاء (البابا) أو بدهاءِ (من نصبَ فخاً للبابا)، فبالتأكيد أنهُ توقعَ ردودَ الفعل، هذا إذا لم يكن الفعل –أصلاً- قد صُمِمَ بضوء ردود الفعل المتوقعة، وإذا ما سّلمنا بذلك، فإننا يجب أن نُسَلم بأن الكنيسة أو من يحركها بدأوا بإستثمار النتائج؛ التي هي المزيد من الفِرقة والمزيد من العنف ونسيان الهدف من الجهاد وتشتيت الانتباه عن جرائِمَ تُمارَس أو يُخَطَطُ لممارستها. وإذا ما صَحَ كل ذلك أو معظمهُ فإن ردود أفعالنا تكون في خِدمة المخطط الكنسي أو الانكلوسكسوني-الصهيوني.

إذن.. ما العمل؟

برأيي أننا –كعرب أو مسلمين- علينا أن نكون ثابتين في تحديد أهدافنا التي هي أطراف الثالوث الذي يعاون الحركة الصليبة الجديدة وهذه الاطراف هي الادارة الامريكية والادارة البريطانية والكيان الصهيوني.. فإذا عاقبنا هؤلاء فإننا سنقترب من هدفنا الكبير في تحرير الارض والانسان والدفاع عن الحرمات والمقدسات وستشكلُ هذه الاطراف ضغطاً على الكنيسة أو غير الكنيسة من أن تتخذ مثل هكذا مواقف من معتقداتنا في المستقبل.

كيفَ نعاقبهم!؟ ..لدينا وسائلَ عِدة نؤذيهم فيها ونكسب شعوبهم ضدهم في نفس الوقت، ومن هذه الوسائل:

  1. المقاطعة الاقتصادية لمنتجات هذا الثالوث (أميركا-بريطنيا-الكيان الصهيوني) وبالنسبة للأخير فتمثلهُ الشركات الصهيونية المعروفة في أوربا أو أي مكان في العالم.
  2. تشديد الضربات على القوات المحتلة في العراق وأفغانستان وفلسطين، والاعلان أن الضربات المضافة هي (ضربات جزاء) للسلوك الكنسي العدواني.
  3. يجب أن نستمرَ بالمقاطعة الاقتصادية فترة طويلة تزيد على تأريخ (إنتهاء صلاحية المنتجات المستوردة من قبل أنظمتنا العميلة أو الضعيفة أو المتهاونة وتُجارنا المتصهينين).
  4. أما الضربات ضد القوات المحتلة فإن لم تستمر (بالعدد المضاف بسبب العدوان الكنسي الصليبي)، فلتكن هناك عمليات نوعية –دائماً- تُنسَب كردِ فعلٍ لذلك العدوان الصليبي-الكنسي.
  5. أن نتحاشى والى أبعد الحدود أن ننقل المعارك للبلدان الاوربية أو الى أميركا لأن ذلك سيخدم الاتجاهات الامبريالية في تجييش الشعوب للمزيد من الاحتلالات.. ولأن مثل ذلك سيزيد من محاصرة أخواننا المسلمين والعرب في تلك الاقطار حيث سيدفعون الثمن مضاعفاً.

إذا ما نجحنا في هذهِ الاجراءات –وبحزم- فإننا سنكسب إحترامنا لأنفسنا وإحترام الاخرين لنا ولعقيدتِنا. ولن يستطيع مزايدين مثل حسني مبارك أو نظام السماسرة في قَطَر أو حاخام الازهر أو خائِن الحرمين أن يستغلو ردود أفعالنا –الساذجة- للعودة الى مراكزهم في تصدر الموجة الشعبية وينسون الناس جرائمهم في تعاونهم مع ذلك الثالوث ومَدهِ بالمال والطاقة وفتح ألأرض العربية والسماء العربية أمام جيوشهِ الصليبية ليحتل أرضنا ويلوث مياهنا ويقتل شعبنا ويزرع الفتنة فيما بيننا ويسرق ثرواتنا ويهين ديننا وكرامتنا.


الصابئة المندائيون

الدكتور فاضل بدران

الصابئة المندائيون في العراق هم أهلُ عقيدة ومن الموحدين ومن الديانات التي سبقت الاسلام والمسيحية وحتى اليهودية.. ولأنبيائِهم مقامات معروفة في العراق .. في مناطق كثيرة منها العمارة (ميسان) والبصرة والناصرية .. هذه الطائفة العراقية الاصيلة تعرضت الى الاضطهاد في القرون الماضية فإضطرَت لأن تستشيع مستخدمةً ألأسماء الاسلامية لآل البيت كغطاء يحميها –خاصةً وهي في الاصل تنتمي لعشائر عربية عراقية قديمة ٌشدمَ العراق وأهلهِ- لكنها بقيت تحافظ على عاداتها وتقاليدها وأسمائها العربية الاصيلة كأسماء سرية لا تتداولها في العَلَن أو في الوثائق الرسمية (كالهويات وشهادة الجنسية..الخ).. والاسماء التي يُدعونَ بها أقرب للأسماء البدوية القديمة لعشائر الجزيرة والشام والعراق.. هذه الطائفة تميزت بإخلاصها في عملها وصدق معاملتها للناس وتميزَت نخبة كبيرة من أبنائِها بالعلم والفن والادب.. ولكن قِلة قليلة من العراقيين من يعرف أن أولئك المتميزين من أبناء العراق هم من الصابئة المندائيين.. ومن الامثلة على اولئك النخبة الاستاذ الدكتور وعالم الفيزياء الشهير المرحوم عبد الجبار عبد الله (رئيس جامعة بغداد الاسبق) والاستاذ عالم الفيزياء الدكتور عبد العظيم السبتي والاستاذ الشاعر عبد الرزاق عبد الواحد والاديبة الشاعرة الشهيرة لميعة عباس عمارة .. والمئات الآخرين الذين لايمكنني حصرهم في هذه الاسطر القليلة ..

هذه الطائفة العراقية-العربية الاصيلة، وككل الاقليات الاخرى، توجه أعضاء منها لبناء علاقات مع المتنفذين لأي نظامٍ سياسي كي تستطيع أن تحمي مصالحها من العابثين والطفيليين .. ولكن شباب هذه الطائفة وككل الوان الشعب العراقي فإن منهم من أصبحَ قومياً أو شيوعياً في عهد عبد الكريم قاسم (1958-1963) ومنهم من أصبح من دعاة الحركة القومية العربية أو بعثياً أيام الاخوين عارف .. ومنهم من أصبحَ صدامياً أو بعثياً في الحكم الوطني العراقي.. ولأنهم عراقيون أصلاء فقد تحملوا كل ما تحملهُ العراقيون من ضريبة المواطنة والدفاع عن الوطن.. فكانوا مقاتلين أشداء ضد العدوان الفارسي الصفوي .. وكانوا ضحية للحصار وللغدر الفارسي عام 1991 ..

وخلال حكم البعث (1968-2003) حضي ابناء هذه الطائفة بالاحترام وأعيد الاعتبار لرموزِهِم وتم تخصيص أراضي لمعابِدِهم ونواديهم الثقافية في أهم مناطق بغداد والعمارة.. فالنادي الثقافي شغلَ مساحة كبيرة من متنزه الزوراء الذي صممهُ وأشرفَ على تطويرهِ المجاهد السيد الرئيس صدام حسين المجيد بنفسهِ .. وكذلك خُصِصَت مساحة كبيرة في حي القادسية (من أرقى أحياء بغداد) وعلى ضِفاف نهر دجلة مساحة كبيرة لبناء أكبر معبد عُرِفَ للصابئة المندائيين وبتصميمٍ راقٍ جداً.. وأصدروا (ولأول مرة في تأريخ المندائيين) مجلةً باللغة المندائية وأصدروا كتابهم المقدس باللغتين العربية والمندائية (وهي لغة عراقية قديمة) ..

وهم الآن ضحية للإحتلال والغدر.. ولكنهم وعلى طول تأريخهم لم يخونوا العراق.. والقلة القليلة ممن ينتمون الى هذه الطائفة تعاملوا مع الاحتلال الامريكي المجرم كما تعامل القلة من الخونة من العراقيين العرب أو الاكراد مسيحيين أو مسلمين مع هذا المجرم.. وهم جميعاً جزائهم معروف في كلِ الاعراف الارضية أو السماوية.. القتل والخزي في الدنيا والآخرة..

أقول ذلك وأنا أقرأ ما نشرتهُ شبكة البصرة من بيانٍ أثلج قلبي لأنهُ يعبر عن الصورة التي يحملها العراقيون للصابئة.. وليست الصورة التي يحاول المحتل أن يكرسها للصابئة من خلال النفر القليل من العملاء اللذين يتعاملون معهُ ويأكلون من فِتاةَ موائدهِ..

فتحية لأخواننا الصابئة المندائيين على موقفهم الوطني الذي يُضافُ الى مواقفهم الجليلة الاخرى في سِفر العراق الطويل ..والمنتصر ..بإذن الله الواحد الجليل..

وفيما يلي البيان الذي أصدرتهُ اللجنة الثقافية المندائية العليا

الطائفة المندائية تطالب باطلاق سراح نسر العراق الاغر,
الرئيس الشرعي للشعب والوطن القائد الرمز صدام حسين
كرئيس شرعي لجمهورية العراق المستقلة

نحن ابناء العراق العظيم من ابناء الطائفة المندائية الصابئية العريقة بكل اكتافها (عشائرها) نعلن وبشكل واضح تبرءنا من السفلة الخونة المرتدين عن طائفتهم المندائية ووطنيتهم العراقية وذالك بوقوفهم جنبأ الى جنب مع الغزاة الساديين وعملائهم المجرمين الذين عاثوا في بلدنا فسادا ودمارأ .كما نرفع اصواتنا مدوية وعالية ليسمعها الغزاة ومرتزقتهما ,ن اؤلائك الذين ينطقون باسم المندائية والمندائيين والذين باعوا دينهم وشرفهم ووقفوا بصف الغزاة الساديين, هم ليسوا منا بصلة وهم خارجون من ديننا وطائفتنا العريقة والتي جذورها امتداد لحضارة الرافدين. أولائك الفئران معروفون لدى ابناء طائفتنا الغيارى وهم انتهازيون وشيوعيون لم يعرفوا للدين والتأريخ المندائي سبيلا اويفقهوا منهما شيئأ, وهم الذين أدموا طائفتنا بالنكسات والفوضى.

كما نرفع اصواتنا عاليا مع اخوتنا من ابناء شعبنا العراقي الغيارى والنشامى مطالبين بالتالي :

اولا : انسحاب الغزاة بكل اصنافهم وجنسياتهم ومرتزقتهم من ارضنا الحبيبة العراق العظيم

ثانيا : اطلاق سراح قائد العراق ونسره الجسور السيد الرئيس صدام حسين باني نهضة العراقيين بكل قومياتهم واطيافهم وانتماءاتهم المذهبية, وتوليه مهامه الدستورية كرئيس لجمهورية العراق المستقلة والذي انتخب بالاجماع من قبل الشعب العراقي بكل فئاتهم الوطنية والدينية .

ثالثأ : نعلن دعمنا اللامحدود لمقاومتنا الوطنية العراقية المسلحة الباسلة والممثل الشرعي الوحيد بلا منازع لطموحات عراقنا العظيم وشعبنا المكافح المقاوم للاحتلال المجرم من اجل عراق اَمن, مزدهر, قوي وموحَد, ديمقراطي وبعيد عن الطائفية والمذهبية الفاسدة.

اللجنة الثقافية المندائية العليا
الرابع عشر من ايلول, الفين وستة 14/9/2006


السبت, سبتمبر 16, 2006

فيما يلي المقال الاخير الذي كتبهُ الأخ الصحفي الشريف فاضل البدراني والذي نشرهُ في موقع التجديد العربي قبل يومين من إعتقالهِ على يد قوات العلوج الامريكية.. والدكتور فاضل معروف في العراق وخارجه.. وهو يحضر المؤتمرات العلنية ويحاضر ويكتب وهو أيضاً مندوب لوكالٍ عالمية.. فما الذي ورط العلوج لإعتقالهِ؟.. هل وصل ضعفهم ورُعبهم الى حد لجم كاتب؟.. أم هي وشاية قد يؤدي رد الفعل على سلوك العلوج الى قتل المزيد منهم؟! .. أنا أعلم أنّ الادارة الامريكية ومن يمثلها في العراق المحتل هُم أغبياء وتقودهم الرغبات اليهودية الصهيونية والرغبات الايرانية الصفوية.. لكنني لم أتصور أن ضعفهم ولؤمهم وسفالتهم تصلُ بهم لحد إغتيال شقيقين للدكتور البدراني.. ثم إعتقالهُ!!.. يا لعظمة الكلمة الشريفة وقوتها.. ويالفخرنا بكَ يا دكتور فاضل .. وندعو الله أن تخرج بالسلامة لتواصل مشوارك الجهادي في نقل أخبار العراق وأهلك في الفلوجة وكل مدن العراق.. والى عليين الشهيدين فايز البدراني و عبد القادر البدراني.. ولعائلتِهم وعشيرتهم الفخر.. والله أكبر .. الله أكبر وليخسأ الخاسئون

أخوك الدكتور فاضل بدران

الفلوجة بين خلود الماضي وعنفوان الحاضر

د. فاضل البدراني

كثيرة هي المعلومات التي ترد عن الفلوجة سواء في وسائل الاعلام العربية والاجنبية او في مجالس الذكر، وتكاد ان تكون اليوم الشغل الشاغل للاعلام الدولي على الصعيدين العربي والغربي لما شكلته من مادة اعلامية غزيرة شغلت العالم لا سيما خلال الاحتلال الامريكي للعراق ربما لم تحظى بها قارة وليس دولة او دول.

ولتسليط الضوء، فالفلوجة يبلغ تعدد سكانها مع النواحي التابعة لها مثل الصقلاوية والكرمة والعامرية 650 الف نسمة، وتضم حوالي 130 مسجدا اغلبها في الداخل والبعض تنتشر في قراها ونواحيها ولذلك اطلق على الفلوجة تسمية "مدينة المساجد والمأذن" وكان اول جامع شهدته الفلوجة عام 1896 وسمي باسم مؤسسه كاظم باشا عندما عين امرا للخيالة ببغداد عام 1890 ويطلق عليه حاليا بالجامع الكبير او جامع الشيخ عبد العزيز السامرائي على ضفاف الفرات، حيث اتخذ كاظم باشا من الفلوجة مقرا صيفيا له يتردد اليه من وقت لاخر لادارة مزارعه في النساف والازركية والحصي، كما شيد القلعة امام الجامع اتخذها مستودعا للجيش.

وسميت الفلوجة التي تقع على الضفة اليسرى لنهر الفرات غرب بغداد حوالي 50 كم بهذا الاسم نسبة "للفلج" وهو شق الارض واعدادها للزراعة كما يذكرها مؤرخ الفلوجة محمد شاكر المحمدي في كتابه عن تاريخها، فسميت القرية في سواد العراق بالفلوجة وجمعها "فلاليج". في حين سميت في بعض الروايات التاريخية "الفلوجة" في العربية يعني الانشطار والانفلاج اذ ان موضعها تنفلج فيه ضفة الفرات وهو معرب عن اسم موضع قديم جاء في اللغة الاكدية (بلوكاتو) او (فلوقات). ولم تشير الدراسات التاريخية بالدقة والتحديد عن تاريخ نشوء الفلوجة او استيطان الانسان لها، إلا ان اقدم اشارة تاريخية عنها هي معركة "كونكسا" التي حدثت بين الملك الاخميني "كورش الصغير" عندما نظم حملة عسكرية في اليونان اوائل القرن الخامس ق.م ضد اخيه الملك "ارتاكسركس" للاستيلاء على عرش المملكة الفارسية في بابل، وعرفت الحملة باسم حملة العشرة الاف، والطريق الذي سلكه جيش كورش الصغير الى العراق هو طريق الفرات الايسر الذي يمر بمحاذاة النهر حتى موقع "كونكسا" الواقع شرق الفلوجة الحالية حيث وقعت معركة فاصلة ادت الى مقتل كورش وانهيار جيشه وتفرقه.

ويعد مستوطن "تل جوخة" الواقع غرب الفلوجة والذي ظهر في حدود 3000 ق.م، ايام دويلات المدن السومرية اول مركز حضري نشأ في الفلوجة وورد ذكره في المصادر التاريخية، كما نشأت على مقربة منه مدينة "رابيقوم" وشكلتا تلك المدينتين مركزا للتبادل التجاري بين سكان البادية والقرى المجاورة لها، وما لبثت ان فقدت هاتين المدينتين اهميتهما التجارية بسبب المنازعات بين دويلات المدن السومرية وتم القضاء عليهما ولم يعد للفلوجة بعد أي دور اقليمي او تجاري يذكر واستمر الوضع حتى قيام مدينة الانبار شمال غرب الفلوجة عندما انشأها الملك الساساني سابور الاول "241- 272م" وجعلها مكانا مناسبا لجمع الحبوب والمحاصيل الزراعية لتزويد مدن المملكة الفارسية بها، وتم تحرير الفلوجة من السيطرة الفارسية على يد القائد العربي خالد بن الوليد عام "12 هجرية" 633 ميلادية"، أي في زمن الخلافة الاموية "41- 132 هجرية" عندها اسند الحجاج بن يوسف الثقفي مسؤولية ادارة الفلوجة الى عبدالله بن المحارب.

عدت الفلوجة من المناطق الزراعية المهمة في زمن الدولة العباسية، وكانت الصقلاوية قد تأسست قبل الفلوجة في التاريخ الحديث، وتشير كتب التاريخ الى ان العثمانيين أسسوا ناحية الصقلاوية عام 1871 ميلادية فاعتبرت الفلوجة احدى القرى التابعة لها. الا انه وبسبب ابتكار الطريق البري بين بغداد وبلاد الشام واستانبول في نهاية القرن التاسع عشر ازدادت اهمية الفلوجة كونها تقع على هذا الطريق التجاري الدولي فانشأ العثمانيون جسرا خشبيا على نهر الفرات في الفلوجة عام 1885 ميلادية. واستمر التوسع فيها على حساب الصقلاوية الى ان جاء عام 1900 عندذاك الغيت ناحية الصقلاوية وتم نقل مركز الناحية الى الفلوجة التي اصبحت منذ ذلك التاريخ المركز الاداري للمنطقة المحصورة بين الرمادي وبغداد. ويذكرنا التاريخ بان القوات الانكليزية امطرت الفلوجة بوابل من النيران نتيجة قصفها بالطائرات الحربية عام 1917 عندما احتلتها وانهت الوجود العثماني من العراق. ولقد سجل اهالي الفلوجة بطولات لا تنسى في ثورة العشرين لمقاتلة الانكليز استشهد من ابنائها العشرات دفاعا عن الكرامة العربية الاسلامية.

ولما فتح الطريق البري للسيارات بين بغداد ودمشق عام 1923 ازدادت اهمية الفلوجة كونها تقع على هذا الطريق البري الذي تقطع فيه السيارات المسافة بين البلدين بحدود 20 ساعة وتبعا للاهمية الستراتيجية ازدادت الهجرة للفلوجة وما لبثت ان صدرت ارادة ملكية برقم 866 ومؤرخة في في 7 اب 1926 باستحداث قضاء الفلوجة وناحية بأسم الكرمة وقد انشأ الجسر الحديدي ولا يزال قائما حتى يومنا هذا حيث بدأ العمل به عام 1929 واستمر الى 5 نيسان 1932 عندما افتتح من قبل الملك فيصل الاول. ولا يغفل التاريخ دور ابناء الفلوجة في انتفاضة مايس 1941، وكانت وقفة الاهالي مع الجيش العراقي في 2 مايس حتى اضطرت القوات البريطانية بسبب القوة العسكرية والعشائرية في الفلوجة التي لا يستهان بها الى اللجوء الى الطائرات وقصف الفلوجة والمناطق التابعة لها ولا سيما الصقلاوية واستشهد العشرات من المناضلين دفاعا عن الشرف العربي الاسلامي. ولقد خلد الشاعر الكبير معروف الرصافي ملحمة الفلوجة في انتفاضة مايس 1941 بقصيدة اذكر منها ابياتا.

ايها الانكليز لن نتناسى بغيكم في مساكن الفلوجة –
هو خطب ابكى العراقين والشام وركن البنية المحجوجة –
يوم عاثت ذئاب اثور وهو مدجج بالسكاكين علوج –
فثناء للرافدين وشكرا وسلام عليك يافلوجة –

وهكذا جاء دور الفلوجة في مقدمة الصفوف لمقاومة الاحتلال الامريكي للعراق منسجما مع تاريخها العريق والمليء بالامجاد والبطولات ولا ندري من سينشدها من الشعراء بقصيدة عصماء كما انشدها الرصافي من قبل.

ان من يزور الفلوجة لا بد له ان يشاهد ما تركه الخليفة العباسي الاول ابو العباس السفاح "132- 136 هجرية "تلك هي مدينة الانبار التي لا تزال اثارها شاخصة من مبان وعمائر فضلا عن المسجد الجامع فهي موروثات زاخرة تمثل مشاهد حضارية قائمة حتى يومنا هذا تحكي قصة المجد التالد والتاريخ الخالد.

المصدر: التجديد العربي 9/9/2006




مناشدة للافراج الفوري عن الدكتور فاضل البدراني.
عضو الهيئة الاستشارية في محكمة بروكسل حول العراق و المشارك في المحكمة العالمية حول العراق.

العراق المحتل من قبل القوات الامريكية

الجمعة، ?? أيلول ????، بروكسل.

تطالب محكمة بروكسل اليوم حكومة الولايات المتحدة الافراج الفوري عن الدكتور فاضل البدراني وجميع افراد عائلته والذين احتجزتهم القوات الامريكية في الثاني عشر من أيلول ????.

دكتور فاضل البدراني وهو أستاذ في الصحافة وكاتب وطني بارز معروف بموقفه المعارض للاحتلال ومعروف بتقاريره التي تبث على قناة الجزيرة ووكالة الانباء رويترز وال بي. بي. سي. وكان يقول البدراني عن صعوبة تلقي وخروج المعلومات من العراق ووصولها الى وسائل الاعلام لنشرها "نحن نكتب وهم يمنعون".

مع عدم توافر المعلومات الكافية في الوقت الراهن قإن المعلومات التي وصلتنا تفيد باعتقال ?? من أفراد عائلة الدكتور البدراني لحظة اعتقاله. وقد اوردت التقارير نبأ مقتل فايز البدراني شقيق الدكتور البدراني وهو طالب في كلية العلوم الاسلامية على يد القوات الاميركية. كما اوردت وكالة الانباء رويترز في أب ???? مقتل عبدالقادر محمد البدراني في الفلوجة وهو أخ آخر للدكتور البدراني على يد القوات الاميركية والجماعات العراقية المتعاونة معها.

تدين محكمة بروكسل اعتقال الدكتور فاضل البدراني وعائلته بشدة وتطالب بمعاملته معاملة جيدة كما تطالب بالافراج الفوري عنه وعن أفراد عائلته وعن كافة المعتقلين السياسيين في العراق.

ندعو كافة وكالات الانباء ومنظمات حقوق الانسان ومؤسسات الصحافيين الدولية والمحلية و مؤسسات الدفاع عن حرية التعبير عن الرأي التضامن والوقوف الى جانب الدكتور فضل البدراني واتخاذ الاجراءات السريعة اللازمة التي ستساعد في الافراج عنه وأفراد عائلته.

في اسبوع واحد تم فيه اغتيال ثلاثة صحفيين واعتقال اخرين وأخذا بالاعتبار اغتيال وقتل أكثر من ???فردا عاملا في مجال الاعلام منذ العام ????، فإن اعتقال الدكتور البدراني يأتي ليبين حملة قوات الاحتلال الامريكية ضد حرية التعبير في العراق، ويتعدى الامر ذلك ليبين ان الاحتلال قد فشل في العراق وان الاضطهاد والاخضاع هو ما تبقى منه.

يجب انهاء الاحتلال.

لجنة محكمة بروكسل التنفيذية.


الرجاء المساعدة في نشر وتوزيع هذه المناشدة. للاستفسار:

info@brusselstribunal.org

للمعلومات عن محكمة بروكسل الرجاء زيارة الرابط:

www.brusselstribunal.org/Bedrani.htm
http://www.brusselstribunal.org/JournalistKilled.htm


أصدرَ الاتحاد الوطني لطلبة العراق بياناً يعلن فيه تأييده لأطلاق سراح المجاهد السيد الرئيس صدام حسين .. كما يستعرض البيان لمحات من تأريخ الاتحاد الوطني لطلبة العراق وما قدمهُ من تضحيات مقارناً ما قدمهُ النظام الوطني العراقي بقيادة المجاهد صدام حسين وبين التخريب واللصوصية والجريمة والنهب التي يقوم بها المحتل وعملائهُ وأعوانهُ من صفويين وصهاينة وعرب خونة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
National Union of Iraqi Students (NUIS)

الاتحاد الوطني لطلبة العراق

بأسم طلبة العراق في الداخل والخارج يعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة العراق تأيده وتضامنه مع دعوة عشائر العراق بأطلاق سراح الرئيس الشرعي للبلاد الرفيق القائد الاسير صدام حسين حفظه الله ورعاه وان شعب العراق هو من انتخبه وبايعه لقيادة مسيرتنا وبلدنا العزيز العراق الاشم ولامِنَه لاحد في ذلك لقد بايعه شعب العراق من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه في ثلاثة بيعات وبكامل ارادته وتحت مراقبه الصحافه العالميه التي اشادت بنزاهة الاستفتاء وقد كانت البيعه الاولى في ( الرابع عشر من تشين الثاني 1982 ) وسمي بيوم البيعه وكانت البيعه الثانيه والتي سميت بيوم الزحف الكبير يوم 15/10/1995 اما البيعه الثالثه فكانت في 15/10/2002 وسميت بالبيعه الكبرى والتي لايزال العراقيين على عهد مابايعوا عليه اما ما تم من مسرحيات بعد الاحتلال فهي باطله فما بني على باطل فهو باطل وبما ان الاحتلال باطل فأن كل ماترتب بعد يوم 9/4 الاسود فهو باطل . ولانريد التذكير بالشاحنات الاربعه التي دخلت عن طريق ايران محمله ببطاقات مزوره للانتخابات او اتضاح ان مدير المفوضبه للانتحابات لص وهذا مااعلنته الحكومه العميله وتم تهريبه بعد القاء القبض عليه الى الخارج فبالله عليكم ايها المواطنون ويا طلبتنا الاعزاء هل يمكن لانتخابات نزيهه المسؤول عنها لص ؟؟؟

كما نذكر بأن الانتخابات التي جرت في عدة دول محتله في السابق اعتبرت باطله بموجب رأي المجتمع الدولي كفرنسا او الجزائر عند احتلالهما .

ياايها المجاهدون الطلبه
ان المسؤوليه التأريخيه التي تتحملوها اليوم لاتقل عن اي رصاصه يطلقها اخوانكم في المقاومه العراقيه الباسله الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي وكان لرفاقكم الطلبه صولات يشهد لها تأريخ العراق منذ تأسيسه في 23 تشرين الثاني 1961 من اضراب البانزين الذي كان لاتحادكم شرف تفجيره الى قافلة الشهداء التي قدمها والذي كان منهم الشهيد فاضل الشكره .

لقد نهبت جامعاتكم وثانوياتكم التي بنيت بعرق ابناء العراق الصابر وامواله واصبحت الآن مقرات للصوص من عصابات جيش الدجال وقوات غدر وعناصر حزب الدعوه الايرانيه وتم قتل اساتذتكم الذي اعدهم قائد العراق لاعدادكم بمستوى علمي عالي وليس كما يحصل الآن من فوضى الى الحد الذي وصل ان الاستاذ يخشى افراد هذه العصابات ليضطر انجاحه او يكون مصيره الموت .

لقد هرب اكثر من 1500 استاذ جامعي منذ الاحتلال وهذا ما اعلن عنه وزير التعليم العميل قبل فتره ومن بقي فيعيش حاله من الرعب ناهيك عن عدم قدرته التدريس بشكل صحيح بسبب تردي الاوضاع .اننا اذ نقدر الصعوبات التي تواجهوها الا ان ذلك لايعفيكم من مسؤولياتكم اتجاه وطنكم وقائدكم .

اخوتي الطلبه
سأل احد الجنود الاحتلال احد الاطباء من اتحادكم المناضل قبل التخرج يعمل في مستشفى اليرموك ببغداد واسمه د. اياد يعمل حاليا في الخارج اين اكملت دراستك فاجابه في بغداد فقال الجندي وكم كلفتك فاجابه ولادرهم فتعجب الجندي وقال له ويقولون لنا عنه طاغيه ( ويقصد الرئيس صدام ) ونحن الذين ندفع دمائنا ثمنا لجمع المال كي ندرس في الجامعه .

وبمناسبة الاطباء فكان خريجونا يتفوقون في الدراسات العليا في الكليات الاجنبيه ومنها اللكليه الملكيه البريطانيه التي تخرج اغلب اطبائنا منها وعلى نفقة الدوله فأين هذا وما موجود الآن .

لقد اوردنا هذه القصه لتعرفوا لما عراقكم كان مستهدف عدا امور كثيره اخرى اشارت لها بيانات حزبنا المناضل .

وفي الختام نكرر بيعتنا للقائد صدام حسين وندعوا فروعنا في الخارج الى اصدار بيانات البيعه وتفعيل نشاطهم بما يخدم العراق و طلبتنا الاعزاء ومن الله التوفيق .

المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة العراق


الجمعة, سبتمبر 15, 2006

إقرأ المواضيع التالية:

  1. لوما العبد ماثار دخانها
  2. النص الكامل لمحاضرة سماحة المرجع الديني الشيخ أية الله حسين المؤيد "دام ظله"
ماذا قال الشيخ المؤيد عن: إجتثاث البعث
  • الاحتلال
  • المقاومة
  • العملاء
  • فرق الموت


بسم الله الرحمن الرحيم

عشيرة البــدران:
تطالب بإطلاق سراح رمز وحدة العراق والعراقيين


نحنُ السادة البدران في الموصل و البصرة والانبار وبابل وبغداد، نعلن عن تمسكنا بقرار العشائر العراقية بالمطالبة بإطلاق سراح المجاهد أبو الشهداء الرئيس صدام حسين المجيد (حفظهُ الله للإسلام وللعروبة وللعراق ورعاه). إن أمل العراقيين بالأمن والسيادة ولقمة العيش الشريفة لن تتحقق وليث العراق يربض في سجون الاحتلال. وستبقى إيران الصفوية تهدد أمن العراق والعرب ما لم يكون بيننا وعلى رأسِنا المجاهد صدام حسين.

والله أكبر والعزة لله .. وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آلهِ وأصحابهِ وأزواجهِ وذريتهِ والتابعين الى يوم الدين .. والحمدُ لله رب العالمين.

عنهم
شيخ محمــد البــدراني
18 شعبان 1427
11 ايلول 2006


هستيريا الهزيمة :
الاحتلال يعتقل الصحفي فاضل البدراني

صلاح المختار
المنسق العام للمنظمات غير الحكومية الحرة في العراق

قبل ان نطوي ملف اعتقال الكاتبة كولشان البياتي اعتقل الاحتلال الامريكي في العراق الصحفي والكاتب الشجاع د.فاضل البدراني ، عند حضوره مجلس الفاتحة الذي اقيم في مدينة الصمود والمقاومة الفلوجة على روح اخيه الشهيد فايز ! ان اعتقال البدراني هو مؤشر جديد على تخبط الاحتلال ودخوله مرحلة الهستيريا في اتخاذ القرارات نتيجة الهزيمة الشديدة المرارة له على يد المقاومة الوطنية العراقية الباسلة . ان هستيريا الهزيمة اصبحت ، واكثر من السابق، مناخا ملائما لتصفية الاصوات الحرة في العراق ، بالقتل المتعمد وبالاعتقال ، لانها تطالب الاحتلال بالرحيل عن العراق وعودة السلطة الى اصحابها الشرعيين . لذلك فاننا باسم كتاب العراق وصحفييه الاحرار نطالب قوات الاحتلال الامريكية بضمان حياة الصحفي فاضل البدراني وبالإطلاق الفوري لسراحه وعودته لمماسة عمله . ونتوجه بالنداء لوكالة رويترز للانباء التي يعمل معها للمباشرة فورا بالعمل على اطلاق سراحه ، كما نرجو منظمة كتاب بلا حدود ان تنظم حملة فورية من اجل اطلاق سراحه . واخيرا وليس اخرا نرجو من كل الصحفيين والكتاب الاحرار المبادرة السريعة للضغط عن طريق الكتابة هذا اليوم والايام التالية لضمان حياة وحرية الصحفي فاضل بدران .

لنقف جميعا ضد انتهاكات حرية الاعلام التي تقوم بها الحكومة الامريكية في العراق كجزء اساس في خطة التعتيم على جرائمها ضد الانسانية في العراق المحتل .

الترجمة الانكليزية للمقال أعلاه


تحذير هام الى المحتل والانجاس العملاء من الحرس الوثني وشرطة الصفويين المجوس
اطلاق سراح الكاتب الدكتور فاضل البدراني

من رجال حنين والرعيل الاول
ها نحن الان نحذركم ان تطلقوا الكاتب الكبير الدكتور الغيور النشمي فاضل البدراني خلال 24 ساعه القادمه والا والله سوف يقوم احفاد رجال حنين والرعيل الاول بزلزلة الارض تحتكم خلال 72 ساعه القادمه وسوف تصبحون على ما فعلتم نادمين
وقد اعذر من أنذر
وعلى الباغي تدور الدوائر

رجال حنين والرعيل الاول
الجمعة 22 شعبان 1427 / 15 أيلول 2006
المصدر: شبكة البصرة


الخميس, سبتمبر 14, 2006

قبل أسبوع تم إعتقال ألأخت الصحفية كلشان البياتي.. واليوم تم إعتقال الدكتور فاضل البدراني وهو يحضر فاتحة شقيقهُ الشهيد.. وهو ثاني شقيق يفقدهُ الاخ الدكتور فاضل البدراني خلال أقل من عام .. إننا نرفع صوتنا لمنظمات الصحافة العالمية ولمنظمة صحفيين بلا حدود ولدول العالم المتمدن كي يتدخلوا للإطلاق سراح الاخت كلشان والاخ الدكتور فاضل البدراني .. بأسرع ما يمكن .. ونوجه ندائنا لأبطال المقاومة العراقية الباسلة في أن تُجبِر المحتل وعملائه على إطلاق سراح الصحفيين الوطنيين المجاهدين .. والله أكبر..

لحرية للدكتور فاضل البدراني

قامت قوات الاحتلال الأمريكي صباح هذا اليوم الخميس 14 أيلول باعتقال الدكتور فاضل البدراني مراسل وكالة رويترز الإخبارية لدى حضوره مجلس عزاء أخيه في مدينة الفلوجة الذي استشهد على يد قوات الاحتلال في نفس المدينة
الخميس 21 شعبان 1427 / 14 أيلول 2006


بيان عسكري عن نشاطات المقاومة في محافظة ديالى

حصيلة العمليات الجهادية ضد قوات
الاحتلال الأمريكي لشهر آب 2006 في قواطع محافظة ديالى

1- في الساعة200من يوم الخميس الموافق 3/آب/2006 تم تفجير عبوه ناسفة على رتل أمريكي على الخط السريع بين الجسرين مما أدى إلى تدمير عجله نوع همر ومقتل من فيها.
2- في الساعة 1100من يوم الخميس الموافق 3/آب/2006 تم تفجير عبوه ناسفة على رتل أمريكي في بعقوبة مما أدى إلى تدمير عجله نوع همر ومقتل من فيها.
3- في الساعة 200من يوم الجمعة الموافق 4/آب/2006 قامت مجموعة من مجاهدينا الأشاوس بقصف مقر الفيلق الثاني في المقدادية بأربعة قنابر هاون عيار 82ملم وكانت الضربة مركزه ومؤثره.
4- في الساعة 2200من يوم السبت الموافق 5/آب/2006 تم قصف القاعدة الأمريكية (مطار الشهيد عدنان) غرب بعقوبة بعدد من قذائف الهاون عيار 120ملم وقد سقطت على أحد المواقع داخل القاعدة وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المنطقة المستهدفة ولم تعرف الخسائر.
5- في الساعة 2330من يوم الأحد الموافق 6/آب/2006 تم ضرب أوكار الطائرات في القاعدة الأمريكية غرب بعقوبة بعدد من قذائف الهاون عيار 82ملم وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد وبعد فتره قليلة طارت الطائرات من المنطقة المستهدفة وقام العلوج المارقين بجلب عدد كبير من الحواجز الكونكريتية إلى المنطقة المستهدفة.
6- في الساعة 1400من يوم الاثنين الموافق 7/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي على طريق زاغنية- المخيسة مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.
7- في الساعة 1630من يوم الثلاثاء الموافق 8/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي على طريق السادة مما أدى إلى تدمير كاسحة ألغام ومقتل من فيها.
8- في الساعة 2300من يوم الثلاثاء الموافق 8/آب/2006تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي في بعقوبة مما أدى إلى تدمير عجله نوع همر ومقتل من فيها.
9- في الساعة 2100من يوم الثلاثاء الموافق 8/آب/2006 قامت مجموعة من مجاهدينا الأبطال بقصف مقر الأمريكان في الفيلق الثاني بثلاثة قنابر هاون عيار120ملم وكانت الضربة مركزة مما أدى إلى وقوع إصابات بالغة في صفوف العدو الامريكي.
10- في الساعة 1300من يوم الثلاثاء الموافق8/آب/2006 تم تفجير عبوه ناسفة على عجله أمريكية نوع همر قرب تقاطع المفرق مما أدى إلى تدميرها ومقتل من فيها.
11- في الساعة 1400من يوم الأربعاء الموافق 9/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي قرب سيطرة الرازي مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.
12- في الساعه1000من يوم الأربعاء الموافق9/آب/2006 تم قصف القاعدة الأمريكية غرب بعقوبة بعدد من صواريخ الكاتيوشا حيث سقطت في المنطقة المطلوبة حيث قام العدو بتوجيه جنوده بالدخول إلى الخنادق بالسماعة الداخلية.
13- في الساعة 0800من يوم الأحد الموافق 13/آب/2006 قامت مجموعة من مجاهدينا الأشاوس بتفجير عبوة ناسفة على عجلة أمريكية نوع همر في قرية(حنبس) في المقدادية مما أدى إلى تدميرها وقتل من فيها.
14- في الساعه0600من يوم الاثنين الموافق 14/آب/2006 اشتبكت جميع الفصائل المجاهدة مع قوة من الأمريكان في قرية (شاقراق) واستمر الاشتباك لمدة ساعتين مما أدى إلى حرق مدرعتين أمريكيتين وقتل من فيهما.
15- في الساعة 1300من يوم الأحد الموافق 20/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي في المقدادية مما أدى إلى تدمير كاسحة ألغام وإحداث أضرار في عجلة نوع همر.
16- في الساعه1000 من يوم الاثنين الموافق 21/آب/2006 تم توجيه ضربة بصاروخين كاتيوشا على القاعدة الأمريكية غرب بعقوبة مما أدى إلى إحراق موقع مؤلف من كرفان حيث شوهد احتراق الموقع ومن ثم تم رفع الكرفان بالرافعة (الكرين).
17- في الساعة 1100من يوم الاثنين الموافق21/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة في حي المعلمين على رتل أمريكي مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.
18- في الساعه1000من يوم الأربعاء الموافق 23/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفه في قرية( أبو دهن)على عجلة أمريكية نوع همر مما أدى إلى تدميرها ومقتل من فيها.
19- في الساعه1100من يوم الأربعاء الموافق23/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة في قرية( شاقراق) على عجلة أمريكية نوع همر مما أدى إلى تدميرها ومقتل من فيها.
20- في الساعه0900من يوم الأربعاء الموافق23/آب/2006 تم تفجير عبوتين ناسفتين على رتل أمريكي في المرادية مما أدى إلى إلحاق أضرار بالغة بالرتل وجرح عدد من العلوج المحتلين.
21- في الساعة 1000من يوم الخميس الموافق 24/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي في خان بني سعد قرب مركز سويد مما أدى إلى تدمير عجله نوع همر وقتل من فيها.
22- في الساعة 2200من يوم السبت الموافق 26/آب/2006 تم قصف القاعدة الأمريكية غرب بعقوبة بعدد من قذائف الهاون ولم تعرف الخسائر.
23- في الساعة 2100من يوم الثلاثاء الموافق 29/آب/2006تم قصف مقر الأمريكان في الفيلق الثاني بثلاث قذائف هاون عيار 82ملم أدى إلى وقوع إصابات في مقرهم.
24- في الساعة 1400من يوم الأربعاء الموافق 30/آب/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي قرب تقاطع القدس مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر ومقتل من فيها.
25- في الساعة 500 من يوم الخميس الموافق 31/آب/2006تم قصف القاعدة الأمريكية غرب بعقوبة بعدد من قذائف الهاون عيار 120ملم ومن عدة اتجاهات مما أدى إلى إلحاق خسائر وأضرار بالغة في المقر.
26- في الساعه1300من يوم الخميس الموافق 31/آب/2006 تم قصف القاعدة الأمريكية بعدد من قذائف الهاون عيار 120ملم حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المنطقة المستهدفة.
27- في الساعه1600من يوم الخميس الموافق 31/آب/2006 تم ضرب القاعدة الأمريكية بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون مما أدى إلى إيقاع خسائر كبيرة في صفوف العدو حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أوكار هبوط الطائرات السمتية ودمرت عدد من عجلات الحمل الكبيرة الواقعة في مقر القاعدة وسقطت إحدى القذائف على مقر لهم كانوا يلعبون فيه كرة القدم وقد سمعنا صريخ العدو يتصاعد من المنطقة.

والله اكبر الله اكبر الله اكبر وليخسأ الخاسئون

بعقوبة - 13 أيلول 2006
المصدر: بشبكة
البصرة


أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة بيانين عن قيادتي عمليات اليرموك و عمورية واللذين يلخصان حصيلة أربع عمليات قام بها مجاهدو عمّــورية واليـرموك ألأبطــال.. والله أكبــر.. ألله أكبر ، وليخسـأ الخاسئون.. وفيما يلي نص البيانين:

بسم الله الرحمن الرحيم
((انفروا خفافاً وثقالاً وجاهدوا في سبيل الله بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (6) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات اليرموك

الحمد لله الذي اعز الإسلام بنصره وأذل الكافرين بقهره وأخزى المنافقين بمكره والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى اله وصحبه.
يواصل أبناء العراق الأبطال ملاحقة فلول العدو المنهارة وتقطيع أوصاله وضرب آلياته وارتاله في كل مكان على ارض العراق ففي الساعة 1130 من يوم الثلاثاء الموافق 12/أيلول /2006 تم بعون من الله تدمير عجلة نوع همر للعدو المحتل الكافر تدميرا كاملاً وقتل وجرح طاقمها من العلوج على الطريق العام بيجي– موصل مقابل مطعم البركة فالحمد لله على نصر المبين .
الله اكبر فتح الله ونصر وغلب وقهر وأذل من كفر الله اكبر

الله اكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات اليرموك
19/شعبان/1427
13/ايلول/2006

بسم الله الرحمن الرحيم
((ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ينصر من يشاء وهو العزيز الغفور))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (52) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

  1. في الساعة 30 من يوم الثلاثاء الموافق 12/أيلول/2006 أعان الله عباده المجاهدين من سرية خالد بن الوليد رضي الله عنه من إعطاب شاحنة كبيرة للعدو المحتل الكافر محملة بمعدات كثيرة من تجهيزات العدو في منطقة وادي القصب على طريق موصل – بغداد فالحمد لله ناصر المؤمنين.
  2. في الساعة 2255 من يوم السبت الموافق 9/أيلول /2006 تم بعون من الله تدمير شاحنة للعدو المحتل الكافر على طريق موصل – بغداد قرب قرية رجم شكره من قبل المجاهدين الأبطال من سرية خالد بن الوليد رضي الله عنه فالحمد لله ناصر المجاهدين.
  3. في الساعة 930 من يوم السبت الموافق 9/أيلول /2006 تم بعون من الله إعطاب عربة نوع همر للعدو المحتل الكافر على طريق الموصل- ربيعة قرب قرية خبازه في ناحية ربيعة فالحمد لله على نصره المبين . وبارك الله بالمجاهدين الأبطال من سرية عبدالله بن مسعود رضي الله عنه.

الله اكبر فتح الله ونصر وغلب وقهر واذل من كفر الله اكبر
الله اكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
19/شعبان /1427
13/ايلول /2006


للإطلاع على المواضيع التالية، أضغط على أحد الروابط أدناه:

1- وفي بغداد قد سالت دماء – للشاعر أسامة بن عبد العزيز الخالدي

2- هذا عذرنا يا عاذلينا – للشاعر المجاهد أبو محمد المقدسي


آل العناز بالموصل
تأييد وتضامن مع العشائر العراقيه باطلاق سراح اسد العرب صدام حسين

بسم الله الرحمن الرحيم
ام حسبتم ان تدخلوا الجنه ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين امنوا معه متى نصر الله الا ان نصر الله قريب .
صدق الله العظيم


من مدينة الحدباء مدينة العروبه والاسلام والشهداء وجند القائد صدام حسين تعلن عشيرة آل العناز تأيدها وتضامنها مع دعوة العشائر العراقيه العربيه الابيه باطلاق سراح باني مجد العراق ومفجر المقاومه الباسله اسد العرب القائد صدام حسين حفظه الله ورعاه الاسير بموجب القوانيين الدوليه كما تعلن بأن المقاومه العراقيه الباسله هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي ونبشركم بأن ابناء موصل العروبه وكافة محافظة نينوى قد اذاقوا المحتل وعملائه الخسائر الجسيمه منذ ان وطأة اقدام الغزاة ارض العراق الطاهره والله ناصر المؤمنين.

محمود العناز
عن عشيرة آل العناز

13/9/2006


الأربعاء, سبتمبر 13, 2006

السادة الاعرجية ينضمون لعشائر العراق في المطالبة
باطلاق سراح الرئيس صدام حسين

نحن السادة الاعرجية في العراق نعلن تأييدنا لاجماع عشائر العراق على تاكيد مبايعتها للسيد الرئيس القائد صدام حسين حفظه الله، والمطالبة باطلاق سراحه ليس فقط لانه الرئيس الشرعي للعراق بل لانه هو وحده من يستطيع اعادة الامن للعراق وانهاء كوارثه التي جلبها الاحتلال والعناصر الايرانية المجرمة. ان صدام حسين ابن العراق البار وفر لنا الامن والكرامة وعظمة العراق ووحدته، لذلك فان من يريد القضاء على الفوضى والقتل العشوائي وحفظ الكرامة والعرض والمال وعودة الاستقلال عليه ان يرفع صوته الان في المطالبة بعودة القائد الاسير. كما اننا نعلن ان المقاومة العراقية هي الممثل الشرعي الوحيد لشعب العراق البطل.

عن السادة الاعرجية
ابو احمد الاعرجي

الاحد 17 شعبان 1427 / 10 أيلول 2006
المصدر: شبكة البصرة


الخبر التالي الذي نشرتهُ المفكرة الاسلامية (اسلام ميمو) محزن جداً وأنا لا أنصح من لايتحمل رؤية الصور المحزنة والبشعة في آن، أن يكتفي بقراءة الخبر التالي دون الذهاب الى الرابط الذي يحتوي على صور الشهيد (الحاج أبو عمر المشهداني).. يقول الخبر والذي نشرتهُ المفكرة هذا اليوم:

مفكرة الإسلام [خاص]: في إطار متابعتنا المستمرة لجرائم العصابات الشيعية بحق أهل السنة في مناطق العراق المختلفة، تمكّن مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد من زيارة منزل الشهيد الحاج 'أبو عمر المشهداني'، والذي سبق أن قامت 'مفكرة الإسلام' بنقل خبر جريمة قتله على أيدي عصابات جيش المهدي؛ حيث قامت بوضعه في فرن الخبز وحرقه بالكامل.

ونقل مراسلنا عن ابن الحاج 'أبو عمر' قوله: 'سبق أن حذرت والدي رحمه الله تعالى وطلبت منه أن يغير لافتة الفرن, حيث كان رحمه الله قد علق لافتة كتب فيها: [أفران أبو عمر المشهداني لبيع الخبز] وكان يعترض على ذلك ويقول: لا أنزل اللافتة هذه ولو أحرقوا محلي بالكامل، لكنه رحمه الله لم يكن يعلم أن ثمن إصراره هو حرق جسده وليس فرنه'.

ويضيف ابن الشهيد: 'في الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الماضي داهمت عصابات جيش المهدي أخزاهم الله فرن الحاج أبو عمر والدي وهو رجل مسن وقامت بضربه في البداية أمام الشرطة حتى خرج الدم من أنفه ورأسه واحمرت لحيته البيضاء بالدم, إلا أنه - وحسب شهود عيان أخبروني بالحادثة - كان يصرخ بأعلى صوته ويقول: 'حسبي الله ونعم الوكيل'، ثم قام المعتدون بوضعه في الفرن وكانت درجة حرارته عالية؛ لكونه قد استعد رحمه الله لوضع وجبة جديدة من 'الصمون' لشوائه، فوضعوه وأغلقوا الفرن عليه وصرخ رحمه الله مرتين أو ثلاثة قبل أن تصعد روحه إلى ربها'.

وأردف ابن الحاج 'أبو عمر': 'وصلت إلى الفرن ووجدت الناس قد أطفأوا نار الفرن وأخرجت الوالد وكان رحمه الله متفحمًا بالكامل خاصةً أطراف جسده, وكان قد اسودَّ من شدة النار، كما وجدتُّ القتلة قد سرقوا مبلغ 33 ألف دينار من فرنه وهو ثمن كل ما باعه من الخبز في ذلك اليوم، كما قاموا بتكسير حاجيات وأدوات الفرن قبل أن يضعوا صورةً لـ'مقتدى الصدر' زعيمهم المجرم، وتركوا المكان ووالدي رحمه الله يشتعل وهم يهتفون باللهجة العراقية الجنوبية [يا ناصبي يا نجس الحك جدك عمر النذل].

هذا, وتنشر 'مفكرة الإسلام' صورة الشهيد الحاج 'أبو عمر المشهداني' بعد إخراجه من الفرن.


تجديد بيعة ...

تعلن عشيرة السادة المواشط تضامنها مع عشيرة العبيد في وقفتها التاريخية المشهودة

بسم الله الرحمن الرحيم

من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدو الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا صدق الله العظيم
تعلن عشيرة السادة المواشط الحسينية في محافظة صلاح الدين قضاء الدور وتوابعها من البيوت والاسر في محافظات العراق تضامنها مع عشيرة العبيد في وقفتها التاريخية المشهودة لها عدد وعدة وعتادا وتؤكد على مطلب العراقيين باطلاق سراح الرئيس الشرعي للبلاد ومن معه من رجال حكومة العراق الشرعيه وتندد بالاعمال الاجرامية التي تنفذها العصابات الصفوية والعميلة للاحتلال وتقديم رموزها للمحاكم الدولية لينالوا جزاءهم العادل .. وتجدد بيعتها للعراق العظيم بالثبات على الموقف الوطني المشرف والحق الجهادي المشروع ضد قوى الطاغوت الامريكي الغاشم
ولله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

عشيرة السادة المواشط الحسينية
محافظة صلاح الدين
محافظة ديالى
محافظة الانبار
بغداد المنصورة


فتوى سماحة اية الله العظمى السيد علي الحسني البغدادي الخاص بالفيدرالية

أصدرَ سماحة السيد علي الحسني البغدادي (آية الله العظمى) الفتوى التالية والخاصة بموضوع ما يُسمى بالفيدرالية.. وفيما يلي نص الفتوى التي جاءت بناءً على سؤال:

سماحة آية الله العظمى المرجع الديني المجاهد السيد علي الحسني البغدادي (دام ظله)
ما هو رأيكم حول تقسيم العراق الى أقاليم تمسكاً بنظام الفيدرالية؟

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تتبعوا خطواتِ الشيطانِ إنهً لكمْ عدوُ مبينً)
سورة البقرة/ الآية 208

ان فكرة تقسيم العراق الى أقاليم من جملة مكائد القوى الاستكبارية العالمية لا سيما أمريكا للقضاء على الاسلام والمسلمين لكي تتمكن من احتلالنا ونهب ثرواتنا وتفريق كلمتنا.
فالواجب على الشعب العراقي المسلم المظلوم رفض هذا المشروع الخادع والله الناصر المعين.

علي الحسني البغدادي
النجف الاشرف

17/ شعبان /1427هـ


فتوى سماحة اية الله العظمى السيد علي الحسني البغدادي الخاص بالفيدرالية

أصدرَ سماحة السيد علي الحسني البغدادي (آية الله العظمى) الفتوى التالية والخاصة بموضوع ما يُسمى بالفيدرالية.. وفيما يلي نص الفتوى التي جاءت بناءً على سؤال:

سماحة آية الله العظمى المرجع الديني المجاهد السيد علي الحسني البغدادي (دام ظله)
ما هو رأيكم حول تقسيم العراق الى أقاليم تمسكاً بنظام الفيدرالية؟

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تتبعوا خطواتِ الشيطانِ إنهً لكمْ عدوُ مبينً)
سورة البقرة/ الآية 208

ان فكرة تقسيم العراق الى أقاليم من جملة مكائد القوى الاستكبارية العالمية لا سيما أمريكا للقضاء على الاسلام والمسلمين لكي تتمكن من احتلالنا ونهب ثرواتنا وتفريق كلمتنا.
فالواجب على الشعب العراقي المسلم المظلوم رفض هذا المشروع الخادع والله الناصر المعين.

علي الحسني البغدادي
النجف الاشرف

17/ شعبان /1427هـ


أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي- قيادة قطر العراق (مكتب الثقافة والإعلام القطري) ، بياناً هذا اليوم 13 أيلول 2006 بعنوان (التمرد الكردي يكشف اخر اوراقه الانفصالية) وفيه يفضح المنهج الخياني لقيادة العصابات الكردية المتصهينة من الاسلام والعراق ووحدتهِ.. وفيما يلي نص البيان المهم والذي يحتوي على تفاصيل مثيرة عمّا قامت بهِ حكومة العراق الوطنية والمجاهد الاسير السيد الرئيس صدام حسين من أجل الاكراد والذي لم يحصل لهم في كل تأريخ الاكراد على مدى قرون.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق

مكتب الثقافة والإعلام القطري
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

التمرد الكردي يكشف اخر اوراقه الانفصالية

يا جماهير شعبنا العراقي العظيم
رغم كل المواقف الوطنية المتسامحة والمبدئية في تعامل الحزب وثورة 17 – 30 تموز المجيدة مع قيادات التمرد الكردي فان هذه القيادات كانت تتعامل مع العراق على انه مجرد محطة مؤقتة تقف فيها لحين توفر فرصة للانفصال عن العراق والحاق الاذى بشعبة بما في ذلك ابناء شعبنا الكردي العراقي الوفي للعراق وتربته. فبالرغم من الحقيقية التاريخية المعروفة للعالم كله وهي ان قيادة البعث والعراق هي وحدها التي منحت شعبنا الكردي حقوقه القومية كاملة، بما في ذلك الاعتراف بالقومية الكردية وتثبيت ذلك في دستور العراق، والتعبير الفعلي عن ذلك بجعل اللغة الكردية اللغة الثانية بعد لغة القران الكريم في كل العراق، واعتمادها لغة للجامعات والمدارس والاذاعة والتلفزيون والصحافة وكل شيء في منطقة الحكم الذاتي، وتطوير المنطقة اقتصاديا واحتماعيا وثقافيا بوتائر اسرع واكبر من بقية مناطق العراق، واقامة برلمان محلي منتخب (المجلس التشريعي) وحكومة محلية (المجلس التنفيذي) ومنحهما صلاحيات واسعة جدا، بالرغم من كل ذلك فان زعامات التمرد لم تقبل بهذه الانجازات التاريخية والتي حرم منها الاكراد في تركيا (اكثر من 18 مليون كردي) وفي ايران (اكثر من 8 ملايين كردي)، وواصلت تمردها المسلح وتعاونت مع اعداء العراق مباشرة وعلنا، مثل امريكا واسرائيل والنظام الصفوي في ايران وهو يواجه محنته الكبرى، وهي شن العدوان الثلاثيني عليه، من قبل امريكا واكثر من 40 دولة و28 جيش في عام 1991 ثم فرض حصار على الشعب العراقي قتل اكثر من مليوني مواطن، وعرض البقية لعذابات من النادر ان يواجهها شعب اخر.

يا احرار العراق
ورغم ان هذه المواقف تندرج قانونا في اطار الخيانة الوطنية العظمى طبقا لدساتير كل الدول، ورغم ان التمرد الكردي كان يرفض ولاية الدولة العراقية على منطقة الحكم الذاتي ويصر على البقاء خارج نطاق سيادة الدولة في الفترة بين عام 1991 و2003 فان قيادة العراق وبالاخص السيد الرئيس القائد صدام حسين فك الله اسره تعاملت مع هذه المواقف بحكمة وتأن حرصا على سلامة شعبنا الكردي بشكل خاص والشعب العراقي بشكل عام، فبقيت منطقة الحكم الذاتي تتلقى من الحكومة الوطنية العراقية كل ما تحتاجه من اموال ومساعدات فنية وحماية عسكرية مثل أي منطقة تخضع لسيادة الدولة. وما حصل في عام 1996 مؤشر كبير على حرص الحكومة الوطنية على التعامل بتروي وطول نفس وحكمة مع زعامات التمرد لاجل صيانة الوحدة الوطنية وفتح الابواب دائما امام اعادة النظر من قبل تلك الزعامات والعودة للسيادة العراقية، ففي ذلك العام طلب السيد مسعود البارزاني النجدة العاجلة من السيد الرئيس لان خصمه السيد جلال الطالباني قد هزمه في ساحات القتال، الذي استمر سنوات وادى الى موت الاف الاكراد، بعد ان تلقى الطالباني دعما عسكريا وبشريا من ايران، وهو امر ثابت ومعروف، فتحرك جيش العراق جيش كل الدولة العراقية وحرر منطقة الحكم الذاتي دون اطلاق النار، وهرب الايرانيون والامريكيون الذين كانوا محتشدين هناك للتامر على العراق، ثم سلم العراق السلطة للسيد البارزاني وانسحب من المنطقة. ولكي لا تغيب عن ضمائر الاحرار العراقيين حقيقة مهمة يجب ان نذكر بان العراق كان انذاك تحت نظام الحظر الجوي ومناطق خطوط العرض والطول التي فرضتها امريكا وحلفائها، لمنع القوات المسلحة العراقية من الوصول الى مناطق الحكم الذاتي ومناطق في الجنوب، وكان القصف الجوي للقوات العراقية يوميا ومنظما، ومع ذلك واستجابة لاستغاثة السيد البارزاني حرر العراق منطقة الحكم الذاتي، في اشارة لا تخطأ لتمسك العراق بكل ابناءه بما في ذلك الضالين منهم ، مثل قيادة التمرد. فهل كان لهذا الموقف اثر طيب على السيد البارزاني وجماعته ؟ وهل استخلص الدرس الكبير منه وهو ان العراق واسع الصدر ومتسامح مع ابناءه ويتحمل اخطائهم ومواقفهم المنحرفة من اجل وحدة العراق وتجنيب كل مواطنيه ويلات الحرب والتمرد؟ ولاجل التاريخ والحقيقة نكشف الان ما كان من اسرار الدولة العراقية وهو انه في فترة ما قبل الغزو الامريكي كانت الاتصالات بين السيدين مسعود وجلال وممثلي الحكومة العراقية مستمرة وكان تبادل وجهات النظر قائم على قدم وساق من اجل حل المشاكل مع التمرد بالوسائل الودية وتضميد الجراح بدل نكأها، وكانت اللقاءات تعقد اسبوعيا بين الاجهزة العراقية الرسمية والكردية وكان الدعم المالي مستمرا، لدرجة ان قادة التمرد كانوا يبدون مواقف غير موافقة على العدوان على العراق. لكن حينما وقع الغزو الامريكي الاستعماري كشفت هذه الزعامات عن وجهها الحقيقي وهو انها كانت قبل الغزو واثناء التنسيق مع العراق تنسق ايضا مع الغزاة وتقدم لهم الدعم الكامل لخطط الغزو، وتجسد ذلك في قيام مسلحي التمرد بمهاجمة المحافظات العربية وتدميرها بالكامل ونهب ممتلكاتها وقتل الكثير من العراقيين! لقد قامت عصابات (البيش مركة) باعمال اجرامية بشعة ضد العراقيين ومن بين ما قامت به هو سرقة اكثر الاسلحة الثقيلة للجيش العراقي خصوصا في مناطق شمال العراق!

يا احفاد صلاح الدين الايوبي
ان السؤال الذي يجول في ذهن كل عراقي مخلص منذ الغزو حتى الان هو التالي، هل اكدت مرحلة الغزو ان الزعامات المتمردة كانت صادقة مع شعب العراق ومع اكراده بشكل خاص فيما يتعلق بما وعدت به واعلنته منذ عام 1958؟ ان كل العراقيين، احزابا وقوى اجتماعية وشخصيات وطنية، يتذكرون الان ان زعامة التمرد كانت ترفع شعارا ثابتا لاكثر من اربعة عقود وهو (الديمقراطية للعراق والحكم الذاتي لكردستان العراق)، هذا الشعار لم يتغير الا ابتداء من عام 1991 حيث بدأت بوادر ظهور الموقف المخفي واكتمل ذلك في عام 2003 وما بعده. لقد كانت زعامات التمرد تنكر وتدين كل اتهام لها بانها تسعى للانفصال عن العراق وتعده دعاية كاذبة ومعادية للكرد، وعلى هذا الاساس اقامت هذه الزعامات علاقاتها مع الاحزاب الوطنية العراقية وفي مقدمتها البعث والحزب الشيوعي والناصريين وغيرهم، وسار التعاون بينها على هذه القاعدة. لكن كل الوطنيين العراقيين صدموا بعد غزو العراق حينما لاحظوا ان الزعامات المتمردة قد انقلبت على التزاماتها الوطنية المعلنة مع الجميع وشرعت بالتهيئة الرسمية والعلنية للانفصال وتخلت عن شعار (الديمقراطية للعراق والحكم الذاتي لكردستان العراق وتبنت موقفا اخرا وهو (ان بقاء اكراد العراق ضمن العراق هو قرار اختياري للزعامات الكردية وان من حقها الانفصال)! وجاء المشروع الامريكي وهو الفدرالية ليعزز نزعة الانفصال لدى هذه الزعامات. واخيرا وليس اخرا لوحظ ان اصرار التمرد على رفض رفع العلم الوطني العراقي كان مجرد خطوة مرسومة على طريق الانفصال عن العراق، في تعاون مباشر مع الادارة الامريكية واسرائيل من جهة، والعناصر الصفوية العميلة لايران من جهة اخرى.

ايها العراقيون الاصلاء
ان استعراضنا لهذه الاحداث والحقائق ليس سوى محاولة من حزبكم العظيم للتذكير بما حصل وما يحصل وتسليط الضوء على الموقف الوطني للبعث وقيادته خصوصا الموقف الحكيم لامينه العام ورئيس الدولة العراقية الشرعي السيد الرئيس صدام حسين، من التمرد الكردي لاننا نواجه حملة شاملة من التضليل تقوم بها الفضائيات العربية والاجهزة التي شكلتها امريكا بعد احتلال العراق، تنفيذا لاوامرها، خصوصا ما طرحه الادعاء العام في المحكمة العميلة للاحتلال في قضية الانفال من (ان الدولة العراقية شنت الهجوم ضد الاكراد لانهم اكراد) وليس لان الزعامات المتمردة قد قتلت الاف العراقيين وعاونت ايران في حربها الشرسة ضد العراق وادى ذلك الى احتلال ايران لاجزاء من العراق في منطقة الحكم الذاتي! ان محاولة امريكا والزعامات الكردية المتمردة تصوير الامر وكأنه حرب ضد الاكراد لايناقض الواقع فقط،الذي يؤكد ان العراق وحده من بين كل الدول التي فيها اكراد قد منحهم الحكم الذاتي الكامل والفعلي، بل اكثر من ذلك ان العراق تحمل خسائر بشرية من العرب والاكراد لم يتحملها أي بلد اخر فيه اكراد ومع ذلك صبر وتجرع الالم وتمسك بالتسامح وكان لا يضيع أي فرصة لاصدار عفو عن المتمردين للعودة الى الحياة السلمية وحل المشاكل الطبيعية بوسائل الحوار الوطني.

أيها المجاهدون العراقيون ضد الاحتلال
ان حزبنا العظيم حزب البعث البعث العربي الاشتراكي يعلن في هذا الظرف الدقيق والخطير الذي يمر به العراق، بان اساليب الخداع والتضليل التي اتبعتها زعامات التمرد مع كل الوطنيين في العراق منذ عام 1958 قد انتهت واصبح الجميع، خصوصا جماهير شعبنا الكردي، يعلمون بان هذه الزعامات قد خانت كرد العراق وحملتهم الاما كثيرة وورطتهم في مشاكل كانوا في غنى عنها من اجل تحقيق مكاسب شخصية واسرية لهذه الزعامات أبسطها الحصول على مليارات الدولارات. بل ان اكراد العراق يعلمون الان بان هذه الزعامات قد وضعتهم باعلانها انها تريد الانفصال في وضع خطير جدا هو الاخطر في تاريخ التمرد الكردي، لان الانفصال من الناحية العملية مستحيل التحقيق بحكم توزع الاكراد على دول عديدة بعضها حليف لامريكا، والاهم من ذلك فان شعب العراق مصمم على ان لايسمح بقيام اسرائيل اخرى في شمال العراق. وعلى هذا الاساس فان حزبنا يعيد التاكيد على ثوابته الوطنية وفي مقدمتها ان الحكم الذاتي هو الحل الوحيد الممكن، وهذا موقف مبدأي لا تراجع عنه، مهما كان موقف التمرد، وسيشهد العراق المحرر عودة الحكم الذاتي وتطويره وتجاوز السلبيات التي شابته. اما الانفصال فاننا نؤكد لشعبنا العراقي خصوصا لاكراده بان الانفصال لن يقوم ابدا وان زعامات التمرد لن تقوى على مقاومة ارادة اكراد العراق في البقاء ضمن عراق ديمقراطي واحد وفي دولة بسيطة وغير مركبة يتمتع فيها كل العراقيين بالمساواة القانونية والفعلية.

عاش العراق الحر الواحد.
عاش مهندس الحكم الذاتي السيد الرئيس صدام حسين فك الله اسره.
عاش علم الله اكبر علم العراق عاليا مرفرفا في سماء كل العراق.
عاشت الثورة العراقية المسلحة ضد الاحتلال الامريكي والايراني.
المجد والخلود لعشرات الالاف من شهداء الجيش العراقي الذين قتلوا على ايدي المتمردين في شمال العراق.
العار للدجالين المخادعين من الزعامات المتمردة.

مكتب الثقافة والاعلام القطري
بغداد في 13 – 9 - 2006


وردتني الرسالة التالية موقعة من قِبَل السيد (عبد الله العراقي) و موجهة الى شيوخ عشائر تكريت ألأحرار.. وفيما يلي نص الرسالة:

الى شيوخ عشائر تكريت الاحرار

يوم اخر يمر وكلشان البياتي رهن الاعتقال .. اكرر كلشان البياتي من باهت بكم الدنيا وطرزت مقالاتها بمفاخركم وامجادكم ووقفاتكم المشرفة ، كانت تمشي مرفوعة الرأس بكم في شوارع وطرقات تكريت وبغداد واينما ذهبت تعلن تكريتيتها بثبات ولن تتنازل عنها .. ولا اريد ذكر الزيد لأنكم عرفتموها اككثر من كاتب هذه السطور وتعرفون بان ما يشاع حولها وان سبب اعتقالها ارتباطاتها بمجوعات ارهابية وتعاونهم في علميات الخطف ما هي الا تهمة باطلة فلو كانت مثل مايدعون زورا لخلصت اخاها المخطوف الان . ان تهمة كلشان البياتي انها عراقية ومن تكريت وصدامية الهوى لا اكثر ..

انا لا استنهض فيكم حمية الجاهلية ايها الكرام بل استصرخ نخوتكم بلسان حال عراقية حرة باتت رهن اعتقال حكومة الاحتلال الكافر وأخصكم بندائي هذا دون غيركم ايها الاحرار الاباة لأني اعلم كانة كلشان عندكم فهي الاخت والبنت والرفيقة ، وانقل لكم بامأنة ما قالته اخت لنا في العروبة بان من يحرر كلشان من اعتقالها هم نشامى العراق الغيارى على حرائره ولا احد سواهم .. وانتم هكذا كما عهدتكم الخطوب ..

سادتي الكرام لقد تعالت الاصوات الحرة تطالب باطلاق سراح كلشان البياتي من فرسان القلم المقاوم واخوان العروبة والشخصيات العربية والعراقية المناضلة وتستنكر جريمة اعتقالها كأخواتها من حرائر العراق وماجداته ..

اين واذا امر بدوواينكم المنيفة ايها الكرام لا احملكم مالا طاقة لكم به بل أسألكم موقفا يليق بتكريت وتاريخها وجهادها وكل على استطاعته وقدره ومقدرته ولو باضعف الايمان ولتسمع الدنيا موقفا ولو بكلمة من تكريت

عبد الله العراقي / أخو كلشان


الاثنين, سبتمبر 11, 2006

حول تقرير الــCIA قبل يومين!

الكثير كتبوا وعلقوا على ما أعلنتهُ مؤخراً وكالة المخابرات المركزية (الامريكية) حول أخطاء الادارة الامريكية وأخطائها حين إعتبرت العراق لهُ ضلع بأحداث 11 سبتمبر (أيلول) والذي نحنُ نتذكر هذا الحدث للمرة الخامسة والذي حولتهُ الادارة الامريكية الى (لوغو) مشابه للوغو الصهاينة ضد النازية..

لكنني سأكتفي بكاريكاتير أمريكي عرضتهُ إحدى الصحف الامريكية قبل أكثر من عام .. وقد ترجمت التعليقات التي وردت فيه.. وأعتقد أن هذا الكاريكاتير خير معبر عن حقائق ما يجري بين عصابة البيت الاسود الامريكي ..و..

خير الكلام ما قَلّ.. و دَل



نعيد نشر ما كتبتهُ صحيفة (الواشنطن بوست) قبل أسبوع .. هذا الاجتماع الذي تتحدث عنهُ البوست كان لهُ صدىً كبيراً بين عشائر العراق الاخرى والتي لازالت تتنادى مؤيدةً موقف الاصلاء من أهل العراق:

بعد خروج مظاهرات تهتف بحياته في البصرة والديوانية والكوت والناصرية
عشائر العراق تطالب بإطلاق سراح الرئيس صدام حسين

ترجمة الدكتور فاضل بدران
بقلم: آميت بالي وسعد سرحان (كُتاب في الواشنطن بوست)

الأحد، الثالث من سبتمبر/أيلول 2006

بغداد، سبتمبر/أيلول 2 - أعلن 300 شيخ عشيرة يوم السبت الماضين، تحالفهم في العراق، ومطالبتهم بإطلاق سراح صدام حسين ليعود لرئاسة العراق، ودعوا للمقاومة المسلحة ضد القوات التي تقودها الولايات المتحدة.

إجتمعَ زعماء العشائر العراقية، وبينهم زعيم لأكبر قبيلة (العُبَيد) والتي يبلغ عدد أفرادها 5،1 مليون (أكثر من خمسة ملايين) ، حيث صّرحوا بأنهم خططوا لعقد تجمعات وتظاهرات في المدن العراقية في كل أنحاء البلاد يطالبون بإصرارٍ فيها بحرية صدام حسين وإسقاط كافة التهم عنهُ وعن كافة من معهُ.

"وإذا لم تتحقق مطالبنا ، فإننا سنقود إنتفاضة شعبية عامة وشاملة ." هذا ما قالهُ الشيخ (وصفي العاصي) شقيق رئيس قبيلة العُبَيــد، والتي إستضافت إجتماعاً لشيوخ العشائر يوم الاثنين الماضي في قرية الرمل والتي تبعد حوالي 80 كيلومتراً جنوب غرب كركوك. وأضاف "العاصي" : "أما عودتهِ (صدام حسين) الى الرئاسة فهذا أمر هو يقررهُ بعد إطلاق سراحهِ".

وقد أعلنَ زعماء العشائر عن مطالبهم بعد العنف الطائفي الشيعي-السني الذي عصف بالبلاد وبعد التحرك الكردي للأستقلال مما صعد المخاوف من إنحدار البلاد الى حربٍ أهليةٍ شاملة.

المقال منشور في صحيفة الواشنطن بوست


فتوى المجاهد احمد الحسني البغدادي :
لا يجوز تفعيل الفيدرالية في بلاد الرافدين الاشم وتحقيقها بأي صورة من الصور

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة اية الله العظمى السيد الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي - دام ظله–

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

وبعد: غير خاف على مقامكم الرفيع هناك بعض الصيحات من قبل النواب العراقيين قد تحوم حولها شبهات معينة كألدعوة الى تحقيق الفيدرالية في وسط وجنوب العراق وشماله تسبب على المدى البعيد – القريب تقسيم العراق الى أقاليم شيعية وسنية، كذلك كردية، كمقدمة الى تقسيم العالم العربي والاسلامي الى كونتونات ودويلات عرقية واثنية متناحرة ومتقاتلة في ما بينها من اجل ان تبقى المؤسسة العسكرية الصهيونية هي الاقوى في المنطقة.. فهل يجوز مساندة هذا المشروع المقترح؟.. وكيف لنا ان نتعامل مع هؤلاء.. افتونا مأجورين؟.

عبد الله الحسن
النجف الاشرف

16 شعبان الاغر 1427

بسمه تعالى

لا يجوز تفعيل الفيدرالية في بلاد الرافدين الاشم وتحقيقها بأي صورة من الصور بوصفها فيها مفاسد سياسية، واقتصادية، واجتماعية تخدم المشروع الاميركي – الصهيوني في المنطقة برمتها، بل يجب مقاطعة كل من يدعو لذلك، والله مع المؤمنين الصابرين المجاهدين.

احمد الحسني البغدادي
النجف الاشرف

16 شعبان الاغر 1427هـ


الأحد, سبتمبر 10, 2006

تعليقاً على موضوعٍ نشرتهُ صحيفة "المشرق" فيه إساءة متعمدة لموقف المجاهد الأسير علي حسن المجيد، فقد كتب المجاهد المجيد رداً مقتضباً ووافياً الى رئيس الصحيفة المذكورة..ومن الرد يؤكد الأسرى المجاهدين وحدتهم التي لم تستطع كل آلام الأسر والأساليب الدنيئة للقوات الأمريكية أن تؤثر على أرادتهم.. فمرحى للعراق ولفرسان العراق الذين -وهم في ألأسر- يتحدون البغي والظلم بإرادة لا تلين.. إرادة لا يملكها إلا المؤمنين الواثقين .. وفيما يلي نص الرد:

السيد رئيس تحرير صحيفة المشرق السلام عليكم

لقد نشرتم في 3 اب 2006 (الجزء الأول من مقابلات واستجوابات مع مسئولين بعثيين ...الخ ) ألفه قسما من الأمريكان وذكروا بأننا تنكرنا لولي نعمتنا ( أي السيد الرئيس القائد صدام حسين )، وردي على هذا نعم انه ولي نعمتي ونعمتك والعراقيين إلا من كان يعيش على فِتات الأجنبي . اما عن كذب مؤلفي الكتاب فلا عجب فان الإدارة الأمريكية قامت بغزو العراق تحت كذبة أسلحة الدمار الشامل ! ولماذا استقال وزير خارجية أمريكا ؟ ورحم الله الشاعر الذي قال اذا كان رب البيت بالدف ناقر ...الخ . وأخيرا أقول وبمليء إرادتي ، كان ولي نعمتي وقائدي واليوم هو المناضل ابو الشهداء ، سيبقى لي وللمناضلين العراقيين والشرفاء في العالم قدوة نقتدي به وليخسأ الكاذبين مزوري الحقائق .

الرفيق علي حسن ألمجيد


تقرير منظمة المنظمة العراقية للمتابعة والرصد يؤكد:

ان الاموال جمعت بعد الاحتلال
الجلبي والشهبوري يودعون مئات الملايين
في مصارف اسرائيلية وعالمية

6/9/2006

الملف- بغداد

كشف بيان صادر عن المنظمة العراقية للمتابعة والرصد ان عددا من المسؤولين في الحكومة العراقية يملكون ارصدة مالية كبيرة في عدد من البنوك العالمية في اسرائيل وطهران وواشنطن وبريطانيا وكندا ودول اخرى .

وقال البيان ان المنظمة حصلت على وثائق مهمة تثبت وجود حسابات مصرفية لعدد من المسؤولين في اسرائيل ، وطبقا لهذه العلومات فان عدد من الوزراء والمدراء والمستشارين ورؤوساء القوى السياسية لديهم مثل هذه الحسابات دون ان يتم تدقيق هذه الوثائق من جهة محايدة .

وحسب المنظمة فان موفق الربيعي مستشار الامن القومي و احمد جلبي في مقدمة هؤلاء ، وتقدر الاموال المودعة هناك ب300 مليون دولار ، فيما يمتلك اكثر من 80 مسؤولا عراقيا من نفس الشريحة الاولى حسابات مصرفية ومالية في الولايات المتحدة الاميركية وكندا وبريطانيا والاردن وايران وسويسرا والمانيا تقدر باكثر من 3 مليارات دولار.

وطبقا للمعلومات فان هذه الثروة جمعت بعد احتلال القوات الاميركية للعراق عام 2003 ، وقالت ( المنظمة العراقية للمتابعة والرصد ) انها ستنشر وبكل دقة قائمة بأسماء هولاء .

ويذكر ان التحقيقات الاولية لجهات محسوبة على الحكومة قد اثبتت اختلاس اكثر من 4 مليارات دولار في العراق خلال السنوات الثلاث من قبل القوى والافراد الذين تولوا مسؤوليات حكومية .


السبت, سبتمبر 09, 2006

تأجيل مقابلة المختار وغريب في المستقلة !!!

اعربت قناة المستقلة عن اسفها لحدوث طارئ في (الطاقة ) ادى الى تأجيل اللقاء التلفزيوني مع الاستاذين صلاح المختار وحسن خليل غريب حول حزب البعث العربي الاشتراكي ، وسيتم لاحقا تحديد موعد جديد .


عاجل :عشيرة الشيخ الخاقاني

يمهلون منظمة بدر 24 ساعة لاطلاق سراح ابنهم الشيخ اسعد الخاقاني

بسم اللة الرحمن الرحيم

ابناء عشيرة خاگان في محافظة الناصرية يتوجهون الى مقر فيلق بدر في الناصرية ويمهلون هذة المنظمة ومن ينتمي اليها من عشيرة عبادة وعشيرة ال عكلة اربعة وعشرين ساعة لطلاق سراح ابنهم الشيخ الدكتور اسعد الخاكاني الناطق الرسمي باسم السيد الحسني وبخلافة ستكون العواقب وخيمة.

بيان صحفي صادر عن مكتب اية الله العظمى السيد محمود الحسني

المركز الاعلامي لمكتب السيد الحسني


عشائر الجنوب تعلن تأييدها لقرارات عشائر الشمال وبغداد

نحن شباب عشائر جنوب العراق نعلن اننا كلفنا من قبل عشائرنا باعلان انضمامنا الى اخوتنا وابناء عمومتنا عشائر الشمال التي اجتمعت في كركوك وممثلي الاسر البغدادية الكريمة الممثلة لكل عشائر العراق، واعلنت تأييدها للمقا ومة الوطنية العراقية المسلحة واعتبارها الممثل الوحيد للشعب العراقي، ونؤكد التزامنا الكامل بتحرير العراق من الغزو الامريكي والايراني، ومطالبتنا بعودة السيد الرئيس الاسير صدام حسين حفظه الله ورعاه، رئيس جمهورية العراق الشرعي والذي وقف بعضنا ضده لكن اثبتت الايام والسنوات الماضية من الاحتلال انه كان ضمانة امن المواطن ووحدة الوطن واستقراره ورفاهيته والمدافع الامين عن شرف العراقيات.لقد تعلمنا من دروس الاحتلال ان العراق لا يستقر ولا يزدهر ولا يتمتع بالرفاهية ولا تحفظ كرامات نسائه ورجاله الا بوجود قيادة قوية ومركزية تقيم العدل وتضرب بيد من حديد المخربين والمتامرين. والسيد الرئيس كان ومازال الوحيد القادر على توفير ذلك لكل عراقي وعراقية، فعودته تعني عودة الامن والاستقرار وتوقف القتل والاغتصاب والنهب والاهانات وفقدان هيبة الدولة وانتشار الفساد واللصوصية العلنية وعودة الاستقلال والسيادة.

ان عشائر الجنوب تواجه اكثر من عشائر الوسط والشمال تحدي العصابات الايرانية التي اهانت شيوخنا واغتالت من عبر عن تاييده للمقاومة، لذلك قررت عشائرنا تكليف شبابها بالقيام بالواجب الوطني والديني وبصورة سرية وهو الرد على الاحتلال الامريكي والايراني بحمل السلاح ودعم المقاومة واقامة الوحدة بين كافة عشائر العراق لتكون السند المتين للمجاهدين العراقيين الذين مرغوا انف امريكا وايران في الوحل.

ان العراق عربي وستبقى عروبته شوكة في اعين كل الشعوبيين سواء كانوا من عملاء ايران او الخونة من قادة العصاة الاكراد، ولا مجال لحل مشاكلنا مع هؤلاء الاعداء الا بالبندقية. ان من كان منا يأمل بالوصول الى حل سياسي لمشكلة الغزو اصيب بخيبة امل نتيجة الاصرار الامريكي الايراني على تقسيم العراق ومحو هويته العربية وتحويله الى اقاليم منفصلة ليسهل بقاء الاحتلال عقودا طويلة.ومما المنا واصابنا بصدمة هو اننا وثقنا بمقتدى الصدر وانخرط الكثير منا في جيش المهدي معه وتحت زعامته لانه كان يتظاهر بدعم المقاومة ضد الاحتلال، لكنه كشف عن انه تابع لايران ولا يختلف عن الحكيم والجعفري في التبعية لايران التي لا تريد الا احتلال وتدمير العراق. اننا شباب عشائر الجنوب بعد ان كلفنا بتحمل مسؤولية الدفاع عن عشائرنا وشيوخنا ونسائنا ووطننا الحبيب العراق نعلن اننا بدأنا العمل السري واننا جاهزون لنقدم ارواحنا فداء للعراق واننا تحت تصرف المقاومة الوطنية العراقية. وتحت تصرف علماء الدين الشجعان الذين وقفوا في وجه الارهاب الايراني واكدوا ان شيعة على كرم الله وجهه لايمكن ان يكونوا مع الاحتلال ولا مع الصفويين الايرانيين الغزاة.

  • عاش السيد الرئيس صدام حسين عز العراق والامة العربية واملنا في الاستقرار والامن والتحرير والحرية.
  • عاشت المقاومة الوطنية العراقية
  • عاش العراق الواحد والعربي الهوية والانتماء والمصير.
  • تحية اكبار لاخوتنا عشائر العبيد وشمر والجبور والزبيديين وغيرهم وبكافة افخاذهم على موقفهم الشجاع ومبادرتهم لاعلان استعدادهم دعم المقاومة المسلحة والاشتراك فيها.

حركة شباب عشائر جنوب العراق المحتل
الجمعة 15 شعبان 1427 / 8 أيلول 2006

المصدر: شبكة البصرة



تجمع اهالي بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم

م / اعلان تأييد وتضامن للعشائر العراقيه باطلاق سراح الرئيس الاسير صدام حسين واعادته الى الحكم

نحن ممثلي الاسر البغداديه في تجمع اهالي بغداد الموقعين في اسفل البيان نعلن تضامنا وتأيدنا لدعوة العشائر العراقيه باطلاق سراح الرئيس الشرعي للبلاد صدام حسين حفظه الله وسندعم اي خطوه او اجراء تقوم به العشائر العراقيه بهذا الصدد التي نحن امتداد لهم وهم امتدادا لنا بما تمثله الاسر البغداديه من تنوع عشائري ذات بصمه بغداديه

ان الاعظميه هي امتداد لقبيلة العبيد والشيخ علي وحولها في الكرخ هي امتداد لقبيلة الجبور والفضل هي امتداد لقبيلة العزه وغيرها والثوره هي امتداد لعشائر ميسان العزيزه من السواعد والفتله وغيرهم بل حتى في مدينة الكاظميه محله للانباريين عدا الاسر العلويه والاسر الكظماويه الكريمه وهناك امتدتدات للسوامره والهيتاويين والقيسيين والعانيين والدوريين والتكارته والذين تعايشوا مع الاسر البغداديه بمختلف مذاهبهم لقرون عديده دون ان يحدث بينهم بغضاء وتصهاروا وتجاوروا وتحابوا وكانوا ا ولازالوا اخوه الا ان ما يحدث الآن وراءه ايادي الاحتلال والصفويين واليهود اعداء الله والوطن .

ان تجمع اهالي بغداد اذ يذكر بأن مايمر به العراق اليوم من وضع كارثي على كافة المستويات من فقدان للامن وانعدام كامل للخدمات وتردي الوضح الصحي والبطاله لايمكن تشبيهه الا بالطاعون الذي اصاب بغداد عام 1831 والذي حصد ارواح الآلاف من ابناءه اذا ما اردنا ان نستثني الهجمه البربريه المغوليه عام 1258والتي ادخلت العراق وعاصمة الرشيد تحديدا في بحر الظلمات بعد ان تم حرقها وقتل اهلها الى ان اصبح دجلة محمرا من دماء ابناءه .

وعلى الرغم من دخول الاحتلال عامه الرابع ومعه العملاء احفاد ابن العلقمي الذي سلم مفاتيح بغداد الى هولاكو لم يعد مقبولا لمن انخدع باكاذيبهم ان يبقى مكتوف الايدي وجرائم الاحتلال وعملاءه اصابت اغلب ابناء شعبنا الصابربما فيها عمليات اغتصاب حرائر العراق ولن تكون آخرها فتاة العراق عبير بنت الاربعة عشر ربيعا عدا آلاف المعتقلين الذين يئنون تحت تعذيب سجانيهم في الجرائم التي سمع عنها القاصي والداني لقد بلغ السيل الزبى وجرائمهم تقشعرلها الابدان وتشيب لها الولدان فلا صمت بعد اليوم الا للخرسان او الاذلاء عبيد الامريكان وايران .

ان صرخات الايتام والثكالى من النساء وعوائل الاسرى المحرومين من رعاية اولياء امورهم يستصرخون فيكم دينكم ورجولتكم وشرفكم وغيرتكم المعهوده عنكم؟ الا لا مهادنه للعدو واذنا به انه قدر تسجيل الملاحم والشهاده والبطولات وتسجيل المواقف وتنظيف الحراشف وتبيض الصحائف والتمسك بالمصاحف فاما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا .

وفي الختام نجدد تأيدنا ودعمنا لقرار العشائر العراقيه باطلاق سراح الرئيس الاسير صدام حسين حفظه الله كما نؤكد التزامنا بالمقاومه الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي بكافة فصائلها ونذكر بأن اهالي بغداد قد اشتركوا بالعديد من التظاهرات في الاعظميه وشارع الجمهوريه والعامريه وساحة الطلائع منذ ان وطأت قوات الاحتلال ارض العراق الطاهره كما ان آلاف البغداديين يرزخون في سجون الاحتلال وآلاف اخرى تشارك مع فصائل المقاومه لطرد المحتلين واذنابهم والله ناصر الممؤمنيين .

امين عام تجمع اهالي بغداد
فيصل الكرخي البغدادي الحسيني

14 شعبان 1427 هجري

8 / 9 / 2006 ميلادي

ممثلي الاسر الموقعه
آل الطبقجلي - آل حداد - آل الشيخ كمر - آل دراغ - آل الرشيد - آل الشيخ ياسين الرفاعي - آل مهدي الموسوي - آل المفتي - آل الجيال - آل طبره - آل الاعظمي - آل القيمقجي - آل دله - آل القدسي - آل الامام - آل المدلل - آل فيصل الكرخي - آل اللآلوسي - آل الخطيبآل الكيلاني - آل رواغ - آل طوبان - آل الشيخلي - آل سكنه - آل ياسين - آل الحيدري- آل اليتيم - آل المتولي - آل المدرس - آل نجم - آل نجم الدين - آل مخزوم- آل القيار - آل الكيلاني - آل السهو - آل الدولعي - آل الفخري - آل طالب - آل العبدي - آل عبد الجليل - آل الغزالي - آل حسين الرفاعي - آل الشاوي - آل عبدالرسول - آل الكاظمي - آل الشبلي - آل الزيبق - آل المختار - آل خلف جواد - آل رضوان - آل الدروبي - آل الدفاعي - آل سيد علي - آل الدهان - آل الخشالي - آل السهروردي

  • اعتذر عدد من ممثلي الاسر عن تدوين اسماء اسرهم رغم تأيدهم للبيان لذا لم يتم ذكرهم نزولا عند رغباتهم

1- تود عائلة العسكري اضافتها الى لائحة البيوتات البغدادية الموقعة باسمهم احمد العسكري ممثل عشيرة ال العسكري في بغداد
2- عشيرة ألبو علوان تعلن تضامنها مع دعوة العشائر العراقية: تضامنا وتأييدا لموقف ودعوة العشائر العراقية بإطلاق سراح الرئيس الشرعي للبلاد صدام حسين حفظه الله ورعاه ، نعلن نحن عشيرة ألبو علوان في الرمادي والفلوجة وبغداد والحلة والعمارة تأييدنا لدعوة العشائر العراقية بإطلاق سراح الرئيس المختطف ، كما نؤكد التزامنا بالمقاومة الممثل الشرعي الوحيد للشعب العراقي .
عنهم قيس محمد نوري العلواني

المصدر: شبكة البصرة


وردتني الرسالة التالية من الدكتور أوس الكبيسي .. ورغم إحتوائها على كلمات لا تتناسب وما تتناولهُ يومياتنا إلاّ أن خطابي بوش الاخيرين لا يمكن الرد أو التعليق عليهِما إلا بالمزيد من ضربات المقاومة الظافرة .. وألأخ الدكتور أوس بعيدٌ عن الوطن ولم يجد وهويستمع الى أكاذيب الرقيع بوش إلا هذه الرسالة (وبالمناسبة فإن الخطاب العراقي بعد الاحتلال قد تغير الى هذا المستوى حتى في اوساط المثقفين في الجامعات العراقية وهم يعلقون على الاكاذيب المفضوحة والجرائم النتنة التي تُرتكب من قبل الادارة الامريكية وادواتها علوجهم وعملائهم في العراق) :

من أوس الكبيسي .. الى:
بوش كلب الغرب العنصري

سلفا تف عليك يا بوش ..وقطع الله لسانك ..وبعد
فان الفاشي..
*هو كل من لايؤمن بالبشر اخوة من اب واحد وام واحدة.... ويقسمهم تبع ذلك الى انواع واصناف وسلالات ..بعضها يستحق السيادة (مثل شعوب وامم البشر الابيض) والبعض الاخر يستحق الابادة (مثل شعوب وامم الملونين أي من غير البيض).

*هو كل من ارتضى لنفسه الحيونة وشرائعها بديلا عن الانسانية وشرائعها .
*هو من اسس امريكا على دماء واشلاء الملايين من الهنود الحمر (سكان امريكا الاصليون) والافارقة السود (بناة أمريكا الحقيقيون) ليؤسس بذلك لكل اشكال العنصرية التي يشهدها عالم اليوم .

*هومن اعدم جون براون واغتال مارتن لوثر كنك ومالكولم اكس ولومومبا ونفى فكتور هيجو وقتل شبابية مانديلا وغيرهم من البشر المناضل ضد التمييز العنصري الذي ابتدعه الغرب ومازال يعمل به وعليه .

*هومن اشعل فتيل الحربين العالميتين الاولى والثانية اللتان ابتلعتا ملايين البشر من مغارب الارض ومشارقها .

*هو من قصف ناكازاكي وهيروشيما بالقنابل النووية ..والقى القنابل الكيمياوية والبايلوجية على الشعب الفيتنامي ..وجرب كل اسلحته الكيمياوية والبايلوجية والفيزياوية الحديثة الفتاكة ضد الشعب العراقي .

*هو من شرد الشعب الفلسطيني من وطنه واحل محله اليهود الصهاينة .

*هو من تطارده لعنات الشعوب حيثما حل ..وتمزق رايته اوتحرق عند الاقدام في كل مكان من العالم.

*هو من احتل العراق ..وقتل ابناءه ..وسبى نساءه ..وانتهك حرماته ومقدساته.. ونهب ثرواته .. ودمر منجزاته الحضارية ..ويعمل على خطفه من خارطة العالم

واخيرا وليس اخرا..فان الفاشي اخو النازي ويصح تمثيلهما بالــ ...ة (والـ ... هي .....) ويصح فيهما القول (.#. اخو البول) (.#. و تعني الغائط) وذلك حسب وصف الدارجة العراقية للأنجاس من الخلق ...وشانهما في النجاسة شان الكفار والمنافقين الذين لا دار لهم غير جهنم خالدين فيها ابدا .

هذا هو الفاشي يا بوش ...وليس اسلامنا

الفاشي هو انت يا بوش وغربكم الذي تنتمون اليه ...غربكم الذي هو الاصل في كل العنصريات ..فهو منتجها .. وهو خازنها ..وهو مهربها ..

واعلم يا بوش ..ان ما تقدم لم يكن من باب الدفاع عن الاسلام واهله فهما في حفظ الرحمن ورعايته ..وانما من باب عرض الحقائق والوقائع التي تفضح الفاشية التي انت فيها والنازية التي انت عليها والحقد الاسود على الانسانية الذي لايفارق عقلك المريض ولسانك المسعور ..
فتف والف تف مرادية(نسبة الى المرادي نوري) عليك يا بوش وعلى اهلك وعلى كل العنصريين في واشنطن وتل ابيب ولندن وروما وباريس وبرلين وكوبنهاكن وقم وطهران

واعلم يا بوش ان الله سبحانه سيبطش بك وبكل المجرمين من الفاشين والنازيين وغيرهم من العنصريين ..وفيكم وبامثالكم يقول تعالى "انا من المجرمين منتقمون " ويقول عزوجل"يوم نبطش البطشة الكبرى انا منتقمون"

اللهم انصر امة الاسلام وطليعتها العربية المجاهدة
اللهم ارنا بطشك وانتقامك ببوش واهله وبمن تبعهم..انك سميع مجيب.

د. أوس الكبيسي/ دكتوراه كيمياء/انكلترا Aws_kubiasi@yahoo.com


صيادي العلوج

أعلنت وكالة ألـ أي-بي-سي الامريكية للأنباء أن القوات الامريكية إعتقلت القناصين اللذين دوخا الادارة الامريكية في الثلاث سنوات الاخيرة (عبد الله عبد الرحمن و يونس فتحي ذنون).. كما ذكرت الوكالة المذكورة أن أحد القناصين (عبد الله عبد الرحمن) قد إعترف بقنصهِ لـ31 علجاً أمريكياً.. وذكرت الوكالة (( أن هذين القناصين والسيارة التي يستخدمانها تثبت أنهما هما الشخصين اللذين نفذا عملية قنص عشرة جنود أمريكيين في عملية واحدة مما أحرج وأرعبَ الادارة الامريكية في واشنطن..))

إن كان ما تقولهُ الوكالة صحيحاً.. فتعليقنا هو.. نعم هؤلاءِ هم رجال العراق وليس أولئك الذين يختبؤن خلف قوات الاحتلال ليغدروا بالعراق وأهلهِ.. فلمثلِ هؤلاء الرجال الفخر كل الفخر في الدفاع عن دينهم ووطنهم وأرضهم وأهلهم.. فهؤلاء الرجال ليسوا بالقتلة –كما وصفتهم الوكالة- وليسوا بالارهابيين كما يصفهم عملاء غدر وزعماء المافيا الفارسية في العراق.. وإنما هم الابطال الذين يجب أن تفخر بهم كل شعوب الارض ويحميهم الرحمن الرحيم.. فإن قضوا فهو الشهادة في سبيل الله .. والفخرُ كل الفخر للأمهات اللاتي أنجبن هكذا فرسان مؤمنين .. والحمدُ لله رب العالمين.. (لمزيد من الصور عن هذا الخبر)









عمليات مصورة جديدة للمقاومة العراقية البطلة

فيما يلي فلمين لعمليتين جديدتين للمقاومة العراقية البطلة.. وهي نماذج لعشرات العمليات المماثلة التي يقوم بها المجاهدون، ولكن يصعب عليهم في كل مرة تصويرها ولعدم توفر أجهزة التصوير الكافية لتغطية كل تلك العمليات إضافة الى أن العديد من الافلام يصعب توزيعها أو بثها على الانترنيت.. ولكن تأكدوا أن ماترونهُ في هذين الفلمين يحصل كل عشرة دقائق تقريباً في مكانٍ ما من العراق.. فإدعوا للمجاهدين أن ينصرهم الرحمن الرحيم وأن ةيؤيدهم بجندٍ من عندهِ.. إنهُ سميعٌ مجيب:

  1. عملية جهادية رائعة لجيش المجاهدين تؤدي الى تدمير حاملة جنود مجنزرة أمريكية من نوع (M1126 Stryker Vehicle) .. وتعود هذه العجلة والجنودالذين قتلوا فيها الى (الفرقة الثانية للمشاة/اللواء الثالث/ الفوج الثالث والعشرون/ الكتيبة الاولى/ مجموعة سترايكر المقاتلة) ، تأريخ العملية 4 أيلول 2006.

  2. عملية جهادية لعصائب أهل الحق ادت الى تدمير دبابة أمريكية نوع أبرام (أكبردبابة أمريكية) كانت واقفة أمام إحدى بوابات الكلية العسكرية العراقية في الرستمية .. والمثير في هذه العملية ان المجاهدين وجهوا قذائفهم الى الدبابة من بعد أمتارٍ منها مما جعلها من شدة الضربة ترتفع عن الارض دون أن تتأثر سيارة المجاهدين أو السيارات المارة الاخرى من الانفجار.. ويذكر المجاهدون في التسجيل المصور للعملية أنهم إستخدموا سلاحاً متطوراً جديداً حاولوا إخفاءهُ بوضع بقعة سوداء تمنع التعرف عليهِ، تأريخ العملية 2 أيلول.


أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة بيانيها (رقم 5 عن قيادة عمليات اليرموك) و (51 عن قيادة عمليات عمورية) ، وفي البيانين تُعرض عمليتين ضد فلول العلوج المهزومة-بإذن الله- .. بوركتم يا أبطال العراق والامة.. ومنن نصرٍ الى نصر بعون الله الجليل الناصر المعين.. والله أكبر.. الله أكبر.. وليخسأ الخاسئون، وفيما يلي نص البيانين:


بسم الله الرحمن الرحيم
((أذن للذين يقاتلون بأنهم ضلموا وان الله على نصرهم لقدير))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (5) صادر عن القيادة العمة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات اليرموك

الحمد لله الذي صدق وعدة واعز جنده وهزم الأحزاب وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده.
يواصل جند الحق من أبناء العراق جهادهم المقدس ضد قوى الكفر والبغي والعدوان ويلقنون المحتلين الكفار كل يوم دروسا بليغة في الفداء والبطولة ويكبدونهم خسائر جسيمة تثخن جراحهم وتكسر شوكتهم وتوهن عزيمتهم على امتداد ثرى العراق فلم تمنعهم حصونهم وأوكارهم وطرقات سيرهم من انم تصلهم سواعد المجاهدين من جند الرحمن.

بالساعة 2400 ليوم الأربعاء الموافق 6 أيلول 2006 أغار مجاهدو سرية سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه على رتل لآليات العدو على طريق موصل _ بغداد بين مفرق الشرقاط وقرية تلول الباج فدمروا شاحنة كبيرة للعدو المحتل تدميرا كاملا وقتلوا وجرحوا من فيها فلحمد لله على نصره.

الله اكبر فتح ونصر وغلب وقهر وأذل من كفر الله أكبر الله اكبر وليخسا الخاسئون

قيادة عمليات اليرموك
15 شعبان 1427
8 أيلول 2006

بسم الله الرحمن الرحيم
((سنلقي في قلوب الدين كفروا الرعب بما أشركوا بالله مالم ينزل به سلطاناً ومأواهم النار وبئس مثوى الظالمين))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (51) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله منزل الكتاب سريع الحساب هازم الأحزاب والصلاة والسلام على النبي الأواب واله والأصحاب.
في الساعة 130 من يوم الأحد المصادف 3/9/2006 اغار احفاد سعد والمثنى من سرية عبد الله بن مسعود (رضي الله عنه) على رتل لآليات العدو على طريق موصل تلعفر قرب قرية الزنازل فأعانهم الله على تدمير شاحنة كبيرة للعدو المحتل الكافر وتدميره تدميرا كاملاً فالحمدلله على نصره المبين.

الله اكبر فتح الله ونصر وغلب وقهر واذل من كفر الله اكبر الله اكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
15/شعبان /1427
8/أيلول /2006


الجمعة, سبتمبر 08, 2006

.. لقد طغى الخَطبُ حتى غاصت الرُكَبُ!
إيران ومخططها في تفريس دولة البحرين

خبر من عَمّان: أكد مواطنون بحرانيون أن الحكومة البحرينية كشفت مخططا إيرانيا لشراء مساحات كبيرة من الاراضي في مختلف مناطق البحرين لأهداف سياسية منها دعم الجهات والجمعيات الموالية لإيران سراً في البحرين، ومحاولة تغيير التركيبة السكانية وتوزيع حلفائها على جميع المناطق. وأكدت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن اسمها أن الحكومة أصدرت قرارا للجهات المعنية بعدم السماح والموافقة ببيع أي أراضي لأي جهة إيرانية دون التأكد من هدفها . ولذا فقد لجأت إيران الى بحارنة وعراقيين ولبنانيين من (أصول إيرانية) لشراء أراضٍ لمصلحة المخطط الايراني وبينت المصادر أن الحكومة اكتشفت حركة بيع واسعة في إحدى المحافظات الأمر الذي أثار ريبتها وشكها، وبعد متابعة الموضوع تبين أنها جهات إيرانية. وإن المخطط الإيراني كان يستهدف جزيرة المحرق أولا ومن ثم التوسع لبقية المحافظات. أحد أهم الممولين للمشروع الايراني هو (التباتبائيي) عدو العزيز الحكيم.

والمخطط ليس جديداً في البحرين وبقية أقطار الخليج العربي كالإمارات وقطر وعًمان والسعودية.. وفي العراق ما يحصل أضعاف ذلك، والمصيبة أن الاموال التي يتم شراء الارض العربية بها هي أموال العراق التي تسرق من بنوكه أو من عوائد ثرواته المنهوبة من قبل عصابات الطباطبائيي والصدر والجلبي.


المختار وغريب يتحدثان عن البعث في المستقلة

تجري قناة المستقلة مقابلة مع الكاتبين الاستاذ صلاح المختار والاستاذ حسن خليل غريب حول حزب البعث العربي الاشتراكي وتارخه ودوره ، وذلك في الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش من صباح يوم غد الجمعة الموفق 8 - 9 – 2006

فنلفت النظر الى ذلك


الخميس, سبتمبر 07, 2006

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام القطري
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

نداء الى عشائر جنوب العراق البطلة
يا جماهير شعبنا العظيم
تتواتر الاحداث في جنوب العراق على نحو سريع وايجابي واضعة الاحتلالين الامريكي والايراني في موقع لا يحسدان عليه ، فمنذ بدات الثورة المسلحة باكتساح قوات الاحتلال وعملاءه في الجنوب العراقي البطل ، ادرك اعداء العراق ان مصيرهم قد اصبح معروفا لكل مواطن عراقي تعرض للاضطهاد والقتل والاعتداء على الاعراض ، اضافة لتدمير الوطن بعد احتلاله لدرجة ان العملاء الذين كانوا يحتمون بالجنوب من غضبة الشعب العراقي قد هربوا الى خارج العراق مثل الجلبي وبقية من اتوا بحماية الدبابات الامريكة . ان الجنوب قد مر بظروف عصيبة لم يسبق لها مثيل نتيجة اعدام الالاف من العراقيين اوتهجيرهم من اجل اشعال فتنة طائفية لا تستفيد منها الا امريكا وايران والصهيونية العالمية . وقد وصل التغلغل الايراني حدودا لا تحتمل ولا تطاق مثل فتحهم لمقرات علنية للمخابرات في العديد من مدن العراق واعتقال المواطنين وتعذيبهم من قبل الضباط الايرانيين حتى الموت ، واهانة الشخصيات الاجتماعية البارزة كشيوخ العشائر العربية وتصفية العديد منهم لرفضهم الخضوع لاوامر حثالات الاحتلال والمجتمع كاللصوص والمجرمين العاديين والايرانيين الذين دخلوا العراق بالالاف وانخرطوا في التنظيمات التي انشاتها ايران وامريكا.

يا ابناء العروبة الاشاوس في الجنوب
لقد تعمد الاحتلالين الامريكي والايراني ان ينصب عليكم نكرات تافهة حكاما محليين في مسعى صريح للقضاء على دوركم الوطني في حماية العراق وعروبته ومنع تحويله الى احواز ثانية او فلسطين ثانية ، وحينما رفضتم ذلك ودافعتم عن عروبتكم وكرامتكم وشرفكم بدأت ايران والاحتلال بشن حملات وحشية ضد العشائر العربية وشيوخها وعلماء الدين الوطنيين الذين رفضوا باصرار التعاون مع الاحتلال ، واختاروا الدفاع عن العراق واستقلاله وامن وحرية مواطنيه . لقد استشهد الكثير من علماء الدين ومقلديهم وشيوخ العشائر وابناء عشائرهم وهم يدافعون عن العراق . ولكن هذه الحملات الدموية لم تثني ابطال العراق مقاتلي الجنوب عن القيام بواجبهم الوطني فنظموا المظاهرات الضخمة التي نددت بايران وامريكا ، وهتفت بحياة السيد الرئيس صدام حسين قائد الثورة المسلحة وامام المجاهدين فك الله اسره ، كما حصل في البصرة والناصرية والديوانية والكوت وغيرها . وكانت اهزوجة من بعدك يا صدام انذلينا ( تعني بعدك يا صدام اصابنا الذل ) تنتشر في مظاهرات الجنوب لتؤكد ان العراق بخير وان الفتنة الطائفية التي تعاونت امريكا وايران واسرائيل لاشعالها لن تنجح ولن تمر مادام ابناء العراق يزدادون وعيا بما يريده الاحتلال وبما خططت له ايران من تقسيم للعراق وازالته من الخارطة وتحويل ملايين العراقيين الى لاجئين يهيمون على وجوههم في بلدان العالم مع اطفالهم ونساءهم . ولقد جاء اعلان قيادة التمرد في شمال العراق انزال العالم العراقي من كل مناطق منطقة الحكم الذاتي خطوة خطيرة باتجاه تشجيع الصفويين عملاء ايران على الرد بالاصرار على اعلان الفدرالية في الجنوب ، في خطوات متعاقبة مرسومة لانهاء الوجود الوطني للعراق .

يا ابناء ابطال ثورة العشرين المجيدة
ان العراق اليوم يشهد تصاعدا كبيرا للمقاومة المسلحة ضد الاحتلال بفضل اصرار مجاهديه على تحريره ودحر الاحتلال واعوانه مما ادى الى تقريب ساعة النصر واضطرار الاحتلال للاعتراف بانه فشل في اخضاع الشعب العراقي ، ويتجلى ذلك في انخراط الالاف من ابناء الجنوب في المقاومة بشكليها المسلح والسلمي ، كالمظاهرات والاحتجاجات التي طالبت بخروج الاحتلال الايراني من الجنوب وغيره ، وضد الاحتلال الامريكي للعراق . وهكذا اخذنا نشهد تحقق ما اراده القائد المجاهد صدام حسين فك الله اسره حينما بشر بتحليق النسر العراقي بجناحيه لاجل التسريع بتحرير الوطن واقامة حكم وطني ديمقراطي ائتلافي ، كما ورد في المنهاج السياسي والستراتيجي للحزب والمقاومة . انكم اليوم يا ابناء الجنوب نجحتم في افشال مخطط الفتنة الطائفية ووقفتم مع المقاومة المسلحة واكدتم انها الممثل الوحيد الشرعي للشعب العراقي وان لاحياة للعراق الا بوحدته وبدولته البسيطة وغير الفدرالية ، وبذلك اكملتم مستلزمات تحقيق النصر وابرزها تعميق الثورة المسلحة في الجنوب وتاكيد عروبته ورفضه للاستعمار الايراني في سياق الرفض الكامل لكل الاحتلال بكافة قواه وعناصره وتوابعه .
ان حزبنا اذ يبشر كل العراقيين بان النصر يقترب يدعوا اهلنا في الجنوب ، من علماء دين وشيوخ عشائر وشخصيات اجتماعية بارزة ومناضلين لتعزيز التعاون مع المقاومة المسلحة وتصفية عقبات التحرير الباقية ورفض تسلل الاجانب الى وطننا لتغيير هويته العربية . ان انتفاضة الجنوب اكملتها انتفاضة عشائر الشمال التي دعت علنا لعودة السيد الرئيس صدام حسين الى الرئاسة واعلنت انها ستقوم بتنظيم كل انواع العمل السياسي والمسلح من اجل عودة الشرعية العراقية وتحرير العراق واعادة الامن وضمان حرية المواطن ورزقه وشرفه وكرامته التي اهانها الاحتلالين الامريكي والايراني .

ايها المجاهدون في جنوب العراق
لقد اصبح لاحتلال على حافة الانهيار ، فجنود وضباط امريكا يستجدون العراقيين في اكثر من مكان عدم مهاجمتهم ويؤكدون عبر مكبرات الصوت بانهم راحلون من العراق قريبا ، والعصابات الصفوية الايرانية تنهار وتتمزق بفعل ضربات المقاومة الباسلة وصمود شيوخ العشائر وعلماء الدين وتلاحمهم مع المقاومة وقوى الشعب العراقي الوطنية المجاهدة ، لذلك لم يبق امام العدو الا ان يهرب من العراق والا واجه مصيرا اسودا . ان حزبنا يطالب قوات الاحتلال بالرضوخ لارادة الشعب العراقي وشروط مقاومته الباسلة قبل ان يفوت الاوان ويصبح القبول بهذه الشروط امرا من الماضي ، فلا يبقى امام امريكا وربيبتها ايران الا مواجهة الهزيمة المذلة والمهينة .

تحية لكم يا ابناء الجنوب وانتم تعيدون صنع تاريخ العراق العربي المجيد .
تحية لشيوخ العشائر العربية الذين رفضوا الهيمنة الايرانية تحت شعارات زائفة ومضللة .
تحية لعلماء الدين الذين اكدوا ان ابناء الجنوب بكافة مكوناته وطوائفه لا يختلفون عن باقي العراق الواحد وغير القابل للتقسيم تحت أي ذريعة او غطاء .
تحية للمجاهدين من ابناء الجنوب الذين عززوا الوحدة الوطنية وأعادوا للجنوب دوره الطبيعي والطليعي في مسيرة تحرير العراق .
تحية للمناضلين البعثيين في الجنوب وهم يواجهون اقسى الظروف ببسالة نادرة .
المجد والخلود للآلاف من شهداء البعث من ابناء الجنوب الذين اغتالتهم العصابات الايرانية وهم يدافعون عن العراق وعروبته .
تحية لكل من نزف دما وعرقا وهو يدافع عن عروبة الجنوب .
المجد والخلود لشهداء المقاومة الوطنية العراقية المسلحة .

مكتب الثقافة والاعلام القطري
بغداد في 7 – 9 -2006




الأربعاء, سبتمبر 06, 2006

حتى لا ننسى:
6 أيلول 1980 العدوان الايراني على العراق

بقلم: الدكتور فاضل بدران

مع ساعات الصباح الاولى ليوم 6 أيلول (سبتمبر) سمعَ العراقيون في محافظات ميسان وديالى والكوت، والتي تقع على الحدود مع ايران، أصوات الطائرات الايرانية وهي تجوب سماء الارض العراقية. وكان العدوان الجوي الايراني قد تكرر مئات المرّات منذ حزيران من ذلك العام.. ولكن، الطيران الايراني ذلك اليوم كان أكثر كثافة وأكثر عُمقاً في السماء العراقية.
وبعد ساعات من ذلك سقطت قذائف الموت الايرانية على الاحياء السكنية في محافظة ديالى لتقتل وتجرح عشرات المواطنين. وكانت مصادر النيران هي المدفعية الايرانية التي تتمركز في الهضبات العراقية التي كانت قد إحتلتها القوات الايرانية قبل أسابيع من ذلك التأريخ وهي مناطق "سيف سعد" و "زين القوس". وأخذَ قلق الناس يتزايد بعد سماعهم لأخبار من البصرة تفيد بأن قوارب القوات البحرية الايرانية أخذت تعترض طريق السفن التجارية والناقلات المتجهة نحو شط العرب برفع العلم الايراني وإنزال العلم العراقي، مما يعني تنفيذ إيران لتهديداتها في فرض سيادتها على كامل شط العراب، ويعني ذلك –حرفياً- إحتلال أراضي ومياه عراقية تمثل المنفذ الوحيد للعراق على الخليج العربي.
كل هذا النشاط العدواني والقيادة السياسية العراقية تسأل مواطنيها المزيد من الصبر، وتسأل الحكومة الايرانية أن تجد الحكمة والتروي من السقوط في أتون الحرب.. وتسأل مجلس الامن والجمعية العامة للأمم المتحدة وأصدقاء العراق في المجتمع الدولي للتدخل في إقناع إيران بالتوقف عن عدوانها السياسي والعسكري والاقتصادي الذي كانت تمارسهُ كل يوم منذ تسليم الشاه السلطة الى الخميني في العام 1979.
وكانت الاسابيع الاخيرة التي سبقت 6 أيلول قد جعلت العراقيين في حالة من الارتباك والخوف من أن الجيش الايراني سيلتهم العراق في ساعات قليلة، خاصةً بعد الخطابات النارية للرئيس الايراني (بني صدر) والذي أكدَ أنهُ لن يستطيع أن يوقف الرغبة العارمة للجيش الايراني في إحتلال العراق.. وأن ذلك الجيش إذا أنطلق فسوف لن يتوقف لإستعادة أنفاسهِ حتى يحتل بغداد ويعبر لما بعدها.
وزاد من القلق هو أن الحكومة العراقية كانت ترجو الجانب الايراني لعدم الانحدار لمزالق الحرب مما ولدَ الشعور بأن قدرات إيران
العسكرية ستمحو العراق من الخارطة خلال ساعات. ولم يشعر العراقيين بالأمان حتى بعد أن تغيرت اللهجة الرسمية العراقية بإنذار إيران بأن القوات العراقية قادرة أن تلحق بها الهزيمة إن هي إعتدت على العراق، فقد فسّرهُ العراقيون على أنهُ جزأ من خطة لرد ألاعتبار للقوات المسلحة العراقية. فكيف سترد القوات العراقية على أكبر الجيوش في المنطقة؟ وكيف سترد القوات العراقية التي لم تكن تملك قوات بحرية حقيقية على أقدم قوة بحرية في منطقة الخليج العربي وبحر العرب؟ ..وكيف سيرد العراق عدوان إيران ونفوسها أضعاف نفوس العراق؟
في ذلك اليوم دعت القيادة السياسية العراقية الى إجتماع موحد للسلطات التنفيذية والتشريعية للبلاد، فإجتمع أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء الحكومة العراقية وأعضاء البرلمان العراقي (المجلس الوطني) وأعضاء القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية وقد ترأس الاجتماع (المؤتمر) السيد الرئيس المجاهد صدام حسين بإعتباره رئيساً للدولة وقائداً عاما لقواتها المسلحة. وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة عرضاً بآخِر التطورات العسكرية الايرانية على الحدود العراقية والمساحات التي إحتلتها إيران من الاراضي العراقية. كما قدمت وزارة الخارجية العراقية إحصائيات بعدد الاعتداءات الجوية الايرانية (والتي كانت بالمئات خلال الشهرين السابقين) كما قدم قائد البحرية العراقية تقريره بشأن الاعتداءات الايرانية على السفن والبواخر العراقية المارة بشط العرب وأن البحرية الايرانية تُلزم البواخر والسفن الاجنبية المتعاملة مع العراق برفع العلم الايراني فقط عند توجهها الى شط العرب وقد رضخت تلك السفن لإرادة إيران منذ أسابيع. وأن إيران تحتجز عدد من السفن التجارية العراقية لرفضها رفع العلم الايراني وحده وإنزال علم العراق. كما بينّت وزارة الخارجية أن إيران أعلنت إنسحابها رسمياً من إتفاقية الجزائر لعام 1975 والتي تقاسم كل من العراق وإيران السيادة على شط العرب بإعتماد (خط التالوك) المار بأعمق النقاط في قاع شط العرب. وذلك يعني أن الحكومة الايرانية قد أعلنت حالة الصراع على شط العرب كما كانت عليه أيام الشاه الذي ورثت الحكم منه.
وقد إستغرق ذلك المؤتمر ساعات عِدة، ورغم كل ذلك فقد كانت القيادة العراقية مترددة بشأن دخول الحرب الايرانية المعلنة ضد العراق، وكانت الاغلبية الساحقة للمؤتمر تطالب القيادة العراقية والقوات المسلحة بحماية الاراضي العراقية والرد على العدوان بأي ثمن. وقد بررَ السيد الرئيس صدام حسين التأخر في ذلك لأعطاء إيران الفرصة ولأعطاء المجتمع الدولي الفرصة. ولعدم زج العراق بحربٍ تكلفهُ بنيتهُ الاقتصادية والرفاهية التي كان يرفل بها العراقيون منذ تأميم النفط. ولكن السيد الرئيس وعد المؤتمر بأن العدوان الايراني سيتوقف لأن القوات العراقية ستسترجع الاراضي التي إحتلتها إيران وأن العراق سيستمر ببذل جهوده في سبيل إيقاف العدوان الايراني الى ذلك الحد فإن إستمرَ العدوان فلن تقف القوات المسلحة العراقية مكتوفة الايدي بعد ذلك.
وكان عدد من أعضاء المؤتمر قد ناقشوا بالصبر أكثر من ذلك ، فلاقوا إستهجاناً من أغلبية الحاضرين الذين أجابوهم بأنهم يشعرون بالإحراج طيلة الشهور الماضية أمام المواطنين الذين يرون ويسمعون ما تعلنهُ إيران وما تقوم بهِ من إعتداءات متكررة على الاراضي العراقية والمياه العراقية وتجوب الطائرات المقاتلة الايرانية سماء مدن العراق من دون ردٍ مناسب!
وإنتهى ذلك اليوم العصيب بتشييع شهداء ديالى والذين كانت من بينهم فتاة في ليلة عرسها حملتها جماهير ديالى الغاضبة الى مقبرة
المدينة في تظاهرةٍ صاخبة تطالب بالثأر.

الثلاثاء, سبتمبر 05, 2006

إقرأوأ آخر المواصيع المنشورة.. والتي رأيتها تستحق المراجعة:
1. الدكتور حارث الضارى رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق
2. راصد: اسماء الشركات الاسرائيلة والامريكية في العراق
3. المهرولون للشاعر الكبير نزار قباني
4. كهرمان ... يا كهرمان للشاعر مظفر النواب
5. Iraq and its enemies (مقال مهم بالانكليزية بعنوان العراق وأعداءه)


الاثنين, سبتمبر 04, 2006

300 زعيم لعشائر عراقية يطالبون
باطلاق سراح صدام حسين ويهددون بانتفاضة عارمة


عن صحيفة القدس العربي
قالت صحيفة واشنطن بوست ان 300 زعيم عشيرة وقبيلة عراقية دعوا الي اطلاق سراح الرئيس العراقي السابق صدام حسين، من اجل ان يعود للسلطة، ودعا زعماء العشائر ايضا الي المقاومة المسلحة، وقالت ان الزعماء ومعظمهم سنة، ضموا زعيم قبيلة يبلغ تعدادها 5.1 مليون شخص هي عشيرة العبيدي. وقالت ان الزعماء يخططون
للقيام بمظاهرات في كل المدن السنية، تدعو لاطلاق سراح الزعيم العراقي السابق والغاء كل التهم الموجهة اليه والي اركان نظامه المعتقلين معه. ويواجه صدام حسين اتهامات جديدة بالابادة علي خلفية حملة الانفال في المناطق الكردية حيث من المنتظر ان يعود للمحكمة في الاسبوع القادم.

ونقلت الصحيفة عن شقيق زعيم قبيلة العبيدي قوله انه في حالة رفض مطالب زعماء العشائر فانهم سيقومون بانتفاضة واسعة. واضاف قائلا ان الامر سيعود لصدام اذا رغب بالعودة للسلطة بعد اطلاق سراحه ام لا. وجاء الاعلان عن مطالب العشائر العراقية بعد اسبوع من مؤتمر المصالحة الوطنية الذي حضره ممثلون عن العشائر في بغداد، وتوسع دائرة الخلاف الطائفي في البلاد واستمرار سقوط الضحايا والقتلي من الطرفين. كما تصاعدت لهجة الشجب ضد قرار مسعود البارزاني رئيس اقليم كردستان انزال العلم العراقي عن كل دوائر الحكومة في المناطق الخاضعة لسيطرته.

ونقلت الصحيفة عن محمود عثمان قوله ان قرار البارزاني جاء لممارسة ضغوط علي الحكومة في بغداد لتغيير العلم العراقي الحالي الذي يربطه الاكراد بنظام صدام حسين السابق. واعلنت القوات الامريكية في نفس الوقت عن توسيع دائرة الخطة الامنية لتشمل مناطق شيعية في مدينة الصدر، في الوقت الذي حذر فيه اية الله علي السيستاني المرجعية الشيعية في العراق من استخدام الميليشيات للسلاح، وذلك اثناء لقائه مع نوري المالكي، رئيس الوزراء الذي تعرض لانتقاد بعض القيادات السنية لزيارته النجف، حيث اعتبروا الزيارة تأكيدا لدور المرجعية الدينية في رسم القرارات السياسية. وقال المالكي بعد لقائه ان السيستاني شدد علي ضرورة الوحدة الوطنية وإيجاد جبهة توحد العراقيين وتحقن دماءهم..كما أوصي بتفعيل التواصل بين الوزارات وبين مجالس المحافظات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ودعا السيستاني الي ان يكون السلاح بيد الدولة وان تقوم الحكومة بفرض سيطرتها وإرادتها في البلاد، كما أن مسألة الميليشيات ما تزال قيد البحث لوضع الحلول لهل. وفي بيان وزعه مكتب السيستاني جاء فيه ان المرجع الديني انتقد الوضع الأمني في البلاد، وقال إن عجز الدولة عن القيام بواجباتها الأمنية في تأمين الأمن والنظام وحماية أرواح المواطنين يفسح المجال لتصدي قوي غيرها للقيام بهذه المهمة، وهذا أمر في غاية الخطورة . وقال إن السيستاني شدد علي أهمية محاربة المتورطين بعمليات الفساد الاداري وسوء استغلال السلطة، وشدّد علي لزوم تمكين القضاء من ممارسة دوره في محاسبة الفاسدين ومعاقبتهم في أسرع وقت. وتأتي التحركات السياسية في العراق في الوقت الذي حذرت فيه دراسة للبنتاغون (وزارة الدفاع الامريكية) من ان العراق يتجه نحو الحرب الاهلية، وجاء في التقرير ان الضحايا المدنيين العراقيين زاد عددهم بنسبة 50 بالمئة في الاشهر القليلة الماضية. وقالت صحيفة اوبزيرفر ان البنتاغون تحرص علي نشر الاخبار السيئة في نهاية الاسبوع من اجل ان تقلل من التغطية الصحافية لها.

ولاحظ التقرير ان فرق الموت والجماعات الارهابية تقوم بتصعيد واشعال العنف الطائفي في البلاد ، واشار الي ان الحرب الاهلية في العراق اصبحت ممكنة ، وهي رسالة تتناقض مع التصريحات التي اطلقها الرئيس جورج بوش، والذي اكد ان امن العالم المتحضر يعتمد علي الانتصار في حرب العراق، وامريكا لن تغادر حتي يتم تحقيق النصر . ويواجه بوش انتقادات شديدة، خاصة من المعسكر الديمقراطي ومن معسكره الجمهوري لتأكيده علي الالتزام بما اسماه مواصلة المهمة في العراق، كما ان الاستطلاعات تشير الي تراجع في شعبية الرئيس بوش وزيادة عدد من الشكوك حول علاقة العراق بحملة بوش علي الارهاب، وللرد علي الاتهامات قام بوش ونائبه ديك تشيني، ووزير دفاعه دونالد رامسفيلد بشن حملة علاقات عامة لاقناع الامريكيين بان العراق يقع في مركز الحرب علي الارهاب. ويعتقد كارل روف مسؤول الاستراتيجية في ادارة بوش ان التركيز علي مسألة الامن القومي قد تسهم في اقناع الامريكيين بانتخاب الجمهوريين، والتصدي لحملات الديمقراطيين المتعلقة بفشل الادارة في العراق وذلك في الانتخابات النصفية التي ستعقد في تشرين الثاني (نوفمبر) القادم.

وتمسك بوش في خطابه الاسبوعي الموجه بالاذاعة بالعبارة التي تؤكد ان لا حرب اهلية في العراق. وقال بوش ان الارهابيين يدركون خطر عراق ديموقراطي علي قضيتهم لذلك اطلقوا حملة دموية من العنف المذهبي يأملون ان تغرق العراق في حرب اهلية . مشيرا الي ان تقديرات العسكريين تقول ان العراق لم يدخل بعد مرحلة الحرب الاهلية، فيما قالت البنتاغون في تقريرها ان جميع المقومات التي قد تقود الي نشوب حرب اهلية باتت موجودة في العراق، لكنها اكدت انه ما زال من الممكن تجنب حرب من هذا النوع. وقال التقرير ان الظروف التي يمكن ان تؤدي الي حرب اهلية قائمة في العراق. لكن اعمال العنف الحالية ليست حربا اهلية ويمكن وقف الانزلاق باتجاه حرب اهلية. واشار التقرير الي ان جوهر النزاع في العراق اصبح الان معركة بين المتطرفين السنة والشيعة للسيطرة علي قطاعات اساسية في بغداد وانشاء او حماية جيوب طائفية والاستيلاء علي موارد اقتصادية وفرض برامج سياسية ودينية خاصة ، واكد ان فرق الموت والارهابيين عالقون في دوامة من اعمال العنف الطائفية يعتبر فيها كل من المتطرفين السنة والشيعة نفسه مدافعا عن مجموعته . ولم يقلل التقرير من اهمية المقاومة السنية التي لا تزال قوية مما يعني ان الوضع الامني وصل الي درجة عالية من التعقيد منذ غزو العراق.

وقال ان الجنود الامريكيين يلبون نداء التاريخ في العراق وفي اماكن اخري اذ يخوضون معركة ايديولوجية حاسمة في القرن الـ 21 للدفاع عن الولايات المتحدة و العالم المتمدن في مواجهة المتطرفين.


نشرت وكالة المحيط (هذا اليوم) لقاءاً هاماً مع الشيخ حارث الضاري (رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق) ..ولأهمية اللقاء أنوه لهُ ..وفيما يلي مقطعاً منهُ.. والرابط الذي يؤدي الى كامل اللقاء:

الدكتور حارث الضارى
رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق :

نسعى لتحرير الشعب العراقي بكافة الوسائل الشرعية والقانونية .
أعددنا لعقد مؤتمر يضم القوى الوطنية لتحديد مستقبل العراق.
الفساد المالي والإداري يلاحق مجلس الحكم وسلطة الإحتلال .
ميليشيات تابعة لمجلس الحكم عاونت الامريكان في ضرب الفلوجة .

رغم مضى أكثر من عام على الاحتلال الأمريكي للعراق ، فشلت قوات الاحتلال الأمريكية في تحقيق مهمتها التي تفرضها عليها المواثيق الدولية ، من حيث إقرار الأمن وإعادة الإعمار لعشرات القرى والمدن والمرافق من كهرباء وماء ، التي تعرضت للتدمير بفعل القصف الأمريكي ، وأخذت الساحة العراقية تشهد تصاعد وتيرة المقاومة التي نجحت في إلحاق خسائر كبيرة بقوات الاحتلال سواء في الأرواح أو المعدات ، مما جعل الباب مفتوحا لاحتمالات وقوع أحداث مهمة في الأيام القادمة على الصعيدين العسكري والسياسي في العراق .

الدكتور حارث الضاري يتحدث للصحفى على عليوه

على عليوه :
وقد التقينا الدكتور حارث سليمان الضارى رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق ، وطرحنا عليه العديد من الأسئلة التي تناولت الشأن العراقي من جوانب مختلفة ، في محاولة لفهم ما يجرى على الأرض العراقية ومستقبل المقاومة العراقية والادعاءات الأمريكية حولها ، وإلى أين تسير القضية العراقية .

وفيما يلي نص الحوار :

• محيط : تلقت قوات الاحتلال الأمريكي درساً قاسياً وخسائر كبيرة في مدينة الفلوجة ، فما السبب في هذا الموقف البطولي لسكان الفلوجة التي ظلت محاصرة لعدة أسابيع كاملة ؟؟

* د. الضاري : المقاومة العراقية في العراق مقاومة وطنية يقوم بها العراقيون الذين يسعون لتحرير وطنهم من الاحتلال ، وليست إرهاباً كما تزعم قوات الاحتلال . وقد شارك الشعب العراقي بجميع طوائفه في مساندة سكان الفلوجة المحاصرين وإمدادهم بالغذاء والدواء ، وكذلك فعلت طوائف الشعب العراقي مع سكان النجف وكربلاء التي تحاصرها قوات الاحتلال الآن .

هذه المواقف تعيد التاريخ المشرق للشعب العراقي الذي يتكاتف ويتساند ويقف يداً واحدة في مواجهة الاحتلال الأجنبي ، الذي جاء للسيطرة على ثروات العراقيين وتهديد هويتهم العربية الإسلامية . وقد أعاد العراقيون بتلك الروح الأخوية ذكريات ثورة العشرين في أوائل القرن الماضي حين وقفوا يداً واحدة ضد المحتل البريطاني ، وكبدوه أكثر من عشرين ألف قتيل في تلك الثورة مما أضطره للرحيل عن أرض العراق .

--------------------------------------------------

محيط : هل توجد محاولات لبث الفرقة بين أبناء الشعب العراقي ؟

للإطلاع على كامل اللقاء أضغط هنا >>>>>



أصدرت كتائب ثورة العشرين المجاهدة (يوم أمس) البيان التالي لأحدى عملياتها البطولية مع فلم بالعملية يمكنكم نقلهُ.. فبارك الله بالابطال الميامين .. والى أمام في سبيل تلقين أعداء الله ومن والاهم دروساً وعبراً تكون لغيرهم من الطامعين بأرضنا وما حباها الله من خيرات..

تفحير عبوة ناسفة على كاسحة للاحتلال الامريكي في رمادي
03 /09 /2006 م 04:51 مساء

إن الحمد لله الذي الهمنا الصبر والجلد واعاننا ان نقيم فريضة الجهاد لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى . والصلاة والسلام على خاتم المرسلين و امام المجاهدين محمد وعلى اله وصحبه الغر المحجلين .
في الوقت الذي يحاول فيه العدو المحتل ان يشغل البلاد بنار الفتنة الطائفية ليشغل بها المجاهدين عن مواجهته والتصدي له فيقسم الوطن وينهب خيراته ويهلك الحرث والنسل. يواصل مجاهدوا كتائب ثورة العشرين جهادهم المقدس في مواجهة جيوش ألأحتلال الكافر صابرين مرابطين مقبلين غير مدبرين .

سلاحهم التوحيد وعقيدتهم الولاء لله ولرسوله والمؤمنين .ومنهجهم هجر الفتنة وتتواصل عمليات الكتائب الجهادية على منهجها الثابت في تجنب الحاق الضرر بالمواطنين ألأبرياء او بالبنى التحتية للبلد . واستهداف العدو بعينه . ومن لحقه ذيلا .. وعلى اتساع سوح الجهاد ترى مجاهدي الكتائب . وقد اثخنوا عدوهم جراحا . والمؤمنون الصابرون يرفعون لهم ايادي الدعاء في كل بيت وكل مسجد مع كل ركعة اناء ليلٍ او نهار .

والحمد لله ان الكتائب صارت علما للجهاد في ارض الرباط العراقي فما من مدع ٍ عليها شيئا الا وردت عليه دعواه .. من البعث براء .. ومن التحزب والحزبية براء ... ومن كل من شارك المحتل مشروعه الكفري في بلادنا المسلمة ...

والحمد لله هذا بعض جهادهم , اليكم يهدى ,ونسأل الله ان يتقبله خالصا لوجهه جل وعلا .. .اما بعد
فقد قامت كتيبة عبدالله بن مبارك احدى كتائب ثورة العشرين بتفحير عبوة ناسفة على كاسحة للاحتلال الامريكي في رمادي .

وكانت خسائر العدوأعطاب الكاسحة واصابة ومقتل من فيها وكما في الفلم المرفق.

اضغط هنــــا

الله اكبر...الله اكبر...الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين...

المكتب الإعلامي
لحركة المقاومة الإسلامية

2 شعبان 1427هـ
26 أب 2006 م


أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة بياناً عرضت فيه الحصاد الشهري للعمليات الجهادية لقواطع عمليات (الرشيد واليرموك وعمورية) لشهر آب 2006 .. وفيما يلي نص البيان.. فبارك الله بالمجاهدين الابطال .. وعليهم يا نشامى .. عليهم:

بسم الله الرحمن الرحيم
((إنما المؤمنون الذين امنوا بالله ورسوله ثم لم يرتابوا وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله أولئك هم الصادقون))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

الحصاد الشهري للعمليات الجهادية لقواطع عمليات
(الرشيد واليرموك وعمورية) لشهر آب 2006


الحمد لله الذي اعز الإسلام بالجهاد واظهر الحق ودحض الباطل وأباد والصلاة والسلام على إمام المجاهدين محمد الصادق الأمين وعلى اله وصحبه أجمعين
إن تحرير البلاد من رجس المحتلين الكفار ومن المنافقين والمرتدين والعملاء الصغار ومن الصفويين والطائفيين والمتصهينين فرض أوجبه الباري عز وجل ,ولكن تحرير البلاد ليس هو الغاية المبتغاة والهدف المنشود الذي شرع الله سبحانه الجهاد من اجله ولكنه وسيلة مهمة وركيزة أساسية لا يمكن بدونها الوصول إلى الغاية السامية والهدف المنشود ألا وهو إعلاء كلمة لا اله إلا الله وإقامة شرع الله في الأرض وتحرير العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد وإخراج الناس من ضيق الدنيا إلى سعة الآخرة ومن جور العباد إلى عدل الرحمن ,فلا يكون الإعلاء والبلاد محتلة والكافر يتحكم برقاب المسلمين ويفرض سلطانه عليهم ويستهدف دينهم وعرضهم وأرضهم وأموالهم ويستبيح دمائهم.
والتحرير لايكون إلاّ بالجهاد والجهاد لايكون حقيقياً إلاّ إذا قصد به وجه الله وأريد به إعلاء كلمته ورفع راية الحق ومطاردة الباطل وبذل النفس في مرضاة الله فإذا أريد شي دون ذلك من حظوظ الدنيا فانه لايسمى جهاداً فمن يقاتل ليحظى بمنصب اويظفر بمغنم أو يظهر شجاعة أو ينال شهرة فأنه لانصيب له في الأجر ولا حظ له في الثواب, حيث يقول الرسول الكريم ((من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله)).

والجهاد لايكون إلا بإمرة أمير أي حاكم لأن الله تعالى اوجب القتال من وراء الحاكم وليس من أمامه يقول الرسول الكريم ((الأمام جنة يتقى به ويقاتل من ورائه) ولقوله صلى الله عليه وسلم ((الجهاد واجب مع كل أمير براً كان أو فاجراً)) وان الحاكم هو المسئول عن قيادة الجيش والأمة لتحرير البلاد وهو المكلف بإقامة الحدود والمخول بالتفاوض مع المحتلين لترتيب وضع انسحابهم من البلاد وفق الشروط التي تعز الإسلام والمسلمين ولا تفرط بحقوقهم ولا يكافئ المحتلين على جرائمهم, ولكي لا تضيع دماء الشهداء وعذابات المعتقلين والجرحى ومعاناة الأمة وثرواتها المنهوبة سدى, ولكي لاتكون ثمرة النصر بأيدي أعداء الأمة .
والتحرير لايكون إلا بالجيوش فالبلدان لا تحررها إلا الجيوش المنضبطة المنظمة والمدربة ,وان جيشاً مثل جيش العراق بما يمتلك من سفر خالد ومواقف مشرفة مشهودة في تاريخ الأمة وخبرة قتالية وفنية متطورة وبطولات أذهلت الأعداء قبل الأصدقاء وهو يقارع العدو المحتل الكافر في قتال فعلي منذ عام 1991 وحتى اليوم جدير بأن يكون طليعة التحرير وان تلتف الأمة كلها حوله, وحري بالعراقيين جميعا أن يكون جيشهم الذي كان عنوان وحدتهم وتألفهم وتآزرهم وفيه تساوت دماؤهم وهي تروي ارض العراق أن يلتفوا حول هذا الجيش ويشدوا من أزره ليكون طليعة التحرير وليكون المشروع الحقيقي الجدي لانتشال البلاد من محنتها ولطرد المحتلين الغزاة وأعوانهم .

وفيما يأتي جانباً من العمليات الجهادية لقواطع عمليات الرشيد واليرموك و عمورية:

قاطع عمليات الرشيد :

1 . إسقاط طائرة تجسس بدون طيار في منطقة تسعين في مدينة كركوك في الساعة (830) من يوم السبت 5/8/2006

2 . تدمير كاسحة ألغام على طريق الرياض ـ حويجة الساعة 1100 من يوم الأحد الموافق 6/8/2006

3 . تدمير عجلة نوع همر في قضاء الحويجة الساعة 1300 من يوم الخميس موافق 17/8/2006

4 . عملية النصر والشهادة : في كمين محكم نصبة رجال سرية مصعب بن عمير رضي الله عنه في الساعة 2300 من يوم الاحد20/8/2006 تم استدراج رتل لآليات العدو المحتل الكافر الى منطقة القتل على طريق الرياض ـ كركوك فأنهال الرجال الرجال أحفاد مصعب والقعقاع بوابل من نيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقاذفات (اربي جي 7) فتم بعون من الله تمير عجلتين للعدو نوع همر وقتل وجرح من كان فيها فالحمد لله على نصره المبين وهنيئاً للشهداء الابرار الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ونسأل الله ان يلحقنا بهم على طريق الشهادة .

5 . تدمير عجلة نوع همر على طريق واحد حزيران ـ كركوك الساعة 1600 من يوم الأربعاء الموافق 23/8/2006

6 . تدمير عجلة نوع همر على طريق الرياض ـ كركوك الساعة 2245 يوم الأحد الموافق 27/8/2006

ملاحظة : العمليات المذكورة آنفا قام بها المجاهدون الإبطال من سرية مصعب بن عمير رضي الله عنه وقد تعذر نشر العمليات الجهادية للسرايا والمجاميع الأخرى

قاطع عمليات اليرموك :

1 . تدمير شاحنتين كبيرتين للعدو المحتل الكافر تدميراً كاملاً على طريق موصل ـ بغداد في منطقة تلول الباج وذلك في الساعة (2130) من يوم الجمعة الموافق 4/8/2006

2 . تدمير شاحنة للعدو المحتل الكافر على طريق موصل ـ بغداد في منطقة تلول الباج في الساعة (2315) الاثنين 7/8/2006

3 . تدمير عجلة نوع همر على طريق بيجي ـ الفتحة وذلك في الساعة (1200) من يوم الثلاثاء الموافق 8/8/2006

4 . تدمير عجلة نوع همر على طريق بيجي ـ المصافي وذلك في الساعة (1400) من يوم الموافق 12/8/2006

5 . دك أوكار العدو الكافر في قاعدة الصينية الجوية بصواريخ الحق المبين وذلك في الساعة (2100) من يوم الموافق 17/8/2006

قاطع عمليات عمورية :

1 . تدمير ناقلة صغيرة للعدو المحتل في منطقة تلول الباج على طريق موصل ـ بغداد بالاشتراك مع اخوة الجهاد من أبطال جيش المجاهدين وذلك في الساعة (2130) من يوم الأحد الموافق 6/8/2006

2 . تدمير شاحنة للعدو على طريق موصل ـ بغداد قرب قرية العربيد في الساعة (2300) من يوم الخميس 10/8/2006

3 . عملية (وما رميت) في الساعة (100) من يوم الجمعة الموافق 11/8/2006 أعان الله العلي القدير عبادة المجاهدين من سرية عبدا لله بن مسعود رضي الله عنه من تفجير عبوه ناسفة شديدة الانفجار كانت موضوعة على الحافة الداخلية من طريق موصل الكسك قرب قرية الزلازل فأدت إلى تدمير عجلة نوع همر وقتل وجرح من كان فيها من العلوج وقد تزامن ذلك مع مرور رتل أخر لآليات العدو على الجانب الثاني من الطريق يسير بالاتجاه المعاكس فأدى إلى تدمير شاحنة للعدو وفي الوقت نفسه وصل رتل من سيارات الحمل (القلابات) التي تقوم بنقل المواد الإنشائية لتحصين أوكار العدو الذي تفاجئ بالحادث مما اضطر العملاء إلى رمي حمولاتهم في وسط الطريق ولاذوا بالفرار وقد أدت العملية إلى إصابة العدو بالهلع والارتباك وقطع الطريق ونقل القتلى والجرحى بالطائرات السمتية فالحمد لله على نصره المبين .

4 . إعطاب إلية للعدو على طريق موصل ـ ربيعة قرب قرية تل حيال وذلك في الساعة (1000) من يوم الأربعاء 9/8/2006

5 . إصابة مدرعة للعدو على طريق موصل ـ تلعفر قرب قرية العاشق في الساعة (2400) من يوم السبت الموافق 12/8/2006

6 . تدمير ناقلة أشخاص على طريق موصل ـ بغداد في الساعة (45) من يوم الاثنين الموافق 14/8/2006

7 . إصابة عجلة نوع همر في منطقة حي المثنى بمدينة الموصل وذلك في الساعة (120) من يوم الاثنين الموافق 21/8/2006

8 . تدمير كاسحة الغام كبيرة في منطقة تلول الباج على طريق موصل ـ بغداد في الساعة (2300) من يوم الثلاثاء 22/8/2006

9 . تدمير ناقلة اشخاص وأضرام النار فيها في منطقة صناعة وادي عكاب بمدينة الموصل الساعة (2115) الخميس 24/8/2006

10 . تدمير عجلة نوع همر تدميراً كاملاً في منطقة الكسك على طريق موصل ربيعة الساعة (830) من يوم الخميس 24/8/2006

11 . تدمير شاحنة امريكية كبيرة في منطقة الهرم مقابل البئر على طريق موصل ـ بغداد الساعة (30) من يوم السبت 26/8/2006

12 . تدمير شاحنة امريكية كبيرة على طريق موصل ـ بغداد في منطقة تلول الباج في الساعة (320) من يوم الخميس 31/8/2006

الله اكبر فتح الله ونصر وغلب وقهر وأذل من كفر الله اكبر
الله اكبر وليخسأ الخاسئون

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

10/شعبان/1427 هـ

3/أيلول/2006 م


السبت, سبتمبر 02, 2006

ديوان أبو عبد الله للشعر المقاوم يدعوكم الى قصيدتين لبيروت وجنوب لبنان مع مقال يتعلق بلبنان والمقاومة:
  1. أيا بيروت أطلبُ منك معذرةً
  2. السمفونية الجنوبية الخامسة
  3. نفس طائفي لم تجلوه غبار المعركة

رُبّ رميةٍ من غيرِ رام

يوم أمس حصل بوش على مايستحقهُ من الاهانة !!.. فخلال قيام محطة السي إن إن ـ CNN بعرض خطاب مجرم الحرب بوش الصغير، دخلت كبيرة مذيعات المحطة (كيرا فلبس) الى حمام السيدات ومن دون أن تدري فتحت جهاز الارسال والذي بُثَ على الهواء مباشرةً حديثها الى إحدى زميلاتها عن زوجها وعن شقيقة زوجها والتي وصفتها بأنها "مخبولة تماماً" إضافة الى صوت الـ"فلاش" وأصوات أخرى (!!) فبدت كالموسيقى التصويرية التي رافقت الخطاب!!

ورغم شعور المذيعة بالخجل مما فعلت إلا أنها همست لبعض زملائها متهكمة "ربما الاصوات التي صدرت عني في الحمام قد تلائمت مع ما قالهُ بوش في خطابهِ!" !!!!!!


الجمعة, سبتمبر 01, 2006

أصدرَ الجيش ألإسلامي في العراق اليوم البيان التالي الذي يذكر فيه أن مجاهدوه قد قاموا بإغتيال أحد الجواسيس في بغداد (منطقة السعيدات) .. فالحمدُ لله رب العالمين .. وحرس الله المجاهدين وأيدهم بالنصر.. إنهُ سميعٌ مجيب.ز وفيما يلي نص البيان:

الجيش الإسلامي في العراق / اغتيال جاسوس يعمل مع القوات المحتلة
جنوب بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

ففي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الخميس الثالث والعشرين من رجب لسنة 1427 هـ الموافق 17 / 8 / 2006بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز التعقب لجناح القتالات الخاصة في الجيش الإسلامي باغتيال احد الجواسيس يعمل مع القوات المحتلة وبفضل الله تعالى تم القضاء عليه وذلك في منطقة السعيدات بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين
الله أكبر و العزة لله

القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic