<$BlogRSDUrl$>

الخميس، نوفمبر 30، 2006

لقد تأكدَ وبما لايقبل الشك رحيل المجرم المجوسي (أبو درع) بضربة موفقة مباركة لمجاهدي الجيش الاسلامي.. وفق بيان الجيش المذكور وتأكيد المواطنين في بلد والمناطق المحيطة.. وقد بدأت عائل الشهداء تحتفل بهذا الحدث لأنهُ يدل على دقة المجاهدين وتمكنهم من إصطياد أعداء الله لحظة تركهم أوكارهم الاجرامية الموبوءة.. فالحمدُ لله رب العالمين..
وفيما يلي نص البيان الذي أصدرهُ الجيش الاسلامي الموفق بإذن الله ..وبارك الله بالسواعد المؤمنة والرحمة للشهداء الذين قضوا على يد ذلك المجرم المجوسي:

بسم الله الرحمن الرحيم
م/ بيان رقم ( 1 ) من هيئة الاستخبارات

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..
بعد التوكل على الله وبعون منه تمكنت إحدى سرايا استخبارات الجيش الإسلامي في العراق وبعد قرابة الشهرين من المتابعة والملاحقة المستمرة للسفاح المجوسي (أبو درع) تمكنت هذه الكتيبة المباركة المسددة من توجيه ضربة حق مسلمة فاروقية قعقاعية علوية قاصمة بسواعد إخوانكم المجاهدين الأبطال لهذا المجرم بتفجير سيارة الإسعاف التي كان يستقلها مموها ومتخفيا للتنقل مابين مدينة الثورة وحي العامل والشعلة وبلد، إذ نسفها المجاهدون بنيرانهم نسفا في مدينة بلد حتى غدت قاعا صفصفا وأحرقت بمن فيها .

والحمد لله رب العالمين
الله أكبر والعزة لله ...

هيئة الاستخبارات في
الجيش الإسلامي في العراق


شاركوا بالتوقيع للمطالبة بحرية المجاهد الاسير الرئيس صدام حسين، عنوان وحدة العراق وسيادتهِ:

The Undersigned للتوقيع:

للأطلاع على قوائم الموقعين لحد الآن:

1. القائمة ألأولى للتواقيع

2. القائمة الثانية للتواقيع



أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) البيان التالي ، والذي يؤكد فيه على المخاطر التي تتعرض لها عروبة العراق ومستقبلهُ ومصير أبنائهِ كما يؤكد البيان على التحالف الستراتيجي المعادي للأمة العربية وللأسلام (إيران والكيان الصهيوني وأميركا كقائدة للحملة الصليبية المعاصرة) .. البيان يعتبر وثيقة مهمة ، وهو يؤشر تحولاً مهماً ويؤكد كما لم يؤكد في سابق بياناتهِ على الخطر الحقيقي الذي تتعرض لهُ عروبة العراق.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام القطري
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

ليكن شعارنا الاعظم هو العروبة اولا

حينما اكد حزبنا على ان لايران شراكة ستراتيجية ، سواء بالتلاقي او بالتطابق مع امريكا واسرائيل هدفها تقاسم الوطن العربي بعد تقسيمه ، اعترض البعض مدافعا عن ايران بالقول (انها تحتضن ثورة اسلامية مناهضة لاسرائيل وان علينا ان نعطيها فرصة اثبات ذلك )! واعطيت ايران خميني وخامنئي الفرص الكاملة فماذا ظهر في الواقع ؟ لقد اكد الواقع العراقي بشكل خاص واحداث الوطن العربي بشكل عام ان ايران تعمل وفقا لمصلحتها القومية وليس طبقا لمفاهيم الاسلام وان هذه المصلحة القومية هي التي تقرر مسارات سياساتها سواء تعارضت مع ما تدعيه من انتماءها للاسلام او اتفقت . والان ، ونحن في العام الرابع من غزو العراق والذي ما كان ممكنا ان ينجح لولا الدعم الايراني الشامل كما اعترف خاتمي ، لا تتجسد المشاركة الامريكية الايرانية في تدمير العراق افضل مما تتجسد في الاعلان عن الاهداف الحقيقية لكلا الدولتين والتسابق في تخفيف حمى الحرب الاعلامية الفارغة بينهما للتفرغ لمواجهة الثورة العراقية المسلحة . لقد اكملت ايران ، وبصراحة مذهلة (نأمل ان تكون صفعة توقظ بعض الساسة والمثقفين العرب الذين كانوا وما زالوا يدافعون عن سياسة ايران العامة) ، رسم الصورة الحقيقية لدورها في العراق ، حينما قال محمود احمدي نجاد ، رئيس ايران ، ( أن إيران مستعدة لمساعدة الولايات المتحدة وبريطانيا في العراق؛ ولكن في حالة ما إذا تعهدت الدولتان بتغيير موقفيهما، وسحب قواتهما). وقال نجاد موضحا الهوية الحقيقية للتوسعية الايرانية : (الأمة الإيرانية مستعدة لانتشالكم من ذلك المستنقع (في العراق) بشرط واحد: عليكم أن تتعهدوا بتصحيح نهجكم).

ورغم وضوح ما قاله نجاد فان عرب طهران يحتاجون لوضع النقاط على الحروف ، ففي هذا التصريح يؤكد نجاد بما لايقبل الشك ما يلي :

1 - ان لايران اتباعا في العراق يلعبون دورا رئيسيا في احداث العراق .

2 – ان هؤلاء الاتباع خاضعون مباشرة للحكومة الايرانية وينفذون ما تامرهم به ويخدمون ايران وليس العراق .

3 – ان نجاد يتحدث باسم ( الامة الايرانية ) ، وليس باسم (الامة الاسلامية) ، بكل ما ينطوي عليه ذلك من تاكيد قاطع لحقيقة ان السياسة الايرانية مبنية على تحقيق المصالح القومية الايرانية وليس مصالح الاسلام والمسلمين .

4 – يؤكد نجاد ان ايران مستعدة لانتشال امريكا وبريطانيا من (المستنقع العراقي ) ! ولا يمكن فهم اي ترجمة لهذا القول سوى انه يعني ان ايران تريد التعاون الاوسع ( لانها تتعاون منذ الغزو مع امريكا ) لاخراج امريكا من مأزقها القاتل في العراق ، مع ما يعنيه ذلك من حرمان الشعب العراقي من حق التحرير بشروطه هو ولمصلحة شعبه , ليس لخدمة مصالح ايران .

5 – وهذه الخدمة الايرانية لامريكا مشروطة بوضوح كامل بتصحيح نهج امريكا تجاه ايران دون ادنى شك كما قال نجاد ، لان نهج امريكا تجاه العراق قام على اتفاق ايراني امريكي على غزو وتدمير العراق واستعماره .

6 – في هذا التصريح اعتراف حاسم وقاطع بان ايران تتدخل في شؤون العراق بشكل رسمي وهو السبب الاساس في اندلاع الحرب بين البلدين في عام 1980 .

ان الاطار العام لهذ الموقف الايراني لا يتضح الا اذا تذكرنا ان ايران ، التي كانت الشريك الاهم لامريكا في تسهيل غزوها للعراق وتدميره لقاء ثمن ، تريد الان ان تنقذ امريكا من المستنقع العراقي لقاء ثمن اخر ! ولا يتجلى موقف مساعدة ايران لامريكا في غزو العراق ، على المستوى الرسمي ، في حالة اكثر مما تجلى في تصريحات متكررة وردت على لسان كل من محمد خاتمي رئيس ايران ونائبه محمد علي ابطحي ورفسنجاني الذين قالوا علنا ( لولا الدعم الايراني لما تمكنت امريكا من غزو العراق وافغانستان ) . بعد ان تم تدمير جيش العراق وحله رسميا وتخريب كل مظاهر القوة المادية في العراق ، وبعد ان زرعت ايران وامريكا بذور فتنة طائفية وعززت تبعية فرق الموت لهما بتوريطها بجرائم ابادة للعراقيين ، وبعد ان شنت هي وامريكا حملات دموية على مدن العراق ودفعت مليارات الدولارات لتصفية المقاومة الوطنية العراقية ، بعد هذا كله تعتقد ايران ، كما يوحي صراحة كلام نجاد ، ان الوضع في العراق يسمح بتدخلها العسكري المباشر في العراق في لحظة التحرير الحاسمة وعند انسحاب قوات الاحتلال لمنع استيلاء المقاومة على السلطة ولحماية عصاباتها من حساب شعب العراق وتمكينها من اكمال جريمة تدمير العراق ومحو هويته العربية ، في اطار صفقة امريكية – ايرانية تقوم على ضم جنوبه لايران عمليا حتى لو بقي نظريا مستقلا ، وترك بقية العراق لامريكا ، وهي صفقة تريد ايران اقناع امريكا بالتوصل اليها من خلال الضغط عليها في عدة جبهات وليس في العراق وحده .

دعوة نجاد المتكررة للتفاهم مع امريكا حول العراق ردت عليها واشنطن بوضوح اكبر من وضوح الموقف الايراني بدعوة طهران للتعاون لحل مشكلة العراق ، ووصل الامر بالرئيس الامريكي جورج بوش الى حد قبول التدخل الايراني المباشر في العراق ! فلقد قال ( أذا كانت ايران تريد ان تتدخل في العراق فيجب ان تتدخل بطريقة بناءة ) !!! وأضاف بوش واذا كانت الحكومة العراقية تريد التفاهم مع ايران فلا مانع لدينا وهي تستطيع ذلك (لانها حكومة ذات سيادة )!!! هذا هو ما قاله بوش يوم 29 – 11 في استونيا ، قبيل المشاركة في قمة لحلف الاطلسي .

ان التفاهم الامريكي الايراني حول العراق ، وبعكس مايظن البعض ممن يقولون ان امريكا تريد مهاجمة ايران واخراجها من العراق ، قد وصل مرحلة شبه الاتفاق على تقسيم وتقاسم العراق حتى وان اختلفتا على امور اخرى ، لان ما يجمعهما ، وهو خطر انتصار المقاومة العراقية الذي اصبح حقيقة مؤكدة ، اهم من مخاطر خلافاتهما حول تقاسم النفوذ في العراق ومن خلافاتها حول المفاعلات النووية ، لان انتصار المقاومة العراقية سيحدث انقلابا عربيا واقليميا وعالميا جذريا لن تتضرر منه امريكا فقط بل ايران ايضا لانه يمنعها من غزو الوطن العربي والعالم الاسلامي بشعارات طائفية تخفي الاهداف القومية الفارسية . ان كل ما يجري في قطرنا يؤكد هذه الحقيقة ، ففرق الموت الامريكية – الايرانية تتعاون على قدم وساق يوميا لتمزيق العراق وايصاله الى الحرب الاهلية ، بدعم كامل وصريح من القوات الامريكية . كما ان السلطة ووزارة الداخلية قدمتهما امريكا لعملاء ايران وما زالت موافقة على بقاءها في يدهم لانها تنجز مهمة تعميق جراح العراقيين . واذا كانت امريكا تخطط لابعاد ايران فيما بعد دون اعطاءها حصة من جسد العراق فان تلك مسألة اخرى ثانوية لان الاهم الان هو ان ايران ما زالت الحليف الاول لامريكا في العراق ومخلب قطها الشرس الذي يمزق اجساد العراقيين ويبني قاعدة نفسية لتقسيم العراق ، ولا دور اخر في العراق والمنطقة انفع لامريكا من الدور الايراني في تفتيتها طائفيا .

ان حزبنا يؤكد بان مسألة الموقف العربي من ايران لم تعد قابلة للاجتهاد ولا هي مسألة ثانوية يمكن احتمال اثارها وتاثيرها ، بل هي تدخل في صميم المخطط الامريكي والاسرائيلي القائم على تمزيق الامة العربية على اسس طائفية وعرقية ، لذلك فاننا ندعو من ما زال يعتقد بان بالامكان تصحيح اخطاء ايران بدعمها وليس معاداتها الى اعادة النظر في موقفه لان ايران تحركها ستراتيجية قومية ثابتة هدفها الواضح هو السيطرة على الوطن العربي ، كمقدمة للسيطرة على العالم الاسلامي واقامة امبراطورية فارسية تتستر باسم الاسلام ، وهذا المخطط مستحيل النجاح من دون تقسيم العراق وازالته من الخارطة لانه السد الذي يحمي الوطن العربي من المد الصفوي العنصري كما اثبتت تجارب التاريخ والحاضر. ويجب هنا ان نبدد خداع وحيل عرب طهران الذين يكتفون بوصف سياسة ايران بانها خاطئة ، لعجزهم عن الدفاع عنها وهي التي تستبيح دم العراقيين علنا ، فهذه السياسة ليست خاطئة بل هي اجرامية ونهج ثابت لدى الزمر الشوفينية الحاكمة في طهران، منبعه واضح وهو مطامع وطموحات قديمة لايران في الوطن العربي خصوصا انشاء امبراطورية فارسية ، لذلك فان وصفها بانها سياسات خاطئة ما هو الا تضليل وخطيئة كبرى ترتكب بحق الامة العربية ومستقبلها .

ان الحل التاريخي الوحيد لانقاذ ايران من شرور نخبها القومية الفاشية هو ليس تبرير سياساتها وتزويقها والدفاع عنها بل توحيد الموقف العربي للتصدي للخطر الايراني بصفته التوأم الطبيعي للخطرين الامريكي والاسرائيلي ، كما اثبتت احداث العراق وتطورات الوضع في الخليج العربي . اما اولئك الذين يعتقدون بان التركيز على ايران يخدم امريكا فهم في الواقع من قبض الثمن سلفا من ايران وغيرها لاجل التضليل وخداع الناس بجعل ايران في مأمن من التعرية بعد ان اصبح دورها لا يقل خطورة عن الخطر الامريكي والاسرائيلي كما تؤكد احداث العراق الجريح .

لا مفر من ردع ايران بوحدة الموقف العربي كما تردع امريكا بقوة المقاومة العراقية المسلحة ، لان ايران الصفوية لا تفهم الا لغة القوة ككل حركة توسعية استعمارية ، وهو ما اثبتته تجربة الحرب التي فرضها خميني على العراق واستمر ثمانية اعوام يرفض ايقافها الى ان دخلت القوات العراقية في العمق الايراني ووضعت نظامه على حافة الانهيار عندها قال كلمته الشهيرة ( انني اقبل وقف اطلاق النار كما لو انني اتجرع سم زعاف ) ! ودحر امريكا واسرائيل غير ممكن عمليا من دون التخلص من الخطر الشوفيني الايراني وغلق الجحور الايرانية التي تتسرب منها افاعي الشرق ، التي تقوم بدور بارز وهو شل العرب وتشتيت طاقاتهم واشغالهم بالمشاكل الجانبية مع ايران او مع عناصر داخلية تحركها ايران في اقطار عربية عديدة ، وهذا هو اقصى ما تريده امريكا وايران .

لتقف الامة العربية متحدة بكافة مكوناتها لدحر الخطر المشترك الامريكي والايراني والاسرائيلي .
لنفضح عرب طهران الحلفاء الطبيعيين لاسرائيل وامريكا داخل وخارج العراق .

ليكن شعارنا هو العروبة اولا .
عاشت الثورة العراقية المسلحة .
عاشت فلسطين حرة عربية .

مكتب الثقافة والاعلام القطري

بغداد في 30 – 11 - 2006


فيما يلي نص البيانات التي أصدرتها فصائل المقاومة العراقية المجاهدة لعملياتها ليوم أمس 29/11/2006.. ألله أكبر.. وليخسأ العلوج وعملائهم الخاسئون.. والله ناصر المؤمنين المقاتلين في سبيلهِ والصابرين المحتسبين.. وألله أكبر..

( أضغط لقراءة البيان الصادر عن جماعة أنصار السنة)

(أضغط لقراءة البيان الصادر عن الجيش الاسلامي في العراق)

(أضغط لقراءة البيان الصادر عن عصائب العراق الجهادية)
والحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين


نــداء إلى أهالي بــغــــداد

أصدرَ ناطق رسمي بإسم الجيش الاسلامي (الدكتور علي النعيمي) في العراق البيان المرفقة صورتهُ أعلاه والذي يرجو فيه أهالي بغداد بعدم تركها لأن ذلك سيسهل على الصفويين وقوات الاحتلال من ذبح أكبر عدد من أخوانهم وأهلهم.. ويعد الجيش الاسلامي في بيانهِ الى ان فصائل المقاومة ستقوم بتزويدهم بما يضمن صمودهم أمام الهجمة الصفوية المجرمة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
م/ نداء إلى أهل السنة في بغداد

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز

وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين

أما بعد ..
قال تعالى { لَكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ جَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ وَأُولَئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ & أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } (التوبة: 88 – 89 ) قال الرسول صلى الله عليه و سلم ( وددت ألا أتخلف عن سرية تغزوا في سبيل الله و الذي نفسي بيده لوددت أني اقتل في سبيل الله ثم أحيا ثم اقتل ثم أحيا ثم اقتل ) .
- نداء إلى أهلنا و أحبتنا أهل السنة في بغداد إلى رجالهم و نسائهم صغارهم و كبارهم إلى شبابهم المرابطين في الأزقة و الإحياء و الشوارع مستعدين لبذل المهج و الأرواح في رد صولة المعتدين و كسر شوكة القتلة المارقين و انه و الله الجهاد في سبيل الله وقد قال عليه الصلاة والسلام ( من قتل دون أهله و ماله فهو شهيد )

أحبتنا و إخواننا شباب بغداد نناديكم في مساجدكم و مدارسكم و بيوتكم و ملاعبكم و جلساتكم في الإحياء و نقول :

- أولا إننا نحبكم في الله .
- ثانيا كم نفرح و كم نسعد عندما نراكم مرابطين في رؤوس الأزقة لتدفعوا عن بيوتكم و أعراضكم و دمائكم و أهليكم .
- ثالثا إنها لفرصة ثمينة و صفقة رابحة فلا تفوتنكم ألا و هي فرصة المشاركة في الجهاد و صد العدوان السافر الهمجي عن النساء و الأطفال الذين احرقوا أحياء في بعض المناطق من بغداد و كلكم لا يرضى ذلك لأهله و أحبائه .
- فالجهاد و المصابرة لصد هجمات من باعوا أنفسهم رخيصة لإيران , إيران الفرس و مصالح المجوس و انه لشرف يتشرف به من قام به وهو ماض إلى يوم القيامة و الخاسر من فاته هذا الخير و مهما و قف الأعداء ضد الجهاد ووضعت العوائق دون امتداده و طمست معالمه و اوذية أهله و رموا بالنقائص و العيوب ووصفهم بالتطرف و الإرهاب فلن يقف مده و سوف يظهر نوره و يمتد أثره و يبقى ما بقي و ما تعاقب الليل و النهار بعز عزيز أو بذل ذليل .
- أيها الأحبة في بغداد كونوا من الطائفة التي شرفها الله من هذه الأمة بشرف الجهاد و التي قال عنها عليه الصلاة و السلام ( لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين يقاتلون في سبيل الله ) و قال كذلك ( لن يبرح هذا الدين قائما يقاتل عليه عصابة من المسلمين حتى تقوم الساعة ) .
- أسود بغداد شبابا و شيوخا إنها التجارة التي تكسبكم العز و النصر في الدنيا و الأجر و الثواب في الآخرة التجارة التي قال عنها ربكم و خالقكم و ناصركم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنْجِيكُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ & تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ } (الصف:10 – 11 )

- أيها الأحبة إن البلاد بلادكم و الأرض أرضكم و بغداد مدينتكم و مدينة إبائكم فلا تتركوها للغرباء يتمكنون فيها و يطردوكم منها فإنها معركة مصير إما أن نكون أو لا نكون فكونوا معنا معيناً و رديفا و ستجدوننا معكم عند الضيق قريبا منكم في الملمات و عند اشتداد والأمر كذلك إن شاء الله , و لن تنالوا إلا الخير و لن ينال أعدائكم إلا الخزي و العار فالأبرار المؤمنون ذكرهم الله في مقعد صدق عند مليك مقتدر اعد لهم جنته و ادخر لهم ثوابه و نماه لهم حتى يلقوه و الفجار و الظلمة و القتلة لن ينالوا إلا حفنات من الدراهم و الدنانير و فتاة الموائد من أسيادهم و يوم القيامة لهم الوزر و العذاب عند الله إذ يقول ربنا تبارك و تعالى { فَيَوْمَئِذٍ لا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ وَلا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ) (الفجر:25 - 26)
- نقول للشباب و الشيوخ الأبطال المرابطين في شوارع و أحياء أهل السنة في الاعظمية و الدورة و العامرية و الغزالية و العدل و الجهاد و الفضل و الشعب و الحرية و اليرموك و القادسية و الخضراء و السيدية و المنصور و البياع و كل حي من أحياء بغداد و كل شارع و بيت يحاول أن يقصده القتلة و المجرمون : ما أخرجكم للمرابطة و الجهاد إلا الإيمان يملأ قلوبكم , و إخلاص نقى سرائركم و حماسة زادت من سعيكم فمسؤولية حماية بيوتكم و أعراضكم و أحيائكم في رقابكم و هي واجبكم في هذه المرحلة الخطيرة التي نمر بها فهي أمانة ثقيلة في رقابكم و انتم لها و هكذا نظنكم .
و ما هذه الأحداث المدوية و الحوادث المريعة و النكبات المتتالية التي تلدها أرحام الليالي و الجراحات القاتلة التي أصابت أهل السنة ما كانت لتكون لو إننا تركنا الجهاد في سبيل الله فأشربت قلوبنا حب الدنيا و كراهية الموت فماذا كانت النتيجة هل سلمنا على حياتنا و أهلينا و بيوتنا كلا بل صرنا خائفين في بيوتنا أن تثقب أجسادنا بالمثاقب الكهربائية على أيدي ميليشيات الموت و الإجرام

فما بقي لنا سوى الوقوف موقف الرجال و الدفاع عن الأنفس و الأعراض دفاع الأبطال لننال الأجر و الثواب عند الله العزيز الغفار
فهذه الحرب المدمرة المنظمة لا يراد منها إلا خطف أرواحنا و تمزيق أجسادنا و ليس هذا حسب بل هي حرب امتلاك الأرض و تدنيس العرض و سلب الخيرات و نهب الثروات و تغيير وجه الأرض بما يخدم مصلحة أعدائنا و أعداء ديننا و بلادنا
- و ختاماً نسال الله أن يحفظ أهلنا في بغداد وان يشد على قلوبهم و يثبتهم انه على ذلك لقدير وهو حسبنا و نعم الوكيل .

الدكتور علي ألنعيمي
الناطق الإعلامي
للجيش الإسلامي في العراق

ويمكن لمن يريد الاستماع للنداء بصوت المجاهد علي النعيمي

أن يحمل الملف بالضغط على هذا الرابط : نــداء الى أهالي بغــداد


الأربعاء، نوفمبر 29، 2006

إقرأ الموضوع المترجم التالي:

جيش المهدي (الدجال)..الذي لايمكن السيطرة عليه


لقاءات مشبوهة!!

الدكتور فاضل بدران

اليوم شاهدت الاخبار التي روجت لها أجهزة الاعلام الامريكية والصهيونية والعرابية (المتصهينة) عن اللقاءات التي تجري حالياً بين عملاء الامريكان في الاردن والسعودية وايران ومصر.. وبإستثناء الشيخ الضاري، فإن الشخصيات التي ظهرت اللقاءات معها هم بمعظمهم من عملاء المحتل الذين جاءوا معهُ متطياً إياهم لذبح شعبنا وأهلنا.. وعدد منهم لم يزر العراق منذ إنتهاء عقده مع المخابرات الامريكية بعد هروب المجرم علاوي إثر فشلهِ في الانتصار على عملاء إيران.. قبل عامين!

أما الشيخ الضاري... فقد كانت عملية صدور المذكرة لإعتقالهِ جزأ مهم من اللعبة لأبقاءه خارج العراق لتسهيل الاتصال بهِ (مُجبراً) وبلا خيارات كثيرة.. ولكن الشيخ الضاري لن يبلع الطعم بسهولة.. فهو على دراية بما يُحاك.. وأن بوش لم ييأس بعد من إمكانية كسب جولة سياسية تطيل عمر قواتهِ في العراق.. ولذا فإن من واجب الشيخ الضاري أن يطرح شروط المقاومة -الظافرة بإذن الله- لأنها هي من يصنع النصر بالدماء والارواح التي تقدمها من شبابها وأهلها..


صرحَ الاستاذ تيسير الحمصي (أمين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي) مستنكراً زيارة مجرم الحروب الارعن بوش، الى القطر الاردني.. ومؤكداً أن هذه الزيارة غير مرغوب فيها من قبل الشعب الاردني.. وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صحفي

وصف أمين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي تيسير الحمصي زيارة الرئيس الامريكي للأردن بأنها زيارة ثقيلة وهو ضيف غير مرحب به في البلاد , وان يداه ما تزالان تقطران دما عراقيا وفلسطينيا ولبنانيا , وجرائم حرب بشعة ارتكبها ضد امتنا
وحذر الحمصي الحكومات العربية من القيام باي دور سياسي أو عسكري من شأنه انقاذ الادارة الامريكية من مأزقها في العراق , أو ان تبادر هذه الحكومات بخوض حرب بالنيابة عن الادارة الامريكية
وأشار أمين سر البعث الاشتراكي ان المنطقة تتعرض لتنفيذ مخططات عدوانية ترعاها وتشرف عليها الادارة الامريكية , وأن زيارة مجرم الحرب بوش تأتي لتسويق مخططاته التي تهدف لتوفير الامن والحماية للكيان الصهيوني .
وأضاف الحمصي ان بوش الذي لم يجرؤ على زيارة العراق , بسبب تصاعد اعمال المقاومة العراقية الباسلة , أراد اللقاء مع أدواته من إفرازات الاحتلال في الاردن لإعطاء تعليماته وأوامره لتقسيم المنطقة وتجزئتها خدمة للمشروع الصهيوني .
وجدد القيادي البعثي دعوته للأحزاب السياسية والنقابات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني العربية للإعلان عن موقفها الرافض لزيارة بوش بكل وسائل التعبير , دعما للمقاومة الباسلة وانحيازا لخيارات الامة في الوحدة والتحرر .
كما دعى الحمصي الى تشكيل محكمة عربية لمحاكمة بوش على جرائمه بحق ابناء امتنا في فلسطين والعراق ولبنان , والتعامل معه كمجرم حرب ,
داعيا الى اطلاق الرئيس صدام حسين ورفاقه من المعتقلات الامريكية .

عمان
في 28 -11-2006


بشرى سارة لذوي الشهداء

أمس الثلاثاء 28/11/2006 تم بحمد الله وغيرته على عباده... قتل المجرم الذي استباح دماء اهل العراق السفاح ابو درع في مدينة (بلد) على ايد النشامى والخبر موثوق مئة بالمية.
انشرو هذة البشارة لتفريح قلوب الشرفاء جميعا

المصدر:شبكة البصرة


بيانٌ جديد من القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة رقم 68 (قيادة عمليات عمورية)، ومع كل بيان تصدرهلإ أيٍ من فصائل المقاومة يحملُ بشرى بالنصر..فأكثروا من البشارة لنقترب من النصر ..إن شاء الله.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ)

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (68) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمدلله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين والصلاة والسلام على النبي الأمين وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين.
يواصل أبناء العراق الغيارى الطرق على رؤوس المعتدين المحتلين الكفار حتى طار صوابهم وفقدوا رشدهم وخارت قواهم, وهاهي فلولهم تنهار ومعنويات جنودهم في أدنى مستوياتها, ويحاول العدو التعتيم على خسائره الكبيرة بأذكاء الفتنة الطائفية بين أبناء العراق وصب الزيت على النار التي أوقدها هو وأعوانه من الصفويين الفرس وعملائهم الأخساء. ولكن ذلك لن يثني العراقيين ولن يزيدهم إلا تماسكاً وأصراراً على تحرير بلدهم من رجس الغزاة وطرد المحتلين وأعوانهم.
وفيما يأتي بعض الفعاليات الجهادية لمجاهدي كتيبة النهضة الإسلامية :-

  1. في الساعة 730 من يوم الأثنين الموافق 13/11/2006 دمر أبطال الجهاد من كتيبة النهضة الإسلامية مدرعة للعدو المحتل الكافر في المنطقة الصناعية في الساحل الأيسر من مدينة الموصل قرب ساحة الحصو والرمل ,فالحمد لله على نصره المبين.
  2. في الساعة 1615 من يوم الأربعاء الموافق 15/11/2006 فجر أبطال كتيبة النهضة الأسلامية عبوة ناسفة على مدرعة للعدو المحتل الكافر في منطقة حي الميثاق فأصابتها بأضرار كبيرة فالحمد لله ناصر المجاهدين.

الله أكبر فتح الله ونصر. وغلب وقهر, وأذل من كفر, الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
الله أكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
6/ذي القعدة/1427هـ
27/تشرين الثاني/2006م


الثلاثاء، نوفمبر 28، 2006

الحمدُ لله.. والله أكبر..
عمليت مصورة جديدة
لجيش الراشدين

أصدرَ جيش الراشدين – أحد الفصائل الهامة في المقاومة العراقية البطلة- عدداً من الافلام المصورة للعمليات التي قام بها مجاهديه الابطال.. وفيما يلي عرض بتلك العمليات وعرض بالروابط التي يمكنكم تحميل الافلام منها.. نصر الله مجاهدي جيش الراشدين وسدد الله على طريق التحرير ضرباتهم ..وأيدهم بنصرهِ ..إنهُ سميع مجيب..

  1. تدمير همر بالكامل بما فيها من العلوج في 25 /11 /2006 م

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ))
البقرة(244)

قام اسود الحق في كتيبة خالد بن الوليد التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الدورة استهدفت الية عسكرية امريكية من نوع همر مما ادى الانفجار الى تدميرها بالكامل وقتل من كان فيها
للتحميل

  1. تفجير همر وقتل وإصابة كل من كان فيها، في ديالى، بتاريخ 23 /11 /2006 م

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ))
التوبة(14)

فجر ليوث الحق في كتيبة الفجر الصادق التابعة لجيش الراشدين عبوة ناسفة في محافظة ديالى إستهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مماأدى الى اعطابها وقتل واصابة جميع من كان فيها من الجنود الصليبين ...
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))
الحجرات(7)

للتحميل

  1. تدمير همر وقتل كل من كان فيها من العلوج، في اليوسفية، بتاريخ 19 /11 /2006 م

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ))
الانفال(17 )

قام اسود الاسلام في كتيبة عمر بن الخطاب التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة استهدفت عربة همر تابعة لقوات الاحتلال الامريكي في منطقة اليوسفية مما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها
للتحميل

  1. تدمير مدرعة اريكية ومقتل كل من كان فيها، الطارمية، بتاريخ 15 /11 /2006 م

بسم الله الرحمن الرحيم
((فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى وليبلي المؤمنين منه بلاء حسنا ان الله سميع عليم))
الانفال(17)

قام اسود الاسلام في كتيبة جنود الرحمن التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة استهدفت مدرعة تابعة لقوات الاحتلال الامريكي في منطقة الطارمية مما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها
للتحميل



أصدرت القيادة العامة للقوات المسلة المجاهدة (قيادة عمليات عمورية) بيانها رقم 67، تعرض فيه العمليات البطولية التي قام بها مجاهدوها الاشاوس.. نصر الله قوات عمورية الشجاعة.. وحفظ الله مجاهديها ..وسلمهم في كل خطوةٍ يخطونها نحو تحرير تربة العراق من دنس المحتل وعلوجهِ وعملائهِ من لصوص وخونة وصفويين..

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (67) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين وعلى اله وأصحابه الميامين

1-في الساعة 2110 من يوم الأثنين الموافق 20/11/2006 دمر أبطال سرية أبوعبيدة عامر بن الجراح رضي الله عنه عجلة حمل نوع ريو تدميراً كاملاً كانت ضمن رتل للعدو الكافر المحتل في منطقة تلول الباج على طريق موصل- بغداد فالحمدلله على نصره المبين.

2- في الساعة 715 من يوم الأربعاء الموافق 22/11/2006 أعان الله عباده المجاهدين من سرية محمد القاسم على تدمير مدرعة للعدو المحتل الكافر نوع سترايكر تدميراً كاملاً على طريق المنطقة الصناعية في الجانب الأيمن من مدينة الموصل ,فالحمدلله ناصر المؤمنين.

الله أكبر فتح الله ونصر. وغلب وقهر, وأذل من كفر, الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
الله أكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
5/ذي القعدة/1427هـ
26/تشرين الثاني/2006م


الاثنين، نوفمبر 27، 2006

إقرأ المواضيع الجديدة التالية:

1.بغداد تـاج الشـموخ الـعــربـي : للدكتور قاسم سّلام
2. الاحتلال الامريكي سيخرج قريباً من العراق.. ربما قريباً جداً
3. قصيدة أرفضكم
4.
ماذا يقول صدام حسين؟
5. الوطنية الصعبة
6.
أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَق

7. تقرير حقوق الانسان عن العراق المحتل - 6 أجزاء

اليوم وردني فيديو يصور العميل احمد الجلبي كما يراه سادتهُ في البيت الاسود الامريكي
لمشاهدة الفيديو أنقر هنـــا


الله اكبر
المقاومة في ديالى تقتل 18 امريكيا و100 حرس وثني وتدمر 25 الية

بشرى لكل العراقيين الصامدين ، بشرى لكل انسان حر : بعد قتال ضار وشامل اجتاح محافظة ديالى البطلة تم قتل 18 جنديا وضابطا امريكيا و100 من العملاء في الحرس الوثني وجرح مئات من الامريكيين وجحوشهم ودمرت 25 الية ناقلة جنود في محافظة ديالى التي حاولت قوات الاحتلال ومعها عملاءها اختراقها ، لكن المقاومة الباسلة تصدت للغزاة وجحوشهم والحقت بهم الهزيمة بعد معارك ملحمية استمرت عشرة ايام . وتزف المقاومة العراقية للشعب العراقي نبا استشهاد 35 مناضلا عراقيا اثناء تلك المعارك ، تغمدهم الله برحمته واسكنهم فسيح جناته . ان المقاومة العراقية الباسلة تفرض الان سيطرتها على المحافظة وتعزز مواقعها استعدادا لجولات قادمة .

الناطق الرسمي باسم

حزب البعث العربي الاشتراكي


الأحد، نوفمبر 26، 2006

فيما يلي الفصل الخاص بالتعليم في تقرير بعثة الامم المتحدة لحقوق الانســان.. وللراغبين بالإطلاع على كل التقرير والمؤلف من 118 مادة، يمكنهم ذلك من خلال الرابط في نهاية هذا الفصل:

التعليم: المدارس والجامعات

73. من المفترض أن تبدأ السنة الدراسية رسمياً في مراحل التعليم الابتدائي والثانوي في العراق في 20 أيلول/سبتمبر، إلا أن العديد من المدارس لم تتمكن من بدء الدراسة في هذا التاريخ. فقد أصبحت المدارس هدفاً للهجمات الطائفية والهجمات الإجرامية الأخرى بصورة متزايدة وصار الآباء قلقون على سلامة أبنائهم وبصفة خاصة البنات. ووفقاً لإحصائيات وزارة التربية فقد قتل أكثر من 300 من الأساتذة والعاملين بالوزارة وجرح 1158 آخرون في عام 2006 ، بينما أغلقت مدارس عديدة أبوابها نتيجة لأعمال العنف والتهديدات.

74. الأوضاع بالغة الصعوبة في الرمادي، حيث وعلى الرغم من عدم صدور تصريح رسمي بخصوص وضع المدارس، إلا إنه وفقاً للمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والصحافة المحلية لم تتمكن جميع مدارس الرمادي تقريباً من فتح أبوابها للدراسة بسبب التهديدات التي وجهتها منظمة القاعدة إلى السكان المحليين عبر بيانات صحفية عند بدء السنة الدراسية. أما في منطقة هيت فما زالت مدارس البنات مغلقة بسبب التهديدات التي تلقتها.

75. وفي ديالى بلغت حالة التعليم مرحلة بالغة الخطورة. فقد أشار التصريح الذي أصدره مجلس محافظة ديالى في نهاية تشرين الأول/ أكتوبر ونقلته جريدة البيان في 2 تشرين الثاني/نوفمبر وقنوات التلفزيون العراقية والعربية، إلى أن 90% من المدارس في المحافظة مغلقة تماماً بسبب تدهور الظروف الأمنية وأعمال الإرهاب والتهديدات وقد أكد ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية.

76. وصلت إلى مكتب حقوق الإنسان معلومات عن نزعة للهجرة الجماعية في أوساط ذوي الكفاءات العراقيين من مناطق النزاع إلى أجزاء أكثر أمناً في العراق مثل إقليم كردستان أو خارج البلاد. كذلك سجلت وزارة التعليم العالي تقارير عن اغتيال 154 أستاذاً جامعياً خلال الفترة من 2003 إلى آب/أغسطس 2006. وفي خلال الأشهر الثلاثة الماضية أغتيل أكثر من 15 شخصاً من الأكاديميين وموظفي الجامعات. وفي 30 تشرين الأول/أكتوبر أغتيل الدكتور عصام الراوي، الأستاذ الجامعي في قسم الجيولوجيا في جامعة بغداد ورئيس إتحاد أساتذة الجامعة.

77. شهدت بغداد أعلى معدل للإغتيالات، حيث بلغت حوالي 44% من إجمالي حوادث اغتيالات الأكاديميين في العراق. كما تم تسجيل نسبة 10% من الاغتيالات في الأنبار والموصل والبصرة فيما شهدت محافظة ديالى حوالي 5% من الاغتيالات. ولتجاوز بعض العقبات التي تواجه الأساتذة والطلبة قامت وزارة التربية بتطبيق إجراءات أكثر مرونة في حضور الإمتحانات التي عقدت في أيلول/سبتمبر من هذا العام حيث سمحت للأكاديميين والطلبة بالاجتماع في الأوقات والأماكن التي يرونها مناسبة.

للإطلاع على نص التقرير المؤلف من 118 مادة، أضغط على الرابط التالي:

تقرير حقوق الانسان عن الحالة المأساوية في العراق بعد الاجتياح الامريكي


كما أصدرَ جيش تحرير العراق بياناً عرضَ فيه إحدى عمليات مجاهديه في تدمير عجلة (ذات الدفع الرباعي) تابعة للموساد الصهيوني ومقتل كل من فيها.. فبارك الله بالمجاهدين .. والله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون.. والحمدُ لله رب العالمين:

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ
وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ
بيان جيش تحرير العراق

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه
أجمعين
أما بعد ..
ففي يوم السبت 18/11/2006 وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف تمكنت بفضل
الله سرية الناصر صلاح الدين الايوبي من سرايا جيش تحرير العراق من تدمير عجلة
رباعية الدفع تابعة لموساد اليهود عند مرورها ضمن رتل على طريق تكريت
بغداد قرب منطقة الطرابلة الرفاعية وقد دمرت بالكامل وقتل من فيها..

والله اكبر
الله اكبر
والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

جيش تحرير العراق

21/11/2006


أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة (قيادة عمليات عمورية) بيانها ذي الرقم 65 لخصت فيه عمليات مجاهديها للفترة المحصورة بين 10-18 من هذا الشهر.. فبارك الله بالمجاهدين الاشداء.. والله ناصركم وحاميكم، إنهُ نِعمَ المولى ونِعمَ النصير..وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
((وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (65) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلة المجاهدة

قيادة عمليات عمورية

يواصل جند الحق أبناء العراق الأشاوس جهادهم الملحمي ضد قوى الكفر والباطل والطغيان على ارض العراق ليجهزوا على ماتبقى من فلول العدو المنهارة ويقوضوا حلم المحافظين الأغبياء في أقامة إمبراطوريتهم المزعومة انطلاقاً من ارض العراق ,لقد تناسى هؤلاء بغبائهم وعنجهيتهم وحمقهم وغرورهم أن ارض العراق هي مقبرة للغزاة ونهاية الإمبراطوريات, وأنها عصية على كل غاز وطامع وأن شعب العراق شعب الحضارات والأمجاد والأولياء والصالحين يأبى أن يدنس أرضه غازٍ او محتل. وفيما يأتي جانباً من الفعاليات الجهادية لجند الحق على ارض الرافدين :

1- في الساعة 2320 من يوم الجمعة 10/11/2006 أغار أحفاد خالد بن الوليد رضي الله عنه على رتل لآليات العدو على طريق موصل- بغداد فدمروا عجلة للمحتل الكافر نوع همر تدميراً كاملا

2- في الساعة 2400 من يوم الأثنين الموافق 13/11/2006 أغار أبطال كتيبة القعقاع على رتل لآليات العدو على طريق موصل –بغداد قبل سيطرة تلول الباج فدمروا عجلة للعدو المحتل الكافر تدميراً كاملاً فالحمد لله على نصره المبين.

3- في الساعة 2030 من يوم الجمعة الموافق 17/11/2006 دمر أبطال سرية ابو عبيدة عامر بن الجراح رضي الله عنه شاحنة حمل كبيرة للعدو المحتل الكافر كانت ضمن رتل عسكري على طريق موصل- بغداد في منطقة تلول الباج فالحمد لله على نصره المبين.

4- في الساعة 2200 من يوم السبت الموافق 18/11/2006 أغار أبطال سرية أسامة بن زيد رضي الله عنه على رتل لآليات العدو واليات المنافقين الذين يقومون بنقل المواد الأنشائية لأوكار المحتلين فدمروا عجلة قلاب وعجلة أخرى نوع بيكب فالحمدلله على نصره المبين.

الله اكبر فتح الله, ونصر وغلب وقهر, وأذل من كفر الله اكبر
الله اكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
1/ذي القعدة/1427هـ

22/11/2006م


السبت، نوفمبر 25، 2006

أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) بياناً جديداً تحذر فيه الادارة الامريكية المجرمة من تماديها في جرائمها في العراق، وتنذرها بحرب إبادة ضد قواتها في العراق إن لم ترضخ لمطالب المقاومة العراقية المجاهدة، وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام القطري

امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

على امريكا ان تختار بين قبول شروط المقاومة او التدمير الشامل لقواتها
القوات الامريكية رهينة بيد المقاومة العراقية

كما اكد حزبنا العظيم ، في بياناته السابقة ، فان الاحتلال لم يعد يتحمل شدة ضربات الحزب والمقاومة لقواته ولمجاميع العملاء ، لذلك ، وبعد ان هزم الاحتلال عسكريا ومعنويا بدأ الهروب الكبير للعملاء ، واخذ الاحتلال يحول منع التجول والانذار العسكري من حالة طارئة الى حالة دائمة نتيجة انتشار العمليات العسكرية للمقاومة على ارض اوسع من كل امكانات امريكا العسكرية والاقتصادية ، وتلك هي الصفحة الجديدة من تقدم الثورة المسلحة نحو الحسم . البعث والمقاومة المسلحة مصممان على اكمال عملية تدمير قوات الاحتلال وازالة العملاء بلا رحمة او تردد ، واسقاط مشروع الكونفدرالية وانشاء امارات انفصالية في الشمال والوسط والجنوب ، تمهيدا لالغاء العراق من الخارطة ، تنفيذا للمخطط الصهيو- امريكي - ايراني . لا مجال للمساومة ولا للتراجع عن برنامج المقاومة والتحرير ، والسبيل الوحيد للاحتلال للخروج من مأزقه القاتل في العراق هو قبول شروط المقاومة العراقية الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي . ان كل لعب امريكي في اوراق محروقة ، كورقتي ايران وسوريا او الاعتماد على عناصر معزولة لا قاعدة شعبية لها ، سيزيد من خسائر الاحتلال ويستبعد خروجه بسلام . وكل اطالة لزمن اتخاذ قرار الانسحاب الشامل وغير المشروط ستتحمل نتائجه حكومة بوش الفاشية .

وحزبنا الذي اكمل كافة الاستعدادات الاساسية لتحقيق النصر الحاسم يعلن لكافة العراقيين ان عصر الاحتلال يغرب وان شمس العراق الحر الواحد العربي الامن والمستقر تشرق علينا . وعلى اعوان ايران خصوصا علي السيستاني والعصابات التابعة لفيلق بدر ولمقتدى الصدر ، ومن منح الجنسية العراقية ان يتركوا العراق فورا لانهم سيحاسبون كجواسيس غدا بعد التحرير ، وحزبنا يعلن الان للراي العام العراقي لاول مرة ان سجلات الاحوال المدنية لكافة العراقيين ، والتي كانت معتمدة قبل الغزو ، موجودة بنسخ عديدة في اماكن عديدة داخل وخارج العراق ، وسوف تتم عملية تاكيد عراقية كل فرد يوجد الان في العراق طبقا لها.

وحزبنا يعيد التاكيد على ان اي اذى قد يلحق بالسيد الرئيس صدام حسين ورفاقه سوف يواجه برد حاسم متعدد الاشكال ، ومن بين اشكاله اتخاذ قرار قاطع بعدم التفاوض حتى لو قبلت امريكا بشروطنا ، بل سنقوم بمنع اي طرف بالقوة اذا اقتضى الحال ، من التفاوض مع الاحتلال وتكثيف الهجمات الواسعة النطاق على قوات الاحتلال ومنعها من الهروب حتى تدمر بالكامل على الارض العراق ، او تستسلم للمقاومة العراقية بذل كامل امام شاشات التلفزيون العالمية ، مع ما يترتب على ذلك من اثار خطيرة داخل امريكا وفي العالم . على امريكا ان تدرك انها ومستقبلها رهينة بيد الحزب والمقاومة وانها تحتضر في الفخ العراقي الرهيب الذي نصبه البعث لها حسما لام المعارك ، كما ان عليها ان تتذكر بان قواتها في العراق الان رهينة حقيقية بيد المقاومة العراقية وان العراق الان عبارة عن معتقل كبير لهذه القوات مفتاحه بيد الحزب والمقاومة . وعلى الكونغرس الامريكي ان يتخذ قرار حاسما بتكثيف الضغط على مجرم الحرب جورج بوش ليتخذ قرارالانسحاب الفوري بعد التفاوض مع المقاومة الوطنية العراقية والا فان مصير امريكا ومستقبلها ستقرره المقاومة العراقية على ارض العراق .

عاش البعث رمز المقاومة العربية الباسلة ضد الاستعمار والصهيوينة .
عاشت المقاومة الوطنية العراقية بكافة فصائلها .
عاش الرئيس صدام حسين قائدا للعراق ولثورته الوطنية .
عاش العراق حرا عربيا واحدا .
لا تراجع ، لا مساومة ، وصمود حتى النصر الكامل .
الله اكبر والعزة للمقاومين العراقيين وهم يقررون على ارض العراق مصير الامة العربية والعالم .

مكتب الثقافة والاعلام القطري
بغداد في 24-11 -2006


إقرأ المواضيع الجديدة التالية:
  1. ماذا يقول صدام حسين؟
  2. الوطنية الصعبة
  3. (أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ)

أصدرَ المكتب التنفيذي للأتحاد الوطني لطلبة العراق البيان التالي، بمناسبة مرور 45 عاماً على تأسيس الاتحاد.. وفيما يلي نص البيان:

الاتحاد الوطني لطلبة العراق National Union of Iraqi Students

المكتب التنفيذي Executive Bearue

بسم الله الرحمن الرحيم

ايها المجاهدون الطلبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمر علينا اليوم الذكرى الخامسه والاربعون لتأسيس اتحادكم المناضل ,والعراق يرزخ منذ اكثر من ثلاث سنوات تحت حراب الاحتلال الصهيوامريكي- الايراني وقد سقط الالآف من طلبتنا شهداء على يد جنود الاحتلال والمليشيات الصفويه الحاقده , انها ايام يكتب فيها العراقيون سفرا خالدا للبطولة والنضال والشهاده يسجل في صفحات المجد لتأريخ عراقكم العظيم عراق البعث والقائد صدام حسين الذي استطاع بدماء ابناءه الزكيه ان ينوب عن العالم اجمع لايقاف الهجمه الصلبيه الصفويه على طريق هزيمتها بأذن الله وسواعد ابنائه.

اعزائنا الطلبه
ونحن نستذكر ميلاد اتحادكم المناضل فلا بد من الاشاده بقائدنا وحادي ركبنا الرئيس الشرعي للعراق السيد الرئيس الاسير صدام حسين حفظه الله ورعاه صاحب الانجازات العظيمه لبلدنا ومنهم شريحة الطلبه الذين لم يبخل عليهم بأي شي من شأنه ان يرفع مستوى التعليم في العراق الذي اصبح مثلا يحتذى به في المنطقه وخاصة قبل الحصار الظالم على شعبنا عام 1991 , الحصار الذي حرمكم حتى من قلم الرصاص في مؤامره واضحة لاجل تخريب التعليم في العراق وعودة الجهل والاميه وهو مااستطاع ان ينفذه الآن بعد ان عجزعن ذلك قبل الاحتلال. ان ضرب اهم ركائز المجتمع الا وهو التعليم يقع ضمن سياسه منظمه للاحتلال وعملاءه وماقتل اكثر من 3000 عالم واستاذ جامعي الا دليل على ذلك ونرجوا ان لاتنخدعوا في اكاذيب مايسمى بالصراع الطائفي لان من قتل العلماء وحتى الطلبه هم نفس الجهه ولم تستثني طائفه معينه في جرائمها . لقد خرب الاعداء كل شيء في عراقكم بما فيها المؤسسات البحثيه التي كانت لها حصه كبيره من رعاية القائد وهو ما يعلمه الاعداء والاصدقاء ولكن وانتم تعيشون عملية التدمير لقطاع التعليم والتي سوف لن تكون آخرها الفضيحه الكبرى لاختطاف اكثر من 150 كادر من وزارة التعليم العالي التي يراد منها الاستعجال في القضاء على من تبقى فلم يكتفوا بعمليات الاغتيال الفرديه فلجؤا الى العمليات الجماعيه.

اخواننا الطلبه
لقد شيدت ثورة 17- 30 تموز آلاف المدارس وعشرات الجامعات وبمستوى تعليمي عالي اشادت به المنظمات الدوليه في الكثير من المناسبات وشرعت مجانية التعليم فماذا عمل المحتلون وعملاءه منذ اربع سنوات غير سرقة اموال الشعب واكاذيب تلو الاكاذيب الى ان اوصلوا النظام التعليمي الى حالة يرثى لها فواقع حال التعليم اليوم يكاد ان يكون صفرا وليعلم من هم بعيدين عن الداخل بأن نسبة الطلبه الذين مستمرين على الدراسه وخاصة الجامعات لايزيد عددهم عن 10% من عدد الطلاب وفي احسن الاحوال يصل الى 25% هذا عدا مغادره الكثير من الاساتذه الى الخارج بعد ان نضمت ضدهم حملة الاغتيالات . وتشير معلوماتنا الى ان اغلب الاساتذه الذين تم تصفيتهم او هاجروا هم من خريجي الجامعات الشهيره في العالم والذين صرفت الثوره عليهم مبالغ طائله لاعدادهم لخدمة الوطن.

يا ابناء القائد صدام
ان كل ما تم تدميره لتستطيع ثورتكم اعادته وفي زمن قياسي لما عهد عنها من تجارب سابقه ولكن يبقى الاهم هو طرد الاحتلال وعملاءه وبما انكم قوة فاعله في المجتمع يتطلب منكم تجسيد الشعار الذي طالما تمسكنا به ورددناه (الاتحاد الوطني قوة طليعيه) نعم لنكون طليعة وركن من اركان المقاومه الوطنيه الباسله .
كما وان دعوة اتحادكم للاضراب عن الدوام في بداية هذا الشهر احتجاجا على الحكم الذي اصدرته حكومة الاحتلال ضد رئيسنا الشرعي قد تجلى في شبه تعطل للجامعات والثانويات وتعطل كامل في بعض المحافظات. ان الحفاظ على حياة القائد يتقدم على كل اولوياتنا وعليه ندعوا كافة فروعنا الى رص الصفوف والتقيد بالتعليمات والاستمرار بعمل الفروع المتفق عليها. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عاش القائد صدام حسين رمزا خالدا
عاشت المقاومه الوطنيه الباسله
المجد والخلود لشهداء طلبة العراق

المكتب التنفيذي
ألاتحاد الوطني لطلبة العراق

23 تشرين الثاني 2006


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic