الاثنين, يوليو 31, 2006

إقرأ :
تصريح الدكتور عبد المجيد الرافعي (رئيس الهيئة التأسيسية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي).

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة بياناً هاماً بشأن الدعوة إلى أعادة تشكيل الجيش العراقي، فضحَ فيه النوايا المبيتة من قبل الاحزاب العميلة التي تتخذ من الغطاء السني أو الجبهوي الذي تدعيهما الى الدعوة لتشكيل جيشاً طائفياً مقابلاً لتفجير الفتنة الطائفية بشكل واسع ولتفكيك البلد الى حارات وشوارع وقرى يحارب بعضها البعض ولأنهاء وحدة العراق .. وفيما يلي نص البيان.. الذي أراه هام جداً .. وصادر عن جهةٍ مجاهدة ذات خبرة بالشأن العسكري:

بسم الله الرحمن الرحيم
((لَقَدِ ابْتَغَوُاْ الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُواْ لَكَ الأُمُورَ حَتَّى جَاء الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللّهِ وَهُمْ كَارِهُونَ))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهده
بشأن الدعوة إلى أعادة تشكيل الجيش العراقي

الحمد لله الذي أعز الإسلام بنصره وأذل الكفر بقهره وأخزى المنافقين بمكره والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى آله وصحبه :
مع تدهور الأوضاع الأمنية وانفلاتها في العراق وتخبط حكومة الدمى الطائفية وبيان عوارها وهزالها واقتراب أمريكا من هزيمتها النهائية على ارض العراق بإذن الله، تصاعدت في الآونة الأخيرة وتيرة الدعوات ألمطالبة بإعادة تشكيل الجيش العراقي وإعادة الأجهزة الأمنية (السابقة) في ظل حكومة الاحتلال وبإمرة حكومة الدمى الطائفية لغرض بسط الأمن وتهدئة الأمور، فيما تراها بعض الأحزاب الطائفية ذريعة لإحداث توازن في ميزان القوى بين المكونات الطائفية، حيث تمتلك الأحزاب الكردية المتصهينة ميليشيات وتشكيلات عسكرية لا تخفي أطماعها التوسعية. وفي الوسط والجنوب يحظى عملاء إيران بمليشيات مسلحة مدعومة من أجهزة الحكومة وتتحرك وفق مخططات فارسية صفوية لا تخفي نوايها الخبيثة وخططها الإجرامية. وعلية ووفقاً للاستحقاق الطائفي فان على أبناء ( السنة ) تشكيل جيش نظامي وفرق عسكرية من الجيش السابق لمواجهه مخاطر (الأكراد) و(عملاء ايران) هذا هو الهدف أو الذريعة المعلنة لبعض الأحزاب الطائفية (ألسنية) المشاركة بالعملية السياسية، ونجد مع الأسف بعضا ممن يتحمسون لهذه الفكرة ويزينونها ويحاولون خداع بعض الضباط والتغرير بهم لإيقاعهم في هذا المنزلق الخطير. وبهذا الصدد نود أن نبين الآتي :ـ
1. إن هذه الدعوات هي دعوات مشبوهة الهدف منها تكريس الطائفية وتكريس تقسيم البلاد وفق الرؤية الامريكية وهي تخدم بشكل كبير مخطط العدو المحتل الكافر بحيث تكون لكل طائفة مليشياتها وجيشها وان مثل هذا التوازن مطلوب لتكريس التجزئة والطائفية وهي محاولة لإضفاء جانب من الشرعية على حكومة الدمى الطائفية ولإنقاذ الاحتلال من ورطته.
2. إن جيش العراق بتاريخه الوطني والقومي والإنساني المشرف الحافل بالمجد والبطولة والرجولة والفداء والعنفوان والشموخ المدافع عن العقيدة والقيم والمبادئ لا يشرفه أبدا أن يعاد تشكيله في ظل الاحتلال وبإمرة حكومة طائفية عميلة وجدت لكي تخدم الاحتلال وتكرس التجزئة. وان أي عسكري عراقي من أبناء القوات المسلحة يأبى عليه دينه ومروءته وغيرته وكرامته ورجولته وشرفه العسكري وشرفه الشخصي أن يخدم عملاء صغار أذلاء وان يأتمر بأوامر المحتل الكافر مهما كانت المسوغات ومهما كانت الذرائع والدوافع والأهداف. وان الباري عز وجل أراد أن تبقى صورة جيش العراق ناصعة زاهية بهية لا تشوبها شبهة العمالة والذل والصغار لاسمح الله.
3. إن جيش العراق كان منذ أول يوم تأسس فيه وحتى اليوم هو جيش كل العراقيين بدون استثناء ولم يحسب يوماً على طائفة أو قومية أو دين أو مذهب معين وكان عنواناً للتآلف والاخوة والمحبة بين أبناء الشعب حيث كانت تختلط دمائهم لتروي ارض العراق وان العدو لم يفرق يوماً بين هذا أو ذاك من أبناء الشعب.
4. إن ذكر مفردات طائفية مثل (سني) و(شيعي) هو حرام شرعاً وعرفاً وقانوناً وخلقاً ووطنيةً وهي مفردات ظهرت مع المحتل لخدمة اهدافة الاستعمارية، ولكي نبين لمن ضل الطريق ولم يهتد إلى نور الحقيقة وأعمته الدعاية الأمريكية الصهيونية والإعلام العربي التابع لها الذي يصور له أن (الشيعة) هم أعداء (ألسنة) وان (الأكراد) هم أعداء (العرب)، نود أن نبين له أن كل هذه المفردات الدخيلة تلغيها كلمة واحدة هي كلمة (الإسلام) الذي ارتضاه لنا الباري عز وجل، وان (المسلم اخو المسلم) و(كل المسلم على المسلم حرام) و(إنما المؤمنون أخوه) فهذه الكلمة السحرية تذيب كل الفوارق وتعيد كل شي إلى أصله الذي لا خلاف عليه. أما من كان عراقياً من غير المسلمين فيتحد مع الآخرين من أبناء هذا البلد بالمواطنة بوصفهم (عراقيين) هذا العنوان الكبير الذي كان رمزاً لتآلفهم وتآزرهم لآلاف السنين، ونقول له ان (الشيعة) و(ألسنة) و(الأكراد) و(العرب) وكل المسلمين وكل العراقيين لهم عدو واحد فقط هو من احتل أرضهم وذبح أبنائهم وأستحيى نسائهم وداس كرامتهم وأسال دمائهم أنهاراً ونهب ثرواتهم وعطل عجلة الحياة والنهوض والتطور في بلدهم، فينبغي أن تتوحد جهود كل العراقيين لدحر هذا العدو المحتل الكافر، وانه لا سبيل لإنقاذ العراق من محنته سوى الجهاد لإخراج العدو وطرده من ارض العراق وطرد كل من جاء معه من الخونة والمنافقين والمرتدين.
5. لقد باع كثير من أبناء القوات المسلحة من القادة والضباط وضباط الأمن والمخابرات والشرطة وضباط الصف والمفوضين والمراتب والجنود أثاثهم ولعب أطفالهم وحلي نسائهم و بيوتهم وباعوا حتى ملابسهم وغرف نومهم ولكنهم لم يبيعوا دينهم ولم يبيعوا كرامتهم ورجولتهم ومازالوا يقفون بكل شموخ وإباء وشمم، أما الذين تكالبوا على المناصب والدولارات وعملوا مع المحتل أو مع حكومة الدمى الطائفية سواء في الحرس اللا وطني أو الشرطة أو العملاء في المخابرات الجديدة أو من المقاولين والجواسيس فهم أذلاء مهزومون، يحتقرون أنفسهم، ويزدري بعضهم بعضا، ويلعن بعضهم بعضا، يعتصرهم الألم والندم، يتوارون عن القوم من سوء أفعالهم، لما فرطوا في حق دينهم ووطنهم وأمتهم وفي حق أنفسهم، وما جلبوه من عار وشنار على عوائلهم وعشائرهم وأبنائهم إلى يوم الدين، ذلك لأنهم ارتضوا أن يبيعوا دينهم بدنيا غيرهم وان يخدموا المحتل الكافر ويعينوه على أبناء جلدتهم فلهم الخزي في الدنيا ويوم القيامة يردّون إلى اشد العذاب.
6. لقد أعز الله سبحانه وتعالى العراق والعراقيين بالجهاد فصاروا مناراً للبشرية كلها ومثلاً أعلى لكل شعوب الأرض للتخلص من الهيمنة الامبريالية الرأسمالية الصهيونية التي تمتص دماء الشعوب وخيراتها وثرواتها وبداية النهوض لرفع الحيف والظلم والقهر والهوان عن أمة الإسلام وأمة العرب التي عانت طويلاً من التسلط والتجبر والغطرسة الامبريالية الرأسمالية، وكان لجيش العراق وبقية صنوف القوات المسلحة وأبناء العراق جميعاً شرف منازلة الطاغوت الأمريكي منذ عام (1991) وتواصل اليوم كل الفصائل الجهادية البطلة زحفها المقدس للإجهاز على العدو المحتضر، فكيف يرتضي البعض أن يتبنى هذه الدعوات وأمثالها لانتشال العدو من ورطته. لقد أعز الله هذه الأمة بالإسلام وشرع لها الجهاد طريقاً للعز والمجد والرفعة لإعلاء كلمة لااله الاالله ولإخراج البشر من عبادة العباد إلى عبادة الواحد القهار ومن ظلم البشر إلى عدل الله ومن ضيق الدنيا إلى سعة الآخرة (ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون)

((رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
3 / رجب / 1427 هـ
29 / تموز / 2006 م


الجمعة, يوليو 28, 2006

فيما يلي نصوص البيانات التي أصدرتها بعض التنظيمات الجهادية في المقاومة العراقية البطلة.. بارك الله بالنشامى أبطال الامة من المجاهدين الاشداء على أعداء الله .. وعليهم يا نشامى.. عليهم.. والله ناصركم وحاميكم وملهمكم وهاديكم.. وما النصر الا من عند الله الكريم.. العزيز.. الرحيم.. الجبار.. القادر.. الواحد الاحد .. والله أكبر:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ناصر عباده المؤمنين وقاهر أعداء الدين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف إعزازاً لعباد الله الموحدين وعلى آله
وصحبه أجمعين أمابعد:

قال تعالى: {إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} [محمد:7]


في عملية نوعية نفذها مزمار شاحنة (تريلة)كان سائقها يقودها راجعاً إلى بلده سوريا بعد أن أفرغ حمولته من مادة البيبسي في أحد أسواق هيت وعند وصوله إلى بناية الإعدادية حديثة البناء حيث كان على سطحها عدد من الجنود الأمريكيين وكان أحدهم قريبا ً جداً من الحافة فما أن وصل سائق الشاحنة الذي كان يسير بسرعة كبيرة إلى البناية - حيث لم يكن يدري بوجود الصليبيين على سطحها - أطلق العنان لمزمار سيارته وكان صوته عالياً جداً مما أرعب الجندي الذي كان بالقرب من الحافة فسقط إلى الأرض صريعاً جثة هامدة ,هاهم أبطال العالم ومخيفي كل جيوش العالم يموتون على أيدي الجمادات وليس فقط على أيدي البشر .. إلى جهنم وبئس المصير .

ديـوان الإعــلام
جمـاعـة أنـصار السـنة

2/رجب/1427

27 /7 /2006
بشير السنة (جماعة أنصار السنة)
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

بسم الله الرحمن الرحيم
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:14-15)

قامت مجموعة مباركة من كتيبة( محمد بن القاسم) بقصف مقر القوات الصليبية في سامراء وكانت الاصابة دقيقة ولله الفضل والمنة.

حمل الفلم من هنا
أو من هنا
الهيئة الاعلامية

جيش الفاتحين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنظر أخي المسلم السني الجرائم البشعة التي يخجل أن يقوم بها حتي الحيوانات المتفترسة بينما تقوم بها ميليشات الفرس الصفويين في العراق ضد هذا الرجل الفلسطيني المسن .

سوف ترى في هذا الفلم نموذج لجرائم هؤلاء المجرمين العملاء ضد أبناء السنة الأبرياء ، حيث ترى في هذا الفلم تثقيب الرأس والجسد لمسلم فلسطيني عمره 71 عاما بالمثقب الكهربائي وقلع للعيون وكسر للانف والاسنان وأسستخدام التيزاب ( حامض الكبريتيك ) لحرق الجسد وتكسير الاطراف والعظام وتقطيع الجسد بالسكاكين وتثقيب الاقدام وحرقها بالنيران ، فأنا لله وأنا اليه راجعون .

الرابط :- http://www.sendspace.com/file/sgydc1

*******

مجلس شورى المجاهدين يتبنى العملية الاستشهادية على قاعدة مشتركة في البغدادي(الخميس)

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ربّ سدّد الرّمي وثبّت الأقدام
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد:
فقد انطلق أخ كريم، وليث من ليوث الحق والتوحيد والجهاد من كتيبة أبي دجانة الأنصاري ـ رضي الله عنه ـ الاستشهادية وهو الأخ (
أبو مجاهد الأنصاري ) انطلق يوم الأربعاء الأول من رجب 1427هـ الموافق 26 / 7 / 2006 لينغمس بسيارته المفخخة (سيارة كبيرة تحمل أربعة أصنان من المواد المتفجرة ) على قاعدة مشتركة للصليبيين وأذنابهم من الحرس الوثني في منطقة البغدادي ليدكّ أوكار الكفر والشرك ويقض مضجعهم في معسكرهم ، وقد أسفرت العملية المباركة عن مقتل جنرال أمريكي برتبة عالية وهلاك أكثر من خمسة وعشرين صليبياً ومرتدًا وجرح آخرين وتدمير زيل عسكري وأربع آليات نوع همر ، نسأل الله ان يتقبل أخانا في الشهداء وأن يعليي نُزلهُ في عليّين ، ولله الحمد والمنّة .

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

*********

جلس شورى المجاهدين يتبنى العملية الاستشهادية على مقر للمرتدين في سامراء (الخميس)
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ربّ سدّد الرّمي وثبّت الأقدام
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد:
فقد انطلق أخ كريم ، وليث من ليوث الحق والتوحيد والجهاد من كتيبة أبي دجانة الأنصاري ـ رضي الله عنه ـ الاستشهادية يوم الاثنين 30 جمادى الآخرة 1427هـ الموافق 26 / 7 / 2006 وفي تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة لينغمس بسيارته المفخخة على بيت يتخذه القناصة من مرتدّي الشرطة في سامراء مقرًا لهم ، وقد أسفرت العملية المباركة عن هلاك أكثر من اثنى عشر مرتداً وجرح ثمانية آخرين ، نسأل الله ان يتقبل أخانا في الشهداء وأن يعليّي نزله ُفي عليّين ، ولله الحمد والمنّة .

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

*********

مجلس شورى المجاهدين يتبنى العملية الاسشتهادية على الصليبيين في الموصل (الخميس)
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
يارب سدد الرمي وثبت الاقدام
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد:
فقد انطلق أخ كريم وأحد أبطال كتيبة الاستشهاديين -خير الكتائب وأبركها - كتيبة أبي دجانة الأنصاري -رضي الله عنه- الاستشهادية ليقوم بتفجير سيارته المفخخة وسط رتل لمدرعات الصليبيين وبفضل الله تعالى تم تدمير أحدى المدرعات بالكامل وهلاك تسعة من عباد الصليب كانوا على متنها .
نسأل الله أن يتقبل أخانا في الشهداء ،وأن يعلي نزله في عليين .

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

*********

بيان من مجلس شورى المجاهدين حول إعلان الصليبيين زيادة قواتهم في بغداد (الخميس)
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين... وبعد:

فقد أطل علينا ذنب الصليب"نوري الفاطمي" مع سيدهِ وولي أمرهِ حاملِ رايةِ الصليب الاحمق المطاع في البيت الأسود بخطةٍ جديدةٍ لنشر المزيد من الجنود الصليبيين في بغداد , وتاتي هذه الخطة بعد إعلان الصليبيين أنفُسَهم عن فشل مايسمى ب"خطةِ أمنِ بغداد " التي وضعتها حكومة الرِدة لمواجهةِ ضربات المجاهدين , فبعد أن اثبت المرتدون من أجهزة الكفر الرافضية –والذين يعول عليهم بوش كثيراً للإنسحابِ من العراق-فشلهم في مواجهة أُسود التوحيد وعجزهم عن حقن دِماءِ اسيادهم الصليبيين , هاهم الصليبيون يحاولون ترميم الاوضاع من جديد لتحسين وجهِ صنيعتهم "حكومةِ الرِده" ولرفع معنوياتِ جنودهم واذنابهم من المرتدين , فالأستنزاف مستمرٌ في الجنود الصليبيين , وتكاليف الحرب في إزدياد , والغزواتُ تتوالى وخصوصاً في محافظة الانبار-أعّزها الله بالجهاد- من حربِ عصاباتِ وكمائن ومن عملياتٍ إستشهادية متواصلة أقضّت مضاجعَ العدو وكان اخرها عملية البغدادي الاستشهادية التي قطفت رأسَ جنرالٍ صليبيٍ كبير ولله الحمد والمنة , فأسطورة المارينز الذي لا يقهر تهاوت وتلاشت على أيدي أسود التوحيد , والجيش الصليبي تعلم من المجاهدين أساليبَ جديدةً في فنون القتال ودروساً قاسيةً سُتنسيه مالاقاه في فيتنام من قبل , وكل يوم نسمع عن دعواتٍ جديدةٍ للإنسحاب والهروب من هذا المستنقع الآسن , أما نحن فنقول لهم أبشروا بما يسوؤكم , فلقد أعد المجاهدون في بغداد دار الخلافةِ عدَتهم , وتوكلوا على ربهم , وتهيئوا لملاقاتكم , ويا أمةَ الاسلام ابشري بقرب الانتصارات والفتوحاتِ والعملياتِِ التي تشفي صدورَ قومٍ مؤمنين بإذن الله , وياكتائب الاستشهاديين أنطلقوا على بركةِ الله , ويا أهلنا المسلمون في كل مكان الدعاء..الدعاء لإخوانكم في مثل هذه الأيام فإنها من الأيام الفواصل في تاريخ الإسلام والمسلمين , والله غالبٌ على أمره لكن المنافقين والكافرين لا يعلمون.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)


فلم قنص جنديين امريكيين في الرمادي (انظروا الي شجاعة المجاهدين)
لم يتزحزحوا ولم يسارعوا بالتحيز وصبروا حتي اصابوا علجين من الاعداء
لله درهم من ابطال
اللهم عجل بنصرهم على امريكا واذنابها
رابط مباشر

روابط تحميل غير مباشرة

روابط تحميل غير مباشرة

ولا تنسوا المجاهدين من الدعاء

*********

بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

((وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحاً {1} فَالْمُورِيَاتِ قَدْحاً {2} فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحا{3})) العاديات

جيش الراشدين 27_7_2006-07-28

*********

بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً)) {76}

كتيبة الايمان تدر همر لقوات الاحتلال

*******

بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

((الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً)) (76)

1- تمكن جند الله في الأرض في كتيبة اويس القرني التابعة لجيش الراشـــــدين من تفجير عبوة ناسفة على رتل للقوات الصليبية ثم أعقبها الأسود باشتباك بالأسلحة الخفيفة و المتوسطة في منطقة الغزالية / الخط السريع مما أدى إلى تدمير صهريج نقل وقود للقوات الصليبية تدميراً كلياً و كان ذلك في تمام الساعة 9:40 من مساء يوم الخميس 24 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 20 / تموز / 2006 و لله الحمد و المنة .

2- قام ليوث الإسلام و التوحيد في كتيبة اويس القرني التابعة لجيش الراشـــــدين بتفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية من نوع كاسحة الغام في منطقة حي العامل مما أدى إلى تدميرها تدميراً كلياً و مقتل من كان فيها و كان ذلك في تمام الساعة 12:45 من ظهر يوم الخميس 24 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 20 / تموز / 2006 و لله الحمد و المنة .

3-قام اسود التوحيد في كتيبة معاذ بن جبل للدفاع الجوي التابعة لجيش الراشــــــدين بإسقاط طائرة عمودية من نوع أباتشي قرب مدينة المحمودية في تمام الساعة 7:00 من مساء يوم الخميس 24 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 20 / تموز / 2006.

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ)){7}الحجرات

أبو الوليد العراقي
القسم الإعلامي في جيش الراشدين


الخميس, يوليو 27, 2006

نتائج الامتحانات الوزارية العامة في العراق
تجــدون الاسماء في هذه القائمــة

1- المتوسطــة
2- الاعـداديـة



أصدرت هيئة الاسناد للدفاع عن المجاهد ألأسير الرئيس صدام حسين بياناً حول مهزلة الجلسة الاخيرة ليوم 26 تموز 2006 .. وفيما يلي نص البيان:

هيئة الإسناد للدفاع عن الرئيس صدام حسين
ورفاقه وكافة الأسرى والمعتقلين في العراق

Defense and Support Committee of President Saddam Hussein,
his Comrades and all P.o.W.s and Detainees in Iraq. (ISNAD)

بيان
حول جلسة 26/7/2006

المحكمة تصرّ على خرق القانون

مرة أخرى أثبتت وقائع الجلسة التاسعة والثلاثين لمحاكمة الرئيس صدام حسين ورفاقه في قضية الدجيل المنعقدة اليوم بتاريخ 26/7/2006 أن المحكمة الجنائية الخاصة مصرة على التمادي في حرمان الرئيس صدام حسين ورفاقه من فرصة الحد الأدنى للدفاع عن نفسه والتهجم على المحامين وإعلان مواقف سياسية تكشف عن انعدام الحياد واستغلال البث المباشر لتزييف الحقائق و قد بدى واضحا أننا أمام قرارات مسبقة معدة سلفا ممن يقفون خلف المحاكمة ولم يعد مطلوبا من الدفاع إلا أن يوفر الغطاء الشرعي لهذه القرارات ولذا فلم يكن مسموحا لهيئة الدفاع بأن تعدّل ولو تعديلا بسيطا في المسار بحيث تقترب هذه المحاكمة من أدنى شروط المحاكمة العادلة وقد تجلى ذلك في:

ـ إجبار القوات الأمريكية الحاجزة للسيد الرئيس صــدام حسين على حضور هذه الجلسة رغم رفضه الحضوروإضرابه عن الطعام.

ـ فرض المحكمة لمحامين من موظفي مكتب الدفاع لإلقاء اللوائح التي أعدّها المدعو وليام وايلي رغم اعتراض السيد الرئيس ورفضه لهم وتمسكه بمحاميه الموكلين.

ـ تلاوة لوائح [دفاع ]تضمنت إدانة واضحة للرئيس ورفاقه خرقا لكافة القواعد المهنية والتي تفرض على المحامي بذل أقصى الجهد للدفاع عن موكله وليس إدانته خصوصا وأن هؤلاء الموظفين قد استرحموا المحكمة لتفلت الرئيس من عقوبة الإعدام كما لو كانوا في الأصل يرون أنها العقوبة المناسبة.

ـ منع المحكمة للرئيس من الإدلاء بما يريد من دفوع تحت طائلة التهديد بتوجيه تهمة التحريض على قتل الشعب العــراقي وبتعلّة عدم السماح بالخوض في السياسة والحال أن رئيس المحكمة أعلن وبشكل تهجمي وفي أكثر من مناسبة وبشكل مكثف في جلسة اليوم عن مواقف سياسية مما يحدث في العراق وفي فترة حكم الرئيس صدام حسين إضافة لقبوله خطابا سياسيا مدينا لنظام الرئيس وممجدا للحكومة المنصبة من الاحتلال في لائحة بيل وايلي المترجمة إلى اللغة العربية بصياغات ومصطلحات غير مألوفة في سوح القضاء العــراقي.

ـ التهجم على محامي هيئة الدفاع الموكلين بصفة أصلية واتهامهم بقبض الملايين رغم ان الجميع يعلم أن كافة محامي الهيئة متطوعون وملتزمون بكافة الواجبات المهنية للدفاع عن موكليهم وأن أسباب تعليقهم للحضور بالجلسات فرضت عليهم فرضا بسبب انعدام أي فرصة لتقديم دفاع حقيقي ومتكامل وهو ما يساند هم فيه إتحاد المحامين العرب وكافة المنظمات الحقوقية الدولية.

إن هيئة الدفاع تهيب بالرأي العام وكافة المنظمات المعنية بعد متابعة الجزء الأخير من هذه المسرحية أن تقول كلمتها في الخروقات التي شابت هذه المحاكمة وتطالب معنا بوقفها إعلاء لمبادئ وقواعد العدل والقانون.

إسناد في 26/7/2006

هيئة الدفاع
عن الرئيس صــدام ورفاقه

المصدر: شبكة البصرة


جيش تحرير العراق أصدرَ فلماً عن قنص مجاهديه للعلوج الامريكان
(أضغط هنا للوصول للرابط وانقل الفلم حينها بالضغط على اسم الملف AVSEQ09.DAT)

الأربعاء, يوليو 26, 2006

لبنان: تحرك عاجل
دعوة الى

إضراب عام

المظاهرات العامة هامة للغاية ولكن ما هو مطلوب منا هو اكثر. لا مناص من إرباك النظام بالكامل إذا كانت ثمة امكانية للحد من ضحايا الغزو البري الإسرائيلي لجنوب لبنان وإعادة احتلاله .

نحن نناشد جميع العمال، والجهات الإدارية، والنقابات والاتحادات وكافة الأفراد في جميع نواحي الحياة، ومن مختلف المهن والوظائف وكل من هو عربي أن يقوموا بإضراب عام فوراً.

والمناشدة موجهة بشكل خاص لعمال الموانئ والمطارات والعاملون في مجال النفط، وكل من يشغل أى موقع في سلسلة الإمدادات لإسرائيل، علي هؤلاء أن يبدأوا فورا في التحرك كما تملي عليهم ضمائرهم.

من المتوقع أن يبدأ الغزو هذا الأسبوع، ولهذا فالتحرك الآن لا غني عنه

حان وقت الإضراب الآن.

برجاء نشر وتوزيع هذه الدعوة للتحرك

هناء عبدالاله البياتي- اللجنة اللتنفيذية- محكمة بروكسل

ايان دوغلاس –اللجنة الاستشارية-محكمة بروكسل

نحن نناشد كل من يؤيد هذا التحرك أن ينشره على أوسع نطاق ممكن

ادناه النداء الذي اصدرته محكمة بروكسل حول العدوان على لبنان


لعلكم قد إشتقتم ثانيةً لصوت أم كلثوم في أغنيتها لبغداد....أهديها لكم:


أصرت محكمة بروكسل العالمية البيان التالي وهو يتركز على العدوان الصهيوني والامريكي على لبنان وفلسطين والعراق ويطالب البيان بأربعة مطالب أساسية.. كما يدعو لأضراب عام والى ان تتحرك الجمعية العامة للأمم المتحدة بسبب تآمر مجلس الامن الدولي وتسويفه هذه الجرائم بحق الشعوب.ز وفيما يلي نص البيان:

(محكمة بروكسيل)

القصف الإسرائيلي للمدنيين اللبنانيين هو جريمة حرب واضحة
الدول ملزمة بحماية لبنان، وإن عسكريا لو اقتضى الأمر، لكي لا يصبح القانون الدولي مهزلة
إذا لم يتحرك مجلس الأمن، فالجمعية العمومية يجب وتستطيع أن تتحرك

أكثر من250مدنيا لبنانيا قتلوا في خلال أسبوع. وجميعهم قتلوا بواسطة دولة إسرائيل. إذا كان القادة المنتخبون للدول التي نمثل نحن مواطنوها لن يفعلوا شيئا إزاء هذا الشأن فإن المجتمع الدولي يصبح وهما – بل يصبح غطاءا وصمام أمان للعدوان الهمجي.

لا يجوز لإسرائيل أن تقتل المدنيين ثم تدعي أنها "تدافع عن نفسها"
العقاب الجماعي غير مشروع في القانون الدولي.

نطاق وأهداف الهجوم العسكري الإسرائيلي غير متناسب تماما مع عملية المقاومة المشروعة التي تدعي إسرائيل أنها استفزتها. إن عدم التناسب هذا يمثل في حد ذاته جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.
إن اقتراح كونداليزا رايس بأنه يجب أن تتوفر "شروط مشجعة" قبل أن يحدث أي تفاوض حول وقف إطلاق النار هو مرادف لدعم وتشجيع جرائم الحرب ومجرم من قبل القانون الجنائي الدولي.

لابد للجميع الآن في كل مكان أن يعبئوا من أجل إنقاذ المدنيين اللبنانيين وأن يوضحوا أن معاناتهم تعكس تأثير الإمبريالية الأمريكية الإسرائيلية الاستعمارية في فلسطين والعراق وفي أماكن أخرى.

تل أبيب وواشنطن: الجلاد والمدافع عنه

بعد التدمير المتعمد للدولة والمجتمع العراقيين بواسطة الولايات المتحدة وحلفاءها (الذين أدانتهم محكمة بروكسيل)، وبعد ملف الجرائم التي شهدتها السنوات الأخيرة، لا يمكن لأحد أن يصدق أن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل – الطاغية الدولية ووكيلها الإقليمي – يحمل أي شيء سوى المخططات المزرية للعالم العربي وشعوبه. لم يكن كافيا أن نتحمل وابل الأكاذيب والمحاولات اللانهائية بواسطة بوش ومن يدفعون له في شركات النفط ليطبقوا صياغتهم الخاصة لنظرية الدومينو عبر الشرق الأوسط، بل أن الأسبوع الماضي قد شهد ما يمكن أن يكون عرضا وقحا لبداية المرحلة الأخيرة من اللعبة: وهي مرحلة يرجح أنها سوف تؤدي إلى حرب إقليمية واسعة ومتعددة الأطراف، سوف تشمل بالتأكيد، إن آجلا أو عاجلا، استخدام السلاح النووي.

من العراق إلى فلسطين وعبر كل الأنظمة العربية الفاسدة الموالية لواشنطن لم يأت تحالف الولايات المتحدة الأمريكية مع إسرائيل – والذي وصل إلى مستوى مجنون من التفاني المتبادل – للعالم العربي سواء التعذيب والعنف والتدمير الشامل. لقد بلورت السنوات الأولى في الألفية الثانية كل مظاهر انعدام العدالة في القرن الماضي. وفي تلك المؤامرة يلعب الإعلام التجاري دورا إراديا وانتهازيا.

اليوم ينتظر منا أن نكون شاكرين لأنه أصبح بإمكاننا أن نستلقي وأن نسترخي وأن نشاهد المواطنين اللبنانيين وهم يبادوا في طقوس معربدة من العنف الإسرائيلي. إننا نرفض ذلك. إنهم يريدوننا أن نصدق أن إسرائيل هي الضحية واللاعب الوحيد في الشرق الأوسط الذي يلتزم قواعد اللعبة. إننا لا نصدق ذلك.

الحق في المقاومة

إن عملية المقاومة التي يدعون أنها ما أشعل الهجوم الإسرائيلي الأخير، والذي يمثل جرائم حرب، تلك العملية هي عملية مشروعة تحت القانون الدولي. رغم انسحاب إ، إلا أإسرائيل من أراض كثيرة في جنوب لبنان في عام ، كما2000أنها استمرت في احتلال مزارع شبعا، وعلى العكس مما تدعيه الأمم المتحدة، لازالت تحتفظ بآلاف الأسرى أنها استمرت في الانتهاك الدوري للسيادة اللبنانية من خلال الاختراقات الجوية بواسطة سلاح الجو الإسرائيلي.

لأكثر من ربع قرن من الزمان، سمح عرف القانون الدولي بوضوح باستخدام "كافة الوسائل" الضرورية من أجل إنفاذ فعال لحق تقرير المصير للشعوب تحت الحكم ا تالاستعماري أو الاحتلال. هناك مئات الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان منذ عام1048تحرمهم إسرائيل من حق العودة إلى منازلهم كما هو وارد في قرار رقم 194 للجمعية العامة للأمم المتحدة. إن طبيعة الوضع الاستعماري لإسرائيل في لبنان واضح. طالما أن إسرائيل تحتل لبنان، فإن لحزب الله، أو أي قوى شعبية أخرى، الحق، بموجب القانون الدولي أن ترفض وأن تقاوم هذا الاحتلال. لا يوجد في القانون الدولي ما يمنع احتجاز أسرى حرب، وهو بالضبط ما يمثله الجنود الإسرائيليين المأسورين.

بغض النظر عما إذا قبلت إسرائيل أو لم تقبل بأن تقابل خططها بالمقاومة من قبل من تريد إخضاعهم، فإن شيئا لا يسمح لها على أي مستوى – وقطعا على المستوى الأخلاقي أيضا – أن تصب جم غضبها على السكان المدنيين. إن ذلك هو ما تفعله إسرائيل. إنها حتى لا تستهدف حزب الله.

الاستعمار والنضال من أجل العدالة

في الحقيقة لا علاقة بين قصف إسرائيل للبنان والجنديين الإسرائيليين. فالآن يقول بوش ومستشاروه انه يجب التعامل مع حزب الله عسكريا، وأن وقف إطلاق النار "لن يحل المشكلة" الذي يعتبرونه مقاومة للخطط الاستعمارية للولايات المتحدة وإسرائيل.

لقد أظهر التاريخ أكثر من مرة انه ما من مظلمة يتم نسيانها قبل أن تتحقق العدالة. ومن هنا، من المستحيل أن نفصل ما بين قصف إسرائيل للبنان عن تاريخها كدولة تأسست على أساس انتزاع ما يملكه شعب آخر هو الشعب الفلسطيني. كما انه من المستحيل أن تصل إسرائيل إلى غاياتها باستخدام القوة، كما فشلت الولايات المتحدة في تحقيق ذلك في العراق.

رغم ذلك فإن دولة إسرائيل تفترض انه من حقها أن تفعل ما تشاء وقتما تشاء. وفي هذا الشأن تبرز الولايات المتحدة الأمريكية كأبرز المبررين لأفعالها. في انتهاك واضح للاتفاق الذي توسطت فيه اكوندوليزا رايس بنفسها، تحاصر إسرائيل غزة بالجوع للدرجة التي اقتربت فيها غزة من نقطة الكارثة الإنسانية وتمنع دخول أبسط المواد الضرورية للبقاء الإنساني. وبدعم من أمريكا بوش رفضت إسرائيل أن تعترف بنتائج الانتخابات التي اعترف بها العالم كانتخابات عادلة ونزيهة والتي جاءت بحماس إلى السلطة. باختطافها لأعضاء من حكومة حماس تعرض إسرائيل الشعب الفلسطيني كله للخطر.

لقد آن الأوان لأن يتوقف الشرق الأوسط أن يكون هو جهنم الذي يدور العالم كله من حوله لمصلحة دولة إسرائيل. إن محاولات تبرير الوضع الاستثنائي لدولة إسرائيل – وهو مفهوم عنصري عن نقاء العنصر والتفوق الإقليمي – لم يتسبب في تسميم الشرق الأوسط فحسب وإنما السياسة العالمية ككل. ومع ذلك فإن إسرائيل تستمر في الحصول على شيك على بياض بالقضاء على كل من يقاوم خططها الاستعمارية دون إشارة إلى أي من الأدوات المتعددة لحقوق الإنسان الدولية والقانون الإنساني الدولي التي استهدفت في الأساس تحديد المبادئ الأخلاقية الأساسية للعلاقات بين البشر.

العدالة هي مواجهة الاستثناء غير المبرر من كل الأعراف المعاصرة المتمثلة في دولة إسرائيل. العدالة سوف تبدأ حين يعترف العالم بما يعرفه عن النوايا الاستراتيجية لإسرائيل وحين تدرك إسرائيل أنها لم تعد قادرة على خداع العالم.

فلنتحرك الآن!

إننا نطالب بما يلي على الفور:

  1. فيما يخص الجمعية العمومية للأمم المتحدة: الجمعية العمومية للأمم المتحدة هي من خلق دولة إسرائيل. إنها ملزمة سياسيا وأخلاقيا بحماية دولة وشعب لبنان. إن مجلس الأمن فاسد أخلاقيا وعاجز عمليا لأن أمريكا تستخدم الفيتو ضد كل ما يؤثر سلبا على إسرائيل. إن ما اقترفته إسرائيل في لبنان يمثل تهديدا جسيما للسلام والأمن العالميين ومن ثم يهدد المبادئ التي تأسست عليها الأمم المتحدة. في إطار قرار "التوحد من أجل السلام" ا من حالصادر في عام1950حق الجمعية العمومية للأمم المتحدة أن تتدخل في حال أهمل مجلس الأمن واجبه في الحفاظ على النظام والسلام بين الدول. على الجمعية العمومية أن تفعل ذلك القرار فورا وأن تجد أو أن تخلق السبل لتقييد دولة إسرائيل و/أو اطردها من نظام الأمم المتحدة.
  2. الدعم الإنساني الفوري للمدنيين اللبنانيين: على هيئات الإغاثة والدعم الإنساني واجب أن تستجيب لاحتياجات جميع المدنيين في لبنان الذين تأثروا بحملة إسرائيل من أجل التدمير وذلك بغض النظر عن الجنسية. الكثيرون يحذرون فعليا من أزمة إنسانية على بعد أيام معدودة حيث تم تشريد آلاف المدنيين. كما أن هناك أهمية كذلك للمبادرات المدنية، عن لم تكن أكثر أهمية. على حين يبدو أن مجتمع قيادات الدول يبدو سعيدا وهو يشاهد تلك المجازر، يجب على المجتمع المدني في العالم أن يظهر للعالم أن ذلك الصمت ليس معبرا عنا.
  3. المقاطعة لدولة إسرائيل: إننا نطالب بالمقاطعة الاقتصادية الفورية والكاملة لدولة إسرائيل. إن حملات المقاطعة – الناجحة في كثير من الجامعات في الغرب – يجب أن تتسع وأن يتم الترويج لها. إن صناع المئات من المنتجات الأمريكية يقدمون الأموال مباشرة لإسرائيل (القوائم متوفرة على الانترنت). يجب مقاطعة كل هؤلاء فورا إلى أن تقدم إسرائيل أوراقها مرة أخرى مع ما ثبت أنها مجتمع ودولة مسالمة وديمقراطية ومفتوحة.
  4. الاحتجاج الفوري والمستمر إلى أن يتوقف القتل ويحدث التغيير الحقيقي: آن الأوان للبشرية أن تتعامل مع الأسباب الجوهرية لمسلسل القتل الذي نشهد عليه يوميا: من العراق إلى أفغانستان، من لبنان إلى فلسطين. إن تلك الأسباب الجوهرية تتعلق كلها بدولة إسرائيل والدعم الأمريكي الأعمى لسياساتها العنصرية.

خلاصــــــــة:
إن محكمة بروكسيل (
BRussells Tribunal), تضامنا مع شعب لبنان، نتهم دولة إسرائيل بجرائم الحرب والولايات المتحدة الأمريكية بالتواطؤ. إننا نطالب بالإنهاء غير المشروط للعدوان الإسرائيلي ضد سيادة دولة لبنان وسيادة شعب لبنان.
إننا نناشد كل ذوي الضمير والثبات الأخلاقي في كل مكان أن يناهضوا وبكل قوة الحملة الإسرائيلية من القتل الجماعي وتحالف أمريكا البشع مع إرهاب الدولة الإسرائيلية.
إننا نقف مع نضال الشعب اللبناني ضد الإمبريالية والعنصرية ودفاعا عن القيم الإنسانية والديموقراطية والقانون الدولي.

مجلس محكمة بروكسيل


علمت اليوم بوفاة المغفور لهُ الاستاذ المهندس محمود سلمان سبتي في لندن بالسكتة القلبية، والد الاخت الدكتورة وفاء النظيمة (موقع زنوبيا) .. داعين الله عزّ وجّل أن يرحم الفقيد ويسكنهُ فسيح جناتهِ وأن يلهم أهلهُ وأحباءه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا اليهِ راجعون.. ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

والفقيد يحمل شهادة البكلوريوس في الهندسة المدنية من كلية روبرت في اسطنبول وقد عمل في حقل إختصاصهِ وفي تنفيذ عدد من المشاريع المهمة في مدينة ميسان (العمارة) أهمها سدي نهر الكحلاء والمشرح واللذين نفذهما في الفترة 1973-1978 واللذين تعرضا للقصف الجوي الامريكي في العدوان على العراق عام 1991.

وقد بدأ المرحوم المهندس محمود سبتي مشروعهُ الخاص وبمشاركة زوجتهِ (والدة الاخت وفاء) بتأسيس مصنع إنتاجي وطني وهو معروف بموهبتهِ في الميكانيك والهندسة الميكانيكية الى جانب إختصاصه في الهندسة المدنية.

والمرحوم من مواليد محافظة واسط (الكوت) لعام 1928 وكانت آخر أمنية لهُ هي العودة الى العراق وقضاء آخر أيامه مع أحبتهِ وأهلهِ في العراق.


أصدرَ جيش الفاتحين (أحــد فصائل المقاومة العراقية البطلة) بياناً وأفلام عن العمليات التي قام بها مجاهدو هذا الفصيل المؤمن المجاهد وبقية الفصائل المجاهدة .. فبارك الله بالمجاهدين الابطال.. شرف العراق والامة.. وجنود الرحمن ..والله أكبر.. وعليهم يا نشامى عليهم..وفيما يلي الروابط التي يمكن نقل الافلام منها:
  1. الرابط الاول
  2. الرابط الثـاني


إقرأوا المقال المترجم عن:
دراسة قانونية عن خط سكك ( ترامواي ) القدس والتعاون بين الشركات الفرنسية والكيان الصهيوني
ترجمة وتقديم الدكتور عبدالإله الراوي .

الثلاثاء, يوليو 25, 2006

((عبد الله الجنابي شيخ مجاهد يسعى لإعزاز دينه رغم أنوف الخونة والمأجورين))


أصــدرَ جيـش الراشــدين بياناً علقَ فيه على تصريحات العميل الرخيص الصفوي-الصهيوني كريم شهبوري حيث أعلن عن قائمــة بأسماء مجاهدين عراقيين وعرب مطالباً الحكومات –والله أخجل أن أطلق عليها كلمة العربية- بأن تسلمهم لهُ –أي للأحتلال الامريكي وادواتهِ الصفوية الرخيصة- .. وفيما يلي نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
((عبد الله الجنابي شيخ مجاهد يسعى لإعزاز دينه رغم أنوف الخونة والمأجورين))

عقد كريم شهبور (موفق الربيعي) مؤتمرا صحفيا عرض فيه قائمة مطلوبين ضمت واحدا واربعين اسما ،زعم انهم إرهابيون ،وطلب من الدول التي يتواجد لديها أحد من هؤلاء تسليمهم إلى السلطات العراقية وقد ضمت القائمة عددا من الأسماء اللامعة في ميدان الجهاد ،وكان من بين هؤلاء الشيخ المجاهد عبد الله الجنابي،حفظه الله تعالى رئيس مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة ،ونزولا عند واجب الأخوة الإسلامية الوارد في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ولا يخذله )ووفاء للرجل المجاهد رعاه الله تسجل قيادة جيش الراشدين الآتي :
أولا:إن الإرهاب الحقيقي الذي يستحق الإدانة والملاحقة هو ما تمارسه الأجهزة الأمنية ومليشياتها من قتل وتعذيب وملاحقة بحق العراقيين ،وفي عهد هذا الإيراني العميل ،وفي ظل احتلاله لمنصب مستشار الأمن القومي وتحت رعايته،جرت كل هذه الجرائم،حتى بلغ من قتل عدا من اعتقل عشرات آلاف ،فهو الإرهابي الأول وحري بأبناء العراق الغيارى أن يصدروا قائمة بالمطلوبين للعدالة ،وان يضمنوها في المقدمة اسم هذا العميل وأسماء آخرين غارقين في دماء الأبرياء حتى الرأس
ثانيا:إن الشيخ عبد الله الجنابي ،علم من أعلام العراق ،وعالم جليل من علماء الشريعة فيه ،لم يقم إلا بما يمليه عليه واجبه الإسلامي ثم الوطني ،فقد هوجمت مدينته من قبل قوات محتلة غازية ،دان العالم احتلالها،ومعها قوات عميلة باعت آخرتها بدنيا غيرها ،فما كان منه إلا أن انضم إلى إخوانه من أهل المدينة في محاربة الظلم والعدوان والبغي والاحتلال . ولانه صاحب حكمة ،ومحط ثقة أهل المدينة رشح لرئاسة مجلس شورى مجاهديها،ولم يفر هذا الرجل ،كما فر غيره ،ولم يتواطأ مع أعداء الله ضد المدينة التي احتضنته كما تواطأ الآخرون
ثالثا :لان هذا الرجل وفق ـ بما آتاه الله من حكمة ـ في توحيد الصفوف في المدينة ،وتجاوز كل المحاولات لاختراقها من قبل الأعداء والعملاء، حاول المبغضون تشويه سمعته،فكالوا له اتهامات ما انزل الله بها من سلطان ،وزعموا انه كان مستبدا وكان طائفيا ،وغير ذلك من التهم الباطلة التي ببرء منها،ونحن اقرب الناس إلى هذا الرجل واعرف بحاله ،فهو التقي الورع ،وهو من أخشى الناس لله سبحانه واتقاهم له ،- نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدا-
إننا في الوقت الذي ندعو الله سبحانه حفظ هذا الشيخ الجليل من أيدي هؤلاء الظلمة ، وأن يبقيه ذخرا للبلاد وقدوة صالحة للعباد ،نؤكد أن تعرض هذا الشيخ الجليل لأي أذى سيكون ثمنه غاليا يدفعه هؤلاء العملاء قبل المحتلين (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

قيادة جيش الراشدين


نتائج الامتحانات العامة المتوسطة والثانوية قي بغــداد للعام الدراسي 2005-2006

اعلنت وزارة التربية قبل ثلاثة أيام نتائج الامتحانات النهائية للمرحلة الاعدادية بفرعيها العلمي والادبي، فيما اعلنت نتائج المرحلة المتوسطة يوم امس الاول.
وصرحَ مدير الامتحانات في التربية بمؤتمر صحفي عقده أمس: ان الظرف الامني الذي يمر به البلد اثر سلبا في نسبة النجاح حيث بلغ عدد الطلبة الناجحين للفرع العلمي(26) الفا و(613) طالبا وطالبة من اصل(84) الفا و(520) طالبا وطالبة، في حين كان عدد الطلبة الناجحين للفرع الادبي(16) الفا و(853) طالبا وطالبة من اصل(59) الفا و(789) طالبا وطالبة.
واشار أيضاً الى ان الطالبة دينا حمود عبد الخفاجي من محافظة بابل حلت الاولى على العراق بحصولها على معدل (99,29) للفرع العلمي فيما كان الاول على الفرع الادبي حسنين عبد الزهرة العامري من النجف وحصل على معدل قدره (94,86).

تجــدون الاسماء في هذه القائمــة

1- المتوسطــة
2- الاعـداديـة



إقرأوا قصـيــــدة الشـاعِــر أبــو المـعــالـي الجــوعــانـــي: سِــقــطُـ ألــرِجــال

أصـدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق بياناً هاماً يوم أمس 24 تموز 2006م ، وأهميــة البيان أنهُ يهاجم وبشكلٍ صـريح النهج التكفيري الذي إعتبرهُ الحــزب أنهُ الطابور الخامـس للإحتــلال.. وهــذا البيان هو التعبير الصــادق عمّــا يجيشُ في قلوب العراقيين السُنّة و العرب الشيعة ممن يشعرون بخطر إيران التي تتناغم مع النهج التكفيري ليعطيها المسوغ لحربٍ أهلية طائفية متعاونةً مع الاحتــلال لخدمــة أغراضهِ ضمــن الاتفاقيات السرية التي تمّ إبرامها معهُ ومع ممثلهِ المجــرم زلماي خليل زادة .. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري

التكفيريون هم الطابور الخامس للاحتلال

يا جماهير شعبنا العظيم
كلما سجل حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي مأثرة نضالية جديدة وتقدم الى الامام في عملية تحرير العراق من الاحتلال نجد اصواتا مغرضة ومشبوهة ترتفع للتشكيك بالبعث عبر مهاجمة سياسته وانكار انجازاته الكبرى في العراق, اومحاولة شقه والقاء ستار كثيف من الاكاذيب واساليب التضليل حول طبيعته. ومع ان العالم كله يعرف, استنادا الى مواقف وخطوات وممارسات مشهودة انه كان منذ نشأته وما زال حزبا ايمانيا دمج على نحو خلاق بين العروبة والاسلام. فمن هؤلاء الذين يكفرون البعث؟ وما هي حقيقة أهدافهم؟ وكيف نحكم عليهم في ضوء تجارب الوطن العربي والعالم الاسلامي خصوصا تجربة العراق المحتل؟

أيها المؤمنون في كل مكان
قبل ان نجيب على هذه الاسئلة من الضروري التذكير بمنطلقات البعث الايمانية الاصيلة، فمنذ نشوءه طرح الحل الامثل للعلاقة بين العروبة والاسلام بتأكيده على ان العروبة جسد وروحه الاسلام, بتعبير اخر ان قيم العروبة الضابطة لحركة أبنائها هي الاسلام بما ينطوي عليه من تعاليم ومفاهيم دينية ودنيوية إيجابية وهذه القيم الضابطة للفرد العربي لا تشمل المسلمين فقط بل كل مواطن عربي من الديانات الاخرى في الوطن العربي, لان الاسلام ليس مجرد طقوس دينية بل هو أيضا ثقافة قومية ووطنية لكل عربي. ومن مآثر البعث العظمى في إبراز قيم الاسلام والايمان المقولة الشهيرة للقائد المؤسس أحمد ميشال عفلق (رحمه الله) حينما قال (كان محمدا كل العرب فليكن العرب اليوم محمدا). إن هذا التعبير البليغ لم يسبق لاي مفكر اسلاموي قوله او التوصل الى بلاغته ودقته, وهو تلخيص للدرجة الايمانية للبعثيين وتمسكهم بالاسلام دينا وثقافة وروحا لوجودهم القومي.
وفي فترة نشوء البعث كانت هناك حركات تتستر بالدين لكنها أنشأت كما هو معروف من قبل المخابرات البريطانية بشكل خاص, واعقب ذلك في الخمسينيات نشوء حركات أخرى تتستر بالدين أنشأها نظام شاه ايران وكان القاسم المشترك بين أهداف هؤلاء هو نشر التفرقة الطائفية ومحاربة الافكار التقدمية والحركات الوطنية والقومية المناهضة للاستعمار والصهيونية, وكانت هذه الحركات تحظى بدعم الانظمة الرجعية ماليا وسياسيا وتتلقى منها التوجيهات. وبسبب وجود تناقض طائفي حاد بين هاتين المجموعتين, مجموعة الاسلامويين التابعين للرجعية العربية, ومجموعة الاسلامويين التابعين لايران, فإن الوطن العربي كان مهددا بالانقسام على اساس طائفي مادامت كل من المجموعتين تكفر الاخرى وينعدم كليا مجال التوحد بينهما, لذلك فان الحزب حذر من مغبة زج الدين في السياسة واكد على ان الرابطة الوطنية والقومية هي الاساس في ضمان منع شق الامة على اساس طائفي في ظل وجود طوائف عديدة..إن مفهوم العلمانية الذي طرحه الحزب هو في جوهره وشكله موقف ضد الطائفية في السياسة ورد طبيعي على محاولات شق المسلمين على اساس طائفي, بهذا المعنى فإن علمانية البعث ليست مشابهة لعلمانية الغرب, فالعلمانية البعثية تعني اساسا ورسميا التمسك بالاسلام مجردا من المذهبية بصفته روح العروبة والمصدر الاساس للتشريع في دولة البعث, وهو ما تجسد في العراق ودولته قبل الغزو دون السماح بتحويل الاسلام الى واجهة سياسية لاي طائفة تريد الاستيلاء على السلطة, وهو ما يؤدي الى اقصاء واضطهاد الطوائف الاخرى. أما علمانية الغرب فهي تعني سجن المسيحية في الكنيسة ومنعها من التدخل والتأثير في السياسة والقوانين والحياة العامة.لذلك فإن علمانية البعث هي محض أسلوب للحفاظ على الوحدة الوطنية وليس لسجن الإسلام من المساجد.

أيها الاحـرار
إن تجربة البعث في العراق قد أكدت الطبيعة الإيمانية للبعث ففي الدستور كان هناك نص على أن الاسلام هو دين الدولة الرسمي والمصدر الاساس للتشريع, وفي الممارسات لم تحظى المساجد والحسينيات وعلماء الدين بدعم مثلما حصل في ظل البعث. كما أن إحترام الديانات الاخرى عبر عن نفسه في رعاية المسيحيين والصابئة وغيرهم ودعمهم ماديا ومعنويا وتأمين الحرية الكاملة لهم لممارسة طقوسهم الدينية. والحملة الايمانية التي قام بها الحزب بتوجيه واشراف السيد الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره دليل حاسم على إيمانية البعث ودمجه الخلاق بين العروبة والإسلام. ففي أثناء هذه الحملة أصبحت دراسة القرآن والفقه الإسلامي إلزاما لكل كوادر البعث والدولة, وشهد العراق إنتشارا غير مسبوق للمساجد ودور العبادة. وهكذا نجح البعث في تحقيق مهمتين جوهريتين: المهمة الاولى التمسك بالإسلام بصفته روح العروبة, والمهمة الثانية منع الجماعات الإسلاموية من إحداث الفتن الطائفية لصالح الاستعمار والصهيونية الرجعية العربية والإيرانية.

أيها المثقفون الثوريون
واليوم ونحن نرى ما يجري ندرك تماما ودون أي تردد أو أوهام أن إحتلال العراق ما كان يتم لولا هؤلاء التكفيريين من مختلف الطوائف, كما انهم اصبحوا أدوات إنجاح الإحتلال من خلال شن هجمات ضد الشيعة بإسم السنة وضد السنة بإسم الشيعة وتبادل إتهامات تكفيرية كالرافضة والنواصب، ولولا وجود قوى وطنية ومقاومة وطنية تضم كل العراقيين من مسلمين ومسيحيين وصابئة, وسنة وشيعة وعرب وأكراد وتركمان, لحدثت فتن مدمرة قد تؤدي إلى تقسيم العراق نتيجة سياسات هؤلاء التكفيريين.
إن حزبنا إذ يؤكد إن من يستخدم سلاح التكفير, خصوصا ضد القوى الوطنية المناهضة للإحتلال كالبعث, ماهو إلا أداة من أدوات الإحتلال وصنيعة من صنائعه, حتى وإن كلف بدور المناهض للإحتلال, لأنه بإصداره أحكاما تكفيرية ضد القوى الوطنية يقدم خدمة كبرى للإحتلال مباشرة. كما أن حزبنا يؤكد أن عمى البصر والبصيرة لدى هؤلاء, حتى لو كانوا بلا إرتباطات مشبوهة تجعلهم دون وعي أسرى مخططات الاستعمار والصهيونية وعملاء الاحتلال.

أيها العراقيون الصابرون
إن مايشهده العراق من مآس وكوارث بسبب هذه الفئات الطائفية التكفيرية من الجهتين, هدد بشق العراق وتقسيمه, ولذلك نما مجددا الوعي القومي والوطني العام وتغلب على نوازع الطائفية وأخذت الجماهير تنظر للتكفيريين نظرة شك عميق, بل وإتهام صريح لهم بخدمة الإحتلال. لذلك يجب أن نتمسك بدروس التجربة العراقية المريرة, وفي مقدمتها درس عدم السكوت على ممارسات كل فئة تنشر الفتن الطائفية وتنصب نفسها محاكم تفتيش تحكم على الناس وفقا لعقلية جاهلة أونصف أمية, أومغرضة أو خادمة للإحتلال.
إن الوحدة الوطنية العراقية والاصرار على التمسك بمبدأ إن العروبة جسد روحه الإسلام هو المخرج الطبيعي والوحيد من حقول الألغام التي صنعتها أمريكا وإسرائيل وإيران, وتريد الفئات التكفيرية زجنا فيها. إن البعث هو حزب المؤمنين وهو حزب الشعب القرآني دستوراً ونظاماً داخلياً وقبل ذلك فكراً وممارسةً فنظامه الوطني بنى وعمر المراقد المقدسة ومقامات الأولياء والصالحين وهي بالمئات وبنى وعمر بيوت الله تعالى وحرس المقدسات هذه كلها وحمى المواطن عرضاً ومالاً وصان وحدة الشعب وقدم الألوف من الشهداء وقد استهدف هذا الحزب الإيماني من قبل أعداء الله والأمة ولا زال وهذا تاريخ نعتز ونفتخر به.
أما الصغار من العملاء الذين يتهمون البعث بالكفر فتاريخهم معروف وارتباطاتهم وأهدافهم معلنة، لقد فجروا ودمروا المراقد والأضرحة التي حماها البعثيون بدمائهم طيلة عقود وقد دمروا وحرقوا أكثر من (180) مسجداً خلال (72 ساعة) فقط وقتلوا العلماء والأئمة والخطباء، وهم أنفسهم الذين اصطفوا مع العدو المحتل لتنفيذ مشروعه في العراق وجعلوا أسلحتهم مع هذا العدو مصوبة باتجاه صدور العراقيين وفي المقدمة منهم البعثيين طليعة الشعب فاستشهد الآلاف منهم، وهم أنفسهم يفجرون اليوم وطيلة سنوات الاحتلال شوارع بغداد ومدن العراق الأخرى عبر السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والخطف والتعذيب المعروف والقتل على الهوية وعمليات التهجير، وهم أنفسهم هؤلاء ممن رفعوا سور كاملة من القران الكريم من المناهج الدراسية والتي تذكر بني إسرائيل أوالجهاد، لقد نسب هؤلاء الدجالون ما حصل على أيديهم في حي الجهاد إلى البعثيين وما حصل في المحمودية وغيرها ناسين إن شهداء هذه المجازر في معظمهم من البعثيين.
والعالم أجمع يعلم موقفنا الثابت والمبدئي والذي يتلخص بأن المستهدف في المشروع الأمريكي الصهيوني الاحتلالي هو تدمير شعب العراق وفي المقدمة هو حزب البعث وقد شرع المحتل قوانينه الإجرامية بهذا الشأن، أما من يقتل العراقيين فهو المحتل وعملاء الصهيونية والصفويون الذين استخدموا كل وسائل وصنوف القتل في محاولة منهم لخلط المفاهيم بين المقاومة والإرهاب، لذا فإن موقنا الثابت والمبدئي هو رفض وإدانة كل من يستهدف العراقيين وإن من يفعل ذلك هو ليس بعراقي وتنقصه الغيرة والشرف.
وإن فوهات بنادق المقاومين والمجاهدين ومن خلفهم شعب العراق تصوب إلى صدور العدو المحتل حصراً والى صدور من وضع نفسه وسلاحه لخدمة هذا العدو وصوب سلاحه جنباً إلى جنب مع العدو المحتل بل هو أول الأهداف المشروعة للمقاومة.

أيها الشعب العظيم..
لا تداخل بين الإيمان والكفر ولا الوطنية والخيانة بل إن الفرز واضح أمام الجميع ولا يمكن وصف من يتهم البعث عبر وسائل الإعلام بالكفر إلا بـ (الكلب الأجرب) أخزاهم الله في الدنيا والآخرة وما أصواتهم إلا نباح، لقد خسروا الدنيا وخسروا الآخرة هم وأسيادهم.

مكتب الثقافة والإعلام القطري
24 /07/2006


الاثنين, يوليو 24, 2006

إقرأ المواضيع المهمـة التالية:
  1. البيان العالمي للتضامن مع الشعب العراقي ضد الاحتلال الامريكي والحكومة العميلة: محكمة بروكسل

  2. في جمهورية إيران الصفوية.. المنصب على قدر الجريمة!!
  3. لنقف جميعا ضد العدوان الاسرائيلي على لبنان: للأستاذ صلاح المختار


كما أن ناطقاً بإسم حزب البعث العربي الاشتراكي أعلن عن أن الحزب يحمل سلطات الاحتلال والادارة الامريكية المسؤلية في تدهور صحة المجاهد الاسير السيد الرئيس صدام حسين (فك الله أسره) .. وفيما يلي نص التصريح:

ناطق رسمي باسم البعث
يحمل الاحتلال مسؤولية تدهور صحة الرئيس صدام حسين

قال ناطق رسمي باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي ان تدهور صحة الرفيق الامين العام للحزب ورئيس جمهورية العراق السيد الرئيس صدام حسين ونقله الى المستشفى نتيجة اضرابه عن الطعام وعدم الاستجابة لمطالبه الخاصة بضمان الحماية لهيئة الدفاع واحترام العدالة تقع مسؤوليته على عاتق قوات الاحتلال بالدرجة الاساس، وحزبنا يحذر الادارة الامريكية بشدة من مغبة تعمد الحاق الاذى بسيادته ويؤكد انه سيكون ملزما بالرد بكافة الطرق المتاحة على الادارة الامريكية والعملاء المسؤولين عن هذه الجريمة، اذا حصل أي مكروه لسيادته .

واضاف الناطق ان قيادة قطر العراق قد اعدت كل مستلزمات انزال العقاب الصارم بكل من يلحق الاذى بالسيد الرئيس حفظه الله وفك اسره، وسيرى الاحتلال وعملاءه كيف سيكون الرد مزلزلا وقريبا خصوصا اذا تمادت الادارة الامريكية في موضوع ما يسمى المحكمة المهزلة واصدرت قرارات معدة سلفا .

واختتم الناطق تصريحه قائلا ان حزبنا مصمم على الحاق الهزيمة بالاحتلال في ساحات المعارك مثلما هو مصمم على حماية قادة العراق وعلى راسهم السيد الرئيس صدام حسين.


أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق في 23 تموز 2006م بياناً جديداً يرد فيه على ما اعلنتهُ الحكومة العميلة للأحتلال الامريكي المجرم.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري

بسم الله الرحمن الرحيم
(إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور)
صدق الله العظيم

المصالحة والتفاوض والحوار

إلحاقاً ببياننا الصادر بتاريخ 26/6/2006
أيها المجاهدون الأبطال ..
إن ما يجري اليوم في بلدنا من صراع ملحمي أسطوري مع الغزاة الصليبيين وعملائهم الخونة وما يقدم شعبنا العظيم من تضحيات ليس لها عد ولا حد وما يبدي مجاهدوا هذا الشعب العظيم من إيمان وصبر ومطاولة يمثل صحوة الأمة بأسرها بل يمثل مخاضاً جديداً لهذه الأمة الكريمة لولادة جديدة لكل عوامل القوة والإبداع والحياة فيها .

إن ما يشهده شعبنا اليوم في صراعه الملحمي التاريخي من مشهد غير مسبوق في تاريخ البشرية على الإطلاق ليس له تفسير على قواعد وأسس وعوامل الحياة البشرية الاعتيادية على الأرض إلا انه أمرٌ رباني أراده الله جل في علاه لحزبنا المجاهد وشعبنا العراقي العظيم وأمتنا المجيدة، إنها المعجزة الكبرى لشعب الحضارات لتجديد الحياة ليس للأمة فحسب بل للإنسانية أجمع لترفع راية الرسالة الخالدة من جديد رسالة الله أكبر رسالة الوحدة والتحرر والتحرير وبناء المستقبل الجديد .

هنا في هذه الملحمة الكبرى يتجدد التاريخ وتستنفر عوامل القوة والإبداع في الأمة ويتصل الحاضر بالماضي ليستنير بهديه ويستمد من عمقه الخالد ومعانيه الإيمانية الإنسانية النيرة كل عناصر القوة والعزم والمطاولة .

إن ما يحصل من قتل وتدمير وتخريب واستخدام لكل وسائل الإبادة الجماعية لشعب أعزل محاصر ثم يصمد هذا الصمود وينتصر بحزبه الخالد وبرجاله البواسل رجال المقاومة بكل ألوانهم وانتماءاتهم، هذا هو الوعد الحق يوم العز والكرامة للمؤمنين المجاهدين ويوم الخزي والندامة للكافرين والمنافقين والخونة والمرتدين.

يا أبناء شعبنا العظيم
أيها المجاهدون الأبطال ..
اعلموا إن تصرف العدو الأهوج في القتل والتدمير والتخريب وانتهاك الحرمات هو تصرف الفاقد لكل عوامل البقاء في بلدنا والخاسر واليائس من أي أمل في تحقيق شيء من مشروعه الامبريالي في بلدنا ولذلك فهو يريد أن ينتقم من كل شيء .. ظناً منه خسئ انه قادر على النيل من المقاومة كما يزعم ويريد ويتصور ويتخيل أن المقاومة أشخاص أستوردهم شعب العراق من أسواق المرتزقة في العالم أو يتصورهم كعملائه وأذنابه وجواسيسه يعملون على قدر العطية والحلاوة .

ونحن نقول إن المقاومة هي طليعة شعب العراق العظيم وهي ضمير الأمة وقلبها النابض، فليعلم العدو وعملاؤه عندما يستشهد شهيد بطل من أبطال المقاومة يلتحق يومياً مئات الأبطال و يظهر عشرات القادة يومياً .

أيها الشعب العظيم ..
أيها الأبطال في المقاومة ..
قال تعالى (وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله) وثوابتنا للسلام التي لا تتغير ولا تتبدل هي تحرير وطننا العزيز تحريراً شاملاً وعميقاً من كل أشكال الاستعمار والسيطرة والهيمنة والاستغلال ومفردات التحرير الثابتة هي :

1- الاعتراف بالمقاومة الوطنية الممثل الشرعي لشعب العراق .

2- انسحاب القوات الغازية بدون قيد أو شرط .

3- إيقاف المداهمات والمطاردات والقتل والتدمير والخطف والتهجير فوراً وقبل الجلوس في أي لقاء أو حوار أو مفاوضات .

4- إطلاق سراح الأسرى المسجونين والمعتقلين بدون استثناء .

5- إعادة الجيش العراقي وقوى الأمن الوطني إلى الخدمة وفق قوانينها وأنظمتها وتقاليدها التي كانت عليها قبل الاحتلال .

6- إلغاء جميع آثار ونتائج الاحتلال وقوانينه والحفاظ على هوية العراق ووحدته أرضاً وشعباً.

7- تعويض العراقيين عن الخسائر المادية والمعنوية دون استثناء والتي لحقت بهم جراء جرائم الاحتلال وحكوماته المتعاقبة.

على وفق هذه الثوابت نجلس مع كل الأطراف التي تريد المصالحة ولا مصالحة إلا على أساس ثوابت التحرير هذه، أما مشروع العملاء فهي خاصة بهم لوحدهم مع شركائهم وهي محاولة لإدخال من يريد من الرافضين للاحتلال التراجع والدخول في خدمة الاحتلال ومشروعه الإجرامي بحق شعبنا وأمتنا من خلال الانخراط في العملية السياسية المخابراتية كما أعلنها بصراحة عميلهم الكبير في الإعلام على الناس نيابة عن أسياده المحتلين الغزاة..

الخزي والعار والموت من يبكي صراحة على جنديين أمريكيين قتلهما أبطال المقاومة ويهدد بحرمان من قتلوهما من المصالحة ولا يذكر عشرات الآلاف من أبناء شعب العراق ممن ذبحهم ويذبحهم يومياً الاحتلال ومليشياته الصفوية المجرمة هكذا يفعل الخونة بشعوبهم وأممهم .

يا أبناء شعبنا العظيم ..
إن عمليات القتل والتدمير وانتهاك الحرمات والخطف اليومي هو جزء من لعبة المصالحة وهو لإخافة الضعفاء والمترددين والجبناء لجرهم إلى اللعب عن طريق الرعب والهلع ولذلك فإن الصمود اليوم وتصعيد القتال ضد العدو وعملائه يمثل طلقة الرحمة في رأس المحتل وسيرحل بعدها ويلوي على خائن أو عميل أو جاسوس أو جبان رعديد عاونه طيلة الثلاث سنوات بحجة إنه يجاهد سياسياً هذا هو موقفنا من المصالحة وهذا هو موقفنا من مؤتمر الحوار وأية مفاوضات.

أيها العراقيون النشامى..
لقد اندحر العدو عسكرياً وخسر المعركة منذ زمن بعيد ويريد أن ينتصر على الأمة بالتضليل والتدجيل فاسحقوا الرءوس والدجالين ولتبقى رؤوسكم مرفوعة بإذن الله.

تحية لشعب العراق وهو ينضح الدماء الغالية على يد الاحتلال وأدواته يومياً تحية للمراجع الدينية العراقية الأصيلة في الجنوب والوسط الذين يدافعون عن هوية العراق .
تحية لشيوخ العشائر العراقية الأصيلة وحماهم الله وحما تياجين رؤوسهم .

تحية لشيوخ وأبناء ثورة العشرين في الجنوب الغالي والفرات الأوسط وهم يواجهون العدوان المركب المحتل والغزو الصفوي الإيراني .
تحية لفصائل المقاومة كلها فخرنا وفخر الشعب والأمة.
والله اكبر.

قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والأعلام القطري

23/7/2006


الأحد, يوليو 23, 2006

أصدرت اللجنة السياسية للقيادة الموحدة للمجاهدين نشرتها رقم 35 بعنوان (كيف نقضي على الحكومة الفارسية).. وفيما يلي نص ما وردَ فيه:

The Political Committee اللجنة السياسية
Mujahideen Central Command(MCC) القيادة الموحدة للمجاهدين

Baghdad The Republic of Iraq بغداد - جمهورية العراق

بسم الله الرحمن الرحيم
نشرة (35)

كيف نقضي على الحكومة الفارسية؟


أخي المجاهد، أخي المقاوم حفظك الله سالماً عزيزا للوطن!

مادامت هذه الحكومة، صنيعة المحتلين واليهود وإيران، فهي عدو العراق الأخطر حالياً، لأن هدفهم هو محو العراق.

1 - يجب إلغاء الإعتراف الدولي بها، وذلك بطرد الهيئات الدبلوماسية من بغداد بأي طريقة مباشرة أوغير مباشرة، وطرد مندوب الحكومة في الامم المتحدة والجامعة العربية، وللمقاومة العراقية فقط الحق بتمثيل العراق مرحليا وفي وقت مناسب، إلى أن يتم إنتخاب حكومة شرعية.

2 - إجبار من يدعي المعارضة في البرلمان، أو تمثيل الطوائف، بالإستقالة وفضح التزوير لإسقاط شرعية الحكومة والدستور، وذلك بالحسنى أو بغيرها، لأن إستمرار وجودهم، يعني موافقتهم على المذابح والتهجير ومنح الشرعية للاحتلال .

3 - الإستمرار في تأسيس أكبر عدد ممكن من (خلايا المقاومة اللامركزية المستقلة) التي لا تتعدى خمسة من المجاهدين، بعد أن نجحنا في تدمير عدد كبير من الغزاة وعصاباتهم وشرطتهم وآلياتهم ، وإبتكرنا اسلوباً جديدا للمقاومة.

4 - حان الوقت لكي تتفق المجموعات العراقية المجاهدة المقاومة (بعد أن أصبحت واقعاً دولياً) على إصدار البرنامج الوطني للتحرير والأهداف المشتركة، خاصة وأن هناك دولاً تريد الإعتراف بنا لمصالحها السياسية والإقتصادية، كروسيا والصين وتركيا وغيرها، إذن يجب الإتفاق بأسرع وقت، لتقول المقاومة (نحن العراق) سنحرره ونحكمه بموافقة الشعب وبعون الله تعالى، وشروطنا مع الغزاة، هي في بياننا الموحد.

5 - تصفية الفرس وقنصلياتهم ومخابراتهم والمتعاونين معهم وخاصة العراقيين الذين يمارسون الإبادة الطائفية، واحدهم يحمل (180) إسماً في جيبه، مفتخرا بقتلهم بيده، وسنصطادهم الواحد تلو الآخر بإذن الله.

6 - وقف صادرات النفط من الجنوب، كما أوقفناه من الشمال، وشعارنا دائما (أوقفوا تصدير النفط، يتحرر العراق) وذلك بكل الطرق خاصة، وأن ناقلات النفط، والأنابيب تحت أقدامنا.

7 - معالجة المسؤولين عن الصادرات سواء في وزارة النفط أو مراكز الإنتاج، والضخ، والتحميل، والمخازن، والبيع، وحماية الأنابيب، وعليهم التوقف عن مساعدة المحتلين في نهب ثروتنا، وقتل العراقيين بأموالهم،لأن تصدير برميل يعني قتل عراقي، وهدم بيته، وترمل زوجته، وزيادة الإنتاج هو زيادة الذبح لأهلنا.

8 - تدمير موانىء العصابات الإيرانية، والخونة في شط العرب، فالمليارات من الدولارات التي يحصلون عليها هي سبب قوتهم وبطشهم، بالاضافة إلى أن ذلك يؤخر أيام التحرير.

9 - يجب وقف إنتاج مصفاة الشعيبة في البصرة، لأن كل إنتاجها يتحول إلى الجيش الأمريكي والبريطاني والعصابات الإيرانية، وكذلك يجب معاقبة كل المتعاونين في تهريب ثروتنا.

10 - سنجبر المحتلين على إستيراد البنزين والديزل من الخارج لتوريطهم مالياً، ونزيد كلفة الإحتلال.

11 - علينا إقناع شعبنا بعدم دفع أي ضريبة أو رسوم للدوائر الحكومية لأنها ستعود لحكومة الفرس ولا يصيبنا منها إلا الضرر، فبأموالنا يشترون الأسلحة والخونة.

12 - يجب معاقبة الشركات الأجنبية ومقاوليها، التي تدعم الإحتلال، ومثالا الشركة النرويجية (دي أن أو) التي تحفر بئراً للنفط في أربيل، وتريد التصدير لحساب عصابة الأكراد، وكذلك الشركات التي تنوي بناء مصفاة للنفط.

13 - علينا الحصول على حصة من الأرباح الفاحشة لشركات الهاتف النقال التي حصلت على الرخص من قوات الإحتلال والوزراء، واللصوص، وخلاف ذلك تدمر أبراجها ومعداتها. وكذلك الشركات الاخرى التي تنشر تباعاً مباشرة.

14 - إن كافة الأموال في البنوك الحكومية ملكاً للعراقيين، وللمقاومة العراقية حق فيها، وليس الى الجزار الإيراني وزير المالية، أما الحسابات الشخصية، فهي محمية من البنك المركزي ولا خطر عليها.

15 - الحصول على رسوم معينة، بدلاً من الحكومة كالجمارك، والطرق، لتمويل كافة خلايا المقاومة العراقية،كما تفعل حاليا العصابات الإيرانية في مراكز الموانىء والحدود!

16 - مصادرة البضائع، ووسائط النقل، والإتصالات، وقطع الغيار التي تعود الى أجهزة الحكومة وعصاباتها، ونقوم بزيادة كميات الأسلحة والذخيرة، التي نستولي عليها.

17 - الحفاظ على الحياة الغالية لرجالنا، وذلك بغلق المساجد المعرضة للاعتداء والمنعزلة، مادامت عصابات الفرس موجودة، ولتكن فضيحة دولية، تقول أن هناك دولة مسلمة، تدمر فيها المساجد، ويقتل من يصلي، ويحرق فيها المصحف ، أما في المستقبل، فبوسعنا بناء ألف مسجد بعون شعبنا والمسلمين!

18 - الطلب الى ثلاثة ملايين عراقي تركوا الوطن: الدعم والنشاط الإعلامي الممكن، لإسقاط أي إعتراف بحكومة الاحتلال، وفضح العملاء وثرواتهم وأعمالهم ضد العراق، فذلك سيكون مساهمة منهم، للتعجيل بالتحرير ورجوعهم الى أرض الوطن، بدلاً من ذل الغربة، وإبتزاز سمات الدخول، وإهانات حدود الاردن وغيرها.

19 - إجبار الفضائيات العربية على نشر الحقيقة وجرائم الإحتلال، ونشرات المقاومة العراقية، وعدم التمجيد برموز الإحتلال، أو تشويه صورة المقاومة، وخلاف ذلك، هناك الوسائل لإسكاتها.

20 - تحطيم المراكز الرئيسية لحكومة الإحتلال، وإيران، ورؤوس الإجرام وأماكنهم، التي توزع تفاصيلها لكافة المجاهدين مباشرة .

أخيرا ماذا تقول رافدان؟

تقول ما يقوله العراقي تحت سكاكين الإحتلال والفرس، وما تقوله الأرملة، والعائلة المهجرة:

إذا كان بوش وعصابته واليهود، أعلنوا الحرب في أنحاء العالم ضد العراق، وإستخدموا كل الأسلحة المحرمة لإبادتنا، فلماذا يسكت العراقي المجاهد وينكمش في زوايا وطنه، ولا يحارب بقدر إمكانياته خارج الوطن، للنيل من مجرم الحرب ومصالحه وعملائه، وطعنه في ظهره ؟

وإذا كانت العصابات الكردية، تسرق وتقتل وتطلب من العربي العراقي (كفيلاً) كرديا للدخول الى (مدنها) وتمنح له إقامة اسبوعية إذلالاً، وانتقاماً، وابتزازاً لأمواله، فلماذا نسمح لمجرميها بالعمل وشراء العقارات في بغداد، وإحتلال السفارات في الخارج، ولماذا لا نصادر بضائعهم المتجهة من موانىء أبو الفلوس وأم قصر وسوريا والاردن إلى أربيل والسليمانية ؟ ألم يعلنوا الإنفصال فعلياً، والتطوير على حساب العراق، وصدروا قانون الإستثمار لليهود؟ ألم يحفروا بئر النفط دون موافقة العراقيين؟ إذن من حقنا مصادرة بضائع العصابات، ليعلموا أنهم صفراً بدون بغداد والعرب، ورقصاتهم العنصرية لا تدوم، وتنكرهم للعلم العراقي جريمة، وإن جعل مدن الشمال مراكز دولية لتهريب المخدرات والدولارات المزورة المطبوعة عند اليهود لن يغفر!

وإذا كانت إيران وعصاباتها من الشرطة، تستخدم (سلاح الطائفية للتدمير الشامل) ليسرقوا مدننا (كالبصرة) كما سرقوا الاحواز ونفطها، وترمي في الشوارع مائة شهيد في بغداد وغيرها، ونحن نعلم، لا يجيد إستعمال هذا السلاح وغسل الأدمغة إلا الفرس، منذ ظهور الإسلام، لأن الأمريكي، لا يعرف إشعال نار الطائفية باللغة الانكليزية؟ اذن من حقنا استخدام أي سلاح للدفاع عن شعبنا، والعراق ضد إيران، والشرطة التي أصبحت أخطر من الأمريكان والإنكليز حالياً ، ولذلك :

- يجب عدم السماح لإي إيراني بدخول العراق، عدا من يتعاون معنا ضد حكومة طهران.

- مهاجمة كل المصالح والأهداف الإيرانية، النفطية والتجارية، دون إستثناء، داخل وخارج العراق، وفقاً لإمكانياتنا.

- الحفاظ على حياة أهلنا من غدرعصابات الشرطة والفرس، بكافة الوسائل الممكنة، بما فيها (العين بالعين).

ونداء الوطن يدعونا أخيراً ، لابد من إتفاق وطني، لكافة قوى الجهاد والمقاومة، بصوت وهدف وبيان واحد، ليعلم شعبنا أن قيادة أبناء العراق للتحرير، ستفوز بإذن الله تعالى !!

ولنا عهد الله سبحانه...........

رافدان
اللجنة السياسية

4 جمادي الثاني 1427 هـ

30 حزيران 2006 م
المصــدر: شبكة البصـرة


في حديث مهم للشيخ المجاهد جواد الخالصي القاه في المدرسة الخالصية في الكاظميةفي يوم 17 تموز الجاري، وردت آراء مهمة فيما يخص المصالحة الوطنية التي كثُرَ الحديث عنها مع تصاعد العمليات الاجرامية التي تقودها الميليشيات الطائفية والعصابات الجلبية الصهيونية والتي تمولها المخابرات المركزية الامريكية من جهة والاستخبارات الايرانية من جهةٍ أخرى.. وفيما يلي بعض ما ورد في حديث الشيخ جواد الخالصي:

قال اية الله المجاهد الشيخ جواد الخالصي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المدرسة الخالصية بالكاظمية المقدسة في 17 تموز 2006 الموافق 21 جمادي الاخرة 1426هـ

ان الوضع العراقي مبهض ومؤلم وان الحل معقد لان العراق يدار من قبل جهة مجهولة وغير معروفة حيث ان الانسان العراقي يقتل او يعتقل ولا يدري من الفاعل ولمَ اقدم على فعله والشواهد على ذلك كثيرة اخرها ما جرى في اللجنة الاولمبية ، فحين تسأل الداخلية او الدفاع كلاهما يجيب لا أدري !! والاحتلال كذلك يقول لا ادري !!.

اذاً مشكلتنا في العراق عدم وجود جهة او مسؤول يقول انا المسؤول عما يجري في العراق . كما ان اموال البلد تهدر والخدمات فيه مفقودة او معدومة والمتوفر هو المشاريع الوهمية التي لاوجود لها ، والمسؤلون الآن يتحدثون عن فقدان (19) مليار دولار!! وما خفي كان اعظم واعظم .


وعن المصالحة الوطنية قال سماحته :-
ان مشروع المصالحة لا يمكن ان يكتب له النجاح الا اذا ارتكز على عدة نقاط منها ما يلي :-

1- التركيز على وحدة العراق ورفض كل اشكال التقسيم الطائفي والعرقي ورفع فقرات الدستور التي تساهم بشكل او بأخر في تقسيم العراق وتفتيته .

2- التركيز على هوية العراق الاسلامية والعربية والنظر بعين الاحترام الى كل الاقليات الاخرى في البلد .

3- النظر بأحترام وتقدير لكل القوى التي رفضت الاحتلال وقاومته ومن يقاوم الاحتلال ويرفضه لا يسفك دماء العراقيين كما يحلو للبعض ان يخلط في الاوراق .

4- وهذه الامور كلها لا يمكن ان تتحقق الا بخروج قوات الاحتلال من العراق وقيام مرجعية سياسية موحدة لكل العراقيين وهذا ما دعونا اليه مراراً وتكراراً .

وعن قضايا الامة وخصوصاً قضية لبنان وفلسطين قال سماحته :-

ان الامة الآن تعيش صراعاً مع المشروع الصهيوني الذي يحاول تفتيت وحدة الامة واضعافها وسلب عوامل النهوض التي ترتفع بحالة الامة الى المستوى المطلوب . هذه فلسطين تنزف دماً والماً وقهراً من ما يقارب (58) عاماً وشعبها يعيش حالة التشرد وهناك قرار يحمل رقم 194 صدر في عام 1949م يدعو الى عودة الفلسطينين الى ديارهم لماذا لا ينفذ هذا القرار ففي تنفيذه حلٌ لقضية فلسطين هذه القضية التي انتقلت الى لبنان مما ادى الى افراز حالة المقاومة وحاول المحتلون ومن معهم اجهاض هذه الحالة بتفعيل الورقة الطائفية ولكن هذا المشروع لن يكتب له النجاح ان شاء الله لا في العراق ولا في لبنان .

وعندما سئل عن حالة الصمت العربي تجاه الازمة الحالية قال سماحته :-

انا اتعجب : اولاً من صمت الجهات الدينية فالواجب الشرعي يحتم عليهم الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني وان يناصروهم وبكل ما يستطيعون ، اما الحكام فياليتهم صمتو ، انهم اصدروا بياناً حمّلوا المقاومين مسؤولية ما يجري .

اقول ان هذه المعركة اعادت التوازن الحقيقي للمنطقة ، وهذه فرصة ذهبية ان يقولوا كلمتهم وبكل شجاعة ، فيقولوا يامجاهدي فلسطين ولبنان اذهبوا انتم وربكم فقاتلوا انا معكم مقاتلون. هذا ما اتمناه للحكام العرب ان يقولوه .

وعن المشاكل التي تجري في العالم قال سماحته :-

ان العالم الآن يعيش حالة تنافس اقتصادي دفع الى صراعٍ من اجل النفط الذي اصبحنا ضحيةً له. كذلك العالم مهدد بكارثة بيئية والدول الثمان العظمى اجتمعت وعقدت اتفاقية سميت اتفاقية كيتو تدعو الى تقليل استخدام المحروقات لغرض تقليل التلوث ولكن الولايات المتحدة والتي تشكل الغازات السامة المنبعثة منها 40% رفضت التوقيع على هذه الاتفاقية وهذه موطن المفارقة!، اليس من الاجدر الالتفات الى الامور البيئية لما تشكله من خطر عظيم ليس على الانسان فقط بل على الخليقة كلها .



السبت, يوليو 22, 2006

هيئة الإسناد للدفاع عن الرئيس صدام حسين
ورفاقه وكافة الأسرى والمعتقلين في العراق
Defense and Support Committee of
President Saddam Hussein, his Comrades and all P.o.W.s and Detainees in Iraq.
(ISNAD)

بيان عاجل
استمرار إضراب الرئيس صدام حسين
ورفاقه

تهيب هيئة الدفاع عن الرئيس صــدام حسين ورفاقه بالأمم المتحدة وبكافة المؤسسات والمنظمات العربية والدولية المعنية بأسرى الحرب والمعتقلين والمحاكمات العادلة وحقوق الإنسان، بالتدخل فوراً والضغط من أجل تلبية المطالب العادلة لهيئة الدفاع في توافر شروط المحاكمة العادلة وإجراء التحقيق الجاد في اغتيال الشهيد خميس العبيدي ورفاقه. خصوصا وأنه إذا ما استمر السيد الرئيس صــدام حسين ورفاقه في الإضراب، فإن أوضاعهم الصحية ستكون في تدهور تتحمل مسؤوليته قوات الاحتلال الأمريكي بالعـــراق وخصوصا وأنها الجهة الوحيدة القادرة على اتخاذ القرار المناسب بالعــراق.

P.O. Box 841073 Amman, 11181 Jordan
Phone ; 00962(06)5166679 & Fax : 00962(06)5166679
Email : isnad@wanadoo.jo

25 جماد الثاني 1427 / 21 تموز 2006
المصدر: شبكة البصرة


أصـدرَ السيد علي السيستانيي بياناً يدعو فيه الى اللحمة بين العراقيين، وأتمنى أن يكون البيان لا يدخل إصدارهُ في باب (التُقية) التي يحاول أعداء الاسلام أن يحولوها الى غطاء لتدمير الاسلام وانتهاك حرمة الدين وقتل المسلمين.. فقد تحولت التُقية الى إساءة صريحة للإمام الفارس وصوت الحق إبن عم رسول الله محمد (صلعم)، الامام علي بن أبي طالب (رض) .. أقول أتمنى أن تكون هذه الدعوة صادقة –رغم تأخُرِها- ولم ترافقها أي تعليمات بنقضها أو إعتبارها (تُقية).. والله أعلمُ بما في النفوس .. وحسبُنا الله وهو نِعمَ الوكيل:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى:
(واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرّقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداءً فألّف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا).صدق الله العلي العظيم

بقلبِ يعتصر حزناً وألماً أتابع أنباء ما يتعرض له أبناء الشعب العراقي المظلوم يوميّاً من مآسٍ واعتداءات : ترويعاً وتهجيراً , خطفاً وقتلاً وتمثيلاً , ممّا تعجز الكلمات عن وصف بشاعتها وفظاعتها ومدى مجافاتها لكل القيم الإنسانية والدينية والوطنية.

ولقد كنت ـ ومنذ الأيّام الأولى للإحتلال ـ حريصاً على أن يتجاوز العراقيّون هذه الحقبة العصيبة من تاريخهم من دون الوقوع في شرك الفتنة الطائفية والعرقية, مدركاً عظم الخطر الذي يهدّد وحدة هذا الشعب وتماسك نسيجه الوطني في هذه المرحلة, نتيجة لتراكمات الماضي ومخططات الغرباء الذين يتربصّون به دوائر السوء ولعوامل أخرى .

وقد أمكن بتضافر جهود الطيبين وصبر المؤمنين وأناتهم تفادي الانزلاق إلى مهاوي الفتنة الطائفية لأزيد من سنتين, بالرغم من كل الفجائع التي تعرّض لها عشرات الآلاف من الأبرياء على أساس هويّتهم المذهبيّة.

ولكن لم ييأس الأعداء وجدّوا في تنفيذ خططهم لتفتيت هذا الوطن بتعميق هوّة الخلاف بين أبنائه, وأعانهم ـ وللأسف ـ بعض أهل الدار على ذلك, حتّى وقعت الكارثة الكبرى بتفجير مرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام وآل الأمر إلى ما نشهده اليوم من عنف أعمى يضرب البلد في كل مكان ـ ولاسيّما في بغداد العزيزة ـ ويفتك بأبنائه تحت عناوين مختلفة وذرائع زائفة , ولا رادع ولا مانع.

إنني أكرّر اليوم ندائي إلى جميع أبناء العراق الغيارى من مختلف الطوائف والقوميات بأن يعوا حجم الخطر الذي يهدّد مستقبل بلدهم, ويتكاتفوا في مواجهته بنبذ الكراهية والعنف واستبدالهما بالمحبّة والحوار السلمي لحلّ كافّة المشاكل والخلافات.

كما أناشد كل المخلصين الحريصين على وحدة هذا البلد ومستقبل أبنائه من أصحاب الرأي والفكر والقادة الدينيين والسياسيين وزعماء العشائر وغيرهم بأن يبذلوا قصارى جهودهم في سبيل وقف هذا المسلسل الدامي الذي لو استمر ـ كما يريده الأعداء ـ فلسوف يلحق أبلغ الضرر بوحدة هذا الشعب ويعيق لأمد بعيد تحقق آماله في التحرّر والاستقرار والتقدم.

واذكّر الذين يستبيحون دماء المسلمين ويسترخصون نفوس الأبرياء لانتماءاتهم الطائفية بقول النبي الأعظم صلى الله عليه وآله في حجّة الوداع : ( ألا وان دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا, ألا ليبلغ الشاهد الغائب) وبقوله صلّى الله عليه وآله ( من شهد أن لا إله إلاّ الله وان محمداً رسول الله فقد حقن ماله ودمه الاّ بحقهما وحسابه على الله عزّ وجلّ) وبقوله صلّى الله عليه وآله (من أعان على قتل مسلم بشطر كلمة لقى الله عزّ وجلّ يوم القيامة مكتوب بين عينيه: آيس من رحمة الله) .

وأخاطب الذين يستهدفون المدنيين العزّل والمواطنين المسالمين بما قاله أبو عبد الله الحسين عليه السلام في يوم عاشوراء مخاطباً من راموا الهجوم على حرمه (إن لم يكن لكم دين وكنتم لاتخافون المعاد فكونوا أحراراً فى دنياكم وارجعوا إلى احسابكم إن كنتم عرباً كما تزعمون..]ان[ النساء ليس عليهن جناح), فما بالكم تستهدفون أناساً لا دور لهم في كل ما يجري من الشيوخ والنساء والأطفال وحتّى طلاّب الجامعات وعمّال المصانع وموظّفي الدوائر الحكومية واضرابهم؟ إن لم يكن يردعكم عن ذلك دين تدّعونه أفلا تصدّكم عنه إنسانية تظهرون في لبوسها؟

وأقول لمن يتعرّضون بالسوء والأذى للمواطنين غير المسلمين من المسيحيين والصابئة وغيرهم أما سمعتم أن أمير المؤمنين عليّاً عليه السلام بلغه أن إمرأة غير مسلمة تعرّض لها بعض من يدّعون الإسلام وأرادوا انتزاع حليّها فقال عليه السلام (لو أنّ امرءاً مسلماً مات من بعد هذا أسفاً ما كان به ملوماً بل كان به عندي جديراً) فلماذا تسيئون إلى إخوانكم في الإنسانية وشركائكم في الوطن؟

أيّها العراقيّون الأعزاء .. إنّ الخروج من المأزق الذي يمرّ به العراق في الظروف الراهنة يتطلّب قراراً من كلّ الفرقاء برعاية حرمة دم العراقي أيّاً كان ووقف العنف المتقابل بكافّة أشكاله, لتغيب بذلك ـ وإلى الأبد إن شاء الله تعالى ـ مشاهد السيّارات المفخّخة والإعدامات العشوائية في الشوارع وحملات التهجير القسري ونحوها من الصور المأساوية, وتستبدل ـ بالتعاون مع الحكومة الوطنية المنتخبة ـ بمشاهد الحوار البنّاء لحلّ الأزمات والخلافات العالقة على أساس القسط والعدل, والمساواة بين جميع أبناء هذا الوطن في الحقوق والواجبات , بعيداً عن النزعات التسلطيّة والتحكّم الطائفي والعرقي, على أمل أن يكون ذلك مدخلاً لإستعادة العراقيين السيادة الكاملة على بلدهم ويمهّد لغدٍ أفضل ينعمون فيه بالأمن والاستقرار والرقي والتقدّم بعون الله تبارك وتعالى.

وفقّ الله الجميع لما يحبّ ويرضى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الأربعاء, يوليو 19, 2006

العديد منا يتسائلون –ربما- يومياً ..لماذا لم تستطع لكنولوجيـا الصناعة الامريكية إختراع سيارة تعمل على طاقة غير النفط؟ .. لماذا هذا التكالب على النفط؟..
أنا أعلم فوائد النفط والصناعة النفطية.. ولكن الم تتسائلوا لماذا؟.. ما علاقة ذلك ببراميل النفط التي تعتمرُ قبعة الكاوبوي الامريكية أو تلك التي تعتمر وتهين العقال العربي.؟ ..

الجواب هنا.. ستجدون في هذا الفلم القصير الجواب على: من قتل السيارة الكهربائيــة؟


متى تُعلَـن نتائِـج الامتحانات ؟

سألني عدد من الاخوة عن موعد إعلان النتائج الامتحانية للبكالوريا (الثالث متوسط والسادس الثانوي) .. ورغم إهتمامي بهذا الامر -لأسباب عائلية- إلا إنني علمت -من الاشاعات- أنها ربما تعلن غداً.. ولكن أهل الواسطات إستلموها منذ أمس الاول!!..

أما نتائج المحافظات الشمالية (منطقة الحكم الذاتي) فقد أعلنت منذ أمس والنتائج فيها لا تبشر بخير.. ولكنني أعجبت بالأمانة التي كان عليها مسؤلو الامتحانات هناك.. فرغم تدني نسب النجاح، إلا أن ذلك يؤكــد على سلامة الامتحانات ،بشكلٍ عام.

فمن بين 7469 طالبا وطالبة شاركوا في الامتحانات باربيل نجح منهم 1215طالبا وطالبة وبلغت نسبة النجاح 16,27%.

وفي محافظة السليمانية شارك 5306 بالامتحانات نجح منهم 1015 بنسبة 16,13%.

وفي محافظة دهوك بلغ عدد المشاركين في الامتحانات 2965 نجح منهم 450 بنسبة 15,18%.

وفي الفرع العلمي بلغت نسبة النجاح 16,86 % حيث شارك 17016 طالبا وطالبة نجح منهم 2869 ، وبالنسبة للفرع الأدبي فقد شارك 17767 طالبا وطالبة نجح منهم 3340 بنسبة لنجاح بلغت 18,79%.



إقرأوا المقالين التالـيين:

مرجعية السستاني والاحتلال : د. موسى الحسيني

إلى من غرقوا في خزعبلة (هرمجدون) للأستاذ د. قاسم سلام



مئات المعتقلين في أربيــل:
والتهمــة "تك قندرة"


إنها ليست طريفة.. ولا الخبر وعنوانهُ من باب الاثارة..أبـــداً.. فقد إعتقلت ميليشيا "البيشمركة" الكردية اليوم المئات من ألأخوة الاكراد في أربيــل بتهمــة "تك حِذاء" .. والقصـة – بإختصار- أنّ المجرم الجربوع واللص و إبن العميل، عمــار الحكيم كانَ قد زارَ أربيل بدعوة من العميل البرزاني .. وبمناسبة وجودهِ هناك قرر البرزاني أن يطلق على أحــد الشوارع التي تم إكسائها إسم المنبوش محسن التباتبائيي الحكيم –جد عمار- .. وكان ذلك إهانة للأكراد لأن المنبوش المذكور كان من أكثر المتحالفين مع شاه إيران المقبور والذي قتل الآلاف من الاكراد في الستينات والسبعينات من القــرن المنصرم.. إضافة الى سمعة آل التباتبائيي النتنة وترؤسهم عصابات غدر المجرمة التي قتلت الآلاف من العرب والاكراد والتركمان.. إضافة الى أن الجربوع عمــار يرأس –الآن- عصابات سرقة النفط العراقي وبيعهِ الى إيران عن طريق عصابات محترفة وبالتنسيق مع اللص زلماي خليل زادة..

كل ذلك أشعل فتيل غضب الاخوة الاكراد مما دفعهم لرمي أحذيتهم التي تساقطت على رأس الجربوع عمار كالصحون الطائرة أو( كصحون الفرسبي) ومن معهُ والذين حاولوا تفاديها بدون طائل.. ورغم أن عدد الاحذية والكالات المتساقطة على الهدف لم تتجاوز العشرات .. ولكن وبسبب الفوضى التي عمّت المكان فقد الكثيرين من الحضور أحذيتهم.. مما جعلهم عرضة للإعتقال بتهمــة "تك حذاء" .. ومن المتوقع أن يُحتجز هؤلاء المواطنين ويقدمون الى المحاكمة.. ويا ويل الذي فقد زوج الحذاء بالكامل فسيكون بمثــابة المحرض ..!!

أحــد البيشمركة أفلت عدد من الذين ألقى القبض عليهم قائلاً لأحدهم وهويضحك: "انتم المفروض ان تحاكموا لأن إصاباتكم لم تصب الهدف تماماً كزملائكم الآخرين في الجهة المقابلة!!"..


كما أصدرَ جيش الراشدين عدة بيانات بالعمليات التي قام بها مجاهدوه.. والحمدُ لله رب العالمين:

  1. بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ((الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً)) {76}
    1. قام ليوث الإسلام و التوحيد في كتيبة اويس القرني التابعة لجيش الراشــــدين بتفجير عبوة ناسفة على صهريج لنقل وقود للقوات الصليبية في منطقة الغزالية على الخط السريع قرب محطة وقود البكرية مما أدى إلى تدميره تدميراً كلياً وكان ذلك بعد ساعة فقط من إعطاب صهريج أخر للعدو و كان ذلك في تمام الساعة 10:30 من مساء يوم السبت 19 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 15 / تموز / 2006 و لله الحمد و المنة .
    2. تمكن جند الله في الأرض في كتيبة اويس القرني التابعة لجيش الراشـــــدين من تفجير عبوة ناسفة على صهريج نقل وقود للقوات الصليبية على الخط السريع في منطقة الغزالية مما أدى إلى إعطاب الصهريج و كان ذلك في تمام الساعة 9:30 من مساء يوم السبت 19 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 15 / تموز / 2006 .
      الله اكبر الله اكبر الله اكبر

      اللهم منا العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة

      بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

      ((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي
      قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ)){7}الحجرات
      أبو الوليد العراقي

      القسم الإعلامي في جيش الراشدين

  1. بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)) {14}التوبة
    1. تمكن جند الله في الأرض في كتائب الصديق ( رضي الله عنه ) التابعة لجيش الراشـــــــدين من تفجير عبوة ناسفة على آلية صليبية من نوع مدرعة في مدينة الموصل / حي السكر مما أدى إلى تدميرها تدميراً كلياً و مقتل أربعة جنود طاقمها و كان ذلك في تمام الساعة 9:00 من صباح يوم الجمعة 18 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 14 / تموز / 2006 و لله الحمد و المنة .
    2. تمكن بأذن ليوث الإسلام و التوحيد في كتيبة خالد بن الوليد ( رضي الله عنه ) التابعة لجيش الراشــــدين من تفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية صليبية من نوع همر في منطقة الدورة مقابل محطة إطفاء الدورة مما أدى إلى تدميرها تدميراً كلياً و مقتل من كان فيها و كان ذلك في تمام الساعة 9:00 من مساء يوم الجمعة 18 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 14 / تموز / 2006. الله اكبر الله اكبر الله اكبر
      اللهم منا العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة

      بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

      ))
      وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي
      قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ)){7}الحجرات
      أبو الوليد العراقي

      القسم الإعلامي في جيش الراشدين

  1. بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) {17}الأنفال
    1. كن الله جنده في الأرض في كتيبة جعفر الطيار ( رضي الله عنه ) التابعة لجيش الراشـــــدين من تفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية صليبية من نوع همر في منطقة اللطيفية مما أدى تدميرها تدميراً كلياً و مقتل خمسة من كان فيها و كان ذلك في تمام الساعة 1:00 من ظهر يوم الخميس 17 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 13 / تموز / 2006 و لله الحمد و المنة .
    2. تمكن بأذن الله اسود الإسلام و التوحيد في كتيبة اويس القرني التابعة لجيش الراشــــدين من تفجير عبوة ناسفة على صهريج نقل وقود للقوات الصليبية في منطقة الغزالية قرب محطة وقود البكرية مما أدى إلى إحراقه و كان في تمام الساعة 11:300 من مساء يوم الخميس 17 / جمادى الآخر / 1427 الموافق 13 / تموز / 2006 و لله الحمد و المنة .الله اكبر الله اكبر الله اكبر ...اللهم منا العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة ...بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ)){7}الحجرات
أبو الوليد العراقي
القسم الإعلامي في جيش الراشدين

  1. كتيبة خالد بن الوليد/ تفجير عبوة ناسفةعلى جنود راجلة في يوم 17 تمــوز 2006 : بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ)){7}الحجرات (الفلم للتنزيل).

أصدرَ الجيش الاسلامي (أحــد فصائل المقاومة العراقية المجاهدة) عدة بيانات تضمنت العمليات التي قام بها مجاهدو الجيش الاسلامي في عددٍ من محافظات العراق.. وفيما يلي ملخصاً بها مع الروابط التي يمكن إنزال الافلام منها:

  1. بتاريخ 16/تموز/2006 قامت كتيبة عبد الله بن المبارك إحدى كتائب ثورة العشرين في قاطع المنطقة الغربية - الرمادي بتفجير عبوة ناسفة على دبابة وآلية لنقل الجنود تابعة للقوات الأمريكية المحتلة ، وكانت خسائر عدو الله والإسلام تدمير الدبابة والآلية تدميراً كاملا مقتل وإصابة من فيها (كما في الفلمين المرفقين) وتأتي هذه العمليتين استمرارا للتصعيد الذي توعدته حركة المقاومة الإسلامية ضد الاحتلالين الأمريكي والبريطاني ، وتأييداً وتضامناً ونصرةً لإخواننا المجاهدين في فلسطين ولبنان ...الله اكبر...الله اكبر...الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين..(الفلم الاول) و (الفلم الثاني).
  2. بيان صادر عن كتائب ثورة العشرين الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية في العراق

والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين أجمعين..

أقسم جند الله أن لن يهدأ لهم بال ولن تلين لهم قناة حتى يحرروا الأرض ويرفعوا لواء التوحيد عالياً خفاقاً ، وليعلم أعداء الله من الكافرين المحتلين والعملاء المارقين والخونة المأجورين أن سيوفنا مشرعة لضرب رقابهم وأننا مشاريع استشهاد لدحرهم بإذن الله ( وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ) (الحج: من الآية40) ، وبعد :

فقد قامت كتيبة الزلازل إحدى كتائب ثورة العشرين في قاطع أبي غريب بتفجير عبوة ناسفة على مدرعة تابعة للقوات الأمريكية المحتلة في أبي غريب ، وكانت خسائر عدو الله والإسلام تدمير المدرعة تدميراً كاملاً (كما في الفلم المرفق).

  1. بيان صادر عن كتائب ثورة العشرين الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية في العراق الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين أجمعين.. أقسم جند الله أن لن يهدأ لهم بال ولن تلين لهم قناة حتى يحرروا الأرض ويرفعوا لواء التوحيد عالياً خفاقاً ، وليعلم أعداء الله من الكافرين المحتلين والعملاء المارقين والخونة المأجورين أن سيوفنا مشرعة لضرب رقابهم وأننا مشاريع استشهاد لدحرهم بإذن الله( وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ) (الحج: من الآية40) ، وبعد : فقد قامت كتيبة الزلازل إحدى كتائب ثورة العشرين في قاطع أبي غريب بتفجير عبوة ناسفة على آلية لنقل المؤن تابعة للقوات الأمريكية المحتلة في أبي غريب ، وكانت خسائر عدو الله والإسلام تدمير الآلية تدميراً كاملاً (كما في الفلم المرفق).
  2. لحمد لله الذي خضعت له الرقاب ، ونصر بفضله من التزم بتعاليم السنة والكتاب ، وقهر بقوته كل مشرك معاند مرتاب ، والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى آله وصحابته الأطهار الانجاب . هكذا هم جند الله الذين تسلحوا بسلاح الإيمان والثقة بنصر الله وتأييده رفعوا راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ووضعوا أرواحهم في أكفهم علموا أن لا حياة ولا عزة ولا كرامة إلا بطريق الجهاد في سبيل الله فراحوا يضربون العدو المحتل وأعوانه الضربات تلو الضربات مما جعله يترنح ويبحث عن مخرج لأزمته وورطته فها هو يتوجه بالنداءات المستمرة موجهة لفصائل المقاومة عموما وكتائب ثورة العشرين خصوصا على لسان ما يسمى برئيس الدولة العراقية ( جلال الطالباني ) تارة وعلى لسان ما يسمى بنائب رئيس الدولة ( طارق الهاشمي ) تارة أخرى . ونحن نقول للمحتل ولأعوانه إننا لكم بالمرصاد وسترون من جند الله ما هو أشد وأمّر حتى تخرجوا من أرضنا أذلة صاغرين فلن نتوقف عن قتالكم ولا عن ضربكم فنحن بالله اعتصمنا وعليه توكلنا وهو حسيبنا وناصرنا) إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ( .وبعد : فقد قامت كتيبة كتيبة عبد الله بن المبارك إحدى كتائب ثورة العشرين في قاطع المنطقة الغربية بقنص جندي أمريكي في مدينة الرمادي ، كما في الفلم المرفق .
  3. بسم الله الرحمن الرحيم ( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ) بيان صادر عن كتائب ثورة العشرين الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الحمد لله الذي خضعت له الرقاب ، ونصر بفضله من التزم بتعاليم السنة والكتاب ، وقهر بقوته كل مشرك معاند مرتاب ، والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى آله وصحابته الأطهار الانجاب . هكذا هم جند الله الذين تسلحوا بسلاح الإيمان والثقة بنصر الله وتأييده رفعوا راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ووضعوا أرواحهم في أكفهم علموا أن لا حياة ولا عزة ولا كرامة إلا بطريق الجهاد في سبيل الله فراحوا يضربون العدو المحتل وأعوانه الضربات تلو الضربات مما جعله يترنح ويبحث عن مخرج لأزمته وورطته فها هو يتوجه بالنداءات المستمرة موجهة لفصائل المقاومة عموما وكتائب ثورة العشرين خصوصا على لسان ما يسمى برئيس الدولة العراقية ( جلال الطالباني ) تارة وعلى لسان ما يسمى بنائب رئيس الدولة (طارق الهاشمي ) تارة أخرى . ونحن نقول للمحتل ولأعوانه إننا لكم بالمرصاد وسترون من جند الله ما هو أشد وأمّر حتى تخرجوا من أرضنا أذلة صاغرين فلن نتوقف عن قتالكم ولا عن ضربكم فنحن بالله اعتصمنا وعليه توكلنا وهو حسبنا وناصرنا (اِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) وبعد : فقد قامت كتيبة الزبير بن العوام إحدى كتائب ثورة العشرين في قاطع أبي غريب بتفجير عبوة ناسفة كبيرة الحجم على سيارة نوع همر تابعة للقوات الأمريكية المحتلة في أبي غريب ، وكانت خسائر عدو الله والإسلام تدمير السيارة تدميرا كاملا وقتل 5 جنود كانوا يمثلون طاقمها ( كما في الفلم المرفق ). وهذه العملية جاءت ردا على تصريحات جلال الطالباني وطارق الهاشمي ليعلموا أن لا مفاوضات بوجود المحتل الغازي لبلدنا ، الطاعن لديننا ، وكانت قد أعلنت القوات المحتلة يوم أمس بمقتل هؤلاء الجنود . الله اكبر...الله اكبر...الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين

المجاهد السيد الرئيس صدام يحيي صمود فلسطين ولبنان
ويحذّر سوريا من «الغدر والعدوان»


أكّد المحاميان خليل الدليمي وزياد النجداوي اللذان التقيا الرئيس العراقي المجاهد الأسير صدام حسين مساء أمس الأول أن موكلهما رفض كسر إضرابه عن الطعام المستمر منذ ما يزيد عن 10 أيام محييا صمود لبنان وفلسطين في مواجهة العدوان الاسرائيلي ومحذرا من أنّ العرب محاصرون بين مطرقة أمريكا وسندان ايران.
وقال المحاميان إنهما التقيا المجاهد صدام ورفاقه في معتقلهم ببغداد وقدّما له التهاني بمناسبة ذكرى ثورة السابع عشر من ثموز التي سيطرَ فيها حزب البعث العربي الاشتراكي على الحكم في العراق عام 1968 وأديا التحية وباركا له هذه المناسبة.
وسخر النجداوي من ادعاءات الجيش الامريكي التي أشارت الى أن الرئيس صدام يتناول مغذيات الى جانب السوائل مؤكدا أن هذا الكلام عار من الصحة كما قال لهما الرئيس صدام الذي بدا في حالة صحية حرجة وقد بانت عليه آثار الاضراب المستمر عن الطعام منذ السابع من الشهر الجاري.
وأضاف الدليمي والنجداوي انهما التقيا كذلك طه ياسين رمضان وبرزان التكريتي وعواد البندر على انفراد وأن ثلاثتهم اضافة الى باقي أعضاء القيادة المعتقلين مستمرون في الاضراب عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم التي لخّصها النجداوي في توفير الحماية الكافية لأعضاء هيئة الدفاع وعائلاتهم في العراق وتمكين هيئة الدفاع من الحديث بحرية في المحكمة وعدم قطع المرافعة والتحقيق في عمليات الاغتيال التي طالت ثلاثة من أعضاء هيئة الدفاع...
إلا أن قوات الاحتلال بحسب النجداوي لم تستجب الى هذه المطالب مما دفع الرئيس صدام الى إعلان اضرابه عن الطعام، وقال المحاميان انهما تناولا الشاي والقهوة بمعية الرئيس الذي رفض تناول أي شيء آخر...
وفي اطار تعليقه على العدوان الاسرائيلي على لبنان وجه الرئيس تحية الى الشعبين الصامدين في فلسطين ولبنان مؤكدا أن كل من يحمل البندقية في مواجهة العدوان الاسرائيلي الامريكي هو في الصف الوطني وله علينا حق المساندة.
كما حذّر الرئيس المجاهد الاسير صدام من مغبة أن يكون النظام الايراني يسعى الى الاستفادة من هذه الاجواء لصالح مشروعه السياسي المعادي للامة العربية مطالبا بدعم سوريا ومؤازرتها لأنها قد تتعرض الى العدوان لتظل المعادلة مختلة في المنطقة لصالح العدو الصهيوني.
وحذّر صدّام ايضا من غدر الفرس لسوريا ولبنان.
وقال: ان ايران ستعمل على توريط سوريا في ازمات متلاحقة بهدف وضعها والدول العربية بين «فكي كماشة» طهران شرقا والعدو الصهيوني غربا.
وأضاف صدّام ان اجتياح العراق سهّل للاعداء اجتياح الاجزاء الاخرى من الوطن العربي..
من جهة أخرى لم يستبعد النجداوي ان يتخذ صدّام ورفاقه واعضاء هيئة الدفاع قرارا بمقاطعة جلسات المحكمة المقررة في 24 جويلية الجاري لأن الاسباب التي دفعتهم للمقاطعة لم تتغيّر ولا يوجد ما يدفعهم للتراجع عن قرارهم السابق.


الثلاثاء, يوليو 18, 2006

أصدرت قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بياناً جديداً في 18 تموز 2006 ، والذي حــذرَ من الانزلاق لمهاوي الطائفية المقيتة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري

حذارِ من الانزلاق إلى مهاوي الطائفية

أفرز الاحتلال ظواهر سادت في المجتمع العراقي بنيت مرتكزاتها على الظلم والاستغلال، ذلك الاستغلال المدعوم بوسائل القمع والضغط المختلفة يهدف من وراء ذلك محاصرة الوطن وتغيبه كمفهوم لمجتمع المواطنة، يتكاثر فيه عملاء سياسيون لا نفع منهم سوى تغليب طابع الاستسلام والانهزام أمام طغيان المحتلين وأذنابه من المنتفعين الذين تهيأت لهم كل وسائل البطش والقهر على المجتمع، ويتحول البعض من أغبيائهم ممن يظنون (إن الوطن بات أرضاً خربة) إلى مقاولين ودجالين ولصوص يدّعون ما يشاءون ويتصرفون بما ليس لهم ويستبيحون شعب الوطن، وهذا ما سعى إليه المحتلون بإلغاء (الدولة الشرعية) دستورها وقوانينها وحدودها، وعلاقات أبنائها وروابطهم، إلى إزالة عامة للمؤسسات الشرعية التي تحفظ المنتظم المجتمعي السياسي بعلاقاته القائمة على العمل والاقتصاد الإنتاجي وأمنه وتحويله إلى حالة البطالة وتمزيق وحدة المرتكزات الأساسية للوطن وأمته، وتقيد أبناء شعبنا بعقد إذعان بديل عمّا كان عليه سابقاً، وهذا ما يحدث وبإصرار من قبل المحتلين على إزالة معالم النظام الشرعي (لجمهورية العراق) وملاحقة بُناتها وقادتها وتقديمهم إلى محاكم صورية، وتهجير أبنائه وإشاعة الفوضى على ساحته.

إن قوى التبعية والعمالة بتعدد مناشئها والتي حلت على الوطن الصامد مع دخول قوى الشر أمريكا الغازية وحلفائها المتصهينين، لم يجد هؤلاء العملاء حرجاً في تثبيت مفاهيم مدرستهم الاغترابية في مواطن الحقد والأطماع في الدول الأجنبية الغربية الطامعة بثرواتنا الوطنية، من أجل تدمير جهد شعبنا ومكاسبه وطموحاته وضرب قواه الوطنية المتطلعة إلى الحفاظ على وحدة الوطن في سبيل الحفاظ على مصالحها والإبقاء على خدماتها للمحتلين فقد شرعت في تنشيط مهامها التخريبية باستحداث أساليب مخادعة من أجل تسويق مفاهيم إقناعية جديدة، تصور الانتماء القومي والإيمان بوحدة الوطن والعروبة مفاهيم متضادة مع عقائد الوطن ومفاهيم مناهضة للعدالة والحرية، يؤكدون على أن الارتقاء بالشعب لا يمكن أن يتحقق إلا بالرضوخ للإملاءات الغربية وإشاعة سياسة مجتمع الفوضى والاستهلاك وتجزيء الوطن وإلحاقه بسياسة النهب والتهجير والإبادة والإذلال ، وإن ما تم تصوير سلبيات الوضع الوطني لدولة العراق الشرعية من قبل بعض الذين اعتادوا على العمالة في الدول الأوربية وأمريكا وكأنه صراع أقليات وطوائف حاكمة وأخرى مضطهدة لإخفاء مجمل علاقاتهم المشبوهة وتمويه مراميهم، ليدعوا شرف التصدي لمهام تحرير العراق من الاستبداد باستقدام العالم الأورو- أمريكي وجيوشه، هذه القوى العميلة وعلى اختلاف توجهاتها وارتباطاتها المشبوهة توافقت أعمالها التخريبية على الساحة مع برامج المخططات المعدة سلفاً ضد العراق خاصة والمنطقة العربية عامة لصالح المستجدات الطارئة على الهيكلية الاقتصادية والسياسية لقوى الرأسمال العالمي وإدارات الدول الكبرى، وتبعاًً لحاجة هذه الدول الملحة إلى إعادة تقسيم وتركيب الساحة العربية ووفقاً لمشروعهم السيئ الصيت (نظام الشرق أوسط) طمعاً في حماية الكيان الصهيوني وجعله القوى المؤثرة في الصراع العربي – الصهيوني مع رفع وتيرة نهب ثروات المنطقة واستنزافها بغض النظر عن مصالح وطموحات أبنائها وما يرافق من مآس لهم، ولإنجاح مشروعهم الاستعماري هذا سعى المحتل ومنذ بداية تدنيسه لأرضنا الطاهرة أن يعمل على تطبيع الساحة بعقلية الطائفية ومنطقها الالغائي المتقاتل الذي تسبب في كل مآسي القتل والمجازر البشرية على الهوية لمدى أكثر من ثلاثة أعوام على الساحة العراقية وبدعم أذنابهم وعملائهم المنصبين على مؤسسات الدولة غير الشرعية الذين يحاولون دوماً خلط الأمور بقصد إضاعة الحقيقة، وإشاعة الفوضى على الساحة، ونشر الأكاذيب التي تخفي نفعية ممارساتهم الذاتية الضيقة الداعمة للسياسات الطائفية وارتباطاتها والتي باتت مفضوحة علناً بدعم من القوى الشعوبية الطائفية وكذلك أطراف عربية ما وراء الحدود التي حاولت ولا زالت تعمل بذرائع ومقولات متعددة لتضع العراق على استقرار العراق بل تعمل وفقاً لمصالحها بما يتناسب وتمزيق وحدة العراق بدعم من قوى الاحتلال وعملائهم وأطراف إقليمية عربية وإيرانية توافقت مصالحهم مع المحتلين على إطار الساحة العراقية، ووفق هذا السيناريو المعد مسبقاً توالت مسيرة الحكومات العميلة المعينة من قبل المحتلين وبمنهجية سن سنتها الأولى الحاكم السيئ الصيت (بريمر) على أساس القسمة الطائفية انطلاقاً من المفهوم الأمريكي الذي يرى أن المحاصصة تطبيق للديمقراطية التوافقية غافلين عن مخاطرها التي تقسم المجتمع على أسس عرقية ومذهبية تؤدي في النهاية إلى تمزيق وحدة الوطن، وهذا ما يحدث الآن من مجازر بشرية على الهوية المذهبية، وجاءت حكومة المالكي بعد مخاض تجاوز الأربعة أشهر بعد مهزلة الانتخابات الأخيرة التي جرت أخيراً، ولا تختلف عن سابقاتها من الحكومات العميلة التي سبقتها سوى إطلاقها لبالونات سياسية أهمها تطبيق الخطة الأمنية للحد من "الانفلات الأمني" تلك الخطة التي تم مجابهتها جهاديا ومقاومتها مما أدى إلى فشل تطبيقها وزيادة في معدلات القتل الجماعي ونسبة التفجيرات.

أما مشروع المصالحة الذي لم تجد فيه القوى السياسية الوطنية العراقية سوى امتداد لأوراق سياسية سبق وان طرحت بظروف سياسية سابقة رغم ما أحيط بها من تكثيف إعلامي ودعم منظمات ودول عربية ولم يتحقق منها أي خطوة إلى الإمام، بل فشل المشروع السابق برمته لعدم مصداقية الأطراف السياسية المجتمعة من جهة وخلو تلك اللقاءات والاجتماعات من القوى المؤثرة في صلب القرار السياسي العراقي الوطني سياسيا وجهاديا، وجاء يوم (الجمعة الدامي) الذي تعرض له أهالي (حي الجهاد) وانتشار سعير تلك الحملة الإرهابية التي تقودها المذهبية الشعوبية لتشمل ساحات عديدة من مناطق بغداد الثائرة ولتستمر لعدد من أيام عصبية راح ضحيتها عشرات القتلة من أبناء شعبنا المجاهد وعلى مرأى ومسمع القوى المؤثرة في صلب القرار السياسي الذيلي للمحتلين وبمعرفتهم الحقيقية للمليشيات التي تقف وراء تلك الأحداث وبنفس طائفي واضح وبتأثير من دولة إقليمية مجاورة (إيران) وبعض أطراف عربية ولم تكن وقائع تلك الأحداث عفوياً بل بضوء ما يجري من نتائج للعبة القط والفار الأمريكية – الإيرانية وانعكاسات تلك النتائج على الساحة العراقية .

لقد صدقت توقعات حزبنا المناضل حول مخاطرة اللعبة السياسية وانعكاساتها على شرعية الاحتلال ونماذج المتعاملين في إطارها حيث لم نجد أي موقفاً وطنياً واضحاً من هؤلاء المشاركين في اللعبة السياسية تجاه الأحداث الدامية والانتهاكات اللاإنسانية واللا أخلاقية التي تمارس تجاه أبناء شعبنا المجاهد الصامد، فقد انغمس الآخرون من دعاة الغيرة الوطنية في إطاره الحسابات المادية والمنفعة الشخصية البحتة متجاهلين على ما يجري على الساحة من انتهاكات لشرف الماجدات، والقتل الجماعي، والاعتقالات العشوائية وانتهاك حرمات الدور، وارتفاع الأسعار، وزيادة قاعدة البطالة، والتهجير القسري للمواطنين، وانقطاع الكهرباء والماء، وفقدان النفط والبنزين .. الخ .

آن الآن للقوى الوطنية والقومية والإسلامية أن توحد جهودها فإن خطر الشعوبية الطائفية بدأ يستفحل ويتسع ولا بد من عزله وفضح مراميه وأهدافه لأن الشعوبية أداة تنفذ ما عجز المحتلون على انجازه، من خلال دعم كل القوى الخيرة مقاومةً وجهاداً وعلى الأخيرة أن لا تنزلفَ بمهاوي الطائفية وهذا ما تحاول الشعوبية الطائفية على جرها لذلك، فالمقاومة الوطنية تمثل كل الشعب بأطيافه المذهبية والعرقية، فحذار من ذلك .

فإلى أمام من أجل توحيد القوى الخيرة والجهاد من أجل تحرير العراق العظيم .

قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري

18/تموز/2006


الاثنين, يوليو 17, 2006

كما أصدرت القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي بياناً بمناسبة مرور 38 عاماً على الثورة البيضاء، ثورة 17-30 تموز .. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة

حزب البعث العربي الاشتراكي
القيادة القومية
مكتب الثقافة والإعلام
وحدة ... حرية... إشتراكية

ثورة السابع عشر الثلاثون من تموز
عنوان النهوض والاقتدار والتحدي

يا أبناء امتنا العربية
أيها المناضلون البعثيون
أيها العراقيون المقاومون الأُباة
لقد شكلت ثورة الرابع عشر من تموز 1958، وثورة السابع عشر الثلاثين منه عام 1968، وقفة عز وفخر لكل العراقيين والعرب، فثورة تموز 1958 حررت العراق من الاستعمار البريطاني البغيض، وصنيعته الحكم الملكي العميل المستبد، وثورة السابع عشر من تموز 1968 أعادت العراق إلى صدارة الموقف الوطني والقومي والإنساني بفعلها النضالي المتميز في صنع الغد المشرق وتهيئة مستلزمات النصر على أعداء الأمة العربية من فرس وصهاينة وإمبرياليين · وما كان لهذه الثورة أن تحقق أهدافها لولا أن طهرت نفسها من الجيب المندس المفروض عليها، فكان يوم الثلاثين من تموز 1968 هو يوم اكتمال عقد الثورة الفتية واستعادتها لوجهها المشرق، فاستطاعت أن تختط لنفسها ولشعبها وأمتها طريقاً في اتجاه تحقيق الهدف الاستراتيجي من قيامها، وهو خلق قاعدة اقتصادية وعلمية وعسكرية وثقافية قادرة على مواجهة المشروع الاستيطاني الإمبريالي الصهيوني، بوسائله ووسائطه المتعددة الأشكال والأوجه، فكانت ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز لبنة أساسية في المواجهة التاريخية الدائرة رحاها على ارض العراق المجاهد، الذي يخوض أبطاله الميامين اليوم واحدة من أشرف ملاحم العرب والإنسانية، إنها ملحمة الحواسم المباركة التي جمع لها أعداء الأمة قوى الكفر كله التي جمعت كل ما أمكنها جمعه من الأشرار وعصابات الإفك وزُمر التجبر ودهاقنة الطغيان، فواجههم شعب العراق الصابر المحتسب بالمقاومة العراقية المسلحة الباسلة، الممثل الشرعي الوحيد له، بكل فصائلها المؤمنة بالله وبحق العراق والأمة العربية في حياة حرة كريمة · وهاهم أبطالها يكيلون الضربات الموجعة والمهينة لقوى الطاغوت الأكبر، وبتوالي الأيام يثخنونه بالجراح القاتلة المميتة حتى بات لا هم له سوى البحث عن مخرج يحفظ له ماء وجهه القميء، بعد أن تكبد خسائر مادية باهظة وخسائر معنوية تمثلت في ارتفاع أعداد القتلى بين صفوف جنوده وضباطه وعملائه بشكل فاق توقعاته وجعل من (حرب فيتنام) بمثابة النزهة إذا ما قيست بالعراق ·· عراق الأشاوس والمقاومة الباسلة التي تصنع فجر الأمة وتعيد لها كرامتها وكبريائها وتزرع الأمل في قدرة هذه الأمة على إعادة أمجادها وتحقيق رسالتها ·

يا جماهير امتنا العربية
أيها العراقيون الأماجد
أيها البعثيون
في السابع عشر الثلاثين من تموز 1968 انطلقت مسيرة شعب العراق الظافرة في ثورة بيضاء حمل لواءها مناضلي البعث العربي الاشتراكي في قطر العراق، فكانت هذه الثورة علامة فارقة في تاريخ العراق، بل وفي التاريخ العربي الحديث كله، وعنواناً للنهوض والاقتدار والتحدي، أثبت العراقيون من خلاله أن العرب قادرون على صنع الحاضر والإمساك بناصية المستقبل، فكانت الثورة الرائدة الخالدة (هجوماً وطنياً مقابلاً) قاده البعث ليعيد العراق إلى حقيقته العربية الثورية وينقذه من سنوات عجاف استشرى خلالها الفساد والبطالة والتردي الاقتصادي والولاءات المريبة والارتهان لشبكات وزُمر التجسس الاستعمارية الصهيونية، حيث كان العراق على مدى عشر سنوات (1958 إلى 1968) ساحة مفتوحة لكل ذلك وهدفاً سائغاً للهجمة الشعوبية ورياحها المسمومة، يسير إلى مصير مجهول · كما كانت ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز 1968 (هجوماً قومياً مقابلاً) على نكسة الخامس من حزيران 1967 وما ترتب على تلك النكسة من انهيار نفسي وشعور بالإحباط والعجز اجتاح الوطن العربي من أقصاه إلى أقصاه، إلا النفوس القوية المؤمنة الواثقة بانتصار إرادة الأمة، في صفحات المواجهة الداخلية على الفساد والبطالة وشبكات وزُمر التجسس، وأن تضع اللبنات الأساسية لاقتصاد وطني راسخ فأوجدت بذلك القاعدة الصلبة لبناء الدولة العراقية الحديثة، فازدهر العلم وتطورت كل مناحي الحياة في عراق البعث، عراق الأمة، على طريق البناء والمساهمة في صياغة المشروع العربي النهضوي ·
أما على الصعيد القومي فقد استطاعت الثورة أن تعيد إلى النفسية العربية توازنها وأن تبعث فيها الأمل والإرادة والقدرة على المطاولة في المواجهة التاريخية للأمة ضد أعدائها، فمدت الثورة يدها البيضاء إلى كل أقطار العروبة لرص الصفوف وتحرير وتوحيد الإرادة العربية، استعداداً لمعركة التحرير الفاصلة على ارض فلسطين العربية السليبة ·

أيها العرب في كل مكان أيها الصامدون في خندق المواجهة
يا أحرار العالم
أيها المقاومون العراقيون البواسل على ارض الرافدين
أيها المقاومون المرابطون على ارض فلسطين وجنوب لبنان
كل ذلك أدى إلى أن يصبح العراق وثورته وقيادته المبدئية المؤمنة على رأس قائمة الاستهداف من قبل قوى الاستكبار والصهيونية ومصاصي دماء الشعوب، الذين أدركوا أن خلف نجاحات ثورة تموز 1968 قيادة راسخة المبادىء والإيمان، وعقلاً مفكراً قادراً على استقراء متطلبات الحاضر واستشراف آفاق المستقبل، ذلك هو الرفيق العزيز المجاهد صدام حسين (فك الله أسره) الأمين العام لحزبنا - حزب البعث العربي الاشتراكي - رئيس جمهورية العراق الشرعي· مخطط ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز ومفكرها الاستراتيجي وباني نهضة العراق الحديث ·· صدام حسين صاحب الطموحات الكبيرة التي مثلت كل طموحات العروبة والإسلام، فانطلق يحققها بدأب ويقين راسخ، فمن التخطيط لثورة السابع عشر من تموز وقيادتها إلى تخطيط وقيادة عملية تطهيرها من الجيب المندس المفروض عليها يوم الثلاثين من تموز 1968، دون إراقة قطرة دم واحدة، ليبدأ العمل على تأميم نفط العراق من الشركات الاحتكارية الأجنبية، ثم رسم خطوات قانون الحكم الذاتي وبيان آذار كحل تاريخي أخلاقي مبدئي للقضية الكردية في شمال العراق، وهكذا تحررت الثورة من الضغوط الداخلية الملحة لتنتقل إلى معركة البناء الداخلي التي نجح فيها العراقيون بقيادة ابن البعث والعراق والأمة الرفيق المجاهد صدام حسين (فك الله أسره)، فشهد العراق نمواً وازدهاراً جعله قبلة لكل أبناء العروبة والشعوب المضطهدة في العالم · ورغم تواطىء الرجعية العربية مع الصهيونية العالمية لجر العراق منذ البدايات الأولى للثورة، إلى معارك جانبية تلهيه عن هدفه الاستراتيجي إلا أن العراق استطاع تجاوز كل تلك المحاولات الخسيسة الدنيئة، فكانت (قادسية صدام المجيدة) الصخرة التي تحطمت عليها أحلام الفرس والمجوس والصهاينة، و(أم المعارك الخالدة) التي تمت من خلالها عملية الفرز التاريخي في حياة الامة العربية والشعوب الإسلامية بل وعلى المستوى الإنساني الأخلاقي والقيمي بالرغم من تحالف العدوان الثلاثيني الحاقد والهمجي الذي شنته أمريكا على العراق وبالرغم من فرض أطول حصار غاشم في تاريخ الإنسانية عليه، فان العراق وقائدة الشجاع المؤمن الرفيق المجاهد صدام حسين (فك الله أسره) استطاع أن (يحاصر الحصار) ويحقق الإنجاز تلو الإنجاز في ظل ذلك الحصار العربي والدولي المفروض بِخِسَة على شعب العراق، ومع هذا كله وبعد الصمود الأسطوري لم يجد أعداء الإنسانية قتلة الشعوب مفراً من أن يجمعوا كل شياطينهم، للقيام بعدوانهم الغادر على العراق في 19 / 20 مارس 2003، وبتآمر إقليمي مفضوح تمكن (الصهيوامريفُرس) من احتلال العراق وتدمير بنيته التحتية وانتهاك حرماته ومقدسات شعبه وامتهان العروبة والاسلام على ارضه الغالية، وهاهم اليوم ومن خلال مسرحية مغطاة باسم (جندي في فلسطين) و(جنديين في لبنان) يكررون لعبة التآمر المفضوح على ارض فلسطين وجنوب لبنان ·

أيها المناضلون البعثيون ·· يا حملة الرسالة الخالدة
يا أبطال المقاومة العراقية وفرسانها النجباء
أيتها الماجدة العراقية البهية
وانتم تحيون معنا ذكرى ثورتكم ثورة العروبة والإسلام، ثورة الكبرياء والفخر، ثورة السابع عشر الثلاثون من تموز 1968 الخالدة شدوا أياديكم على زناد البندقية، واسقطوا حممكم على رؤوس الغازي المحتل، واعلموا أن عدوا الله هو عدوكم، وعدو الإنسانية بين ظهرانيكم، يحتل أرضكم ويدنس مقدساتكم وينتهك حرماتكم، وإنكم اليوم تمثلون التاريخ كله وتمثلون الحق كله، فاضربوا مفاصل العدوان واضربوا منهم كل بنان، اسقطوا كل مشاريع المحتل ومشاريع أذنابه العملاء الذين باعوا الدين والأرض والعرض ·· باعوا العراق (قاتلهم الله أنى يؤفكون) وصدق فيهم قوله سبحانه وتعالى : (ومن يتولهم منكم فانه منهم) · واعلموا أيها المجاهدون الأبطال أن شرف العروبة والإسلام، وحاضر الأمة ومستقبلها مرهون بفوهات أسلحتكم · وإننا لعلى ثقة مطلقة أن نصركم بات قريباً إنشاء الله وانه خطوة حاسمة باتجاه تحرير فلسطين ومواجهة العبثية الصهيونية الأمريكية في فلسطين وجنوب لبنان بشكل خاص والتآمر الخبيث ضد سوريا ووطننا العربي الكبير بشكل عام ·

إن القيادة القومية وهي تذكّر بالمعاني الكبيرة لثورة السابع عشر الثلاثين من تموز وهي تحتفي بذكرى عيدها الذي يشكل منارة متميزة لهذه الثورة العظيمة التي زلزلت الأرض تحت أقدام القوى الطامعة والحاقدة وذيول العملاء الذين يستظلون اليوم بالمظلة الأمريكية الصهيونية الفارسية لاجتثاث منجزات الثورة البعثية العظيمة، تلك الثورة التي مثلت النموذج في الوطن الكبير وبلدان العالم الثالث خلال زمن قياسي من عمر التحولات والتغيرات والمنجزات الكبيرة التي حققتها على الصعيد الوطني إلى جانب المواقف الايجابية على الصعيد القومي في مواجهة التحديات التي واجهت الامة العربية في فلسطين بالأمس، واليوم في لبنان الذي يتعرض لعدوان مخطط ومبيت في امتداد سرطاني صهيوني أمريكي يهدد سوريا ليستهدف الأمة باجمعها كما استهدفها بالأمس القريب في العراق المواجه وغيرها من أقطار الأمة العربية ،لَتُعِيدْ إلى الاذهان اليوم ما يدور على صعيد واقع قطر العراق، من تآمر خطير يستهدف وحدة شعبه بعد أن استهدفت منجزات الثورة ودمرت بنيتها التحتية ·· مؤامرة تستهدف الإنسان الذي بنته الثورة بالعلم وزرعت في أعماقه قيم المحبة والإخاء، فالمقاومة كل لا يتجزأ والمعركة مع الكيان الصهيوني وأمريكا الصهيونية وان اختلفت الساحات إلا أنها واحدة، إنها معركة الصراع العربي الصهيوامريكي ··· معركة تتطلب الثبات والصمود والتضحيات وتوحيد ورص الصفوف وأُفق استراتيجي وموقف مسئول تاريخي يرتقي إلى مستوى هذه المواجهة الفاصلة ·

يا أبنا امتنا العربية
أيها الأحرار والمناضلون في كل مكان
إن القيادة القومية في هذا المنعطف التاريخي الخطير من حياة امتنا وهي تواجه معركة مصير تتعلق بالوجود والكينونة والهوية وبالحاضر والمستقبل ·· في هذا المنعطف وأمام ما يحدث من استكمال لمسلسل التآمر والاستهداف الذي بدأ في العراق وفي فلسطين وهاهو اليوم في لبنان العربي لتدميره وانتهاك سيادته وضرب واستئصال المقاومة الباسلة في جنوبه ولتهديد سوريا وإدخال المنطقة في أتون حرب لا تذر ولا تبقي لتسييد الكيان الصهيوني، وإنهاء أي محاولة لمشروع عربي نهضوي ·· وعليه فإن القيادة القومية لتُهيب بالجماهير العربية وبكل القوى الحية في الأمة بتوحيد ساحة النضال والوقوف المبدئي الحاسم إلى جانب شعبنا في لبنان ومقاومته الباسلة وبدعم المقاومة البطلة في العراق الأبي عراق الحضارة والتاريخ وفي فلسطين المحتلة القضية المركزية للعرب، والتعاون والتسامح والتفاعل الخلاق في ميدان العمل والبناء والطموحات الوطنية والقومية والإسلامية الطموحة الكبيرة ·

? تحية لثورة السابع عشر الثلاثين من تموز ولأبطالها الشجعان في ذكراها الثامنة والثلاثين·
? تحية حب ووفاء لمفكر وقائد الثورة الرفيق المجاهد صدام حسين (فك الله أسره) ولرفاقه الأسرى في معتقلات الأسر الأمريكية في العراق ·
? تحية اعتزاز وتقدير للرفيق المجاهد عزت إبراهيم القائد الميداني للمقاومة العراقية المسلحة الباسلة ·
? المجد والخلود لشهداء العراق وفلسطين ولبنان وكل شهداء الأمة ·
? النصر للعراق وفلسطين ·· وسيُهزم الاحتلال ·· سيهزم الاحتلال ·
? ليسقط الاحتلال وعملائه الأذلاء ·

لرسالة امتنا المجد والخلود
والله اكبر ·· الله اكبر ·· الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

القيادة القومية
لحزب البعث العربي الاشتراكي
مكتب الثقافة والإعلام

في 16 / 7 / 2006


ناطق بعثي يدين مطالبة جبهة التوافق باستقدام قوات عربية الى العراق

قال ناطق رسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي مكتب الثقافة والاعلام القطري بان دعوة ما يسمى جبهة التوافق العراقية الامم المتحدة لارسال قوات عربية واسلامية للعراق ما هو الا جزء من المخطط التامري الامريكي القائم على التخلص من مازقه القاتل في العراق المتمثل في ضربات المقاومة الوطنية العراقية عن طريق زج قوات عربية واسلامية تتولى مهمة القتال ضد الشعب العراقي ومقاومته البطلة لحماية الجيش الامريكي وتقليل خسائره واطالة امد احتلاله للعراق مع انه يقف على حافة الانهيار الشامل .واضاف الناطق ان هذه الجبهة محكومة بعمالتها للاحتلال وتعمل وفقا لاوامره المباشرة من اجل مد حبل انقاذ له لكنها تنسى انها لا تمثل الا شرذمة من الساقطين وطنيا واخلاقيا . واختتم الناطق تصريحه بتاكيد ان اي قوات ستدخل العراق سواء باسم الجامعة العربية او الامم المتحدة او المؤتمر الاسلامي ستصبح فورا هدفا مباشرا للمقاومة وسيتم القضاء عليها كليا ولن يخرج احدا منها سالما الا اذا وقع في الاسر ، لان تحرير العراق وتخليصه من الماسي مشروط بطرد الاحتلال اولا وتولي المقاومة والجيش العراقي الشرعي مسؤولية الامن .


الخميس, يوليو 13, 2006

أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) البيان التالي بمناسبة مرور الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة 17-30 تموز المجيدة:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة


بيان إلى جماهير شعبنا الأبي وأمتنا العربية المجيدة
في الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة 17-30 تموز العظيمة

أيها المناضلون البعثيون..
يا أبناء شعبنا المجاهد وأمتنا العربية المجيدة..
تحل علينا هذه الأيام الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز العظيمة التي قام بها شعبنا الغيور وجيشه المقدام بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي ليقود نهضة الأمة من جديد على أرض العراق المباركة، ولقد كانت ثورتكم المباركة كما عرفتموها بحق ثورة بيضاء لم ترق فيها قطرة دم واحدة وفتحت صفحة مشرقة جديدة في تاريخ العراق لتنجز استقلاله السياسي والاقتصادي وتعزز بناءه الاجتماعي والثقافي على ارض الوحدة الوطنية الرصينة والانتماء إلى الأمة العربية. فلقد كانت ثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز في أحد جوانبها الأساسية ردا علميا وثوريا على نكسة الخامس من حزيران 1967.. ولقد كان البناء الوطني الديمقراطي الاشتراكي في العراق بانجازاته العظيمة كلها خطوة حاسمة ومهمة على طريق البناء القومي العربي الجديد.. وهكذا احكم نهج الثورة الأصيل الصلة الحية بين أداء المهمات الوطنية والقومية بل جعل الأولى جسراً للثانية، ولقد أنجزت ثورتكم المعطاء الإصلاح الزراعي الجذري في الريف وقضت على الأمية واتسعت مدارس العلم وجامعاته فشملت كل الساحة العراقية وحققت الثورة الحل السلمي الديمقراطي للقضية الكردية على أساس بيان الحادي عشر من آذار وقانون الحكم الذاتي.. وأصدرت الثورة القرار التاريخي العظيم ليس على صعيد العراق والأمة وإنما على صعيد العالم قرار تأميم النفط الخالد في الأول من حزيران عام 1972 والذي أرسى الأساس الصلب لتنمية انفجارية عملاقة امتدت لتشمل فروع الحياة وميادينها كلها في الزراعة والصناعة والتجارة والخدمات حتى أصبح العراق بحق قلعة للنهوض العربي الجديد.. واهتمت الثورة بتشكيلات جيشنا الباسل وتطوير تسليحه وتجهيزه وتدريبه وكانت مشاركته الفاعلة في حرب تشرين عام 1973 مثار حفيظة الكيان الصهيوني وأسياده الأمريكان والانكليز.. كما أثارت مقاومته للعدوان الإيراني طيلة ثمان سنوات من قادسية العرب الثانية – حفيظة الفرس الصفويين الجدد.. كما أثار حفيظة هؤلاء متانة وحدة العراق والتفاف شعبه وبكل أطيافه وانتماءاته حول قيادة ثورته.. فحيكت الدسائس والمؤامرات في دهاليز المطبخ الأمريكي الصهيوني – الصفوي فكان العدوان الثلاثيني الغاشم عام 1991 والذي صمد العراق شعباً وجيشاً وقواتاً مسلحةً بوجه قصفهم التمهيدي ويالبؤس المسميات الذي استمر 45 يوماً طال البنى التحتية والبشرية كلها من مصانع ومعامل ومزارع ودور العبادة وكانت جرائم قصف سوق الفلوجة وجسر الناصرية وملجأ العامرية التي بقيت شواهد حية على غدر الأمريكان والصهاينة الذي جاءهم الرد بأربعة وأربعين صاروخاً من بغداد دكت كيانهم.. فقد تتابعت بعد ذلك صفحات الغدر والخيانة والحصار الجائر الذي أطبق على ميادين الحياة كلها على مدى ثلاثة عشر عاماً.. وقد طال بالموت ما يقرب من مليوني طفل وإنسان ولم يهدأ اللوبي الصهيوني والمحافظين الجدد المتصهينين في واشنطن ولندن حتى شنوا عدوانهم الآثم ليلة التاسع عشر – العشرين من آذار عام 2003 والذي استخدموا فيه على مدى عشرين يوماً أفتك أسلحة القتل والدمار مما ابتكرته تكنلوجيتهم العمياء فقصفوا بغداد ومدن العراق كلها وقصفوا البيوت في المدن وفي قرى العراق كلها حتى كان المواطنون يفجعون في قرى شمال بغداد بالاستيقاظ على أنين ضحاياهم وأشلائهم الممزقة المتناثرة وغيرها من الجرائم المنكرة، وحتى قام احتلالهم البغيض في التاسع من نيسان عام 2003 الذي استهدف العراق شعباً وأرضاً وحضارة.. وجاء جواب الشعب العراقي شعب ثورة العشرين وثورة مايس عام 1941، وثورة 14 تموز 1958، و8 شباط 1963، و17-30 تموز 1968.. شعب التضحيات السخية بالمقاومة الوطنية الباسلة للاحتلال والمحتلين، وتصدى مناضلوا البعث وعلى رأسهم القائد المجاهد صدام حسين للاحتلال ولم يقر لهم جفن حتى وضعوه ورفاقه المناضلين في السجون ضانين أن ذلك سيوقف عجلة جهاد الحزب والمقاومة الوطنية الباسلة التي واصلت ضرباتها القاصمة الماحقة للمحتلين الأمريكان والبريطانيين والصهاينة وعملائهم الخونة المزدوجين لهم وللصفويين الجدد.. ولم تنفعهم دعاوى الديمقراطية الزائفة والانتخابات المزورة، ودعاوى المصالحة الكاذبة والخطط الأمنية البائسة كمضلات مهترئة لم يتمكنوا من ستر عوراتهم المتمثلة بالاحتلال وبالسعي المحموم لتقسيم العراق وتمزيقه وذبح أبنائه بالجملة على الهوية تحت يافطات المحاصصة الطائفية والعرقية والفدراليات المزعومة، ذلك إن تصاعد نضال وجهاد المقاومة الوطنية الباسلة هو الرد الحاسم الناجح على هذه المخططات الشريرة.

يا أبناء شعبنا الصامد الصابر..
واصلوا مقاومتكم الوطنية الشريفة الباسلة فإنها والله قضت مضاجع الأمريكان وعملائهم وجعلتهم يرسخون في مأزقهم الخانق يبحثون من مخارج تحفظ بعضاً من ماء وجوههم الكالحة، فتارة يتحدثون عن المصالحة وطوراً عن التفاوض مع بعض فصائل المقاومة.. ولكنهم سيظلون في غيهم يعمهون فهاهي ضربات المقاومة البطلة تتواصل وتتصاعد مستلهمة الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة 17-30 تموز العملاقة التي وحدت شعبنا العراقي بكل قومياته وأديانه وطوائفه خلف قيادة المجاهد صدام حسين (فك الله أسره) الذي يواصل جهاده ورفاقه الأبطال في سجون المحتل ويواجه جلسات ما يسمى المحكمة وهي مهزلة بيد أنها تحولت عبر تكشف الحقائق وبسالة الرفيق القائد صدام حسين ورفاقه وعلو صوت الحق الذي به ينطقون إلى منبر لكشف فضائح الاحتلال الأمريكي وجرائم المحتلين والممارسات الفاضحة لعملائه الأذلاء الذين يريدون بأفعالهم النكراء هدم الصروح العالية التي بنتها ثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز العملاقة التي يستوحي منها المجاهدون في فصائل المقاومة الوطنية الباسلة وأبناء الشعب العراقي جميعهم الحافز الأكبر لمواصلة جهادهم خلف القائد الأمين أمين سر القطر وكالة وحتى يتحرر العراق من براثن الاحتلال وينهزم المحتلون الأشرار.. وذلك اليوم ليس ببعيد.
والله أكبر وعاشت ثورة السابع عشر - الثلاثين من تموز العظيمة..
والمجد والخلود لشهداء العراق والأمة..
والله أكبر والنصر للمقاومة الباسلة ولشعب العراق العظيم وأمتنا العربية المجيدة..
والله أكبر.. وإنا لمنتصرون..

قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي
بغداد أواسط تموز 2006م

إطلع على المقال الذي كتبهُ الاستاذ المجاهد معـن بشـور في تعليقهِ على البيان الذي أصدرهُ العميل الرخيص شهبور (والملقب بموفق الربيئي)، ومقال آخر كتبهُ الاستاذ طلال سلمان حول نفس الموضوع:
  1. معن بشور: قضيتي هي أيضاً قضية حرية وسيادة في آن
  2. معن بشـور :مبروك الوسام الجديد

أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة قوات عمورية) بيانها ذي الرقم (41) عن إحدى عملياتها على طريق موصل-ربيعة .. فبارك الله بالمجاهدين أبناء مدينة الحِراب.. وعليهم يا أبطال الحدباء.. عليهم، والله ناصركم وحاميكم..إن شاء الله:


بسم الله الرحمن الرحيم
(قاتلوهم يعذبهم الله بايدييكم ويخزهم وينصركم عليهم)

القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
بيان رقم (41) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وامام المجاهدين وآله وصحبه اجمعين.
في الساعة (2345) من يوم الاحد الموافق 9/7/2006 اعان الله رجال الجهاد البواسل من سرية من تفجير عبوة ناسفة على رتل للعدو المحتل الكافر فاصابت عجلة نوع همر كانت ضمن الرتل العسكري فاصابتها باضرار بالغة وذلك على طريق موصل - ربيعة قرب الصابونية، فالحمد لله على نصره المبين.
الله اكبر فتح ونصر..وغلب وقهر ..واذل من كفر
الله اكبر..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
/جمادى الآخرة/1427هـ
11/تموز/2006م
المصدر:بشبكة البصرة


فيما يلي مجموعة أفلام لعملياتٍ بطولية رائعة قام بها المجاهدون في جيش الفاتحين.. الله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون:

بسم الله الرحمن الرحيم
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:14-15)

لقد ظن اعداء الله ان استشهاد القادة هو نهاية للجهاد في العراق ولكن خاب فألهم قاتلهم الله فقد هبت كتائب جيش الفاتحين لدك قواعد الصليب في مناطق مختلفة من الانبار:

كما قامت مجموعة اخرى من كتيبة( الناصر صلاح الدين) بقصف مقر مشترك في منطقة الملاحمة

كما قامت مجموعة اخرى من كتيبة ( الناصر صلاح الدين) بقصف مقر للقوات الصليبية في الكرابلة

كما قامت مجموعة اخرى من كتيبة ( الناصر صلاح الدين) بقصف مقر اخر للصليببين والحرس الوثني في الملاحمة

قصيدة جديدة للشاعر أبو المعالي الجوعاني، يهديها إلى القائد الأسير صدام حسين (فك الله أسره) بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة ، السابع عشر- الثلاثين من تموز الخالدة، وعنوان القصيدة ((لبيك (عبرا) كلنا صدام....... )).. والمقصود بعبرا، الشهيدة عبير ..

الثلاثاء, يوليو 11, 2006

لقراءة الشعر الذي كتبهُ المجاهد الاسير الرئيس صدام حسين، حفظهُ الله وفكَ أسرهُم مهداة الى الفارسة العراقية الماجدة التي تحدت العلوج والعملاء لتقدم شهادة الدفاع عن العراق العظيم ..
والقصيدة بعنوان "عيدُنا النصرُ، لو جاءَ، مجيــد"

أصدر فصيل المنقاومة العراقية المجاهدة (جماعة أنصار السُنة) بياناً عرضوا فيه مجمل العمليات التي قام بها مجاهديهِم للأسبوع الاخير من حزيران والاسبوع الاول من تموز في مختلف محافظات ومدن العراق.. فبارك الله بِجُنــد الرحمن الرحيم .. وأعزكم الله بالنصــر والتحرير إن شاء الله.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ناصر عباده المؤمنين وقاهر أعداء الدين والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف إعزازاً لعباد الله الموحدين وعلى آله وصحبه أجمعين أمابعد:
قال تعالى: {إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}(محمد:7)

إعطاب ناقلة جنود صليبية مدرعة بتفجيرعبوة بالدورة
قام إخوتكم الأبطال من أسود الأنصار يوم السبت الماضي بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت ناقلة جنود مدرعة تابعة للقوات الصليبية وذلك في منطقة المهدية بالدورة جنوبي العاصمة بغداد مما أدى إلى إعطاب المدرعة ,هذا ولم يتم التعرف على حال من كان على متنها .

حصاد إخوتكم في منطقة التأميم للأيام الماضية
قام إخوتكم الأبطال من أسود الأنصار في منطقة التأميم بالعمليات المباركة التالية في الفترة الماضية :

في يوم الخميس الموافق 15 /6 / 2006 و في تمام الساعة 90.30 ليلاَ تم بعون الله تفجير عبوة ناسفة إستهدفت رتلاً أمريكياً مما أدى إلى تدمير آلية أمريكية من نوع همر في منطقة الخمسة كيلو قرب مركز الحرية وسقط من فيها بين قتيل وجريح .. الله أكبر ولله الحمد .
في يوم الإربعاء الموافق 21 / 6 / 2006 وفي تمام الساعة العاشرة صباحا تم تفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية أمريكية وذلك على الشارع العام قرب الصعدة في الشقق الصفر مما أسفر عن إعطاب آلية من نوع همر وسقط من فيها بين قتيل وجريح .. إلى جهنم وبئس المصير .
في يوم الجمعة الموافق 23 / 6 / 2006 تم تفجير عبوة ناسفة على دورية أمريكية وذلك على الشارع العام الخمسة كيلو مما أسفر عن تدمير همر بالكامل ومقتل جميع من فيها .. إلى جهنم وبئس المصير .
في يوم السبت الموافق 24 6 / 2006 وفي تمام الساعة 1:00 ظهراً تم تنفيذ هجوم واسع على مركز شرطة الحرية معقل الكفر والردة وإستخدم في الهجوم عدد من قذائف الهاون عيار 60 ملم والقذائف الصاروخية والاسلحة الخفيفة والمتوسطة وكانت الاصابات مباشرة وتم تكبيد المرتدين خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ولله الحمد والمنة .
في يوم الإثنين وبتاريخ 26 / 6 /2006 و في تمام الساعة 9.10 مساءا تم تدمير همر بتفجير عبوة ناسفة ذكية وذلك على طريق الشارع العام قرب مقر اللواء الثامن وتم تدميرها ومقتل من كان على متنها .. إلى جهنم وبئس المصير .
في يوم الثلاثاء الموافق 27 / 6 / 2006 و في تمام الساعة 8.45 مساءا تم إستهداف آلية صليبية نوع همر بتفجير لغم أرضي ضغط وذلك على الطريق العام قرب الصعدة وكانت الاصابة موفقة و تم تدميرها بالكامل ومقتل واصابة من فيها .. إلى جهنم وبئس المصير .
في يوم الثلاثاء الموافق 27 / 6 / 2006 و في تمام الساعة 4.30 ليلا تم بعون الله تعالى إستهداف آلية امريكية نوع ناقلة جند بتفجير لغم ضغط أرضي وذلك على الشارع العام في الخمسة كيلو قرب دور نواب الضباط مما ادى الى تدمير الآلية تدميرا كاملا وسقط من فيها صرعى بحول الله .. إلى جهنم وبئس المصير .

عمليات مباركة لإخوتكم الشجعان في مدينة الرمادي
في مايلي عمليات مباركة لإخوتكم الشجعان أسود مدينة الرمادي :

1- بتاريخ 29 / 6 / 2006 تم تدمير آلية صليبية نوع همر بتفجير عبوة ناسفة في الساعة العاشرة مساءا وذلك في الشارع العام قرب المخازن الغذائية ولم يعلم حال من فيها .
2- بتاريخ 29 / 6 / 2006 تم تدمير آلية صليبية من نوع ناقلة جنود بتفجير عبوة ناسفة وذلك في منطقة الزيوت ولله الحمد والمنة .
3- بتاريخ 1 / 7 / 2006 تم تفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام وذلك في شارع 17 قرب مدينة الالعاب في تمام الساعة الحادية عشرا ليلا مما أسفر عن إعطابها دون معرفة حجم الخسائر البشرية.
4- بتاريخ 2 / 7 / 2006 تم تفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية من نوع همر وذلك قرب سيطرة الصوفية وتم تدميرها بالكامل ومقتل من فيها .. إلى جهنم وبئس المصير .
5- بتاريخ 4 / 7 / 2006 في الساعة التاسعة مساءا تم تفجير عبوة ناسفة على راجلة لجنود الصليب وذلك على الشارع العام قرب الشوؤن العسكرية مما أسفر عن مقتل جندين وإصابة آخرين بجروح بليغة .. إلى جهنم وبئس المصير .
6- بتاريخ / 7 / 2006 في الساعة الخامسة عصراً تم تفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية من نوع ناقلة جنود وذلك على طريق الشركة وكانت الاصابة مباشرة ولله الحمد والمنة .

الله أكبر ..الله أكبر والعزة لله

حصاد منطقة الجزيرة للأيام الماضية
قام إخوتكم الأبطال من أسود الأنصار في منطقة الجزيرة بالعمليات التالية :

1- بتاريخ 8 / 6 / 2006 تم تفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية أمريكية وذلك في منطقة البو ذياب وأسفر التفجير عن تدمير آلية صليبية من نوع همر ولقي من كان فيها مصارعهم .... إلى جهنم وبئس المصير .
2- بتاريخ 10 / 6 / 2006 تم قصف نقطة تابعة للقوات الامريكية بصاروخ c5k على وكانت الاصابة مباشرة ولله الحمد .
3- تم تصفية العميل (محمد حسين علي) الملقب (الكوبيني) يعمل ضابط مخابرات يسكن منطقة البو ذياب ..إلى جهنم وبئس المصير .
4- تصفية العميل (براء الذيابي) الملقب (الطفل المدلل) يسكن منطقة البو ذياب ..إلى جهنم وبئس المصير .
5- قصف سيطرة أمريكية أثناء تواجدها على جسر الجزيرة بصاروخ من نوع c5k وعدد من قذائف الهاون عيار 60 وكانت الإصابة موفقة ومباشرة مما أدى إلى وقوع خسائر في صفوف العدو لم يعلم حجمها ولله الحمد والمنة.

قنص جنديين من جنود حرس الردة في أبوغريب
قام إخوتكم الشجعان في منطقة أبوغريب غرب العاصمة بغداد بعمليتي قنص إستهدفتا جنديين من جنود حرس الردة وكمايلي :

1- يوم الخميس الماضي والموافق 7 /7 قنص أحد جنود الحرس في منطقة حي الرسالة بأبو غريب وكانت الإصابة مباشرة مما أدى إلى مصرعه على الفور .
2- يوم الجمعة الماضي والموافق 8 /7 قنص أحد جنود الحرس في منطقة حي عفس بأبو غريب حيث لقي مصرعه في الحال .. إلى جهنم وبئس المصير .

قتل 3 من عناصر جيش مايدعى (المهدي) بكمين في أبوغريب
بعد رصد ومتابعة دقيقين تمكن إخوتكم الشجعان يوم الجمعة الماضي من نصب كمين محكم لثلاثة من عناصر جيش العميل مقتدى الصدر وذلك في في منطقة الشهداء بأبو غريب غرب العاصمة بغداد وتم رشقهم بزخات من الأعيرة النارية مما أدى إلى مصرعهم على الفور.. إلى جهنم وبئس المصير .

جماعة أنصار السنة
14/جمادى الآخر/1427
10 /7 /2006

أصدرَت قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بياناً في الذكرى الثامنة والثلاثون لثــورة 17-30 تمــوز المجـيــدة، وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة

بيان إلى جماهير شعبنا الأبي وأمتنا العربية المجيد
في الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة 17-30 تموز العظيمة
أيها المناضلون البعثيون ..
يا أبناء شعبنا المجاهد وأمتنا العربية المجيدة ..
تحل علينا هذه الأيام الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز العظيمة التي قام بها شعبنا الغيور وجيشه المقدام بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي ليقود نهضة الأمة من جديد على أرض العراق المباركة ، ولقد كانت ثورتكم المباركة كما عرفتموها بحق ثورة بيضاء لم ترق فيها قطرة دم واحدة وفتحت صفحة مشرقة جديدة في تاريخ العراق لتنجز استقلاله السياسي والاقتصادي وتعزز بناءه الاجتماعي والثقافي على ارض الوحدة الوطنية الرصينة والانتماء إلى الأمة العربية . فلقد كانت ثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز في احد جوانبها الأساسية ردا علميا وثوريا على نكسة الخامس من حزيران 1967.. ولقد كان البناء الوطني الديمقراطي الاشتراكي في العراق بانجازاته العظيمة كلها خطوة حاسمة ومهمة على طريق البناء القومي العربي الجديد ..
وهكذا احكم نهج الثورة الأصيل الصلة الحية بين أداء المهمات الوطنية والقومية بل جعل الأولى جسراً للثانية ، ولقد أنجزت ثورتكم المعطاء الإصلاح الزراعي الجذري في الريف وقضت على الأمية واتسعت مدارس العلم وجامعاته فشملت كل الساحة العراقية وحققت الثورة الحل السلمي الديمقراطي للقضية الكردية على أساس بيان الحادي عشر من آذار وقانون الحكم الذاتي .. وأصدرت الثورة القرار التاريخي العظيم ليس على صعيد العراق والأمة وإنما على صعيد العالم قرار تأميم النفط الخالد في الأول من حزيران عام 1972 والذي أرسى الأساس الصلب لتنمية انفجارية عملاقة امتدت لتشمل فروع الحياة وميادينها كلها في الزراعة والصناعة والتجارة والخدمات حتى أصبح العراق بحق قلعة للنهوض العربي الجديد .. واهتمت الثورة بتشكيلات جيشنا الباسل وتطوير تسليحه وتجهيزه وتدريبه وكانت مشاركته الفاعلة في حرب تشرين عام 1973 مثار حفيظة الكيان الصهيوني وأسياده الأمريكان والانكليز .. كما أثارت مقاومته للعدوان الإيراني طيلة ثمان سنوات من قادسية العرب الثانية – حفيظة الفرس الصفويين الجدد .. كما أثار حفيظة هؤلاء متانة وحدة العراق والتفاف شعبه وبكل أطيافه وانتماءاته حول قيادة ثورته .. فحيكت الدسائس والمؤامرات في دهاليز المطبخ الأمريكي الصهيوني – الصفوي فكان العدوان الثلاثيني الغاشم عام 1991 والذي صمد العراق شعباً وجيشاً وقواتاً مسلحةً بوجه قصفهم التمهيدي ويالبؤس المسميات الذي استم 45 يوماً طال البنى التحتية والبشرية كلها من مصانع ومعامل ومزارع ودور العبادة وكانت جرائم قصف سوق الفلوجة وجسر الناصرية وملجأ العامرية التي بقيت شواهد حية على غدر الأمريكان والصهاينة الذي جاءهم الرد بأربعة وأربعين صاروخاً من بغداد دكت كيانهم .. فقد تتابعت بعد ذلك صفحات الغدر والخيانة والحصار الجائر الذي أطبق على ميادين الحياة كلها على مدى ثلاثة عشر عاماً .. وقد طال بالموت ما يقرب من مليوني طفل وإنسان ولم يهدأ اللوبي الصهيوني والمحافظين الجدد المتصهينين في واشنطن ولندن حتى شنوا عدوانهم الآثم ليلة التاسع عشر – العشرين من آذار عام 2003 والذي استخدموا فيه على مدى عشرين يوماً أفتك أسلحة القتل والدمار مما ابتكرته تكنلوجيتهم العمياء فقصفوا بغداد ومدن العراق كلها وقصفوا البيوت في المدن وفي قرى العراق كلها حتى كان المواطنون يفجعون في قرى شمال بغداد بالاستيقاظ على أنين ضحاياهم وأشلائهم الممزقة المتناثرة وغيرها من الجرائم المنكرة ، وحتى قام احتلالهم البغيض في التاسع من نيسان عام 2003 الذي استهدف العراق شعباً وأرضاً وحضارة .. وجاء جواب الشعب العراقي شعب ثورة العشرين وثورة مايس عام 1941 ، وثورة 14 تموز 1958 ، و 8 شباط 1963 ، و 17-30 تموز 1968 .. شعب التضحيات السخية بالمقاومة الوطنية الباسلة للاحتلال والمحتلين ، وتصدى مناضلوا البعث وعلى رأسهم القائد المجاهد صدام حسين للاحتلال ولم يقر لهم جفن حتى وضعوه ورفاقه المناضلين في السجون ضانين أن ذلك سيوقف عجلة جهاد الحزب والمقاومة الوطنية الباسلة التي واصلت ضرباتها القاصمة الماحقة للمحتلين الأمريكان والبريطانيين والصهاينة وعملائهم الخونة المزدوجين لهم وللصفويين الجدد .. ولم تنفعهم دعاوى الديمقراطية الزائفة والانتخابات المزورة ، ودعاوى المصالحة الكاذبة والخطط الأمنية البائسة كمضلات مهترئة لم يتمكنوا من ستر عوراتهم المتمثلة بالاحتلال وبالسعي المحموم لتقسيم العراق وتمزيقه وذبح أبنائه بالجملة على الهوية تحت يافطات المحاصصة الطائفية والعرقية والفدراليات المزعومة، ذلك إن تصاعد نضال وجهاد المقاومة الوطنية الباسلة هو الرد الحاسم الناجح على هذه المخططات الشريرة .

يا أبناء شعبنا الصامد الصابر ..
واصلوا مقاومتكم الوطنية الشريفة الباسلة فإنها والله قضت مضاجع الأمريكان وعملائهم وجعلتهم يرسخون في مأزقهم الخانق يبحثون من مخارج تحفظ بعضاً من ماء وجوههم الكالحة ، فتارة يتحدثون عن المصالحة وطوراً عن التفاوض مع بعض فصائل المقاومة .. ولكنهم سيظلون في غيهم يعمهون فهاهي ضربات المقاومة البطلة تتواصل وتتصاعد مستلهمة الذكرى الثامنة والثلاثون لثورة 17-30 تموز العملاقة التي وحدت شعبنا العراقي بكل قومياته وأديانه وطوائفه خلف قيادة المجاهد صدام حسين ( فك الله أسره ) الذي يواصل جهاده ورفاقه الأبطال في سجون المحتل ويواجه جلسات ما يسمى المحكمة وهي مهزلة بيد أنها تحولت عبر تكشف الحقائق وبسالة الرفيق القائد صدام حسين ورفاقه وعلو صوت الحق الذي به ينطقون إلى منبر لكشف فضائح الاحتلال الأمريكي وجرائم المحتلين والممارسات الفاضحة لعملائه الأذلاء الذين يريدون بأفعالهم النكراء هدم الصروح العالية التي بنتها ثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز العملاقة التي يستوحي منها المجاهدون في فصائل المقاومة الوطنية الباسلة وأبناء الشعب العراقي جميعهم الحافز الأكبر لمواصلة جهادهم خلف القائد الأمين أمين سر القطر وكالة وحتى يتحرر العراق من براثن الاحتلال وينهزم المحتلون الأشرار .. وذلك اليوم ليس ببعيد .

والله أكبر وعاشت ثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز العظيمة .
والمجد والخلود لشهداء العراق والأمة .
والله أكبر والنصر للمقاومة الباسلة ولشعب العراق العظيم وأمتنا العربية المجيدة .
والله أكبر .. وإنا لمنتصرون .

قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي
بغداد أواسط تموز 2006م

اليوم تركنا إثنين من جيراننا، سافرَ أحدهم الى الاردن، ونركنا الآخر الى أربيل في طريقهِ الى تركيا.. وبذلك يكون عدد من نرك العراق ممن أعرفهم يزيد على من تبّقى منهم.. وحتى من بقيَ، فهو في إنتظار النتائج الامتحانية للإمتحانات الثانوية العامة (البكالوريا)،وبعدها سنشهد هجرة آلاف العراقيين. الارهاب الطائفي يريد أن يوقف عجلة المقاومة العراقية لتحرير العراق.. وهو بذلك إرهاب مُخطط منذُ التخطيط للإحتلال..
ولم يكن أمر تنفيذهِ بيد أميركا فحسب، وإنما بيد إيران أيضاً.. ويبدوا أن لإيران مصلحة أكبر من مصلحة أميركا في تفجيرهِ في هذه المرحلة بالذات.. وهو ما تراهن إيران الصفوية عليهِ لمسك أكثر من ورقة في تفاوضها مع أميركا.. فورقة النفط العراقي وورقة تخصيب اليورانيوم وورقة أفغانستان وورقة قوات العلوج القريبة من مرماها .. والورقة الطائفية التي بدأت بإشعالها عن طريق ما يسمى بجيش المهدي من الأفاكين و (الحواسم) كما يسميهم أهل بغداد.

الاثنين, يوليو 10, 2006

الاستاذ الدكتور ماجد الجنابي
أضيفَ الى قائمة العلماء الشهداء
وإنا لله وإنا اليهِ راجعون
وحسبُنا الله وهو نعمَ الوكيل
ضمن عمليات تصفية العقول العراقية العلمية (وهو قرار أمريكي-صهيوني) أعلنت الادارة الامريكية نيتها بتنفيذهِ قبل الاحتلال بثلاثة أعوام.. في هذا الاطار تمت عملية إغتيال الدكتور الشهيد ماجد جاسم محمود الجنابي (وهو استاذ الهندسة النووية في الجامعة التكنولوجية) أثناء عودتهِ الى دارهِ ..
ومن الجدير بالذكر أن الجامعة التكنولوجية قد تعرضت الى حملـة عمليات تصفية لطلابها واساتذتها وخاصةً في الاسبوع الاخير حيث تم خطف عدداً من الاساتذة والطلاب والباحثين في ثلاث عمليات متتالية قام بها أعضاء فيلق غدر ومعاهير الداخلية وجيش النهدي.

أعلن ناطق رسمي بإسم حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق ما يلي:

اكد ناطق رسمي باسم مكتب الثقافة والاعلام القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي بان الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها عصابات تابعة لايران وبتشجيع ودعم قوات الاحتلال الامريكي، ما هي الا فصل جديد من فصول محاولات اشعال فتنة طائفية عمياء تحرق الاخضر واليابس وتسمح للاحتلال بقلب الطاولة على رؤوس العراقيين واخماد مقاومتهم البطولية. واضاف الناطق بان جيش المهدي الاداة الرئيسية للاحتلال وايران الان هو من قام بهذه الجريمة الشنعاء امتدادا للدور المرسوم له من قبل ايران والاحتلال، بعد ان فشل فيلق بدر في هذه المهمة من جهة وتولى تنفيذ الجرائم ضد شعب العراق باسم وزارة الداخلية من جهة ثانية. ان حزبنا اذ يدين هذه الجريمة البشعة لجيش المهدي والتي راح ضحيتها اكثر من 60 طفل وامراة وشيخ وشاب اغتيلوا على الهوية الطائفية في حي الجهاد انتقاما من هذا الحي المجاهد ضد الاحتلال، يؤكد بان المقاومة الوطنية المسلحة لن تتراجع بل ستعزز نهجها الجهادي من اجل طرد الاحتلال، وتحرير العراق والتخلص من عملاء ايران الذين يخدمون الاحتلال ويقومون بالدور الاساس جنبا الى جنب مع ميليشيات البيش مركة واحمد الجلبي في قتل المواطنين. ان جيش المهدي مسؤول مباشرة عن هذه الجريمة بعد ان كلفته ايران في اطار اتفاقها المعلن مع امريكا على تقسيم العراق وتقاسمه، وهذه حقيقة وليست اتهاما لان الاف العراقيين من ضحايا هذا التنظيم يشهدون على انه حول مدينة صدام الى مسلخ رهيب يحتجز فيه مئات العراقيين ويتعرضون لاشنع انواع التعذيب قبل موتهم بتاثير التعذيب ثم تلقى جثثهم في المياه الاسنة، وكانت جريمة اغتيال الشهيد المحامي خميس العبيدي مثال بالغ البشاعة لهذا السلوك الاجرامي لجيش المهدي. واختتم الناطق الرسمي باسم البعث تصريحه بتوجيه نداء الى ابناء العراق كافة لتوجيه بنادقهم للاحتلال وعملاء الاحتلال فقط وان لا ينجروا وراء اللعبة الامريكية الايرانية التي ينفذها جيش المهدي وهي لعبة اشعال حرب طائفية تغير اولويات شعب العراق من محاربة الاحتلال وعملاءه الى الانتحار بفعل الحرب الطائفية، والبعث واثق كل الثقة ان الرد الوحيد المقبول وطنيا على هذه الجريمة هو تصعيد العمل المسلح ضد الاحتلال وعملاء الاحتلال وليس الرد على الطائفية بمنطق طائفي .

الله أكبر.. حيي على الجهاد..

تتعرض معظم أحياء بغداد الآن لغارات تشنها قوات العلوج الامريكية بمساعدة فيلق غدر ومجرمون سابقون ينتمون لما يسمى (بجيش المهدي) ومعاهير الداخلية .. فقد هاجمت هذهِ العصابات المجرمة ، منذُ الامس، أحياء الدورة والفضل والجهاد والعامرية..
ويقول قادمون من منطقة حي الجهاد أن مسجد (شنشل) قد هوجم من قوات غدر وبمساعدة القوات الامريكية وطائراتها وتم قتل المصلين أثناء الصلاة لهذا اليوم..


كما أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة تقريرها لشهر حزيران وفيه لخصت العمليات التي قام بها مجاهدوها لقيادات عمورية والرشيد واليرموك.. فبارك الله بأبطـال العراق والامة.. وسلمت ايديكم.. والله ناصركم.. وعليهم يا نشامى عليهم:


بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)
القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة

الحصاد الشهري للعمليات الجهادية لقواطع عمليات الرشيد واليرموك وعمورية
لشهر حزيران 2006

الحمد لله الذي شرع الجهاد ليعز به الاسلام والمسلمين ويذل به الكفر والكافرين ويخزي به المنافقين والعملاء والمرجفين والمبطلين والمرجئين والمثبطين والصلاة والسلام على امام المجاهدين وقائدهم وقدوتهم الى يوم الدين محمد الرسول الامين وعلى آله وصحبة اجمعين
في الوقت الذي أعلنت فيه القيادة العامة للقوات المسلحة رفضها القاطع لمؤامرة العميل المالكي وأصدرت بذلك بيانا نشر على شبكة الانترنيت فأن بعض القنوات الفضائية أصرت على نشر أخبار كاذبة لااساس لها من الصحة تشير الى موافقة القيادة العامة و قيادة عمليات عمورية على مؤامرة المالكي وذلك بهدف التشكيك وخلط الاوراق وزرع بذور الريبة والفتنة بين الفصائل الجهادية وإن تلك الاكاذيب والافتراءات لم تنطل على أحد وكان أخوة الجهاد وأبناء الشعب واعون لهذه المؤامرة الخبيثة ومدركون لابعادها .
لقد أوضحنا في بيانات سابقة كثيرة وقلنا ان العدو تيقن من استحالة تحقيق نصر عسكري على ارض المعركة وان معركته القادمة ستكون باستخدام الوسائل القذرة التي أرسى دعائمها وخطط لها المجرم الدولي خبير الفتن والانقلابات (نغروبونتي) ومنها محاولة شق صفوف المجاهدين وخلق قيادات وفصائل وهمية والاستفادة من بعض عملائه الصغار الذين لبسوا زوراً ثوب الجهاد والمقاومة وهم (يناضلون) في فنادق وخمارات عمان ودمشق والخليج بهدف الايحاء بأن أطرافاً في الجهاد والمقاومة تتناغم مع مرامي العدو وأهدافه القذرة . كما يحاول العدو تحويل زخم المعركة باتجاه ايران وعملائها وأدواتها في العراق فضلاً عن محاولة تأجيج الفتنة الطائفية ودفع البلاد الى أتون الحرب الاهلية وتشتيت الجهود ليكون المحتل هو المستفيد الوحيد والمتفرج على انهار الدم العراقي المراق غيلةً وغدراً بين ابنائه جميعاً لافرق بين دم عربي او كردي ولا سني او شيعي . وبهذا الصدد تكرر القيادة التاكيد على الثوابت والحقائق الاتية :

1 . لاتفاوض ألا مع المحتل الكافر لترتيب وضع أنسحابه من العراق بشكل كامل ونهائي وفق شروط اولها تعويض العراق والعراقيين عن كل قطرة دم أريقت وكل شجرة قطعت وكل حائط تهدم وكل اسير تعذب وكل عائلة تهجرت وكل مصنع توقف وكل دولار وبرميل نفط سرق .

2 . في العراق هناك سلطتان فقط لاثالث لهما هما سلطة الجهاد والمقاومة وسلطة الاحتلال، أما الحكومة العميلة وتوابعها فهي أداة من أدوات الاحتلال ووجه من وجوهه، لاوزن لها في المعيار العسكري أو السياسي أو القانوني أو الدولي وهي غير معترف بها أطلاقاً. وعلى من لايعي هذة الحقيقة أن يقرأ التاريخ جيداً ويعرف ماذا حلّ بحكومة (فيجي) في فرنسا أبان الاحتلال النازي والحكومة التي شكلتها سلطة الاحتلال الامريكي في فيتنام.

3 . ان العدو المحتل الكافر هو العدو الاساس الذي يجب أن تنصب كل الجهود لتعزيز انهياره وصولاً الى تحقيق اندحاره النهائي وطرده من أرض العراق وعدم أعطائه الفرصة لالتقاط أنفاسه وعدم مكافأته على جرائمه بمبادرات ساذجة أو مفاوضات كاذبة

4 . كل أحتلال مصيره الى الزوال والتاريخ خير شاهد على ذلك ومع سقوط العدو المحتل وأندحاره سوف تتساقط معه كل أدواته وأعوانه ومنها أيران وعملائها ونحن لانشك لحظة ان العراقيين الاباة أبناء البصرة وميسان وكربلاء وذي قار والنجف وبغداد هم الذين سوف يطردون ايران وعملائها من ارض العراق شر طردة وان قناعتنا هذه مستمدة من قراءتنا لتاريخ شعبنا وأمتنا ومعرفتنا الدقيقة لشعب تربى على العزة والغيرة والكرامة والنخوة العربية الاصيلة ومن تجربة السنوات الثماني التي جرع فيها أحفاد الحسين الخمينيين الفرس علقم الهزيمة

5 . الدعوات الطائفية والعرقية والمذهبية والقومية المتعصبة ماهي الا إفراز من إفرازات الاحتلال ووسائل من وسائله لتفتيت العراق وان رافعي شعارات (أهل السنة) لايختلفون بشئ عن رافعي شعارات (أهل الشيعة) فهم وجوه لعملة الاحتلال ويشتركون جميعاً في تنفيذ مخططاته في تقسيم العراق، وأن ظهور هذه الدعوات وأنتشارها هو مشهد زائف غير حقيقي يحاول المحتل وأعوانه تكريسه بوسائل القتل العشوائي والابادة والتدمير ولكنه يبقى مشهدا ًزائفاً سيزول بزوال مسبباته (الاحتلال وأعوانه)، أما الواقع الحقيقي الذي لاغبار عليه فهو النسيج الاجتماعي المتماسك للعراقيين ووحدتهم وتألفهم وتأزرهم على مدى مئات السنين، فهل تقاس الامور على وضع أستثنائي شاذ بسنواته الثلاث العجاف في ظل الاحتلال أم بواقع مئات بل الاف الاعوام ...

وفيما ياتي جانباً من العمليات الجهادية لقواطع عمليات الرشيد واليرموك وعمورية :

قاطع عمليات الرشيد :
1 . تدمير كاسحة الغام كبيرة تدميراً كاملاً في قاطع الحويجة وذلك في الساعة ( 1345 ) من يوم السبت الموافق 10 / 6 / 2006
2 . تدمير كاسحة الغام كبيرة وعجلة نوع همر في قاطع الحويجة وذلك في الساعة ( 1715 ) من يوم السبت الموافق 10 / 6 / 2006
3 . تدمير عجلة نوع همر في قاطع الحويجة وذلك في الساعة ( 1330 ) من يوم الثلاثاء الموافق 13 / 6 / 2006
4 . تدمير عجلة نوع همر في قاطع الحويجة وذلك في الساعة ( 1800 ) من يوم الاحد الموافق 25 / 6 / 2006
5 . تدمير عجلة نوع همر في قاطع الحويجة وذلك في الساعة ( 2000 ) من يوم الاثنين الموافق 26 / 6 / 2006
6 . تدمير عجلة نوع همر في قاطع الحويجة وذلك في الساعة ( 1300 ) من يوم الاثنين الموافق 26 / 6 / 2006

ملاحظة : العمليات المذكورة انفاً هي لابطال الجهاد من سرية الامام الشافعي ( رضي الله عنه ) حيث تعذر نشر العمليات الجهادية للسرايا والمجاميع الاخرى في قاطع كركوك.

قاطع عمليات اليرموك :
1 . تدمير شاحنة امريكية نوع ريو على طريق موصل ـ بغداد بين مفرق الشرقاط وتلول الباج وذلك في الساعة ( 2230 ) من يوم الاربعاء الموافق 7 / 6 / 2006
2. تدمير عجلة نوع همر في الساعة ( 2100 ) من يوم الاحد11 / 6 / 2006 وذلك على طريق بيجي ـ الصينية
3. تدمير عجلة نوع همر في الساعة ( 800 ) من يوم الاربعاء 14 / 6 / 2006 وذلك مقابل صناعة بيجي
4. اشتباك مع قوات العدو المحتل الكافر بالاسلحة المتوسطة وتدمير عجلة نوع همر في الساعة ( 2300 ) من يوم السبت 3 / 6 / 2006
5. دك قاعدة الصينية بصواريخ الحق المبين وذلك في الساعة ( 2030 ) من يوم الجمعة 16 / 6 / 2006
6. دك وكر للمخابرات الامريكية والصهيونية في وسط مدينة تكريت في الساعة ( 630 ) من يوم الخميس 8 / 6 / 2006
7 . دك وكر للمخابرات الامريكية والصهيونية في وسط مدينة تكريت في الساعة ( 615 ) من يوم الاحد 18 / 6 / 2006
8. أعطاب سيارتين لعناصر حماية وكر المخابرات الامريكية والصهيونية وقتل ( 3 عناصر واصابة 7 ) في مدينة تكريت قرب مبنى محافظة صلاح وذلك في الساعة ( 935 ) من يوم الاحد الموافق 25 / 6 / 2006
9 . دك وكر للمخابرات الامريكية والصهيونية في وسط مدينة تكريت في الساعة ( 630 ) من يوم الاربعاء 28/ 6 / 2006
10. تدمير عجلة نوع همر كانت خارجة من وكر المخابرات الامريكية الصهيونية في مدينة تكريت بعد عملية القصف مباشرة في الساعة (700 ) صباحاً من يوم الاربعاء المصادف 28 / 6 / 2006 .

قاطع عمليات عمورية :
1 . تدمير صهريج امريكي لنقل الوقود على طريق موصل ـ بغداد قبل مفرق الهرم الساعة ( 1155 ) الاربعاء الموافق 31 / 5 / 2006
2 . أعطاب مدرعة للعدو على طريق الجسر الثالث بين دورة اليرموك ومركز شرطة الشيخ فتحي وذلك في الساعة ( 2230 ) من يوم الخميس الموافق 1 / 6 / 2006
3 . تدمير ناقلة اشخاص مدرعة تدميراً كاملاً في منطقة الاصلاح الزراعي وقد تناثرت أشلائها على جانبي الطريق فيما راح اطفال حي الاصلاح الزراعي يلعبون بخوذ العلوج ويهينون السلاح الامريكي المبعثر في الساعة ( 1000 ) من يوم السبت الموافق 3 / 6 / 2006
4 . تدمير شاحنة امريكية كبيرة على طريق موصل ـ بغداد قرب بوابة مدينة الموصل الساعة ( 405 ) يوم الاحد الموافق 4 / 6 / 2006
5 . تدمير عجلة نوع همفي تدمير كاملاً في منطقة الاصلاح الزراعي مقابل محطة تعبئة ابو عبيدة وذلك في الساعة ( 1030 ) من يوم الثلاثاء الموافق 6 / 6 / 2006 .
6 . تدمير صهريج لنقل الوقود للعدو المحتل على طريق موصل- تلعفر في منطقة الصابونية وذلك في الساعة ( 2230 ) من يوم الاربعاء الموافق 7 / 6 / 2006
7 . تدمير شاحنة امريكية كبيرة على طريق موصل ـ بغداد بين بوابة بغداد ومفرق القيارة وذلك في الساعة ( 2365 ) من يوم الاربعاء الموافق 7 / 6 / 2006
8 . تدمير شاحنة امريكية نوع ريو وصهريج وقود امريكي وذلك على طريق موصل ـ بغداد قرب قرية العربيد في الساعة ( 345 ) من يوم الاثنين الموافق 12 / 6 / 2006
9 . تدمير صهريج وقود للعدو على طريق موصل ـ بغداد قرب مفرق قرية الهرم في الساعة ( 130 ) يوم السبت الموافق 17 / 6 / 2006
10 . تدمير شاحنة كبيرة للعدو وأعطاب شاحنتين وايقاف رتل للعدو الذي عاد أدراجه خائباً خاسئاً وذلك في الساعة ( 30 ) من يوم الخميس الموافق 22 / 6 / 2006 على طريق موصل بغداد
11 . أعطاب شاحنة كبيرة للعدو على طريق موصل ـ بغداد قرب وادي القصب وذلك في الساعة ( 30 ) من يوم الجمعة 23 / 6 / 2006
12 . أعطاب مدرعة للعدو على الطريق الحدودي في ناحية ربيعة قرب قرية الشعلان الساعة ( 920 ) الثلاثاء الموافق 27 / 6 / 2006
13 . عملية البنيان المرصوص ــ في عملية نوعية رائعة تجلت فيها وحدة فصائل الجهاد والمقاومة وتآلف قلوبهم وتميزت بالمتابعة الميدانية على صعيد الاستخبارات ودقة المعلومات حيث تمت متابعة أربعة من عناصر المخابرات المركزية الامريكية (C.I.A) بينهم ضابط برتبة كبيرة كانوا يستقلون عجلة نوع (بي ام) سوداء اللون من لحظة أنطلاقهم من أحدى القواعد الامريكية في مدينة كركوك ولدى وصولها الى مدخل مدينة الموصل في حي السلام أمطرها المجاهدون الابطال بوابل من نيران اسلحتهم الخفيفة والمتوسطة فتم القضاء على العلوج وأحراق السيارة بالكامل علماً ان السيارة المذكورة مشخصة سابقاً بأنها تقل أشخاص كانوا يقومون بعمليات قتل الشرطة والمرور وأطلاق النار على المواطنين وقد اشترك في هذه العملية ليوث التوحيد من تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين وحماة الاسلام من انصار الاسلام وابطال الجهاد من جيش المجاهدين فضلاً عن وحدة الاستخبارات والامن وسرية عبدالله بن رواحة من قيادة قوات عمورية وذلك في الساعة (1343) من يوم الثلاثاء الموافق 27/6/2006 فالحمد لله على نصره المبين.

الله أكبر فتح الله ونصر وغلب وقهر وأذل من كفر الله أكبر
الله اكبر وليخسأ الخاسئون

القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
14/ جمادى الاخره / 1427 هـ
10/ تموز / 2006 م

المصدر: شبكة البصرة

كما أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة عمليات عمورية) بيانها ذي الرقم 40 حيث عرضت فيه ثلاث عمليات قام بها مجاهدوها في قواطع عملياتها.. فبارك الله بالمجاهدين .. نصركم الله وسدد أسلحتكم نحو أعداء الله والامة والوطن.. وعليهم يا نشامى.. عليهم:

بسم الله الرحمن الرحيم
(إن ينصركم الله فلا غالب لكم)
القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة

بيان رقم (40) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله الذي نصر عبده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.
في الساعة (15) من يوم الاثنين الموافق 10/7/2006 تم بعون الله تدمير عجلة نوع همر للعدو المحتل الكافر على طريق موصل- تلعفر قرب مفرق بادوش فبارك الله برجال سرية محمد القاسم رضي الله عنه الابطال.
في الساعة (1220 ) من يوم الاثنين الموافق 10/7/2006 تم بعون الله تدمير عجلة نوع همر للعدو المحتل الكافر على طريق موصل- تلعفر قرب قرية تل مرق، فبارك الله برجال سرية عبد الله بن مسعود رضي الله عنه.

والحمد لله على نصره المبين.
الله اكبر ..فتح ونصر..وغلب وقهر..واذل من كفر
الله اكبر.. الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
14/جمادى الآخرة/1427هـ
10/تموز/2006م

المصدر: شبكة البصرة

أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة عمليات عمورية) بيانها ذي الرقم 39 حيث عرضت فيه ثلاث عمليات قام بها مجاهدوها في قواطع عملياتها.. فبارك الله بالمجاهدين .. نصركم الله وسدد أسلحتكم نحو أعداء الله والامة والوطن.. وعليهم يا نشامى.. عليهم:

بسم الله الرحمن الرحيم
(إن ينصركم الله فلا غالب لكم)
القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة

بيان رقم (39) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات عمورية


الحمد لله ناصر المجاهدين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين والصلاة والسلام على محمد الأمين وآله وصحبه أجمعين.
يواصل أبناء الرافدين جهادهم الاسطوري ضد قوى الكفر والضلال والاستعمار، لإعلاء كلمة الله وتحرير ارض المسلمين من دنس الكفار،وتقطيع أوصال الطاغوت الامريكي وعصابة الأوغاد الدوليين، وفيما يأتي جانبا من الفعاليات الجهادية لأبطال الجهاد من سريتي خالد بن الوليد والقعقاع :

تدمير شاحنة امريكية كانت ضمن رتل عسكري للعدو المحتل الكافر على طريق موصل-بغداد قرب قرية بشمانة وذلك في الساعة (30) من يوم السبت الموافق 1/7/2006.
تدمير عجلتين نوع همر وشاحنة كبيرة للعدو المحتل الكافر على طريق موصل-بغداد قرب مفرق القيارة وذلك في الساعة (230) من يوم الاربعاء الموافق 5/7/2006.
تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار على رتل لآليات العدو على طريق موصل- بغداد واصابة احدى عجلات العدو لم يعرف نوعها، واشتعال النيران فيها وذلك في الساعة (730) من يوم الاربعاء الموافق 5/7/2006.فالحمد لله على نصره المبين.
الله اكبر فتح الله ونصر..وغلب وقهر..واذل من كفر
الله اكبر ..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
14/جمادى الآخرة/1427هـ
10/تموز/2006م

المصدر: شبكة البصرة

إقرأ القصيدة الجديدة للشاعر الدكتور مازن كاظم والتي عنوانها: بغداد الجريحة

الأحد, يوليو 09, 2006

جزار بغداد رهن الاعتقال

تناهى لسمع أهالي بغــداد يوم أمس، أن قوات العلوج الامريكية قامت بإعتقال السفاح (المعروف بإسم أبو درع) ، وهو مجرم سابق محكوم بالإعدام لعمليات سرقة مسلحة وإغتصاب وقتل وقد كان نزيلاً في سجن بغداد قبل الاحتلال..وبعد الاحتلال إنتمى الى فيلق غدر ليسلموه مسؤلية معتقلاتهم في مدينة الثورة وفي مسجد براثا الذي حولهُ المجرم (جلال الصغير) الى مركز تعذيب وقتل أشراف العراق وشبابهِ..

وقد نشرت (مفكرة الاسلام) خبر ذلك وبتفصيل أكثر مما أعرفهُ ، وفيما يلي نص ما نشرتهُ مفكرة الاسلام:

في متابعة خاصة من مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد لعملية اعتقال الإرهابي السفاح 'أبو درع محب الحسين' الذي يقول أهل السنة في العراق أنه المسئول عن ذبح مئات السنة من علماء دين إلى موظفين إلى طلاب وحتى نساء حيث يتهمونه في قتل - من مركز أم المؤمنين عائشة لتحفيظ القرآن الكريم في زيونة منطقة الرصافة من بغداد - فقط أربعة من نساء أهل السنة.
وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد نقلاً
عن أحد أعضاء مؤتمر أهل العراق الذي يتزعمه الدكتور عدنان الدليمي وهو كذلك عضو البرلمان العراقي الحالي - طلب عدم الكشف عن اسمه _ أن 'أبو درع' مسئول عن قتل الشيخ صباح العبيدي رحمه الله وهو أحد علماء الدين السنة في بغداد والمسئول قبل سقوط بغداد عن دورات الحملة الإيمانية التي أطلقها الرئيس صدام حسين والتي تقضي بالإفراج عن المحكومين والسجناء إذا ما حفظوا ثلث القرآن وأكثر من خمسين حديثًا نبويًا، وهو مسئول أيضًا مع الشيخ عبد الغفار العباسي المعروف في العراق آنذاك أيضًا عن حملات التوعية الدينية في صفوف الطبقة السياسية للدولة، وكان عمر الشيخ صباح العبيدي رحمه الله تسعة وأربعين عامًا، وهو أب لأربع بنات وولد واحد اسمه عمر يبلغ عمره الآن تسع سنوات.
وقد قتل الشيخ بتاريخ 15/8/2005 وهو موافق ليوم
الاثنين بعد اختطافه في منطقة الدباش بيوم واحد من تاريخ العثور على جثته، وقد عثر على جثته في إحدى المزابل، حيث قد كانت مطبوخة كما تطبخ الشاة ووضع في أسفل صدره وداخل التجويف مكان المعدة أرز قد طبخ مع بهارات ومع أمعائه كناية في التنكيل به - بحسب المصدر -.
وأوضح النائب أن المعلومات المؤكدة التي توفرت من خلال المحيطين
بهذا السفاح أبو درع تفيد بقيامه بالإشراف على تعذيب الشيخ العبيدي بعد شربه هو ورفاقه الخمر حتى سكروا وقاموا بفعلتهم الشنيعة تلك؛ حيث وضعوا الشيخ رحمه الله بقدر كبير يسمى في العراق [القزان] وهو المخصص لولائم الأفراح والمآتم وطبخ بالماء، وكان كلما صاح أو استغاث من شدة غليان ماء القدر من تحته يضرب على رأسه بمعول الحفر حتى فارق الحياة.
وقال المصدر أنه قد أثبت الفحص الأولي على جثته أنه تعرض للطبخ
بالماء الحار حيث لم يتمكن أهله من دفنه كما يدفن الموتى؛ نظرًا لتقطع أوصاله كلما تحرك، وقد حصلوا على فتوى من أحد علماء السنة في العراق تجيز لهم دفنه رحمه الله مع تابوته الخشبي الذي وجد فيه.
ويشير المصدر إلى أن 'أبو درع' هذا هو أحد المجرمين
المعروفين في أيام النظام السابق وحكم عليه بالإعدام شنقًا حتى الموت، لكن دخول الاحتلال وقيامهم باقتحام السجون وإخراج المجرمين والشاذين منه جعله طليقًا يبحث عن سجانيه ومن كان يشرف عليه في حبسه، وقد تم قتل أكثر من تسعة عراقيين بينهم شيعة كانوا يشرفون على حبسه الانفرادي في سجن التسفيرات بمنطقة الشعب ببغداد- على حد قول المصدر -
ويقول مراسلنا أن أبو درع هذا يعتبر الذراع اليمنى لإمام حسينية براثا
جلال الصغير أحد قيادي فيلق بدر الصفوي أكبر المليشيات فتكًا بأهل السنة في العراق.

جدير بالذكر أن 'أبو درع' كانت المقاومة قد توعدته أكثر من مرة، إلا إن بقاءه في مدينة الصدر خلال الفترة الماضية وتخصيص حماية له من مغاوير الداخلية ومن أتباع جيش المهدي زاد في صعوبة الوصول إليه .
هذا، وفي سياق متصل أعرب العشرات
من أهل السنة صباح اليوم السبت عن خشيتهم من قيام قوات الاحتلال بإطلاق سراحه بعد اعتقاله حيث يعتقدون أن وساطات السيستاني والحكيم وغيرهم ستعمل عملها لإطلاق سراحه
!!


السبت, يوليو 08, 2006

بسم الله الرحمن الرحيم

أدلى سماحة الشيخ المجاهد جواد ألخالصي بتصريح صحفي حول احداث العراق وفلسطين هذا نصه

تصريح صحفي من الأمين العام للمؤتمر التأسيسي العراقي الوطني
حول أحداث العراق والتصعيد الصهيوني في فلسطين


لقد أعلنّا منذ بداية الاحتلال إن معركة العراق وفلسطين معركة واحدة، وان احتلال العراق لم يكن إلا لخدمة الهيمنة الصهيونية عبر مشروع الشرق الأوسط الكبير وإعادة رسم خريطة المنطقة، فتصعيد الهجمة الصهيونية الإرهابية على أبناء امتنا في قطاع غزة أمام الدعم الدولي الظالم والإعتراض الإسلامي والعربي الباهت، يشير الى عمق الأزمة التي خلفتها الهجمة الامريكية على المنطقة وعلى الشرعية الدولية بالإنفراد باتخاذ قرار الحرب في العراق وتصعيد الأعمال الحربية والإجرامية فيه والتي تلاحظ آثارها كل يوم قتلاً وتفجيراً واختطافاً وإرهاباً في بغداد والكوفة والرمادي والبصرة والموصل ، مع تصعيد مستوى الرعب الذي طال أعضاء الحكومة والبرلمان وباقي الجهات التي تعتبر المسؤولة عن استتباب الأمن في البلد، بينما يمارس جنود الإحتلال جرائمهم البشعة في حديثة والمحمودية والعمارة ومدينة الصدر وباقي انحاء العراق. وللرد على هذه الجرائم في فلسطين والعراق ندعو أبناء العراق وأبناء الامة في كل مكان والأحرار في العالم الى أخذ زمام المبادرة والإعلان عن رفض الامة والقوى الرافضة للحرب والهيمنة في العالم لكل هذه الجرائم التي تطال المدنيين العزل والأبرياء والفتيات الصغيرات اغتصاباً وقتلاً وحرقاً للبيوت على ساكنيها. كما ونطالب أن ترتفع أصوات الجميع خصوصاً في مسيرات صلوات الجمعة وخطبها، ومواعظ الكنائس والمعابد لمواجهة موجة الظلم الجديدة والتأكيد على ان الاحتلال هو سبب كل هذه المآسي، لانه أعلى شكل من أشكال الإرهاب خصوصاً حين يؤدي الى تشريد شعب كامل وإشاعة الموت والدمار في بلد آخر.

جواد الخالصي
الامين العام للمؤتمر التأسيسي العراقي الوطني


هذا اليوم وددت أن أنشر ما يصدر الآن من بيانات وفتاوى عن شيعة العراق الذين ينطلقون من مصلحة العراق ولا يتبعون إرادة إيران الصفوية التي تحالفت مع العدو الامريكي لحسابات إقليمية ولمصالح ذاتية لبعض قادتها وعملائها في العراق كفيلق غدر وحزب الدعوة العميلين.. وفيما يلي ثلاث مواضيع في هذا الجانب، أولها خطبة الجمعة (أمس) في المدرسة الخالصية، والآخرين صادران عن هيئة الشيعة الجعفرية:

(1)
بسم الله الرحمن الرحيم
ملخص خطبة صلاة الجمعة في 7/ تموز /2006 سماحة الشيخ حسن طعيمة العبيدي في خطبة الجمعة بالمدرسة الخالصية : -

ان الذي يسكت على ما يجري في بلادنا لا شك انه شيطان اخرس . ان الذي يسعى الى تجزئة البلد سواءً بأسم الطائفية او الفدرالية او المناطقية مثلاً فأنه يسعى الى خراب البلاد . ندعو علماء الدين واعيان البلد وشيوخ العشائر الى اجتماع موحد غايته المحافظة على وحدة البلد وحقن الدماء والحفاظ على كيان العراق . نطالب الامم المتحدة باجراء تحقيق جدي في الجرائم التي يقترفها المحتل في بلادنا وخصوصاً جريمة المحمودية فلا يصح ولا يعقل ان يكون الخصم هو الحكم.
قال الشيخ حسن طعيمة العبيدي في خطبة الجمعة المباركة التي أقيمت على باحة المدرسة الزهراء في جامعة مدينة العلم للإمام الخالصي الكبير(قدس) في الكاظمية المقدسة في 11 / جمادي الآخرة /1426 هـ الموافق 7/ تموز / 2006م :- (أضغط هنا لقراءة بقية الخطبة)

(2)
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية
إنّا لا نخلو من كذّابٍ يكذب علينا ولقد أصبحنا وما من أحدٍ أكثر عداوةً لنا ممَّن ينتحلون إسمنا
الإمام جعفر الصادق (ع)

البيان الثاني عشر
المصالحة الصفوية في العراق
ومؤتمر إيران الصفوية في طهران

يا أبناء شعبنا الصابر
مشروعان صفويان في بغداد وطهران. يتجسَّد الأول بمشروع مصالحة شياطين الكتلة الصفوية الملطخة أيديهم بدماء أغلى النفوس من أبناء شعبنا، بشروطها الصفوية المخزية وتريد هذه المصالحة مع مجموعات بطلة من رجال مقاومتنا الوطنية المسلحة من الذين لم تكن أيادي مقاتليها ملطخة بدماء الصفويين وجنود الإحتلال. فكم هي دعوة تافهة تليق بأفواه الصفويين من أمثال موفق الربيعي والطبطبائي الأب والإبن والإشيقر وصولاغ والعامري لقتل وطنية من يصدق أقوال الشياطين في بغداد وطهران. أما المشروع الثاني فهو المؤتمر المقرر عقده يوم 8 تموز 2006 المقبل في طهران الصفوية.
(أضغط هنا لقراءة بقية الخطبة)

(3)
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية
إنّا لا نخلو من كذّابٍ يكذب علينا ولقد أصبحنا وما من أحدٍ أكثر عداوةً لنا ممَّن ينتحلون إسمنا
الإمام جعفر الصادق (ع)

حقيقة نظام الإسلام الصفوي في إيران

إن (نظرية التفويض الإلهي) قد ظهرت نتيجة إعتقاد الكثير من القدماء أن إلههم، أو آلهتهم، قد سلَّموا القوانين إلى حكوماتهم مما خلقت أنظمة تستند إلى أفكار دينية تعني الحكم بموجب الحق الإلهي، وقد ظهر هذا النظام في العصور الوسطى في أوروبا على هيئة دول دينية تميزت بالتعصب الديني وكبت الحريات السياسية والاجتماعية، ونتج عن ذلك مجتمعات متخلفة مستبدة سميت بالعصور المظلمة.
(أضغط هنا لقراءة بقية الخطبة)


الجمعة, يوليو 07, 2006

غزوة أبناء المعتصم
قام أخوانكم في جيش المجاهدين بعدة عمليات مزلزلة ضد كلاب الصليب ثأراً لما قام به كلب من كلابهم عندما اعتدى على فتاة عراقية في المحمودية .
فليعلموا بأننا أخذنا عهداً على أنفسنا بان لا يهنأ لنا بال أو تغمض لنا عين قبل أن نرد الصاع صاعين ونزلزل الأرض تحت أقدامهم بعون الله وأولى هذه العمليات هي أسقاط طائرة نوع أباتشي شمال غرب بغداد ولله الفضل والمنة .
واليكم رابط العملية (يمكن نقل الملف مباشرةً)

رابط يمكن من خلالهِ الحصول على آخر الافلام عن مجموعة من العمليات البطولية للمقاومة العراقية الباسلة..المنتصرة بإذن الله:
الفلم


..والله وكل الطك لأهــل ديالى!

الاخبار من محافظة ديالى البطلة ترفع الرأس.. فقد ذكرَ بعض الاصدقاء الذين قدموا اليوم من أطراف المحافظة، انهم إضطروا لمغادرة المحافظة من الطرق الميسمية ومن بين المزارع والبساتين خوف تعرضهم للنيران الامريكية أو نيران عملائهم من فيلق غدر وعصابات الصدر التي تتحالف في عدة مناطق من العراق مع الامريكان من خلال غطاء فيلق غدر وميليشيات الداخلية..

وقالو لنا أن المجاهدين الابطال قد أسقطوا اربعة طائرات سمتية أمريكية .. وأن إحدى تلك الطائرات كانت تقل فصيلين من العلوج الامريكان.. إضافة الى أن المجاهدين أسروا أكثر من عشرة من أعضاء فيلق غدر وميليشيات الداخلية وحصلوا على عدد من العربات المصفحة بكامل أسلحتها حيث قُتِلَ من كان فيها أو استسلمَ.. كما أكدوا أن المجاهدين يسيطرون على معظم المحافظة..

وأنهم لم يفقدوا زمام المبادرة بالتصدي لفلول المهاجمين الذين تدعمهم القوات الامريكية بكل أسلحتها..

كما ذكروا أن عدداً من المجاهدين الفدائيين كانوا (يكنصون) فوق أشجار النخيل واليوكالبتوس ليصيدوا العلوج وعملائهم، وأنهم يغيرون أماكن تواجدهم بعد تراجع الفلول المذعورة المهاجمة..

أدعو أن ينصر الله أهلنا في ديالى (بعقوبة والمقدادية وبهرز والخالص).. والله ناصرٌ عبادهِ المؤمنين إن شاء الله..


كما أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق في 03/07/2006 بياناً ثانياً تحدثَ فيه عن الترابط العضوي الستراتيجي بين العدوان المتكرر على الشعبين الفلسطيني والعراقي .. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق

الجهاد في العراق وفلسطين وجهان لعملية جهادية واحدة

يا أبناء شعبنا المجاهد ..
يا أبناء أمتنا العربية المجاهدة ..
أيها المسلمون وأحرار العالم أجمع ..

ها هو الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين العربية يشن اجتياحه الشامل مدعوماً بالطائرات والدبابات لمدينتي غزة ونابلس وما جاورهما من المدن والقرى الفلسطينية، ويأتي هذا التصعيد العدواني الهمجي في ظل الاحتلال الأمريكي لأفغانستان والعراق وعبر الإجهاز الأمريكي على العراق وما مثله من قاعدة جهادية متقدمة لحركة الثورة العربية وعبر دعمه اللا محدود للمقاومة الفلسطينية الباسلة والشعب العربي الفلسطيني المجاهد – وليس حادثة مهاتفة المجرم الصهيوني آريل شارون رئيس وزراء الكيان الصهيوني السابق للمجرم بوش مهنئاً إياه باحتلال العراق – حادثة عابرة.. بل إنها تعبر على نحو صارخ على نماذج المخطط الأمريكي الصهيوني لاحتلال العراق وتدميره – وتدمير جيشه الباسل المعروف بمواقفه الشجاعة في دعم الشعب الفلسطيني في حروب العرب مع الكيان الصهيوني في الأعوام 1948 و 1967 و 1973 وفي تواصل دعم العراق المادي والمعنوي للانتفاضات الفلسطينية منذ انتفاضة أطفال الحجارة عام 1987 ..

والانتفاضة الفلسطينية الكبرى في الثامن والعشرين من أيلول عام 2000 واستمرار دعمه للمقاومة الفلسطينية الباسلة.. ومن هنا أراد المحتلون الأمريكان أن يكون احتلال العراق المقدمة الضرورية في مخططهم الإجرامي لاحتلال الأقطار العربية الأخرى .. وإطلاق يد الكيان الصهيوني لممارسة المزيد من جرائم الاجتياح والإبادة للشعب العربي الفلسطيني وهذا ما يجري في هذه الأيام على نطاق واسع وبوحشية سافرة ليس لها مثيل – ولعل الاجتياح الصهيوني لنابلس وغزة المدعوم أمريكياً ما يفضح الأكاذيب والمزاعم الأمريكية الباطلة في احتلال العراق بدعوى تطبيق الديمقراطية في العراق كخطوة مهمة وحاسمة في تفكيرهم الإرهابي لتطبيق ((مشروع الشرق الأوسط الكبير)) في أول رد فعل أمريكي صهيوني واسع وكبير ضد تنامي الممارسة الديمقراطية للشعب العربي الفلسطيني ولإسقاط خياراته في البناء الديمقراطي الوطني وإبقائه تحت مظلة الاحتلال الصهيوني المدعوم بالمال والدعم السياسي والتجهيز والتسليح الأمريكي بطائرات الـ (F16) وأحدث المدرعات الأمريكية وآخر مبتكرات تكنولوجيا السلاح الأمريكية العمياء التي يستخدم بوحشية بالغة لإبادة شعبنا العراقي المجاهد ..

وليس من باب المصادفات أن يتزامن الاجتياح الصهيوني للأرض الفلسطينية مع محاصرة مدينة الرمادي البطلة والتهيؤ لعملية اجتياح أمريكي واسع لهذه المدينة الباسلة وغيرها من المدن العراقية الصامدة – الفلوجة والضلوعية وتلعفر والبصرة والاعظمية وسامراء وديالى وبابل وغيرها، وبذلك كله يتبدى فعل الخونة من العملاء في العراق في ائتمارهم بأوامر المحتلين الأمريكيين والخونة من الحكام العرب التي انطلقت من أراضيهم وقواعدهم الطائرات والصواريخ الأمريكية التي دكت العراق، فضلاً عن دعمهم اللوجستي والمالي والسياسي والإعلامي لاحتلال العراق. وهاهم يصمتون والاجتياح الصهيوني يتواصل للأراضي الفلسطينية والمنشآت الفلسطينية والذي استهدف ضرب البنى التحتية من الجسور والطرق ومحطات المياه والكهرباء بل يسعى بعضهم متهافتاً لإرضاء الكيان الصهيوني وتطيمنه بإطلاق سراح (الجندي) الصهيوني من دون أي اكتراث للشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا صرعة الاجتياح الصهيوني فضلاً عما يزيد عن العشرة آلاف من الأسرى الفلسطينيين بينهم الشيوخ والأطفال والنساء الحوامل.

وهكذا تتواصل معاني مواصلة المقاومة الوطنية العراقية الباسلة للاحتلال الأمريكي مع معاني المقاومة الباسلة للشعب العربي الفلسطيني للاحتلال الصهيوني والاجتياح الصهيوني الجديد للمزيد من الأراضي الفلسطينية.

وهكذا يصبح جهاد العراقيين والفلسطينيين وجهين لعملية جهادية واحدة بوجه العدو الأمريكي الصهيوني .
والنصر أبداً حليف المجاهدين الفادين.

والنصر أبداً من عند الله العزيز الحكيم.

قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي

بغداد 3 تموز 2006م


أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق بياناً أرخهُ في أوائل تموز 2006م وجههُ إلى الشعب العراقي العظيم والأمة العربية المجيدة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق

بيان حزب البعث العربي الاشتراكي
إلى الشعب العراقي العظيم والأمة العربية المجيدة

يا أبناء شعبنا الأبي ..
يا أبناء أمتنا العربية المجيدة ..
أيها المجاهدون الأبطال ..
مع افتضاح عمليات الإبادة المعتمدة التي تمارسها القوات الأمريكية الغازية ضد أبناء شعبنا الأبي ..والتي تناولت الصحافة الأمريكية عينات من مجازرها التي حصلت في حديثة في تشرين الثاني الماضي بقتل أربعة وعشرين مواطناً من عائلة واحدة بينهم الأطفال والنساء والشيوخ .. وكذلك المجزرة الأخرى التي حصلت في الاسحاقي في شهر مايس الماضي، وما ظهر من صور فاضحة على شاشات التلفاز العالمية يندى لها جبين الإنسانية، ومع ذلك كله، وبالرغم من التصريحات الأمريكية الكاذبة والتضليلية على لسان بوش ورامسفيلد وكونداليزا رايس والمتظاهرة بإجراء التحقيقات مع ما ترادف معها من تظاهر كاذب أيضاً من عملاء أمريكا وإيران المزدوجين أمثال ((
نوري المالكي)) وغيره من ضرورة إجراء ((تحقيق عراقي)) على حد تعبيرهم في هذه المجازر والتي صمتوا على مئات منها جرت عبر الأعوام الثلاث المنصرمة من عمر الاحتلال البغيض، بيد أن أصواتهم ليست إلاّ الصدى النشز لأصوات أسيادهم بوش ورهطه من السفاحين، بالرغم من ذلك كله فإن القوات الأمريكية المحتلة الباغية، وكجواب على هذه التصريحات عمدت بعد أيام قلائل إلى قتل امرأتين في سامراء أحداهن حامل كانت تقلهما سيارة إلى المستشفى، وقتل عدد من الفلاحين كانوا نائمين في حقل للدواجن في قرية شاهين في محافظة ديالى، وممارسات الغارات الجوية على عدد من البيوت الآمنة وقتل من فيها بدعوى الهجوم على عناصر القاعدة . ولم تسفر زيارة المجرم بوش إلى بغداد ومعانقته لـ (المالكي) والطالباني إلا عن مزيد من هجمات الإبادة الأمريكية لأبناء شعبنا والاستعداد لشن هجوم الإبادة الواسعة على مدينة الرمادي ومحافظة الأنبار وتهديد المدن العراقية كلها وسط ضجيج الحكومة العميلة عما يسمى لتنفيذ (الخطة الأمنية)) في بغداد ، والتي كشفت حلقات تطبيقها كونها غطاءً ممزقاً لإطلاق يد ميليشيات بدر وغيرها لاغتيال العراقيين في مناطق بعينها في وضح النهار وزعزعة الأمن عبر السماح للمليشيات التابعة للحكومة في شن حرب شوارع على المواطنين في مناطقهم وفي ساعات حظر تجوال الناس والمركبات، ويترافق ذلك بتطبيل واسع النطاق وبضجيج وصخب عال عما يسمونه المصالحة الوطنية على وفق اشتراطاتهم، ومكايدهم المزدوجة في الوقت الذي يتم فيه اغتيال المناضلين العراقيين بكل أصنافهم العرقية وانتماءاتهم السياسية وكذلك رجال الدين في البصرة وبغداد وكربلاء على مرأى ومسمع الحكومة العميلة وأمام أعين الناس، وليس أدل على قبح ممارسة القوى العميلة من اللجوء إلى اختطاف المحامي الشهيد ((خميس العبيدي)) وتعذيبه واغتياله وهو عضو هيئة الدفاع عن الرفيق المجاهد صدام حسين ورفاقه (حفظهم الله وفك أسرهم) بسبب مواقفه المبدئية في قاعة المحكمة غير الشرعية والتي تدار على وفق هوى المحتلين الأمريكان وعملائهم الأذلاء، مما يعزز القول بعدم شرعية المحكمة والتي تكشف وقائعها عن شهادات مزورة كاذبة وافتراءات سخيفة في الوقت الذي عبرت فيه عن بسالة وفدائية الرفيق القائد صدام حسين ورفاقه الميامين ومنطقية أطروحاتهم، وتعرضهم لجرائم الاحتلال الأمريكي وجرائم الأحزاب الطائفية العميلة المنضوية تحت غطاء الحكومة العميلة التي نصبها الأمريكان بطائراتهم ودباباتهم وحرابهم الصدئة لتتحكم في رقاب الشعب العراقي .

وبعد مسلسل الجرائم هذه، عن أية مصالحة يتحدثون ومع من ، ومن هي الفصائل المسلحة التي تدعون التفاوض معها بإمعان في تضليل الشعب العراقي ؟ وأية فقرات ناقضوا في الذي يسمونه بلا وجل ولا خجل (مجلس النهابين)، والذي فرضته القوات الأمريكية والمليشيات العميلة إيغالاً في السعي لتكريس (المحاصصة العرقية والطائفية)، وعبر فتوات النقض الجاهزة لزمرة عبد العزيز الحكيم وعادل عبد المهدي وغيرهم فهؤلاء لاتهمهم مصلحة العراق بل تهمهم علناً مصلحة إيران والتوسط لإيران لدى أسيادهم الجدد الأمريكان، ولذلك فإنهم قضوا ما يزيد على الأسبوعين في أحضان أسيادهم الإيرانيين القدامى يتوسلونهم بالتفاوض مع أمريكا عوضاً عن العراق وصاروا إيرانيين أكثر من الإيرانيين وهذه حقيقتهم البائسة، فخامنئي يرفض التفاوض بحضورهم ورداً على توسلاتهم وبذلك تتضح مرامي الصفقات التي يريد أن يرميها الحكيم بين أمريكا وإيران على حساب مصالح العراق وجعل العراق ساحة مفتوحة لتصفية الحسابات ربما، وربما لإبرام التواطآت التي من شأنها تأمين المصالح المشتركة بين أمريكا وإيران وتوافق ستراتيجيتهما لإدامة احتلال العراق وضمان التغلغل الإيراني في العراق، وهذا ما أسفرت عنه تصريحات الجنرال كيسي قائد القوات الأمريكية في العراق والذي أشار علناً إلى هذا التغلغل في المؤتمر الصحفي الذي عقده، يقف إلى جانبه رامسفيلد في مقر البنتاغون في واشنطن فضلاً عن ما وضحه من معلومات ميدانية تشير إلى تزويد إيران للمليشيات العميلة لها بالسلاح والعتاد والدعم الاستخباري واللوجستي لمواصلة عمليات اغتيالها للمواطنين العراقيين على الهوية، وكان الرد الإيراني متهافتاً على هذه الاعترافات والإعلانات الأمريكية بأن الهدف فيها تبرير الاستمرار والاحتلال الأمريكي للعراق، وهكذا دواليك، فقد افتضحت قواعد اللعبة كلها، وافتضح أمر عملاء أمريكا المزدوجين لها ولإيران، ومما فت في عضد أمريكا وإيران وعملائهم العبيد. إنه بالرغم من ذلك كله فإن المقاومة الوطنية الباسلة تواصل تشديد ضرباتها القوية الحازمة للمحتلين الأمريكان وأذنابهم، وذلك بالترافق مع تداعي الوضع الأمني وتدهوره وخصوصاً عبر أيام تطبيق ما يسمونه بالخطة الأمنية التي أريد لها وفي دثارها الممزق ممارسة الذبح على الهوية في بغداد والبصرة وبقية مدن العراق وممارسة المزيد من التهجير القسري للعوائل، حيث بلغ عدد العوائل المهجرة من البصرة ألف وخمسمئة عائلة، واغتيال أكثر من مئتين وخمسين شخصاً في الأسابيع القليلة الماضية، وأضعاف هذه الأعداد في بعض أحياء بغداد وما زال حبل القتل على الهوية والتهجير القسري على الجرار في ظل مباركة الحكومة العميلة وتواطؤ القوات الأمريكية المحتلة .

يا أبناء شعبنا المجاهد ..
أيها المناضلون البعثيون ..
إن تمادي المحتلين الأمريكان والبريطانيين والصهاينة وعملائهم في غيهم قد شحذ من همة مجاهدي شعبنا من أبطال المقاومة الباسلة الذي راحوا يشددون من ضرباتهم الماحقة مؤججين روح الجهاد والكفاح في نفوسكم الخيرة، وها هي قوافل المضحين تتحد ويشتد بأسها الذي راح يصيب المحتلين الأمريكان في مواجهتهم مثلما يصيب عملائهم وعملاء إيران في ذات المقتل، مما يوجب تصعيد الكفاح وإيقاع المزيد من القتلى للأمريكان وتدمير دباباتهم وهمراتهم والتي باتت أرقامها تتصاعد حتى بحسب إحصاءات البنتاغون بما قضَّ مضاجع بوش ورامسفيلد ورايس وبقية الطغمة المتصهينة والتي راحت تتخبط في تصريحاتها المتضاربة التي تتحدث حيناً عن جسامة الصعوبات التي تجابههم والنزيف الدموي والمالي الذي يتكبدونه ويكابرون حيناً آخر متحدثين عن الاستمرار في مسلكهم الإجرامي حتى ((
انجاز المهمة)) على حد تعبيرهم المستهلك الممجوج حتى داخل الكونغرس الأمريكي وفي مجلس العموم البريطاني وفي أوساط حزب العمال البريطاني وفي الشارعين الأمريكي والبريطاني، وهذا ما يتأكد عبر مظاهرات الاحتجاج الصاخبة ضد احتلال العراق والتي يواجه بها المجرم بوش أينما ولى وجهه الكالح في فيينا وفي بودابست وفي الولايات الأمريكية ذاتها، وإزاء ذلك كله فلم تنفع الأمريكان والبريطانيين وعملائهم دعاواهم وتضليلاتهم كلها، وما لهم إلا الرضوخ تحت وطأة ضربات المقاومة الباسلة التي ستطردهم من العراق شر طردة، وسيقيم الشعب العراقي حكومته المستقلة من فصائل المقاومة الباسلة والقوى المناهضة للاحتلال وصولاً إلى ممارسة الديمقراطية الحقيقية والانتخابات الحرة النزيهة التي يتيح وصول ممثلي الشعب للبرلمان الحر الحقيقي المعبر عن التعددية وعن التمثيل الصميمي للشعب العراقي المجاهد الذي سيستأنف مسيرة الاستقلال والبناء الحضاري وليذهب المحتلون وعملائهم إلى جهنم وبئس المصير .

وإن غداً لناظره قريب.
ولرسالة أمتنا المجد والخلود

قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي

بغداد أوائل تموز 2006م


كما أصدرَ جيش المجاهدين بياناً يوم أمس حول إعتداء العلوج الامريكان على الفتاة العراقية وقتلها وأهلها وحرق جثتها.. والبيان يتوعد العلوج بأن مجاهديه سيعاقبون العلوج على أفعالهم هذه التي تفضح أخلاقهم ونواياهم.. وقد أعقب جيش المجاهدين بيانهُ هذا بفيلم إسقاط طائرة أباتشي أمريكية بمن فيها إنتقاماً من العلوج المجرمين ..وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
)
وَالسَّمَاء ذَاتِ الْبُرُوجِ{1} وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ{2} وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ {3} قُتِلَ أَصْحَابُ الْأُخْدُودِ {4} النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ {5} إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ {6} وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَشُهُودٌ {7} وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ {8} الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ {9} ) البروج ( 1_ 9 (
الحمد لله معز المجاهدين ، ورافع راية الموحدين ومثبت قلوب الصابرين ومذل الطغاة الكافرين ، أنزل السكينة على قلوب المؤمنين وقذف الرعب في قلوب المشركين ، والصلاة والسلام على الإمام المجاهد والصادق الأمين محمد بن عبد الله وعلى آله وأصحابه وأتباعه الذين قاتلوا لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا في أسفل سافلين .
وبعد :
على مرأى ومسمع العالم بان زيف المعتدين وظهرتحقيقة ودناءة وانحطاط أخلاقهم التي يتشدقون بها ، وهم يدّعون بأنهم يقاتلون بشرف الجندية الحقة . ويتوالى كذبهم مرة ً بعد أخرى ويظهر مدى سوءالخلق الذي يتصف به الجندي والضابط الأمريكي . وما جريمتهم الأخيرة إلاانعكاس لتلك الأخلاق التي جبلوا عليها وزعيمهم الصليبي المتصهين بوشاللعين الذي يدافع بلسان الكذاب الأشر عن تصرفات كلابه الذين أرسلهم لغزوبلاد المسلمين . . وقد وصل بهم الحال إلى التعدي على شرف المسلمات فيبيوتهن واغتصابهن ومن ثم إلحاق جريمتهم الشنيعة بحرق الجثث لتتوارى فعلتهمعن الناس ، وكأن جرائم الطواغيت التي حدثنا عنها القرآن الكريم تتجسداليوم بفعال المحتلين وأذنابهم . .
وما عزائنا في هذا الأمر الجلل إلا وعد الله الحق حيث يقول تعالى { إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ } هود81 .
فكلما تمادى العدو في طغيانه وعربدته كلما زادناإصرارا ً على المضيّ قُدُما ً في طريق الجهاد الذي هو سبيلنا لرفع الحيفعن كل المسلمين . والتمكين لحكم الله العادل ومحق رموز الكفر والضلالةبأذن الله جل وعلا .
والذي ترونه اليوم وغداً أن شاء اللههو غيض من فيض . والأتي أعظم ، سائلين الله عز وجل أن يسدد الرمي ويثبت الأقدام فهو نعم المولى ونعم النصير .
)أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ{39} الَّذِينَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَااللَّهُ (الحج 39
الله اكبر الله اكبر الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
المكتب الإعلامي
لجيش المـجاهـديــن
10جمادى الأخرة 1427 هــ

6 تمــوز 2006

بسم الله الرحمن الرحيم
(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) (الحج:39)

غزوة أبناء المعتصم
قام أخوانكم في جيش المجاهدين بعدة عمليات مزلزلة ضد كلاب الصليب ثأراً لما قام به كلب من كلابهم عندما اعتدى على فتاة عراقية في المحمودية .
فليعلموا بأننا أخذنا عهداً على أنفسنا بان لا يهنأ لنا بال أو تغمض لنا عين قبل أن نرد الصاع صاعين ونزلزل الأرض تحت أقدامهم بعون الله وأولى هذه العمليات هي أسقاط طائرة نوع أباتشي شمال غرب بغداد ولله الفضل والمنة .
واليكم رابط العملية (يمكن نقل الملف مباشرةً)


أصدرَ الجيش الاسلامي بيانأً عرضَ فيه قتلهُ لجنرال أمريكي في محافظ التأميم (كركوك) الاسبوع الماضي.. وفيما يلي نص البيان.. وبارك الله بالمجاهدين الاشاوس.. وعليهم يا نشامى ..عليهم:

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..
ففي الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم الثلاثاء الأول من جمادي الثاني لسنة 1427 هـ الموافق 27 / 6 / 2006
بعد التوكل على الله و بعون منه تمكنت سرية من سرايا الجيش الإسلامي في العراق من الهجوم على رتل مكون سيارات مدنية تحمل جنرال أمريكي كبير متنكر بهذه السيارات و حصل اشتباك عنيف بين جنود الصليب و اسود الجيش الإسلامي و بفضل الله تم قتل الجنرال الأمريكي بالاضافة الى قتل ثلاثة جنود صليبيين و جرح عدد آخر مما اضطرهم الى استدعاء طائرات الاباتشي و هبوط طائرة الاخلاء لانتشال القتلى و الجرحى و تم انسحاب المجاهدين المرابطين دون اي خسائر و ذلك على طريق كركوك - الموصل شمال بغداد ( خارج ) , و الحمد لله رب العالمين .


الله أكبر و العزة لله
الجيش الإسلامي في العراق


الثلاثاء, يوليو 04, 2006

محكمة بروكسل، 29 يونيو/حزيران 2006.

ترجمة: الدكتور فاضل بدران

محكمة بروكسل، 29 يونيو/حزيران 2006.

1. في 21 يونيو/حزيران 2006، أُغتيلَ المحامي خميس العبيدي في بغداد. وهوَ ثالث مستشار دفاع للسّيد صدام حسين يُقتـل، فقد سبقهُ السّيد سعدون الجنابي، الذي قتل في أكتوبر/تشرين الأول 2005 وعادل الزبيدي، و قتل في نوفمبر/تشرين الثّاني 2005 ، إضافةً إلى المحامي ثامر الخُـزاعي والذي جُـرِح في حادثة نوفمبر/تشرين الثّاني.

2. المحامي العبيدي هو واحد من تسعة أشخاص قُتلوا ممن لهم علاقة بمحاكمة السيد صدام حسين ، مما دفعَ محامياً آخر، وهو السيد نجيب ألنعيمي (وزير عدل قطري سابق)، للقول: "ليس هناك أمن. كلّنا إستلمنا التهديدات."

3. وقد أدى مقتل ثالث مستشار دفاع إلى تساؤل الكثير من المهتمين عن الحالة العامة في العراق والتي قد تتطلب إيقاف إجراءات المحاكمة لأنها ستتسبب في تعريض حياة وأمن الكثيرين ممن لهم علاقة بالمحاكمة والمشاركين فيها إلى خطرٍ يمكن لا داعي لهُ. وفي الوقت الذي اتفقنا فيه على ضرورة إيقاف هذه المحاكمة على اساس عدم توفر الامن، فإن لدينا عدداً من المسائل القانونية الاكثر أهمية بخصوص لا شرعية إحتجاز ومحاكمة السيد صدام حسين، وذلك إستناداً إلى القواعد القانونية المعمول بها وفي عُرف الحروب (القوانين الانسانية)، والقوانين التي أُسِسَت بموجب القانون الدولي لحقوق الإنسان. وكافة هذه القوانين والاعراف الدولية يجب أن تحكم كافة الاجراءات القضائية لهذه المحاكمة.

4. وقبلَ أن نبــدأ بحصـر وتعـداد المخالفات التي تُمـارس في هذه المحاكمة غير العادلة، إن لم نقل انتهاكات إنسانية ومخالفة لقانون حقوق الإنسان، يجب علينا أن نُثَبِت حقيقة أنّ السيد صدام حسين هو أسيرُ حرب. لأنهُ كانَ القائد العام للقوات المسلحة العراقية خلال الحرب التي شنتها الولايات المتحدة ضد العراق. وكأسيرِ حرب، فهو يتمتع بالحقوق التي تنصُ عليها بنّود إتفاقية جنيف الثالثة لعام 1949، والبروتوكول الاول المضاف الملحق بإتفاقية جنيف، وبكل ما يتضمنهُ القانون الانساني المتعارف عليهِ من حقوق متعلقة بإحتجاز أسرى الحرب. والملاحظة المهمة في قضية إحتجاز السيد حسين هو أن إستمرار إحتجازهُ كسجين يتعارض والفقرة 22 من إتفاقية جنيف الثالثة والتي تقضي بعدم جواز إحتجاز الاسرى وعزلهم إلا إذا كان ذلك لمصلحة أسرى الحرب أنفسهم. ويبدوا أن إحتجاز وعزل السيد حسين هو مخالفة صريحة للبند 22 من الاتفاقية، إضافةً إلى ذلك فإننا نتسائل فيما إذا كانت هناك إنتهاكات للحقوق النصوص عليها في البنود 25-26-27 من الاتفاقية فيما يخص الشروط الاخرى. وبضوء ذلك فإننا نطالب السلطات المسؤلة عن المعتقلات بالسماح للجنة الصليب الاحمـر الدولية وللهيئات والمنظمات المماثلة لها في التحقق التام للشروط الواجب توفرها في المعتقل. ويبدو وبشكلٍ واضح أنَ للولايات المتحدة سيطرة كاملة على المعتقل الذي يأوي السيد حسين.

5. ومن الامور المهمة والاساية هو التعرف على من الذي يُحاكم السيد حسين وبأي تُـهَـم. وبينما أنَ إحتلال العراق من قبل الولايات المتحدة يعتبرُ عملاً غير شرعياً، فإن إتفاقيات جنيف واجبة التطبيق، وبموجب نصوص هذه الاتفاقيات، فإن الولايات المتحدة كقوة إحتلال، قد تتهم وتُحاكم السيد حسين لأفعالٍ ارتكبها مخالفاً القانون الانساني. ولكن قيام قوة إحتلال بمحاكمة أسير حرب بتهمٍ تتعلق بمخالفات لحقوق الإنسان حصلت خارج النزاع المسلح الذي أسِرَ بسبب، فإنَ ذلك يثيرُ تساؤلات جِدّية عديدة. ( وهذه المسألة أثيرت، وبشكلٍ خاص، بقضية أستيز: فالسيد أستيز كان قد اُسِرَ في حرب المالفين، ولكنهُ اُتُـهِـمَ بالمشاركة في إنتهاكات لحقوق الإنسان في الأرجنتين. العديد من الحكومات كانت تريد محاكمة السيد أستيز، ولكنهُ بدلاً عن محاكمتهِ، فقد تمت إعادتهُ إلى الأرجنتين بسلطة الحماية). ويبدو أنّ الولايات المتحـدة، ولأسبابٍ سياسية، لم ترغب بمحاكمة السيد حسين من قِبَلِها لأن السيد حسين لم يرتكب أي فعلٍ عدواني ضد الولايات المتحدة، سواء خلال الحرب الأمريكية-العراقية أو في أي وقتٍ آخــر. إضافةً إلى أنهُ ليسَ بإمكان الولايات المتحـدة أن تحكمهُ بأي عقوبة قانونية، إلا إذا كانت كنتيجة لأجراءً في نفس المحاكم التي تستخدمها لقواتها المسلحة (وذلك بموجب المادة 102)، والذي ينصُ على توفر عدد من الشروط لإتمام ذلك. وكانَ بإمكان الولايات المتحدة أن تنقل السيد حسين إلى دولة محايدة (وبلغة إتفاقية جنيف نسميها "سلطة حماية")، ولكنها ولأسبابٍ سياسية لم تفعل ذلك. في الحقيقة، فإن الولايات المتحدة لم تعترف بأي حكومة كسلطة حماية. وعلى أي حال، فإن ما تقترحهُ (حالة أستيز) هو أنهُ لايمكن لقوة الحماية أن تحاكم شخصاً تحت حمايتها في محاكمِها على أفعالٍ جرمية قامَ بها في دولةٍ أخرى، ولا يحقُ لها تسليم شخصاً يتمتع بحمايته إلى حكومةٍ طرفٍ ثالث. ويحق للولايات المتحدة محاكمة السيد حسين في محاكمها المدنية "إذا كانت قوانينها تجيز تلك المحاكم بمحاكمة قواتها المسلحة"، وذلك بموجب المادة 84 من إتفاقيات جنيف. ولكن وعلى العكس من ذلك، قامت الولايات المتحدة بإحالة السيد حسين إلى "محكمة" تأسست خصيصاً في العراق المحتل، بإفتراض أنها تخضع لنظام قضائي تسيطر عليهِ الحكومة "العراقية". بينما الحكومة "العراقية" ليست في دولةٍ مستقلة، وإنما في دولةٍ تخضع لسيطرة قوات الاحتلال. وفي حالة العراق الآن، فإن المسألة الجوهرية هي أنهُ لاتوجد سلطة قضائية مستقلة تعمل فيه، وأنهُ لا يوجد أي نصٍ في النظام القضائي القديم يسمح للمحاكم المدنية بمحاكمة أسير حرب. ولقد دمرت قوات الاحتلال إمكانية المحاكم العسكرية العراقية التي كان من الممكن أن تُحاكم السيد حسين. والمحكمة العراقية مٌنحازة إبتداءً، ولا تمتلك أدنى مواصفات النزاهة أو الموضوعية. الحالة، إذن، هي شذوذ قضائي كُلي وغياب لسلطة القانون. وعلى أساس كل ذلك، فإن محاكمة السيد حسين يجب أن تتوقف حتى الوقت الذي تتوفر فيه محكمة تتمتع بالسلطات القانونية الصحيحة وبموجب نظامٍ قضائي يحاسب على التهم والافعال المزعومة.

6. وبينما المحكمة ذاتها تمثل إنحرافاً قانونياً ويجب أن تتوقف إستناداً إلى ذلك فحسب، ولكن من المهم أيضا أن نؤشر أموراً أخرى تحصل في هذه العملية ككل، فهناك العديد من الانتهاكات لأدنى المتطلبات التي يجب أن تتوفر في المحاكم المدنية أو العسكرية، وذلك إستناداً إلى المواد 9 و 14 من الاتفاقية الدولية للحقوق المدنية والسياسية. ولذا، حتى في حالة أن تتم "شرعنة" محكمة غير شرعية، فإن الاجراءات بحد ذاتها تقتضي إبطال إتخاذ أي عقوبة وإبطال تنفيذها.

7. من المهم ملاحظة أن الجرائم المتهم بها السّيد حسين حالياً لا تتعلق بمجريات الحرب الحالية: وفي الحقيقة فإنها لم تحصل في ضمن مجريات أي حربٍ على الاطلاق، ولذا فهي غير صالحة لأن تعتبر تهماً إجرامية متعلقة بإنتهاكات لأتفاقيات جنيف أو آلياتها الاخرى أو لمباديء القانون الانساني. فالتهم بالجرائم المزعومة الموجهة تقع في حيز جرائم مخالفة القانون، وليس جرائمَ الحرب. الاوضاع في العراق الآن لا توفر الشروط الواجب توفرها لإجراء تحقيقٍ نزيه في الاحداث ذات العلاقة، وحتى لو تشكلت محكمة شرعية صحيحة، فإنهُ من المستحيل أن تحقق توفر القواعد التي تجعلها محاكمة عادلة.

8. إنّ محاكمة السّيد حسين تجري في بلدٍ تمارس فيه يومياً خروقات خطيرة لإتفاقيات جنيف من قِبَل قوات الاحتلال. وللسبب هذا لوحدهِ، يجب أن تتوقف المحاكمة.لإستحالة إستمرارها تحت هذه الظروف.

9. تنصّ إتفاقية نورمبرغ لعام 1945 بوضوح على ما يلي: "إن شن حربٍ عدوانية، لا تعتبر جريمة دولية فحسب، وإنما هي أكبر جريمة دولية، وإختلافها عن جرائم الحرب الاخرى أنها تحتوي على كل عناصر الشر لجرائم الحرب مجتمعة. " . وإن ميثاق الأمم المتحدة وتعريفهُ للعدوان (قرار الجمعية العامة رقم 3314) يعزّز هذه القاعدة. وطالما أن إحتلال العراق غير شرعي بموجب إتفاقية نورمبرغ وبموجب ميثاق الامم المتحدة، فإنهُ كل ما أنشأهُ الاحتلال أو نتج عنهُ غير مشروع، بما في ذلك قوانين السيد بريمر والدستور العراقي الجديد ومحاكمة السيد حسين.

10. للأسباب المذكورة أعلاه، فإن الإجراءات القضائية الحالية ضدّ السّيد حسين يجب أن تتوقف. ويجب تنفيذ متطلبات بنود إتفاقية جنيف الثّالثة المتعلقة بسلطة الحماية وأسرى الحرب وتطبيقهما على السيد حسين وعلى كل الاشخاص الذين تنطبق عليهم نفس الحالة من أعضاء الحكومة التي كانت موجودة عند احتلال العراق والذين هم رهن الاعتقال في العراق الآن. وأن تتوفر الحماية التامة لكل الاشخاص ذوي العلاقة بهذه القضية.

إلى كلّ أولئك الذين يحترمون المشروعية الدولية: إرفعوا أصواتكم رجاءً، ضِّـد التجاوزات المستمرة للقواعد الدولية الواجب توفرها في محاكمة السّيد صدام حسين.

محكمة بروكسل، دفاعا عن القانون الدولي، وفي التضامن مع مستشاري وهيئة الدفاع ومع عوائل القتلى فيهما.

29 يونيو/حزيران 2006.

المصدر: brusselstribunal.org/HussainAppeal

النسخة بالإنكليزية: العراق العظيم

ملاحظة: الروابـط الخاصة بالمصـادر الواردة في الترجمة أعلاه هي من المترجِم وليست واردة في النسخة الاصلية، وقد سعيت لتثبيتها لتسهيل الامر على المهتمين، بحيث يمكنهم الاطلاع على النصوص القانونية التي تدعم المذكرة، بسهولة.

لمراسلة المحكمة:

iraq-tribunal@lists.riseup.net


إذا كنتَ تريد معرفة رأي مثقف عراقي مقيم في الخارج بالنظام الوطني العراقي الذي إستهدفتهُ أميركا بوش عند إحتلالها للعراق، فأقرأ المقال الاول.. أما الثاني فهو يتحدث عن دور المقاومة البطلــة في محافظة ديالى المقاتلة..أما الثالث، فهو لتنشيط ذاكرتكم:
  1. نظام صدّام متقدم على النظام الحالي بمائة سنة قانونا وأخلاقا وسلوك
  2. هل ظلمنا المقاومة المسلحة في ديالى؟
  3. هل تذكرون نيــرة؟

مصدر رسمي مخول باسم مكتب الثقافة والاعلام القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي، غلقَ على إعلان عميل المخابرات المركزية والموساد الصهيوني الشهبوري ، بما يلي:

مصدر بعثي يرد على الربيعي ويقول
هذا كلام المهزومين الساقطين

قال مصدر رسمي مخول باسم مكتب الثقافة والاعلام القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي ان المسرحية الهزلية الجديدة التي عرضها موفق الربيعي الملقب ب(مستشار الامن الوطني) باعلان قائمة باسماء شخصيات عراقية طلب من الانتربول والحكومات العربية القاء القبض عليها وتسليمها لحكومته العميلة ، ان دلت على شيء فانها تؤكد مرة اخرى ليس فقط الانهيار الشامل لخطط الاحتلال الامريكي الايراني للعراق بل ايضا فقدان سلطات الاحتلال والعملاء الذين تستخدمهم لتنفيذ اغراضها المعادية للعراق وشعبه للمنطق والرزانة واصابتهم بسعار الخوف من العراق وشعبه ومناضليه. واضاف المصدر يقول ، اننا نعيد تاكيد منطلقات وثوابت حزبنا العظيم في هذه المناسبة :

1 - ان البعث مهندس المقاومة ومفجرها يؤكد ان الثورة المسلحة تتقدم نحو النصر الحاسم ولن يعيق تقدمها خبث الاحتلال واعماله الاجرامية ضد شعبنا، ولا مناوراته الخبيثة لشق الصفوف وسرقة الوقت مثل ما سمي ب (المصالحة)، فالمقاومة المسلحة بكافة فصائلها الجهادية مصممة على دحر الاحتلال وعدم اعطاءه فرصة لالتقاط الانفاس، ويبقى الهدف الاسمى للمرحلة التاريخية الحاسمة التي نمر بها هو تحرير العراق دون مساومة او تنازل عن كافة حقوقه الاصلية والمكتسبة.

2- إن العملاء في مأزق كبير لم يسبق لهم ان مروا بمثله منذ غزو العراق، فهم عاجزون حتى عن الخروج من المنطقة الخضراء مع ان الاحتلال يطلب منهم الكثير لمساعدته على الخروج من ورطته في العراق، لذلك تفتقت عبقرية الايراني الاصل وعميل الموساد موفق الربيعي هو واضرابه من الخونة والجواسيس عن فكرة اصدار قائمة باسماء مناضلين او اناس لا صلة لم بالعمل المسلح لاعطاء انطباع زائف بانهم يملكون شيئا قد يبعد مصيرهم الاسود في الغد القريب، او يمنحهم فرصة لاقناع الاحتلال بان هناك دور ما يستطيعون القيام به بعد ان اكتشف الاحتلال مبكرا انهم مجرد انفار معزولين عن شعب العراق ولا يمثلون في خياناتاهم الا انفسهم .

3- أن إضافة أسمي الماجدتين العراقيتين الأصيلتين حرم السيد الرئيس القائد صدام حسين فك الله اسره وكريمته رغد يعبر عن مدى الخسة التي وصل لها هؤلاء الصغار من العملاء، فهم في ذروة رعبهم من غضبة الشعب العراقي عليهم واصراره على محاكمتهم قريبا بعد التحرير لم يعودوا يميزون بين رؤوسهم واقدامهم، ونسوا ان الناس تراقبهم وتدقق افعالهم. وهذا الفعل الخسيس اثار غضب واحتقار الراي العام العربي بما في ذلك شرائح متساهلة مع الاحتلال رأت في زج الاسمين الكريمين لحرم السيد الرئيس وكريمته ذروة الانحطاط الاخلاقي وفقدان القدرة على التصرف بشكل مسيطر عليه .

4- أما إضافة أسم الأستاذ معن بشور فهو يعبر عن مدى حقد هؤلاء على العروبة وعلى كل أصيل ووطني يدافع عن الحقوق العربية بلا مساومة، من جهة كما ان زج الاستاذ بشور يفصح عن ادراك الاحتلال وعملاءه المتزايد ان الراي العام العربي يدعم المقاومة الوطنية العراقية بلا تحفظ او تردد من جهة ثانية. وكما ان الاحتلال يتعمد الادعاء بان المقاومة العراقية تعمل بتأثير الخارج فان زج الاستاذ بشور ما هو الا محاولة غبية للايحاء بان المثقفين العرب وليس العراقيين، هم من يخوض معركة الاعلام والثقافة دفاعا عن المقاومة المسلحة وليس مثقفوا العراق .

5- ان هذا المجرم حين يتحدث عمن يقتل الشعب العراقي وينسب ذلك لنخبة من خيرة أبنائه ويطلب من الانتربول القاء القبض عليهم يتناسى، كأي عميل تافه، من الذي يمارس على مدى أكثر من ثلاث سنوات القتل والاغتيال والتصفيات المنظمة لشعب العراق وبشكل منهجي منظم، ومن يقوم بتدمير كل شيء على أرض العراق ويقتل العراقيين على الهوية ويغتصب النساء والرجال، ومن تجوب عصاباتهم اليوم أحياء بغداد ليل نهار ويخطفون بالجملة ويعذبون الرجال في أوكارهم في مدينة الثورة – الشعب – حي أور – حي البلديات – الكمالية – المشتل – الشعلة – أبو دشير – ويستخدمون وسائل تعذيب رهيبة تستمر لمدة ( 3 ) ثلاثة أيام بعدها يستشهد المختطف ويرمى في الشارع! ولم يكفهم هذا بل اخذوا يسيطرون على جميع المستشفيات ويقتلون المرضى الذين يريدون ويخطفون ذويهم، ويمارس كل هذا بعض أجهزتهم العسكرية والأمنية وبتخطيط وأوامر من رموز هؤلاء ولدينا وثائق رسمية تثبت ذلك مع إفادات بعض الناجين وهذه الحالات بالآلاف، ونحن نذكر بان معهد الطب العدلي في بغداد اعلن رسميا انه يستلم يوميا اكثر من ستين جثة مقتولة بعد تعذيب بشع! فمن يقتل هؤلاء غير عصاباتكم يا موفق؟

يضاف لذلك إن الاشخاص والتيارات في حكومة العملاء هم غير عراقيين وان الذي أدار المؤتمر الصحفي هذا هو ليس موفقاً ولا ربيعياً، حيث أنه ليس بعراقي ولا عربي وأصله معروف وهو كريم شهبوري الايراني الاصل الذي يحمل الجنسية البريطانية، كما ان الكل يعلم إن قبيلة ربيعة العربية الأصيلة رفضت طلباً له بأن يحمل لقبها لانه غير شريف وكاذب ولم يعرفه أحد من العراقيين إلا بعد أن قدمه الإعلام الذي يسيطر عليه أسياده الأمريكان! وهو جبان لذلك لم يستطيع أن يتجول في أي مدينة عراقية ألا بسرية تامة أو بحماية كبيرة، وهو مطلوب في آخر التسلسلات في قائمة المطلوبين لشعب العراق ومقاومته الباسلة. وهنا لابد ان نشير الى ان العراقيين الذين عاشوا معه في لندن يعرفون انه كان عميلا للموساد .

6- هذا العميل يجرأ على الحديث عن تقديم احرار العراق الذين وردت اسمائهم في القائمة الى المحاكمة، مع انه يعرف ان من سيقدم للمحاكمة قريبا هم المجرمين الذين قاموا بالإبادة الجماعية للشعب العراقي العظيم خلال عام 1991 (أثناء صفحة الغدر والخيانة) وخلال الأعوام من 2003 ولحد الآن. واذا كان هذا العميل لا يريد ان يعرف ما يجري فعليه ان يتذكر ان العالم رأى ويرى جرائم الاحتلال ومقابره الجماعية والتي مصدرها مدن كاملة تدمر على رؤوس سكانها وتتحول الى مقبرة جماعية ضخمة كما حصل في الفلوجة. كما ان العالم يري عبر شاشات التلفزيون عمليات قتل الاطفال والنساء والشيوخ واغتصاب ليس النساء فقط بل الرجال ايضا والاطفال! ان حكام امريكا وعملاءهم الصغار وحكام ايران وعملاءها الصغار هم من يجب ان يقدم للمحاكمة بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية .

واختتم المصدر الرسمي تصريحه قائلا : ليعلم الربيعي واسياده بان حزبنا متلاحما مع كافة فصائل المقاومة قد اختار المقاومة المسلحة وليس المساومات طريقا للتحرير، وان الاحتلال في طريقه الى الزوال وباسرع مما يظن الربيعي، وان لا امل للعملاء في النجاة من حساب الشعب. ان الحزب وكافة فصائل المقاومة الوطنية العراقية تتحدى قوات الاحتلال وعملاءه ان يخرجوا الى الشارع حتى بحماية امريكية وهم يعرفون ويعترفون بان من يسيطر على بغداد هو المقاومة وليس الاحتلال .

المصدر: شبكة البصرة


الاثنين, يوليو 03, 2006

فيما يلي قائمــة الاسماء التي تشرفَت بأعلان العميل الرخيص موفق الربيعي أنهم مطلوبون من قبل أعداء الله وأعداء الاسلام واعداء العروبة وأعداء العراق.. نيالكم يا أصحاب هذه الاسماء .. فبعضكم نعرف.. وبعضكم سمعنا بإسمهِ ولا نعرفهُ.. والبعض الآخر لم نسمع بهِ من قبل.. إن إعلان أسمائكم كمطلوبين لأعداء الله وجنود الشيطان ما هو إلا شرفٌ لكم ولأبنائكم وأحفادكم .. وما بعد هذا الشرف إلا الشهادة في سبيل الله والوطن.. قد يقول البعض أتحسدهم على ذلك؟.. فأقول نعم والله.. ولكم كنتُ أتمنى أن تكون القائمـة أكبر لتضم كل أهل العراق.. وفيما يلي أسماء من أعزهم الله :

1- عزت ابراهيم الدوري
2- محمد يونس الاحمد الموالي
3- طاهر جليل حبوش
4- سيف الدين فليح حسن طه الراوي
5- عبد الباقي عبد الكريم عبد الله السعدون
6- رشيد طعان كاظم
7- احمد حسن كاكا العبيدي
8- مظهر عبد الكريم ذياب عبد الخربيط
9- عمر سبعاوي ابراهيم حسن التكريتي
10- رفاعي عبد اللطيف طلفاح التكريتي
11- نهاد ناجي العذاري الدليمي
12- حسن هاشم الدليمي
13- فوزي مطلق الراوي
14 - ابو عبدالله الشافعي
15-الملا هلكورد احمدي
16- رغد صدام حسين
17- ساجدة خير الله طلفاح حسين
18- معن بشور
19- عصام خضر عباس الدليمي
20 - غزوان سبتي فرج الكبيسي
21 - عبدالله الجنابي
22- ابراهيم يوسف تركي الجبوري
23- خلف محمد مخلف الدليمي الملقب بابي مروان
24- ابو مصطفى الشيباني
25 - احمد وطبان ابراهيم الحسن التكريتي
26- منذر الكسار
27- احمد ابو سجاد الغروي
28- مام عبد الكريم
29- عبد الهادي العراقي
30- ابو ايوب المصري
31- سعد حميد شهاب
32- رعد حميد شهاب
33- محمد هشام محمد الملقب بمنصور / خادم الحسين
34 - احمد محمد يونس الاحمد الموالي
35- سرهيد كاظم الجنابي
36- احمد شوقي الكبيسي
37- زهير عبد الغفار الكبيسي
38 - جمال التكريتي
39- محمد فاضل غريب المشهداني
40- طالب يوسف زويد العيساوي
41- صبري خريبط الدليمي الملقب بأبي ايوب

أصدرت قيادة فدائيي صدام بياناً حذرت فيه العميل الرخيص موفق الربيعي.. وفيما يلي نص البيان:

قيادة فدائي صدام Saddam`s Fedayeen Troops
الله الوطن القائد

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من قياده فدائي صدام
تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين


أيها العراقيين الشرفاء
أيها الرفاق البعثيين والفدائيين الإبطال
إلى كل المجاهدين والجماعات الإسلامية في العراق
إلى جماهير امتنا العربية المجيدة
إلى كل من يغار على دينه ووطنه وأهله وأطفاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه رسالة تحذير إلى الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين وصفوين طالعتنا الإخبار اليوم بإصدار الحكومة العميلة ومن ورائها الاحتلال قوائم باعتقال واحد وأربعون شخصيه وطنيه ومن ضمنها ابنه وزوجه قائدنا المجاهد صدام حسين ((فك الله أسره)) إننا نحذر قوات الاحتلال من عواقب هذا النهج نهج اعتقال حرائر العراق ونقسم بالله العظيم قسما غليضاً بأننا سنجعل ارض الأنبياء بركان يفور تحت أقدام الاحتلال وأننا نحذر الدول من تسليم هؤلاء الأشخاص إلى حكومة الاحتلال اللقيطة لما فيه من خرق لاتفاقات جنيف حول اللاجئين وأننا بدورنا نصدر قائمه باعتقال أعضاء الحكومة العميلة كافه وأعضاء مجلس النواب المعين من قبل الاحتلال وعلى كافه الفصائل تنفيذ هذا الأمر...
والله على نصرنا لقدير .
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عاش العراق حرا وليهزم الاحتلال،
عاش حزب البعث العربي الاشتراكي وعاشت المقاومة العراقية المسلحة،
عاش الرفيق القائد صدام حسين الأمين العام أمين سر قطر العراق رئيس الجمهورية في عرينه
عاشت الفلوجة قبلة المجاهدين
عاش اسري العراق في سجون الاحتلال ونحن لكم والله لمحررون
المجد لشهدائنا الإبرار
عاشت فلسطين حرة عربية،
الله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون


قسم المكتب الأعلامي
قيادة فدائيي صدام
الاحد6 جمادي الثاني 1427 / 2 تموز 2006

المصدر: شبكة البصرة

الأحد, يوليو 02, 2006

في هذا الرابط تجدون الكثير من افلام عن عمليات للمقاومة العراقية البطلة

وجهَ عدداً من الاخوة ، من خلال موقع شبكة البصرة رسائل تضامن وتأييد لموقف محكمة بروكسل، حول موقفها الايجابي المشرف من محاكمة المجاهد الرئيس صدام حسين وبقية الاسرى والمعتقلين.. راجياً من كل من يطلع على هذه الملاحظة أن يرسل رسالة باللغة الانكليزية الى العنوان البريديي الوارد أدناه
iraq-tribunal@lists.riseup.net
..علماً أن نماذج من رسالة التأييد تجدونها في الرابط الوارد هنا كان قد وجهها عدد من العراقيين والعرب الاصلاء.. وكل ما مطلوب هو نقل النص الذي يعجبكم وتوقيعه وارساله الى العنوان البريدي اعلاه.. او اختيار الصيغة التي ترونها مناسبة.. مع التقدير
أخوكم فاضل بدران

أعلن مجلس شورى المجاهدين عن العمليات التي نفذها مجاهدو المجلس في الايام القليلة الماضية، بارك الله بالمجاهدين الصادقين وبفخر الامـة ووجهها، وعليهم يا نشامى.. عليهم.. والله معكم ورسولهُ والمؤمنون.. وستنتصر راية لا إله إلا الله ..إن شاءَ الله.. وفيما يلي نص البيان:


عمليات مجلس شورى المجاهدين

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ربّ سدّد الرّمي وثبّت الأقدام
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:

- قام إخوانكم في الجناح العسكري لمجلس شورى المجاهدين مساء يوم السبت 28 جمادى الآخرة 1427 هـ الموافق 24 / 6 / 2006 بتفجير عبوة ناسفة على سيّارة للشرطة نوع جيمسي في بغداد ، وقد أدّت العملية إلى تدمير السيّارة و قتل جميع من كان فيها من فيها، ولله الحمد والمنّة.

- قام إخوانكم في الجناح العسكري لمجلس شورى المجاهدين يوم الجمعة 3 جمادى الاخرة 1427 هـ الموافق 30 / 6 / 2006 م بتفجير عبوة ناسفة على سيّارة نوع " كيا " تقل جنود للحرس الوثني في منطقة حويجة ، وقد أدّت العملية إلى تدمير السيّارة بشكل كامل و قتل جميع من كان فيها، ولله الحمد والمنّة.

- قام إخوانكم في الجناح العسكري لمجلس شورى المجاهدين يوم الجمعة 3 جمادى الاخرة 1427 هـ الموافق 30 / 6 / 2006 م بتفجير عبوة ناسفة على سيّارة للشرطة المرتدة في حي الحجاج كركوك ، وقد أدّت العملية إلى تدمير السيّارة بشكل كامل و قتل جميع من كان فيها ، ولله الحمد والمنّة.

- قام إخوانكم في الجناح العسكري لمجلس شورى المجاهدين يوم الخميس 2 جمادى الآخرة 1427 هـ الموافق 29 / 6 / 2006 م تدمير آلية نوع همر للصليبين، وقد أدّت العملية إلى تدمير الآلية و قتل وجرح من فيها، ولله الحمد والمنّة.

- قام إخوانكم في الجناح العسكري لمجلس شورى المجاهدين يوم الخميس 2 جمادى الآخرة 1427 هـ الموافق 29 / 6 / 2006 م بتفجير عبوة ناسفة على سيّارة للشرطة المرتدة في بغداد ، وقد أدّت العملية إلى تدمير السيّارة بشكل كامل و قتل ستة منهم، ولله الحمد والمنّة.


مجلس شورى المجاهدين يوضح بعض العمليات العسكرية في مدينة بغداد

تم " بفضل الله " قنص جندي في سيطرة حفظ النظام في شارع الطعمة في الدورة في تمام السابعة مساء الجمعة الموافق 30/6/2006م ، ولله الحمد والمنة .

تم " بحمد الله " تصفية عنصرين من فيلق الغدر " بدر " في منطقة السيدية في يوم الجمعة الموافق 30/6/2006م ، ولله الحمد والمنة .

تم " بفضل الله " تصفية أربعة من عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة الدورة - السوق- كلاً يوم الجمعة الموافق 30/6/2006م وهم :" باسم معارج ، قاسم غانم ملازم في الشرطة ، حسين علي غانم، مرتضى عبد الله "

تم " بحمد الله " ضرب سيطرة شارع ستين في منطقة الدورة الأبية يوم الجمعة الموافق 30/6/2006م، وذلك بصاروخ قاذفة أدى إلى تدمير احد المواضع مع إسناد أسلحة "ألبي كي سي " عدد اثنين وثلاث بنادق ما أدى إلى قتل ثلاثة منهم وجرح آخرين ،ولله الحمد والمنة .

تم " بفضل الله " مقتل عشرة من عناصر فيلق الغدر " بدر " وذلك يوم الخميس 29- 6 - 2006 ، وكذلك عقيد في الحرس الوثني في منطقة الإسكان ببغداد، ولله الحمد والمنّة.

تم " بحمد الله " تفجير عبوة ناسفة على الجنود الصليبين أدت إلى تدميرها بالكامل وقتل من فيها في منطقه الإسكان يوم الجمعة الموافق 30/6/2006م، ولله الحمد والمنة .
والله أكبر
وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ


الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق


السبت, يوليو 01, 2006

هـل نجحت أميركا في إشعال حربٍ أهلية في العراق؟
وما هي أدواتها في ذلك؟

الدكتور: فاضـل بـدران

سؤال طالما كُنا نتهرب من مواجهتهِ. فقبل عامين، حينما أعلنت أميركا أن إنسحابها من العراق قد يسبب حرباً أهلية، ضحكنا وقلنا لن تحصل حرب أهلية في العراق. وأخذا نعدد الاسباب التي ستمنع أي عملية إجرامية ومجنونة كتلك التي تتحدث عنها أميركا المحتلة. وقبل عام، حينما رددت أميركا وعملائها أن إنعدام الامن سيقود إلى حربٍ أهلية، وأن وجودها سيضمن عدم إندلاعها، عدنا لنقول أن عناصر القوة (كذا وكيت) الموجودة في مجتمعنا ستمنع ذلك. وكُنا من دون أن ندري نزود ألإدارة الأمريكية بمعلومات عن عناصر القوة في مجتمعنا والتي ستقاوم مخططاتهم الاجرامية المجنونة. والآن حينما تقوم عصابات الغوغاء والاجرام المتعددة الجنسيات وبمساعدة القوات المحتلة وفرق الموت من المقاولين تجوب الازقة والطرقات لتتغتال وتختطف وتعذب، وتنشر الموت في كل زاوية من زوايا العراق، بدأنا نلاحظ أن كل هذه الانشطة الاجرامية تستهدف عناصر القوة التي كُنا نتحدث عنها!

أي أنّ الاحتلال الأمريكي الذي فشلَ في التعامل مع الشعب العراقي، بدأ يرتب أوضاعهُ بمساعدة إيران ومن لديهم ولاءً مزدوجاً لأميركا وإيران، ويستخدمون المذهب الشيعي كغطاء ليحملونهُ مسؤلية الجرائم التي يرتكبونها.

وقد قلنا، قبل عامٍ وقبل عامين، أن الحرب الطائفية لايمكن أن تحصل إلا إذا قامت بين طرفين أو أكثر من أبناء الشعب. وقلنا أن الشيعة أو السنة في العراق لايمكن أن ينحدروا إلى هذا المستوى من الاجرام. وقلنا أن من يدّعون تمثيلهم المذهب الشيعي، ممن جاءوا على ظهور الدبابات الأمريكية أو بحمايتها، ليسوا بشيعة، بل وليسوا بعراقيين، وان إستهدافهم العراقيين من الطوائف غير الشيعية لن يجعل العراقيين ينخرطوا في عملٍ قذرٍ لخدمة المحتل، وما زلنا نقول ذلك. عند ذاك لاحظنا أن القوات الامريكية، ومن يعمل تحت مظلتها وفي حمايتها، أخذوا يستهدفون الشيعة ومساجدهم، وكلها بالسيارات المفخخة. وأن العمليات تتم بلا شاهدٍ أو دليل، سوى ما تعلنهُ القوات الأمريكية من أخبارٍ. كما لاحظنا أن تواجد القوات الأمريكية في مكان الحوادث تلك لا يأخذ منها سوى دقائق معدودة، لتطوق مكان الحادث ولتجمع الادلة التي تريد، ثُمَ لِتُعلن ما تشاء. في الوقت الذي لا تستطيع هذه القوات أن تصل لنصف ساعة أو أكثر لتنقذ أو لتجمع بقايا جنودها الذين يتعرضون لضربات المقاومة! وهذا، لوحدهِ، يعني أن القوات الأمريكية على علمٍ مُسبق بتلك التفجيرات وأنها، هي أو من تتعامل معهم، قد أمنوا لها المكان للوصول بهذه السرعة لأماكن تفجير المساجد والحسينيات، لتقوم تلك القوات بعملها المعتاد في الاعلان عما تريد، وإختيار الدلائل التي تريد.

وعندما أكد العراقيون، جميعهم، بأن هذه التفجيرات ليست من فعل السنة أو الشيعة، إنبرى فيلق غدر وحزب الدعوة العميل على التصرف بشكلٍ مُعلن عن مسؤليتهم في الاعتداء على المناطق التي المعروفة بتواجد أهل السُنة، ليعطوا الانطباع أنّ تلك الاعتداءات ذات غطاء طائفي، وليحملوا بالتالي الشيعة مسؤليتها. ولكن العراقيون، شيعةً وسُنة كانوا أذكى من أن يتورطوا. فأعلن الطرفان، من خلال رجال الدين العقلاء الشيعة ، وفي مقدمتهم السيد الخالصي الكبير والسيد جواد الخالصي والسيد الحسني والسيد البغدادي، وعن السُنة، هيئة العلماء المسلمين. حيث تبرأوا، وبرأوا الطائفتين الشيعية والسنية من تلك العمليات الاجرامية، وحمّلوا الاحتلال مسؤليتها.

وقال العراقيون بصوتٍ واحد "لا سنة، ولا شيعة، هذا الوطن منبيعه". وكان هذا الشعار علامة خطر أمام قوات الاحتلال الأمريكية، التي تفاجأت من مبدأية العراقيين وفطنتهم. وتنبهت إلى أن الحرب الطائفية تحتاج إلى طرفين يعلنان، بصراحة، إستهداف أحدهما الآخر.

ويبدوا أن المخابرات الأمريكية والصهيونية والايرانية والبريطانية –وهي الجهات الوحيدة المستفيدة من نهب ثروات العراق وتدميره وإفراط وحدتهِ- قد قررت إستخدام إسم الخليفة الفاروق عُمَر بن الخطاب (رض) كواجهة لعمليةٍ طائفية لتأجيج الحرب الاهلية التي خططت لها. ولكنها كانت بحاجة إلى مقدمة لذلك. فماذا فعلت؟ ولم يكن ذلك أمراً صعباً.. فأوعزت إلى عملائها ومقاوليها وغدرها (فيلق غدر) لأغتيال ما أمكن من المواطنين العراقيين الذين يحملون إسم (عُـمَــر) و أسماءٍ أخرى (سفيان ومعاوية ومروان والحكم و..و..) ولكن التركيز كان على (عُـمَــر) للإيحاء بأن العمليات تقوم بها منظمات شيعية، وكي تكتمل المـؤامرة، فقد أعلنت أحدى منظمات المقاومة (قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين) تشكيلاً بإسم الخليفة (عُـمَــر بن الخطاب (رض)) وأعلنت أنهُ متخصص في إغتيال الميليشيات الشيعية وتفجير (الحسينيات الشيعية)، ولا أدري مدى الاختراق الذي إستطاعت أن تتوصل اليهِ التحالف المخابراتي المعادي بحيث يوحي لقيادة (قاعدة الجهاد) بتأسيس هكذا تشكيل. فقد خدمَ ذلك التشكيل –يدري أو لا يدري- بخدمة المخطط الأمريكي-البريطاني-الايراني-الصهيوني. فكما قال الجميع من قبل، أن الحرب الطائفية تحتاج إلى طائفتين أو أكثر تتصارعان وتتقاتلان على الهوية. وكانَ بإمكان تلك المنظمة المقاومة أن تُعلن أنها ستستهدف عملاء أميركا وأعضاء فيلق غدر، ومن دون أن تتعرض لأماكن العبادة، ومهما كانت رؤيتها ونظرتها للطقوس التي تُمارس في تلك الاماكن، ذلك الخطأ الذي أثارَ علامات إستفهام كثيرة حول تنظيم (قاعدة الجهاد).

ويوماً بعد يوم أخذت عمليات الاغتيال والخطف على الاسم والهوية ومنطقة السكن تزداد، وأن فرق الموت تتحرك بغطاء رسمي من الحكومة العميلة أو بحمايةٍ أمريكية مباشرة. كأن يتم تطويق منطقة سكنية بكاملها من قِبَل القوات الأمريكية، ويسمح لعناصر من فيلق غدر بالدخول بأسلحتهم وسياراتهم لخطف العشرات من أهالي تلك المناطق، والمصير معلوم للجميع، وهو التعذيب والقتل والتمثيل بجثث الشهداء. ذلك الامر دفع للأنتقام من الميليشيات العميلة للمحتل، والتي لم أمر إرتباطها المزدوج بإيران الصفوية والمخابرات الأمريكية، معلوماً للجميع.

ثُمَ حينما شعرت القوات الأمريكية أن أئمة المساجد لهم تأثيراً إيجابياً على تصاعد حركة المقاومة، أوعزت هذه القوات إلى فرق الموت المعززة بحماية حكومتها العميلة وقواتها بالقيام بحملة إغتيالات لأئمــة المساجد من أهل السُنة وتسجيلها على أشرطة وإعمامها على شبكات الانترنيت. والتعمــد بإظهار أصوات القَتَلة وبأنهم شيعة طائفيون وبأنهم إستهدفوا أولئك الأئِمــة لأسبابٍ طائفية.

وإذا دققنا في الأمــر، نرى أن كل تلك التطورات لم تكن تداعيات أمنية أو عِداء طائفي، وإنمــا يجري كل ذلك وفقَ مخطط واضحة أسبابهُ وأهدافهُ ووسائلهُ. ولذا، فإن أي طرف سياسي يشارك فيه يكون مرتبط بذلك المخطط، شاءَ أم أبى!

ونعودُ لِتسائُلِنا .. هـل نجحت أميركا في إشعال حربٍ أهلية في العراق؟ وما هي أدواتها في ذلك؟ .. وللإجابة على هذا السؤال عليّ أن أكون صريحاً وواضحـاً فأقول "نعم .. و.. لا". "نعم" لأن العالم قد إقتنعَ أنّ هناك حربـاً طائفية. و "لا" لأن العراقيين سُنةً أو شيعة لم ينخرطوا بها ولا زال كل رجال الدين شيعةً وسُنة يدينونها. و بإستثناء –السيستاني- فكل رجال الدين من السُنة والشيعة يُحمِــل مسؤلية هذه الجرائم للإحتلال وعملائهِ. و "لا" أصبحت أكثر وضوحاً بعد إعلان أئَمة الجعفرية –مجتمعين- رفضهم للإحتلال وللتعاون بين المحتل والعصابات الصفوية، ومهاجمة أبناء الشيعة في كربلاء والبصرة القنصليات الإيرانية وتحميلها مسؤلية الجرائم التي تجري ضد العراقيين من مختلف طوائفهم.

وبعد صدور فتوى المرجعيات الجعفرية، قبل أسبوع، جرت عمليات خطف في وضح النهار. وكان المخطوفون هذه المرة طلبة وباحثين من الجامعة التكنولوجية في منطقة كراج الامانة. وأعقبَ ذلك، وفي نفس اليوم، إختطاف موظفين من نفس الجامعة. وتبين لزملائهم أنّ معظم المخطوفين ينتمون لعشائر الدليم، وبعضهم من الدليم الشيعة، الذين تستهدفهم العصابات الصفوية لعروبتهم ورفضهم للإحتلال أيضاً. ويبدوا أن البيان "الجعفري" قد قوضَ احــد أهم أركان المُخطط الأمريكي-البريطاني -الصهيوني-الصفوي ، وبقيَت الميليشيات الصفوية وفرق الموت بدون غطاءٍ طائفي. وعمليات الخطف الاخيرة أريدَ بها أن يرتفع صوت العنف الطائفي –المصطنع- على الصوت الشيعي الجعفري الرافض للأحتلال والرافض للحرب الطائفية ليتطابق موقف العراقيين في جبهة واحدة مطالبة برحيل الاحتلال وعملائهِ وأجراءهِ وصفوييه.

والآن، أعيدُ طرح السؤال.." هـل نجحت أميركا في إشعال حربٍ أهلية في العراق؟ وما هي أدواتها في ذلك؟" .. أما جوابي فهو:
لا.. لم تنجح.. ولن تنجح إن شاء الله.. لأن أدواتها أصبحت بلا غطاء.. واصبح أمر أداتها الصفوية مكشوفاً لدى الشيعة والسُنة على السواء. أما الرأي العام العالمي أو العربي الخاضع للإعلام الأمريكي فهو لن يؤثر على الارض قيد شعرة. أما الرأي العام الأمريكي، فجثث قتلاه، وإنسحاب حلفائه في الجريمة الواحد بعد الآخر، سيفتح عيونهُ على عمق المستنقع الذي وضعتهُ فيه إدارتهُ التي لا يمكن لأي محلل نزيه أن يصفهم بأقل من قَتَلة ومجرمين ولصوص ودجالين.
بقي لي رجاء لدى الاخوة في مجلس شورى المجاهدين، وهو أن يعلنوا عن حل الفيلق الذي أطلقوا عليه إسم "فيلق عُـمَــر" كردٍ على "فيلق غدر" .. لأنني –ومعي ملايين العراقيين- لا نتمنى أن يحوم الشك على أيٍ من أفعالكم، رغم علمنا أنكم أوقفتم نشاط ذلك الفيلق.. والله من وراء القصد.

أصدرَ مكتب الامارة لجيش الفاتحين بياتاً ردّ فيه على الألاعيب الجديدة التي يمارسها الاحتلال وعملائهُ وىخرها خطة الاحتلال المجرم التي أعلنها العميل الرخيص جوادي مالكي.. وفيما يلي نص البيان:

بيان جيش الفاتحين بخصوص ما تحدث به العميل السفيه نوري المالكي
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ) (البقرة:120)

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى
وبعد
بعد ان تكلم سفيه الصليبيين ( المالكي) في قضايا لا تستحق ان يرد على ونحن نعتقد ان اشتغال اهل الجهاد في الرد على كل ناعق هو زيادة في رفعة ذلك الشخص حيث يشعر باهميته لدى المجاهدين ونحن اذا لانقول الا ما قاله الامام الشافعي رحمه الله حين قال:
يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا
اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
فان كلمته فرجت عنه وان خليته كمدا يموت
ولذا فان ردنا على ما ينقنقون به هو محض اضاعة للوقت ونحن ردنا على الارض لا باللسان
ويكفينا:
اذا سبنا نذل تزايدنا رفعة وما العيب الا ان نكون مساببه
واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين

مكتب الامارة
جيش الفاتحين

الاستاذ اياد أحمــد ميشيل عفلق، كتبَ موضوعاً إنتقد فيه الجامعة العربية ، وعرض رؤيتهُ للدور الذي كان، ويجب عليها، أن تؤديه في العراق.. وللإطلاع على كامل التحليل، إستخدم هذا الرابط..

This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic