<$BlogRSDUrl$>

الأربعاء، يناير 31، 2007

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة (قيادة عمليات عمورية) بيانها ذي الرقم 81 فصلت فيه فعاليات مجاهديها وعملياتهم البطولية للأسبوعين الماضيين.. فبارك الله بجند الشعب.. جند ألأمة.. جند الرحمن.. والله أكبر.. ألله أكبر.. وليخسأ الخاسئون.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (81) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

قيادة عمليات عمورية

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الأمين وعلى اله وصحبه اجمعين فيما يأتي جانباً من الفعاليات الجهادية ضمن قاطع عمليات عمورية:-

1- بغية منع العدو والحكومة العميلة من سرقة ثروات الشعب العراقي واستغلالها لضرب ابناء الشعب وتحطيم بنيته التحتية, تم وبعون الله تفجير انبوب تصدير النفط الى ميناء جيهان التركي قرب قرية الصايح ضمن قضاء الحضر وذلك في الساعة 2200 من يوم الجمعة الموافق 19/1/2007 بارك الله برجال سرية عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

2- تدمير عجلة نوع همر للعدو المحتل الكافر قرب مفرق قرية الجرن على طريق موصل –بغداد وذلك في الساعة 2200 من يوم الأحد الموافق 21/1/2007 فالحمدلله على توفيقه وسلمت ايادي الأبطال من سرية عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

3- قنص احد العلوج قرب محطة تعبئة وقود المازن الساعة 1015 من يوم السبت الموافق 27/1/2007 بارك الله برجال مفرزة القناصة من كتيبة عبدالله بن المبارك.

4- قنص احد علوج الكفر قرب دورة اليرموك على يد ابطال كتيبة عبدالله بن المبارك الساعة 1100 من يوم الخميس الموافق 26/1/2007

5- دك ابطال الجهاد من كتيبة عبدالله بن المبارك اوكار العدو المحتل الكافر في قاعدة فرناس الجوية بمدينة الموصل بعدد من صواريخ الحق المبين وذلك في الساعة 1730 من يوم السبت الموافق 27/1/2007.

6- دك اوكار المحتلين في دار الضيافة بالجانب الأيسر من مدينة الموصل بعدد من قنابر الهاون التي اصبت اهدافها بدقة ,وقد افاد شهود عيان إصابة عجلتين للعدو المحتل واندلاع النيران فيهما فالحمد لله على نصره وذلك في الساعة 700 من يوم الجمعة 26/1/2007 بارك الله برجال كتيبة عبدالله بن المبارك الميامين.

7- أغار احفاد خالد بن الوليد رضي الله عنه على رتل لآليات العدو وذلك في الساعة 130 من يوم الجمعة الموافق 26/1/2007 على طريق موصل-بغداد قرب قرية الجرن فدمروا شاحنتين للعدو المحتل الكافرو إندلاع النيران فيهما مماادى الى توقف الرتل وأغلقت المنطقة حتى صباح اليوم الثاني.

8- قنص أحد علوج الكفر قرب دورة اليرموك في الجانب الأيمن لمدينة الموصل من قبل احد مفارز القنص التابعة لكتيبة عبدالله بن المبارك وذلك في الساعة 1230 من يوم الثلاثاء الموافق 30/1/2007 الحمدلله على نصره المبين.

الله اكبر، فتح الله ونصر، وغلب وقهر، وأذل من كفر
الله اكبر، والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
الله اكبر، وليخسأ الخاسئون

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
11/محرم/ 1428 هـ
31/كانون الثاني/2007م


الثلاثاء، يناير 30، 2007


نداء اللجنة التحضيرية

حول أربعينية الشهيد القائد صدام حسين

تدارست الجنة التحضيرية المشكلة للاعداد لاحتفالات اربعينية الشهيد القائد صدام حسين رضي الله عنه ، الاقتراحات الكثيرة التي وصلت اليها وتوصلت الى ما يلي :

  1. ان يكون يوم 8 -2 –2007 يوما عالميا للاحتفال بالاربعينية في كل القارات .
  2. في حالة وجود عائق امام اقامة الاحتفالية يوم الخميس 8 -2 فيمكن للجان المحلية اقامته يوم 9 -2 الجمعة .
  3. يفضل ان تبدأ الاحتفالات في الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة –الثالثة بعد الظهر بتوقيت لندن ، واذا تعذر ذلك فيمكن تأخير او تقديم الوقت حسب الظروف السائدة .
  4. يقام مهرجان خطابي في احدى غرف البالتوك في يوم الاربعينية وينقل من بقية الغرف الوطنية ، كما ينقل ويسجل من قبل شبكة الرافدين لتامينه لمن يريد الاستماع للمهرجان ، ويوزع على كافة المواقع الوطنية لنشره لديها او لحفظه صوتيا .
  5. يطلق وصف ( شهيد الحج الاكبر ) على الشهيد القائد لان يوم اغتياله صادف مناسبة الحج الاكبر وهي مناسبة لاتقع الا كل اربعين سنة ، ليقترن استشهاده بها .
  6. توجيه الدعوة من قبل اللجان المحلية للفضائيات والاعلام كافة لتغطية الاحتفاليات او نقلها .
  7. تسجل الاحتفالات على اقراص مضغوطة ( سيديات ) لتوزيعها فيما بعد على الراي العام .
  8. تشكل لجنة اعلامية في كل ساحة للقيام بتغطية الاحتفالات بدقة وتفاصيل ضرورية وارسالها للجنة التحضيرية لاجل تعميمها على الراي العام والاعلام .
  9. قراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد عند بدء الاحتفالات في البيئة الاسلامية او الوقوف دقيقة صمت تكريما للشهيد في البيئة غير الاسلامية .
  10. كل الاحتفالات تقام تحت شعار مركزي ، ويرجى تقديم المقترحات بخصوصه خلال يومين لاجل تعميمه . واللجنة تقترح شعار ( لتبقى ذكرى اغتيال شهيد المبادئ صدام حسين محفزا لنضال كل احرار العالم(.
  11. تلقى قصائد من مستوى رفيع في المناسبة .
  12. يفضل ان تكون هناك شهادات من شخصيات تشرفت وعرفت الشهيد .
  13. أضافة لصور القائد الشهيد يرجى رفع صور مشتركة للشهيد والشهداء برزان التكريتي وعواد البندر من تلك التي اشتهرت عالميا اثناء المحاكمة غير الشرعية .
  14. تقرا ملاحظة عند بدء الاحتفال في كل بلد تقول بان هذا الاحتفال يجري متزامنا مع احتفالات اخرى في العالم .
  15. بعد انتهاء الاحتفالات يرجى الخروج في مظاهرات ادانة للاغتيال وتمجيد للشهيد ، كلما كان ذلك ممكنا .
  16. ترفع لافتات وصور في قاعات او ساحات الاحتفالات تحيي الشهيد وتعاهد البشرية على مواصلة النضال ضد الاستعمار والاحتلال والاضطهاد في كل مكان .
  17. اصدار بوستر مركزي يرفع في كل احتفال او مظاهرة ويرجى تقديم مقترحات سريعة حول تصميمه وارسالها الى شبكة البصرة واللجنة التحضيرية فور اكمالها للاستفادة منها في كل البلدان .
  18. اعداد كل لجنة احتفالات في كل بلد بوسترات خاصة بها تتضمن صورة للشهيد معبرة عن بطولته الاسطورية .
  19. تزويد اللجنة التحضيرية بموعد ومكان كل احتفال لتتم الاشارة اليه ودعوة الراي العام لحضوره عبر الانترنيت .
  20. ندعو جميع شبكات الانترنيت الوطنية الى اعداد برنامج خاص لها في يوم الاربعينية يكرس للمناسبة فقط وتحمل صورة للشهيد او اكثر .
  21. رفع العلم العراق في كل الاحتفالات الى جانب علم البلد الذي تقام فيه ، مع ملاحظة ان تكون عبارة الله اكبر بخط يد الشهيد وليس الخط الذي ادخله الاحتلال على العلم .
  22. تنظيم مظاهرات كبيرة بقدر الامكان حيثما كان ذلك ممكنا ورفع صور الشهيد وشعارات تندد باغتياله وتحمل امريكا وايران مسؤولية الجريمة .
  23. طبع باجات توضع على الصدور وفيها صورة الشهيد وتوزع على الناس تكريما للشهيد .
  24. جمع توقيعات ادانة للاغتيال ودعم للمقاومة العراقية .
  25. توجيه رسائل الى منظمات حقوق الانسان والاعلام ورجال القانون والبرلمانات والكتاب للقيام بواجبهم في فضح جريمة اغتيال الرئيس الشهيد .
  26. مخاطبة كافة الاحزاب وانصار السلم ومناهضي الامبريالية والعدوان للاحتفال سنويا في يوم 30 – 12 بذكرى اغتيال رمز الحرية والدفاع عن المبادئ التحررية صدام حسين .
  27. في حالة وجود ظروف امنية خطيرة تمنع الاحتفال بالذكرى الاربعين لاستشهاد القائد صدام حسين فان اللجنة تقترح اقامة الاحتفالات في بيوت او شقق او مزارع بعيدة عن اعين رجال الامن .
  28. في ختام كل احتفال ترسل برقية تأييد للمقاومة العراقية وللمجاهد عزت الدوري خليفة صدام حسين ورفيقه في العقيدة والسلاح .
  29. في داخل العراق يترك امر كيفية الاحتفال لحزب البعث وبقية القوى الوطنية وللمقاومة العراقية الباسلة تقديرا للظروف الخاصة فيه .
  30. يطلب من المقاومة العراقية تصعيد عملياتها في يوم الاربعينية .
  31. يتم تأبين الشهيد باسم الشعوب والمنظمات وليس باسم شعب العراق وحزب البعث فقط لان الشهيد لم يعد ملكا للعراقيين وللبعثيين وحدهم .
  32. تطبع كراسات او كتب تقدم الصورة الحقيقية للقائد الشهيد وتسقط ما تبقى من تشويهات صنعها الاعلام الغربي والصهيويني والايراني .
  33. التركيز على ابراز التعاون الامريكي الايراني في اغتيال الشهيد القائد وفي تدمير العراق بعد التعاون على غزوه .
  34. تترك اللجنة لكل لجنة قطرية ان تضيف ماتشاء من فعاليات او افكار طبقا لاجتهادها وظروفها الخاصة .

ان هذه المقترحات هي تلخيص لما وصل اللجنة التحضيرية من مقترحات ، وهي ترجو من كل لجنة محلية ان تبلغها ببرنامجها النهائي وموعد الاحتفالية ، كما ترجو تزويدها بتقرير عن تفاصيل ما جرى في الاحتفالية لنشره او توزيعه ، واخيرا ترجو اللجنة اعداد اقراص مضغوطة ( سيديات ) بتلك الاحتفالات لغرض تعميمها عالميا . وفي الختام تشكر اللجنة كل من ارسل مقترحات كما تشكر شبكة البصرة على مساعدتها القيمة في نشر بيانها وما صدر وسيصدر عنها .

عن اللجنة التحضيرية
صلاح المختار

30 – 1 - 2007


الاثنين، يناير 29، 2007

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة (قيادة عمليات عمورية) بيانها ذي الرقم 80 فصلت فيه فعاليات مجاهديها وعملياتهم البطولية للأسبوعين الماضيين.. فبارك الله بجند الشعب.. جند ألأمة.. جند الرحمن.. والله أكبر.. ألله أكبر.. وليخسأ الخاسئون.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب))

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة

بيان رقم (80) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمدلله الذي أعز الأسلام بنصره واذل الكفر بتدبيره وقهره والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى اله وصحبه. جانب من الفعاليات الجهادية لكتيبة النهضة ضمن قاطع عمليات عمورية :-

  1. دك اوكار العد,في قاعدة فرناس الجوية بالموصل بعدد من صواريخ الحق المبين وذلك في الساعة (145) من يوم الأثنين الموافق 1/1/2007.
  2. قنص احد العلوج في الساعة 1000 من يوم الأثنين الموافق1/1/2007 في منطقة حي البعث بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.
  3. قنص احد العلوج في الساعة 1500 من يوم الأربعاء الموافق 3/1/2007 في مدخل دوميز بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.
  4. تدمير عجلة للعد,المحتل الكافر نوع همر تدميراً كاملاً وذلك في الساعة 100 من يوم الجمعة الموافق 5/1/2007 على الطريق المؤدي الى قرية كوكجلي بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.
  5. تدمير عجلة للعد,المحتل الكافر نوع همر وذلك في الساعة 900 من يوم الجمعة الموافق 5/1/2007 في مدينة كركوك.
  6. قنص احد علوج الكفر في الساعة 1630 من يوم الأثنين الموافق 8/1/2007 قرب قرية جبلة على طريق موصل- تلعفر.
  7. دك تجمع لأفراد العد,المحتل الكافر الذي اتخذ من احدى البنايات داخل مستشفى صدام العام في الموصل وكراً لعلوجه مع العملاء من الحرس الحكومي وذلك في الساعة 1400 من يوم الخميس الموافق 11/1/2007.
  8. تدمير عجلة رباعية الدفع تعود لجواسيس وكالة المخابرات الأمريكية (CIA) تدميراً كاملا ً وقتل من كان فيها وذلك في الساعة 1030 من يوم الأربعاء الموافق 17/1/2007 على طريق كركوك –حويجة.

الله اكبر، فتح الله ونصر، وغلب وقهر، وأذل من كفر
الله اكبر، والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
الله اكبر، وليخسأ الخاسئون

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
8/محرم/ 1428 هـ
27/كانون الثاني/2007


أصدرت قيادة جيش الرسالة المجاهدة بيانيها المرقمين 13 و 14 فصلت فيهما فعاليات مجاهديها وعملياتهم البطولية للشهر الماضي.. فبارك الله بمجاهدي جيش الرسالة الابطال..وعليهم أيها النشامى.. عليهم والله ناصركم..وهو نعمَ المولى ونِعمَ النصير.. والله أكبر.. وفيما يلي نص البيانين:

بسم الله الرحم الرحيم
((وقاتلوهم حتى لاتكون فتنة ويكون الدين كله لله فأن انتهوا فلاعدوان إلا على الضالمين))
صدق الله العظيم

بيان رقم (13) صادر عن قيادة جيش الرسالة

الحمد لله رب العالمين وأفضل الصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين الحمد لله الذي مّن على المجاهدين بأن أيدهم بنصر من عنده وقذف في قلوب الغزاة الرعب والهلع الذي جعلهم يتخبطون لايقوون على شيء, وقد خاب ظنهم بعد أن عولّوا كثيراً على العصابات الصفوية وأذنابهم المأجورين في الداخل آلا خسئوا وسيظل الطرق على رؤوسهم الخاوية مستمراً حتى يخرجوا صاغرين مندحرين تتبعهم اللعنة إلى يوم الدين.
وفيما يأتي جانباً من الفعاليات الجهادية لمجاهدي جيش الرسالة:-

1. في الساعة 1000 من يوم 7/12/2006 تمكنت سرية الفتح المبين من تدمير عربة همر للعدو المحتل في مفرق القيارة على طريق موصل –بغداد.

2. في الساعة 2200 من يوم 11/12/2006 تمكن المجاهدون الأبطال من سرية الفتح المبين من إحراق شاحنة مؤن كانت ضمن رتل إمداد للعدو المحتل قرب قرية بيرشندير على طريق موصل-بغداد.

3. تمكن المجاهدون الأبطال من سرية الفتح المبين من تدمير شاحنة محملة بالمؤن كانت ضمن رتل للعدو المحتل على طريق بغداد-موصل وذلك في الساعة 100 من يوم 18/12/2006.

4. تمكن فرسان الجهاد من سرية الأمام علي بن أبي طالب عليه السلام من تدمير الية للمحتلين على طريق موصل –دهوك قرب الربيئة وذلك في الساعة 2240 من يوم 20/12/2006.

5. في الساعة 2100 من يوم 23/12/2006 تمكن المجاهدون الأبطال من سرية الفتح المبين من إصابة شاحنة محملة بالمؤن ضمن رتل للعدولمحتل قرب قرية العذبة على طريق موصل-بغداد.

6. في الساعة 1350 من يوم 4/1/2007 تمكن المجاهدون الأبطال من سرية محمد القاسم من قنص احد العلوج في حي الرفاعي بالموصل.

7. في الساعة 1630 من يوم 21/1/2007 تمكن المجاهدون الأبطال من كتائب فرسان الحق من تدمير شاحنة مؤن للعدو المحتل على طريق سد صدام في محافظة نينوى.

سلمت أياديكم أيها النشامى..وسترتفع راية الله اكبر إن شاء الله فوق البلاد والعباد
الله اكبر...الله اكبر...الله اكبر
حي على الجهاد

قيادة جيش الرسالة

28/كانون ثاني/2007 م

8/محرم /1428 هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
وقاتلوا في سبيل الله وأعلموا ان الله سميع عليم
صدق الله العظيم

بيان رقم (14) صادر عن قيادة جيش الرسالة

الحمد لله على ماتفضل به علينا من نعمة الإسلام وأرسل إلى هذه الأمة خير الأنام محمد عليه وعلى اله وصحبه أفضل الصلاة والسلام والحمد لله حافظ المجاهدين بعينه التي لاتنام.

إن حماقات وجرائم العدو المحتل الكافر وأذنابه الأذلاء باتت واضحة ومعروفة حتى لدىالذين أزاغهم الشيطان إلى طريق الغواية والانحراف ,لقد توهم المحتل الكافر كما هوديدنه حيث يعيش دائماً في الأوهام ومن معه من شذاذ الأفاق ومحترفي الجريمة ,أنهم قد ينالون من عزيمة المجاهدين الأبطال عندما ارتكبوا جريمتهم الغادرة باغتيال الشهيد البطل المجاهد ورمز الأمة شيخ المجاهدين صدام حسين رحمه الله, ولكن خسئوا وخاب فألهم فإن وتيرة العمل الجهادي ستتصاعد بعون الله وأن الأمة التي أنجبت القادة العظام عبر التأريخ هي امة ولود للقادة الأفذاذ ((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)).

فيما يأتي جانباً من الفعاليات الجهادية لمجاهدي جيش الرسالة:-

  1. تمكن المجاهدون الأبطال من كتائب فرسان الحق من قنص أحد العلوج قرب محطة تعبئة الغزلاني بالموصل في الساعة 2230 من يوم الخميس 26 /1/2007 .
  2. في الساعة 2100 من يوم الخميس 26/1/2007 تمكن مجاهدوا سرية محمد القاسم من تدمير همر ضمن رتل العدو للمحتل في منطقة الإصلاح بالموصل .
  3. تدمير صهريج وقود يعود للمجرم عبد العزيز الحكيم يوم 22/1/2007 على يد أبطال سرايا الشهداء وذلك في منطقة العباسية ضمن محافظة صلاح الدين .
  4. تدمير صهريج وقود للعدو المحتل في منطقة امكيشيفه على الشارع العام تكريت-بغداد على يد فرسان سرايا الشهداء وذلك بتأريخ 21/1/2007 .
  5. بتأريخ 20/1/2007 تمكن أبطال سرايا الشهداء وبصولة جهادية مباركة من الانقضاض على قافلة لجيش العدو المحتل ومعهم أفراد من الحرس الوثني في سامراء وكانت الحصيلة مقتل اثنين من العلوج ومقتل آمر فوج للحرس الوثني في مدينة سامراء ضمن محافظة صلاح الدين.
  6. بتأريخ 21/1/2007 تمكن المجاهدون الأبطال من سرايا الشهداء من تدمير همر للعدو المحتل كانت ضمن رتل للعدو في منطقة البو دور ضمن محافظة صلاح الدين.
  7. تمكن مجاهدو سرايا الشهداء الأبطال من تدمير همر لجيش المحتل على طريق تكريت –سامراء ضمن محافظة صلاح الدين وذلك بتأريخ 19/1/2007 .
  8. في صولة جهادية مباركة تمكن المجاهدون الأبطال من سرايا الشهداء في منطقة التلايه ضمن محافظة صلاح الدين من تدمير عجلتين نوع همر بتأريخ 18/1/2007 وذلك بعد مواجهة عنيفة مع قوات العدو المحتل وكانت تضحياتنا شهيد واحد تغمده الله برحمته الواسعة وتقبله مع الشهداء الأبطال.
  9. بتأريخ 16/1/2007 تمكن أبطال سرايا الشهداء من إحراق ناقلة عسكرية للعدو المحتل قرب قرية الطرابله ضمن محافظة صلاح الدين.
  10. بتأريخ 14/1/2007 تمكن مجاهدونا الأبطال من تدمير همر ضمن رتل للعدو المحتل في ناحية العباسية ضمن قضاء الحويجة .

سلمت أياديكم أيها المجاهدون النشامى ((وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم))
الله اكبر..الله اكبر...الله اكبر
حي على الجهاد

قيادة جيش الرسالة

28/1/2007 م


بسم الله الرحمن الرحيم
ان الذين يبايعونك انما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم فمن نكث فانما ينكث على نفسه
صدق الله العظيم

الى خادم الجهاد والمجاهدين المعتز بالله حفظكم الله ورعاكم

لقد شاءت قدرة الله ان يمن على قائد العراق المجاهد صدام حسين بالشهادة في زمن حياة التذلل فكان الشاهد والشهيد ونحمده تعالى ان هيأ للامة رجالات يحملون راية الله اكبر يجاهدون تحتها طغاة العصر واذنابهم فكنتم خير القائد في الميدان جسدتم روح الجهاد قولا وفعلا واننا اليوم رفاقكم في جيش تحرير العراق وبكل فصائله المجاهدة في الميدان نعقد راية الجهاد بيمنكم حتى يأذن الله بنصره العزيز او الشهادة في سبيله ونشهد الله تعالى على بيعتنا لكم قائدا وأمينا لسر قيادة قطر العراق ونسأل الله العلي القدير ان يمدكم بنصره وقوته أنه القوي المتين، الله آمين

قيادة جيش تحرير العراق

24/1/2007


إقرأ المواضيع الجديدة التالية:

  1. الطائفية.. شجرة خبيثة إقتلعها صدام حسين
  2. حوار القدس العربي مع المجاهد علي الريح حول العراق والبعث والشهيد صدام حسين
  3. قصيدة حزن العراق
  4. قصيدةَ شاعرٍ من الجزيرة العربية (ربح البيع أبا عدي)
  5. الجديد في خيمة إستقبال التهاني


موقف البعث من محاولة تخريب الحزب

صرح د. ابو محمد ممثل البعث ومقاومته الوطنية حول بما يسمى بالمؤتمر القطري الاستثنائي الذي عقد مؤخرا في سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم

صرح د. ابو محمد ممثل البعث ومقاومته الوطنية حول بما يسمى بالمؤتمر القطري الاستثنائي الذي عقد مؤخرا بما يلي :

  1. انه لا يمكن ان يسمى هذا الاجتماع والتكتل الهجين مؤتمرا حزبيا استثنائيا وبكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى وذلك لسبب نظامي وقانوني بسيط ذلك هو ان من حضر هذا المؤتمر ليس له علاقة بعضوية اي مؤتمر سابق في الحزب، والبعض مفصولين من الحزب، وبعضهم ليسوا ببعثيين، ومنهم من تم منحه ثلاث او اربع درجات حزبية لكي يحضر، ومنهم من ضلل وتم الايحاء له بانه مؤتمرا نظاميا، في حين ان النظام الداخلي لحزب البعث العربي الاشتراكي يشير الى ان المؤتمرات نوعين هما :

أ – مؤتمر استثنائي : وهذا يتطلب عقده اما من قبل القيادة القومية او امين سر القطر او تقديم طلب تحريري من قبل ثلث اعضاء المؤتمر القطري السابق ويقدم هذا الطلب للرفيق امين سر القطر والقيادة للموافقة عليه وتحديد زمانه ومكانه وجدول اعماله ويقتضي حضور اكثر من ثلثي اعضاء المؤتمر السابق لغرض عقده و مباشرة اعماله.. وهذا ما لم يتحقق في مثل هذا الاجتماع الذي حصل مؤخرا.

ب- مؤتمر تاسيسي : وهذا يتطلب اجراء انتخابات عامة وشاملة في كافة مفاصل الحزب وهيكله من القاعدة الى القيادة. واختيار اعضاء للمؤتمر من بين اعضاء القيادات المنتخبة.

كما انه لا يمكن اعتباره حتى انشقاقا في الحزب لان الانشقاق له ظروفه وعادة ما يحصل من خلال انشقاق احد او عدد من اعضاء القيادة الشرعية و هذا مال لم يحصل ايضا في هذا الاجتماع البائس.

وعلى هذا الاساس وبضوء ما تقدم فان الوصف الحقيقي والمناسب لهذا العمل الذي قام به شخص مفصول من الحزب لاسباب عديدة ولا وزن له ومعه مجموعة اخرى من الاميين فكريا وسياسيا، وتم اخراجهم من الحزب لهذه الاسباب وغيرها قبل الاحتلال، وبعضهم ترك العمل الحزبي بعد الاحتلال وهرب خارج العراق والبعض الاخر قد تخلى عن مبادئه والتزامه وعمل بطريقه مزدوجه وجميعهم هاربون من ساحات الجهاد ولا علاقه لهم بالتنظيم داخل العراق او بالعمل الجهادي والمقاومة, نقول ان ذلك يشكل تكتلا مشبوها وورما خبيثا وهجينا قد دعي له من قبل هؤلاء وتم لفظه من قبل الجسم المعافى للبعث العظيم

  1. قد جاء هذا التكتل والاجتماع والاعلان عنه متزامنا ومتوافقا مع جريمة اعدام السيد الرئيس القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله و اسكنه فسيح جناته، ومع دعوة المالكي رئيس الحكومة العميلة، لقسم من البعثيين للانخراط في ما يسمى العملية السياسية، وانه جاء في وقت اطلاق مايسمى ستراتيجية بوش وخطته الجديدة في العراق والذي ابتدئها باعدام السيد الرئيس القائد الشهيد. كما ان هناك تساؤل كبير ذلك هو، ان البعث كحزب وحركة محضور من العمل العلني، ويتعرض لاكبر عملية تصفية وتهجير وقتل لاعضاءه واجتثاث ، فما هذه العلنية والشجاعة التي نزلت لهؤلاء لكي يعقدوا اجتماعا علنيا، ويدعون بانهم مطلوبين من قبل المحتل؟؟؟؟
  2. ان هذه الفقاعة التي انفجرت في الهواء وتبخرت ولن يبقى لها اثرا, سوف لن تؤثر مطلقا على مسيرة الحزب التنظيمية و الجهادية وبنائه العقائدي والفكري الصلب كحزب وطني وقومي واشتراكي وانساني وثوري يؤمن بوحدة الامة وتحقيق حريتها وينشد بنائها حضاريا واشتراكيا ,ويعمل على تحقيق شعاره الخالد من خلال بعث الرسالة الخالدة للامة المستمدة من روح و مبادئ رسالاتها السماوية و قيمها الاخلاقية النبيلة. وهو يتقدم صفوف القوى الوطنية بقيادة الرفيق المجاهد عزت ابراهيم الدوري امين سر القطر والقيادة الشرعية, في مقاومة الاحتلال وعملائه والخونه لتحرير العراق والمساهمه في بنائه ليكون بذلك اجمل هديه تقدم لكافة شهداء العراق والامة وسيدهم ابو الشهداء الرفيق المجاهد شهيد العراق والانسانية صدام حسين الذي ضحى بحياته وبكل ما يملك من اجل عز العراق والامة ورفع رايتها عاليا.
  3. اننا ندعوا كافة الاخوة من الذين حضروا والمغرر بهم او الذين تم تضليلهم وحضروا تحت عملية خداع واسعة استخدمها هؤلاء، ان يعتذروا وينسحبوا فورا، وان يفوتوا الفرصة امام المحتلين واعداءهم للنيل من البعث العظيم ومقاومته الباسلة، كما نهيب بكافة الرفاق وفي كل المواقع والمستويات ان يتصدوا لهذه المؤامرة وغيرها، ويصبوا جهدهم في دعم الجهاد والمقاومة حتى التحرير الشامل والعميق باذن الله العزيز.
  4. ان كافة محاولات المحتل وعملائه وتجنيده لضعفاء النفوس لتفتيت البعث والمقاومة والقوى الوطنية ستؤول الى الفشل الذريع بعون الله القوي العزيز وبهمة وارادة المجاهدين من بعثيين ووطنيين واسلاميين واللذين هم الان على ابواب تحقيق وحدتهم الجهادية والسياسية وانهم يقتربون باذن الله من تحقيق نصر عظيم للعرب والمسلمين والانسانية من خلال هزيمة الاحتلال ومشروعه الصهيوني والصفوي في العراق والمنطقة.

عاش العراق العظيم ومقاومته الوطنية الباسلة.
عاش البعث العظيم موحدا صلبا قويا... بعث الرسالة الخالدة وبعث القيم الاخلاقية النبيلة.. بعث المجاهدين الصداقين المخلصين والاوفياء للمبادئ والامانه.
تحيه لرمز البعث والعراق والامة والانسانية القائد الشهيد صدام حسين وعهدا على مواصلة ذات الطريق الذي رسمه بفكره وجهاده وتضحياته الخالدة.
تحية لقائد البعث الميداني وقائد جهاده وامين سره الامين الرفيق المجاهد عزت ابراهيم الدوري ورفاقه المجاهدين في القيادة والميدان.
تحيه للامة وعاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر

والله اكبر و ليخسأ الخاسئون


أصدرت قيادة التنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي البيان التالي والذي تبايع فيه المجاهد عِزّة إبراهيم أميناً عاماً للحزب.. وفيما يلي نص البيان:

حزب البعث العربي الاشتراكي
تنظيم فلسطين
قرار قيادة التنظيم الفلسطيني
لحزب البعث العربي الاشتراكي
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة

مبايعة الرفيق عزة إبراهيم الدوري أميناً عاماً للحزب
واستنكاراً للمحاولة الخائبة الغادرة لشق الحزب

إن حزب البعث العربي الاشتراكي الذي تشرب عبق الإيمان بالأمة وأهدافها وتطلعاتها ورسالتها الخالدة ، والذي قدم سرايا الشهداء في كل معركة من معارك التحرر العربي وبناء الإنسان العربي وصون الوطن حراً عربياً موحداً ، بعد أن قدم أمينه العام القائد الشهيد صدام حسين "رحمه الله" شمس العروبة ليؤكد إلى أشراف الأمة ومناضليها وإلى كوادره وأعضائه وأنصاره ومؤيديه وأبناء أمتنا العربية في كل مكان التزامه بالمبادئ والقيم والتضحية من أجل الرسالة التي استشهد من أجلها القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله .

أن التنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي يؤكد دوماً وبإيمان عميق أن طريقنا هو الطريق الذي اختطه القادة الأوائل والقائد الشهيد صدام حسين رحمه الله وفي هذا الصدد فإن قيادة التنظيم الفلسطيني تؤكد على ما يلي :

1. إن قيادة التنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي تبايع الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الدوري أميناً عاماً للحزب وقائداً لمسيرة الجهاد ليكون خير خلف لقائد عاش فارساً وبطلاً ورحل شهيداً ورمزاً للشجاعة والبطولة والإباء .

2. إن تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي في فلسطين يقف صفاً واحداً تحت توجيه وإمرة القيادة القومية للحزب ضد المؤامرة القذرة لمحاولات شق الحزب والخروج عن الشرعية لقبرها في مهدها كما قبرت مثيلاتها من قبل .

3. إننا ندرك ونؤمن بأن العراق بقيادة المجاهدين البعثيين والقوى الوطنية والقومية والإسلامية سوف ينتصر ويهزم الاحتلال وعملائه ويرفع عالياً راية العروبة والإسلام .

4. إن قيادة التنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي تؤكد تمسكها بالشرعية البعثية والحزبية لأنها صمام الآمان لحماية حزبنا من كل أشكال المؤامرة الاستخبارتية المعروفة .

عاش البعث العظيم
عاشت فلسطين حرة عربية
عاش العراق حراً موحداً
عاشت امتنا العربية
عاش رجال المقاومة الأبطال في فلسطين والعراق
المجد للشهداء – الرحمة لسيد الشهداء القائد صدام حسين
ولرسالة أمتنا المجد والخلود

قيادة التنظيم الفلسطيني
لحزب البعث العربي الاشتراكي

فلسطين 21/1/2007


أصدرت القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي بياناً وضحت في الموقف من عقد مؤتمراً قطرياً للحزب داخل العراق في هذا الظرف الصعب كما أكدت على الصلاحيات التنظيمية للمجاهد عزّة إبراهيم في قيادتهِ للحزب وبموجب النظام الداخلي للحزب وأدانت المحاولة الاخيرة لتخريب الحزب.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
القيادة القومية
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة ... حرية ... اشتراكية

درست القيادة القومية بتأن ما حدث مؤخراً من محاولة شق الحزب والتمرد على شرعيته وأخلاقيته وقيادته في العراق ، وقررت ما يلي :

1. إن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي ، التي قادت وتقود الجهاد منذ الغزو ، تتمتع بكافة صلاحيات القيادة القومية داخل القطر العراقي ، وهي تمتلك الحق الشرعي والنظامي في استخدامها لردع من يقدم على أي تصرف يسيء للحزب ووحدته ونضاله ، ومن أي مستوى كان . كما أن النظام الداخلي للحزب واضح في تخويل قيادة قطر العراق الحق المطلق في التصرف السريع ضد كل من يخرج على قيادة الحزب أو مبادئه أو إستراتيجيته أو تنظيمه، ويهدد مسيرة النضال من أجل تحرير العراق .

2. ن الرفيق المجاهد عزت إبراهيم هو عضو منتخب في القيادة القومية وهو نائب أمين سر القطر بالانتخاب أيضاً حتى استشهاد القائد والأمين العام للحزب الرفيق صدام حسين ، وهو الآن ، وطبقاً للنظام الداخلي المعزز بضرورات الجهاد وأمن الحزب ، أمين سر القطر أصالة ، لذلك فانه يمتلك حق استخدام كافة صلاحيات القيادة القومية وأمانة سر القطر في التعامل مع أي مستجد أو ظاهرة تنظيمية .

3. إن القيادة القومية ترى أن إجراء انتخابات حزبية في القطر العراقي الآن ، وفي ظل الاحتلال والاستهداف الإجرامي للحزب وقيادته ، هو مغامرة انتحارية خطيرة جداً ، تهدد مستقبل الحزب والمقاومة في العراق ، وتضع تحرير القطر من الاحتلال على كف عفريت ، وذلك لانعدام وجود أية ضمانة لعدم وقوع المؤتمر القطري في الأسر ، أو تعرض الرفاق أعضاءه للتصفية الجسدية الشاملة .

- تحية للرفاق المجاهدين قيادات وقواعد الحزب في العراق .
- ليكن شعار كل البعثيين هو التمسك بأهم سلاحين لتحقيق النصر الشرعية الحزبية والبندقية .
- المجد والخلود للقائد الشهيد صدام حسين أمين عام حزبنا .

القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
27/1/2007م


السبت، يناير 27، 2007

أصدرَ الجيش الاسلامي في العراق البيان التالي لمناسبة العام الهجري الجديد .. وفيما يلي نص البيان.. والحمدُ لله رب العالمين .. وكل عام وأبطال الجهاد بألفِ ألفِ خير.. والله ناصركم وحاميكم.. إنّهُ نعمَ المولى ونعمَ النصير..

بيان للجيش الاسلامي في العراق بمناسبة العام الهجري الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
م / بيان بمناسبة العام الهجري

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمة والملحمة الأمين وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد ..
فهذا عام جديد قد أهل على الأمة الإسلامية وهي تناجز أعدائها هنا وهناك حيث إذن الله سبحانه في ساحات النزال واللقاء مع أعداء الملة والدين حتى أعادت هذه الأمة المجيدة امة القرآن السكان إلى الأذهان عصوراً خلت وأزمان مضت وأفهمت العدو والصديق أنها امة كالغيث لا يدرى أولها خيراً أم آخرها وان الخير فيها من نبيها صلى الله عليه وسلم إلى يوم القيامة وإنها ليست امة عقيمة فإنها تمرض ولا تموت ويخفت نورها ولا ينطفئ فهاهو نورها وبريقها قد ظهر على رؤؤس الأسنة والرماح وقد تسابق أبناؤها إلى البذل والقتل في سبيل الدين والحرمة فأوقفوا العدو عند حده الذي لا يريد وأودعوه في تخبطه الغريب فلم يكن يومه كالأمس ولا نشوته هي النشوة ولا كبره وطغيانه هو المعهود بل هو المسعور الذي يصدق فيه قول الباري { إنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلالٍ وَسُعُرٍ يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ } (القمر:48)
فنحن هنا إذ نهنئ الأمة المباركة بهذا العام الجديد الذي نسأل الله سبحانه إن يجعله عام ظفر ونصر وعلو الدين وأوليائه الصالحين، نذكر في ذات المقام بمسائل لابد من العناية بها والتمسك بها طاعة لله وتحقيقاً لمرضاته سبحانه وسبيلاً للوصول إلى هذه الأمة في النصر والتمكين :ـ
أولا :ـ نذكر إخواننا الأسود من أهل الثغور خاصة والأمة عامة بنعم الله وكرمه ومنه وألأئه على هذه الأمة فهي ولله الحمد في زيادة من الخير والنصر والكبت لأعداء الله على مدار اليوم و الساعة . فلا يسوغ لنا إن نستصغر هذه النعم والمنح الإلهية لما يصبنا من نصب وبأس وقرح فهذه وغيرها أمور ملازمة للجهاد والرباط قد ابتلى الله بها من هو خير منا وأكرم فكلنا يعلم إن العدو ظهر على الصحابة في يوم احد وبلغت قلوبهم الحناجر يوم الخندق ثم فتح الله عليهم بالفتح المبين فلن يكون نصر من غير عنت وبلاء والعاقبة للمتقين.
ثانياً :ـ إن الأمة لا يخفى عليها ما تواطأ عليه عباد الصليب وأولياؤهم الروافض الصفويون من حرب و تدمير لعاصمة الرشيد وحاضنة العلم والعلماء فأرادوها ساحقة ماحقة لأهل السنة لكي يصفوا لهم الميدان ويذبحوا بغداد مرة أخرى كما ذبحوها من قبل زمن ابن العلقمي وجنده . ويتقاسموا البلد وخيراته فيما بينهم كما يشاؤن . ولكنهم جهلوا { وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ } (يوسف: لآية21) ونسوا إن الله الذي اختار من عباده من وقف بوجه إمبراطورية العصر أمريكا وارداها في وحل الهزيمة قد أعان هذه الثلة المباركة لتقوم بذات الواجب العظيم في مناجزة أولياء الصليبيين وإذنابهم من الروافض المجرمين . فقاتل المجاهدون على كلا الجهتين من غير كلل ولا ملل وهم صابرون محتسبون مستيقنون بموعود الله بإحدى الحسنيين النصر أو الشهادة ونحن هنا نوجه نداء إلى السنة من أهل بغداد وما جاورها ونقول لهم :ـ
عليكم يا أهلنا إن تعلموا إن ارض بغداد ألان ارض رباط وجهاد وهي من أهم ثغور المسلمين فلا يجوز لأحد إن يسعى في تفريغ لهذه الثغور وتسليمها إلى العدو الرافضي الخبيث لكي يقيم عليها شركه وبغيه بل الواجب على جميع أهل السنة إن يصبروا و يصابروا ويرابطوا في بغداد ويقاتلوا عدوهم الذي يريد إن يستبيح بيضتهم ويطمس دينهم فلا يحل لكم يا أهلنا إن تتفرقوا في البلدان وانتم تستطيعون الجهاد والرباط ولا عذر لكم عند الله في ذلك وإن جاز لكم إن تنتقلوا من مكان إلى آخر في داخل بغداد أو ما جاورها فلا يجوز لكم تركها وتفريغها للعدو ليعبث بها ووالله إن أخشى ما نخشاه عليكم إن تكونوا من الذين تولوا يوم الزحف ويصدق عليكم قول الله سبحانه { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا زَحْفاً فَلا تُوَلُّوهُمُ الْأَدْبَارَ وَمَنْ يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلَّا مُتَحَرِّفاً لِقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاءَ بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) (لأنفال:15-16)
فنوصيكم يا أهلنا إن تصبروا وتتقوا الله في دينكم وأرضكم وان تحسنوا الظن بربكم فهو ناصركم على عدوكم ومظهر أمره ومنجز وعده وان كره الكافرون واعلموا إن نصر الله قريب .
ثالثاً:ـ وأخيرا نبشر الأمة الإسلامية جميعاً إن بوارق النصر قد بانت وريحه قد أقبلت وان حال اهل السنة في أحسن حال وهم اليوم في عزة الجهاد والرباط فهم ليسوا أذلة ولا قلة كما يسوق لذلك الأعداء فهاهي مدنهم عصية على الروافض المجرمين وهم الأعلون فيها والمدافعون عنها ليل نهار فلا يغرنكم ما يقول المرجفون وأبواق الإعلام التي يدريها العدو بنفسه فنحن نعلم إن النبي صلى الله عليه وسلم قد جعل العز مع الجهاد وحكم بالذل لمن تركه وقد رأينا ذلك يقيناً فما من مدينة قاتلت ورابطت إلا واعزها الله واعز أهلها ومنعها من العدو إن يطأها ويستبيحها ولهذا الأمر من الشواهد ما لا يخفى على احد فنقول لامتنا البشرى وأملي خيراً فمن قدم نفسه رخيصة في مناجزة الصليبيين لن يبخل بها في مناجزة إذنابهم وعبيدهم وكلنا يعلم إن المعركة واحدة وملة الكفر واحدة { وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ } (لأنفال:73) فعلى المسلمين أن يكونوا كما أمرهم الله امة واحدة مناصرين فيما بينهم يوالي بعضهم بعضاً ويدفع بعضهم عن بعض حتى لا تقع الفتنة والفساد الكبير .
اللهم انصر عبادك المجاهدين في كل مكان وانصرهم ياربي على ارض العراق على أعدائك وأعدائهم وكن لهم يارب خير ناصر ومعين .
اللهم هازم الأحزاب ومجري السحاب ومنزل الكتاب اهزمهم وانصرنا عليهم .
وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .

الجيش الإسلامي في العراق
الرابع من محرم لسنة 1428 هـ

الجمعة، يناير 26، 2007

إقرأ المواضيع الجديدة التالية:
1- البند السري في خطة بوش: تفتيت البعث مقدمة لتقسيم العراق
2- البعث: عزة الدوري لم يقبل إيقاف القتال مؤقتا أو موضعياً
3- ألأزمة بين حزب الله والجماهير العربية
4- جاك فيرغس: الحكم على صدام حسين مخالف للقوانين
5- ردة أم إنشقاق في البعث
6- المسؤلية التاريخية امام البعث
7- قصيدة والله ياصدام
8- بغداد ثوري وأرعدي

أصدرت الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق – بياناً جديداً عرضت فيه عمليات مجاهديها في مناطق عملياتها في بغداد وألأنبــار وديالـى ونينوى.. فبارك الله لمجاهدي ألوية وفصائل الحق.. والله حق.. وهو ناصركم.. فهو نِعمَ المولى.. ونِعمَ النصير.. والله أكبر.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق –
القيادة الميدانية لالوية وفصائل الحق
بالدم سنعمد مستقبل اجيالنا ونعبد لهم الطريق نحو الحرية والكرامة

باسمه تعالى , وقد من علينا بان نكون من اتباع الحق وجنوده , قام مجاهدي الوية وفصائل الحق , مقاتلي الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق – بتنفيذ مجموعة من العمليات الجهادية البطولية, نهار هذا اليوم 24 / 1 /2007 , وبالتفاصيل التالية :
1 : مدينة بغداد
: دمر مجاهدي فصيل الحق 5 , ناقلة جنود مدرعة اميركية , بواسطة قاذفة ار. بي . جي , في منطقة العبيدي , ظهر هذا اليوم , شوهدت المدرعة تحترق امام انظار المارة , بمن فيها من جنود يقدر عددهم 4 جنود على الاقل .
2 :
لواء الحق 8 ,
قاطع مدينة الرمادي : قام مجاهدي لواء الحق 8 , بضرب سيارة همر اميركية , مرت بالقرب من محطة وقود الحقلانية , في منطقة الحقلانية , احترقت بمن فيها وثلاثة من جنود رعاة البقر , وذلك في الساعة 1135 . وصلت لمكان الحادث ساحبة محمية بسيارتي همر , بعد حوالي 25 دقيقة , تمكن مجاهدينا من تدمير الساحبة بواسطة عبوة ناسفة , كانت قد اعدت لهذا الغرض .
3 : لواء الحق 11 , قاطع مدينة بعقوبة : قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 11 , بقصف تجمعات قوات الاحتلال في منطقة ابو صيدا , ب 8 قذائف هاون , وذلك في الساعة 1600 , قدرت خسائر العدو من الهمج رعاة البقر ب 3 قتلى و 8 جرحى .
4 : لواء الحق 12 , قاطع مدينة الموصل : قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 12 , بتدمير سيارة تابعة لمرتزقة الاحتلال المسماة بالشرطة , في حي الزهور في مدينة الموصل , الساعة 1115 . احترقت السيارة بمن فيها من المرتزقة وعددهم 3 مرتزقة .
5 : في مظاهرة تحدي و تاييد شعبية للجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق – قامت مجموعة من طلاب وطالبات الاتحاد التقدمي لتحرير العراق – احد اطراف الجبهة , وبمساندة اهالي الاعظمية الكرام , بالصاق بيانات الجبهة ومنظماتها الشعبية الاتحاد التقدمي لطلبة العراق , والاتحاد العام لنساء العراق , على جميع الجدران في المناطق والشوارع الرئيسية في منطقتي الاعظمية و راغبة خاتون . رغم انتشار دبابات الاحتلال , وسيارات مرتزقته من الشرطة والجيش .
سنحرق الارض تحت اقدامهم، حتى يدركوا ان العراق سيظل ابدا كما هو قلب العروبة النابض، ومقبرة للغزاة .
وسيعلم اللذين ظلموا اي منقلب سينقلبون .
بالدم سنرسم مستقبل العراق العربي ليبقى قلبا نابضا للعروبة والثورة والتحرير، ونعبد لابنائنا طريق الحياة الحرة الكريمة .
المجد والخلود لشهدائنا الابرار , والموت للغزاة المحتلين وعملائهم الانجاس

الجبهة الوطنية لتحرير العراق- حق -
القيادة الميدانية لالوية وفصائل الحق
بغداد المنصورة
24 كانون ثاني 2007

أصدرت الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق – بياناً جديداً عرضت فيه عمليات مجاهديها في مناطق عملياتها في بغداد وألأنبــار وديالـى ونينوى.. فبارك الله لمجاهدي ألوية وفصائل الحق.. والله حق.. وهو ناصركم.. فهو نِعمَ المولى.. ونِعمَ النصير.. والله أكبر.. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق –
القيادة الميدانية لالوية وفصائل الحق
بالدم سنعمد مستقبل اجيالنا ونعبد لهم الطريق نحو الحرية والكرامة

باسمه تعالى , وقد من علينا بان نكون من اتباع الحق وجنوده , قام مجاهدي الوية وفصائل الحق , مقاتلي الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق – بتنفيذ مجموعة من العمليات الجهادية البطولية, نهار هذا اليوم 24 / 1 /2007 , وبالتفاصيل التالية :
1 : مدينة بغداد
: دمر مجاهدي فصيل الحق 5 , ناقلة جنود مدرعة اميركية , بواسطة قاذفة ار. بي . جي , في منطقة العبيدي , ظهر هذا اليوم , شوهدت المدرعة تحترق امام انظار المارة , بمن فيها من جنود يقدر عددهم 4 جنود على الاقل .
2 :
لواء الحق 8 ,
قاطع مدينة الرمادي : قام مجاهدي لواء الحق 8 , بضرب سيارة همر اميركية , مرت بالقرب من محطة وقود الحقلانية , في منطقة الحقلانية , احترقت بمن فيها وثلاثة من جنود رعاة البقر , وذلك في الساعة 1135 . وصلت لمكان الحادث ساحبة محمية بسيارتي همر , بعد حوالي 25 دقيقة , تمكن مجاهدينا من تدمير الساحبة بواسطة عبوة ناسفة , كانت قد اعدت لهذا الغرض .
3 : لواء الحق 11 , قاطع مدينة بعقوبة : قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 11 , بقصف تجمعات قوات الاحتلال في منطقة ابو صيدا , ب 8 قذائف هاون , وذلك في الساعة 1600 , قدرت خسائر العدو من الهمج رعاة البقر ب 3 قتلى و 8 جرحى .
4 : لواء الحق 12 , قاطع مدينة الموصل : قامت مجموعة من مجاهدي لواء الحق 12 , بتدمير سيارة تابعة لمرتزقة الاحتلال المسماة بالشرطة , في حي الزهور في مدينة الموصل , الساعة 1115 . احترقت السيارة بمن فيها من المرتزقة وعددهم 3 مرتزقة .
5 : في مظاهرة تحدي و تاييد شعبية للجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق – قامت مجموعة من طلاب وطالبات الاتحاد التقدمي لتحرير العراق – احد اطراف الجبهة , وبمساندة اهالي الاعظمية الكرام , بالصاق بيانات الجبهة ومنظماتها الشعبية الاتحاد التقدمي لطلبة العراق , والاتحاد العام لنساء العراق , على جميع الجدران في المناطق والشوارع الرئيسية في منطقتي الاعظمية و راغبة خاتون . رغم انتشار دبابات الاحتلال , وسيارات مرتزقته من الشرطة والجيش .
سنحرق الارض تحت اقدامهم، حتى يدركوا ان العراق سيظل ابدا كما هو قلب العروبة النابض، ومقبرة للغزاة .
وسيعلم اللذين ظلموا اي منقلب سينقلبون .
بالدم سنرسم مستقبل العراق العربي ليبقى قلبا نابضا للعروبة والثورة والتحرير، ونعبد لابنائنا طريق الحياة الحرة الكريمة .
المجد والخلود لشهدائنا الابرار , والموت للغزاة المحتلين وعملائهم الانجاس

الجبهة الوطنية لتحرير العراق- حق -
القيادة الميدانية لالوية وفصائل الحق
بغداد المنصورة
24 كانون ثاني 2007

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة بيانها ذي الرقم 78 - قيادة قوات عمورية البطلة والذي عرضت فيه ثلاث عمليات بطولية قام بها مجاهدوها في قواطع عملياتها في محافظة نينوى ومدينة الرماح، الموصل الحدباء.. فبارك الله بالنشامى في جيش العراق البطل.. والله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون.. وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
((سيهزم الجمع ويولون الدبر))
القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
بيان رقم (78) صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله الذي اعز عباده المجاهدين بنصره المبين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين:
عملية الثأر المزلزل
ثأراً لشهداء العراق... ثأراً لحرائر العراق وأطفال العراق.. وابناء المسلمين في العراق.. وثأراً للدماء الزكية الطاهرة التي سالت على ارض الرافدين والبيوت التي تهدمت, والجوامع والمساجد التي احرقت ,للمعذبين في السجون والمعتقلات ,قام اخوانكم ابطال كتيبة عبدالله بن المبارك رضي الله عنه بعملية الثأر المزلزل فكمنوا لأحد ارتال العدو وذلك في الساعة 255 من فجر يوم الثلاثاء الموافق 23/1/2007 في منطقة الساعة بالجانب الأيمن لمدينة الموصل وفجروا عبوة ناسفة شديدة الأنفجار دقيقة التوجيه فاخترقت عربة للعدو نوع همر وشطرتها الى نصفين وأصابت ناقلة اشخاص مدرعة كانت خلفها مباشرة ثم الأنقضاض على العدو بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ,قامت بعدها سمتيات العدو المرافقة للرتل بأطلاق (6) صواريخ باتجاه الأحياء السكنية وبيوت المواطنين الآمنين وكانت والحمدلله برداً وسلاماً على أهلنا باستثناء إصابة امرأة وزوجها بجروح نسال الله لهم الشفاء العاجل. وقد اشترك في هذه العملية المباركة أبطال الجهاد من جيش المجاهدين .
وفي الساعة 400 من الليلة ذاتها وبعد إتمام عملية (منطقة الساعة) تم وبعون الله دك أوكار العدو المحتل الكافر في معسكر الغزلاني بعدد من قنابر الهاون وقد أصابت أهدافها بدقة والحمدلله.
وفي الساعة 130 من الليلة ذاتها تم تفجير عبوة ناسفة على رتل لآليات العدو فأعطبت مدرعة للعدو على شارع بغداد بين دورة اليرموك وبدالة أبي تمام فالحمدلله على نصره المبين وبارك اله بأبطال الجهاد من كتيبة عبدالله بن المبارك وإخوانهم ليوث الجهاد من جيش المجاهدين وسدد الله رميهم وأذل عدوهم وثبت أقدامهم.
الله اكبر فتح الله ونصر,وغلب وقهر ,وأذل من كفر
الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
الله اكبر وليخسأ الخاسئون

القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
5 /محرم/1428هـ
24 /كانون ثاني/2007 م

شاهدوا طائرة مرتزقة شركة الاجرام (بلاك ووتر) والتي أسقطها مجاهدو كتائب ثورة العشرين الابطال في منطقة الفضل في مركز بغداد في جانب الرصافة


الأربعاء، يناير 24، 2007

مرةً أخرى يبادر الاخ الدكتور عماد خدوري على
إتحافنا بالمستجدات الفكرية للسيد مُقتَده الصدر
ففي المرة السابقة كانت حكمتهُ المأثورة "هذا مو على ذوقي
وحكمتهُ الاخيرة "مصيرنا هيجي، حبيبي، بيد أطفال
فشكراً للدكتور عماد راجين إستمرار متابعاتهُ الذكية

أعيد نشر المقابلة التي أجرتها صحيفة التايم ألأمريكية مع المجاهد عِـزة إبراهيم الدوري
أمين سر حزب البعث العربي الاشتراكي
لأهمية ما جاء فيها

الثلاثاء، يناير 23، 2007

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة بيانها ذي الرقم 77 (قوات عمورية) والذي عرضت فيه عمليات مجاهديها للأسبوعين الاولين من هذا العام.. فبارك الله بأبطال العراق الشجعان.. وبارك الله بضرباتكم .. والله ناصركم.. وعليهم يا أبناء مدينة الرماح البواسل.. عليهم.. وليخسأ الخاسئون:
بسم الله الرحمن الرحيم
((سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ))
القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
بيان رقم (77) صادر عن:
القيادة العامة للقوات المسلحة المجاهدة
قيادة عمليات عمورية

الحمد لله الذي أعز الإسلام بنصره وأذل الكفر بقهره وأخزى المنافقين والعملاء بتدبيره ومكره والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى اله وصحبه:-
يواصل جند الحق فرسان العراق جهادهم البطولي الملحمي ضد قوى الكفر والطغيان والتجبر على امتداد ارض العراق كله وقد استنفرت كتيبة عبدالله بن المبارك رضي الله عنه ابطالها المجاهدين الذين نذروا أنفسهم لأعلاء كلمة لا اله الا الله وتحرير العراق من دنس الغاصبين ولتذيق العدو صنوفاً من الذل والهوان والخزي وهي تطارد فلوله وارتاله وتتبع علوجه على ارض نبي الله يونس مدينة الموصل الحدباء فبارك الله برجال كتيبة عبدالله بن المبارك وسدد الله رميهم وثبت أقدامهم وأقدام المجاهدين الأبطال والمقاومين الأشاوس, وأخزى الله المنافقين والعملاء والقاعدين.
اللهم سدد الرمي...اللهم ثبت الأقدام... اللهم احفظ عبادك المجاهدين...اللهم احفظ العراق
فيما يأتي جانباً من الفعاليات الجهادية لكتيبة عبدالله بن المبارك رضي الله عنه ضمن قاطع عمليات عمورية :-
1. قنص احد العلوج قرب بدالة أبي تمام في الجانب الأيمن من مدينة الموصل وذلك في الساعة (1125) من يوم الأربعاء الموافق 3/1/2007.
2. قنص أحد علوج الكفر في منطقة وادي عكاب بالجانب الأيمن لمدينة الموصل وذلك في الساعة (1000) من يوم الأربعاء الموافق 3/1/2007.
3. قنص أحد علوج الكفر في الساعة (1000) من يوم الخميس 4/1/2007 في منطقة اليابسات بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.
4. قنص أحد العلوج في الساعة (1130) من يوم الخميس 4/1/2007 في منطقة حي الكفاءات بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.
5. الاشتباك مع العدو المحتل الكافر من منطقة الميدان حتى قنطرة الجومرد بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وتدمير عجلة مسرفة نوع برادلي بصاروخ ((RBG7 ولم تعرف خسائر العدو الأخرى, وكانت تلك العملية المباركة بالاشتراك مع أخوة الجهاد من فرسان جيش المجاهدين وذلك في الساعة 2330 من يوم الأحد 7/1/2007 فالحمدلله على نصره وتوفيقه.
6. الاشتباك مع العدو في نهاية الجسر الثالث قرب معمل البيبسي وضرب رتل لالياته بالأسلحة المتوسطة وذلك في الساعة (30) من يوم الاثنين الموافق 8/1/2007.
7. في الساعة 1830 من يوم الأحد 7/1/2007 تم قنص احد العلوج في منطقة حي السكر بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.
8. قنص أحد علوج المحتل الكافر في منطقة دورة اليرموك بالجانب الأيمن لمدينة الموصل, وذلك في الساعة 1320 من يوم الاثنين 8/1/2007 فالحمد لله ناصر المؤمنين.
9. بعون من الله العزيز القدير تم استدراج رتل لآليات العدو المحتل الكافر إلى المنطقة المحيطة بالجسر الخامس في لجانب الأيمن من مدينة الموصل والاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والتصدي لأحدى مروحيات العدو ولم تعرف خسائر العدو وقد شارك بالعملية المباركة أبطال الجهاد من جيش المجاهدين وذلك في الساعة 100 من يوم الاثنين الموافق8/1/2006.
10. في الساعة 1520 من يوم الاثنين الموافق 8/1/2007 تم قنص اثنان من علوج الكفر في منطقة المطاحن بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.
11.دك أوكار العدو المحتل الكافر في معسكر الغزلاني بمدينة الموصل بعدد من قنابر الهاون التي أصابت أهدافها بدقة ولله الحمد في الساعة 100 من يوم الأربعاء الموافق 10/1/2007.
12. قنص احد علوج المحتل الكافر قرب المستشفى الجمهوري في الجانب الأيمن لمدينة الموصل في الساعة 1800 من يوم الثلاثاء الموافق 9/1/2007.
13. أطلاق عدد من صواريخ الحق المبين على احد اوكارالكفر في معسكر الغزلاني بالجانب الأيمن من مدينة الموصل وذلك في الساعة 2345 من يوم الأحد الموافق13/1/2007.
14. قنص أحد العلوج في الساعة 945 من يوم الاثنين 14/1/2007 قرب صناعة الأبواب والشبابيك في الجانب الأيمن لمدينة الموصل
15. دك أوكار العدو في معسكر الغزلاني في مدينة الموصل بصواريخ الحق المبين وذلك في الساعة (145) من يوم الاثنين الموافق 15/1/2007 بارك الله برجال كتيبة عبدالله بن المبارك.
16. قنص احد العلوج في منطقة وادي عكاب في الجانب الأيمن لمدينة الموصل وذلك في الساعة (1610) من يوم الأحد الموافق 14/1/2007.
17. قنص احد علوج الكفر في الساعة 1030 من يوم الثلاثاء 16/1/2007 قرب بدالة أبو تمام بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.
18. قنص احد العلوج في الساعة 1200 من يوم الثلاثاء 16/1/2007 قرب نزلة الشهداء على طريق حي العامل في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.
19. قنص احد العلوج في الساعة 1300 من يوم الأربعاء 16/1/2007 في منطقة اليرموك بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.
20. دك اوكار العدو في قاعدة فرناس الجوية بصواريخ الحق المبين وذلك في الساعة (500) من يوم الاربعاء الموافق 17/1/2007.
21. تدمير مدرعة للعدو المحتل الكافر تدميراً كاملاً في منطقة موصل الجديدة بالجانب الأيمن لمدينة الموصل وذلك في الساعة 400 من يوم الخميس 18/1/2007.
22. قنص احد علوج الكفر وذلك في الساعة 1030 من يوم الأحد الموافق22/1/2007 في منطقة اليرموك بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.
الله اكبر، فتح الله ونصر، وغلب وقهر، وأذل من كفر
الله اكبر، والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
الله اكبر، وليخسأ الخاسئون

قيادة عمليات عمورية
3/محرم/1428 ه-
22/كانون الثاني/2007م

نداء عاجل جدا
أصدرت القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي بياناً دعت فيه المنظمات الانسانية العالمية والعربية والنقابات والشخصيات الى القيام بمنع الاحتلال الامريكي وعملائهِ من تنفيذ عملية إغتيال المجاهد الاسير طه ياسين رمضان ..(تذكروا أنّهُ حتى تلك المحكمة المهزلة لم تستطع أن تثبت أي تهمة ضد المجاهد طه ياسين رمضان بإستثناء أن آليات (بلدوزرات) تابعة للوزارة التي كان قد اسوزرها في سنوات سابقة للحادثة التي أتهم بها، قد قامت بتسوية بساتين الدجيل !!!) .... وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
القيادة القومية مكتب الثقافة والاعلام
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية أشتراكية
لنرفع صوتنا عاليا من اجل لايقاف اعدام طه ياسين رمضان ورفاقه
الى منظمات حقوق الانسان العربية والعالمية ، الى نقابات المحامين العرب والاجانب ، الى الاحزاب الوطنية العربية ، الى علماء الدين ، الى القوى التقدمية في العالم المناهضة للحرب والعدوان ، الى اجهزة الاعلام الحرة ، الى لجنة حقوق الانسان في الامم المتحدة ، الى كل انسان يناهض الظلم والاحتلال في العالم : نداء عاجل جدا
ستعقد يوم 25 – 1 – 2006 مايسمى المحكمة الجنائية العراقية جلسة سريعة لتغيير قرار الحكم المؤبد على المناضل طه ياسين رمضان وجعله اعداما ، وقيام الحكومة العميلة في بغداد بتنفيذه فورا ، في اطار مسلسل امريكي ايراني متفق عليه لتصفية رموز العراق وقيادته الاسيرة لدى الاحتلال الامريكي . ان حزبنا اذ يذكر باغتيال الرئيس الشهيد صدام حسين ورفيقيه الشهيدين برزان التكريتي وعواد البندر ، والطريقة الوحشية التي تم بها الاغتيال ، وهو عمل بربري اثار استهجان وادانة العالم كله ، يلفت نظر الجهات المذكورة اعلاه بان المناضل طه ياسين رمضان يتعرض الان لنفس المصير ، رغم ان المحاكمة غير شرعية ورغم انها لم تلتزم حتى بقانونها غير الشرعي وعجزت عن ايجاد دليل واحد ضد الاستاذ رمضان ! ان حزبنا يتوجه بالنداء العاجل هذا للتدخل السريع ورفع الاصوات عاليا واستخدام كل الوسائل المتاحة لمنع تنفيذ الاعدام الظالم بالمناضل طه ياسين رمضان وبقية رفاقه لاحقا .
كما يرجو حزبنا الانتباه الى ان صحة المناضل طارق عزيز تتدهور بسرعة وتمتنع سلطات الاحتلال التي تأسره عن توفير العلاجات المطلوبة له وتكتفي بادوية مسكنه ، ويطالبكم بالضغط لاطلاق سراحه لتلقي العلاج العاجل . اننا ندعوكم جميعا لتحمل مسؤولياتكم الانسانية والقانونية والاخلاقية والعمل على منع مسلسل الاعدامات الكيفية وغير القانونية كما اتقف الجميع على ذلك ، وان سرعة تحرككم ضرورية لان قرار الاعدام سيصدر بعد غد ، وسينفذ بسرعة ، وتلك جريمة لا يتحمل مسؤوليتها من قام بها وهو امريكا والحكومة الفارسية العميلة لايران ، بل ان كل من سيصمت ولا يرفع صوته يساهم في تنفيذ هذه الجريمة . ان لا شرعية المحكمة الناجمة عن تعيينها من قبل الاحتلال ، وهي حقيقة معروفة اكدها كوفي عنان الامين العام للامم المتحدة واتفق عليها كافة رجال القانون في العالم ، تحمل مسؤولية قرارتها كل الجهات المختصة بالقانون وحقوق الانسان التي لاتقوم بتحمل مسؤوليتها برفض وادانة قرارات الاعدام والضغط لمنع تنفيذها ، لان عدم فضحها بالمستوى المطلوب والاكتفاء بنقد خجول ومتردد شجع وسيشجع الاحتلال على مواصلة مسلسل الاعدامات غير الشرعية ضد قادة العراق ورموزه الوطنية في الاسر دون محاكمات عادلة . كما اننا نذكر كل القوى السياسية بان الصمت على اعدام رجالات العراق واحراره ، على يد الاحتلال الامريكي واعوانه ، يرتب عليها مسؤولية اخلاقية ووطنية كبيرة .
ان القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ترى ان من يعدم اليوم قادة العراق سيتجرأ بقوة اكبر غدا على بقية الرموز العربية اذا لم نقف جميعا وبقوة ضد هذه الجرائم التي ترتكبها امريكا وايران في العراق . فلنرفع اصواتنا عاليا ضد قرارات الاعدام الجائرة ، وضد التلاقي الكامل الامريكي الايراني على تصفية العراق هوية وطنية وقيادات ودولة ورموز .
الحرية للاسرى من احرار العراق في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم قادة ومناضلي حزبنا .
العار لامريكا وايران .
المجد لشهداء العراق وفي مقدمتهم الشهيد القائد صدام حسين الامين العام لحزبنا .
عاش العراق حرا عربيا واحدا .
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
مكتب الثقافة والاعلام
23– 1 - 2007

هذا تقرير عن حادثة حصلت قبل خمسة أيام في بغداد.. الشهيد (مقاتل في الجيش العراقي الوطني) إستطاع قتل ستة من عناصر غدر والداخلية وجرح عدد أكبر قبل ان يستشهد وهو يدافع عن بيتهِ وعائلتهِ
رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناتهِ.. إنهُ سميعٌ مجيب
والحمدُ لله رب العالمين

رداً على ما نشرتهُ إدارة موقع (الحسبة) عن تراجع العمليات الجهادية للجيش الاسلامي في العراق.. فقد أعلن الجيش الاسلامي المبارك على لسان الناطق الرسمي بإسمهِ الدكتور علي النعيمي البيان التالي والذي يتضمن –أيضا- جدول مقارنة بالعمليات التي قام بها مجاهدو الجيش المذكور في النصفين الاول والثاني منن السنة الماضية.. ومن الملاحظ أن الجدول يثبت عكس ما ذكرهُ موقع الحسبة.. وان عدد العمليات وحجمها قد سجل تزايدا ونشاطاً في النصف الثاني عنه في النصف الاول من العام المنصرم، بارك الله بمقاتلي الجيش الاسلامي في العراق.. وعليهم ياجنود الرحمن.. عليهم.. والله ناصركم.. وفيما يلي نص التصريح:

لجيش الإسلامي في العـراق
بسم الله الرحمن الرحيم
( ذلك فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )
م / تصريح إعلامي

الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين المجاهدين ولا عدوان إلا على الظالمين من الكفار والمنافقين والصلاة والسلام على رسوله الأمين وعلى اله وصحبه والتابعين أما بعد :
فقد زودنا الأخ ( البراق) بمشاركات بعض الأعضاء في موقع الحسبة المبارك تزف البشرى بان عدد عمليات الجيش الإسلامي في العراق قد قلت في الأشهر الأخيرة وغيرها من المواقف السابقة التي تلمزه ، ومهما كان دافع البشرى أو هذه المواقف فإننا نود أن نبين الآتي :

إننا جميعا بحاجة الى أن نراجع مواقفنا وعباراتنا ولنتذكر الآية القرآنية والتي يشير إليها المشرفون على الموقع دوما { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد ٌ}
إن أهل السنة في العراق عموما والمجاهدين خصوصا بحاجة إلى الدعاء أن يثبتهم الله ويربط على قلوبهم ، وإننا نتضرع إلى الله تعالى أن يتقبل عملنا وان يثبتنا على طاعته
إننا والله يشهد على ما نقول ندعو ونحن في ساحات القتال والرباط لإخواننا المجاهدين في الصومال وأفغانستان وفلسطين والشيشان ، ومما يقوي عزيمتنا ويشد من أزرنا ما يفتح الله به عليهم من عمليات جهادية { قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ }
لطالما تؤكد قيادتنا (حفظها الله) على ضرورة الوحدة بين المجاهدين والتعاون والتآزر وهذا ما يشهده ميدان القتال وكذلك وسائل إعلامنا، وتؤكد أيضا إن المشروع الجهادي هو سبيل جميع المسلمين وإننا لنفرح بالعملية التي تقوم بها أية جماعة جهادية في العراق تثخن في العدو الصليبي أو الصفوي اشد من فرحنا بعملياتنا لأنها تثبيت لنا وهذا المعنى لا يشعر به إلا أهل الميدان
إن من الأمور التي تؤلمنا إننا نرد أو نتريث في انضمام كثير من الإخوة المجاهدين وغيرهم الذين يقبلون علينا لأننا لا نجد ما نحملهم عليه { وَلا عَلَى الَّذِينَ إِذَا مَا أَتَوْكَ لِتَحْمِلَهُمْ قُلْتَ لا أَجِدُ مَا أَحْمِلُكُمْ عَلَيْهِ تَوَلَّوْا وَأَعْيُنُهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ حَزَناً أَلّا يَجِدُوا مَا يُنْفِقُونَ }
إن طبيعة المعركة وتكتيكاتها والظروف الطبيعية المحيطة بالساحة الجهادية لها اثر على نوعية العمليات الجهادية وعددها ، وهذا لا يفقهه إلا المقاتلون أو من لهم دراية واطلاع على العمل القتالي .
إن من منهجيتنا الإعلامية أن لا ننشر مواقفنا خاصة اليومية إلا بعد التثبت منها ، رغم صعوبة ذلك يضاف إلى صعوبة نقل المعلومات خاصة من المناطق النائية وقد سبب لنا ذلك حرجا خاصة مع الذين لا يبالون بذلك.
لقد زودتنا هيئة الركن في القيادة العسكرية بمخططات بيانية تقارن عدد العمليات الجهادية ونوعيتها وخسائر العدو الصليبي و الصفوي في النصف الأول من السنة الماضية والنصف الثاني لها والتي اقتطعنا بعضا منها وسوف تنشر كاملة في مجلة الفرسان لاحقا إن شاء الله ونترك التعليق عليها للأخوة. ينظر الملحق أدناه
يا إخوتنا في المنتديات الواجب عليكم نصرة إخوانكم الموحدين المجاهدين في كل مكان من غير تعصب لفئة أو شخص فهم الطائفة المنصورة ولنحذر جميعا أن نكون ممن يخذلهم ، واعلموا إن هنالك من الوقائع والحقائق والعلاقات والمبشرات ما كنا نتمنى نشرها ليزداد الذين امنوا إيمانا مع إيمانهم ولكننا و لدواع أمنية ولمصلحة الحفاظ على الأخوة المجاهدين والعمل الجهادي لجميع المجاميع الجهادية نتركها لوقتها المناسب أو للتأريخ والنبي عليه الصلاة والسلام يقول ( استعينوا على إتمام حوائجكم بالكتمان ) .
إننا جماعة شرعية نقبل النصيحة ولا نرتضي التشهير و التخذيل والتقول علينا ما ليس فينا ولا من منهجنا ومن لم يكف لسانه وقلمه عن ذلك فهو خصمنا يوم القيامة، خصم لشهدائنا ( كذلك نحسبهم والله حسيبهم ) ولأسرانا ولجرحانا ولمقاتلينا قيادة وجنودا
نصيحتنا لإخواننا المشرفين على موقع الحسبة المبارك أن يتنبهوا إلى بعض ما ينشر لأنه مما يترك أثرا سلبيا على المجاهدين والعمل الجهادي،أو يشغلهم الرد عليه عما هو أولى ، ونحن على يقين إنهم لا يرتضون بذلك
وفقكم الله تعالى لما يحب ويرضى
د. علي ألنعيمي
الناطق الإعلامي في الجيش الإسلامي في العراق
محرم 1428 هـ
الملحق
مقارنة بين المواقف العسكرية للجيش الإسلامي في العراق
في النصف الأول والنصف الثاني لعام 2006

نوع الموقف العدد في النصف الأول العدد في النصف الثاني

عمليات التفجير 1074 1469
القنص 292 320
إطلاق صواريخ 289 439
اشتباكات 306 559
حرب عصابات 466 735
الكمائن الجوية 23 42
قتلى ضباط قوات الاحتلال 39 27
قتلى جنود قوات الاحتلال 2597 3401
قتلى الضباط الصفويين 104 85
قتلى الجنود الصفويين 1981 3454
قتلى الميليشيات الصفوية 806 2028


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic