<$BlogRSDUrl$>

الخميس، نوفمبر 30، 2006

لقد تأكدَ وبما لايقبل الشك رحيل المجرم المجوسي (أبو درع) بضربة موفقة مباركة لمجاهدي الجيش الاسلامي.. وفق بيان الجيش المذكور وتأكيد المواطنين في بلد والمناطق المحيطة.. وقد بدأت عائل الشهداء تحتفل بهذا الحدث لأنهُ يدل على دقة المجاهدين وتمكنهم من إصطياد أعداء الله لحظة تركهم أوكارهم الاجرامية الموبوءة.. فالحمدُ لله رب العالمين..
وفيما يلي نص البيان الذي أصدرهُ الجيش الاسلامي الموفق بإذن الله ..وبارك الله بالسواعد المؤمنة والرحمة للشهداء الذين قضوا على يد ذلك المجرم المجوسي:

بسم الله الرحمن الرحيم
م/ بيان رقم ( 1 ) من هيئة الاستخبارات

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..
بعد التوكل على الله وبعون منه تمكنت إحدى سرايا استخبارات الجيش الإسلامي في العراق وبعد قرابة الشهرين من المتابعة والملاحقة المستمرة للسفاح المجوسي (أبو درع) تمكنت هذه الكتيبة المباركة المسددة من توجيه ضربة حق مسلمة فاروقية قعقاعية علوية قاصمة بسواعد إخوانكم المجاهدين الأبطال لهذا المجرم بتفجير سيارة الإسعاف التي كان يستقلها مموها ومتخفيا للتنقل مابين مدينة الثورة وحي العامل والشعلة وبلد، إذ نسفها المجاهدون بنيرانهم نسفا في مدينة بلد حتى غدت قاعا صفصفا وأحرقت بمن فيها .

والحمد لله رب العالمين
الله أكبر والعزة لله ...

هيئة الاستخبارات في
الجيش الإسلامي في العراق


شاركوا بالتوقيع للمطالبة بحرية المجاهد الاسير الرئيس صدام حسين، عنوان وحدة العراق وسيادتهِ:

The Undersigned للتوقيع:

للأطلاع على قوائم الموقعين لحد الآن:

1. القائمة ألأولى للتواقيع

2. القائمة الثانية للتواقيع



أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) البيان التالي ، والذي يؤكد فيه على المخاطر التي تتعرض لها عروبة العراق ومستقبلهُ ومصير أبنائهِ كما يؤكد البيان على التحالف الستراتيجي المعادي للأمة العربية وللأسلام (إيران والكيان الصهيوني وأميركا كقائدة للحملة الصليبية المعاصرة) .. البيان يعتبر وثيقة مهمة ، وهو يؤشر تحولاً مهماً ويؤكد كما لم يؤكد في سابق بياناتهِ على الخطر الحقيقي الذي تتعرض لهُ عروبة العراق.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام القطري
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية

ليكن شعارنا الاعظم هو العروبة اولا

حينما اكد حزبنا على ان لايران شراكة ستراتيجية ، سواء بالتلاقي او بالتطابق مع امريكا واسرائيل هدفها تقاسم الوطن العربي بعد تقسيمه ، اعترض البعض مدافعا عن ايران بالقول (انها تحتضن ثورة اسلامية مناهضة لاسرائيل وان علينا ان نعطيها فرصة اثبات ذلك )! واعطيت ايران خميني وخامنئي الفرص الكاملة فماذا ظهر في الواقع ؟ لقد اكد الواقع العراقي بشكل خاص واحداث الوطن العربي بشكل عام ان ايران تعمل وفقا لمصلحتها القومية وليس طبقا لمفاهيم الاسلام وان هذه المصلحة القومية هي التي تقرر مسارات سياساتها سواء تعارضت مع ما تدعيه من انتماءها للاسلام او اتفقت . والان ، ونحن في العام الرابع من غزو العراق والذي ما كان ممكنا ان ينجح لولا الدعم الايراني الشامل كما اعترف خاتمي ، لا تتجسد المشاركة الامريكية الايرانية في تدمير العراق افضل مما تتجسد في الاعلان عن الاهداف الحقيقية لكلا الدولتين والتسابق في تخفيف حمى الحرب الاعلامية الفارغة بينهما للتفرغ لمواجهة الثورة العراقية المسلحة . لقد اكملت ايران ، وبصراحة مذهلة (نأمل ان تكون صفعة توقظ بعض الساسة والمثقفين العرب الذين كانوا وما زالوا يدافعون عن سياسة ايران العامة) ، رسم الصورة الحقيقية لدورها في العراق ، حينما قال محمود احمدي نجاد ، رئيس ايران ، ( أن إيران مستعدة لمساعدة الولايات المتحدة وبريطانيا في العراق؛ ولكن في حالة ما إذا تعهدت الدولتان بتغيير موقفيهما، وسحب قواتهما). وقال نجاد موضحا الهوية الحقيقية للتوسعية الايرانية : (الأمة الإيرانية مستعدة لانتشالكم من ذلك المستنقع (في العراق) بشرط واحد: عليكم أن تتعهدوا بتصحيح نهجكم).

ورغم وضوح ما قاله نجاد فان عرب طهران يحتاجون لوضع النقاط على الحروف ، ففي هذا التصريح يؤكد نجاد بما لايقبل الشك ما يلي :

1 - ان لايران اتباعا في العراق يلعبون دورا رئيسيا في احداث العراق .

2 – ان هؤلاء الاتباع خاضعون مباشرة للحكومة الايرانية وينفذون ما تامرهم به ويخدمون ايران وليس العراق .

3 – ان نجاد يتحدث باسم ( الامة الايرانية ) ، وليس باسم (الامة الاسلامية) ، بكل ما ينطوي عليه ذلك من تاكيد قاطع لحقيقة ان السياسة الايرانية مبنية على تحقيق المصالح القومية الايرانية وليس مصالح الاسلام والمسلمين .

4 – يؤكد نجاد ان ايران مستعدة لانتشال امريكا وبريطانيا من (المستنقع العراقي ) ! ولا يمكن فهم اي ترجمة لهذا القول سوى انه يعني ان ايران تريد التعاون الاوسع ( لانها تتعاون منذ الغزو مع امريكا ) لاخراج امريكا من مأزقها القاتل في العراق ، مع ما يعنيه ذلك من حرمان الشعب العراقي من حق التحرير بشروطه هو ولمصلحة شعبه , ليس لخدمة مصالح ايران .

5 – وهذه الخدمة الايرانية لامريكا مشروطة بوضوح كامل بتصحيح نهج امريكا تجاه ايران دون ادنى شك كما قال نجاد ، لان نهج امريكا تجاه العراق قام على اتفاق ايراني امريكي على غزو وتدمير العراق واستعماره .

6 – في هذا التصريح اعتراف حاسم وقاطع بان ايران تتدخل في شؤون العراق بشكل رسمي وهو السبب الاساس في اندلاع الحرب بين البلدين في عام 1980 .

ان الاطار العام لهذ الموقف الايراني لا يتضح الا اذا تذكرنا ان ايران ، التي كانت الشريك الاهم لامريكا في تسهيل غزوها للعراق وتدميره لقاء ثمن ، تريد الان ان تنقذ امريكا من المستنقع العراقي لقاء ثمن اخر ! ولا يتجلى موقف مساعدة ايران لامريكا في غزو العراق ، على المستوى الرسمي ، في حالة اكثر مما تجلى في تصريحات متكررة وردت على لسان كل من محمد خاتمي رئيس ايران ونائبه محمد علي ابطحي ورفسنجاني الذين قالوا علنا ( لولا الدعم الايراني لما تمكنت امريكا من غزو العراق وافغانستان ) . بعد ان تم تدمير جيش العراق وحله رسميا وتخريب كل مظاهر القوة المادية في العراق ، وبعد ان زرعت ايران وامريكا بذور فتنة طائفية وعززت تبعية فرق الموت لهما بتوريطها بجرائم ابادة للعراقيين ، وبعد ان شنت هي وامريكا حملات دموية على مدن العراق ودفعت مليارات الدولارات لتصفية المقاومة الوطنية العراقية ، بعد هذا كله تعتقد ايران ، كما يوحي صراحة كلام نجاد ، ان الوضع في العراق يسمح بتدخلها العسكري المباشر في العراق في لحظة التحرير الحاسمة وعند انسحاب قوات الاحتلال لمنع استيلاء المقاومة على السلطة ولحماية عصاباتها من حساب شعب العراق وتمكينها من اكمال جريمة تدمير العراق ومحو هويته العربية ، في اطار صفقة امريكية – ايرانية تقوم على ضم جنوبه لايران عمليا حتى لو بقي نظريا مستقلا ، وترك بقية العراق لامريكا ، وهي صفقة تريد ايران اقناع امريكا بالتوصل اليها من خلال الضغط عليها في عدة جبهات وليس في العراق وحده .

دعوة نجاد المتكررة للتفاهم مع امريكا حول العراق ردت عليها واشنطن بوضوح اكبر من وضوح الموقف الايراني بدعوة طهران للتعاون لحل مشكلة العراق ، ووصل الامر بالرئيس الامريكي جورج بوش الى حد قبول التدخل الايراني المباشر في العراق ! فلقد قال ( أذا كانت ايران تريد ان تتدخل في العراق فيجب ان تتدخل بطريقة بناءة ) !!! وأضاف بوش واذا كانت الحكومة العراقية تريد التفاهم مع ايران فلا مانع لدينا وهي تستطيع ذلك (لانها حكومة ذات سيادة )!!! هذا هو ما قاله بوش يوم 29 – 11 في استونيا ، قبيل المشاركة في قمة لحلف الاطلسي .

ان التفاهم الامريكي الايراني حول العراق ، وبعكس مايظن البعض ممن يقولون ان امريكا تريد مهاجمة ايران واخراجها من العراق ، قد وصل مرحلة شبه الاتفاق على تقسيم وتقاسم العراق حتى وان اختلفتا على امور اخرى ، لان ما يجمعهما ، وهو خطر انتصار المقاومة العراقية الذي اصبح حقيقة مؤكدة ، اهم من مخاطر خلافاتهما حول تقاسم النفوذ في العراق ومن خلافاتها حول المفاعلات النووية ، لان انتصار المقاومة العراقية سيحدث انقلابا عربيا واقليميا وعالميا جذريا لن تتضرر منه امريكا فقط بل ايران ايضا لانه يمنعها من غزو الوطن العربي والعالم الاسلامي بشعارات طائفية تخفي الاهداف القومية الفارسية . ان كل ما يجري في قطرنا يؤكد هذه الحقيقة ، ففرق الموت الامريكية – الايرانية تتعاون على قدم وساق يوميا لتمزيق العراق وايصاله الى الحرب الاهلية ، بدعم كامل وصريح من القوات الامريكية . كما ان السلطة ووزارة الداخلية قدمتهما امريكا لعملاء ايران وما زالت موافقة على بقاءها في يدهم لانها تنجز مهمة تعميق جراح العراقيين . واذا كانت امريكا تخطط لابعاد ايران فيما بعد دون اعطاءها حصة من جسد العراق فان تلك مسألة اخرى ثانوية لان الاهم الان هو ان ايران ما زالت الحليف الاول لامريكا في العراق ومخلب قطها الشرس الذي يمزق اجساد العراقيين ويبني قاعدة نفسية لتقسيم العراق ، ولا دور اخر في العراق والمنطقة انفع لامريكا من الدور الايراني في تفتيتها طائفيا .

ان حزبنا يؤكد بان مسألة الموقف العربي من ايران لم تعد قابلة للاجتهاد ولا هي مسألة ثانوية يمكن احتمال اثارها وتاثيرها ، بل هي تدخل في صميم المخطط الامريكي والاسرائيلي القائم على تمزيق الامة العربية على اسس طائفية وعرقية ، لذلك فاننا ندعو من ما زال يعتقد بان بالامكان تصحيح اخطاء ايران بدعمها وليس معاداتها الى اعادة النظر في موقفه لان ايران تحركها ستراتيجية قومية ثابتة هدفها الواضح هو السيطرة على الوطن العربي ، كمقدمة للسيطرة على العالم الاسلامي واقامة امبراطورية فارسية تتستر باسم الاسلام ، وهذا المخطط مستحيل النجاح من دون تقسيم العراق وازالته من الخارطة لانه السد الذي يحمي الوطن العربي من المد الصفوي العنصري كما اثبتت تجارب التاريخ والحاضر. ويجب هنا ان نبدد خداع وحيل عرب طهران الذين يكتفون بوصف سياسة ايران بانها خاطئة ، لعجزهم عن الدفاع عنها وهي التي تستبيح دم العراقيين علنا ، فهذه السياسة ليست خاطئة بل هي اجرامية ونهج ثابت لدى الزمر الشوفينية الحاكمة في طهران، منبعه واضح وهو مطامع وطموحات قديمة لايران في الوطن العربي خصوصا انشاء امبراطورية فارسية ، لذلك فان وصفها بانها سياسات خاطئة ما هو الا تضليل وخطيئة كبرى ترتكب بحق الامة العربية ومستقبلها .

ان الحل التاريخي الوحيد لانقاذ ايران من شرور نخبها القومية الفاشية هو ليس تبرير سياساتها وتزويقها والدفاع عنها بل توحيد الموقف العربي للتصدي للخطر الايراني بصفته التوأم الطبيعي للخطرين الامريكي والاسرائيلي ، كما اثبتت احداث العراق وتطورات الوضع في الخليج العربي . اما اولئك الذين يعتقدون بان التركيز على ايران يخدم امريكا فهم في الواقع من قبض الثمن سلفا من ايران وغيرها لاجل التضليل وخداع الناس بجعل ايران في مأمن من التعرية بعد ان اصبح دورها لا يقل خطورة عن الخطر الامريكي والاسرائيلي كما تؤكد احداث العراق الجريح .

لا مفر من ردع ايران بوحدة الموقف العربي كما تردع امريكا بقوة المقاومة العراقية المسلحة ، لان ايران الصفوية لا تفهم الا لغة القوة ككل حركة توسعية استعمارية ، وهو ما اثبتته تجربة الحرب التي فرضها خميني على العراق واستمر ثمانية اعوام يرفض ايقافها الى ان دخلت القوات العراقية في العمق الايراني ووضعت نظامه على حافة الانهيار عندها قال كلمته الشهيرة ( انني اقبل وقف اطلاق النار كما لو انني اتجرع سم زعاف ) ! ودحر امريكا واسرائيل غير ممكن عمليا من دون التخلص من الخطر الشوفيني الايراني وغلق الجحور الايرانية التي تتسرب منها افاعي الشرق ، التي تقوم بدور بارز وهو شل العرب وتشتيت طاقاتهم واشغالهم بالمشاكل الجانبية مع ايران او مع عناصر داخلية تحركها ايران في اقطار عربية عديدة ، وهذا هو اقصى ما تريده امريكا وايران .

لتقف الامة العربية متحدة بكافة مكوناتها لدحر الخطر المشترك الامريكي والايراني والاسرائيلي .
لنفضح عرب طهران الحلفاء الطبيعيين لاسرائيل وامريكا داخل وخارج العراق .

ليكن شعارنا هو العروبة اولا .
عاشت الثورة العراقية المسلحة .
عاشت فلسطين حرة عربية .

مكتب الثقافة والاعلام القطري

بغداد في 30 – 11 - 2006


فيما يلي نص البيانات التي أصدرتها فصائل المقاومة العراقية المجاهدة لعملياتها ليوم أمس 29/11/2006.. ألله أكبر.. وليخسأ العلوج وعملائهم الخاسئون.. والله ناصر المؤمنين المقاتلين في سبيلهِ والصابرين المحتسبين.. وألله أكبر..

( أضغط لقراءة البيان الصادر عن جماعة أنصار السنة)

(أضغط لقراءة البيان الصادر عن الجيش الاسلامي في العراق)

(أضغط لقراءة البيان الصادر عن عصائب العراق الجهادية)
والحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين


نــداء إلى أهالي بــغــــداد

أصدرَ ناطق رسمي بإسم الجيش الاسلامي (الدكتور علي النعيمي) في العراق البيان المرفقة صورتهُ أعلاه والذي يرجو فيه أهالي بغداد بعدم تركها لأن ذلك سيسهل على الصفويين وقوات الاحتلال من ذبح أكبر عدد من أخوانهم وأهلهم.. ويعد الجيش الاسلامي في بيانهِ الى ان فصائل المقاومة ستقوم بتزويدهم بما يضمن صمودهم أمام الهجمة الصفوية المجرمة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
م/ نداء إلى أهل السنة في بغداد

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز

وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين

أما بعد ..
قال تعالى { لَكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ جَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ وَأُولَئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ & أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } (التوبة: 88 – 89 ) قال الرسول صلى الله عليه و سلم ( وددت ألا أتخلف عن سرية تغزوا في سبيل الله و الذي نفسي بيده لوددت أني اقتل في سبيل الله ثم أحيا ثم اقتل ثم أحيا ثم اقتل ) .
- نداء إلى أهلنا و أحبتنا أهل السنة في بغداد إلى رجالهم و نسائهم صغارهم و كبارهم إلى شبابهم المرابطين في الأزقة و الإحياء و الشوارع مستعدين لبذل المهج و الأرواح في رد صولة المعتدين و كسر شوكة القتلة المارقين و انه و الله الجهاد في سبيل الله وقد قال عليه الصلاة والسلام ( من قتل دون أهله و ماله فهو شهيد )

أحبتنا و إخواننا شباب بغداد نناديكم في مساجدكم و مدارسكم و بيوتكم و ملاعبكم و جلساتكم في الإحياء و نقول :

- أولا إننا نحبكم في الله .
- ثانيا كم نفرح و كم نسعد عندما نراكم مرابطين في رؤوس الأزقة لتدفعوا عن بيوتكم و أعراضكم و دمائكم و أهليكم .
- ثالثا إنها لفرصة ثمينة و صفقة رابحة فلا تفوتنكم ألا و هي فرصة المشاركة في الجهاد و صد العدوان السافر الهمجي عن النساء و الأطفال الذين احرقوا أحياء في بعض المناطق من بغداد و كلكم لا يرضى ذلك لأهله و أحبائه .
- فالجهاد و المصابرة لصد هجمات من باعوا أنفسهم رخيصة لإيران , إيران الفرس و مصالح المجوس و انه لشرف يتشرف به من قام به وهو ماض إلى يوم القيامة و الخاسر من فاته هذا الخير و مهما و قف الأعداء ضد الجهاد ووضعت العوائق دون امتداده و طمست معالمه و اوذية أهله و رموا بالنقائص و العيوب ووصفهم بالتطرف و الإرهاب فلن يقف مده و سوف يظهر نوره و يمتد أثره و يبقى ما بقي و ما تعاقب الليل و النهار بعز عزيز أو بذل ذليل .
- أيها الأحبة في بغداد كونوا من الطائفة التي شرفها الله من هذه الأمة بشرف الجهاد و التي قال عنها عليه الصلاة و السلام ( لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين يقاتلون في سبيل الله ) و قال كذلك ( لن يبرح هذا الدين قائما يقاتل عليه عصابة من المسلمين حتى تقوم الساعة ) .
- أسود بغداد شبابا و شيوخا إنها التجارة التي تكسبكم العز و النصر في الدنيا و الأجر و الثواب في الآخرة التجارة التي قال عنها ربكم و خالقكم و ناصركم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنْجِيكُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ & تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ } (الصف:10 – 11 )

- أيها الأحبة إن البلاد بلادكم و الأرض أرضكم و بغداد مدينتكم و مدينة إبائكم فلا تتركوها للغرباء يتمكنون فيها و يطردوكم منها فإنها معركة مصير إما أن نكون أو لا نكون فكونوا معنا معيناً و رديفا و ستجدوننا معكم عند الضيق قريبا منكم في الملمات و عند اشتداد والأمر كذلك إن شاء الله , و لن تنالوا إلا الخير و لن ينال أعدائكم إلا الخزي و العار فالأبرار المؤمنون ذكرهم الله في مقعد صدق عند مليك مقتدر اعد لهم جنته و ادخر لهم ثوابه و نماه لهم حتى يلقوه و الفجار و الظلمة و القتلة لن ينالوا إلا حفنات من الدراهم و الدنانير و فتاة الموائد من أسيادهم و يوم القيامة لهم الوزر و العذاب عند الله إذ يقول ربنا تبارك و تعالى { فَيَوْمَئِذٍ لا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ وَلا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ) (الفجر:25 - 26)
- نقول للشباب و الشيوخ الأبطال المرابطين في شوارع و أحياء أهل السنة في الاعظمية و الدورة و العامرية و الغزالية و العدل و الجهاد و الفضل و الشعب و الحرية و اليرموك و القادسية و الخضراء و السيدية و المنصور و البياع و كل حي من أحياء بغداد و كل شارع و بيت يحاول أن يقصده القتلة و المجرمون : ما أخرجكم للمرابطة و الجهاد إلا الإيمان يملأ قلوبكم , و إخلاص نقى سرائركم و حماسة زادت من سعيكم فمسؤولية حماية بيوتكم و أعراضكم و أحيائكم في رقابكم و هي واجبكم في هذه المرحلة الخطيرة التي نمر بها فهي أمانة ثقيلة في رقابكم و انتم لها و هكذا نظنكم .
و ما هذه الأحداث المدوية و الحوادث المريعة و النكبات المتتالية التي تلدها أرحام الليالي و الجراحات القاتلة التي أصابت أهل السنة ما كانت لتكون لو إننا تركنا الجهاد في سبيل الله فأشربت قلوبنا حب الدنيا و كراهية الموت فماذا كانت النتيجة هل سلمنا على حياتنا و أهلينا و بيوتنا كلا بل صرنا خائفين في بيوتنا أن تثقب أجسادنا بالمثاقب الكهربائية على أيدي ميليشيات الموت و الإجرام

فما بقي لنا سوى الوقوف موقف الرجال و الدفاع عن الأنفس و الأعراض دفاع الأبطال لننال الأجر و الثواب عند الله العزيز الغفار
فهذه الحرب المدمرة المنظمة لا يراد منها إلا خطف أرواحنا و تمزيق أجسادنا و ليس هذا حسب بل هي حرب امتلاك الأرض و تدنيس العرض و سلب الخيرات و نهب الثروات و تغيير وجه الأرض بما يخدم مصلحة أعدائنا و أعداء ديننا و بلادنا
- و ختاماً نسال الله أن يحفظ أهلنا في بغداد وان يشد على قلوبهم و يثبتهم انه على ذلك لقدير وهو حسبنا و نعم الوكيل .

الدكتور علي ألنعيمي
الناطق الإعلامي
للجيش الإسلامي في العراق

ويمكن لمن يريد الاستماع للنداء بصوت المجاهد علي النعيمي

أن يحمل الملف بالضغط على هذا الرابط : نــداء الى أهالي بغــداد


فيما يلي التقرير الخاص بعمليات المجاهدين في المقاومة العراقية البطلة في محافظة ديالى للفترة من 29/10 وحتى 22/11 من العام الحالي 2006.. وهذا التقرير صدر هذا اليوم عن (مركز الفجر للأعلام).. فبارك الله بالمجاهدين الاشاوس والله ناصركم.. وهو نِعمَ المولى ونِعمَ النصير (يرجى ملاحظة تزايد نشاط جيش الدجال وفيلق غدر في هذه المنطقة، وذلك لأتفاق حصل بين هذه القوى العميلة وقوات الاحتلال بأن تحل محلها لقتل المزيد من العراقيين ولتأجيج الصراعات الطائفية والعرقية خاصةً وأن هذه المحافظة فيها أطول حدود مع الدولة الصفوية الايرانية) :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد:
التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها مجاهدو المقاومة العراقية الباسلة في محافظة ديالى للفترة من 29 / 10 / 2006 م والى 22 / 11 / 2006 م ، ولله الحمد والمنة:

1. تصفية المدعو " سعيد ضمد الدّراجي " في منطقة السادة ، وهو قيادي بارز في جيش الدّجّال ؛ وأحد أقارب " زنيم المجوس أبو درع " ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

2. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سيطرة تابعة للحرس الوثني على طريق بعقوبة – شهربان ؛ مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود وجرح ستة جنود آخرين ، بعدها حدث اشتباكٌ مع رتل تابع للجيش الصليبي عندما أراد مساعدة المرتدّين ، وبعد ذلك حضرت دورية للشرطة المرتدّة لإسعافهم ؛ وقد تمّ تفجير عليها سيّارة مفخّخة كانت قد وُضِعَت ككمينٍ لهم ، مما أدّى إلى مقتل ثلاثة عناصر منهم ، وذلك في يوم الأربعاء 1 ذو القعدة 1427 هـ الموافق 22 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

3. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سيطرة منطقة الهويدر ، مما أسفر عن هلاك ضابط برتبة رائد واثنين آخرين من عناصر الشرطة المرتدّة ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

4. تصفية قيادي بارز في حزب الحوار الوطني في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الثلاثاء 16 شوال 1427 هـ الموافق 7 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

5. تصفية المدعو " ستّار " في منطقة بعقوبة الجديدة ، وهو ضابط برتبة عقيد ؛ ويشغل منصب مدير استخبارات ديالى ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

6. اغيتال المدعو " جاسم " ؛ وحارسه الشخصي في منطقة بعقوبة الجديدة ، وهو قيادي بارز في فيلق الغدر " بدر " ؛ ويشغل منصب عقيد في الشرطة المرتدّة ؛ وآمر حراسات الشرطة المرتدّة ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

7. تصفية قيادي بارز في الحزب الشيوعي في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

8. اغتيال قيادي في مجلس الحوار الوطني في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427 هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

9. تصفية قيادي وسبعة عناصر آخرين في جيش الدّجّال في منطقة السعدية ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

10. تصفية المدعو " حسن فاضل " وسط مدينة بعقوبة ، وهو شرطي مرتد في المكتب الفدرالي ؛ وغنم سلاحه الشخصي ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

11. اغتيال المدعو " على الباوي " وسط مدينة بعقوبة ، وهو قيادي بارز في فيلق الغدر " بدر " ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

12. اغتيال قياديين في جيش الدّجّال في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

13. اغتيال المدعو " ناصر عبد الرحمن زبير " في منطقة حي المعلمين ، وهو ضابط في الشرطة المرتدّة في مديرية الـ Gcc ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

14. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر الشرطة المرتدّة في منطقة حي المعلمين ، وذلك في يوم الأحد 21 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

15. تنفيذ حكم الله في أحد ناشطي جيش الدّجّال في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الأحد 21 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

16. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الأحد 21 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

17. اغتيال قيادي في جيش الدّجّال في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الاثنين 22 شوال 1427 هـ الموافق 13 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

18. تنفيذ حكم الله في ثمانية عناصر من جيش الدّجّال في مدينة بعقوبة ، وذلك في يوم الاثنين 22 شوال 1427 هـ الموافق 13 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

19. تصفية المدعو " نبيل " في منطقة بعقوبة الجديدة ، وهو ضابط في الشرطة المرتدة برتبة رائد ، وذلك في يوم الثلاثاء 23 شوال 1427 هـ الموافق 14 / 11 / 20060 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

20. تصفية المدعو " علاء " في مدينة بعقوبة ، وهو شرطي مرتد يعمل جلّاد في مديرية الشرطة المرتدّة ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

21. نسف أكبر مقر للشرطة المرتدّة في مدينة بعقوبة ، عندما لاذوا بالفرار منه ، وذلك في يوم السبت 20 شوال 1427 هـ الموافق 11 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

22. نسف أحد أبراج المراقبة في منطقة الكاطون – الرازي ، وذلك في يوم الأحد 21 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

23. تنفيذ حكم الله في أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الثلاثاء 23 شوال 1427 هـ الموافق 14 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

24. تصفية ثلاثة عناصر من جيش الدّجّال في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الأحد 14 شوال 1427 هـ الموافق 5 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

25. اغتيال أحد أفراد الشرطة المرتدّة في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الأحد 14 شوال 1427 هـ الموافق 5 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

26. اغتيال قيادييَن في جيش الدّجّال في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الاثنين 15 شوال 6 شوال 1427 هـ الموافق 6 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

27. القضاء على قيادي و ثلاثة نشطاء معه في جيش الدّجّال في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الثلاثاء 16 شوال 1427 هـ الموافق 7 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

28. غنم مجموعة من أسلحة وأمتعة الشرطة المرتدّة في منطقة التحرير ، بعدما ولّوا مدبرين ، وذلك في يوم الثلاثاء 16 شوال 1427 هـ الموافق 7 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

29. قنص أحد جنود الجيش الصليبي واثنين آخرين من جنود الحرس الوثني في سيطرة منطقة الكاطون – الرحمة ، وذلك في يوم الخميس 18 شوال 1427 هـ الموافق 9 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

30. قنص أحد جنود الحرس الوثني في سيطرةٍ قرب الحْديد ، وذلك في يوم الخميس 18 شوال 1427 هـ الموافق 9 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

31. تصفية أحد جنود الحرس الوثني في منطقة المجمّع الصناعي ، وذلك في يوم الجمعة 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

32. اغتيال أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الجمعة 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

33. اغتيال أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الجمعة 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

34. قنص جنديين صليبيين في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الجمعة ، 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

35. قنص أحد جنود الحرس الوثني في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الجمعة 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

36. قنص مجموعة من عناصر الشرطة والحرس الوثني في منطقة بعقوبة ، وذلك في يوم الجمعة 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

37. اغتيال اثنين من عناصر جيش الدّجّال : أحدهم في منطقة المفرق ، والآخر في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الأحد 21 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

38. قنص ثلاثة جنود من الحرس الوثني في سيطرة منطقة الكاطون – الرحمة ، وذلك في يوم الاثنين 22 شوال 1427 هـ الموافق 13 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

39. اغتيال اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الثلاثاء 23 شوال 1427 هـ الموافق 14 / 11 / 20060 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

40. تصفية أحد عناصر الشرطة الفدرالية في بعقوبة ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

41. تصفية أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة الصناعة ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

42. قنص جندي وإصابة أربعة آخرين من جنود الجيش الصليبي في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427 هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

43. تصفية المدعوّة " أم شيماء " وسط مدينة بعقوبة ، وهي شرطية مرتدّة وعاهرة ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

44. القضاء على شرطي ؛ وإصابة ثلاثة آخرين وسط بعقوبة ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

45. القضاء على عدة جنود من الحرس الوثني في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

46. اغتيال ناشط في فيلق الغدر " بدر " في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

47. اغتيال أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

48. قنص شرطيين مرتدّين في سيطرة التقاطع والجسور في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

49. اغتيال أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة حي المعلمين ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

50. قنص جنديين صليبيين في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

51. قنص أحد عناصر الشرطة المرتدّة في منطقة الكاطون ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

52. قنص أحد عناصر الشرطة المرتدّة في تقاطع الطرق والجسور ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

53. القضاء على ثلاثة عناصر من جيش الدّجّال : اثنين منهم في منطقة الكاطون ؛ وثالثهم في منطقة المفرق ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

54. قنص أحد عناصر الشرطة المرتدّة في منطقة الكاطون – الرحمة ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

55. قنص أحد جنود الجيش الصليبي في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

56. قنص ثلاثة جنود من الجيش الصليبي في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

57. اغتيال أحد عناصر الشرطة المرتدّة في منطقة حي المعلمين ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

58. اغتيال أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

59. تصفية شرطي مرتد وغنم سلاحه الشخصي ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

60. اغيتال ثلاثة عناصر من فيلق الغدر " بدر " في منطقة المفرق ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

61. تصفية شرطي مرتد وآخر من جنود الحرس الوثني في منطقة زُهْرة قرب بعقوبة ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

62. قنص أحد عناصر الشرطة المرتدّة في منطقة الكاطون – الرحمة ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

63. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على أحد آليات القوات الصليبية في منطقة المفرق ، مما أدّى إلى إعطابها ؛ وهلاك وإصابة من كان فيها ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

64. اغيتال أحد عناصر جيش الدّجّال في منطقة التحرير ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

65. قنص أحد عناصر الشرطة المرتدّة في مديرية الشرطة في مدينة بعقوبة ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

66. اغتيال أحد عناصر الشرطة المرتدّة في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

67. نسف برجين للقنص والإرصاد وهلاك اثنين من الشرطة المرتدّة في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

68. القضاء على خمسة عناصر من فيلق الغدر " بدر " في منطقة التحرير، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

69. قنص اثنين من القنّاصة المرتدين في منطقة التحرير ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

70. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدّة في منطقة السادة ، مما أدّى إلى تدمير سيّارة رباعية الدفع ؛ وهلاك وإصابة من كان فيها ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

71. إطلاق ثمانية صواريخ نوع C5k على أحد أهم وأكبر أوكار جيش الدّجّال منطقة القصيرين وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الثلاثاء 23 شوال 1427 هـ الموافق 14 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

72. قصف مقر فوج التدخل السريع في منطقة المفرق بخمس قنابر هاون عيار 60 ملم ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427 هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

73. قصف أحد أهم أوكار جيش الدّجّال منطقة القصيرين بثمان قنابر هاون عيار 82 ملم ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

74. إطلاق ثلاثة صواريخ نوع C5k على أحد أكبر أوكار جيش الدّجّال منطقة الهويدر وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

75. تفجير عبوة ناسفة على آلية تابعة للحرس الوثني نوع همر في منطقة المفرق ؛ مما أدّى إلى إعطابها ومقتل جندي واحد وإصابة الآخرين بجروحٍ بليغة ، وذلك في يوم الأربعاء 10 شوال 1427 هـ الموافق 1 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

76. تدمير آلية صليبية نوع دبّابة بالكامل ، ومقتل جميع من كان فيها قرب سيطرة منطقة الكاطون – الرحمة ، بتفجير عليها عبوة ناسفة ، وذلك في يوم الأحد 7 شوال 1427 هـ الموافق 29 / 10 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

77. تفجير عبوة ناسفة على آلية تابعة للحرس الوثني في منطقة حي المعلمين ، مما أسفر عن تدميرها بالكامل ؛ وهلاك جميع من كان فيها ، وذلك في يوم السبت 20 شوال 1427 هـ الموافق 11 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

78. إعطاب آلية تابعة للشرطة المرتدّة بتفجير عليها عبوة ناسفة في منطقة المفرق ، وهلاك وإصابة من كان فيها ، وذلك في يوم السبت 20 شوال 1427 هـ الموافق 11 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

79. تفجير عبوة ناسفة على آلية صليبية نوع همر ؛ وهلاك وإصابة من كان فيها ، بتفجير عليها عبوة ناسفة في منطقة الصناعة ، وذلك في يوم الأحد 21 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

80. إطلاق أربعة قنابر هاون عيار 60 ملم على تجمّع للجيش الصليبي في سيطرة الرحمة ، وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

81. إطلاق صاروخين نوع C8 ؛ و ثلاثة صواريخ نوع C5k على أحد أهم أوكار جيش الدّجّال في منطقة الهويدر ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

82. إطلاق صاروخين نوع C8 على أحد أهم أوكار جيش الدّجّال في منطقة القصيرين ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

83. اغيتال اثنين من عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة العبّارة قرب مدينة شهربان ، وذلك في يوم السبت 20 شوال 1427 هـ الموافق 11 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

84. تصفية ناشطين في جيش الدّجّال في منطقة زاغنية ، وذلك في يوم الأربعاء 24 شوال 1427 هـ الموافق 15 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

85. اغتيال أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة زاغنية ، وذلك في يوم الأحد 19 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

86. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مركز شرطة العبّارة ضمن مدينة شهربان ، وقد اسفرت عملية الهجوم عن مقتل ستة عناصر ؛ وهروب الآخرين ؛ وغنم جميع الأسلحة في المركز ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

87. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على أحد أوكار جيش الدّجّال في مدينة شهربان ، مما أدّى إلى مقتل وجرح من كان فيه ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

88. نسف أحد أهم أوكار جيش الدّجّال في منطقة دُورة ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

89. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على أحد أوكار جيش الدّجّال في مدينة منطقة العبّارة ضمن مدينة شهربان ، مما أدّى إلى مقتل وجرح من كان فيه ، وذلك في يوم الثلاثاء 23 شوال 1427 هـ الموافق 14 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

90. إطلاق تسع قنابر هاون عيار 82 ملم على أحد أهم أوكار جيش الدّجّال في منطقة زركوش شمال الولاية ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الأحد 28 شوال 1427 هـ الموافق 19 / 11 / 2006 م .

91. تدمير أحد أوكار جيش الدّجّال في منطقة السعدية ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

92. نسف أحد أوكار جيش الدّجّال في منطقة حمرين ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

93. اغتيال سبعة عناصر من المقاولين والعاملين في قاعدة قرقوش الصليبية في منطقة النّدة ، وذلك في يوم الخميس 25 شوال 1427 هـ الموافق 16 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

94. تفجير عبوة ناسفة على سيّارة رباعية الدّفع تقل مسئول كبير في الحزب اليكتي ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

95. تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع واز تابعة للحرس الوثني في منطقة إمام ويس ، مما أسفر عن تدميرها ؛ ومقتل وجرح من كان فيها ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

96. قصف قاعدة مشتركة بين الوثنيين والصليبيين في منطقة السعدية بسبع قنابر هاون عيار 120 مام ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الجمعة 26 شوال 1427 هـ الموافق 17 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

97. قصف أحد أهم وأكبر أوكار جيش الدّجّال بخمس عشرة قنبرة هاون عيار 82 ملم ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم السبت 27 شوال 1427 هـ الموافق 18 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

98. إطلاق صاروخ نوع كاتيوشا على سيطرة تابعة للحرس الوثني في منطقة السعدية ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الخميس 16 شوال 1427 هـ الموافق 9 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

99. تصفية أحد عناصر فيلق الغدر " بدر " في منطقة السعدية ، وذلك في يوم الجمعة 19 شوال 1427 هـ الموافق 10 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

100. إطلاق صاروخ نوع كاتيوشا على مركز الشرطة في منطقة السعدية ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الأحد 19 شوال 1427 هـ الموافق 12 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

101. قصف أحد أهم وأكبر أوكار جيش الدّجّال في منطقة السعدية بخمسِ عشرة قنبرة هاون عيار 82 ملم ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الاثنين 22 شوال 1427 هـ الموافق 13 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

102. إطلاق صاروخ نوع كاتيوشا على سيطرة تابعة للحرس الوثني في منطقة السعدية ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة وذلك في يوم الاثنين 22 شوال 1427 هـ الموافق 13 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

103. مقتل أربعة ناشطين في جيش الدّجّال في منطقة جبينات قرب بعقوبة ، وذلك في يوم الاثنين 29 شوال 1427 هـ الموافق 20 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

104. قصف أحد أكبر أوكار جيش الدّجّال في منطقة الربيع ضمن منطقة خان بني سعد بست قنابر هاون عيار ملم ، وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة ، وذلك في يوم الثلاثاء 30 شوال 1427 هـ الموافق 21 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

105. تدمير آليتين صليبيتين من نوع همفي ؛ وهلاك وإصابة من كان فيها ، بتفجير عبوتين ناسفتين عليهما ، في مكانين منفصلين من منطقة خان بني سعد ، وذلك في يوم الأربعاء 1 ذو القعدة 1427 هـ الموافق 22 / 11 / 2006 م ، وللهِ الحمدُ والشكر .

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

المصدر : (مركز الفجر للإعلام)


الأربعاء، نوفمبر 29، 2006

إقرأ الموضوع المترجم التالي:

جيش المهدي (الدجال)..الذي لايمكن السيطرة عليه


لقاءات مشبوهة!!

الدكتور فاضل بدران

اليوم شاهدت الاخبار التي روجت لها أجهزة الاعلام الامريكية والصهيونية والعرابية (المتصهينة) عن اللقاءات التي تجري حالياً بين عملاء الامريكان في الاردن والسعودية وايران ومصر.. وبإستثناء الشيخ الضاري، فإن الشخصيات التي ظهرت اللقاءات معها هم بمعظمهم من عملاء المحتل الذين جاءوا معهُ متطياً إياهم لذبح شعبنا وأهلنا.. وعدد منهم لم يزر العراق منذ إنتهاء عقده مع المخابرات الامريكية بعد هروب المجرم علاوي إثر فشلهِ في الانتصار على عملاء إيران.. قبل عامين!

أما الشيخ الضاري... فقد كانت عملية صدور المذكرة لإعتقالهِ جزأ مهم من اللعبة لأبقاءه خارج العراق لتسهيل الاتصال بهِ (مُجبراً) وبلا خيارات كثيرة.. ولكن الشيخ الضاري لن يبلع الطعم بسهولة.. فهو على دراية بما يُحاك.. وأن بوش لم ييأس بعد من إمكانية كسب جولة سياسية تطيل عمر قواتهِ في العراق.. ولذا فإن من واجب الشيخ الضاري أن يطرح شروط المقاومة -الظافرة بإذن الله- لأنها هي من يصنع النصر بالدماء والارواح التي تقدمها من شبابها وأهلها..


صرحَ الاستاذ تيسير الحمصي (أمين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي) مستنكراً زيارة مجرم الحروب الارعن بوش، الى القطر الاردني.. ومؤكداً أن هذه الزيارة غير مرغوب فيها من قبل الشعب الاردني.. وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صحفي

وصف أمين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي تيسير الحمصي زيارة الرئيس الامريكي للأردن بأنها زيارة ثقيلة وهو ضيف غير مرحب به في البلاد , وان يداه ما تزالان تقطران دما عراقيا وفلسطينيا ولبنانيا , وجرائم حرب بشعة ارتكبها ضد امتنا
وحذر الحمصي الحكومات العربية من القيام باي دور سياسي أو عسكري من شأنه انقاذ الادارة الامريكية من مأزقها في العراق , أو ان تبادر هذه الحكومات بخوض حرب بالنيابة عن الادارة الامريكية
وأشار أمين سر البعث الاشتراكي ان المنطقة تتعرض لتنفيذ مخططات عدوانية ترعاها وتشرف عليها الادارة الامريكية , وأن زيارة مجرم الحرب بوش تأتي لتسويق مخططاته التي تهدف لتوفير الامن والحماية للكيان الصهيوني .
وأضاف الحمصي ان بوش الذي لم يجرؤ على زيارة العراق , بسبب تصاعد اعمال المقاومة العراقية الباسلة , أراد اللقاء مع أدواته من إفرازات الاحتلال في الاردن لإعطاء تعليماته وأوامره لتقسيم المنطقة وتجزئتها خدمة للمشروع الصهيوني .
وجدد القيادي البعثي دعوته للأحزاب السياسية والنقابات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني العربية للإعلان عن موقفها الرافض لزيارة بوش بكل وسائل التعبير , دعما للمقاومة الباسلة وانحيازا لخيارات الامة في الوحدة والتحرر .
كما دعى الحمصي الى تشكيل محكمة عربية لمحاكمة بوش على جرائمه بحق ابناء امتنا في فلسطين والعراق ولبنان , والتعامل معه كمجرم حرب ,
داعيا الى اطلاق الرئيس صدام حسين ورفاقه من المعتقلات الامريكية .

عمان
في 28 -11-2006


بشرى سارة لذوي الشهداء

أمس الثلاثاء 28/11/2006 تم بحمد الله وغيرته على عباده... قتل المجرم الذي استباح دماء اهل العراق السفاح ابو درع في مدينة (بلد) على ايد النشامى والخبر موثوق مئة بالمية.
انشرو هذة البشارة لتفريح قلوب الشرفاء جميعا

المصدر:شبكة البصرة


بيانٌ جديد من القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة رقم 68 (قيادة عمليات عمورية)، ومع كل بيان تصدرهلإ أيٍ من فصائل المقاومة يحملُ بشرى بالنصر..فأكثروا من البشارة لنقترب من النصر ..إن شاء الله.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ)

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (68) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمدلله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين والصلاة والسلام على النبي الأمين وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين.
يواصل أبناء العراق الغيارى الطرق على رؤوس المعتدين المحتلين الكفار حتى طار صوابهم وفقدوا رشدهم وخارت قواهم, وهاهي فلولهم تنهار ومعنويات جنودهم في أدنى مستوياتها, ويحاول العدو التعتيم على خسائره الكبيرة بأذكاء الفتنة الطائفية بين أبناء العراق وصب الزيت على النار التي أوقدها هو وأعوانه من الصفويين الفرس وعملائهم الأخساء. ولكن ذلك لن يثني العراقيين ولن يزيدهم إلا تماسكاً وأصراراً على تحرير بلدهم من رجس الغزاة وطرد المحتلين وأعوانهم.
وفيما يأتي بعض الفعاليات الجهادية لمجاهدي كتيبة النهضة الإسلامية :-

  1. في الساعة 730 من يوم الأثنين الموافق 13/11/2006 دمر أبطال الجهاد من كتيبة النهضة الإسلامية مدرعة للعدو المحتل الكافر في المنطقة الصناعية في الساحل الأيسر من مدينة الموصل قرب ساحة الحصو والرمل ,فالحمد لله على نصره المبين.
  2. في الساعة 1615 من يوم الأربعاء الموافق 15/11/2006 فجر أبطال كتيبة النهضة الأسلامية عبوة ناسفة على مدرعة للعدو المحتل الكافر في منطقة حي الميثاق فأصابتها بأضرار كبيرة فالحمد لله ناصر المجاهدين.

الله أكبر فتح الله ونصر. وغلب وقهر, وأذل من كفر, الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
الله أكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
6/ذي القعدة/1427هـ
27/تشرين الثاني/2006م


الثلاثاء، نوفمبر 28، 2006

الحمدُ لله.. والله أكبر..
عمليت مصورة جديدة
لجيش الراشدين

أصدرَ جيش الراشدين – أحد الفصائل الهامة في المقاومة العراقية البطلة- عدداً من الافلام المصورة للعمليات التي قام بها مجاهديه الابطال.. وفيما يلي عرض بتلك العمليات وعرض بالروابط التي يمكنكم تحميل الافلام منها.. نصر الله مجاهدي جيش الراشدين وسدد الله على طريق التحرير ضرباتهم ..وأيدهم بنصرهِ ..إنهُ سميع مجيب..

  1. تدمير همر بالكامل بما فيها من العلوج في 25 /11 /2006 م

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ))
البقرة(244)

قام اسود الحق في كتيبة خالد بن الوليد التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الدورة استهدفت الية عسكرية امريكية من نوع همر مما ادى الانفجار الى تدميرها بالكامل وقتل من كان فيها
للتحميل

  1. تفجير همر وقتل وإصابة كل من كان فيها، في ديالى، بتاريخ 23 /11 /2006 م

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ))
التوبة(14)

فجر ليوث الحق في كتيبة الفجر الصادق التابعة لجيش الراشدين عبوة ناسفة في محافظة ديالى إستهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مماأدى الى اعطابها وقتل واصابة جميع من كان فيها من الجنود الصليبين ...
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))
الحجرات(7)

للتحميل

  1. تدمير همر وقتل كل من كان فيها من العلوج، في اليوسفية، بتاريخ 19 /11 /2006 م

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ
((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ))
الانفال(17 )

قام اسود الاسلام في كتيبة عمر بن الخطاب التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة استهدفت عربة همر تابعة لقوات الاحتلال الامريكي في منطقة اليوسفية مما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها
للتحميل

  1. تدمير مدرعة اريكية ومقتل كل من كان فيها، الطارمية، بتاريخ 15 /11 /2006 م

بسم الله الرحمن الرحيم
((فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى وليبلي المؤمنين منه بلاء حسنا ان الله سميع عليم))
الانفال(17)

قام اسود الاسلام في كتيبة جنود الرحمن التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة استهدفت مدرعة تابعة لقوات الاحتلال الامريكي في منطقة الطارمية مما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها
للتحميل



أصدرت القيادة العامة للقوات المسلة المجاهدة (قيادة عمليات عمورية) بيانها رقم 67، تعرض فيه العمليات البطولية التي قام بها مجاهدوها الاشاوس.. نصر الله قوات عمورية الشجاعة.. وحفظ الله مجاهديها ..وسلمهم في كل خطوةٍ يخطونها نحو تحرير تربة العراق من دنس المحتل وعلوجهِ وعملائهِ من لصوص وخونة وصفويين..

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (67) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين وعلى اله وأصحابه الميامين

1-في الساعة 2110 من يوم الأثنين الموافق 20/11/2006 دمر أبطال سرية أبوعبيدة عامر بن الجراح رضي الله عنه عجلة حمل نوع ريو تدميراً كاملاً كانت ضمن رتل للعدو الكافر المحتل في منطقة تلول الباج على طريق موصل- بغداد فالحمدلله على نصره المبين.

2- في الساعة 715 من يوم الأربعاء الموافق 22/11/2006 أعان الله عباده المجاهدين من سرية محمد القاسم على تدمير مدرعة للعدو المحتل الكافر نوع سترايكر تدميراً كاملاً على طريق المنطقة الصناعية في الجانب الأيمن من مدينة الموصل ,فالحمدلله ناصر المؤمنين.

الله أكبر فتح الله ونصر. وغلب وقهر, وأذل من كفر, الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين
الله أكبر وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
5/ذي القعدة/1427هـ
26/تشرين الثاني/2006م


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic