<$BlogRSDUrl$>

السبت، ديسمبر 30، 2006

أصدرت قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي البيان التالي والذي تنعى فيه إستشهاد المجاهد ألأسير صدام حسين المجيد الذي تمّ إغتياله فجر هذا اليوم 30 كانون الاول 2006 أول أيام عيد ألأضحى المبارك (10 ذي الحجة 1427) ..وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية
الثأر... الثأر لسيد شهداء العرب والمسلمين صدام حسين

أيها العراقيون الاحرار
يا ابناء امتنا العربية المجيدة
اليوم نفذ الصفويون الجدد اوامر المجرم الصليبي جورج بوش باعدام رمز شرفكم وعزتكم وقائد الجمع المؤمن بالله والعروبة سيد شهداء العرب والمسلمين صدام حسين في العصر الحديث، والذي اذل امريكا في العراق الثائر، وسد ابواب شر المجوس الجدد الذين ارادوا حكم العرب والمسلمين بزعامة المجرم خميني وتابعه المجرم خامنئي. اليوم حقق صدام حسين اعز امانيه وهي دخول قافلة الشهداء العرب والمسلمين الخالدة وصار منذ لحظة اعدامه الرمز الاعظم لمبادئ الاسلام والمسلمين وهوية حملة رسالة الاسلام العرب. ان من يظن ان اعدام الرئيس صدام حسين نهاية له يرتكب خطأ وخطيئة العمر، فصدام اليوم لم يعد وجودا ماديا يمكن اغتياله بل اصبح قوة جبارة تحرك عشرات الملايين من العرب والمسلمين وشرفاء العالم لتعميق وتوسيع الجهاد المقدس ضد امريكا وحلفاءها وفي مقدمتهم ايران. وصدام حسين لم يعد اسيرا لدى العدو بل اصبح اسرا له ومحفزا لانخراط ملايين العرب والعراقيين في مسيرة الجهاد المقدس ضد الصليبيين والصفويين والصهاينة.
ياابناء امتنا العربية المجيدة
اليوم كشفت اخر الاقنعة عن الوجوه الكالحة للمجرمين الذين اعدوا ليوم الاعدام، وفي مقدمة هؤلاء بريطانيا وايران واسرائيل، لذلك لم يكن غريبا ان يكون اول المبتهجين باعدام قديس العصر صدام حسين المجرم الصفوي علي خامنئي وشريكه في الحلف غير المقدس رئيس الوزراء الاسرائيلي ومعهما المجرم بوش. في اعدام صدام حسين يحقق الصهاينة الثار من قصف صدام لهم ب43 صاروخا هدت نظرية امنهم، وباعدام صدام حسين يحقق الصفويون املا داعب مجرمهم الاول خميني ومجرمهم الحالي خامنئي بعد ان منعت قادسية صدام المجيدة موجة الحقد الصفوي من العبور عبر العراق الى كل الوطن العربي والعالم الاسلامي. نعم ايها المجاهدون في ارض العراق لم يعدم صدام حسين الا لانه كان عنوان كرامة العرب والمسلمين والسد القوي الذي حماهم من شرور امريكا وايران، ولذلك على كل عربي ومسلم ان يترحم على سيد الشهداء صدام وان يحزم امره بدعم الجهاد المقدس او الانضمام لصفوفه.
يا ابطال الجهاد
اليوم يومكم العظيم، اضربوا بلا رحمة العدو المشترك في العراق وهو امريكا وايران، انسوا عناوينكم التنظيمية واتخذوا موقف الشرف الذي يليق بكم وهو الثأر لصدام حسين، فمهما اختلف البعض حوله فان احدا لا يختلف حول انه رمز الجهاد والاصالة العربية والاسلامية والذي رفض المساومة على المبادئ حتى اللحظة الاخيرة من حياته الارضية، عززوا وحدتكم الجهادية وليكن استشهاد صدام حسين فرصة تحقيق وحدة فصائل الجهاد لاجل التعجيل بالثأر المقدس لصدام حسين ولملايين الشهداء العراقيين والعرب والمسلمين الذين ذبحتهم امريكا واسرائيل وايران.
ايها المثقفون العرب
انه يومكم يا عقل الامة ومخزن ذكائها، اكشفوا الدور الايراني المجرم في ما يحصل للعراق من تدمير منظم تقوم به ايران مباشرة وبالتنسيق مع امريكا، من اجل تغيير هويته الوطنية وعروبته وضمه الى بلاد فارس، انزعوا الغطاء عن حزب الله الذي كان الطرف الاول الذي هيأ لجريمة الاعدام بافتعاله معركة لبنان المشبوهة للتغطية على ما يجري في العراق ومنح ايران صفة لا تستحقها وهي انها تصارع امريكا في العراق مع انها العدو الاشد قسوة على العراقيين كما تؤكد الوقائع، افضحوا هذا الحزب المجرم وزعيمه الصفوي حسن نصر الله الذي اراد بتمثيل دور المقاوم لاسرائيل المساهمة في اغتيال العراق وشعبه، وامسحوا بالارض تلك الوجوه العفنة من المرتزقة الذين يدافعون عن ايران بين صفوفكم وشخصوا ارتزاقهم لايران وقبضهم منها لقاء السكوت على سفح الدم العراقي الطاهر بيد تلاميذ حسن نصر ومن دربهم على قتل العراقيين في لبنان. ان بروز ايران واسرائيل كاول من رحب وابتهج باعدام الرئيس لا يدع مجالا للشك في ان حلفهما قائم، وانهما لا يختلفان من حيث الجوهر.
ايها البعثيون المجاهدون
ان الله يمتحن صبركم وصمودكم الان باعدام قائدكم وامين عام حزبكم، لذلك فان ردكم العظيم هو بصمودكم وبالحفاظ على وحدة حزبكم وحمايته من المجرمين المندسين او المتساقطين من مسيرته والذين يتحدثون باسمه هنا وهناك، وليكن ردكم المدمر هو تصعيد الجهاد ضد الاحتلال، وضد ايران وان تتجنبوا ردات الفعل ضد العراقيين لان هذا ما تريده ايران وامريكا، وهو تحويل جهادكم المقدس ضد الغزو الامريكي الايراني الى حرب اهلية، ركزوا بنادقكم على حدقات امريكا وايران ولا تحيدوا عن هذا الهدف، ويجب ان تعلموا ان اعدام الرئيس الشهيد هو اقوى مؤشرات هزيمة الاحتلال وايران، لذلك عززوا قبضتكم على بنادقكم ووسعوا انتشاركم في ارض الجهاد ونظفوا انفسكم من المتواطئين والمتساقطين، ولتكن راية صدام حسين هي راية التحرير الابدية وليكن دم صدام حسين كما اراد نارا تطهر صفوفنا وتعظم صمودنا وتوسع نطاق جهادنا.
ان ثأرنا من امريكا وايران هو في دحر الاحتلال وتحميله خسائر اكبر، ان ثأرنا هو في قطع كل صلة باي طرف او شخصية تدافع عن جرائم ايران وتتواطأ مع الحزب الايراني الموجود في لبنان والمتستر باسم حزب الله، ان ثأرنا هو في تحقيق وحدة المقاومة العراقية وتوجيه كل بنادقها لامريكا وايران، ان ثارنا هو محاسبة كل من ساهم في جريمة اغتيال الشهيد صدام حسين مباشرة او بصورة غير مباشرة.
يا علماء الدين سنة وشيعة
ان اعدام الشهيد صدام حسين هو اختبار لكم ولاسلاميتكم ووطنيتكم، فاقيموا الصلوت على روحه الطاهرة والعنوا امريكا وايران وكل من والاهما واتبع اوامرهما، ووحدوا صفوفكم وابناءكم يتقدمون نحو الحسم القريب انشاء الله.
يا حملة البنادق
لقد هل يوم الحسم، ولتتحمل امريكا وايران نتائج جرائمهما بالتعجيل بالنصر، فوالله لن يحلوا الثار الا بالحاق المزيد من الذل بامريكا وايران، ولن تتحقق امانينا الوطنية والقومية الا بجعل صدام حسين الرمز الابدي لكرامة امتنا وحزبنا.

المجد والخلود لسيد شهداء الامة العربية والاسلام صدام حسين.
العار لامريكا وايران
العز كل العز للمجاهدين الابطال اخذي ثأر صدام حسين وكل شهداء العراق والامة العربية
المجيدة.
وعهد الرجال الرجال ان يصبح مزار صدام حسين مركزا للثورة الدائمة ضد
امريكا واسرئيل وايران
.


قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
بغداد عاصمة صدام
30/12/2006

لزيارة خيمة تقديم التهاني بإستشهاد شيخ المجاهدين صدام حسين المجيد
أرسلوا مشاركاتكم على هذا العنوان
fbadran@gmail.com

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاَ بل أحياء عند ربهم يرزقون)
صدق الله العظيم
في فجر هذا اليوم العاشر من ذي الحجة أول أيام عيد الاضحى المبارك من عام 1427 المصادف 30 كانون اول 2006 أغتيلَ شيخ المجاهدين الرئيس صدام حسين المجيد .. وقد صعدت روحهُ الطاهرة مع تكبير المنائر في عواصم العالم الاسلامي وفي بيت الله الحرام.. ورافقت روحهُ الطاهرة دعوات محبيه من العراقيين والعرب والمسلمين وأحرار العالم كافة.. وفي فلسطين بكى عشرات الالوف من حجاج بيت الله العتيق من القدس الشريف ومسرى رسول الله (صلى الله عليه وسلّم) .. لا أدري كيف يفكر الامريكيون!.. ولكنني لم أرَ من لايتمنى أن تصعد روحهُ الى باريها في يومٍ أفضل وساعةٍ أفضل من تلك التي صعدت فيها روح الشهيد صدام المجيد الى بارئها.. وبالتأكيد فإن إغتيال الشهيد صدام المجيد جاءت لرغبات ثلاث أطراف رئيسية.. هم: 1-إيران لأنهُ أوقف إمبراطورية الكُفر الخمينية من أن تمتد الى أرض العرب. 2- بريطانيا لأنهُ حرمها من ثروات العراق بتأميمه النفط العراقي عام 1971. 3-الكيان الصهيوني والذي أصرَ على إغتيال الشهيد صدام المجيد بالشنق كما فعل الشهيد مع الجواسيس الصهاينة في بغداد عام 1969 . أما أميركا فقد استخدمتها الاطراف الثلاث المذكورة لتدفع الثمن بدماء الجنود الامريكيين وليقترب اليوم الذي ستتقوض فيه أركان إمبراطورية الشر الامريكية بإذن الله..
.. والحمدُ لله رب العالمين والله أكبر .. ألله أكبر.. والى جناتِ الخُلد أيها الشاهد الشهيد.. يا فارس هذه الامة .. ويا مَثلُ الفداء والشجاعة والمباديء والاقتدار
د. فاضل بدران

بسم ألله الرحمن الرحيم
( الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلام عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون ) النحل/32 .

لأنتصار ألأخير للشهيد البطل صدام المجيد
اليوم وجه الرئيس الشهيد آخر صفعه بوجه أعداءه وأعداء ألأسلام وألعروبه والعراقيين.
أليوم وقف الرئيس البطل وقفة الرجال الأبطال وتحدى موت الجسد وأثبت خلود الرجال.
اليوم وجه صدام ضربه موجعه للمخانيث والجبناء و المنافقين من صهاينه و صليبيين وفرس مجوس.
اليوم وقف الأسد وقوف الرجال لايهاب الموت ولا يستجدي الحياة.
اليوم حرمهم صدام من ان يظهروه كجبان أو ذليل أو منكسر ومنحنا صوره ستبقى خالده في القلوب.
من منا أو من ابنائنا أو أحفادنا سينسى هذه الصوره؟
كل من سيركب أرجوحة ألأبطال من اليوم ستكون هذه الصوره هي نموذجه ألأمثل.
خسأ المجرمون..
لقد أرادوا إهانة المسلمين بأعدامه في أول أيام العيد
فأعدموه وسط تكبير المآذن وعند صلاة العيد وحين يكون الدعاء مستجابا والسكينة عامة وحيث الملائكة صاعدين هابطين.
أية ميتة شريفه يا ايها البطل؟
من منا لا يتمنى ميتة كهذه وسط تكبير المآذن و تسابيح الملائكه.
من منا لا يتمنى أن يقف هادئا ثابتا في وجه الموت؟
من منا لا يتمنى أن يصبح مثالا يحتذى في وجه الجبن و النذاله وبشاعة ألأذلال؟
قارنوا بين شهادة الرئيس هذه و بين ميتة الخميني مذموما مدحورا مقهورا وخاسئا
قارنوا بين من تسلق أرجوحة الأبطال مندفعا وبين من تجرع كاس السم رشفة رشفه وهو راغم
هنيئا لك الشهادة يا أبو الشهداء
هنيئا لكم آل المجيد كواكب الشهداء
هنيئا للعراق فصل آخر من فصول البطوله والفداء
لقد جمع صدام عز الدنيا وفخارها وشرف مقاومة المحتل وفخر الشهاده
فهل هناك من لا يغبطه على ما حصل عليه؟
كلنا سنموت يوما
كلنا سنشرب من كأس المنيه
لا أحـد فيها مخلد
وقد مضى الرئيس صدام بعزة ورفعه
فهل ستكون عند قاتليه نفس الشجاعة ساعة سيواجهون المشنقه؟
سنرى
سنرى

بسم ألله الرحمن الرحيم
( الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلام عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون ) النحل/32 .

حمد الشريده

الجمعة، ديسمبر 29، 2006





  1. إقرأ الرسالة التي وجهها الاستاذ صلاح المختار الى نانسي بيلوسي
  2. و بيان أهالي بغــــــــــــــــداد (نداء للشرفاء)
  3. و إقرأ قصيدة (الى صدام حسين..الشاهد الشهيد) لشاعرها
  4. إنهُ الجور ضد العد، والباطل ضد الحق (بيان حركة القوميين العرب)
  5. بيان القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي (28-12-2006)
  6. بيان الهيئة التأسيسية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي تعليقاً على تصديق محكمة التمييز العراقية حكم الإعدام بحق الرئيس صدام حسين

  7. بيان أصدرهُ ألاتحاد الوطني لطلبة العراق

الخميس، ديسمبر 28، 2006

العثور على جثة شقيق السفير الفلسطيني السابق في بغداد

أعلن في العراق أمس عن العثور على جثة أحمد عبد الرحمن شقيق السفير الفلسطيني السابق في بغداد نجاح عبد الرحمن في منطقة الأمين شرق بغداد. وكان المذكور قد اختطف قبل ثلاثة أيام من محل سكنه من قبل ميليشيا عصابات جيش المهدي. وسبق للدبلوماسي الفلسطيني السابق في العراق أن فقد اثنين من اخوته هما زياد ونزار من قبل نفس العصابات في الثاني والعشرين من فبراير/شباط الماضي. وايضا وسبق ان اعتقل السفير نجاح عبد الرحمن من قبل قوات الاحتلال الاميركي في العراق ومكث في الاعتقال اكثر من عام في معتقلات الاحتلال الاميركي في العراق.

اليوم تم العثور على جثة المواطن الفلسطيني احمد عبد الرحمن الفران وعليها اثار التعذيب الوحشي في العاصمة العراقية بغداد حيث صرح السيد سعدي الوني عضو المكتب التنفيذي لرابطة اللاجئيين الفلسطينيين في اوربا صباح اليوم ان احمد عبد الرحمن قد اختطف قبل ثلاثة ايام من محل سكنه في منطقة الامين شرق بغداد من قبل مليشيا جيش المهدي وافاد الوني ان الشهيد هو شقيق السفير الفلسطيني الاسبق في بغداد السيد نجاح عبد الرحمن الفران والذي فقد اثنيين من اخوته من قبل ذات العصابات في الثاني والعشرين من فبراير شباط العام الحالي وهما زياد ونزار.

وفي ذات السياق ,اختطف المواطنان الفلسطينيان عليان علي حسن وعلي حسن عبد ربه يوم امس من منطقة الغزالية غرب بغداد واكد الوني ان المخطوفان نقلا الى مدينة الشعلة حيث مقرات مليشيا جيش المهدي وحمل الوني قوات الاحتلال الامريكي والحكومة العراقية مسؤلية الماساة التي يعانيها اللاجئون الفلسطينيون في العراق.

يذكر ان اللاجئون الفلسطينيون في العراق والبالغ عددهم عشرون الف لاجيء يعانون منذ احتلال العراق من عمليات اعتقالات وخطف وتعذيب وقتل وتهجير تقوم بها مليشيات جيش المهدي والمليشيات الطائفية الاخرى حيث بلغت عدد الاعتداءات على الفلسطينيين في العراق الى 800 اعتداء نجم عنها استشهاد 513 فلسطينيا واعتقال 61 اخرين واختطاف 18 اخرين وتهجير اكثر من 250 عائلة الى الحدود وبقاع العالم.


أصداء القرار الامريكي اللئيم المجرم بحق العراق وفارس العراق
المجاهد ألأسير صدام حسين

ناشط حقوقي:
إعدام "صدام" سيعمّق المناخ الطائفي في العراق

أكد الناشط الحقوقي "خالد عيسى طه"، رئيس منظمة (محامون بلا حدود )، أن إعدام الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"، سيعمّق المناخ الطائفي في العراق.

وذكرت وكالة "القدس برس", نقلاً عن الناشط الحقوقي انتقاده لتثبيت محكمة التمييز العليا لحكم الإعدام الصادر بحق صدام، معتبرًا أن تثبيت الحكم بتلك الطريقة فيه إساءة لشكليات المحاكمة، وهو دليل إضافي على الرغبة في الاستثمار السياسي للمحكمة ولقرارها.

كما استغرب المحامي العراقي إعلان "موفق الربيعي" مستشار الأمن القومي العراقي عن قرار تثبيت الحكم ضد صدام، موضحًا أن تولي الربيعي الإعلان عن ذلك, يؤكد أن المحاكمة مسيّسة، مما يدلل على أن الحكومة العراقية الحالية الموالية للاحتلال, ليست في حجم المسئولية السياسية، حيث صرح قائلا: "إنه لا يُعقل لوزير القضاء، دعْك من أن يكون مستشارًا للأمن القومي، أن يتولى الإعلان عن الحكم نيابة عن القضاء نفسه".

وحول إمكانية قيام الحكومة العراقية بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي من تنفيذ حكم إعدام صدام، استبعد رئيس منظمة "محامون بلا حدود"، التي تتخذ من العاصمة البريطانية مقرًا لها، أن تقدم الحكومة العراقية ولا الإدارة الأمريكية على تنفيذ الحكم، حيث أشار قائلا: "لا أعتقد أن الاحتلال وحكومته سيقدمون على تنفيذ حكم الإعدام بحق صدام، لأن تنفيذ الإعدام يعني ببساطة شديدة نهاية مسرحية سياسية!".

كما أشار المحامي العراقي أن المماطلة في محاكمة صدام, ستحقق ثلاثة أهداف في وقت واحد، وهي: إلهاء العراقيين بفصول المحاكمة، وزيادة الاحتقان الطائفي بين العراقيين، وأن استمرار المحاكمة يعني أن الحكومة مازالت موجودة.

وعلى الصعيد ذاته، شن "خالد عيسى طه", هجومًا لاذعًا على الحكومات العراقية المتتالية منذ احتلال العراق عام 2003، ووصفها بأنها ليست إلا "عصابات فاشلة"، وقال: "ما حصل في العام 2003 أن عصابات دخلت العراق من أجل إيجاد نظام "مافيوي ميليشياوي"، لذلك فمن يحكم العراق الآن هم عصابات فاشلة، لم تحظ حتى برضا من أتى بها".

كما استبعد الناشط الحقوقي العراقي, أن يكون تثبيت حكم الإعدام على "صدام" أو حتى التحولات المتسارعة في علاقة القوات الأمريكية بإيران في العراق والقوات البريطانية في البصرة، مؤشرًا لتغيير مرتقب في السياسة الأمريكية في العراق، حيث قال: "كل الذي يحصل الآن, أنّ الإدارة الأمريكية انزعجت من طريقة تعاطي الصفويين مع العراقيين، فأرادت باعتقالها للدبلوماسيين الإيرانيين أن تقول لـ "طهران" كفى!، وتعطي السنة العرب بعض الأمل في إحداث توازن حقيقي في العراق، وأن تقول لـ "سوريا" بأنها في الخط العربي أكثر مما هي في الخط الإيراني. أما الجوهر, فإن الولايات المتحدة لا يهمّها أكثر من تأمين مصالحها الاستراتيجية، وعلى رأسها النفط في العراق, كان مَن كان على رأس السلطة".

التايمز:
التصديق على إعدام "صدام" سيزيد تدهور الأوضاع بالعراق

انتقدت صحيفة "التايمز" البريطانية, التصديق على حكم الإعدام الصادر في حق الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"، مؤكدة أنه سيؤدي لمزيد من التدهور في العراق.

وقالت الكاتبة " برنوين مادوكس" في تعليقها بالصحيفة على تثبيت حكم الإعدام : إن تثبيت حكم الإعدام في حق صدام يتنافى بشكل صريح مع ما ادعته الولايات المتحدة في السابق لتبرير احتلالها للعراق.

ونبّهت الكاتبة إلى أن هذا القرار لن يزيد تأزم الأوضاع في هذا البلد إلا تعمقًا.

واستهجنت الترحيب الكبير الذي لقيه هذا القرار في الولايات المتحدة, مستغربة اعتبار المحكمة التي أصدرت الحكم هيئة مستقلة، مشيرة إلى استقالة رئيسها السابق بسبب الضغوط المتزايدة عليه.

وألمحت "مادوكس" إلى تصريحات رئيس الوزراء العراقي الموالي للاحتلال "نوري المالكي" قبل التصديق على الحكم بأنه سيتم التصديق عليه.

واستنتجت مما حصل أن قرار الحكم بإعدام "صدام" مؤسف للغاية, مشيرة إلى أنه كان على رئيس الوزراء البريطاني "توني بلير" أن يعبر صراحة عن معارضته له، خاصة أنه سيزيد لا محالة من اشتعال الحرب الداخلية في العراق.

وأكد محامون عراقيون عدم دستورية تنفيذ حكم الإعدام بحق "صدام"، قبيل مرور ثلاثين يومًا على التصديق تحريريًا على قرار المحكمة, وليس قبل ذلك.

وانتقدت عدة منظمات حقوقية دولية حكم الإعدام الصادر ضد "صدام"، مؤكدة أن محاكمتة لم تكن عادلة، ولم تتم في ظروف طبيعية.

محامون إسبان:
إعدام "صدام" يمثل سخرية وازدراء للإنسانية

صرح بعض المحامين الإسبان المنضمين إلى لجنة الدفاع عن الرئيس العراقي السابق "صدام حسين", بأن الحكم بإعدامه يعتبر بمثابة سخرية وازدراء للإنسانية .

وأعرب المحامون عن رفضهم الشديد للظروف التي أحاطت بمحاكمة الرئيس العراقي السابق، وظروف إصدار الحكم, مشيرين إلى أن هذه المحكمة لم تحترم ولم تلتزم بمعايير وأسس حقوق الإنسان الدولية، حسب ما ذكرته وكالة "أوروبا برس" الإسبانية .

وأشار "خافيير سبيدرا", رئيس المحامين أن الحكم بإعدام "صدام" يمثل سخرية وازدراء للإنسانية مشيرًا أنه يجب على المجتمع الدولي بصفة عامة والمجتمع الأوروبي بصفة خاصة أن يعلنوا رفضهم لما تضمنه هذا الحكم الذي يعتبر مخالفًا لكل الجوانب القضائية بكل جوانبها.

هذا, وكان الاتحاد الدولي لرابطات حقوق الإنسان قد طالب اليوم الحكومة والقادة العراقيين بعدم المصادقة على قرار إعدام الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"، وإلى تعليق حكم الإعدام في العراق.

والجدير بالذكر، أن محاكمة "صدام" ومساعديه أمام المحكمة الجنائية العليا، واجهت شكوكًا من قِبل خبراء في القانون الدولي ومنظمات حقوقية حول شرعيتها، لكونها تشكّلت بأمر من مجلس الحكم المنحل، الذي جرى اختيار أعضائه من قبل الحاكم المدني الأمريكي السابق "بول بريمير"، مما ينفي عنها استقلاليتها وحيادها، ويضفي عليها وصف المحكمة الصورية.

كما أنها تجاهلت دور الأمم المتحدة في مثل هذه المحاكمات على غرار محكمة يوغسلافيا السابقة ورواندا، بشكل لا يوفر للمتهمين ضمانات دولية لخضوعهم لمحاكمة عادلة، دون أن يتأثر القُضاة بأية مؤثرات خارجية

دعوات حقوقية دولية لتعليق حكم إعدام صدام

طالب الاتحاد الدولي لرابطات حقوق الإنسان اليوم الحكومة والقادة العراقيين بعدم المصادقة على قرار إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين وإلى تعليق حكم الإعدام في العراق.

وكان الاتحاد الدولي قد أعرب في بيان له عن معارضته حكم الإعدام في كل الحالات والأماكن، حيث دعت المنظمة التي تتخذ من باريس مقرًا لها الرئيس العراقي الموالي للاحتلال جلال طالباني إلى تعليق حكم الإعدام الصادر بحق صدام حسين والذي أكدته محكمة التمييز، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء القطرية.

تأتي تلك الدعوة في الوقت الذي صدر فيه نداء مشابه من منظمة "هيومان رايتس ووتش" تطالب فيه بعدم تطبيق حكم الإعدام الصادر بحق الرئيس العراقي السابق، والذي صادقت عليه هيئة التمييز أمس الثلاثاء، معتبرة أن المحاكمة بالأساس "تشوبها عيوب كبيرة" وأن قرار هيئة التمييز يتوافق مع ما سبق وأعلنته جهات عراقية رسمية.

من ناحيته، وجه الرئيس صدام، رسالة إلى الشعب العراقي دعا فيها العراقيين إلى التوحد والتكاتف في مواجهة الغزاة والفرس على حد سواء، في إشارة إلى القوات الأجنبية التي تقودها الولايات المتحدة، والميليشيات الصفوية التي تعمل لحساب مصلحة إيران والمتورطة في قتل الآلاف من العراقيين السنة.

جاءت رسالة "صدام" في وقت أعلنت فيه الرئاسة العراقية أن الحكم بإعدام الرئيس السابق واثنين من معاونيه هو حكم نهائي لا طعن فيه ولا يشترط موافقتها عليه. وأصبح الحكم نهائيًا، وينبغي تنفيذه في مدة أقصاها 30 يومًا بعد تأييده من قِبل دائرة التمييز في المحكمة الجنائية العليا العراقية أمس.

جدير بالذكر، أن محاكمة "صدام" ومساعديه أمام المحكمة الجنائية العليا، واجهت شكوكًا من قِبل خبراء في القانون الدولي ومنظمات حقوقية حول شرعيتها، لكونها تشكّلت بأمر من مجلس الحكم المنحل، الذي جرى اختيار أعضائه من قبل الحاكم المدني الأمريكي السابق "بول بريمر"، مما ينفي عنها استقلاليتها وحيادها، ويضفي عليها وصف المحكمة الصورية.

كما أنها تجاهلت دور الأمم المتحدة في مثل هذه المحاكمات على غرار محكمة يوغسلافيا السابقة ورواندا، بشكل لا يوفر للمتهمين ضمانات دولية لخضوعهم لمحاكمة عادلة، دون أن يتأثر القُضاة بأية مؤثرات خارجية.


الأربعاء، ديسمبر 27، 2006

فيما يلي صورة رسالة الرئيس المجاهد ألأسير صدام حسين (فك ألله أســرهُ)

نص الرسالة التي وردت بتوقيع سيادتهِ:

بسم الله الرحمن الرحيم
قل لن يصيبنا إلاّ ماكتب الله لنا.

أيّها الشعب العراقي العظيم....أيّها النشامى فــــــــي قواتنا المسلحة المجاهده....أيّتها العراقيات الماجدات ...ياأبناء أمّتنا المجيدة....أيّها الشجعان المؤمنون،في المقاومة الباسلة.
كنتُ كما تعرفوني في الأيام السالفات،وأراد الله سبحانه أن أكون مرّة أخرى فـــــي ساحْ الجهاد والنضال على لون وروح ماكنا به قبل الثورة مع محنةٍ أشدٌ وأقسى .

أيّها الأحبّة إن هذا الحال القاسي الذي نحن جميعاً فيه وأبتُليَ به العـــــــراق العظيم، درس جديد وبلوى جديدة ليعرف به الناس كلٌ على وصف مسعاه فيصير لــــه عنواناً أمامَ الله وأمامَ الناس في الحاضر وعندما يغدو الحال الذي نحن فيه تأريخاً مجيداً، وهــــــــو قبل غيره أساس مايُبنى النجاح عليه لمراحل تأريخيّة قادمة، والموقف فيه وليس غيره الأمين الأصــــــــيل حيثما يصحُ، وغيره زائفاً حيثما كان نقيض.... وكلٌ عمل ومسعى فيه وفــــــــي غيره،لايضيّع المرأ الله وسط ضميره وبين عيونه معيوب وزائف، وإنٌ أستقواء التافهين بالأجنبي علــــــى أبناء جلدتهم تافه وحقير مثل أهله، وليس يصحٌ في نتيجة ماهو فــــــي بلادنا إلاّ الصحيح، أمّا الزبَدُ فيذهبُ جُفاءً وأمّا ماينفع الناس فيمكث في الأرض،،..صدق الله العظيم.

أيها الشعب العظيم...أيها الناس في أمتنا والأنسانيّة....لقد عــرف كثر منكم صاحب هذا الخطاب في الصدق والنزاهة ونظافة اليد والحرص علــى الشعب والحكمة والرؤية والعدالة والحزم في معالجة الأمور، والحرص على أموال الناس وأموال الدولة، وأن يعيش كلٌ شيء فـــــي ضميره وعقله وأن يتوجّع قلبه ولايهدأ له بال حتى يرفـــع من شأن الفقراء ويلبّي حاجة المعوزين وأن يتسع قلبه لكل شعبه وأمته وأن يكــــــــــون مؤمناً أميناً....من غير أن يفرّق بين أبناء شعبه إلاّ بصدق الجهد المبذول والكفاءة والوطنيّة....
وها أقول اليوم بأسمكم ومن أجل عيونكم وعيون أمّتنا وعيون المنصفين أهــل الحق حيث رفت رايته.

أيّها العراقيّون.... ياشعبنا وأهلنا، وأهل كلٌ شريف ماجد وماجده فــي أمّتنا...لقد عرفتم أخــــوكم وقائدكم مثلما يعرفه أُهيله،لم يحني هامته للعُتات الظالمين،وبقـــــــــى سيفاً وعلماً على مايحبُ الخُلّص ويغيض الظالمين.....

أليس هكذا تريدون موقف أخوكم وأبنكم وقائدكم.....؟! بلـى هكذا.... يجب أن يكون صدام حسين وعلى هكذا وصف ينبغي أن تكون مواقفه ،ولو ولم تكن مواقفه علـــى هذا الوصف لاسمح الله، لرفضته نفسه وعلى هذا ينبغي أن تكون مواقف من يتولّى قيادتكم ومن يكـــون علماً في الأمّة، ومثلها بعد الله العزيز القدير..... ها أنا أقدّم نفسي فداءً فإذا أراد الرحمن هـذا صعد بها إلى حيث يأمر سبحانه مع الصدّيقين والشهداء.وأن أجّلَ قراره على وفق مايرى فهـو الرحمن الرحــــــيم وهــــــــــــــو الذي أنشأنا ونحن إليه راجعون، فصبراً جميلاً وبه المستعان على القوم الظالمين.

أيّها الأخوه..... أيّها الشعب العظيم...أدعوكم أن تحافظوا علــــــى المعاني التي جَعَـلتكم تحملون الإيمان بجداره وأن تكونوا القنديل المشعٌ في الحضارة، وأن تكــــــون أرضكم مهد أبو الأنبياء، إبراهيم الخليل وأنبياء آخرين، على المعاني التي جَعَلتكم تحملون معانـــي صفة العظمة بصورة موّثقة ورسميّة،فداءً للوطن والشعب بل رهن كل حياته وحياة عائلته صــــــغاراً وكباراً منذ خط البداية للأمّة والشعب العظيم الوفيّ الكريم وأستمرّ عليها ولم ينثني.....ورغم كــــــــلٌ الصعبات والعواصف التي مرّت بنا وبالعراق قبل الثورة وبعد الثورة لم يشأ الله سبحانه أن يُميت صـــدام حسين،فإذا أرادها في هذه المرّة فهي زرعهُ..وهــــو الذي أنشأها وحماها حتى الآن..وبذلك يعزّ بأستشهادها نفسُ مؤمنة إذ ذهبت على هذا الدرب بنفس راضية مطمئنّة من هــــو أصغر عمراً من صدام حسين.فأن أرادها شهيدة فأننا نحمده ونشكره قبلاً وبعداً...فصبراً جميلاً،وبه نستعين على القوم الظالمين...فــــــي ظل عظمة الباري سبحانه ورعايته لكم...ومنها أن تتذكروا إن الله يَسّر لكم ألوان خصوصيّاتكم لتكونوا فيها نموذجاً يَحتذى بالمحبة والعفو والتسامــــح والتعايش الأخوي فيما بينكم.....والبناء الشامخ العظيم في ظل أتاحه الرحمن من قـــدرة وأمكاناة،ولم يشأ أن يجعل سبحانه هذه الألوان عبثاً عليكم،وأرادها إختباراً لصقل النفوس فصــار من هو منْ بين صفوفكم ومَن هو من حلف الأطلسي ومن هم الفـــرس الحاقدين بفعل حكامهم الذين ورثوا إرث كسرى بديلاً للشيطان،فوسوس في صدور مَن طاوعه على أبناء جلدته أو علــــى جاره أو سدّل لأطماع وأحقاد الصهيونيّة أن تحرّك ممثلها في البيت الأبيض الأمريكـــــــــــي ليرتكبوا العدوان ويخلقوا ضغائن ليست من الأنسانيّة والإيمان في شيء..وعلــــى أساس معاني الإيمان والمحبّة والسلام الذي يعزّ ماهـــــــــو عزيز وليس الضغينة بنيتم وأعليتم البناء من غير تناحر وضغينة وعــــــــــلى هذا الأساس كنتم ترفلون بالعز والأمن فــــــــي ألوانكم الزاهية في ظل راية الوطن في الماضـــــــي القريب،وبخاصة بعد ثورتـــكم الغرّاء ـــ ثورة السابع عشرـــ الثلاثين من تمّوز المجيدة عام 1968، وأنتصرتم،وأنتم تحملونها بلون العــــراق العظيم الواحد... أخوة متحابّين، أن في خنادق القتال أو في سوح البناء....وقد وجــــــد أعداء بلدكم من غُزاة وفرس،إن وشائج وموجبات صفاة وحدتكم تقف حائل بينهم وبين أن يستعبدونكم...فزرعوا ودقــّــــــــــوا أسفينهم الكريه،القديم الجديد بينكم فأستجاب له الغرباء من حاملي الجنسيّة العراقيّة وقلوبهم هـــواء أو ملأها الحاقدون في إيران بحقد،وفي ظنهم خسئوا،أن ينالوا منكم بالفرقة مع الأصلاء في شعبنا بما يضعف الهمّة ويوغر صدور أبناء الوطن الواحـد على بعضهم بدل أن توغر صدورهم ،على أعدائه الحقيقيّين بما يستنفر الهمم بأتجاهٍ واحــدٍ وأن تلوّنت بيارقها وتحت راية الله أكبر، الراية العظيمة للشعب والوطن...

أيّها الأخوة أيّها المجاهدون والمناضلون إلى هذا أدعـــــــــــوكم الآن وأدعــــــــــوكم إلى عدم الحقد،ذلك لأن الحقد لايترك فرصة لصاحبه لينصف ويعدّل،ولأنه يعمي البصر والبصيرة، ويغلق منافذ التفكير فيبعد صاحبه التفكير المتوازن وأختيار الأصـــــح وتجنّب المنحرف ويسدّ أمامه رؤية المتغيرات في ذهن مَن يتصوّر عدوّاً، بما فــــــــــــي ذلك الشخوص المنحرفة عندما تعود من أنحرافها إلــــــــــــــــى الطريق الصحيح،طريق الشعب الأصيل والأمّة المجيده...وكذلك أدعوكم أيها الأخوه والأخوات ياأبنائي وأبناء العـــــــــراق...وأيها الرفــــــــاق المجاهدون....أدعــــــوكم...أن لاتكرهوا شعوب الدول التي أعتدت علينا، وفرّقوا بين أهل القرار والشعوب، وأكرهوا العمل فحسب، بل وحتى الذي يستحق عمله أن تحاربوه وتجالدوه لاتكرهونه كإنسان... وشخوص فاعلــــــي الشر،بل إكـرهوا فعل الشر بذاته وأدفعوا شرّه بأستحقاقه... ومن يرعوي ويُصلح إن في داخل العــــــراق أو خارجه فأعفوا عنه،وأفتحوا لـــــه صفحة جديدة في التعامل، لأن الله عفوٌ ويحب من يعفي عن إقتدار،وأن الحزم واجب حيثما أقتضاه الحــــــال،وأنه لكي يُقبل من الشعب والأمّة ينبغي أن يكون على أساس القانون وأن يكون عــــــــــادلاً ومنصفاً وليس عدوانيّاً على أساس ضغائن أو أطماع غير مشروعة....وأعلموا أيّها الأخــــــــوة إن بين شعوب الدول المعتدية أناس يؤيدون نضالـــكم ضد الغزاة،وبعضهم قد تطوّع محاميّاً للدفاع عن المعتقلين ومنهم صدام حسين،وآخرون كشفوا فضائـــــح الغزاة أو شجبوها،وبعضهم كان يبكي بحرقة وصدق نبيل،وهو يفارقنا عندما ينتهي واجبه... إلى هذا أدعوكم شعباً واحداً أميناً ودوداً لنفسه وأمته والأنسانيّة...صادقاً مع غيره ومع نفسه...

كادونــا بباطلٍ ونكيدهُمُ بحـــــقٍٍ ينتصـــــر حقُنا ويخزى الباطلُ
لنا منازلُ لاتنطفي مواقـــــدها ولأعدائنا النارُ تشـــوي منازلُ
وفي الأخــرى تستقبلنا حورهـــــا يُعـــــــزُ منْ يقدمُ فيها لايُذالُ
عرفنــا الدربَ ولقد سلـــكناها مناضلاً في العدل يتبعهُ مناضـــــلُ
ماكنّنا أبـــــــداً فيها تواليا في الصـــول والعــزم نحنُ الأوائلُ

أيّها الشعب الوفيّْ الكريم:أستودعكم ونفسيَ عند الرّب الرحيم الذي لاتضـــــــــــيع عنده وديعة.
ولايخيبُ ظنّ مؤمنٍ صادقٍ أمين.... الله أكبر .......... الله أكبر
وعاشت أمّتنا....وعاشت الأنسانيّة بأمنٍ وســــــــــــــــــــــلام حيثما أنصفت وأعدلتْ... الله أكبر
وعاش شعبنا المجـــاهد العظيم.....عاش العـــــــراق......عاش العــــــــراق....وعاشت فلسطين
وعاش الجهاد والمجاهدون........الله أكبر......وليخسأ الخاسؤون.

صـــدّام حسين
رئيس الجمهوريّة والقائد العام
للقوّات المسلحة المجاهدة

موقعة من قِبل سيادته /وقد خُطّت بيده الكريمة

مرفق توضيحي:

كتبتُ هذه الرساله طبقاً لقول المحامين لي ،إن مايسمّـــــى بالهيئة الأولى للجنايات الكبرى التي أسّسها وأسّس ماأسماها بالحكومة الغزاة،ستعطي من سمّي بالمتهمين فرصــــــة قول مايسمّى بآخر كلام...ولكن تلك المحكمة المسخ هي ورئيسها، رؤوف، لم تعطينا الفرصة لقولــــــه وأنها أصدرت أحكامها من غير حيثيّات وقد قرأت علينا قرارات الإدانة فحسبْ طبقاً لأوامر الغـــــزاة،
ولذلك رغبت أن أطلع عليها شعبنا وأمّتنا والرأي العام.....

موقعة من قِبل سيادته




أصدرَ الجيش الاسلامي الفلم التالي عن إحدى العمليات الجهادية التي قام بها مجاهدوه في يوم 25_12_2006.. فبارك الله بأبطال العراق وألأمة..وعليهم يا نشامى..عليهم.. والله أكبر.. ألله أكبر والنصرُ للعراق وأهل العراق:

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُور َقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ

الحمد لله رب العالمين القوي العزيز
وأفضل الصلاة و أتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد ..

بعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدميرها تدميراً كاملاً و قتل جميع من كان فيها من الجنود الصليبيين و ذلك في منطقة المحمودية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين

حمل من الروابط

  1. جودة عالية 6 ميكا mpeg

http://www.mediafire.com/?5ntm05qg05i

http://sa32.com/files/4641bddda0479af7/1379 mahmudia .mpg.html

  1. جودة متوسطة 2.23 ميكا RM

http://sa32.com/files/e7147ce3c8da9ba8/1379 mahmudia .rmvb.html

http://dl.axifile.com/530f4f18da7e44...ahmudia++.rmvb

الله أكبر و العزة لله

القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق



أصدرَ جيش الراشدين أفلاماً عن عملياتهِ الجهادية الجديدة.. واليكم عناوين تلك العمليات البطولية والروابط التي يمكنكم نقل ألأفلام منها.. وعاش المجاهدون.. والله أكبر..ألله أكبر وليخسأ الخاسئون من علوجٍ وعملاء وصفويين:

  1. بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ((فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ )) الانفال(17 ) بتاريخ 26_12_2006 دك اسود الاسلام في كتيبة المصطفى التابعة لجيش الراشدين قاعدة البكر التابعة للقوات الامريكية رابط الفلم (3 ميغا)
  2. بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ (( فلما نسوا ما ذكروا به أنجينا الذين ينهون عن السوء، وأخذنا الذين ظلموا بعذاب بئيس بما كانوا يفسقون)) بتاريخ 23_12_2006 مكن الله جنده في الارض في كتيبة أحمد ياسين التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة على جانب الطريق في منطقة الرضوانية حيث استهدفت دورية راجلة لقوات الاحتلال أمريكية وقد ادى الأنفجارالى قتل من كان فيها ولله الحمد.. رابط الفلم (2 ميغا)


الرئيس المجاهد ألأسير صدام حسين يعلن تقديم نفسه فداء للعراق

البعث يتوعد أمريكا ورفض دولى صاعد لقرار الاعدام

دبي- العرب أونلاين- وكالات: توعد حزب البعث العربى الاشتراكى فى العراق بضرب المصالح الاميركية فى كافة انحاء العالم اذا نفذ حكم الاعدام فى الرئيس صدام حسين، بينما أعلنت كبرى العواصم فى العالم رفضها لهذا القرار، فى حين أدانته المنظمات الحقوقية واعتبرته قرارا سياسيا لا صلة له بالعدالة.

وجاء فى بيان بث على شبكة الانترنيت الأربعاء "ان البعث والمقاومة مصممان على الرد بكافة الوسائل وفى كل مكان يوجع امريكا ومصالحها اذا اقدمت على تنفيذ الجريمة"، وأضاف ان من يتحمل المسؤولية الاولى عن اى اذى يلحق بالرئيس هو الادارة الامريكية لانها هى صاحبة القرار الفصل وليس حكومة الدمى فى بغداد".

وجاء فى البيان "يحذر حزبنا مرة أخرى من نتائج إعدام السيد الرئيس ورفاقه.. إن حزب البعث والمقاومة مصممون على التصعيد، بكافة الوسائل الممكنة وفى كل مكان، لإلحاق الأذى بأمريكا ومصالحها إذا ما ارتكبت هذه الجريمة."

واكد حزب البعث ان حزبنا حذر سابقا الادارة الامريكية من مغبة تنفيذ حكم الاعدام بحق الرئيس صدام حسين ورفاقه واكد ان ذلك هو اخطر الخطوط الحمر التى يجب على الادارة الاميركية ان لا تتخطاها".

وشدد على ان الاعدام لن يضعف الثورة المسلحة بل يؤجج نيرانها اكثر ويوسع نطاقها مؤكدا ان اعدام الرئيس ورفاقه سوف يجعل التفاوض لاحقا بين المقاومة والبعث من جهة والاحتلال من جهة اخرى مستحيلا وسوف تؤخذ القوات الاميركية فى العراق كرهينة تدمر تدريجيا ولا يسمح لها بالانسحاب الهاديء".

رفض دولي

فى الأثناء توالت ردود الفعل الدولية من كبرى العواصم رافضة هذا القرار، وأكدت كل من فرنسا وألمانيا وبريطانيا والهند وايطاليا رفضها تنفيذ هذا الحكم بينما اعتبرت المنظمات الانسانية والحقوقية إنه لا يمت للعدالة بصلة.

وأعلنت فرنسا معارضتها إعدام صدام مؤكدة أن هذه العقوبة مرفوضة، وقال بيان صادر عن قصر الاليزيه إن الرئيس جاك شيراك قال إنه يريد الاحتفاظ بقدسية حظر عقوبة الاعدام فى الدستور الفرنسى فى عام 2007.
وقالت وزارة الخارجية الفرنسية إن القرار بإعدام صدام هو موضوع يخص من وصفته "الشعب العراقي" وسلطات "السيادة" فى العراق.

وقال البيان "إن الشئ الذى يمثل أهمية كبيرة لفرنسا هو العمل من أجل المصالحة بين الشعب العراقى واستعادة "السيادة الكاملة" له.

وقال البيان إن فرنسا إلى جانب دول الاتحاد الاوروبى تؤيد إلغاء عقوبة الاعدام فى أنحاء العالم.

وفى برلين جددت الحكومة الالمانية رفضها العقوبة الصادرة بحق الرئيس العراقي، وقال توماس شتيج نائب المتحدث باسم المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل ان الحكومة الالمانية ترفض عقوبة الاعدام، وأكد شتيج أن عقوبة الاعدام محظورة فى المانيا وكل الدول الاعضاء بالاتحاد الاوروبي.

وفى نيودلهى قال مسؤولون هنود الاربعاء إن الهند تأمل فى ألا يعدم الرئيس العراقى "السابق" صدام حسين، وقال متحدث باسم الخارجية الهندية "نأمل فى عدم تنفيذ الحكم بإعدام صدام".
وقال المتحدث باسم الخارجية الهندية "نأمل أيضا فى ألا تتخذ أى خطوة من شأنها تعطيل مسار الوفاق أو استتباب الامن فى العراق".

وفى لندن قال المتحدث باسم الخارجية البريطانية "لقد قال رئيس الوزراء تونى بلير بوضوح ان -اعدام صدام حسين- من صميم اختصاص القضاء العراقى المستقل"، واضاف ان موقفنا لم يتغير، نحن نعارض مبدأ عقوبة الاعدام لكن القرار يعود الى "السلطات العراقية".

إلى ذلك ذكرت تقارير أن وزير الخارجية الايطالى ماسيمو داليما صرح بأن إيطاليا تشعر بالقلق إزاء تأييد الحكم الصادر بإعدام صدام حسين، وقال داليما الذى كان يتحدث مساء الثلاثاء فى روما أن إيطاليا تعارض عقوبة الاعدام بشكل عام وأنه يخشى من أن إعدام صدام سيكون له تداعيات سلبية على عملية المصالحة العراقية.

وشذت الولايات المتحدة عن الجميع ورحبت بما وصفتها "الجهود الشجاعة" بعد مصادقة "محكمة التمييز" فى بغداد على حكم إعدام صدام حسين، وقالت إن ذلك يشكل "حدثا تاريخيا" بالنسبة للعراقيين زامة أنه نال محاكمة عادلة.

واكتفت ايران العدو اللدود لصدام بالصمت ولم تعلق على "المصادقة" على الحكم، بينما التزمت الدول العربية صمتها المعهود ولم تعلن ترحيبها أوإدانتها لهذا التطور.

تنديد حقوقي
من جهة أخرى دعا الاتحاد الدولى لرابطات حقوق الانسان "القادة العراقيين" الى عدم المصادقة على قرار اعدام الرئيس صدام حسين والى تعليق حكم الاعدام فى العراق، واعرب الاتحاد فى بيان مرة اخرى عن معارضته حكم الاعدام فى كل الحالات والاماكن.

وفى نيويورك وجهت منظمة "هيومن رايتس ووتش" للدفاع عن حقوق الإنسان الثلاثاء دعوة لـ "الحكومة العراقية" للامتناع عن تنفيذ حكم الإعدام.
وقال ريتشارد ديكر مدير القضاء الدولى فى "هيومن رايتس ووتش" "إن فرض عقوبة الإعدام التى يتعذر الدفاع عنها فى كافة الأحوال خطأ بعد محاكمة تميزت بكثير من الظلم".
وأعلنت "هيومن رايتس ووتش" أنه كان يفترض فى دائرة التمييز فى المحكمة الجنائية إجراء دراسة قانونية معمقة للحكم.
وفى نوفمبر- تشرين ثانى الماضى نشرت "هيومن رايتس ووتش" التى تتخذ من نيويورك مقرا لها تقريرا أجرته بعد تحقيق استمر عشرة أشهر وعشرات المقابلات مع قضاة ومدعين عامين ومحامين، وجاء فى خلاصته أن المحاكمة شابها كثير من المخالفات بحيث أن الحكم لا يستند إلى قواعد صلبة ومن الضرورى إلغاؤه.

فداء للعراق

وكان الرئيس المجاهد الأسير قد دعا العراقيين إلى التوحد فى مواجهة أعدائهم الحقيقيين من الغزاة والفرس، وأعلن صدام حسين فى رسالة الأربعاء أنه يقدم نفسه فداء للوطن، وذلك غداة الاعلان عن "مصادقة" دائرة التمييز فى المحكمة التى أنشأها الغزو الأمريكى على حكم الاعدام الصادر بحقه فى قضية الدجيل.

وقال المجاهد ألأسير فى رسالة الى الشعب العراقي، قالت وكالة الأنباء الفرنسية إنها تلقتها عبر البريد الالكترونى انه يقدم نفسه فداء للوطن ودعا العراقيين الى التوحد فى مواجهة اعدائهم الحقيقيين من الغزاة والفرس".

ودعا المجاهد ألأسير صدام فى هذه الرسالة التى اكدت هيئة الدفاع عنه صحتها، "العراقيين الى عدم الانسياق وراء محاولات اعداء بلدكم من غزاة وفرس مؤكدا انهم يسعون إلى تفريقهم".

ووزعت هذه الرسالة غداة تاييد دائرة التمييز فى "المحكمة الجنائية العليا" حكم الاعدام بحق المجاهد ألأسير صدام حسين ولكن السيد الرئيس المجاهد ألأسير لم يشر بشكل مباشر الى هذا القرار وهى موقعة باسم رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة ومؤرخة السادس والعشرين من كانون الاول-ديسمبر.

وقال صدام حسين فى رسالته ها انا اقدم نفسى فداء فاذا اراد الرحمن هذا صعد بها الى حيث يامر سبحانه مع الصديقين والشهداء وان اجل قراره على وفق ما يرى فهو الرحمن الرحيم وهو الذى انشانا ونحن اليه راجعون فصبرا جميلا وبه المستعان على القوم الظالمين".

واضاف رغم كل الصعوبات والعواصف التى مرت بنا وبالعراق قبل الثورة -عام 1968- وبعد الثورة لم يشا الله تعالى ان يميت صدام حسين فاذا ارادها هذه المرة فهى روحه زرعة هو الذى انشاها وحماها حتى الان وبذلك يعز باستشهادها نفس مؤمنة إذ ذهب على هذا الدرب بنفس راضية مطمئنة من هو اصغر عمرا من صدام حسين.

وتابع الرئيس صدام فى رسالته "لقد وجد اعداء بلدكم من غزاة وفرس ان وشائج وموجبات وحدتكم تقف حائلا بينهم وبين ان يستعبدونكم فزرعوا ودقوا اسفينهم الكريه القديم الجديد بينكم فاستجاب له الغرباء من حاملى الجنسية العراقية وقلوبهم هواء او ملاها الحاقدون فى ايران بحقد وفى ظنهم خسئوا ان ينالوا منكم بالفرقة بما يضعف الهمة ويوغر صدور ابناء الوطن الواحد على بعضهم بدل ان توغر صدورهم على اعدائه الحقيقيين".

ودعا صدام العراقيين الى عدم الحقد الذى يعمى البصر والبصيرة ويسد امامه رؤية المتغيرات فى ذهن من يتصور عدوا بما فى ذلك الشخوص المنحرفة عندما تعود عن انحرافها الى الطريق الصحيح".

وطلب كذلك من الشعب العراقى عدم كراهية شعوب الدول المعتدية، وقال "دعوكم ابناء العراق ان لا تكرهوا شعوب الدول التى اعتدت علينا وفرقوا بينهم وبين اهل القرار"، وتابع حتى من يستحق عمله ان تحاربوه لا تكرهوه كانسان ولا تكرهوا شخوص فاعلى الشر بل فعل الشر ذاته".

وطالب العراقيين ب"العفو عمن يصلح فى داخل العراق او خارجه واضاف افتحوا له صفحة جديدة فى التعامل لان الله عفو ويحب من يعفو عند الاقتدار".


أصدرت الجبهة الوطنية لتحرير العراق (حق) –قاطع ألأعظمية- بياناً عن تنفيذ حكم الاعدام بحق عبد ألأمير الساعدي، المؤل عن تفجيرات الاعظمية.. وفيما يلي نص البيان:

الجبهة الوطنية لتحرير العراق
-حق-

فصائل الحق 1 , 2

قاطع الاعظمية

تنفيذ حكم الشعب بالمجرم عبد الامير جاسم الساعدي – منفذ تفجيرات الاعظمية

تم القاء القبض على منفذ تفجيرات الاعظمية التي حصدت ارواح العشرات من المواطنين الابرياء يوم امس , اسم المجرم هو عبد الامير جاسم الساعدي , الذي كان برفقة زوجته التي اصطحبته للتمويه , وهو من سكنة مدينة الصدر , ويحمل هوية المجلس الاعلى للثورة الاسلامية , اعترف المجرم بانه كلف بتنفيذ العملية من قبل المجرم المدعو هادي العامري مسؤول ميليشيات بدر .

قام اهالي الشهداء , بتنفيذ حكم العدالة بالمجرم , الذي اعدم عند فجر اليوم , قرب موقع الجريمة , وعند طرف جسر الائمة من جهة الاعظمية .

مازال التحقيق جاريا مع زوجته , لمعرفة اسرار واساليب عمل هذه الجماعات الاجرامية , نظرا لحجم المعلومات التي بحوزتها . وسيتم تنفيذ حكم الاعدام بحقها حال الانتهاء من التحقيق .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار
والموت للعملاء والخونة , حدمة المشروع الصهيوني , ودعاة الفيدرالية والتقسيم .

عاش العراق حرا , مستقلا , حصنا منيعا للعروبة والاسلام , والقيم الانسانية

الجبهة الوطنية لتحرير العراق – حق –
فصائل الحق- قاطع الاعظمية

27 / 12 / 2006


الثلاثاء، ديسمبر 26، 2006

أصدرَ حزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) البيان التالي الذي تحذر فيه إلحاق أيِ أذىً بالمجاهد الاسير السيد الرئيس صدام حسين ورفاقهِ (فك الله أسرهُم) .. وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام القطري

امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة - حرية - اشتراكية

الى الادارة الامريكية :
الحذر كل الحذر من الحاق الاذى بالرئيس صدام حسين ورفاقه

لقد حذر حزبنا سابقا الادارة الامريكية من مغبة تنفيذ حكم الاعدام بحق السيد الرئيس صدام حسين ورفاقه واكد ان ذلك هو اخطر الخطوط الحمر التي يجب على الادارة الامريكية ان لا تتخطاها . واليوم وبعد اقرار ما يسمى محكمة التمييز قرار الاعدام بحق السيد الرئيس ورفاقه يحذر حزبنا مجددا من نتائج تنفيذ هذا الحكم على الوضع في العراق وعلى امريكا بالذات . ان العالم كله يعرف ان القرار النهائي هو بيد الادارة الامريكية وليس بيد الحكومة العميلة في بغداد ، واخر الادلة على صحة ذلك هو اعتقال القوات الامريكية لاثنين من المبعوثين الايرانيين الذين قدما للعراق بناء على طلب الطالباني المسمى من قبل امريكا رئيسا للعراق ! ويجب على الادارة الامريكية ان ترى بوضوح ما يلي :

  1. ان من يتحمل المسؤولية الاولى عن اي اذى يلحق بالسيد الرئيس هو الادارة الامريكية لانها هي صاحبة القرار الفصل وليس حكومة الدمى في بغداد . لذلك فان هذه المسرحية التي اطلقت عليها تسمية محكمة ما هي الا وسيلة امريكية لالقاء تبعة جريمة الاعدام على الحكومة العميلة .
  2. ان اعدام الرئيس ورفاقه سوف يجعل التفاوض لاحقا بين المقاومة والبعث من جهة والاحتلال من جهة اخرى مستحيلا ، وسوف تؤخذ القوات الامريكية في العراق كرهينة تدمر تدريجيا ولا يسمح لها بالانسحاب الهادئ .
  3. ان البعث والمقاومة مصممان على الرد بكافة الوسائل وفي كل مكان يوجع امريكا ومصالحها اذا اقدمت على تنفيذ الجريمة .
  4. نجدد تحذيرنا لايران وبالاخص لرئيسها الحقيقي خامنئي ونطلب منه التعقل ودراسة هذا الامر وعدم الايغال في دماء العراقيين اكثر ، لان ردنا سيكون في قلب ايران ويطال راسها .
  5. اما العملاء الذين كلفوا بتادية دور القاضي ومحكمة التمييز فان شعب العراق سيجلبهم للعدالة من اي مكان سيهربون اليه ، ولن يكون اي مكان امنا لهم ، وسيتعرض من يحميهم للمسؤولية المباشرة . ان هؤلاء خونة لوطنهم بكل المقاييس المتعارف عليها عالميا لانهم خدموا الاحتلال وكانوا ادوات بيده تنفذ اعماله القذرة ضد شعب العراق وقيادته الوطنية الشرعية .
  6. وحزبنا يؤكد ان الاعدام لن يضعف الثورة المسلحة بل سيؤجج نيرانها اكثر ويوسع نطاقها ويضاعف عدد المنخرطين فيها ، كما انه سيضع على عاتق الادارة الامريكية مسؤولية قتل المزيد من جنودها .
  7. ان تنفيذ حكم الاعدام لا يمكن تفسيره الا على انه خطوة امريكية لزيادة الفلتان الامني وتدهور الحالة الخدمية في العراق بعد ان تبلور شبه اجماع شعبي ، عبرت عنه برقيات شيوخ العشائر العراقية المختلفة والمنظات الشعبية والنقابية الممثلة لكافة اطياف الشعب العراقي ، يقوم على ان عودة الرئيس للسلطة هي الضمانة الوحيدة لاعادة الامن والاستقرار في العراق فورا ، لذلك فان تنفيذ الاعدام لن يفسر الا على انه اصرار امريكي على ابقاء وزيادة حالة الفلتان الامني .

يا جماهير شعبنا العراقي العظيم
هذه الايام هي ايام المواجهة الحاسمة ، فالاحتلال الذي انهارت خططه وفشلت يريد الان ان يكمل عمليات التخريب قبل ان يطرد بزرع نزعة ثأر دموي بين العراقيين تستمر لعقود من الزمن ، وما القتل على الهوية الطائفية الا مثال على مضامين هذه الخطة الامريكية ، والتي تشارك فيها ايران مباشرة . كما ان تنفيذ الاعدام يدخل في اطارها لان امريكا ستخرج غدا من العراق مهزومة ذليلة لكنها ستترك العملاء الذين كلفتهم بتنفيذ الجريمة في العراق واذا هربوا سيجلبون للعدالة ، لان امريكا سترميهم في الزبالة بعد الانتهاء من تنفيذهم للجرائم التي امروا بتنفيذها . اننا ندعو جماهير شعبنا لليقظة والاستعداد لمواجهة متطلبات الحالة اذا نفذ حكم الاعدام . كما ندعوا كافة الوطنيين العراقيين لمواجهة هذه الخطوة لانها لا تتعلق بالبعث فقط بل هي تتعلق بالعراق كله لان السيد الرئيس هو الرئيس الشرعي للعراق واعدامه هو ثمرة اخلاصه للعراق ورفضه التفريط بمصالحه وهويته العربية العراقية . كما ندعو الجماهير العربية باحزابها ومنظماتها الشعبية والحكومات التي يهمها المصير العربي الى الوقوف موحدة ضد هذه الخطوة التي لن تخدم الامة العربية بل ستخدم ايران امريكا الاستعمارية والصهيونية العالمية التي لم ولن تنسى ان صدام حسين هو اول من قصفها بالصواريخ الستراتيجية واسقط نظرية امنها ، بالاضافة لكونه الرئيس العربي الذي بقي متمسكا بحقوق فلسطين وشعبها ورفض المساومة عليهما مقابل بقاءه في السلطة فرفض باباء شديد عقد اي صفقة مع امريكا واسرائيل على حساب قضية فلسطين والاستقلال الاقتصادي للعراق بصفته الاساس المادي لاي استقلال سياسي .

لنشحذ قوانا ونهيأ انفسنا لمعارك الحسم القريب بعون الله ، وليكن شعار انقاذ السيد الرئيس ورفاقه منتصبا بقوة في سماء العراق والامة العربية .

عاش صدام حسين رمزا لنضال الامة العربية وصمودها وكرامتها وشجاعتها .
عاشت المقاومة العراقية الباسلة الامل العظيم بتحرير العراق من الاحتلال .
لتعش وحدة كل الفصائل الجهادية في العراق .
العار لامريكا وعملاءها .
عاشت وحدة القوى الوطنية العربية .

مكتب الثقافة والاعلام القطري
بغداد

26 – 12 - 2006


الأحد، ديسمبر 24، 2006

للأطلاع على آخر عمليات المقاومة العراقية البطلة (بيان رقم 75 لقوات عمورية )..

خطة تفريـس بغــداد

  • ما الذي يُخطَط لبغـداد!؟
  • كيف يتم إحتلال أحياء بغداد؟
  • ما هو دور قوات الاحتلال الامريكية في المخطط الصفوي؟ ومتى تتدخل؟
  • لماذا تُخطف عوائل شيعية بأكملها ثم يُفرج عنها بعد أيام قليلة؟

الدكتور فاضل بدران

منذُ منتصف العام الحالي 2006 بدأت بوادر القتل المنظم ذو الطبيعة الجغرافية، أي تقوم ميليشيات جيش الدجال بمحاصرة أحياء بغداد وتمشيطها، وإختطاف من تشاء على الاسم أو العشيرة أو المهنة، وقتل بعض أولئك المُختطفين أمام أهليهِم لأرهاب بقية سكان الحي. وكُنا نعتقد أن قوات العلوج الامريكية غير قادرة على ضبط الامن ومنع تلك العصابات من تنفيذ جرائمها التي تشاركها فيها وحدات وزارة الداخلية من حيث إضفاء الصفة الرسمية على تصرفاتها وتحركاتها. وكان مسؤلوا الوزارة يدّعون أن عصابات مقتده (جيش الدجال) تقوم بإنتزاع سيارات المفارز بالقوة وتستخدمها لإتمام جرائمها.

ولكن بمرور الايام بدأنا نكتشف أن ألأمر يجري بمخطط واضح ومدروس، تنفذهُ أربعة أطراف متوافقة، يعرف كل طرف دورهُ ونطاق حركتهِ وتوقيتاتها. وأن كل ما تنشرهُ وسائل ألإعلام سواء الناطقة بإسم الحكومة العميلة أو ميليشياتها أو الممثلة للعملاء الذين جاءوا مع القوات الامريكية التي غزت العراق أو أجهزة الاعلام ألأمريكية –الناطقة باللغة العربية- (الحُرة والعربية وغيرها)، وكذا أجهزة الاعلام العربية الرسمية، يخدم ذلك المخطط!!

فما يحصل في بغداد ليسَ صراعاً طائفياً، وليس بحربٍ عمياء، لكنها عملية إفراغ بغداد من أهلِها، وإسكان عشرات ألألوف من الايرانيين بدلاً عنهم! فالإيرانيون القادمون الى بغداد يتم إيوائهم في بيوت في مدينة الثورة (مدينة صدام سابقاً) ويتم ترحيلهم بعد ذلك الى البيوت التي يتم إفراغها من أهليها في الاحياء التي تسيطر عليها ميليشيا الدجال (مقتده)، وكل عائلة تم تنظيم أوراقاً رسمية تثبت عراقيتها وأنها بغدادية (أباً عن جِـد)، وأن عبد اللات (التباتبائيي الحكيم) قد أشرفَ بنفسهِ على إصدار تلك الاوراق بتهديد موظفي (دائرة الجنسية) بل ونفذَ تهديدهُ بخطف وقتل ضُباط الشرطة (القدامى) الذين رفضوا الانصياع لتهديداتهِ.

أما الاطراف الاربعة التي تحدثنا عن توافقها في أدوارها بتنفيذ المخطط، فهي:

  1. قوات الاحتلال الامريكية.
  2. قوات الحكومة العميلة (مغاوير الشرطة- قوات البيشمركة-الحرس الوطني)
  3. فيلق غدر وجيش الدجال (مقتده)
  4. المرتزقة (المقاولون المتعاقدون) وعصابات الموت المرتبطة باللص المجرم أحمد الجلبي.

وتبدأ العمليات بقيام الطرف رقم (4) بِإغتيالات وتفجيرات وقصف للأحياء السكنية المتقابلة والتي يتميز كل منها بأكثرية طائفية معينة، ثم ينسحب هذا الطرف الى مقراتهِ وجحورهِ. ويبدأ الآن دور الطرف (3)، حيث يبدأ هجومهُ على المناطق العربية السنية المقصوفة أو المجاورة لها تحت مبرر أنها هي التي قصفت أحياء فيها أكثرية شيعية أو تقع تحت سيطرة ذلك الطرف. فإذا نجحت بإختراق الحي المستهدف وبمحاصرتهِ وتدمير مقاومتهِ وأسر وقتل شبابهِ وتهديدهم بالرحيل عن بغداد وتدمير المساجد وتشويه جدرانها أو حرقها بعد سرقة محتوياتها، فلا يتدخل أحد حتى ينتهي هذا الطرف (غدر وجيش الدجال) من مهمتهم التي حُدِدَت بأربعة أيام كحدٍ أقصى. حينها يتم الايعاز الى قوات العلوج الامريكية بالتدخل –الصوري- بعد إنسحاب آخر مجرم من غدر وجيش الدجال. وتستعرض حينها القوات الامريكية (الطرف1) قوتها وكأنها المنقذ الذي لابد من وجودهِ لحماية المواطنين!

ونلاحظ أن الطرف (2) لم يرد ذكره، ولكن دورهُ يأتي في حال فشل الطرف (3) في السيطرة على الحي المستهدف نتيجة مقاومة أهالي ذلك الحي، حينها تتدخل قوات الطرف (2) لمعاونة الطرف (3) تحت مبرر فك الاشتباكات وتعاونهم بقوتها النارية وتوفر لهم تغطية للأنسحاب أو لتنظيم صفوفهم والمعاودة ثانيةً. وهنا لاتتدخل قوات العلوج الامريكية حتى تتم مناداتها من قبل الطرف (2) للتدخل لصالحها بذريعة أن من بين المقاومين عناصر من المقاومة العراقية.

وقد أضيفت بعض التعديلات على هذا المخطط، خاصةً في الاحياء التي فيها بيوت للشيعة، حيث تقوم قوات الطرف (2) بغارة على تلك البيوت وتعتقل أهاليها لمدة اربعة أو خمسة أيام حتى يتم حسم الموقف ثمَ يطلق سراحهم للعودة الى بيوتهم.

لقد نُفِذَ هذا المخطط في كلٍ من الاحياء التالية:

  1. حي الاعظمية
  2. حي السيدية
  3. حي الغزالية
  4. حي الجهاد
  5. حي العامرية
  6. حي الجامعة
  7. حي العدل
  8. حي الفضل ومنطقة الشيخ عمر
  9. حي الشيخ معروف الكرخي
  10. حي زيونة
  11. حي البياع
  12. أحياء مدينة الحرية
  13. أحياء مدينة الشعلة
  14. حي اليرموك
  15. المحمودية
  16. قضاء المدائن
  17. أحياء وقرى محافظة ديالى

ولقد أصبحت هذه الخطوات التكتيكية مكشوفة لأهالي بغداد، وأصبحَ اهالي هذه الاحياء أكثر إستعداداً لمواجهة هذا المخطط. بعض هذه الهجمات قد فَشِلَت بسبب تعاون سكان الاحياء المذكورة مع المقاومة البطلة، وبعضها فشِل بسبب إستعداد شباب هذه الاحياء ونسائها وشيوخها في الدفاع عن أحيائهم منذُ تلقيهم إنذاراً أولياً بقرب تنفيذ مخطط الهجمات الامريكية-الصفوية. ولكن هذه الانتصارات التي تحققت كانت بثمنٍ باهظ دفعهُ أهالي بغداد من دماء أطفالهم وشيبهم وشبابهم. فقد دفع سكان أطراف هذه الاحياء الثمن مضاعفاً، بسبب الاعتداءات التي يقوم بها (أعضاء فيلق غدر المنضوين تحت إسم مغاوير الداخلية) والذين توفر لهم القوات الامريكية غطاءً جوياً آمناً، وترساً من الدبابات حتى ينفذوا جرائمهم.

إذن ما يحصل هو إتفاق أمريكي-صفوي، وربما أن أميركا تعتقد أن هذه الخطة تكون مقدمة لخطةٍ ثانية هي سحب حمايتها لهؤلاء الخونة وللصفويين المتغلغلين في كافة الميليشيات لتتفرج على إقتتالٍ يعطيها الفرصة لإعادة تنظيم صفوفها لمهاجمة المقاومة وإستثمار (إنتصاراتٍ مزعومة) ستهلل لها أجهزة الاعلام ببرامج وأخبار وتحليلات مدفوعة الثمن لغرض أن تستثمرها ادارة بوش المجرمة والحزب الجمهوري في الحملات الانتخابية القادمة، ولأعطاء سياسة المجرم بوش الرعناء (والمدانة أمريكياً) عمراً إضافياً لعلهُ يشكل ضربة للحزب الديمقراطي ويثبت أن تفوق الديمقراطيين كأغلبية لم ولن يؤثر على السياسة التي تنتهجها الادارة الامريكية، وأن ما يدعيه الديمقراطيون في العلن لايستطيعوا تنفيذهُ على أرض الواقع.

إذن ما العمل؟
إن المقاومة العراقية البطلة –بكلِ فصائلها- قد كشَفَت هذا المخطط، ولذا فقد صممت على أن تزيد من عملياتها ضد القوات الامريكية لتثبت للشعب الامريكي أنهُ سيدفع المزيد من أرواح أبنائهِ جراء عدم إستطاعتهم إيقاف إدارة بوش المجرمة عن غيِها. وقد تضاعفت العمليات ضد قوات الاحتلال الامريكي في كل محافظات العراق، ورغم التعتيم الاعلامي الذي تفرضهُ إدارة بوش بفرض سياستها بعدم السماح للقنوات الفضائية الامريكية والاوربية والناطقة بالعربية أن تعلن أي عمليات ما لم يعترف ويصرح بها الناطق الرسمي للقوات الامريكية في بغداد. بإستثناء تلميحات خجولة من قناة الجزيرة بين الحين والآخر عن عملياتٍ تنشرها فصائل المقاومة العراقية البطلة ولكنها تذيل الخبر بـ (لم يتأيد من طرفٍ محايد!).. ولا بأس في ذلك لو واصلت في التعريف بما تقوم بهِ المقاومة العراقية لتكسب الرأي العام العربي الذي لم يعُد في عماه الاعلامي الذي حاولت تلك القنوات أن تحصرهُ فيه.

وفي كل الاحوال، فإن فعل المقاومة المتزايد يرسل عشرات الجثث وأضعافهم من المعوقين الى أهليهم في أميركا ليزيل ذلك الضباب الذي تصنعهُ الادوات الاعلامية الامبريالية عن عيون المواطنين الامريكان ليحررهم من الدكتاتورية القمعية الدموية المستبدة لإدارتِهِم.

fbadran@gmail.com


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic