<$BlogRSDUrl$>

الأحد، أبريل 30، 2006

أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة مجاهدي قوات عمورية) بيانها الـ (28) .. وفيه تبشرنا بأربعة عمليات ناجحة بإذن الله وتسديدهِ.. وسلمَت ايادي النشامي حراب الموصل الحدباء.. وعليهم يا ابطال عمــوريــة عليهم.. وليروا جهنم في الدنيا وستكون اعظم يوم الحساب ان شاء الله:

بسم الله الرحمن الرحيم
(ان ينصركم الله فلا غالب لكم )

بيان رقم (28) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات عمورية

اللهم انصر الحق وأهله، واهزم الكفر وأهله
1-في الساعة 2230 من يوم الجمعة الموافق 28/4/2006 مكّن الله العلي القدير المجاهدين من تفجير عبوة ناسفة على عجلة للعدو المحتل الكافر نوع ريـو وقد تم قتل وجرح من كان فيها من العلوج بحمد الله وفضله.
2- في الساعة س2430 من يوم السبت الموافق 29/4/2006 اعان الله المجاهدين الاشاوس من تفجير عبوتين ناسفتين على طريق كسك- ربيعة بين الوائلية وقرية العاشق،أصابت عجلة نوع همر للعدو المحتل الكافر دمرتها تدميرا كاملا وقتل وجرح من كان فيها من العلوج،وأصابت عجلة اخرى للحرس اللاوطني كانت ضمن الرتل الأمريكي المستهدف لذا نحذر مرة اخرى عناصر الحرس اللاوطني من توفير الحماية او الانجرار وراء عدوهم المحتل الكافر لانهم سيلاقون المصير ذاته.
3-في الساعة 105 من صباح يوم السبت 29/4/2006 مكن الله العلي القدير المجاهدين من تفجير عبوة ناسفة على رتل للعدو المحتل الكافر على طريق موصل-بغداد قرب بوابة مدينة الموصل وقد تم تدمير شاحنة كانت ضمن الرتل تدميرا كاملا .
4- في الساعة 1115 من يوم السبت الموافق 29/4/2006 مكن الله المجاهدين من تفجير عبوة ناسفة على رتل للعدو الأمريكي المحتل الكافر،فأصابت مدرعة كانت ضمن رتل للعدو ودمرتها تدميرا كاملا وقتل وجرح من كان فيها من العلوج.

والحمد لله على نصره المبين
الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
2/ربيع الثاني/1427هـ
30/نيسان/2006م
المصدر: شبكة البصرة

أصدرَ مجلس شورى المجاهدين بياناً تبنى فيه محاولة أغتيال المجرم صولاغ ابن المتعة الصفوي.. وفيما يلي نص البيان.ز وبارك الله بالمجاهدين الابطال.. وسلمت يداكم.. والقادمات انجح ان شاء الله:

بسم الله الرحمن الرحيم
يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:
قام إخوانكم في الجناح العسكري لمجلس شورى المجاهدين يوم الأربعاء 28 من ربيع الأول 1427 الموافق 26/4/2006 بتفجير عبوة ناسفة على موكب وزير الداخلية على طريق محمد القاسم ببغداد، وقد خرج ناجياً منها نسألُ الله أن يمكننا من رأسه في المرّات القادمة، ولله الحمد والمنة.
والله أكبر
(وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ)

الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق

أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة عمليات الرشيد) بيانها ذي الرقم (15) عن ثلاث عمليات بطولية لمقاتليها فرسان التأميم البواسل.. فبارك الله بالنشامى.. وعليهم يا ليوث المجد.. عليهم:

القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

بسم الله الرحمن الرحيم
(ويخزهم وينصركم عليهم ،ويشف صدور قوم مؤمنين)
بيان رقم (15) صادر عن القيادة العمة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

الحمد لله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين والصلاة والسلام على سيد المرسلين.
في الساعة 1230 من يوم الجمعة الموافق 28/4/2006 مكن الله العزيز الحكيم عباده المؤمنين المجاهدين من تفجير عبوة ناسفة ودمرت عجلة نوع همر للعدو المحتل الكافر وقتل وجرح من كان فيها من العلوج .
والحمد لله على نصره المبين
الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات الرشيد
2/ربيع الثاني/1427هـ
30/نيسان/2006م

المصدر: شبكة البصرة

أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة عمليات الرشيد) بيانها ذي الرقم (14) عن ثلاث عمليات بطولية لمقاتليها فرسان التأميم البواسل.. فبارك الله بالنشامى.. وعليهم يا ليوث المجد.. عليهم:


القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

بسم الله الرحمن الرحيم
(أنفروا خفافاً وثقالاً وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون)

بيان رقم (14) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي الوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

الحمد لله ناصر المؤمنين وهازم الكافرين ومذل المشركين ومخزي المنافقين والمرتدين والصلاة والسلام على خير الخلق أجمعينوبعد
لقد منّ الله العزيز القدير على عباده المجاهدين من سرية الأمام الشافعي رضي الله عنه فمكنهم من الحاق هزائم متتالية بالعدو المحتل الكافر في قاطع محافظة التأميم وكما يلي:
في الساعة 2300 من يوم الاثنين الموافق 24/4/2006 تم تدمير عجلتين للعدو المحتل نوع همر تدميراً كاملاً وقتل وجرح من كان فيهما من العلوج
. في الساعة 900 من يوم الثلاثاء الموافق 25/4/2006 تم قنص أحد العلوج في قضاء الحويجة.
في الساعة 1100 من يوم الثلاثاء الموالفق 25/4/2006 تم دك قاعدة البكارة الحويجة في منطقة الرياض بصواريخ الحق المبين. وفي الساعة 1600 من اليوم نفسه تم دك القاعدة المذكورة آنفا بوابل من صواريخ الحق المبين.

فالحمد لله على نصره المبين
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات الرشيد
27 نيسان 2006
29 ربيع الأول 1427

المصدر: شبكة البصرة


للإطلاع على المواضيع التالية أرجو الضغط على عنوان كل منها:
  1. بكَتِ القيودُ على يديِّكَ........
  2. مكاتيب عراقية: بيضة من ذهب

السبت، أبريل 29، 2006

ملاحظات على مؤتمــر العلماء العرب المغتربين
المنعقد في الدوحة 24-26 نيسان 2006
الدكتور: فاضل بدران

شاهدتُ الندوة التي عُقِدَت في الدوحة عن العلماء المغتربين العرب.. وتابعتُ كل تفاصيلها.. كانت تبدوا مفيدة جداً لولا أننا هنا نعاني -كأساتذة جامعات وعلماء وباحثين- نعاني ألأمّرين كي نبقى على قيد الحياة.. فنحنُ بين فكي كماشة لا ترحم.. فلأبنائنا الطلبة ولبلدنا حقٌ علينا لانريد أن نتخلى عنهُ وهو تعليمهم وسد الشواغر التي أصبحت أكبر من إمكانياتنا .. ولكن لأهلِنا ولأولالدنا حق علينا في أن نحميهم من الجوع والموت وربما من الانحراف أيضاً.. والميل لأيٍ من الواجبين يجعلنا مقصرين في الواجب الثاني.. فكي نخدم تلامذتنا ونصبر فإننا سنضحي بحياتنا وحياة عوائلنا.. وإن أردنا المحافظة على حياتهم وحياتنا فإننا يجب أن ةنغادر العراق.. !!إنها موازنة صعبــة..!!

.. وكم تمنيت أن يتطرق لها المؤتمر.. أو أن يعرج عليها أحــد المؤتمرين.. ولكن كاد أن ينتهي ولا مِن ملاحظة أو توصية أو قرار.. أو حتى كلمــة مواساة.. وقلت كاد لأنهُ وبعد إعلان إنتهاء المؤتمــر ، لم يتحمــل أحد الأساتذة العراقيين من الذين أفنوا عمرهم وزهــرة شبابهم للعلم والتعليم.. لم يتحمــل ذلك الصمت على جريمــة إغتيال العقل العراقي وإغتيال العلمــاء العراقيين بتخطيط إيراني-صهيوني-أمريكي محكم.. فتحدث بإختصار وهو مُحاصر بمن كان ينظر إلى ساعتهِ مستعجلاً إياه ..وبين متأففٍ من تعكير مزاج إدارة المؤتمر ..وبين من يشعر أن لاقيمة لحياة الإنسان..وأي إنسان!؟ ..إنهُ الإنسان الذي يدّعي منظموا وحضور المؤتمر انهم إجتمعوا من أجلــهِ!! ..وأخيراً فقد أجبرَ حديث ذلك العراقي الشريف، أجبرَ رئاسة المؤتمــر أن تتوقف عند الموضوع.. وتحدث الأستاذ فاروق ألباز بحديثٍ عاطفي إرضائي أقرب إلى الاعتذار .. تعقيب الدكتور الباز كان جميلاً ولكنهُ –أيضا- كان متأخراً ودبلوماسياً ولم يقترح شيئاً ولم يطالب بشيء وليس لهُ أي فعلٍ آني أو مستقبلي .. وذهبت القضية كما يريدون أن يذهب العراق.. الذبح بصمت.. ولكن الدكتور الباز قالَ شيئاً آخر.. إنهُ قال أن هناك جمعيات ومنظمات في أميركا تدافع عن أساتذة العراق وعلمائِهِم ..وقال أن حديث (ماتسورا) مدير عام اليونسكو جاء بعد ضغطٍ منهُ ومن زملاءٍ لهُ.. ولكن العرب ومنظماتهم لم يحركوا ساكناً.. أبداً..
كان بودي لو أن ما تحدثَ بهِ الأستاذ العراقي كانت قد تحدثت بهِ سمو الشيخة (موزة بنت ناصر المسند) ..أو أن مدير الجلسة قد بادرَ إلى ذلك..أو أي شخص..لكان لهُ وقعاً جميلاً على قلوبنا.. ولكن..

وبرأيي فقد أثبتَ هذا المؤتمــر أن العرب –الآن- غير جديين ولا جريئين بحماية العلم والعلماء..لماذا؟.. لأنهُ كيف نتوقع أن يعود العرب المغتربون أو الذين في طريقهم إلى الاغتراب إلى اوطانهم وكيف سيمتنع عن الهجرة ممن نوى عليها وهم يرون ويسمعون ما يجري لأشقائهم علماء العراق!!.. فمن إعتقالٍ وقتلٍ وتشريد لهم ولعوائلهم ومن تجويعٍ وإحتقار.. وباستثناء كل من ليبيا والاردن واليمن وسوريا فإن الآلاف من حملة الشهادات العليا من العراقيين عاطلين بدون عمل !!..فقد إتفقت –على ما يبدوا- كافة أقطار الخليج العربــي –بما فيها الدولة المضيفة للمؤتمر- على عدم إعطاء الأساتذة العراقيين أي فرصة للتعليم في الجامعات والمعاهد.. وإنما إقتصرَ تعيين القليل..القليل جداً منهم كمستشارين في الدوائر الخدمية.. وحسب معلومات الأساتذة العراقيين فإن الدولة المضيفة للمؤتمــر لم تعين أكثر من عشرة إلى عشرين استاذاً عراقياً وكلهم بصفة مستشارين وليس تدريسيين ..بما فيهم الدكتور ناجي صبري ألحديثي وزير الخارجية السابق والدكتور همام عبد الخالق وزير التعليم العالي السابق والدكتور فهد الشقرة وزير التربية السابق حيث عُيِنوا مستشارين أيضا على الرغم من أنهم تدريسيين جامعيين..

إن رعاية التدريسيين الجامعيين العراقيين من قِبَل الأقطار العربيــة وأقطار الخليج العربي بشكلٍ خاص يُفترض أن تكون من باب الواجب الديني والأخلاقي والمصلحة الوطنية والقومية ..وليس من باب المِنّة والتفضُل ..كما يحصل الآن!! ولا أعتقد أن أميركا قد أمَرَت هذهِ الاقطار بعدم رعايتهم لأن الاردن يرعاهم وهو الاقرب إلى إحترام الرغبات الأمريكية من سواه..لذا فإنني أعتقد أنها سياسة خليجية لا إنسانية وكان على المؤتمـر التصدي لهذا الموضوع..

وعلى أي حال.. فلا بُدَ لنا فلا بُدَ لنا إلا أن نَشُدّ على أيدي منظمي المؤتمــر وسمو الشيخة موزة على هذا النشاط الحيوي والمهم .. في زمنٍ بات الحكام العرب يعتقدون ا، العلم مرضاً معدياً وآفة فتاكة ، تجلبُ الخطرَ .. وأن رعاية العلماء العرب تزعل أولوا الامر -من الأجانب طبعاً- .. فشكراً على المؤتمــر ..متمنين على رئاستهِ وعلى اللجنة التي ستتابع أعمالهُ .. وعلى راعية المؤتمــر سمو الشيخـة موزة.. متمنين عليهم أن يأخذوا بملاحظاتنا وينبهوا المسؤلين في قطر وأقطار الخليج العربي على تغيير موقفهم من اساتذة الجامعات العراقية..



أصدرت (جمعية ضحايا سجون الاحتلال الامريكي في العراق) بياناً عن جريمة جديدة لعملاء اميركا وايران في العراق.. ولدي ملاحظة على إسم الجمعية ..فيفترض أن يكون اسمها شاملاً .. فما نشهدهُ الآن من جرائم تتعدى السجون الامريكية الى سجونٍ صفوية.. وصحيح ان اميركا مسؤلة عن كل ذلك اولاً وأخيراً لأنها هي من تحالفت مع الصفويين لغزو العراق.. وهي من أطلق ليدهم العنان لذبح أبناء العراق.. ولكن أقترح على الاخ علي القيسي أن يعدل في إسم الجمعية كي نسمي الجرائم بأسماء مرتكبيها:

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنَ
الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً

"We have honored the sons of Adam; provided them with transport on land and sea; given them for sustenance things good and pure; and conferred on them special favors, above a great part of Our Creation."
(1H1050 NGO)
Association of Victims of American Occupation Prisons
جمعية ضحايا سجون الاحتلال الامريكي في العراق
بيان رقم (70(
تعذيب واغتيال موظفين في شركة الغزل والنسيج في الكاظمية


عثر يوم الأربعاء 26/4 على جثث كلّ من (فيصل سعدون عاصي العويسي) و(تحسين شلال جسام العويسي) و(عبد الناصر ياسين جاسم المشهداني) في الطب العدلي ببغداد وعليها آثار تعذيب وحشي بالحرق وثقوب بالدريلات في الرأس بعد وضعه بين فكّي كابسة (منكنة) بدت آثارها واضحة عليه.
وكان مسلحون قد اختطفوا المواطنين الثلاثة - وهم من أهالي أبي غريب - ظهر الأحد 23/4 من أمام مبنى الشركة العامة للغزل والنسيج الكائن في الكاظمية شمال بغداد حيث يعمل الثلاثة موظفين فيها، وقد حاول موظف آخر الاستنجاد بحراس الشركة لإنقاذ زملائه، ولكن دون جدوى إذ تنصل الحراس من واجبهم بدعوى أنه ليس لهم علاقة بالأمر وأنّ الخاطفين هم (حكومة لوحدهم
وعند المساء اتصل الخاطفون طالبين فدية مقدارها 50 دفتراً أي نصف مليون دولار، وعند محاولة التفاوض معهم قطعوا الاتصال ثمّ اتصلوا بعد يوم طالبين استلام الجثث من مستشفى الشعلة.
وقد علم ذوو المختطفين بأنّ ذلك كمين ينتظرهم في المستشفى لقتل كلّ من يذهب إليها لاستلام الجثث كما حدث في مرات عديدة سابقة، فاضطروا للتوسط عند أطراف أخرى، وبعد الاتفاق أرسلوا عدداً من النساء - وليس رجالاً خوفاً من اغتيالهم - لاستلام الجثث فلم يتمّ استلامها إلا بعد عناء شديد.
و الجمعيه تستنكر هذه الجريمة الإرهابية التي أصبحت وصمة عارٍ وخزي في جبين عدد من المستشفيات وفي مقدمتها مستشفى الشعلة التي سيطرت عليها مليشيات الأحزاب الطائفية المشاركة في الحكومة وحولتها إلى وكر للاختطاف والتعذيب والقتل بأساليب تبين فقدان أصحابها لأدنى درجات الإنسانية وكذب ادعائهم بالتمسك بتعاليم الإسلام وأخلاقه السمحة حتى مع الأعداء.
كما تحمل الجمعيه المسؤولية عن هذه الجريمة وأمثالها لقوات الاحتلال والحكومة اللتين تركتا المليشيات الطائفية وعصابات الجريمة تنخر في جسد الدولة المتهرّئ فساداً وتحول حياة العراقيين الأبرياء إلى كابوس مرعب وقبيح حتى أصبحت ساعة الخلاص والتحرير أسمى أمانيهم وباتوا يبذلون في سبيل ذلك ما آتاهم الله تعالى من نعمة وقوة.


1 29/4/2006 م
Association of Victims of American Occupation Prisons
(1H1050 NGO)
علي القيسي
Founder and Coordinator: Hajj Ali
Address / Iraq – Baghdad

أصدرت الجبهة الوطنية لتحرير العراق (حــق) بياناً توضيحياً عن العملية البطولية التي قام بها مجاهدوها في مدينة الناصرية ضد القوات الايطالية والرومانية العدوة المجرمة.. وبارك الله بأبطال العراق رجال المقاومة المجاهدين ووجه الامة الناصع الذي لولاه لكانت أمتنا في الحضيض حاضراً ومستقبلاً.. والحمدُ لله على نصره وعلى هذا الشباب المؤمن البطل.. .. وفيما يلي نص البيان التوضيحي المذكور:

ايضاح من الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق –
حول تنفيذ العملية البطولية في مدينة الناصرية يوم 27 / 4 / 2006

نتمنى ان لاتتعرض المقاومة العراقية لنفس امراض المقاومة الفلسطينية ، المقاومة ومقاتليها . يوم كانت ، اطراف عدة من المقاومة تتبنى اية عملية تحصل في الداخل . وكل يدعي نسبتها لمناضليه ، ، ما يمكن ان يسمح يتسرب المغرضين من اعداء المقاومة كما يمكن ان تزعزع الثقة بين فصائل .
نشرت بعض المواقع المساندة للمقاومة ، وبعض وكالات الانباء ، بيان صادر عن جهة مجهولة تسمي نفسها كتائب الامام الحسين ( ع ) ،تعلن مسؤوليتها عن العملية التي جرت في مدينة الناصرية ضد قوات الاحتلال الايطالية .
مع اعتزازنا باسم سيد الشهداء الامام الحسين (ع) ، نؤكد ان ليس هناك من تنظيم مقاوم بهذا الاسم في الناصرية ، وان جميع المجاهدين والثوار في المدينة انضووا في اطار العمل تحت اسم لواء الحق 5 ، وهو احد الفصائل المسلحة للجبهة الوطمية لتحرير العراق - حق - والمسؤولة عن تنفيذ العملية موضوع الحديث ، وكنا نتعمد عدم الاعلان عن العملية التي نفترض ان بقية اخوتنا في فصائل المقاومة على علم بجهة تنفيذها . وكنا قد استبقنا العملية ببيان باسم لواء الحق 5 ، وزعناه بشكل واسع في المدينة نحذر قوات الاحتلال وعملائها بترك مدينتنا الباسلة ، والا سنبدأ بعملياتنا المسلحة ضدهم واجبارهم على ذلك لنعيد السيادة الوطنية العراقية للمدينة .
لذا نرجو من الاخوة في بقية فصائل المقاومة الوطنية ، مع تقديرنا الكامل لسلامة نياتها النبيلة ، وفهنا لستراتيجيتها ، تركنا لمعالجة قضية التحرير ، والصراع مع قوات الاحتلال ، وعملائها المحليين ، بالطريقة التي تتناسب مع معرفتنا ببيئة الصراع ، مع استعدادنا الكامل وترحيبنا بأية مساعدة او عون او مشاركة بكل المجالات ، الا انا نتمنى التنسيق في طريقة ادارة المعركة ، وفقا للفهم الافضل لساحاتها ، وبيئتها المحلية . وستتواصل عمليلتنا بعون الله وقوته حتى التحرير وخروج اخر جندي من قوات الاحتلال
وعليه ننشر هذا التوضيح

المجد والخلود لشهداء المقاومة العراقية الابطال .
والخزي والموت للاحتلال ، وعملائه المحليين .
قيادة لواء الحق 5
الجبهة الوطنية لتحرير العراق
28 / 4 / 2006




لقد بادر موقع (دورية العراق) بفتح منتدى خاص بمناسبة ذكرى ميلاد المجاهد الكبير السيد الرئيس صدام حسين.. والمنتدى يضم أغاني وطنية جميلة.. وصور حلوة.. الاغاني والاناشيد نادرة لم نسمعها منذ سنوات.. فبارك الله بدورية العراق وبجهدها المتميز.. وشكراً لوفاء النظيمة على تنبيهنا بالمنتدى المذكور..

الجمعة، أبريل 28، 2006

أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة مجاهدي قوات عمورية) بياناً جديداً برقم (27) عرضت فيه إحدى عمليات مقاتليها في مدينة الرماح (الموصل) .. فبارك الله بالنشامى.. وعليهم يا أبطال عمورية والعراق .. عليهم.. والله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون..والنصر لعباد الله المخلصين بعون الله ومشيئته..

القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة مجاهدي قوات عمورية

بسم الله الرحمن الرحيم
(قاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كلّه لله)

بيان رقم (27 ) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين والصلاة والسلام على سيد المرسلين.
في الساعة 2145 من يوم الاثنين الموافق 24/4/2006 ،أعـــان الله المجاهدين من سرية محمد القاسم على تدمير عجلة للعدو المحتل الكافر نوع همفي تدميرا كاملا وقتل من كان فيها من العلوج،وذلك في منطقة حي الإصلاح الزراعي في مدينة الموصل.

فالحمد لله على نصره المبين
والله اكبر..الله اكبر.. الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
27/ربيع الاول/1427هـ
25/نيسان/2006م

المـهـرولون

قصيدة شِعرٍ خالــدة للشاعِر الخالــد المرحــوم نــزار القبـاني ..والقصيدة (مهــرولون) بصوتهِ .. القصيــدة تتهكم من المهرولون إلى جزم الأمريكان واحذية اليهود ليقبلونها طالبين الصفح وعارضين الاستسلام.. وهو ما ينطبقُ على المنظمات المهرولة الفلسطينية كما ينطبق على العملاء وضِعاف النفوس في العراق.. لذلك شعرت أنهُ –ربمــا- الوقت ملائم لنعيد الاستماع إلى نزار .. فإليكــم وصف نــزار للمهــرولــون: (يمكنكم تنزيل القصيدة من الرابط السابق وهي MP3 وحجمها 9،9 ميغا)


أصدرَ مكتب الثقافة والإعلام القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) بياناً بمناسبة ذكرى ميـلاد الرئيس المجاهد الاسير صدام حسين ،حفظهُ الله وفك أسرهُ، وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

أمة عربية واحدة
ذات رسالة خالدة
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري

ذكرى ميلاد القائد محفز جديد لتصعيد النضال من اجل تحرير العرق واستمرار العهد والبيعة
((صدام حسين هدية البعث للعراق وهدية العراق للأمة))
هكذا صاغ القائد المؤسس أهمية نضالات الرفيق صدام حسين للبعث والعراق والأمة

يا أبناء شعبنا العظيم
أيها المجاهدون الأبطال ..
أيها المناضلون البعثيون أينما كنتم..
في الثامن والعشرين من هذا الشهر يحتفي البعثيون والشرفاء في العراق والأمة العربية المجيدة بذكرى ميلاد الرفيق القائد صدام حسين، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق (حفظه الله وفك أسره)، وجماهير شعبنا في العراق، بقيادة البعث، تخوض واحدة من أعظم ملاحم البطولة والشرف في التاريخ العربي والإسلامي المجيدين، من أجل تحرير العراق من غزو الاستعمار الصهيوني - الأمريكي، الذي جاء إلى العراق لجعله منطلقاً لإعادة رسم حدود وهوية الوطن العربي، واستغلاله لفرض ديكتاتورية دموية على العالم كله.

في هذا العام ذكرى الميلاد تحمل صفات وسجايا صاحبها... الرجولة والكبرياء والمبادئ والثبات والشجاعة والتحدي والطهر والإيمان والجهاد والتضحية بالنفس والمنصب والولد. هي ذكرى تحدو الركب البعثي والجهادي المؤمن باستمرار المقاومة حتى تحرير العراق، مهما غلت التضحيات وطالت المنازلة. هي ذكرى تأكيد الوحدة الوطنية والانتماء العربي الأصيل للعراق، كما التزم بهما وصانهما وضحى من اجلهما الرفيق المجاهد صدام حسين ورفاقه ومناضلوا البعث وشرفاء العراق.

أيها الرفاق..
أيها المجاهدون ..
لقد شخص حزبنا في العراق مبكراً أهداف المخطط الصهيوني - الأمريكي ونتائجه لذلك فقد قام الرفيق الأمين العام للحزب، ورئيس جمهورية العراق صدام حسين (فك الله أسره)، بإعداد شعب العرق، بكافة شرائحه وأجياله، لتولي مسؤولية الدفاع عن العراق وتحريره من الغزو الاستعماري، وإعادة تأهيل بعض القوات المسلحة العراقية وقوى الأمن القومي والجهاز الحزبي بطريقة تمكنها من خوض حرب المقاومة الشعبية داخل المدن، إضافة إلى ممارسة الحرب النظامية، وقيادة جماهير شعب العراق نحو النصر والتحرير.

واليوم، وبعد مرور ثلاثة أعوام على الغزو، تؤكد الوقائع الميدانية في العراق أن الغزو الاستعماري قد تحول إلى المأزق الأخطر الذي تواجهه أمريكا في تاريخها الاستعماري الدموي كله، نتيجة لفرادة المقاومة المسلحة العراقية، المتمثلة في فرادة الانطلاقة الكثيفة وبمستوى الثورة المسلحة، وفرادة التقدم والتوسع في عملياتها، حيث لم تتراجع أبداً، بل هي تزداد عنفواناً وقوة وانتشاراً وتلحق بأمريكا خسائر هائلة لم تتعرض لها حتى في فيتنام. وفرادة ظروفها، حيث أنها حركة التحرر الوطني الوحيدة في العالم، قديماً وحديثاً، والتي تعاديها الأطراف الإقليمية والدولية، ولا يوجد داعم وحامٍ لها بعد الله سوى شعبنا في العراق وجماهير الأمة العربية المحاصرة، وفرادة تشكيلها، أيضاً إذ أنها تضم كل أطياف الشعب العراقي بعربه وأكراده وتركمانه، وكافة أطيافه الأخرى الطائفية والسياسية، وبفرادة تمويلها وتدريبها، حيث يقوم حزبنا بتقديم الخبرة العسكرية والفنية لكل فصيل مقاتل. وهكذا، وبفضل هذه الميزات الاستثنائية حوَّل حزبنا العظيم الغزو الاستعماري للعراق، إلى أكبر وأخطر مأزق لأمريكا، وأجبرها على الاعتراف بأن المقاومة المسلحة العراقية هي الأشرس والأقوى في تاريخ حروبها العدواني.

يا أبناء شعبنا الأبي..
إن قيادة قطر العراق لتؤكد أن هذه المحاولة التي تجري في أكثر من قطر عربي لا تستهدف فقط شق الحزب وتلويث تاريخه النضالي بل أنها أيضاً تحاول إضعاف المقاومة العراقية الباسلة ، عن طريق إرباك قيادتها ومقاتليها بإثارة مشاكل داخلية، وطرح قضايا مصطنعة وملغومة يجب عدم التعامل معها مهما كانت المبررات المفبركة، إلا بعد التحرير وفي إطار مؤتمرات الحزب ونظامه الداخلي. لذلك فإننا نثق بشكل مطلق من أن قواعد وكوادر حزبنا ، ستعزل كل من يقع في شباك هذه المؤامرة، وتدينه بتهمة خدمة المخابرات الأمريكية و"الموساد". أما النظم العربية التي تدعم بمخابراتها وأموالها هذه الخطة فأننا ننصحها بأن لا تراهن على الحصان الخاسر، فالثورة العراقية تقترب من لحظة الانتصار الحاسم، وأمريكا تهزم بقوة في العراق والقوى الوطنية العراقية وعلى رأسها حزبنا ستعلن حكومة الشعب قريباً، ولذلك نقول لهذه الأنظمة إن الإصرار على التورط في المؤامرة الصهيونية - الأمريكية لشق الحزب، سيجعلكم شركاء أصليين في جريمة اغتيال العراق وتدميره، ومن ثم عليكم تحمل مسؤولية هذا الدور اللا وطني واللا قومي.


أيها المناضلون والمجاهدون ..
لقد أدركت أمريكا وتيقنت من أن غزوها للعراق لا يمكنه تحقيق أهدافه الأصلية، وهي نهب ثروات العراق وتدمير مشروع النهضة القومية المبدع الذي أقامه الحزب، وحماية أمن " الكيان الصهيوني " وإخضاع الوطن العربي كله لعصر استعماري أهم أهدافه تغيير الهوية العربية والإسلامية للأمة العربية، وذلك لأن المقاومة العراقية قد أمسكت بالعصب المركزي والحساس في الحرب، وهو ميزان الخسارة والربح، فجعلت أمريكا تنزف دماً ومالاً بمستوى لا يمكن تحمله إلا لزمن محدد وقصير. وربطت المقاومة هذا النزيف الخطير بمنع أمريكا من استغلال موارد النفط لتمويل الغزو، واستخدام مرتزقة عراقيين وأجانب لتقليل خسائرها البشرية، فمزقت المقاومة ( فيلق غدر) الإيراني وقلّمت أظافر (البيشمركة الكردية) وأجهضت محاولة إقامة أجهزة حكومية فعالة يستخدمها الغزو لقهر إرادة شعب العراق العظيم. وهكذا أصبح الانتصار الحاسم حتمياً وأصبحت هزيمة قوات الاحتلال مسألة وقت لا غير.

إننا إذ نحتفل بهذا اليوم المجيد يوم ميلاد القائد المجاهد صدام حسين الأمين العام فإن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - لا بد وأن تذكر بزهوٍ واعتزاز بأن الرفيق القائد، وهو في الأسر، قد قدم ملحمة مشرفة أُضيفت إلى تاريخه المجيد، فلقد برز طوداً شامخاً يحاكم ويحاسب جلاديه الذين ظهروا أقزاماً تافهين ترتعد فرائصهم رغم أنه كان مقيداً، وارتفع صوته ليعيد تأكيد إيمانه بالبعث وبحتمية انتصار الأمة العربية، وعدالة قضاياها، وفي مقدمتها تحرير فلسطين، إن من حقنا أن نعتز بقائد تاريخي شجاع كهذا، خصوصاً وأن الحكام العرب أبدوا المزيد من إحناء الرؤوس لأمريكا والصهيونية، وصاروا يؤدون التحية لمرافقي كوندوليزا رايس!
تحية البعثيين المناضلين والمقاومين المجاهدين، تحية العراقيين الأباة والعرب المؤمنين، تحية الجيش الباسل والحرس الجمهوري الجسور، تحية الفدائيين الصامدين ومنتسبي قوات الأمن القومي ومجاهدي التصنيع العسكري ومنتسبي مؤسسات الدولة الشرعية للقائد والرئيس صدام حسين في يوم ميلاده الميمون.
عهدا للرفيق القائد باستمرار المقاومة المسلحة ودحر الاحتلال وإذلال جيوشه، عهدا بتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا ووطنا لكل العراقيين، عهدا بصون عروبة العراق ، عهدا بالاقتصاص من الخونة والعملاء والمتآمرين.
البيعة للرفيق صدام حسين الأمين العام للحزب أمين سر قطر العراق، البيعة للسيد صدام حسين الرئيس الشرعي لجمهورية العراق، البيعة للمهيب الركن صدام حسين القائد العام للقوات العراقية المسلحة.
لتكن ذكرى ميلاد القائد مناسبة لتأكيد التزامنا بقيادته للحزب والشعب..
عاشت المقاومة العراقية المسلحة الباسلة..
والله اكبر.. الله اكبر وليخسأ الخاسئون ..

قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري
28 نيسان 2006 م


فيديو جديد.. ومهم ..لأحدى عمليات المقاومة الباسلة في الرمادي
سربَ بعض الجنود الامريكيون شريط الفيديو التالي والذي يصور عملية للمقاومة العراقية البطلة وهي تفجر إحدى همراتهم بمن فيها في إحدى تقاطعات مدينة الرمادي الباسلة.. ورغم أن العملية كانت خلال العمليات العسكرية الامريكية خلال ما اسمتهُ بـ(الحرية رقم 3 ) ولكنهُ مهم لأنهُ يُظهِر قوة ومهارة رجال المقاومة العراقية البواسل وشجاعتهم للتصدي لعجلة عن قرب رغم أنها لم تكن وحدها وإنما بمرافقة عجلات أخرى وفي وضح النهــار.. أما لماذا بدأ الجنود الامريكيون يسربون مثل هذه الاغلام غلأنهم ضاقوا ذرعاً بكذب ودجل قيادتهم السياسية –الادارة الامريكية المجرمة- ويريدون أن يسهم الرأي العام العالمي والامريكي في سحب قواتهم وعودتهم قبل ان يلقي المزيد منهم حتغه على أيدي أبطال العراق والأمــة.. والله أكبــر فوق كيد المعتدي..

اليك ايها العزيز في عيد ميلادك

الدكتورة جليلة النعيمي

اليك ايها العزيز في عيد ميلادك والله ما احتفلنا بميلادك اكثر مما احتفلنا بعد الاحتلال والعام الحالي سيكون الاحتفال يليق بفارس مثلك يا سيدي

بهلال عيدك زهت ارض العرب والسما
وشعب العراق ارتفع فوك الثريا وسما
وجهك هلال النصر رب العرش وسّمه
***
صدام سيف العرب حين الطلب ماضي
وبيك المكارم طبع بالحاضر وماضي
نحو النصر سيدي شعبك يظل ماضي
***
ويدوس كل معتدي بارض العرب والسما
__
المصــدر: شبكة البصــرة

بمناسبة ذكرى مولد المجاهد الرئيس صدام حسين ، كتبَ شاعرنا الثائر أبو المعالي الجوعاني القصيدة التالية وهي مهداة الى المجاهدين الافذاذ رجال المقاومة العراقية:

اكتب لهم كي يقرأ الأحفاد.........

أبو المعالي الجوعاني

كم أنا خجل منكم أيها المجاهدون في العراق , وما أصعب الكلام حين نكتبه لمن نحب . إن الفوضى
تسيطر على مشاعري , فلا اجد بكل ما كتبت ما يعبّر عن أفعالكم وجهادكم وصبركم على ظلم الامركان
وعصابات الدعوة والغدر والخيانة وساسة هم اقذر من القذاره.....فهّلا تعذرونـــــــي....؟

اكتب لهــم كي يقرأ الاحفـــــاد **** سفرا تطرز وجهه بغـــــــــدادُ
تلك الصبية لم تزل محســـودة**** لكنما ماتوا بها الحســـــــّـــــادُ
كم خنجر للأقربين أصابهــــــا **** والذنب أن جمالهـــــا وقـّـــادُ
هي فتنة الدنيا وشاغلة الورى**** فيها اكتوى العشاق والزهّـــادُ
ما اشتد عصر اوتجبّر مجــــرم****الا استعادت حبها شبعـــــــــادُ
كل الغزاة بموج دجلة أغرقــوا**** بعض الشوارد ربما قـد عادوا
ما اهتزت الزوراء رغم جراحها ****لكنها تملي ولا تنقــــــــــادُ
في كل نازلة تقوم بحملهــــــــا **** لم تنكســر مهما طغى الجـــلادُ
أبناؤها أبناء من نزلت بهـــــــم ****كتب الهدى فتوحد الاضـــــدادُ
عرب كرام لا مجوس روافض ****بهم العروبة تزدهي والضـــادُ
الحاملون الشمس في راحاتهم **** والذائدون عـــن الحمى الرّوادُ
تأبى رمال الرافدين يدوسهــــا **** علج , وفيهــا ســـاعد وزنادُ
بغداد ما سقطت فكيف تقولهــا**** يامن جهلت وفاتك الاعــــــدادُ
بغداد مقبرة الغزاة فكم بهــــــا **** هلكت كواســـــر جَمــةٌ وجيادُ

سل (بوش)عمّا في العراق يقل لكم
مــا تفعـــل ( العبوات ) والصــــــــيادُ

جاؤا كأسراب الذباب يقودهــم ****للموت وهـــــم أحمق وعنـادُ
فإذا بهم جثث تعود وفوقهـــــا**** بدل الازاهر لعنة وســـــــــــوادُ
يتبجحون بأن نصرا كاذبـــــــا**** قد حققوه وحلمهــــم يـــــزدادُ
يتبجحون وهـــم حثالة امـــــة**** سقطت ومرغ وجههـا الاجوادُ
أما ذيول الامركان فعند نــــــا**** لهمو الجزاء وفد أتى الميعــادُ
(فجلال) ثم (المالكيّ) وقبلهـم **** رهط حقير كلهـــــم أوغـــــــادُ
باعوا العراق وشوهوا تأريخه**** وتقزّموا كــــي يرتضي الاسيادُ
فأبو رغال كان فردا واحــــــدا **** واليوم الف مثله قد ســــادوا
(سستان قم) لا صلاح لأمره **** فعلام يجري خلفه الفسّـــــادُ..؟
في قلبه حقد المجوس فهل له**** في النار مثوى خالد ومهــادُ..؟
نجف العروبة صار وكــر تأمر**** فيه تلاقى الافــك والالحــــــــادُ
أما الشمال (فكرده) العوبــــــة**** فيهــــــا يبيع ويشتري الموسادُ
خجل (صلاح الدين) من افعالهم**** ويسائل الشرفاء كيف تمادوا."
يا أيهــا الاحــرار في ( انبارنا ) ****او في ( ديالى )، انتموا الــروّادُ
صولاغ وجه اسود لعصابــــــــة**** جاؤا بها كي توقض الاحقـــادُ
في كـل يوم تستبيح كلابــــــــــه **** ( حيّا ) وتهدم ما بنى الاجـدادُ
جبلوا على دين المجوس ومالهم**** دين , ولا خلق ولا ارشــــــــادُ
قتلوا الائممة مثّلوا بشبابنـــــــــا**** وتلذذوا بفجـــــورهم وازدادوا
يا أيهــــا الأحرار في ( حدبائنا ) **** حقّ الفدا فلتحطم الأصفــــــــادُ
هل تعذروني إن بين جوانحــــي**** قلمٌ تعشق حبكم وفـــــــــــؤادُ
فمشاعري فوضى ولا ادري اذا**** مدن الدموع يسـرها ( الميلاد ) (1)
او أن صبا قد نفــاه زمانــــــــــه****خلف الحدود يزوره العـوّادُ
لا عاش من لا يقتدي بجهادكـــم **** بكــــم الحياة تجـددٌ وجهـــادُ
فبفضلكـــــم سَـــنقول دون تردد **** (اكتب لهـــم كي يقرأ الاحفادُ )
________________________.
1- المقصود ميلاد السيد الرئيس صدام حسين.


الخميس، أبريل 27، 2006

أصدرَ جيش أنصار السنة بياناً عن قيام مجاهديه بهجوم كاسح على العلوج وعملائهم .. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ناصر المؤمنين وهازم الكفرة والمشركين,والصلاة والسلام على نبينا محمد امام المتقين,وقائد المجاهدين,وعلى اله وصحبه أجمعين أمابعد:
قال تعالى: {إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} [محمد:7]

قام اخوتكم الابطال من أسود الأنصار في مدينة الفلوجة الصامدة يوم الجمعة الماضي بالهجوم على راجلة من القوات الصليبية وقوات الحرس الوثني المتمركزة في حي الشركة وشارك في الهجوم خمسة مفارز من سريتي أبي جعفر الطيار وسرية الملا محمد عمر وكان هجوما كاسحاً ومن ثلاثة محاور من منطقة نهاية الصناعة على شارع الصوفية فوقع الصليبيون والمرتدون تحت قبضة المجاهدين فصبوا جام غضبهم عليهم ورشقوهم بزخات من نيران أسلحتهم الرشاشة وأستمر الإشتباك قرابة النصف ساعة سقط فيها الصليبيون والمرتدون بين قتيل وجريح مما حداهم بإستدعاء الدبابات والطائرات الحربية لصد الهجوم وقام المجاهدون بالإنسحاب سالمين مع التكبير ,هذا و قد سمع عويل وصراخ الكفرة والمرتدين أثناء إنتشالهم القتلى والجرحى إلى جهنم وبئس المصير
الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة
26/ربيع الأول/1427
24/4/2006

آخر عملية قامَ بها جيش المجاهدين وهي إصطياد علج أمريكي بينمـا هو في سيارة مدرعة أمريكية.. شاهدوا هذا الفلم وإدعو للمجاهدين الابطال، وهو أقل ما تقدمونهُ للمقاومة الباسلة في طريق تحرير العراق من العلوج وحلفائهم من امبرياليين وصفويين حاقدين وعملائهم وكل من يتعاون معهم على ذبح العراق والعراقيين ويستهدف العرب والمسلمين عقيدةً وشعباً و أرضاً وثروات..

الثلاثاء، أبريل 25، 2006

صور لضربات المجاهدين من داخل قاعدة امريكية:

الأحد، أبريل 23، 2006

أصدرت المقاومة الوطنية الاسلامية في محافظــة ديـالــى المجاهدة بياناً تحذيرياً لمـن يتعاملون مع العدوين الامريكي والايراني أو قواتهما أو مؤسساتيهما أو عملائهم وعناصرهم.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
المقاومة الوطنية الإسلامية
في محافظة ديالى

الموضوع / إنذار

إلى أبناء العراق الغيارى وبالأخص منهم أبناء محافظة ديالى المجاهدة الصابرة

اليوم وقد مرت ثلاث سنوات على الاحتلال البغيض من قبل الأوباش الجدد.. المرتزقة سراق القرن الحادي والعشرين والذي لا نريد أن نذكركم بانجازات هذا المحتل وحكوماته العميلة ومسرحياته الديمقراطية المتتالية التي لا نتائج لها إلا الملايين من العاطلين والآلاف من المعتقلين ومئات القتلى يومياً على أيدي مليشيات الغدر والصدر سراق البنوك وآكلي السحت الحرام وها هي رأس الطائفية أم الخراب والدمار وأم العملاء الأقزام الجلادين من مرتزقة بدر والدعوة والصدر.. الذين لم يكفيهم ما حل بالعراق (8 سنوات) طيلة حرب القادسية المجيدة فبعد كل الذي حصل فهي اليوم ترسل مخابراتها وعصاباتها لقتل الشرفاء من رموز العراق المجاهدين بدلالة العملاء القذرين الذين فرضوا أنفسهم قادة على إخوتنا الشيعة زوراً وبهتاناً، فبعد تدمير مؤسسات الدولة وسرق البنوك والأثاث وحرق الأبنية التي جرت على فيلق العمالة – قذر – والدعوة وعصابات المهدي لاحقاً وقتل أبناء السنة على الهوية ولأسباب كثيرة فإننا نوجه هذا الإنذار الآتي :-
إلى كل التجار بمختلف أنواعهم وشركات النقل والاستيراد والتصدير والى مؤسسات ودوائر الدولة والى كل من يتعامل مع الجارة القذرة إيران فإننا نقول لهم بأننا قررنا ما يلي :-

1. قطع التعامل مع إيران ومن كافة النواحي سواء بالتبادل التجاري (استيراد وتصدير) البضائع الإيرانية واعتباراً من تاريخ هذا الإنذار .
2. نحذر أصحاب سيارات النقل سواء الوقود – البضائع الغذائية وأياً كان نوعها من نقل هذه البضائع لأنها ستكون أهداف لنا حال تبليغ الإنذار .
3. إعطاء مهلة لمدة عشرون يوماً لأصحاب المحلات التي تتعامل بالبضائع الإيرانية لتصريفها وبعدها سيتم التعامل معها وفق تقديرنا .
4. ستكون محطات الاستراحة على الطرق المؤدية إلى إيران من أهدافنا أيضاً في حال التعامل مع التجار والبضائع وتقديم التسهيلات لها بما فيها محطات الوقود.
5. لدى أجهزتنا الأمنية ولكل الفصائل قوائم بأسماء الشركات والتجار وأصحاب الشاحنات وموظفي الدوائر الذين يتعاملون مع إيران وسيتم متابعتهم في حالة مخالفة هذا الإنذار وبدون أي استثناء لكائن من يكون .
6. على كل موظفي الدوائر الامتناع عن المشاركة في الاتفاقيات التي يرأسها رئيس عصابة السراق (محافظ ديالى) وبخلافه سيتم التعامل مع الموظفين الذين يسافرون إلى إيران بالطريقة المناسبة .
7. نذكر إن قطع التعامل التجاري يبدأ اعتباراً من توزيع المنشور (16/4/2006 )

ختاماً. يعتبر هذا الإنذار هو الأخير .
اللهم اشهد إننا بلغنا ..
الهم اشهد إننا بلغنا ..
والنصر للمجاهدين المؤمنين

كتب في ديالى وبحضور كافة قادة فصائل المقاومة في المحافظة والأقضية التابعة لها .

المقاومة الوطنية الإسلامية
في محافظة ديالى

السبت 23 ربيع الاول 1427 / 22 نيسان 2006

المصدر: شبكة البصرة



كاريكاتيـ...........ــر اليوم:
وثيقة من وثائق الحرب على العراق

السبت، أبريل 22، 2006

افلام وتسجيلات جديدة مهمــة ويمكنكم تنزيلها من الروابط التالية:

  1. تسجيل صوتي للأستاذ صلاح الديـن المختــار.
  2. تفجير ناقلة آليات أمريكية في حديثة (كتائب ثورة العشرين) في 16 نيسان 2006
  3. تفجير عبوة ناسفة على علـجٍ أمريكي (كتائب ثورة العشرين) في 16 نيسان 2006
  4. تفجير عبوة ناسفة (وضعت داخل كلب ميت) على سيارة نوع همر حيث تم تدمير العربة ومقتل ثلاثة علوجٍ كانوا فيها (كتائب ثورة العشرين) في 19 نيسان 2006
  5. قصف مكثف لأحــدى قواعـد الجيش الامريكي (جيــش المجـاهدين) في 20 نيسان 2006
  6. فتوى هامّة للشيخ الامام أحمـــد البـغــدادي (صوتيــة)



أصدرت حركة المقاومة الاسلامية المجاهدة (كتائب ثورة العشرين) بياناً عن قيام مجاهديها بتفجير عبوة ناسفة (وضعت داخل كلب ميت) على سيارة نوع همر حيث تم تدمير العربة ومقتل ثلاثة علوجٍ كانوا فيها.. فبارك الله بالنشامى أبطال العراق والامــة ومن نصـرٍ الى نصرٍ بإذن الله.. وفيما يلي تص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ )

بيان صادر عن كتائب ثورة العشرين الجناح العسكري
لحركة المقاومة الإسلامية

الحمد لله قاهر الجبابرة ، هازم أمريكا الكافرة ، ناصر جنده المؤمنين بالآيات الظاهرة ، ونصلي ونسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحابته الذين سطروا البطولات والملاحم الباهرة .
فهاهم أعداء الله والاسلام يحاولون زرع الفتنة الطائفية بين ابناء شعبنا المجروح بكل وسيلة ومهما كانت التكاليف ولكن هل يستطيعون وفي بلدنا من يدافع عنه ويحمل روحه بيديه من اجل هذا الدين والدفاع عن المسلمين ؟؟ فقد أثبت جند الله وبمدد من عنده أن السبيل الأوحد لخروج المحتل ورفع راية لا إله إلا الله لا يكون إلا بإحياء فريضة الجهاد وبذل النفس والمال في سبيل ذلك ، فها هو العدو يترنح ويبحث عن حل سريع للخروج من ورطته والإفلات من أزمته كل ذلك بسبب ضربات جند الله الموجعة وعملياتهم الرائعة فالنصر قريب بإذن الله والصبر والثبات هو شعار المؤمنين الصادقين قال تعالى: (( يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ فِئَةً فَاثْبُتُوا وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيراً لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ))لأنفال:45

وبعد :
فقد قامت كتيبة سعد بن أبي وقاص إحدى كتائب ثورة العشرين في قاطع جنوب بغداد بتفجير عبوة ناسفة (وضعت داخل كلب ميت) على سيارة نوع همر تابعة للقوات الأمريكية المحتلة في جنوب بغداد ، وكانت خسائر عدو الله والإسلام تدمير السيارة وقتل 3 جنود ( كما في الفلم المرفق ).
الله اكبر...الله اكبر...الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين

الأربعاء 21ربيع الأول 1427 هـ

الموافق 19 / 4 / 2006 م


أصدرَ جيش تحرير العراق بياتاً جديداً عن عمليتين قامت بها سراياه المجاهدة .. فبارك الله بالنشامى أبطال العراق والامــة ..ومن نصرٍ الى نصرٍ بإذن الله وحفظهِ.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
جيش تحرير العراق
الحمد لله ناصر المؤمنين وهازم الكفرة والمشركين,والصلاة والسلام على نبينا محمد امام المتقين,وقائد المجاهدين, وعلى اله وصحبه أجمعين أمابعد:
قال تعالى: {إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}

يواصل رجالنا النشامى عملياتهم الجهادية ضد قوى الكفر والغزو الكافر وبما اوتوا من قوة وبأس وغلبة وثبات على الحق وبقلوب عامرة بالايمان وسواعد صلبة وهمم لاتلين حتى انجاز النصر المبين..

  1. قامت مجاميع من سرايا جيش تحرير العراق بنسف دورية احتلالية مكونة من علوج الغزو ومرتزقة الحرس الوثني في الشارع الرئيس لمدينة الدور في تمام الساعة 2430 من ليلة 20نيسان واثناء فترة حظر التجوال الليلي في المدينة وقد اصابت العبوة الرتل اصابة مباشرة ومؤثرة ، حيث قامت القوات الاحتلالية بمداهمة عدد من الدور السكنية القريبة من مكان العملية بحثا عن المنفذين الذين تواروا وانسحبوا بسرعة وقد تبين ذعر مرتزقة الكفر في طريقة مداهمتهم للبيوت مبررين المداهمات باختفاء مسلحين نفذوا عملية تفجير عبوة وقد قتل منهم اثنان ..
  2. وقامت مجوعة اخرى وبتوفيق من الله بتوجيه ضربة بصاروخ ار بي جي سفن على دورية امريكية كانت ترابط قرب جامع عمر بن عبد العزيز الكبير في الدور بعد اذان صلاة الجمعة الأول حيث اعتادت القوات الغازية بمحاصرة الجوامع اثناء تأدية صلاة الجمعة وكانت ضربة موفقة وخاطفة انسحب بعدها الرجال مكبرين باسم الله الناصر وعيون الناس ترقبهم وتبارك لهم صنيعهم ..

والله أكبر
(وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ)

جيش تحرير العراق
السبت 23 ربيع الاول 1427 / 22 نيسان 2006


أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة عمليات الرشيد) بيانها ذي الرقم (13) وفيه تعلن تفاصيل عملية موفقة –بإذن الله- قام بها مجاهدوها ضد العلوج الاوغاد.. قبارك الله بكم يا مجاهدي الرشيد الشجعان.. وعليهم يا أبطال العراق .. عليهم.. والله ناصركم..

بسم الله الرحمن الرحيم
(إن ينصركم الله فلا غالب لكم)

بيان رقم(13) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

الحمد لله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين ومخزي المنافقين،والصلاة والسلام على سيد المرسلين.
لقد منّ الله على عباده المجاهدين من سرية الامام الشافعي رضي الله عنه ان مكّنهم من تدمير عجلة للعدو المحتل الكافر نوع همر في قضاء الحويجة وذلك في الساعة 2300 من يوم الاربعاء الموافق 19/4/2006 كما تم تدمير عجلة اخرى من نوع همر في الساعة 1330 من يوم الخميس الموافق 20/4/2006 فالحمد لله على نصره المبين.

الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات الرشيد
24/ربيع الاول/1427هـ
22/نيسان/2006م



الجمعة، أبريل 21، 2006

أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي البيان التالي والذي يؤكــد على المبـاديء الاساسية في كفاح العراقيين وهي وحدة العراق والامــة .. كما يفضح التـآمرات التي تشترك فيها القوى ألأقليمية لتجزأة الامــة الى دويلات طائفية وعرقية مهينة.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة

وحدة العراق هي الهدف التاريخي الأعظم

يا أبناء شعبنا العظيم
لا يخفى عليكم أن الاحتلال الأمريكي البغيض للعراق عام 2003 والذي ما زال مستمراً بكل ما يحمله من آلام وجراح وبشاعة وقتل جماعي لأبناء شعبنا، قد حصل في ضوء الأهداف العدوانية المرسومة منذ أمد بعيد من قبل قوى العدوان والغزو المتمثلة بالامبريالية الأمريكية والصهيونية العالمية والرجعية والمتجسدة بالسعي المحموم للقضاء على روح النهوض والتحدي التي أنقذت شعلتها الوهاجة في العراق لتنير درب الجماهير العربية نحو ذرى المجد والصمود ومقارعة الامبريالية والصهيونية وبما يخدم الأهداف الإنسانية وتوجهات جميع الشعوب المضطهدة في العالم .

إن المنهج الوطني والقومي الذي تجذر في العراق في ظل مبادئ البعث وأهداف ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز عام 1968، ضرب المصالح الامبريالية والصهيونية والأطماع الفارسية في الصميم لأنه أرسى مقومات وحدة وطنية راسخة بعد أن حل كل الإشكاليات القومية التي كان يراهن عليها الأعداء، وأقام أروع تجربة للتآخي الوطني متجسدة في إعطاء الأقليات القومية حقها والتي تضمنها بيان 11 آذار عام 1970 وقيام الحكم الذاتي في شمال العراق، في حين ظلت تعاني هذه الأقليات المرارة والتفرقة في التعامل في دول الجوار المعروفة وقد استطاع العراق أن يحقق تنمية اقتصادية اجتماعية شاملة توفرت فيها الأسباب المادية بفعل قرار التأميم الخالد عام 1972 الذي أسهم في تحقيق نقلات نوعية في حياة مجتمعنا، وبناء إنسان عراقي جديد، الأمر الذي نتج عنه تماسك بنية المجتمع القائمة على الرابطة الوطنية وروح التآخي بين مكونات الشعب وقد تجلى ذلك جلياً من خلال المقولة التي آمن بها شعبنا ((العراق وطن الجميع وإن ((أمنه)) والدفاع عنه مسؤولية الجميع)) بعيداً عن النعرات والمسميات الطائفية والعرقية، وهو ما حقق النصر لنا في مسيرة النهوض والبناء، وبقدر ما تحقق من بناء وطني في ظل الثورة فقد جسد العراق دوره القومي والإنساني في مواقف مشهودة على الساحة القومية والدولية الأمر الذي أغاض الأعداء، فكان حقدهم البغيض الذي تجسد في غزوه واحتلاله بعد أن عجزت كل المحاولات السابقة بما فيها محاولة التآمر الداخلي وحرب الإنابة، وينشطون اليوم في ضوء أهدافهم الشريرة لإلغاء دور العراق القومي من خلال تمزيقه داخلياً والهيمنة على ثرواته الكثيرة وفي مقدمتها النفط .

يا أبناء شعبنا المجاهد ..
لقد وقف البعث وفي كل مراحله النضالية بروح إيمانية وثابة ومعه أبناء شعبنا العظيم وامتنا العربية المجيدة بوجه كل المخططات والمشاريع الاستسلامية التي تهدف إلى إركاع أمتنا وشعبنا في استرجاع واضح للأطماع الاستعمارية القديمة وفي رسم (سايكس بيكو) جديدة في التاريخ المعاصر تحت مسميات مختلفة ابتدأت بتشكيل ما يسمى بقوة التدخل السريع (قوة أمريكية خاصة) عام 1973 لاحتلال منابع النفط في منطقة الخليج العربي وبضمنها العراق بعد أن أعلنت أمريكا إن نفط هذه المنطقة يدخل ضمن ستراتيجية أمنها القومي، وإحياء ما يسمى (بالهلال الخصيب) وإشاعة الدعوة بأن (مصر فرعونية)، ثم جاء المشروع الصهيوني المعروف الذي طرح في مطلع الثمانينات من القرن الماضي والذي يدعو إلى تقسيم العراق إلى ثلاث دويلات (شيعية في الجنوب – وسنية في الوسط – وكردية في الشمال) والذي جاء متزامناً مع قيام إيران بالعدوان على العراق عام 1980، وقد تلت ذلك الدعوة التي أطلقها شيمون بيرس وزير خارجة الكيان الصهيوني آنذاك عام 1993 حول إقامة ما يسمى بالنظام (الشرق أوسطي الجديد) وعادت أمريكا بعد احتلال العراق إلى إحيائه وتوسيع مداه ليصبح (الشرق الأوسط الكبير) وهذه المشاريع في جوهرها كلها محاولات أمريكية صهيونية إيرانية تستهدف العراق أولاً لأنه قاعدة الأمة الأمينة ومن خلاله تستهدف الأمة العربية في جميع أقطارها .

إن ما يدعو إلى الفخر والاعتزاز أن البعث قد شخص كل هذه المشاريع العدوانية ووقف بوجهها بقوة، الأمر الذي زاد من اشتداد الهجمة العدوانية عليه والتي بلغت ذروتها بالإقدام على احتلال العراق دون أي مسوغ وإنما تطبيقاً لشريعة الغاب، ومنذ الأيام الأوَلْ لهذا الاحتلال البغيض بدأ المحتلون يسعون بشكل محموم لتنفيذ مشاريعهم وفي مقدمتها تقسيم العراق، والتي تبتها بشكل مكشوف التنظيمات والمسميات السياسية المرتبطة بالاحتلال سياسياً، والمرتبطة فكرياً بالنظام الإيراني المعادي للعروبة ولوحدة العراق من خلال إشاعة روح الطائفية والعنصرية، والعمل بمنهج المحاصصة وتبني ما يسمى بالفيدراليات في العراق، وهذه التيارات هي نفسها التي صاغت ما يسمى بالدستور في ضوء المنهج الأمريكي الصهيوني الإيراني الذي سعى في ديباجته وبنوده إلى تكريس حالة تقسيم العراق وتغييب هويته القومية وقطع أواصر العلاقة التاريخية بينه وبين أمته العربية .

يا أبناء شعبنا المجاهد ..
ومما يلفت النظر أن بعض القوى السياسية في العراق والتي كانت إلى وقت قريب تظهر الرفض لما يسمى بالفيدراليات .. تدعو اليوم على تبنيها وطرحها لمشروع ما يسمى (الفيدرالية السنية) وهي في هذا الاتجاه تعد الاستفتاءات والاستبيانات لتكوين رأي حول هذه الفيدرالية .. وإنها بهذا السلوك المرفوض تاريخيا وجماهيرياً تؤكد حالة التجزئة وتعطي للمحتلين المشروعية في المضي في تنفيذ مخططاتهم العدوانية تجاه العراق وشعبه ووحدته الوطنية كما تبعث الروح من جديد في المشروع الأمريكي الصهيوني الذي أشرنا إليه والهادف إلى تقسيم العراق إلى دويلات، وترتكب بذلك خطئه بحق الجماهير عندما تخلط أمامها الأوراق وتوريط أعداد من أبناء شعبنا لتقبل هذه الأفكار والدعوات المسمومة.

يا أبناء شعبنا الأبي ..
إن الممارسات اليومية التي يقوم بها المحتلون وأذنابهم العملاء والقائمة على القتل الجماعي والتعذيب الواسع والخطف والاعتداء على الحرمات وهتك الأعراض شاخصة أمامكم وأنتم المحترفون فيها بلا ذنب إلاّ لأنكم تحبون وطنكم بصدق وترفضون الاحتلال وأذنابه بصدق أيضاً. وقد وصل الحال إلى القتل على الهوية والى قيام الناس بتغيير أسمائهم وألقابهم دفعاً لطائلة الموت الذي تتصاعد أرقامه بشكل خيالي ، وقد أصبح أي إنسان في هذا العراق الذي عاش آمناً وأماناً طيلة أكثر من ثلاثين سنة في ظل ثورته المعطاء لا يأمن على حياته وعائلته في أية لحظة وفي أي مكان بما فيها بيته . وقد سعى الأعداء إلى تخويف كل طرف من مسميات مجتمعنا من الطرف الأخر، وأصبح القتل على الهوية هو الحالة السائدة، وهي أمور غريبة كل الغرابة عن واقع وطبيعة مجتمعنا على مر العصور، وحتى يكتسب المحتلون الشرعية في تمزيق العراق دفعوا بشكل وآخر بعض الأوساط السياسية إلى تبني ودعوات ما يسمى (بالفيدرالية) في تصور منهم في إضعاف دور المقاومة العراقية الوطنية بعد أن تختلط الأوراق والمسميات .. لكن مقاومتنا الباسلة ستبقى الجبل الشامخ الذي يصلبهم بنار محرقة وحمم ملتهبة لأنها ضمير الشعب وصوت الحق .

إننا في الوقت الذي نحذر فيه جميع الأطراف المرتبطة بسياسة المحتل ونؤكد على بعض القوى التي رفعت شعارات عدم الخضوع للمحتلين أن تراجع أنفسها وأن تبتعد عن تنفيذ مخططات المحتلين تحت مسميات تدعي أنها عراقية، وشعبنا العظيم بريء منها، ولكنها الإغراءات المادية وإغراءات المناصب التي تحرك هذا الطرف وذاك، وان يعي الجميع أن هذه المشاريع والدعوات (والفيدراليات) إنما تستهدف جميعها وحدة العراق وتسعى إلى تمزيقه وإضعافه وفرض الأمر الواقع عليه، وأن القوى السياسية التي تتبنى ذلك مهما كانت أسماؤها وهوية رموزها إنما تضع نفسها بهذا السلوك اللاوطني في خانة الأعداء وتصبح هدفاً مشروعاً أمام ضربات شعبنا ومقاومته الباسلة، وبهذه المناسبة نؤكد أن شعبنا العظيم هو معيننا الذي لا ينضب ندعو اليوم أبنائه من الغيارى الذي هو معقد العزم وسارية الراية الشامخة في الصمود والتحدي ومقارعة الأعداء إلى توحيد الصفوف ونبذ المسميات الطائفية والعرقية واستحضار المنبع الصافي المتمثل بالعراق الواحد الموحد الشامخ العظيم الذي ما نام شعبه يوماً على ذلك ولا رضى باستعباده واستبداده، ولا بد من التصدي بكل شجاعة لكل مخططات الأعداء المحتلين وأذنابهم وبخاصة الصفويين الجدد الذين دعو علانية إلى ربط إرادة العراق بالنظام الإيراني، وإننا ننبه على مخاطر استعداء العراقيين على بعضهم والإيقاع بالشعب من خلال الاستحواذ وإغراء بعض النفوس ودفع بعض النخب إلى الانزلاق وراء المذهب والمكاسب المادية الزائلة، وضرورة الابتعاد عن أية مشكلات جانبية يتطلب حلها جهداً ينبغي أن بدخر إلى معركة التحرير الشامل للعراق وهي آتية وقريبة إن شاء الله والتي تصوغ مفرداتها اليومية مقاومتنا الوطنية الباسلة التي تؤمن بالمنية ولا الدنية واستقبال الموت على طريق الشهادة دون استدباره وأن النصر حليف المؤمنين المجاهدين (أن تنصروا الله ينصركم ويسدد أقدامكم) .

عاش العراق العظيم موحداً عزيزاً شامخاُ .
عاش القائد العظيم صدام حسين (فك الله أسره) والقائد المؤمن حامل الرسالة نائبه .
عاش شعبنا المجاهد ومقاومته الوطنية الباسلة / الوحدة .. الوحدة .. الوطنية

قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والإعلام القطري

أواسط نيسان 2006 م



أصدرَ جيش المجاهدين بياناً هاماً كّذبَ فيه الاشاعات التي تزعم عن نيتهِ المشاركة بالمفاوضات مع المجرمين المحتلين لأرض العراق.. وفيما يلي نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
{وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً }النساء83

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آلهِ وصحبهِ ومن والاه .
وبعد :

فقد تكررت مزاعم بعض قيادات قوات الاحتلال وأذنابهم في أوساط ومحافل رسمية وشبه رسمية حول فتح باب للتفاوض مع بعض الفصائل الجهادية في العراق زاعمةً أن هناك مخولاً من قبل بعض هذه الجماعات باشرت معه التفاوض متعكزة على ربيبها فلان تارة أو صديقها علان تارة ً أخرى ثم أستطال أفتراؤها لتزعم أن جيش المجاهدين طرف ٌ في هذه المفاوضات . فأردنا في هذه العجالة بيان بطلان زعمهم وزيف أفترائهم فنقول ومن الله التوفيق :

1. ربما يكون لبعض الفصائل نية التفاوض ( كما يسمونه ) مع أولئك القوم لكن جيش المجاهدين يبرأ الى الله تعالى منها ولم ولن يدخل في مثل هذه المداخل في الوقت الحاضر حيث ان لنا معها وقفات ووقفات شرعية .

2. أن مسألة التفاوض من عدمهِ معقودة ٌ برأي جميع الفصائل الجهادية المعتبرة بلا أستثناء ووفق الضوابط الشرعية ، أذ هي حق ٌ لكل رايةٌٍ أرتفعت تحت لواء الله ورسولـهِ صلى الله عليه وسلم جاهدت وتجاهد في سبيل الله . فلا يحق لجهة ما أو جماعة معينة الانفراد برأي دون بقية الجماعات .

3. أن الذين يمثلون هذه الجماعات هم المجاهدون حسب . أولئك الذين حملوا السلاح وروت دماؤهم أرض العراق والذين شرفهم الله تعالى بحمل هذه الراية المباركة فهم أدرى بالواقع وأحرى بأن يقدروا المصالح والمفاسد ، وليس أولئك الذين يتاجرون بدماء الشهداء .

4. أننا أذ نذكر ذلك فأننا نحذر المتصيدين في الماء العكر الذين دأبوا على بث مثل هذه السموم من أن تسول لهم أنفسهم أن ينسبوا لنا ما لم نقل لتشويه صورة هذه الجماعة المباركة التي ما فتأت تكبد أعداء الله أفدح الخسائر بالارواح والمعدات ــ ومن الله التسديد ــ وبخلاف ذلك سنضطر الى أتخاذ أجراءات حاسمة وحازمة تجاههم . . .

{ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ } الشعراء 227
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله العزة ولرسولــهِ وللمؤمنين

المكتب السياسي
لجيش المجــاهـديـن

18 ربيع الاول 1427 هــ


قامت سرايا جيش المجاهدين البطلة بقصف مقراً للقوات الامريكية المجرمة.. وفيما يلي نص بيان جيش المجاهدين ورابط الفلم الذي يظهر الضربات الموفقة لأبطال المقاومة المجاهدة.. وفقكم الله ورعاكم.. وعليهم يا أبطال العراق والامة.. عليهم بعون الله وتسديده..

قصف مقر القوات الامريكية غرب بغداد
بسم الله الرحمن الرحيم

{وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ } البقرة 193 .
الحمد لله والصلاة على رسول الله وعلى آلهِ وصحبهِ ومن والاه
تم بحمد الله قصف مقر للقوات المريكية في غرب بغداد بقذائف الهاون يوم الخميس 13-4
مما اداى الى مقتل وجرح اكثر من 25 جندي وتدمير همر بالكامل واعطاب الية تخصصية نوع جرافة حيث يظهر في الفلم وهي تنقلب والفلم يبين عملية القصف ونتائج القصف. رابط العملية

{وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (39)
وَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَوْلاَكُمْ نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ } (40)

الله اكبر . الله اكبر . والعزة لله ولرسولهِ وللمؤمنين

المكتب الاعلامي
لجيش المجاهدين

20/4/2006



عملية موفقة قامت بها كتائب الجيش الاسلامي هذا اليوم 21 نيسان 2006.. فبارك الله بأبطال المقاومة العراقية.. وعليهم يا نشامى.. عليهم.. والله ناصركم.. (لتحميل الفيديو)..

الأربعاء، أبريل 19، 2006

صديق أرسلَ لي هذا الفيديو.. وقد ذكّرني بالمرحـومة أطوار بهجـت.. تلك الانسانة التي عاشت وأستشهِدت وهي مخلصة لله وللعراق ولأهلها ولسامراء.. رَحِمَ الله الشهيدة.. وعسى أن يسمح وقتكم لمشاهدة هذا الفيديو لبعض المقابلات التي كانت قد أجرتها قبل وبعد الاحتلال..(ويمكن لمن يريد ان يحتفظ بنسخة من الفيديو بالضغط هنا لتنزيلهِ وحجمهُ 7 ميغابايت)..


شيعة الامام علي (كرم الله وجههُ وأكرمهُ) وشيعة آل البيت الطاهرين (عليهم أفضل الصلاة والسلام) براء الى يوم الدين من هذا الزنديق الايراني -العجمي- الذي يتعمد الاساءة للإسلام والمسلمين ويستخدم المنبر لتشويه الدين القويم.. إنهُ يهودي وماسوني ولا اعتقد أنهُ ركعَ يوماً لله.. ولا أعتقدهُ مخلصٌ لما يدعيه من حبٍ لآل البيت.. فهو تشويه للمذهب الشيعي.. وهو إساءة متعمــدة.. ولكنني أنشرهُ كي تروا بإم أعينكم ما تروجهُ إيران وعملائها من فِتَنٍ ومن ثقافةٍ للكره وللأخلاق.. وتشويه للدين..


أللهم إنتقم ممن يعادون الاسلام والمسلمين.. أللهم إنتقم من قوات الاحتلال الامريكي والبريطاني ومن والاهم أو حالفهم أو عاونهم أو فتح سماء بلادهِ أو أرضها أو مياهها لهم لتدمير العراق والعراقيين.. اللهم حملهم خطايانا.. اللهم حملهم ذنوب اسيادهم من الامريكان وحلفائهم.. اللهم أرِنا يوما قريبا فيهِم.. اللهم آمين.. أللهمَ آمين..


الرابطة العراقية قامت بفتح باب لإرسال رسائل -بأي لغةٍ كانت- الى الجندي البريطاني الذي رفض المشاركة بالحرب على الشعب العراقي والذي يتعرض للأذى من قبل حكومة بلير الذيلية المجرمة.. فإلى كل عراقي شريف يرى حتمية زوال المحتل وعملائهِ أمراً مهماً لحياة الشعب وأمن الامتين العربية والاسلامية أطلب المشاركة وارسال رسالة..الموقع المذكور جعل ارسال الرسائل سهل جداً.. وشكراً لهم في ذلك.


الثلاثاء، أبريل 18، 2006



للنظــر الى هــذا الفيـديو.. ستلاحظون ما يلي:
  1. أن السيارة التي إنفجرت كانت تقف عند سيارة عسكرية أمريكية أو للمخابرات الامريكية.
  2. إن الانفجار لم يحصل عند مرور السيارة الهمفي أو السيارة التي خلفها –والتي يبدو انها للمخابرات الامريكية.
  3. أن الانفجار وقع على جندي واحــد ..ومتى؟ ..بعد أن إنسخبَ وسمح للسيارة بالمرور.
  4. وهنا المفاجأة.. فقد إنفجرت السيارة وكان بإمكان سائقها –لو كان فدائياً إستشهادياً فعلاً- لتبع السيارة البيضاء أو الهمفي وإنفجر بإحداهما!

ماذا يعطينا هذا الفيديو من مغلومات؟.. رأيي أن سائق السيارة المسكين قد أوقف للتفتيش من قبل السيارة الخلفية التي كان عندها.. ثم وُضِعت المتفجرات في صندوق سيارتهِ دون علمهِ .. وتم تعطيلهُ حتى تمــر سيارة عسكرية أمريكية.. حيث يتم السماح لهُ –فجأة- بالمرور .. ويتم تفجير السيارة عن بُعــد من قبل السيارة الخلفية مما يؤدي الى مقتل الجندي القائم بالتفتيش.. وليعلن أنها عملية إنتحارية !!

..وإلا ..فما هو رأيكم أنتم؟؟



ومقـال جـديـد للأستــاذ صــلاح المختـــار
نحن وايران وحزب الله

قصـيـدة جــديــدة للشـاعرة العــراقيـة المــاجدة ســاجــدة المـــوســــوي
أيــوب ألـعِـــراق


كما أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة عمليات الرشيد) بيانها المرقم (12) عن ثلاث عمليـات قام بها مجاهدو سرية الامام الشافعي (رضي الله عنه) .. فبارك الله بالتشامى في محافظة التأميم (كركوك) .. ونصركم الله.. وحفظكم الله.. ومكنكم من أعدائهِ ..أعداء العراق والامة.. ومن نصرٍ الى نصرٍ.. إن شاء الله..

القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير)

بيان رقم (12) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات الرشيد

الحمد لله هازم الأحزاب ومنزل الكتاب ومجري السحاب والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله والأصحاب.

لقد منّ الله على عباده المجاهدين من سرية الامام الشافعي رضي الله عنه أن مكّنهم من إلحاق هزائم متلاحقة بالعدو المحتل الكافر في قاطع الحويجة وكما يأتي:

  1. في الساعة 1000 من يوم الخميس الموافق 13/4/2006 تم تدمير عجلتين نوع همر.
  2. في الساعة 1300 من اليوم نفسه تم تدمير كاسحة الغام.
  3. في الساعة 1400 من اليوم نفسه تم تدمير عجلة نوع همر.

الحمد لله ناصر المؤمنين
الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات الرشيد
20/ربيع الاول/1427هـ
18/نيسان/2006م


أصدرت القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة (قيادة مجاهدي قوات عمورية) بيانها رقم (26) عن إحدى عمليات مجاهديها ليوم أمس الاول.. فبارك الله بالنشامى رماح الموصل وفرسانها.. وعليهم يا نشامى.. عليهم:

القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة مجاهدي قوات عمورية

بسم الله الرحمن الرحيم
(ان الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص)

بيان رقم (26) صادر عن القيادة العامة لمجاهدي القوات المسلحة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله ناصر المؤمنين ومذّل الكفر والكافرين ومخزي المنافقين والمرتدين والصلاة والسلام على خير خلق الله اجمعين.

في الساعة 2300 من يوم الاحد الموافق 16/4/2006 مكّن الله عباده المجاهدين من سرية محمد القاسم من تدمير عجلة نوع همفي تدميرا كاملا وقتل وجرح من كان فيها من العلوج وشوهدت وهي تحترق بالكامل وذلك في منطقة تل الرمان في مدينة الموصل.

فالحمد لله على نصره المبين.
الله اكبر.. الله اكبر ..الله اكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
20/ربيع الاول/1427هـ
18/نيسان/2006م


الاثنين، أبريل 17، 2006

للإطلاع على رسالة المقاومة العراقية -الظافرة بإذن الله- الموجهة الى شعوب العالم: على هذا الرابط (فيديو باللغة الانكليزية)..

ألجنود الامريكيون يبكون من الرعب وهم يتعرضون لقذائف المقاومة العراقية الباسلة:
شاهدوا هذا الفيديو الجديد مع خالص الشكر لموقع (حقيقة العراقيينTruth About Iraqis ) الذي عرضهُ..وهو من تسجيل أحد الجنود الامريكيين .. ويقارن محرر الموقع المذكور كيف أ، نفس هؤلاء الجنود كانوا قد قتلوا العوائل والاطفال والنساء في حديثة وبدمٍ بارد.. وكيف أنهم كذبوا -كما اراد لهم اسيادهم ذلك- في التحقيقات الشكلية التي أجريت لهم بضوء إنفضاح الجرائم المذكورة...
وعفية بالنشامى رجال مقاومة العراق والامة البواسل..









حتى لا ننسى:

17 نيسان – يوم تحــرير الفاو (بوابة النصر العظيم)

د. فاضل بدران

قبل ثمانية عشر عاماً وفي يومٍ ربيعي مثل اليوم 17 نيسان 1988، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية بيانها البشرى بنبأ تحــرير أرض الفاو (شبه جزيرة الفاو) من الاحتلال الايراني البغيض بعد إحتلالٍ دام سنتين..

ففي منتصف العام 1986 إحتلت القوات الايرانية شبه جزيرة الفاو وهي تمثل الضفة الغربية لشط العرب .. وبذلك تمت السيطرة الايرانية على المنفذ العراقي الوحيد الى الخليج العربي..

وقد إستغلت القوات الايرانية الملاجيء العراقية في الفاو والتي صُمِمَت ضد أي نوع من أنواع الصواريخ البالستية .. وقد استطاعت بذلك أن تصــد موجات الهجوم العراقية التي كانت ردود فعلٍ أكثر مما تكون خططٍ مدروسة .. وبسبب التحكم بالملاجيء فلم يكن بمقدور القوات العراقية تحقيق خسائر كبيرة بين الجنود الايرانيين المتحصنين.. والمشكلة الثانية كانت طبيعة الارض الفاصلة بين البصرة والفاو والتي كانت تربتها ملحية رطبة لاتتحمل ثقل الدبابات والمجنزرات العراقية التي كانت تتورط بالتقدم فتنغرز عجلاتها في الارض مما يجعل حركتها ضعيفة ومساراتها معروفة وقدرتها التكتيكية في التعامل مع العدو محدودة جداً .. وجراء هذه الصعوبات والاستعدادات الايرانية لصد الهجومات المتوالية سبب خسائر فادحة في القوات العراقية..

ذلك ما جعل القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية تقرر وقف عمليات تحرير الفاو لأجلٍ غير مسمى.. وبدأت الخطط للتغلب على الضروف التي واجهت القوات العراقية.. وكان في مقدمتها مشاكل الارض (التربة).. وقد قامت القوات المسلحة العراقية بتصنيع مساحات واسعة من الحصران (مفردها حصيرة) من السبائك التي تتحمل الدبابات والعجلات كي تفرشها على الارض خلال عمليات التقدم المفاجيء في ساعة الصفر.. وبعد عامين من الاستعدادات إستطاعت القوات العراقية البطكلة من إنزال خسائر فادحة في القوات الايرانية المحتلة .. وتحرير الفاو بأقل عددٍ من الخسائر.. ومثلَ ذلك بداية الانهيار الايراني..

حيث بدأت الخسائر والتراجعات في القوات الايرانية والتي استمرت اربعة أشهر من الانهيارات والخسائر المتتالية.. والتي انتهت بإعتراف إيران بخسارتها وقبولها وقف إطلاق النار الذي كان العراق قد عرضهُ عشرات المرات .. وكان ذلك في 8 آب 1988 والذي أعتبر يوم النصر العراقي الكبير..وسميت معركة تحرير الفاو بـ(بوابة النصر العظيم)..

الآن يمكنكم أن تروا السبب الذي جعل قوات الاحتلال الامريكي تعقد محكمتها المزيفة (المسرحية) في هذا اليوم .. محاولةً منها الاستهانة بالجيش العراقي الذي يقاتلها بضراوة.. ولتجعل لطعم يوم النصر طعماًً تشوبهُ مرارة هذه المحاكمة التي يقودها وينفذها التحالف الايراني-الامريكي-اليهودي على العراق وشعب العراق وجيش العراق..

عاش العراق.. عاش جيش العراق.. عاش المجاهدون أبطال المقاومة العراقية الباسلة.. وعاش القائد المجاهد الاسير صدام حسين.. والرحمة للشهداء..

والله ناصر المؤمنين..
والحمدُ لله رب العالمين..




بمناسبة ذكرى تحرير الفاو..كل عام وجيش العراق البطل بضباطهِ وجنودهِ بألف ألف خير وهم يقاتلون المحتل وعملائهِ.. والرحمة لشهداء القادسية الثانية المجيدة

هذين الفلمين الذين عرضهما موقع اسمهُ (الحقيقة عن العراقيين- تروث اباوت ايراكيز) والموقع يتسائل عن سبب عدم مصارحة الشعب الامريكي بحقيقة مايتعرض لهُ الجنود الامريكان بسبب المقاومة الشرسة للعراقيين لقوات الاحتلال.. الفلمين تم تصويرهما من قبل جنود امريكيون في قاعدتين امريكيتين في العراق.. ويبينان -كما ستشاهدونهما- دقة ضربات المقاومة العراقية البطلة .. وحجم نيران صواريخها..(مع شكري للدكتور عماد خدوري على تذكيره لنا بهذين الفلمين)..ة


وهذا هو الفلم الثــاني




الجمعة، أبريل 14، 2006

كما أصدرت هذهِ الفصائل المجاهدة بياناً آخر بعملياتها لشهر آذار .. وبارك الله بالنشامى.. وبشركم الله بالخير والنصر إن شاء الله.. وعليهم أخوة هدلة عليهم..

العمليات ألجهادية ضد قوات الاحتلال في قواطع محافظة ديالى لشهر آذار 2006

1- في الساعة 1600 من يوم الأربعاء الموافق 1/3/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على شاحنة تحمل مواد غذائية للقوات الأمريكية في منطقة السادة مما أدى إلى تدميرها وإصابة من فيها.

2- في الساعة 1400 من يوم الخميس 2/3/2006 تم قصف معسكر سعد بواسطة الهاونات مما أدى إلى ارتفاع سحب الدخان من المنطقة المستهدفة.

3- في الساعة 2000 من يوم الأحد الموافق 5/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأشاوس بتفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي على الطريق العام مقابل قرية العبارة الصدرانية مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر وقامت القوات الأمريكية بالرد مباشرة على قرية العبارة بالرشاشات الثقيلة وبشكل كثيف لمدة نصف ساعة.

4- في الساعة 1740 من يوم الأربعاء الموافق 8/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأبطال بإطلاق صاروخين نوع كاتيوشا على مقر الأمريكان في الفيلق الثاني.

5- في الساعة 900 من يوم الأربعاء الموافق 8/3/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي قرب المنطقة الصناعية الأولى في بعقوبة مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر وإصابة من فيها.

6- في الساعة 730 من يوم الخميس الموافق 9/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأشاوس بتفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي على طريق تقاطع الشريف الرضي في بعقوبة مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر.

7- في الساعة 1800 من يوم السبت الموافق 11/3/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على رتل أمريكي قرب (فلكة )المفرق مما أدى إلى تدمير مدرعة وإصابة من فيها.

8- في الساعة 2100 من يوم الأحد الموافق 12/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأبطال بتوجيه ضربة إلى مقر الأمريكان في الفيلق الثاني بأربع قنابر هاون عيار 120 ملم وكانت الضربة مركزة ومؤثرة جدا وقام الأمريكان بالرد المباشر بالمدفعية الثقيلة على قرى وبساتين الجبور.

9- في الساعة 2100 من يوم الجمعة الموافق 17/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين بتفجير عبوتين ناسفتين في آن واحد على رتل أمريكي في منطقة الهارونية بالقرب من جسر الروز مما أدى إلى تدمير عجلة نوع همر بالكامل ومقتل أربعة جنود ، وتدمير همر ثانية وجرح أربعة آخرين حالة احدهم خطرة ومات في اليوم التالي.

10- في الساعة 2400 من يوم الجمعة الموافق 17/3/2006 تم توجيه ثلاثة صواريخ نوع C5K على منطقة المطار وأصابت أهدافها بصورة جيدة حيث قام العدو بالتحليق فوق المطار بكثافة.

11- في الساعة 1330 من يوم الأحد الموافق 19/3/2006 تم توجيه ضربة موفقة بواسطة الهاونات عيار 60 ملم (10 قذائف) على منطقة قريبة من ميدان الرمي وتجمع السيارات للقوات الأمريكية وشوهد احتراق عجلة أو عجلتين لقوات الاحتلال.

12 في الساعة 1200 من يوم الثلاثاء الموافق 21/3/2006 تم إحراق ثلاث شاحنات تحمل الموانع الكونكريتية شمال سيطرة تل ولي.

13- في الساعة 830 من يوم الأربعاء الموافق 22/3/2006 تم تفجير عبوة ناسفة على دورية أمريكية على طريق الناي مما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود و جرح اثنين آخرين.

14- في الساعة 2000 من يوم الأربعاء الموافق 22/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأبطال بإطلاق عدد من صواريخ C5K على منطقة المطار وسقطت في أحدى البنايات التابعة للمحتلين.

15- في الساعة 2130 من يوم الأربعاء الموافق 22/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأشاوس بتفجير عبوة ناسفة على ناقلة أشخاص أمريكية على طريق الصدور مقابل قرية نوفل مما أدى إلى تدميرها وقتل من فيها.

16- في الساعة 900 من يوم الجمعة الموافق 24/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأبطال بتفجير عبوة ناسفة على عجلة أمريكية نوع همر على طريق المنصورية مما أدى إلى تدميرها وقتل من فيها.

17- في الساعة 530 من يوم السبت الموافق 25/3/2006 تم قصف المطار بثلاث قذائف هاون عيار 82 ملم وأصابت أهدافها.

18- في الساعة 2030 من يوم الأحد الموافق 26/3/2006 قامت مجموعة من المجاهدين الأشاوس بتوجيه ضربة موفقة إلى مقر الأمريكان في الفيلق الثاني بأربع قنابر هاون عيار 120 ملم وكانت الضربة مركزة ومؤثرة جدا وقام الأمريكان اثر الهجوم بالرد المباشر بالمدفعية الثقيلة على قرى وبساتين الجبور.

بعقوبة

13/ 4 /2006

المصدر: شبكة البصرة


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic