<$BlogRSDUrl$>

السبت، أغسطس 18، 2007

للإطلاع على بيانات المقاومة العراقية البطلــة

التسميات:


أعلنت وزارة ألـخـــزانـة الامريكية قائمة بآلاف الاسماء التي إعتبرت أصحابها مشمولين بحجز أموالهم وبمنعهم من دخول الاراضي الامريكية.. وينتمي أصحاب الاسماء المذكورة الى جنسيات أمريكية واوربية وعربية واسلامية وآسيوية .. وللإطلاع على الاسماء يمكنكم تنزيل ملف الاسماء من الرابط التالي:
ملف ألأسمـــاء

التسميات:


الأربعاء، أغسطس 15، 2007

كما أصدرت جبهة الجهاد والاصلاح بيانا بخصوص إنسحاب جبهة التوافق العراقية من الحكومة، وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ،ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ،من يهد الله فهو المهتد،ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا ،وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له،وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ،صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا،(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً،يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً)،أما بعد :-فإن الساحة العراقية تشهد حراكا بل تقلبا سياسيا قل نظيره ومتغيرات تؤثر على كل الأطراف المتنازعة عليه بل تؤثر على أحداث عالمية، ومما حصل مؤخرا استقالة وانسحاب جبهة التوافق العراقية من حكومة المالكي المتهالكة، المسماة زورا وبهتانا حكومة الوحدة الوطنية وقد كان حقيقا أن تسمى حكومة العملاء والسراق والمجرمين، جرب فيها من أراد أن يجرب القسمة الضيزى والرهان الخاسر مع شرذمة من مجرمي الحروب وزمرة حاقدة على البلد وأبنائه، وكان زعم أولئك الاجتهاد في تحصيل المصالح المعتبرة ودرء المفاسد العظيمة، لكن نتيجة هذا العمل كانت مخيبة للآمال بشكل مذهل ومسوغة لهذه الحكومة ايغالها في جرائمها التي طبقت الخافقين، ولذا يتوجب على جبهة التوافق العراقية : الثبات على قرار الانسحاب وملازمة أخلاق الرجال، ولا يخدعنكم شياطين الإنس والجن وأنفسكم الأمارة بالسوء بالرجوع عن هذا القرار بتأولات فاسدة كتلك التي اندفعتم لأجلها،فإن الرجوع خيانة للأمانة وعمل للمصالح الشخصية ومضاعفة للمأساة على أهل السنة التي شاركتم الأعداء بها شئتم أم أبيتم ، وإنا لنربأ بكم ان تستجيبوا لدعوة الخطيب النجفي الذي قال بتهكم:أنكم سترجعون إلى مناصبكم وانتم اذلة صاغرين، وهاهي فرصتكم الأخيرة لتكفروا عما اسرفتم وفرطتم في جنب الله وحق أهلكم وأبناء ملتكم وإن التاريخ لن ينسى والكتاب لايغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها .
أما من باع دينه وأهله بفتات من عرض الدنيا وتمادى في غيه وبقي على جرمه كالذي تولى كبره منهم الخائن عبدالقادر موزور الدفاع فإنه لن يفلت من العقاب -بإذن الله- أينما ذهب، وإن غدا لناظره لقريب. اللهم هل بلغنا اللهم فاشهداللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه دينك وأهله ويذل فيه الكفر وأهله ، اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اللهم اهزم الأمريكان ومن معهم والصفويين ومن معهم ،اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم جميعا اللهم ألف بين قلوبنا واجمع صفوفنا ووحد كلمتنا ووفقنا لطاعتك وأعنا ولا تعن علينا وكن لنا ولا تكن علينا وانصرنا ولا تنصر علينا وأحسن ختامنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة وآثرنا ولا تؤثر علينا وتقبل قتلانا شهداء عندك وارفع درجاتهم في عليين وفك أسرانا وثبتهم يارب العالمين.وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
جبهة الجهاد والإصلاح
في 1- شعبان - 1428الموافق:14-8-2007

التسميات:


أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) البيان التالي والذي يؤكد فيه على أهمية الجبهة الوطنية في حرب التحرير التي تقودها فصائل المقاومة الوطنية العراقية البطلة:
بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق-مكتب الثقافة والاعلام القطري
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية أشتراكية
بالجبهة الوطنية يحرر العراق ويقام نظام وطني تعددي
كما توقع البعث ، في كافة تحليلاته ، فان الاحتلال يتقدم نحو نتيجة واحدة لا غير وهي الهزيمة الساحقة والمذلة والمهينة . لقد أكدنا منذ اطلق حزبنا المقاومة المسلحة ، من ام قصر وواصلها بعد احتلال بغداد ، بان مغول العصر سينتحرون على بوابات بغداد ، وهو كلام صريح اطلقه القائد الشهيد صدام حسسن مهندس المقاومة المسلحة ، واليوم نرى انتحار الامريكيين مغول العصر عند بوابات بغداد وكل مناطق العراق المقاتلة ، وابرز مظاهر ذلك الأخيرة طلب الكونغرس من وزارة الدفاع الامريكية اعداد خطط للانسحاب من العراق ، في اعتراف فريد بان الاعلان الرسمي عن هزيمة الاحتلال اصبح مسالة وقت لا غير . وفي تلازم ظاهر مع هذا التطور يزداد الموقف الامريكي وضوحا في تحميل الحكومة العميلة في بغداد مسئولية الفشل في العراق ويكرر بوش تحذيره للمالكي بان صبره له حدود ! وفي اعتراف صريح بان الوضع العراقي قد افلت من يد الاحتلال اضطرت الحكومة الامريكية للاعلان عن ارتفاع عدد العمليات من 150 عملية عسكرية تقوم بها المقاومة الوطنية العراقية ، وهو الرقم الذي اعترفت به امريكا في مطلع هذا العام ، الى 177 عملية في اليوم .
وعند التوقف عند سبب اضطرار الحكومة الامريكية للاعتراف بهذه الارقام لابد من الانتباه الى حقيقة ان هناك عملية كبرى تجري في امريكا وخارجها لاعداد الراي العام لتقبل الانسحاب ، بصفته الحل الاقل ضررا لامريكا ، للاسباب التالية :
1 – لقد اقتنعت كافة القيادات العسكرية الامريكية بان الانتصار على المقاومة العراقية مستحيل ، لذلك فان العمليات العسكرية الامريكية هي عمليات صد ودفاع سلبي ، هدفها تمضية الوقت لحين الانسحاب .
2 – ان تكاليف استمرار الغزو والحرب تتضاعف على نحو لم تعد الادارة الامريكية تتحمله ولم يعد الكونغرس مستعدا للموافقة عليه ، خصوصا بعد تحذير جوزيف ستيغليتز، الأستاذ بجامعة كولومبيا والحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد من ان استمرار الحرب سيكلف امريكا تريليوني دولار ( الفا مليار ) ، وهي تكلفة كارثية بكل المعايير ولم يسبق لامريكا ان تحملت مثلها في كل حروبها الاقليمية والعالمية .
3 – ان التكلفة البشرية للحرب تجاوزت عمليا 30 الف قتيل ، حسب مصادر امريكية غير رسمية . اما الذين أصيبوا بالعوق النفسسي والجسدي فقد وصل حوالي 50 الف معوق . وهذه الارقام تشكل كابوسا على كل اعضاء الكونغرس وعلى أي ادارة امريكية !
4 – لقد انبطحت اغلب حكومات العالم واعلنت استسلامها لامريكا ، فتبلورت سايكولوجيا الرعب من امريكا ، وهذا الهدف كان اهم اهداف سياسات القوة الامريكية . لقد هدمت المقاومة العراقية هذه السايكولوجيا وقدمت امريكا للعالم على حقيقتها ، وهي انها قوة عظمى كارتونية يمكن الحاق الهزيمة بها ، رغم تفوقها العسكري والتكنولوجي والمالي المطلق ، اذا واجهت شعبا مصمما على المقاومة المسلحة .
ان هذه الحقائق هي التي اجبرت الكونغرس واغلبية الراي العام في امريكا على الضغط من اجل الانسحاب ، ولم يعد امام الادارة الامريكية الا اعداد الخطط للانسحاب في اقرب وقت ممكن .
ومع ذلك فان هزيمة الاحتلال وعملاءه لا تعني ان النصر سيأتي تلقائيا لان امريكا ستبقى تناور وتحاول العثور على ثغرة تنفذ منها لاجل البقاء في العراق ، لذلك لابد من موقف واع ومدروس وحكيم لكافة فصائل المقاومة ولكل القوى الوطنية المناضلة ضد الاحتلال ، واهم مرتكزات الموقف الوطني المطلوب هي :
1 – العمل الجدي لتعزيز الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية .
2 – ان الجبهة يجب ان تتمسك بصلابة لا مساومة فيها بالدفاع عن استقلالية المشروع الوطني العراقي وبكونه مفتاح حل ازمات الوطن العربي كافة .
3 – توحيد الفصائل الجهادية لان المطلوب هو توحيد الصفوف ، سياسيا وعسكريا ، تحت وهج تصعيد العمل المسلح ، لان ذلك هو الوسيلة الرئيسية لتقريب المناضلين ووضع اسس فولاذية لوحدتهم .

ان حزبنا اذا يطرح هذه الملاحظات يؤكد انه مصمم على انجاح العمل الجبهوي وتوسيع نطاقه ليشمل كل الوطنيين ، وازالة العقبات التي تعترضه لانه الطريق الوحيد لتحرير العراق ولاقامة نظام وطني تعددي وديمقراطي يحكمه لمراحل تاريخية طويلة .
مكتب الثقافة والاعلام القطري
بغداد عاصمة صدام الشهيد
14 آب 2007

التسميات:


أســرار !!
الدكتور فاضـل بـدران

التسميات:


السبت، أغسطس 11، 2007

إقــرأ بيــان حزب البعـث العربي الاشتراكي (قيادة قطــر العراق) بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة ليــوم ألأيــام
وإقرأوا المواضيع الجديدة التالية:
  1. الثورة العراقية الظافرة بإذن الله ضد المحتل وعملائه
  2. إنهم يشترونكم فاحذروهم
  3. لقاء مع الامين العام للشيعة الجعفرية

التسميات:


ألف مبــروك لأبنــائنا الطلبــة لما أحرزوه من نتائج رغم الظروف التعجيزية التي فُرضَت عليهم.. وتهانينا لعوائلهم التي أعطت وضحت بالكثير كي يحرز أبنائها هذه النتائج.. وأرجو من أبنائنــا الطلبة الذين يشعرون بأنهم ظُلموا بسبب بيع وتسريب الاسئلة أن يستعينوا بالله ويصبروا ويصابروا ويثابروا فالظُلم لن يستمر إن شاء الله.. وقد علمتنا الحياة أن الذكي والمثابر سيحصل على مايريد ومن يخدع نفسه والناس فلن يخدع الله في عليائهِ وإنتقامه إن شاء الله كبير:

نتائج بـغــداد والمحافظات
الرصافة الأولى
الرصافة الثانية
الرصافة الثالثة
الكرخ الأولى
الكرخ الثانية
الكرخ الثالثة
الأنبار
النجف
البصرة
بابل
الديوانية
ديالى
صلاح الدين
كربلاء
كركوك
ميسان
نينوى
ذي قار
المثنى
واسط

التسميات:


الخميس، أغسطس 02، 2007

نجيب يونس ..الفنان الانســان


من هو هذا الاشكوري؟


أغيثونا بالله عليكم..
هشام اشكوري من مواليد 1948 أنهى دراسته في هندسة بغداد عام 1970 وترك العراق عام 1973 ولم يزره منذ ذلك وحتى تنصيب بريمر مشرفا على بيع وتدمير العراق .
هذا الهشام (دجال أكشر) فهو عمل في مكتب المهندس العراقي العبقري هشام منير بعد تخرجه ولم يبقَ فيه اكثر من سنتين ، ولكنه –وبلا خجل- يدعي أنه هو من انجزَ تصاميم جامعة بغداد التي أنجزت وهو لم يزل في حضن أمه (في الخمسينات من القرن الماضي).. ويدعي بلا خجل انه من صمم بناية امانة بغداد في شارع الجمهورية والتي صممها هشام منير ولم يكن هذا الاشكوري قد استلم اول مرتب له من مكتب هشام منير بعد!!
العجيب أن هذا الهشام قد حصل على كل مشاريع البنتاغون في العراق وافغانستان والكويت؟ داخل هذه البلدان الثلاثة وفي
اميركا لمصلحة هذه البلدان الثلاثة ايضاً!! منها على سبيل المثال -وليس الحصر_ :
1- 2004تصاميم مبنى السفارة الافغانية في واشنطن
2- مجمع للخدمات المدنية (كلفته 9بلايين دولار في كابل 2006)
3- المجمع التجاري في كابل
2006
4- مشروع تحرير (!) العراق في بغداد 2007 وبكلفة 860 مليون
5- نصب تذكاري لشهداء (!) البنتاغون في واشنطن
6- بقدرة قادر (!) حصل على موافقة بريمر عام 2004 لتصميم ثلاث جسور على دجلة بمحل ثلاث جسور كانت موجودة والان بقي إثنان منها .. وهو أمر نتوقع تفجير الاثنين الآخرين لإنشاء تصاميم اشكوري هذا
7- حصل أشكوري من بريمر على مشروع (إعادة بناء بغداد) بكلفة 13 بليون دولار
8- حصل من بريمر -عام 2004- على انشاء مشروع فندق السندباد بكلفة 113 مليون دولار (ما شاء الله)!
9- حصل على مشرع (مدينة الضوء) في كابل بكلفة تسعة ونصف بليون دولار (!)
10- حصل على مشروع بناء مكتبة ودار للثقافة في كابل عام 2005
11- أحد ثلاثة مقاولين تتعامل معهم شركة OPIC (وهي واجهة لعمليات المخابرات المرة الامريكية) في البلدان التي تحتلها اميركا او تسيطر على مقدراتها.
فمن هو هذا الاشكوري ياترى؟! وما هو سر علاقته بالبنتاغون وبالجلبي وبكرزاي والتي تعود لربع قرن مضت.. هل لكونه احد الذين عملوا في تصميم مركز التجارة العالمي علاقة في ذلك؟!.. هل لعلمه بأسرار التفجير وكيف تم؟ ومن الذي صممه علاقة بذلك؟! ..هل انه حصل على كل هذه المشاريع لسد فمه عن معلومات يمتلكها في موضوع التفجير علاقة بذلك؟ .. هل لأنه غطاء لتوزيع البلايين من الدولارات من بغداد والكويت وافغانستان على (الاحبة في البنتاغون والسي آي أي) علاقة بذلك؟
الله أعلم.. ألله أعلم..

التسميات:


النتائج الامتحانية لهذا العام
ننشر هذا الخبر بالنص مع تعليقنا عليه:
ذكرت معظم اتلصحف العراقية هذا الخبر نقلاً عن ما عممته دائرة الاعلام في مديرية الامتحانالت في وزارة التربية:
أعلن وزير التربية الدكتور خضير الخزاعي اليوم الأربعاء نتائج الإمتحانات الوزارية للدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي ،فيما تأجل إعلان نتائج الدراسة المتوسطة .وقال الخزاعي ،في مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة اليوم الأربعاء ،أن نسبة النجاح للفرع العلمي "بلغت في مادة الإسلامية (94 %) والعربية (86 %) والإنجليزية (68 %) والأحياء (67 %) والرياضيات (83 %) والكيمياء (81 %) والفيزياء (81 %)."وأضاف أن نسبة النجاح في مواد الفرع الأدبي "بلغت في مادة الإسلامية (96 %) والعربية (79 %) والإنجليزية (40 %) والتاريخ (89 %) والرياضيات (94 %) والجغرافية (95 %) والإقتصاد 95 %)."ودعا الوزير الناجحين الطلاب الأوائل "للحضور إلى مبنى الوزارة في يوم الأول من آب أغسطس المقبل لتكريمهم."وأشار الخزاعي إلى أن عدد الطلاب الناجحين في الفرع العلمي "بلغت ( 26643) طالبا ،وعدد المكملين ( 37784) والراسبين (20127) طالبا" ،وبالنسبة للفرع الأدبي كان "عدد الناجحين ( 16853) طالبا والمكملين ( 17534) والراسبين ( 25395) طالبا."وأوضح أن الطلاب الذكور الناجحين في الفرع العلمي بلغ عددهم (11881) طالبا ،والإناث ( 14766) طالبة. وبالنسبة للقسم الأدبي كان الذكور (6541) طالبا والإناث ( 10312) طالبة .وقال وزير التعليم إن الطلاب ضمن العوائل المهجرة قسرا "هم فقط من الراسبين الذين يحق لهم إعادة الإمتحانات في الدور الثاني ،ولايشمل ذلك الطلاب من غير المهجرين."وأقر الخزاعي بأن نسبة الرسوب "عالية.. خصوصا في الفرع الأدبي ،قياسا على العام الماضي" ،وعزا ذلك إلى " تردي الوضع الأمني في البلاد."وعن سبب تأجيل نتائج الدراسة المتوسطة ،قال الوزير إن ذلك "يعود إلى أن أعداد الطلاب كثيرة في المتوسطة.. على عكس الإعدادية ،وهذا يحتاج إلى وقت أطول" لتصحيح أوراقهم وإعلان النتائج .
ونفى الخزاعي أن تكون أسئلة الإمتحانات هذا العام قد تسربت أو بيعت ،موضحا أن الأسئلة " أعيد صياغتها مرتين.. ووزعت في كافة المحافظات بوقت واحد."
تعليقنا:
أولاً) بارك الله بمدرسي ومعلمي العراق على جهدهم وتضحياتهم بالغالي والنفيس وبأرواحهم لتدريس هذا الجيل الضحية
ثانياً) بارك الله بعوائل ابنائنا التلاميذ الذين يدفعون من صحتهم ودمائهم من اجل تربية ابنائهم وبناء مستقبلهم رغم ضراوة الاعداء وصعوبة الظروف
ثالثاً) بارك الله بأبنائنا التلاميذ النجباء الذين لم تثنهم المخاطر عن طلب العلم
رابعاً) لعنة الله على وزير التربية ووزارة التربية التي سمحت ببيع الاسئلة وتلقى الكثير من -حبايب الوزير- عمولاتهم بعشرات الملايين منها.
خامسا) إن معلوماتنا -الاكيدة- أن الاسئلة لكل درس قد بيعت بمبلغ 200 دولار وتكون بـ600 دولار إذا رافقتها الاجابات النموذجية
سادساً) إن الوزير قد تم إخباره بمراكز البيع في مدينة الثورة ببعض الحسينيات وببعض المدارس ولم يحرك ساكناً، وكل الذي قاله للمخبر (هسة لو يسووها بستر؟!) ..
سادساً) إن الفضيحة في بعض مناطق بغداد التي يسيطر عليها فيلق غدر وجيش الدجال وصلت ريحتها للضالين عندما حقق طلبةو مدارس تلك المناطق نسبة نجاح 100% حتى في الدروس التي لم يكن لديهم فيها مدرس طيلة العهام السابق!
سابعً) إن الوزير الدجال يعلم كيف أن عشرات المصلحين قد تم تهديدهم وان بعضهم خُطِف أبنائه..والبعض البآخر غير مكان اقامته..والبعض الآخر استقال.. وان الوزير الدجال قد هدد العديد منهم اذا تحدثوا عن الغش العلني والرسمي.. ولولا خشيتنا على من اورد المعلومات لذكرنا نص ماقاله الوزير الدجال في احد مراكز الامتحانات التي جرى فيها التصليح..
والله اعلم بما جرى ويجري من تزوير ولعب بمقدرات ابنائنا الطلبة..

التسميات:


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic