<$BlogRSDUrl$>

الثلاثاء، ديسمبر 11، 2007

إقرأ عن:
1- التعذيب في مصر: شهادات
2- مقابلة مع الناطق بإسم حزب البعث العربي الاشتراكي (باللغة الانكليزية)

الاثنين، ديسمبر 10، 2007

إقرأ المواضيع الجديدة التالية:
  1. مبادرة إحيــاء المجلس الوطني العراقي
  2. رد على الــ.... العميل العوادي
  3. نشر الغسيل القذر لمحمود المشهداني


آخر ألأخبــــار:
  1. حريق كبير في مصفى "الدورة" جنوب بغداد إثر هجوم بالكاتيوشا
  2. بحوزته معلومات حساسة.. أنباء عن فرار مدير مشرحة بغداد إلى واشنطن
  3. سبعة قتلى و23 مصابًا في قصف بالهاون أصاب أحد سجون بغداد
  4. خلال زيارة خاطفة.. براون يعلن تسليم أمن البصرة للحكومة خلال أسبوعين
  5. مهاجمون يقتلون عقيدا في كمين شمال العراق
  6. قتلى بقصف لسجن ببغداد وأمن البصرة يعود للعراقيين
  7. اندلاع حريق كبير بمصفاة نفط الدورة جنوب بغداد
  8. مقتل لواء شرطة عراقي وبراون يدعو للإفراج عن رهائنه
  9. مقتل وإصابة العشرات في هجوم انتحاري شمال العراق
  10. الجيش الأميركي يشن هجمات على القاعدة بأنحاء العراق

تحذير عاجل لكل من يستخدمHotmail و yahoo

الخبر بدوون مقدمات لانه لايحتمل التاخير اذا وصلتك اضافه من شخصpavlo_88@ hotmail.com or yahoo لاتقبل واعمل له بلوك على طول لانه فايروسبيسرق معلومات الكمبيوتر ونرجو من الجميع التعاون في نشر الخبرلآن في حالة فتحه فانك ستخسر مع الباسووردyour emailوستظهر عبارة تقول:
انت متاخرجدا فحيا تك ليست جميلة ...

الفايروس اكتشف حديثا من قبل قرصان اسمه مالك الحياةوهم مجموعة من المخترقين الاسرائليين المراهقين تسمي نفسها Kill arabs ..


الأحد، ديسمبر 09، 2007

إقرأ عما كتبه أبي المعالي الجوعاني في فتاوى مولانا آللي سيستانيي

;
إقرأ آخر بيانات عمليات المقاومة العراقية البطلة.. على هذا الرابط
كما يمكنكم نقل فلم عملية كتائب أبي بكر الصديق في ديالى

المجلس السياسي للمقاومة العراقية / تصريح صحفي :
حول أكاذيب المدعو" تايه عبدالكريم "

بسم الله الرحمن الرحيم (وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً)) النساء83
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آلهِ وصحبهِ ومن والاه
ما فتئت وسائل الإعلام الخبيثة والأبواق المأجورة الدائرة في فلك أعداء الله سبحانه وتعالى والتي لا همَّ لها إلا جمع الأموال واصطياد الفرص ولو على حساب الدين والوطن والشرف ، ما فتئت تفتري وتصطادُ في الماء العكر ثم تطاولت بافترائها لتزعم أن المجلس السياسي للمقاومة العراقية قد خول " تايه عبد الكريم " القيادي البعثي السابق بالحديث والتفاوض نيابة عنه في تحرك مشبوه الهدف منه تشويه سمعة المجلس السياسي للمقاومة العراقية ولبيان بطلان زعمهم وزيف افترائهم نقول ومن الله التوفيق:
-1 إننا ننفي هذا الخبر جملة وتفصيلا ونحذر الجميع من الكلام باسم المجلس السياسي ونؤكد أن الذين يمثلون المجلس السياسي هم المجاهدون فحسب . أولئك الذين حملوا السلاح ضد الاحتلال وروت دماؤهم أرض العراق والذين شرفهم الله تعالى بحمل هذه الراية المباركة فهم الذين يمثلون حملة السلاح الذين يقارعون المحتل وهم أحرى بأن يقدروا المصالح والمفاسد ، وليس أولئك الذين يتاجرون بدماء الشهداء .
-2 إننا إذ نذكر ذلك فأننا نحذر"تايه عبد الكريم" حال كونه قد بدر منه هذا الادعاء كما نحذر اولئك الذين باعوا أنفسهم للمحتل وأذنابه من الانزلاق وراء خبث أسيادهم للنيل من سمعة المجاهدين ومحاولة إضفاء صبغة هي غير صبغتهم الاسلامية التي يعتزون بها ويتشرفون بحملها وبخلاف ذلك سنضطر الى أتخاذ أجراءات حاسمة وحازمة تجاههم .
-3إننا ندعو جميع الأطراف لعدم التعامل مع الاسماء التي تروج عن طريق وسائل الاعلام المشبوهة ، فللمجلس وسائل اعلامه التي تعبر عن وجهة نظره سواء أكان من خلال مكتبه الاعلامي او من خلال مكوناته المنضوية تحت لوائه كما أن للمجلس ممثلوه الذين ليس من الصعب الوصول إليهم والتعامل معهم .
المكتب الإعلامي للمجلس السياسي للمقاومة العراقية
19 ذو القعدة 1428 هـ29 تشرين الثاني 2007 م

التسميات:


الأحد، ديسمبر 02، 2007


حتى لا ننسى: يوم الشهيد 1/12
الشهداء أكرمنا جميعاً

الدكتور: فاضل بدران
قال الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ . فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ . يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ ) آل عمران/ 169-171 .
وقال تعالى :بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لا تَشْعُرُونَ ) البقرة/154 .


لماذا حددَ العراق يوم 1/12 يوماً للشهيد العراقي؟ .. ربما لايتذكر الكثير من العراقيين السبب وراء ذلك، وبالتأكيد فإن إخواننا العرب لايعلمون عن ذلك أيضاً..
ففي مثل هذا اليوم من العام 1981 أسرت القوات الايرانية مايزيد على 800 جندي وضابط عراقي خلال معركة كبيرة جرت في الاراضي الايرانية.. وفي اليوم التالي وصلَ أحد أولئك الاسرى ، زحفاً، الى القوات العراقية لينقل خبراً لايمكن تصديقهُ، ألا وهو أنّ مجموعة الحرس الثوري الايراني المسئولة عن معسكر الاسر في تلك المنطقة استلمت أمراً من القيادة الايرانية بإعدام أولئك الاسرى جميعهم رمياً بالرصاص او بكافة الاسلحة ! وقد نفذت تلك المجموعة المجرمة من الحرس الثوري ذلك الامر في مساء يوم 1/12/1981 ولم ينج من الـ 800 أسير سوى بضعة أسرى إستطاعوا الزحف في الوديان القريبة من المعسكر ووصلوا الى القوات العراقية القريبة منهم.. ولم تقُم تلك المجموعة المجرمة حتى بدفن جثث الشهداء .. ولم تبلغ سلطات الهلال الاحمر او الصليب الاحمر الدولي بأسمائهم أو مصيرهم..
وبالطبع فقد كان الشهداء الاسرى من الشيعةً والسُنة.. وربما أن عدد الشيعة فيهم أكثر.. ولكن القوات الفارسية (الصفوية) تكره كل ما هو عربي وتغدر بهِ ولا ترحم حتى الشيعة العرب ما لم يكونوا عبيداً للعقيدة الصفوية المجوسية..
ويعتقد المحللون العسكريون العراقيون أن التصرف الفارسي الصفوي كان قد حصل بنصيحة من خبراء يهود (مبعوثين من الكيان الصهيوني) لمعاونة الجيش الايراني في معاركه ضد العراق.. وقد كُشِفت تفاصيل ذلك في التحقيق الذي جرى في أميركا بعد الفضيحة المعروفة بأسم (إيران- غيت أو إيران- كونترا ) والتي كان بطلها رجل الاعمال السعودي-التركي (عدنان خاشقجي) ..
إثرَ تلك الجريمة النكراء فقد قررت القيادة العراقية إعتبار ذلك اليوم 1/ كانون أول من كل عام يوماً للشهيد العراقي، يتم إستذكار شهداء العراق والامتين العربية والاسلامية صبيحة ذلك اليوم في الجامعات والمدارس وتتوقف الاعمال ووسائط النقل لمدة دقيقة في الساعة الثامنة من صباح هذا اليوم في كل مدن العراق وتقرأ سورة الفاتحة على أرواح الشهداء.. كما أن ذوي الشهداء يحملون في ذلك اليوم وردة مُحاطة بعبارة "الشهداء أكرمنا جميعاً" على صدورهم لتكريم الشهيد.. وكذا يفعل من يشاء من المواطنين تكريماً للشهداء..
ولم تكن تلك الجريمة هي الاولى أو الاخيرة في جرائم الحرب للدولة الصفوية ضد أبناء العراق والعرب منهم بصورةٍ خاصة.. فقد كانت معسكرات الاسر الايرانية أبشع من أن توصف.. وكان العملاء الصفويون الذين استخدمتهم أميركا في عدوانها وإحتلالها للعراق وذبح شعبهِ هم أولئك المسؤلين عن تعذيب الاسرى العراقيين الذين كانوا يعملون في أجهزة الحرس الصفوي والاستخبارات الايرانية ومنهم الزنيم عبد اللات التباتبائيي الحكيم و قيادات حزب الدعوة العميل وفيلق غدر ..

وفي هذا العام يتميز يوم الشهيد بأرواحِ خالدة حية هي أرواح شهداء الحج الاكبر, المجاهد الرئيس الشهيد صدام حسين وصحبه الابرار.. فإلى جنات الخلود ياشهداء البطولة والشمم.. ونيالكم فقد حسدكم أعداء الله والانسانية (أعدائكم) على وقفتكم ورجولتكم التي استقبلت الموت كما يستقبل الاخرين الحياة.. فهنيئا لكم شهادة العز والشرف والبطولة.. والى عِـليين..
ولنستذكر شهدائنا الذين يقضون كل يوم برصاص وخناجر الصفويين وعملائهم في أحياء بغداد ومدن العراق كافة ولنقرأ على أرواحهم صورة الفاتحة.. فلعل الله يرحمنا أننا ما زلنا أحياء بتضحياتهم.. وعسى أن يرحم من يتفرج على بلاء المؤمنين من أهل العراق في هذا الزمن الصعب.. وأخيراً فدعوانا إن الحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين النبي الامي وعلى آلهِ وأصحابهِ وذريتهِ أجمعين الى يوم الدين.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم..

التسميات:


خبر الإعتقال:من موقع الرابطة العراقية
فلم لأحد عناصر جيش المهدي في منطقة الحرية يحاول الهروب بالتنكر كعروس..!
- فيلم مرفق





يا للعار..؟


هل تذكرون صيحات جيش المهدي الشهيرة التي أصمت آذاننا (يلاكونا لو بيهم زود) و (وين يروح المطلوب النا).. وغيرها وهم يترنحون في حركات الرقص الحيوانية ويحملون أسلحتهم في ظل حماية حكومة الميليشيات وغض الطرف الأمريكي لأجل معاقبة أشراف العراق على أيدي هذه الجرذان النتنة؟

جيش المهدي أصبح الآن مطاردا ومنبوذا بعد أن انقلب عليهم حلفاء الأمس في حكومة عمائم الولاء الايراني، واختبأ مقتداهم ولم يعد يقتدى به، وحينما اقتضت الارادة الأمريكية ملاحقتهم بعد أن تغيرت قوانين اللعبة..

ويبدو أن جيش المهدي الذي تسلط على رقاب الأبرياء وهجر مئات الآلاف من المواطنين قد نفذت حيلته، وبدأ (رجاله) الأبطال يتظاهرون بالأنوثة البريئة ليفلتوا من الطوق الذي ضرب حولهم..

فأخونا أبو سمرة في هذا الفيلم المرفق كان يبدو خلف ثوب الزفاف فتاة طويلة رائعة الجمال، لولا أن أوقفته نقطة تفتيش وهو يهم بالافلات من منطقة الحرية سيئة الصيت، برفقة أبو غترة (زوج المستقبل).. لكن ثوب الزفاف الأنيق كشف من تحته عن وجه كالح لأحد سفاحي جيش المهدي..

نترككم من فلم السهرة المرفق.. ويا فرحة الما تمت!!

لتحميل الفيلم من موقع الرابطة العراقية اضغط على الرابط التالي:

http://www.iraqirabita.org/gg.zip

التسميات:


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic