<$BlogRSDUrl$>

الخميس، أبريل 29، 2004


أصدر حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق البيان التالي رداً على تخرصات العلج الامريكي ((بريمر)) وللتأريخ ولأهمية البيان أضعهُ في يومياتي:


بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الاشتراكي
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة وحدة حرية اشتراكية

"البعث المقاوم في مواجهة الاحتلال ومشاريعه في العراق المحتل"

أيها العراقيون الأباة،
يا أبناء الأمة العربية المجيدة،
أيها الرفاق البعثيون وأيها المقاومون المجاهدون،

على قاعدة المقاومة والتحرير ووفقا للمنهاج السياسي والستراتيجي للمقاومة العراقية المسلحة يناضل مقاوما حزب البعث العربي الاشتراكي في القطر العراقي المحتل، وكان أن شخص البعث وتوقع مأزق الاحتلال وتعمق وتسارع هذا المأزق، في سياق تحليل موضوعي منهجي للحزب... تستهدي به المقاومة العراقية المسلحة، وتستهدف بموجب توجيهاته العامة أهدافها الستراتيجية والعملياتية، في موصول جهدها المقاوم وتعرضها القتالي على قوات الاحتلال وعملائه... ووفقا لما صنف وعرف وحدد الحزب في منهاج المقاومة السياسي الصادر في التاسع من أيلول 2003. وكان البعث أيضا قد حدد مكونات الخارطة السياسية في العراق المحتل بالتقابل القتالي بين الاحتلال اللاشرعي والمقاومة المسلحة الشرعية. والبعث وفقا لذلك لا يكون في ظل الاحتلال إلا مقاوما ومقاتلا حتى يتحرر العراق ويطرد الاحتلال... وهو بذلك تعامل ويتعامل قتاليا مع الاحتلال وواقعه وإفرازاته ومخططاته ومشاريعه وعملائه، وكانت ولا زالت وستبقى خيارات البعث في المقاومة المسلحة واستمرارها حتى التحرير خيارات غير مرتدة، والخيارات المرتدة! "كما توقعنا من قبل ويحدث الآن" هي خيارات الاحتلال وعملائه.

حزب البعث العربي الاشتراكي يسوق هذا التأكيد في رده على ما طرحه هذا اليوم "الجمعة الثالث والعشرين من نسيان 2004" ، رئيس "سلطة الاحتلال" المأزومة بريمر، في محاولته اليائسة للخروج من مأزقه السياسي والعسكري والأمني والإداري والأخلاقي في العراق، بفعل المقاومة المسلحة الباسلة التي تسقط وبتدرج مستمر ومتسارع مشروع الاحتلال الأمريكي الإمبريالي وتفكك مكوناته السياسية والعسكرية والأخرى.

حزب البعث العربي الاشتراكي لن يكون أبدا ضمن صيغ الاحتلال ومشاريعه في العراق وخارج العراق، والبعث فكرا وسياسة وتنظيما وقيادة ومناضلين، كان ولا يزال عصيا على الاجتثاث و مقاوما صلبا للاحتلال، وقائدا للمقاومة المسلحة، ومتجذرا في أرض وشعب العراق، ومعاهدا أمته العربية على السير في دربه النضالي، ومديما ومجددا لمشروعه التحرري النهضوي، وملتزما تجاه نفسه وأمته والإنسانية على العمل لإسقاط المشروع الإمبريالي الأمريكي في العراق والإقليم والعالم.

جهاز الإعلام السياسي والنشر
حزب البعث العربي الاشتراكي
العراق في الثالث والعشرين من نيسان 2004



رقعة مسخ .. وإشاعة كاذبة.. ورجل بريء

سرت إشاعة تفيد بأن من صمم العلم المسخ الذي يريد العملاء ان يلصقوه بالعراق بأن من صمم العلم المسخ هو المعماري العراقي المعروف (رفعت الجادرجي) .. وأود أن أبين بأن هذه الاشاعة هي كذبة بريء منها الفنان المعماري رفعت الجادرجي كبراءة الذئب من دم يوسف.. وذلك لثلاثة أسباب هي:
1- أن الفنان المعماري رفعت الجادرجي أرفع وأعلى من ان يتعاون مع العملاء ليغير علم بلده!
2- أن الفنان المعماري رفعت الجادرجي كان بإمكانه أن يصمم علما بما هو ارفع وأرقى من هذا العلم المسخ!
3- أن الفنان المعماري المرحوم رفعت الجادرجي بريء .. بريء.. بريء.. من هذا العار لأنه توفي قبل خمسة وعشرون عاماً!!!!!!!!!


الأربعاء، أبريل 28، 2004



بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ بالكتابة –وكما وعدت- عن ذكريات صديق للمجاهد الكبير صدام حسين .. ذكريات خصَّني بها.. أقول قبل ان ابدأ بذلك لابد لي ان اذكركم بأن من نتحدث عنه هو مقاتل شجاع .. لازال المجاهدون من المقاتلين العرب وفدائيو صدام يتذكرون (الهوسة) التي كان يرددها في 9 و10 و11 من نيسان وهو يقاتل الارتال الامريكية مع شباب بعمر احفادهِ .. كان يقول "بغداد ليش إهتزيتي .. أهلج عافوج وإنذليتِ" وفيها يتسائل بألم ثم يجيب على تساؤلهِ (يابغداد لماذا الخوف والرعب .. –ثم يعود ليبين سبب ذلك الخوف والذل الذي نتج عن الاحتلال- .. ترككِ أهلكِ وأبنائكِ للذل).. نحن نتكلم عن قائد مسلم مؤمن بالله وبرسوله عربي مؤمن برسالة العرب لحمل لواء الاسلام والدفاع عن الدين والعرض والارض .. نتكلم عن قائدٍ رفض الرضوخ لعملاء رخيصين (مثل يهود الخليج في الكويت) ورفض الرضوخ لإبتزاز عملاء الموساد من الاكراد مثل الديوث الطالباني وصاحبه العميل البرزاني .. قائد وضع فلسطين في حدقة عينيه واقتطع من خبز العراق في ظروف الحصار ليعين شعب فلسطين .. فكان يصرف (خمسة وعشرون الف دولار) لكل عائلة شهيد فلسطيني و يصرف (خمسة وعشرون الف دولار ) لكل عائلة يهدم بيتها من قبل الصهاينة .. ولذا فقد صرف (خمسون الف دولار ) لعوائل الشهداء الذين هدمت بيوتهم بعد استشهاد ابنائهم نتيجة قيامهم بعمليات فدائية او انتحارية .. ولم يفرق في ذلك بين شهيد وشهيد .. واستمر بذلك حتى بدأ العدوان على العراق في آذار من العام الماضي ويشهد بذلك شعبنا في فلسطين .. كل فلسطين..
وقبل كل شيء.. فنحن نتحدث عن مجاهدٍ قدم ولديه وحفيده فداء للعراق.. ورجل أسرته قوات العلوج الصهيونية .. ومجاهد مؤمن بالله وباليوم الآخر ولايرى في الموت الا بداية لحياة اعظم ..
عن هذا الرجل المجاهد .. عن زعيم عربي ترك كل شيء في سبيل دينه وعقيدته و وطنهِ .. عن زعيم قاتل بالسلاح الخفيف والقنابل اليدوية وهو في سن الـــ65 عاما .. عن المجاهد الكبير صدام حسين أنقل لكم ما قاله صديق له.. صديق لا يكاد يعرف عن علاقة الصداقة بينه وبين المجاهد الكبير سوى عدد قليل جداً من الاشخاص .. يقول ذلك الصـديق:


من هو صدام حسين؟
كنتُ طالبا في إعدادية الكرخ ببغـداد في منتصف الخمسينات .. وكان المجاهد صدام حسين طالبا في نفس المدرسة وكان يسكن الكرخ في منطقة قريبة في بيت خاله (المرحوم خير الله طلفاح) وكنت انا اسكن مع اهلي في منطقة قريبة من المدرسة (في محلة سوق حَمَادة) .. لم نكن نعرف بعضنا كثيرا حيث لم نكن معا في نفس المدرسة الابتدائية او المتوسطة, ولكن مع الوقت اصبحت على معرفة به.. كان اكثر هدوءا من الكثير ممن كانوا في صفه.. وكان لا يجذبه ما يجذب بقية الطلبة كالرياضة او ماكان يتحدث به الشباب عن الجنس الاخر وغير ذلك .. وكان يبدوا جديا في علاقاته مع زملائهِ.. وكان يعرفه المرسون والطلبة على السواء بذكائه وادبه واعتداده بنفسهِ .. كان حَذِرا في حديثهِ لكنهُ جريئا في التعبير عن رأيه .. ولا اتذكر انهُ أساء لأحد منا أو لأي من المدرسين..
كان صلب إهتمامه هي مواضيع التأريخ وأخبار الحركة الوطنية العراقية, والتي كانت نشطة في حينها خاصةً بين الشباب وطلاب المدارس والمعاهد العليا.. ولم أكن أعرف وقتها أن خاله كان قد عمل مع الحركة الوطنية وانه كان مصدر المعلومات الكثيرة التي يمتلكها عن رجالات ثورة مايس وعن فساد النظام الملكي وعبودية ذلك النظام لبريطانيا ..
وفي اول يوم مدرسي من العام الدراسي 1958-1959(وكانت المدارس قد ابتدأت في ايلول 1958) تعانقنا يهنئ بعضنا بعضا بنجاح ثورة 14 تموز في القضاء على النظام الملكي الذي عينّهُ الاستعمار البريطا ني ورعتهُ ووفرت لهُ الحماية القوات البريطانية (وما اشبه اليوم بالبارحة!) .. وكان (المجاهد) صدام حسين فرحا جدا ومستبشرا خيراً بالمرحلة الجديدة حيث ان الحركة الوطنية العراقية قد استلمت دفة الحكم وستعيد للشعب حريتهُ وتنمي إقتصادهُ.. ولكننا وبعد شهورٍ ثلاث شعرنا –جميعاً- بأن هناك مؤامرة لجعل العراق جزءاً من الكتلة الشيوعية وان عبد الكريم قاسم إنفرد بالحكم واستبعد كل الاحزاب التي شاركت بالثورة من خلال جبهة التحاد الوطني التي الفتها لدعم حركة الضباط الاحرار.. تلك الحركة التي استطاعت ان تقضي على النظام الملكي ومعه ان تقضي على النفوذ البريطاني الذي كان يحكم العراق من خلف ستار مفضوح .. وقد كنا نتحدث عن الامال العريضة التي قد تهدر اذا ما نجح عبد الكريم قاسم في استبعاد الضباط القوميون والوطنيون من مراكزهم واستبدلهم بشيوعيين .. وكان (المجاهد) صدام حسين يستبق الاحداث بتحليل ومعلومات تدل على قربه من الاحداث .. ولم نكن نعلم وقتها انه كان مرتبطا بحزب البعث العربي الاشتراكي في تلك السن المبكرة من العمر..
(يتبع)




اليوم هو28 نيسان 2004 ذكرى مولد المجاهد الكبير صدام حسين .. وقد اعتادت المؤسسات الرسمية والحزبية والمدارس والجامعات ان تحتفل بمناسبة ذكرى مولد المجاهد الكبير.. وبالنسبة لجيلنا لم يكن يهمنا ان نحتفل الا اذا كانت جزءا من احتفال رسمي .. أما الان فإن الاحتفال بذكرى مولد المجاهد الكبير صدام حسين اصبحت تظاهرة ضد الاحتلال وعملاءه.. واصبح كل عراقي شريف اعرفه يعبر عن احتفاله بطريقته الخاصة.. إما بالاستذكار لأيام دولة صدام حسين ما لها وما عليها او باستذكار ماقدمه صدام حسين من تضحيات وما اتم بناءه من مجد وقوة للعراق .. ولابد لنا من ان نشتم الانظمة العربية العميلة التي تآمرت على العراق وخاصة ذلك العميل سفير السعودية في واشنطن والذي كان يفخر باجتماعه مع دهاقنة الصهيونية قادة المخابرات الامريكية في العام 1990 عند الاعداد لمهاجمة العراق .. والذي كشفت المعلومات الاخيرة انه كان على اطلاع على مجريات الحرب الاخيرة وانه قدم الضمانات باسم السعودية لدعم قوات الاحتلال من خلال ضمان تدفق النفط للاسواق العالمية وباسعار منخفضة!!

.. اقول انني لم اكن اهتم بالاحتفال بهذه المناسبة .. اما الان فإن رجلاً مثل صدام حسين يستحق ان تستذكر كل اعماله الكبيرة لأن الصهيونية والعلوج الامريكان وعملائهم في العراق وكذلك الانظمة العربية تحاول تشويه ذاكرة الاجيال بالسموم التي تبثها بإعلامها الهزيل لنسف تأريخ شعب وتأريخ قائد عربي يكفيه فخرا انه اول من قصف الكيان الهيوني بــ39 صاروخا أرض-أرض..

ولقد داهمت قوات العلوج الامريكية –هذا المساء- عددا من دور المواطنين بتهمة احتفالهم بهذه المناسبة!! .. وجمعوا صور المجاهد الكبير واعتقلوا شبابا وشيوخا في اكثر من دار بتلك التهمة .. ( ما أجمل الديمقراطية الامريكية..!.. وما أضعف الامريكان واغباهم.. !)..
ولقد كنا نتوقع منذ اسبوعين ان القوات الامريكية ستستعد ليوم 28 نيسان من خلال تأجيج الصراع وقصف المدن التي تشكل عقبة امام قوات العلوج الصهيونية مثل الفلوجة وبعقوبة وكركوك والموصل والاعظمية والخالدية والرمادي والقائم والنجف .. وقد حصل ما متوقع بالفعل .. فرغم كل الوعود التي اعطتها قوات العلوج الا أنها استمرت بالقصف ومحاولات الاختراق .. واخيرا فقد استهدفت المآذن بطائراتها ومدفعيتها كي توقف التكبير باسم الله الواحد الاحد .. ذلك التكبير الذي يشيع الطمأنينة في قلوب المقاتلين ويزرع الخوف والرعب في قلوب العلوج الانجاس.. ما اعظم الفلوجة وما اعظم ايمان ابنائها ..



اللهم إحمي الفلوجة .. أللهم احفظ رجالها المقاتلين الشجعان واحفظ عوائلهم .. اللهم انصرهم بجندٍ من عندك وبملائكةٍ مقاتلين كما نصرت المجاهدين في بدر وحُنين.. أللهم إمحق الامريكان وعلوجهم وحلفائهم وعملائهم .. أللهم إفجعهم بأعزِِ مالديهم عِدَةً وعدداً وولَـدا.. أللهم دمر مدنهم كما يدمرون الفلوجة.. أللهم زلزل أرضهم.. أللهم إجعل عاليها سافلها.. أللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل تجعلهم كعصفٍ مأكول .. أللهم آمين .. أللهم آمين .. أللهم آمين..


السبت، أبريل 24، 2004


موضوع مهم وجميل وطريف وصادق جــدا.. نشره أحـــد افضل الكتاب العراقيين الذين لاتفوتني اي مقالة له في الاتحاد الاماراتية او التجديد العربي التي بات ينشر فيها مؤخرا.. انه الكاتب الناقد والعراقي الصادق محمد عارف
والموضوع عن الجيش العراقي
اقرأوا آخر مقال له على هذا الرابط (قصــــة حـمــــــــــــــــــــاررررررررررر)


وصلتني الرسالة التالية تعليقا على الاخبار التي انتشرت بخصوص الهدنة التي يتحدث عنها الامريكان في الفلوجة .. واعرض عليكم الرسالة لأنها تعبر عن مخاوف كل المسلمين من غدر ورخص الامريكان العلوج ورخص مبادئهم ومباديء عملائهم اعضاء مجلس البكم.. ورغم انني طمنت السيد باعث الرسالة وغيره ممن يهتم بجهاد المقاومة العراقية الباسلة لأنهم خبروا العلوج ودنائتهم وأن لاذمة للمعتدين الذين وهم يهادنون اهلنا هنا فإنهم يذبحون اهلنا هناك!!.. اقول رغم ذلك فإن الحذر والتحذير واجب .. وليس للمقاومة في الفلوجة فحسب وانما في كل مدن العراق وخاصة في كربلاء والنجف حيث تنوي القوات الامريكية ذبح اهلنا في كربلاء وبمؤامرة مشتركة مع ايران والاحزاب العميلة التي تدعي انها شيعية او سنية في مجلس البكم (مجلس الامعات..مجلس الخونة)..
(نص الرسالة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب في العراق الصامد البطل
نتابع باهتمام تطورات الجهاد في العراق وخاصة قي مدينة الصمود الفلوجة
وقد علمت أن الاتجاه الحالي لعلماء المسلمين الذين يديرون المفاوضات مع العدو هو التوصل إلى معاهدة هدنة وإعادة الحياة في المدينة إلى ما كانت عليه.
وقد علمت أن بعض العائلات بدأت العودة إلى المدينة.
وهذه رسالة أتمنى أن توصلوها إلى أساتذتنا وإخواننا علماء الدين الأجلاء:
إن أولئك القوم لا يرعون عهدا وليس لهم إل ولا ذمة
وإن عودة العائلات إلى المدينة هو نقطة الضعف التي سيستغلونها في الضغط علينا
وإنهم لن يهدأوا حتى يسلم المسلمون أسلحتهم ويتوقفوا عن القتال الذي هو شرف لهم ولكل المسلمين
وإن وجود السلاح في يد المسلم هو أشد ما يفزعهم ويقض مضاجعهم
وإن ما أراه الآن - وأظنكم ترونه معي - هو أن تهجر أكثر العائلات من الفلوجة إلى مدن أخرى آمن منها وأنتم أدرى ببلادكم ، وألا يبقى في الفلوجة إلا المجاهدون ، وألا يعلم الأعداء بهذ الإجراء حتى لا يستغلوه ضدنا ، وألا يلقي المجاهدون السلاح ؛ فلعلكم لا ترون مدى القوة التي يهزون بها عروش الطغاة وأحلاف الشيطان في العالم كله بجهادهم هذا ، وكيف يسدون أكبر ثغرة في خط الدفاع عن هذا الدين العظيم ولا ينبغي لهذه الثغرة أن تنفرج فإنها تكاد تكون الوحيدة التي بقيت مسدودة في وجه الأعداء اليوم ، وأذاقهم الله منها كل ذل وصغار ، وأعاد لكل مسلم بسببها كل عز وفخار.
صحيح يا أخي أننا جميعا مقصرون في حقكم وحق إخواننا المجاهدين تقصيرا لا نكاد نجد ما نقوله لله تعالى يوم القيامة اعتذارا منه ، ولكن أقل ما نفعله هنا بعد الدعاء لكم هو هذه النصيحة ولعل الله يجعها سببا في خير نعتذر إلى الله به عن تقصير كثير كثير.
أخي الكريم
كتبت لك هذه الرسالة وأنا لا أعرفك وأنت لا تعرفني ، ولكنني توسمت فيك الخير وأرجو أن تتوسم في الصدق وأن تبلغ هذه الرسالة إلى هيئة علماء المسلمين .... نصركم الله وثبت قلوبكم وصفوفكم وجعلكم سببا في عزة هذا الدين وذلة أعدائه المعتدين.
أخوك المسلم (س) من مصر


الجمعة، أبريل 23، 2004


آخر نكتة حـول محاولات الجلبـــــ......ــي والامريكان إجتثاث (!!) جماعة (الصدر) بعد إجتثاث البعثيين:
يقال أنَّ العراقيين بدأوا يفضلون الجلوس في المقاعد الخلفية في السيارات (حوض الورة-كما نسميها) .. لأن الامريكان مستهدفين الـصـــدر!!



كلام لابد ان يُقال:

لا أريد أن أعلق على موضوع خطف ضباط المخابرات لدول الاحتلال أو مقاولي الشركات الاجنبية او المرتزقة من القتلة المأجورين الذين وقعوا عقوداً يلتزمون فيها بتنفيذ عمليات اغتيال ضد المثقفين العراقيين ورجال الدولة والعلماء والاطباء والفنانين وكل الرموز الثقافية والعلمية لمجتمعنا .. لا اريد ان اعلق لأن الخاطفين اعلنوا عن اهدافهم وهي واضحة.. ولكني اود ان اعلق على حديث الخونة (بالمناسبة لا اعتقد ان أشخاصا مثل كريم شهبوري- والذي يدعى موفق الربيعي- أو طاهر اصفهاني –والذي يدعى حامد البياتي- أو باقر صولاغ –والذي يدعى بيان جبر- لأن من سبق ذكرهم إيرانيون أو الكفائي لأنه هندي.. فهؤلاء عملاء رسميين لوكالة المخابرات الامريكية).. ولكني اعني الخونة من الادعياء والذين يكتبون في الصحف الصفراء المضللة مثل الزمان والاهالي والاتجاه الاخر.. حيث يتحدثون عن الاحتلال وكأنه نعمة منّ بها الله عليهم –حاشى لله- .. وان لديهم من الوقاحة والدناءة والرخص مالم يبلغه بوش وحثالتهُ !!.. يقول هؤلاء الرخيصون (أن أخذ أسرى من دول الاحتلال يسىء لعلاقة العراقيين مع دولهم).. أي عراقيين يانكرات!؟ .. عن أي عراقيين تتحدثون يامن لاكرامة ولا غيرة ولاشرف لديكم !! .. عن أي عراقيين تتحدثون!؟ .. عن آلاف العراقيين الذين فرمتهم سرفات الدبابات الامريكية والبريطانية.. أم عن عشرات الالاف من المقاتلين الذين بخرتهم القنابل الحرارية والميتاضوئية ..أم عن عشرات الالوف من العراقيين الذين يرزحون في سجون الاحتلال في المطار وفي أبي غريب والتسفيرات والبصرة والموصل والقواعد الامريكية والبريطانية!؟ .. أم عن العراقيات اللاتي يُساء اليهن من قبل أخنى وأرذل وأحط وأدنى جيوش عرفها التأريخ؟! .. عن أي عراقيين تتحدثون يامن تستنكف من أمومتكم البغايا.. وتترفع عن دنائتكم الخنازير .. ويحتقركم الاجنبي الذي يستأجركم!! .. والله لسوف تلاقون الويل بعد رحيل اسيادكم .. وسيعلمكم العراقيون معنى الثأر للكرامة.. يامن تطاولتم على اسياد العراق واسوده ..ابطال المقاومة في الفلوجة وفي كل العراق.. وعليكم ان تقرأوا التأريخ وتعتبروا .. فالعراقيون لم يقبلوا خائنا في صفوفهم ولن يقبلونكم خونة وقتلة .. وكما اسماء الشهداء ستظل محفورة في الذاكرة الى الابد.. فأسماء الخونة ستظل في الذاكرة حتى يتعفنوا في مزابل التأريخ هم وأسيادهم .. فللعراقيين النجباء ابناءاً مجاهدين بررة .. ولكم ايها الرخيصين أسيادكم!!



تعرفت قبل أشهر على رجل مثقف وخبرالحياة بحلوها ومرها.. كان قد تعرف على المجاهد الكبير صدام حسين في فترة دراسته الثانوية ورغم انه لم ينتمي الى حزب البعث العربي الاشتراكي إلا أنه ضل على صلة به حتى قبل شهرين من الاحتلال ..وقد حدثني الكثير مما اعرفه ويعرفه العراقيون عن صدام حسين .. ومما لا اعرفه ويعرفه ربما غيري .. وسأبدأ بكتابة ما سمح لي ان اكتبه وهو بعض ما سردهُ من أحداث في 28 نيسان اي بعد اسبوع من الان.. إن شاء الله...



الخميس، أبريل 15، 2004


إطلعت على حصيلة عمليات المقاومة العراقية البطلة على موقع البصرة .. ولأهمية المعلومات التي يحتويها انقل نص البيان المنشور ويمكن الاطلاع على البيان ومعلومات مفيدة كثيرة اخرى من الرابط المذكور:

حصاد المقاومة العراقية من 4 نيسان حتى 10 نيسان
شبكة البصرة /الاحياء
بسم الله الرحمن الرحيم
( إنما المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله ، ثم لم يرتابوا ، وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله ، اولئك هم الصادقون ) صدق الله العظيم الحجرات "15"


لم نكن نقول جزافاً عندما توقعنا الانتفاضة الشعبية المسلحة في العراق في العدد الماضي ، وانما كنا نستشف الآتي من الحقائق بضوء المعطيات التي يصنعها المجاهدون الابطال على ارض الواقع العراقي ، وهاهي الاحداث تؤكد ماذهبنا إليه حينها ، وتؤشر بكل وضوح للمستقبل الاكثر وضوحاً في نظر الخيرين من ابناء الامة ، "بأن الغزاة سينتحرون على اسوار بغداد" ، وإن العراق العزيز سيتحرر باسرع مما كنا نتصور ، يؤكد ذلك مانراه من فعل جبار للمجاهدين الابطال الذين اجبروا مجرم الحرب "بريمر" على مغادرة القصر الجمهوري ، واللجوء الى القاعدة العسكرية الرئيسيه للمحتل الامريكي في مطار صدام الدولي ، ليتخذ منها مقراً لسكنه وعمله ،،؟ بفعل القصف اليومي المستمر للمنطقة الخضراء ، وافقدوا صواب البيت الابيض وقادته الذين يرتكبون اليوم ابشع جرائم الابادة الجماعية في حق العراقيين ليس فقط في الفلوجه ، حيث تقصف طائرات ال "إف 16 و 18" الاحياء السكنية وتهدم المنازل على رؤوس ساكنيها ، وإنما في معظم مدن ومناطق العراق ، في الاعظميه والكوت ، وتكريت والدور ، والموصل الخ ، وكل هذا يدلل على هلع وتخبط القوى الغازية التي فقدت السيطرة على الاوضاع ، ولم تعد قادرة حتى على حماية ذاتها ،، فعام التحرير ­ كما قلنا في العدد السابق­ ابتدأ ولن تتوقف مسيرته الجهادية ، وهاهي حصيلة معارك التحرير خلال الفترة من 4/4 وحتى 10/4/2004م؛

* يوم 4 / 4 / 2004
"35" عملية جهادية نفذت في كل من "بغداد ، الانبار ، البصرة ، النجف ، كركوك ، كربلاء" وردت في خمسة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل ثمانية بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت ال35 عملية عن مقتل "57" من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال ، وجرح مائة وعشرين آخرين ، وتدمير "12" دبابه و "37" عربة عسكرية وشرطية.

* يوم 5 / 4 / 2004م ؛
بيان واحد صدر نهاية هذا اليوم عن جملة من المعارك المتواصلة التي عمت معظم محافظات العراق وفي المقدمة منها بغداد ، والفلوجه ، والبصرة ، صلاح الدين ، الموصل ، الكوفة الخ ، وقال البيان "إن المقاومة العراقية الباسلة بمختلف فصائلها الوطنية والقومية والاسلامية ، تدشن ابتداءاً من هذا اليوم وبعد عام من الاحتلال والمقاومة أولى خطوات التحرير ودحر الاحتلال" ، مشيراً الى "إن الاحتلال الامريكي وأمام الخسائر الفادحة التي الحقت بقواته الغازية ، بدأ يدخل الطائرات الحربية "إف 15 و إف 16" ومروحيات الأباتشي الى المعركه لقصف الاحياء السكنيه ، والمنازل الآهلة بالسكان في كل من "الاعظمية ، بغداد ، الفلوجه ، الكوت ، تكريت ، البصرة" وسقوط مئات الشهداء من الاطفال والنساء والشيوخ ، وأضاف البيان "إن عمليات المقاومة ستتسع ، وستشمل كل مدن وقرى ومناطق العراق
وأجمل البيان حصيلة خسائر الغزاة ومرتزقتهم وعملائهم لهذا اليوم ب "79" قتيل من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال و "300" جريح ، واسقاط مروحيتين نوع اباتشي ، وتدمير 15 دبابه و "80" عربة عسكرية مختلفه.

* يوم 6 / 4 / 2004م ؛
أوضح بيان المقاومة " إن قوات الاحتلال الامريكي وأمام الخسائر الفادحة لقواتها زجت بمجاميع من المرتزقة الاجانب ، وجنود البشمركه التابعين لجلال الطالباني والبرزاني إلى الخطوط المواجهة الامامية مع قوات المقاومة في كل من "الفلوجه والكوت ، وتكريت" ليقللوا من الخسائر في جنودهم ،، ، محذراً البرزاني والطلباني من مغبة الاستمرار في هذا الاسناد الخياني العميل لقوات الاحتلال " وأضاف البيان "إن شعبنا العراقي اليوم يقوم بانتفاضة شعبية مسلحة عارمة على طريق التحرير ، وإن كل مواقع الاحتلال وقواته من مختلف الدول اصبحت هدفاً لنيران المقاومة ليلاً ونهاراً ، وفي كل شبر من أرض العراق ، واجمل البيان خسائر الغزاة ومرتزقتهم وعملائهم هذا اليوم في كل من "بغداد ، الفلوجه ، السماوة ، الناصرية ، الكوفه ، الرمادي ، سامراء ، الانبار ، العمارة ، كركوك ، تكريت الخ" بما يلي ؛
مقتل "58" من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال وجرح "250" آخرين ، واسقاط مروحيه نوع اباتشي وتدمير 18 دبابة و "45" عربة عسكرية مختلفه.

* يوم 7 / 4 / 2004م ؛
حيا البيان في هذا اليوم البعثيين بالذكرى ال58 لميلاد حزبهم المجاهد واشاد بالمواقف المشرفة لمقتدى الصدر ومجاميعه التي سيطرت على مدينة "الكوت" هذا اليوم ، واضاف البيان " إن مجاهدي المقاومة افشلوا انزالاً مظلياً على مداخل الفلوجة ، وكانت حصيلة قتلى هذه العملية ثلاثون من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال ،،" وأكد البيان على "تمكين المقاومة من اسقاط اكثر من مدينة ومنطقة ، واقتحام اكثر من موقع ومعسكر لقوات الغزو وتفجيرها ، والاستيلاء على كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر وبعض المركبات العسكرية ،،" مشيراً الى "تمكين مجاهدي المقاومة من الحاق خسائر فادحة في أرواح ومعدات قوات الغزو من خلال كمائن عديدة نصبتها على الطرق السريعة لقوات الاحتلال " واجمل البيان خسائر قوات الغزاة ومرتزقتهم وعملائهم لهذا اليوم في كل من "بغداد ، الفلوجه ، الكوت ، البصرة ، الموصل ، بعقوبة ، العمارة ، الديوانية ، تكريت الخ" بما يلي "135" قتيلاً و "420" جريحاً ، واسقاط مروحية نوع أباتشي ، وتدمير "12" دبابة و "35" عربة عسكرية مختلفة.

* يوم 8 / 4 / 2004م ؛
اشاد البيان " بوقفة العز والشرف والإباء الموحدة لشعب العراق العظيم ، التي اسقطت مراهنات قوى الغزو والاحتلال الامريكي ­ البريطاني ­ الصهيوني ­ الصليبي التي كانت ترمي الى شق الصف الوطني وإثارة الصراعات المذهبية والطائفية المقيته ، وأثبت شعب العراق الأبي ولائه الوطني والقومي والاسلامي ، ووقوفه صفاً واحداً صلباً في مواجهة الطاغوت الامريكي وجحافل احتلاله للعراق على طول العراق وعرضه " مؤكداً " إن على عملاء الاحتلال وغرابينه في "مجلس العماله" أن يبحثوا لهم من الآن عن جحور تحميهم من غضب الشعب وعقابه ،،" وأضاف " إن فصائل المقاومة والتحرير بكل اطافها مصممة على مواصلة ضرب المحتلين وعملائهم ومرتزقتهم في كل ارجاء العراق العظيم وإن اشراك الغزاة لطائرا ال "اف 16 و 18" لليوم الخامس على التوالي في قصف المساكن والاحياء الآهلة بالسكان في الفلوجه الباسلة لن يثني المقاومة عن مواصلة الجهاد حتى هزيمة الاشرار الفاشست من الامريكان واعوانهم وحلفائهم" واجمل البيان خسائر قوات الغزاة ومرتزقتهم وعملائهم لهذا اليوم في كل من "بغداد ، الفلوجه ، الرمادي ، الانبار ، الكوفة ، الكوت ، ديالي ، مطار الفارس ، هيت ، مطار كركوك مركز القاعدة الامريكية ، تكريت ، القائم الخ" بالآتي ؛ "118" قتيل و "221" جريح ، اسقاط مروحية امريكية ، تدمير 10 دبابات و "15" عربة عسكرية مختلفة.

* يوم 9 / 4 / 2004م ؛أكد البيان في ذكرى معارك بغداد " إن بغداد لم تسقط ولن تسقط بإذنه تعالى في أي يوم من الايام ، وانما احتلت وماتزال تقاوم ، ومجاهديها يذيقون الغزاة ­ منذ ذلك اليوم وحتى الساعة وسيظلون ­ الواناً من زؤام الموت ، ويجرعونهم سم الهزائم المتلاحقه ، في كل مدينة وقضاء وحارة ، وطريق" مضيفاً " إن المجاهدين الذين صدقوا ماعاهدوا الله والشعب عليه ، بأن "ينتحر الغزاة على اسوار بغداد" ، يوفون بعهدهم اليوم ، جاعلين من جحافل الغزاة تنتحر بالمئآت والآلاف على اسوار كل مدينة عراقية ، وعلى كل طرقات وشوارع العراق الأشم "
وأوضح البيان " إن فصائل المقاومة العراقية اكملت ­ بعونه تعالى ­ شبكة اتصالاتها وخطوط تواصلها على طول وعرض العراق العزيز من "زاخو حتى الفاو" وستشهد المراحل اللاحقة سيل من العمليات الجهادية النوعية المتواصلة ضد الغزاة وعملائهم حتى يتحقق النصر والتحرير " وأجمل البيان خسائر قوات الغزو ومرتزقتها وعملائها لهذا اليوم في كل من "بغداد ، الفلوجه ، البصره ، الرمادي ، المقدادية ، هيت ، ابو غريب ، الطريبيل ، الدور ، تكريت ، الموصل ، حديثه الخ" بما يلي ؛ "130" قتيل و "157" جريح ، اسقاط مروحية نوع اباتشي في عامرية الفلوجه ، تدمير "19" دبابة و "22" عربة عسكرية مختلفه ، وأسر "12" من جنود وعناصر دول الغزو .

* يوم 10 / 4 / 2004 ؛
تناول البيان المحاولات المشبوهة لبعض شخوص مايسمى "بمجلس الحكم" تحت غطاء "التهدئة" ووقف اطلاق النار ، والاتفاق السياسي مع المحتل " مشيراً إلى أن هؤلاء يضيفون عاراً إلى مالبسهم من عار الخيانة ، عندما يلعبون دور الوسيط بين الشعب واعدائه المحتلين ،، ، ويؤكدون بمهمتهم هذه التي كلفهم بها الاحتلال ، انهم لايمتون بصلة الى هذا الشعب العربي المسلم المجاهد ، بل دخلاء عليه ، ينفذون مخططات الاعداء في الهيمنه على الشعب ومقدراته مثلما كانوا عرابين لغزوه واحتلاله " وأشار البيان إلى "أن لعبة هؤلاء العملاء باتت مفضوحة ومكشوفة لشعب العراق وللأمة جمعاء ، وانهم "نواطير" للمحتلين بالامس واليوم وغداً ، وليس لهم مكان في عراق العز والحرية والإباء" وأضاف" إن آلاف الشهداء والجرحى من ابناء العراقي العظيم الذين سقطوا خلال الخمسة الايام الماضية إضافة الى عشرات الآلاف من اخوانهم الذين سبقوهم على درب الحرية ، لم يقدموا ارواحهم من اجل الوصول الى مخارج لانقاذ قوات الاحتلال من ورطتهم ، والموافقة على المشاريع الاستعمارية التي يحملها جماعة الحزب الاسلامي نيابة عن "مجلس الحكم العميل" ، وإن الاشرف لكل هؤلاء الذين جاؤوا خلف دبابات الغزو والاحتلال اذا كان هناك ذرة اخلاق لهم ، ان يحملوا جوازاتهم الاجنبية ويرحلوا عن العراق وشعبه الذي لايمكن بأي حال من الاحوال ان يقبل بهم على ترابه الوطني" واجمل البيان خسائر الغزاة المحتلين ومرتزقتهم وعملائهم في معارك هذا اليوم في كل من "بغداد ، حيث ضربت طائرات ال "إف 16" منطقة الاعظمية المغلقة في وجه الاحتلال ، والفلوجه ، والرمادي ، الكوت ، الناصرية ، الموصل ، كركوك ، تكريت ، سامراء اضافة الى الطرق السريعة الرابطة بين بغداد وبقية المحافظات" بالآتي ؛ "108" قتلى و "112" جرحى ، اسقاط مروحية امريكية ، وتدمير "8" دبابات و "36" عربة عسكرية مختلفه ، اضافة الى أسر ثلاثه جنود.


الثلاثاء، أبريل 13، 2004


وردني البيان التالي من احد الاخوة ..و هو يؤكد انه صادر عن السيد مقتدى الصدر .. واني اضعهُ في يومياتي لأهميتهِ في مسار المقاومة.. واود هنا ان اعرج على مسألة هامة - ولست اتكلم دفاعا عن السيد مقتدى الصدر- ولكن الحقيقة يجب ان تقال .. فإذا كان السيد مقتدى قد قتل المجرم العميل مجيد الخوئي فبورك بهِ لأنه انتقم للمئات ممن قتلهم المجرم العميل المذكور حينما قام بإعدام العشرات من سادة النجف وكربلاء وواسط والحلة في العام 1991 .. وكان يفترض ان يُعدم .. ولكن ضغوطات والده (السيد الخوئي) وتوسلاته الى المجاهد الكبير صدام حسين لأطلاق سراحه والعفو عنه ومن ثم تهريبه الى ايران وبعدها الى بريطانيا ليتعاون (ابوناجي) و(العم سام) على تأسيس مؤسسة وحزب له كجزأ من العملية الديمقراطية التي يريدون اشاعتها في دول العرب والمسلمين (!!) ثم ليبعثونهُ على ظهر اول دبابة تدنس ارض العراق الطاهرة .. ثم قُتِل .. ووالله لقد كبر مقتدى الصدر بأعين العراقيين حين اتهمته علوج الاحتلال بقتل ذلك المجرم الخوئي.. !!
وفيمايلي البيان الصادر عن السيد الصدر:

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء
يا ايها الشعب العراقي الحبيب
يا ابناء وطني العزيز
اني لمعكم قلبا وقالبا ولم ولن اترككم تواجهون المصاعب منفردين كما يفعل بكم الكثير ، فها هم لا يتفهون ببنت شفه كما فعلوا بالسيد الوالد – قدس- بقضية المشي الى كربلاء المقدسة واني لاعيش معكم يا احبائي المتظاهرين ولاجدكم تتعبون كثيرا ، والعدو من حولكم يتربص بكم المنون لو صح التعبير واني لاخاف عليكم كثيرا ، الا انه لا فائدة ترتجى من هذه المظاهرات ، فان عدوكم محب للارهاب ومبغض للتعبير عن الراي ، ومحتقر للشعوب والاديان وكل الاعراف والموازين العقلية والنقلية ، فحسب ظني وارجوا منكم ان لا تلجأوا الى المظاهرات ثانيا فانها باتت ورقة محترقة امام الارهابيين فلا بد من اللجوء الى امور اخرى تفعلونها في محافظاتكم فجزاكم الله خيرا.
وبالنسبة لي فانا اريد ان اقف وقفتكم ، وانزل معكم ، ثم نرفع الى جنان عاليات قرب منهل العلم والتقوى والسلام والايمان ، أي في جوار رسول الله -ص- واهل بيته الاطهار -ع- ، فلذا سوف اعتصم اعتصاما لا ينفك عنهم الا عن تلبية كل مطالبنا والله على ما اقول شهيد ، وذلك في مسجد الكوفة المعظم فاعينوني بما استطعتم اما هنا في النجف الاشرف والكوفة المعظمة او قوموا بما يرضي الله في محافظاتكم وارهبوا عدوكم جزاكم الله خيرا ايضا بما يرضي الله. فان انتهاكاتهم لا يمكن السكوت عليها والا وصلت الى ما لا يحمد عقباها
مقتدى الصدر
13 صفر الخير 1425




بسم الله الرحمن الرحيم

.. مازالت قوات العلوج الصليبية الامريكية تحاصر الفلوجة وتترقب فرصة لأختراقها .. وما الحديث عن هدنة او غير ذلك انما هو كسب المزيد من الوقت لجمع المعلومات الاستخبارية عن مواقع المقاومة وحركتها واسلحتها .. وقد بدأت عملية اقتحام جديدة عصر اليوم ولم تكن جساً للنبض كما اعتقد البعض .. فقد حاولت قوات العلوج ان تموه على حركتها بافتعال مناورة على محور آخر لأختراق المدينة .. ولكن اهل الفلوجة الذين تحولوا جميعهم الى مقاومة كانوا بالمرصاد وقضوا على طليعة الهجوم ولقد تفاجئت قوات العدو الامريكي المحتل بضراوة الاستقبال –وحرارتهِ!- حيث تم ابادة مدرعة امريكية بمن فيها (طاقم هذه المدرعة خمسة اشخاص.. وهي اكبر من الدبابة وبامكانات تكتيكية اعلى) كما تم معالجة بقية الاهداف المهاجمة والتي اصيب البعض منها ولولا الغطاء الجوي الكثيف الذي غطى المعركة وانسحاب العدو لفتك مجاهدي الفلوجة بالعلوج ولأنتقموا لشهدائهم من نساء وشيوخ واطفال تجاوز عددهم السبعمائة شهيد ..بعضهم لم يزل تحت الانقاض التي سببها القصف الجبان للاحياء السكنية في احياء (العسكري ونزال والجولان).. ورغم ان قوات العلوج تركز على محورين اثنين لدخول المدينة لكن مجاهدي الفلوجة الشجعان يحتسبون لكل الاحتمالات انشاءالله ..
ومن بذاءة العلوج انهم نجسوا بيوت الله باحتلالهم منائر عالية في تخوم المدينة يستخدمونها للمراقبة واطلاق نيران كثيفة على المدنيين عارفين مدى قدسية بيوت الله لأهل المدينة والتي تمنعهم من قصف مواقع القناصة ..متناسين ان سبحانهُ وتعالى قد أذن للمجاهدين في سبيله ان يقاتلوا اعدائه حتى في المسجد الحرام حيث قال جلَّ وعَلا ((بسم الله الرحمن الرحيم: واقتلوهم حيثُ ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنةُ أشدُ من القتل ولا تقاتلوهم عند المسجدِ الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاءُ الكافرين)) –البقرة 191- صدق الله العظيم..
المضحك في الامر ان قوات العلوج لازالت تمارس الكذب المفضوح.. فرغم انها تواجه مدينة بكاملها الا انها مازالت تدعي (ان مجموعة صغيرة جدا ..غير عراقيين يرهبون ابناء المدينة ويجبرونها على عدم السماح للقوات الامريكية بدخولها) .. خسأتم ايها الجبناء الرعاديد .. خسأتم اذا كنتم تعتقدون ان كل العراقيين يشبهون اشباه الرجال –وما هم برجال- امثال اعضاء مجلس البكم .. والشاذين من امثال الحكيم وبحر العلوج وقنبر وغيرهم ..
(وبالمناسبة فقد علمت هذا اليوم ان المدعو انتفاض قنبر –وهو اسم الدلع وله قصة لايليق شرحها الان- ان هذا الانتفاض ليس شاذا فحسب وانما من عائلة ذات جذور في تجارة الرقيق الابيض .. وقد نفذ حكم الاعدام بخالته قبل عام ونصف لمتاجرتها بالرقيق الابيض وكان لديها شبكة مع دول الخليج! .. فهذا القنبر لديه ثأر مع العراق وشعب العراق ومع المجاهد الكبير صدام حسين الذي نفذ حكم الشريعة بحقها وبحق عدد من امثالها وبعد استشارة هيئة من العلماء.. ولذا فمن قبيل التحسب ان نعرف اسم خالته تلك فربما يضاف اسمها الى قصة "المقابر الجماعية!! ..) ..
ويبدوا ان المحيطين بالمحتلين من حثالة الحثالة جعل العلوج يعتقدون ان العراقيين لايقاومون.. هذا اذا كانوا لم يخبروا ذلك لحد الان .. واشكُ بذلك!!.. فالعراقيون الابطال يقاتلونهم في الشوارع وفي معظم الاحيان غيرملثمين .. ويدبك الشباب العراقي العربي المسلم .. نعم العربي المسلم.. يدبك ويلوح بالجفية مزهواً بالنصر.. وهذا يحصل في كل مدن العراق .. فالمقاومة الان اصبحت –والحمدُ لله- فعلاً ومقرراً.. واصبح لديها من حماية الشعب ما يجعلها في مأمن لتنطلق في مسيرة التحرير وذبح سياسة الهيمنة والتسلط والدجل والاستبداد الامريكية-البريطانية-الصهيونية من الوريد الى الوريد بإذن الله .. ومنصورة يافلوجة الجهاد .. بإذنهِ تعالى منصورة.. وبارك الله بمجاهدي( البو.. ) ومجاهدي (البو..) .. وكل مجاهدي الغربية وديالى وبغداد والموصل والفرات ودجلة والجنوب وسامراء وتكريت وبلد وبيجي والحلة.. وكل مدن العراق التي عبرت عن رفضها للاحتلال بقطع دابره.. ولكن تبقى الفلوجة رمزا للفخر والايمان والمرجلة ..!!




الاثنين، أبريل 12، 2004



بسم الله الرحمن الرحيم
((وأللهُ أعلمُ بأعدائكم وكفى باللهِ ولياً وكفى باللهِ نصيرا)) صدق الله العظيم


.. نعم بالله .. فهو الوكيل الحسيب .. ولقد نصر الله عباده .. فتحول العراق كلهُ ولثلاثة ايام بلياليها فلوجة.. نعم فقد اصبحت كلمة (فلوجة) تعني (المقاومة) وتعني (الجهاد) تعني (الشرف) وتعني (الشهادة) وتعني كل المعاني العالية وقد أضافها العراقيون الى قاموسهم .. فكما تعني عبارة (مجلس الحكم) معنى (العمالة) ومعنى (الخِنى) .. وكما ان كلمة (الاكراد) ارتبطت بمعنى (الخيانة) .. وكما ان عبارة (العراقى الجديد) تعني (العراق المحتل) وتعني (عراقاً بلا سيادة)..!!
لقد أحدثت مقاومة الفلوجة زلزالاً هزَّ العراق من اقصاه الى اقصاه .. فتجاوب العراقيون الشرفاء المقاومون..أبطال العراق الميامين..تيجان الرؤوس وسادة العرب..جند الله وسيفه المسلط على نحور أعداء الله والانسانية (علوج الامريكان).. والمسلط على نحور خونة الله وعباده (أعضاء مجلس البكم وعصاباتهم) .. فإندلعت حرباً واسعة في كل ميادين العراق ..
وقد شهدت مدينة الرمادي ومحيطها معارك بمستوى قتالي عالي فنيا وتكتيكيا وكانت خسائر العلوج هي الاكبر منذ احتل العراق الى حد الان .. ففجر ابطال الرمادي دبابات العلوج واسقط طائراتهم السمتية وقتل اكثر من مائة جندي في معركةٍ واحدة .. عدا الجرحى والمعاقين إعاقاتٍ دائمة..
أما الاعظمية فقد تنادى الاعظميون شبابا وشيوخا.. رجالا ونساءً.. واحرقوا في يوم واحد (يوم امس) حوالي عشرين دبابة لازال بعضها محترقا في شوارع الاعظمية.. كما تعرضت القاعدة الامريكية في الاعظمية الى اكثر من عشرة عمليات قصف سمع دويها كل اهالي بغداد وقد سمعت اصوات الانفجارات داخل هذه القاعدة.. وشوهدت سيارات الاسعاف العسكرية والزوارق العسكرية تنقل القتلى والجرحى بعيدا عن تلك المواقع.. وكما شرحت لكم قبل ثلاثة ايام ان الاعظميون الابطال واجهوا جنود الاحتلال وجها لوجه وكانو يصطادون الدبابات ومن فيها بشجاعة لايصدقها الا من يراها .. وقد حدثني احد معارفي ممن عاش إحدى هذه المعارك امام دارهِ حيث تصدى أحد شباب المقاومة لدبابة امريكية بقاذفة الـ RBJ واحالها الى كتلةٍ مشتعلة ولم يستطع ايٍ من طاقمها الخروج منها .. ولم تستطع اي دبابة اخرى ان تقترب منها لأن الشارع اغلق بها تماما واصبح اصطياد بقية العجلات صيدا سهلا للأبطال الشباب الذين حينما تراهم يواجهون الدبابات الامريكية غير مبالين بهديرها ولا بأسلحتها ولا بصوت الرصاص والقصف الذي لايكاد ينقطع ولامبالين بالاباشي فوق رؤوسهم لينقضوا كالصقور ويحيلوا الغطرسة والخيلاء الامريكي الى حطام محترق.. ويقول الاعظمي (لقد شاهدتهم يضعون القاذفة فوق اكتافهم ويبركون في منتصف الطريق بأنتظار الدبابة .. واول ما تظهر امامهم ..وقبل ان يعي من فيها لمن هو امامه ..تنطلق القذيفة ومعها صوت المجاهد "الله اكبر" ..) .. كما قام الاعظميون وكل اهالي بغداد كرخا ورصافة باتنادي لجمع المؤون والاموال لأهلنا في الفلوجة .. وتبرع الاطباء والممرضين لأنقاذ ومعالجة المصابين والجرحى .. وجمع من الدم ما يفوق الحاجة .. واعتذر من العديد لعدم وجود الاجهزة او امكانات الحفظ ..
اما شباب حي اليرموك فقد عقدوا العزم على المشاركة في موجهة الدوريات الامريكية فقتلوا واحرقوا العديد من آليات العدو .. ولم يقصر شباب العامرية والغزالية والتاجي والمشاهدة وابوغريب والدورة حي الامين والمشتل والشعب والكرادة والكاظمية ومدينة صدام وحي الشعلة وحي الحرية.. (واعتذر ان نسيت اي من مواقع العمليات فقد شملت كل احياء بغداد تقريبا ولأكثر من عملية في اليوم الواحد)..
وفي محافظة ديالى.. شهدت مدينة بعقوبة وضواحيها عشرات العمليات خلال الايام الثلاث الاخيرة .. واستهدفت العمليات معسكرات العدو الامريكي وعملاءه المتجحفل معهم او المتجحفلين معه.. كما استهدفت العمليات قصف القواعد الامريكية والمطارات الميدانية واسقطت اكثر من طائرة سمتية لم يعترف الا بإثنين فقط .. وفي المقدادية والخالص والسعدية والجديدة تصاعدت العمليات بوتيرة اطارت صواب قوات الاحتلال ..
وفي كركوك والحويجة ودبس ومحيط مدينة كركوك تم قصف مطارات العدو والتصدي لقوافله .. حيث تم احراق وتدمير عشرات الدبابات والاليات وقتل العشرات من علوج العدو .. ولم يسلم العملاء من رجال المقاومة البواسل خاصة اولئك العملاء الذين آذوا عوائل المجاهدين او ساهموا بالتصدي لرجال المقاومة الشجعان..
وفي الموصل .. ورغم التعتيم الاعلامي وغلق الطريق الى بغداد لأكثر من مرة واعلان حالة منع الجول من العاشرة مساءً وحتى السابعة صباحا إلا ان ابطال المقاومة حولوا سماء الموصل الى دخان بسبب التفجيرات والقصف المتواصل لقواعد ومطارات العدو.. كما تم التصدي لقواته في اكثر من موقع يوميا وجرت معارك شوارع حقيقية كبدت العدو عشرات القتلى ولم يعلن العدو الاعن النزر القليل جدا من خساراته .. ولم يعترف حتى بتلك التي حصلت امام مرأى ومسمع الجميع بما فيها وكالات الانباء التي تدلس مع العلوج ولا تعلن عما تشهده في الموصل يوميا..
وفي سامراء وتكريت وبلد..لم تسلم اي قاعدة امريكية من القصف .. ولم تسلم اي قافلة امريكية من التصدي أما وجها لوجه او بالالغام او بقذائف الهاون..ولم يسلم العملاء الذين خدموا البنتاغون امثال الرخيص (وفيق السامرائي) من التعرض لأغتياله ..كذلك عملاء اميركا من الادلاء الاكراد..
وفي الحلة والديوانية ..كانت هذه الايام مشهودة في كثافة العمليات البطولية ضد العلوج وحلفائهم.. وقد سقط العديد من القتلى في صفوف العدو لم يعترف الا بواحد من عشرين من الاعداد الحقيقية والتي ستعلن في بيانات المقاومة الاسبوع القادم انشاءالله (كما عودتنا المقاومة على دقة المعلومات لحد التقليل من العدد كي تضمن المصداقية).. وفي السماوة تعرضت القاعدة اليابانية لأكثر من هجوم بالصواريخ.. كما تعرضت قوافلها للتدمير وافرادها للموت والاسر..
وفي العمارة .. قام رجال المقاومة الابطال في مدينة العمارة بهجوم بطولي كاسح على القاعدة البريطانية واحدثوا فيها اكبر خسارة في الجنود والاعتدة والاليات.. وقد اقسم الكثير ممن كان قريبا من المنطقة ان مالايقل عن عشرين علجا بريطانيا قد قتل في ذلك الهجوم لوحده!!.. وهي اكبر خسارة مني بها البريطانيون منذ احتلال بغداد..
وفي البصرة تعرضت قوات العلوج البريطانية الى عمليات قنص وتفجيرات لقوافلها كما تم اطلاق الصواريخ لثلاث مرات على قواعدها في البصرة .. وتعرض رجال المقاومة البواسل لدوريات العدو في ابي الخصيب.. والتنومة.. والمدينَـة..
وفي كربلاء والنجف والكوفة .. قام رجال المقاومة الابطال ومنهم مناصري الصدر بشن هجمات على القوات البولونية والاسبانية ومن متجحفل معها وكبدوا العدو عشرات القتلى واضعافهم من الجرحى .. كما احرقوا مقرات تلك القوات وفجروا دباباتها وآلياتها..
وفي واسط.. في مدينة الكوت ومدينة الحي ..وفي العزيزة تصدى ابطال المقاومة وانصار الصدر للقوات الاوكرانية والتي هربت مذعورة من حجم الهجمات والعمليات الشجاعة التي استغرقت يومين متواصلين..ورغم ادعاء العلوج الامريكان اعادة السيطرة على المدينة الا ان الوضع الحقيقي هو غير ذلك وستنفجر الامور خلال ايام قليلة في هذه المدينة الشجاعة ..
اما الناصرية فقد شهدت معارك طاحنة .. ومقاومة شديدة وتعرض يومي للقوات الامريكية والبريطانية وحلفائهم.. وقد اعتبرت احدى تلك العمليات اختراقا خطيرا كان السبب وراء تحقيق خسائر كبيرة في صفوف العلوج سنسمع عنها بعد حين انشاءالله..
وفي اربيل والسليمانية ورغم التعتيم الاعلامي الذي يتعاون فيه العلوج وجماعة الطرزاني الا ان اصوات الانفجارات ولأكثر من ثلاث مرات يوميا تسمع في محيط مدينة اربيل ومدينة السليمانية.. ويمكن معرفة نتائج هذه العمليات من اخبار وفيات العملاء الذين يقضون بسبب تواجدهم مع تلك القوات ..
وارجو المعذرة من الاختصار لأن معظم هذه المعلومات ربما نشرت ولم اشأ ان اعيد ماقيل او نشر ولكني حريص على توثيق اشارات عن عمليات المقاومة في يومياتي ..



صدر قبل يومين بيان لحزب البعث بلذكرى المؤلمة لإحتلال بغداد.. وفيما يلي نص البيان:



بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة حرية اشتراكية



"على قاعدة المقاومة والتحرير يكون اصطفاف المقاومون على امتداد أرض العراق"



أيها العراقيون الأباة،
يا أبناء الأمة العربية المجيدة،
أيها الرفاق البعثيون وأيها المقاومون المجاهدون،
انتفاضة نيسان المجيدة بفعلها المقاوم المسلح، واستهدافها السياسي والستراتيجي، في سياق فعل المقاومة العراقية المسلحة الموصول منذ اليوم التالي لسقوط بغداد قبل عام من هذا اليوم، وتدبير البعث وقيادة المقاومة والتحرير في انطلاقتها "النوعية" المتزامنة بأعياد نيسان المباركة و الإحياء المقاوم لذكرى احتلال بغداد، تأتي ضمن التزام البعث والمقاومة العراقية المسلحة على ثبات قاعدة المقاومة والتحرير وفقا لمنظور ستراتيجي منطلق من منهاج المقاومة العراقية السياسي المستهدف "طرد الاحتلال وتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا ووطنا لكل العراقيين". وكان البعث وقيادة المقاومة والتحرير قد تعهدا في منهاج المقاومة... بتصليب قاعدة المقاومة وتطوير مشروعها الجماهيري وفقا لرؤية سياسية ملتزمة بثوابت الوطنية العراقية ووحدة الأرض والشعب، وتأسيسا على ذلك كان رفض ما نتج وينتج عن الاحتلال وواقعه... من صيغ سياسية وتشريعية و إدارية وتنفيذية وبرامج ومخططات وتحت أية مسميات أو عنوانين، وكان أيضا أن تضمنت خارطة الأهداف والمستهدفين كل ما رفضه البعث ورفضته المقاومة كناتج للاحتلال... وتم ويستمر التع! امل معه قتاليا.
أنه وفي سياق استحقاق التوقيتات المتضمنة في برامج الاحتلال ومخططاته على قاعدة تحالف خياني مع مكونات "مجلس الحكم العميل" بشخوصه وأحزابه وشراذمه، والتي يسعى كل متحالف خائن من خلالها بتأكيد حصته على أسس المحصاصة الطائفية والعرقية المتفق عليها منذ التهيئة المسبقة للعدوان واحتلال العراق، والقبول بتمرير مهزلة "نقل السلطة" وفقا لتلك المحاصصة (وقبولا بتشريع الاحتلال و تسييسا وطنيا لمخططاته)، بدأت تتبدل أو تتشكل مواقف سياسية لأطراف عراقية تمهلت المقاومة وقاربت متناغمة مع مواقف المكونات الخائنة "لمجلس الحكم العميل" على أمل أن تضاف في حالة توسيع المجلس، وكان لموقف مرجعية السيستاني المتردد والانتهازي ما برر لتلك الأطراف الوقوف منتظرة لتكتشف الآن و في لحظة الاستحقاق أنها خارج الصورة و أن المحاصصة الطائفية لا تشملها ولن تستوعبها سياسيا. وعندما كان خيار المقاومة المسلحة غير المرتد كما طرحه وتبناه البعث وقيادة المقاومة والتحرير يشكل الرد الشرعي الوحيد على الاحتلال غير الشرعي وصيغه و إفرازاته، كان لتلك الأطراف المتمهلة للمقاومة والمنتظرة لدورها السياسي تفسيراته! ا وتبريراتها غير المقنعة للشعب... والتي لم تفسر إلا على أساس القبول اللاحق بالمحاصصة الطائفية، كونها لم تكن محسوبة ضمن مكونات الخيانة والعمالة المهيئة للعدوان واحتلال العراق مع الولايات المتحدة من قبل.
إن البعث وقيادة المقاومة والتحرير ليؤكدان على أن المقاومة حقا مشروعا وواجبا وطنيا لكل العراقيين، وهذا الحق و الواجب في آن معا يؤسس على رفض الاحتلال وواقعه وصيغه وإفرازاته، وليس على رفض المحاصصة أو رفض الاستيعاب السياسي ضمن مبدأ المحاصصة الطائفية والعرقية، وحق وواجب المقاومة المسلحة أيضا غير مرتهن أو متوقف على فتوى دينية أو قرار مرجعية مذهبية أو طائفية، وهو كذلك غير منطلق من الحرص على فقدان القبول أو الشعبية في المناطق الجهوية بفعل كون أكثرية الساكنين من طائفة معينة. إن أحزابا وأطرافا عراقية منضوية ضمن مجلس الحكم العميل أو منتظرة الانضواء قد بدأت تعيش حالة التعري أمام الشعب العراقي أولا وأمام طروحاتها الإسلامية ثانيا، وهي تتخبط في مأزقها كما الاحتلال كونها ارتضت و/أو ترتضي أن تكون ضمن صيغ الاحتلال وإفرازاته.
على قاعدة المقاومة والتحرير يصطف المقاومون على امتداد ارض العراق، هكذا انطلقت وتوسعت وتصلبت المقاومة العراقية المسلحة الباسلة ويستمر فعلها الجهادي حتى التحرير.






جهاز الإعلام السياسي والنشر

حزب البعث العربي الاشتراكي
التاسع من نيسان 2004





الجمعة، أبريل 09، 2004


الموضوع
: قتل أهلنا في الفلوجة..

المخاطبون: العرب والمسلمون في الوطن العربي


ماذا حصل لهذا العالم؟
ماذا حصل للمسلمين؟
ماذا حصل للعرب؟
ماذا حصل لهم ..حكاماً ومحكومين؟ ماذا دهاهم؟
.. هل غُيبَت إنسانيتهم جميعاً؟
..هل ماتت ضمائرهم جميعاً؟
..هل يإسوا من رحمة الله جميعاً فخلت قلوبهم من الرحمة؟
ماذا حصل؟
..ما الذي حصل بين ليلة وضحاها ليفقد العرب غيرتهم وإنسانيتهم وعزة أنفسهم؟
ما الذي حصل فقطع الالسن وعمى العيون وأصم الآذان؟
ما الذي حصل فتغير العرب وفقدوا الشيء الوحيد الذي يميزهم عن الاخرين .. لغتهم؟
أفقدوا حتى لغتهم؟!
هم فقدوا الغيرة منذ زمن .. وفقدوا الثقة بالنفس منذ زمن.. وفقدوا معنى الحياة منذ زمن .. والان فقدوا الايمان برحمة الله!
.. تباً لكم وتب..
ما أغنى عنكم مالكم وما كسبتم..
والله ستصلَوَنَ ناراً ذات لهب ..
تباً لكم جميعاً وتب..
تباً لكم جميعاً وتب..
تباً لكم جميعاً وتب..
والله اكبر منكم .. الله اكبر .. والله أغنى.. والله هو الرحمة .. الله هو المنتقم منكم قبل الامريكان .. الله لنا ولكم.. ولا إله إلا الله .. ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
اللهم إنتقم لنا من العرب العملاء
اللهم إنتقم لنا من الاكراد العملاء
اللهم إنتقم لنا من السنة العملاء
اللهم إنتقم لنا من الشيعة العملاء
اللهم إنتقم لنا من الامريكان وحلفائهم اللهم
اللهم إنتقم لنا من مجلس التعاون الخليجي الصغار في كل شيء
اللهم إنتقم لنا من مجلس جامعة الدول العربية
اللهم انتقم لنا من الكلاب في مجلس الامن الدولي
اللهم انتقم لنا من الكلاب الذليلة في منظمة العالم الاسلامي
اللهم انتقم لنا من كل مسؤل عربي او مسلم لم يدن ذبح اهلنا في الفلوجة او لم يفعل شيئاً .. أي شيْ..
الله اكبر .. الله اكبر.. الله اكبر..



الأربعاء، أبريل 07، 2004



((الله أكبر .. ألله أكبر .. حيي على الجهاد .. لا إله إلا الله .. الله أكبر .. الى الجهاد لطرد القتلة الامريكان .. حيي على الجهاد ياعباد الله.. الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر.. لا إله إلا الله .. .. الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر.. ولله الحمد.. الله اكبر كبيرا .. والحمدُ لله كثيرا .. وسبحان الله بكرةً واصيلا .. الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر.. لا إله إلا الله .. .. الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر.. ولله الحمد..))


هذا ما نسمعهُ الان من المنائر في الجوامع والمساجد والحسينيات في كل بغداد .. فقد اقتنع الجميع .. –عدا العملاء الذين جاءوا مع الدبابات الامريكية والبريطانية من اعضاء مجلس النعل ومرتزقة حزب الدعوة وحكيم العلوج-.. فقد توحد السنة والشيعة على طرد الغزاة ..


أخبار الفلوجة تثلج القلب في صمودها هي واختها مدينة الرمادي.. واليكم صورة الوضع في الرمادي منذ فجر هذا اليوم .. ففي ليلة امس هجم ابطال المقاومة الشجعان على معسكرٍ للعلوج واخترقوا تحصيناته وقتلوا وجرحوا كل من فيه إلا من استطاع ان يهرب بفروة رأسهِ.. وقد قدر عدد قتلى العدو بأكثر من مائة علج من البحرية الامريكية .. وعشرات الجرحى.. كما تم تدمير واعطاب اكثر من عشرة دبابات وآليات مدرعة .. وفي فجر هذا اليوم وصلت تعزيزات كبيرة من العلوج مدججة بأحدث الاسلحة وتحت غطاء جوي من الطائرات السمتية والطائرات المقاتلة والطائرات الميدانية .. وحاولت الارتال الامريكية دخول احد محاور المدينة ولكن رجال الرمادي الابطال كانوا بالمرصاد فإنتقموا لأهلهم في الفلوجة وقتلوا العشرات من قوات المارينز واستولوا على اسلحتهم وملابسهم وذخيرتهم وحرقوا اربعة دبابات وعدد من العجلات المدرعة المرافقة.. وانسحبت تلك القوة بذلها وعارها.. وعادت الطائرات السمتية والمقاتلة لقصف الاحياء السكنية والاسواق كعمل انتقامي جبان .. لأنها لم تستطع استهداف المقاتلين المشتبكين مع قواتها في شوارع الرمادي ولأنتشار ابطال المقاومة في مواقع متحركة (حرب عصابات- كر وفر).. ثم تقدمت قوة ثانية وحاولت اختراق احد احياء المدينة ولكنها خسرت اكثر من التي قبلها .. وقد قاتل كل اهل الرمادي صغيرهم وكبيرهم .. والكل يكبر ويقاتل.. وقد فقد اهل الرمادي عشرات الشهداء في القصف الجبان والعشوائي معظمهم من الاطفال والنساء لأنهم في بيوتهم.. ولم يستشهد من المقاتلين الابطال الا العدد القليل جدا .. فإلى رحمة الله وفسيح جناته ياشهداء الفداء يامن يحسدكم على رحلتكم الى الجنان ملايين المسلمين المؤمنين برسالة النبي الاكرم عليه افضل الصلاة والسلام..


أما الفلوجة .. فقد كانت منارة الجهاد بحق .. فالمساجد كلها تكبر وتدعوا الى الجهاد.. وتقرأ سور من القرآن الكريم لتطييب النفس وللصبر في مواجهة العدو .. والمقاتلون في كل مكان يحملون اسلحتهم بيد وكتاب الله باليد الاخرى .. يقول احد ابطال الفلوجة .. ((كأنما تقاتل معنا ملائكة الرحمن!!)) .. صبي في الخامسة عشرة من عمرهِ هزم ثلاثة من جنود المارينز.. الله اكبر .. قتل احدهم .. واصاب آخر .. وهرب الثالث مذعورا ليحتمي بأحد البيوت .. المقاتلون لايطلقون الرصاصة الا ليصيبوا علجاً أو ليشاغلوا عجلة او دبابة بإنتظار حملة الار بي جي أو القذائف الصاروخية .. والجرحى من المقاتلين يتم اسعافهم بأقرب بيت .. أما النساء والاطفال فلا مجال لنقلهم الى مستشفيات المدينة لمحاصرتها من قبل قوات الاحتلال الجبانة .. ولذلك فقد تحولت بعض البيوت والدوائر الى مستشفيات ميدانية للطواريء ليس فيها ما يكفي من الدواء او المعقمات إلا رحمة الله الواسعة.. وقد ركز العلوج الجبناء قصفهم بالطائرات المقاتلة F-16على اكثر احياء المدينة اكتضاضا بالسكان وهما الحي العسكري وحي الجولان .. فقتلت عوائل بأكملها (لاحول ولا قوة الا بالله العظيم) .. وهدمت عشرات المساكن والاسواق.. كما استعمل العلوج الجبناء القنابل العنقودية وذات الانفجارات المتعددة ورميت على الاحياء السكنية والبيوت لأحداث اكبر قدر من الاصابات بين النساء والاطفال ..
وقد أثخن مقاتلوا الفلوجة جراح الامريكان بقتل العشرات منهم .. وحرقت العشرات من الدبابات والمدرعات على اطراف المدينة وفي المحاور التي حاولت اختراقها في المنطقة الصناعية او المدخل الجنوبي الشرقي للمدينة ..كما تم اسقاط طائرتين سمتيتين (هلكوبتر) واصابة طائرة ثالثة سقطت خلف القوات الامريكية.. ويتوقع ابطال الفلوجة (وهم كل اهلها!) ان يهاجموا هذه الليلة بقصف بالطائرات والقذائف الضوئية وتتقدم الدبابات لأجتياح المدينة.. ولكن ليس كل ما يشتهيه الامريكان سيجدونه .. فالله مع المجاهدين .. الله معهم..
وقد نقلت عائلة احد المقاتلين التي تسللت ظهر اليوم الى بغداد قصصا من الفداء والملاحم ماتقشعر لها الابدان.. حيث الامهات يدفعن الصبية للجهاد ((إذهب وعاون أبيك ..)) .. ((إذهب وكن قرب أخيك)) .. ((إذهب ودافع عنا بمنع الكفرة من دخول المدينة)).. وكانت تبكي لأنها تركت زوجها واخوتها وابناء عمومتها يقاتلون وهي بعيدة عنهم لأنهم اجبروها على الرحيل كونها على وشك الولادة ..


ولم تكن الفلوجة لوحدها تقاتل .. فقد قاتل معها اهالي ابوغريب – 30كلم الى الجنوب من الفلوجة- فهاجم المقاتلون رتلا عسكريا .. وكذلك الخالدية.. وكذلك ناحية الكرمة.. والقائم .. وهيت التي هاجمت معسكرا للقوات الامريكية فقتلت وجرحت العشرات مما دفع القوات الامريكية للانسحاب مخلفة ورائها قتلاها .. وفي بعقوبة تمت مهاجمة رتل للعلوج ومهاجمة معسكرا للقوات الامريكية .. كما تم مهاجمة قوة امريكية كانت تحتمي بأحدى الابنية الحكومية .. وفي الموصل هوجمت القوات الامريكية في خمسة مواقع في شمال مدينة الموصل وفي الصوب الايسر .. كما اشتبكت عناصر المقاومة العراقية الشجاعة مع دوريتين للقوات الامريكية وقتلوا اكثر من خمسة من افراد هذه الدوريات وحرق عربتين هامر .. وفي كركوك تمت عملية قصف احد المعسكرات الامريكية بالصواريخ وشوهدت النيران تلتهم عجلات العلوج ومخازن العتاد ولم يعرف عدد القتلى او الجرحى.. وفي الحويجة تمت مهاجمة القوات الامريكية بعد تعرضها لتظاهرة مناصرة لأهالي الفلوجة .. وفي تكريت وبلد وسامراء لم تتوقف العمليات التي هي روتين يومي لا بل روتين بالساعة .. فقد قصفت معسكرات العلوج في كل من تكريت وسامراء وبلد .. كان اكثرها خسائر هو معسكر تكريت لكثافة القوات فيه وحجم المعدات والاعتدة وقد سمعت الانفجارات المتتالية والسنة اللهب تنبعث منه ..


وفي الجنوب والفرات الاوسط .. فقد هاجم اهالي الكوت الابطال من ابناء العشائر وانصار الصدر القوات الاوكرانية واجبروها على ترك مواقعها والانسحاب من المدينة واوقعوا فيهم خسائر تزيد على العشرة بين قتيل وجريح .. وقد تسترت القوات الاوكرانية على خسائرها وانسحبت تاركة ورائها معظم تجهيزاتها.. وفي الناصرية تكبدت قوات الاحتلال عشرات القتلى والجرحى بعد اعتدائها على المواطنين وقصفها موقعا لأنصار الصدر.. وفي كربلاء طوردت القوات البلغارية في شوارع المدينة واسر البعض من افراد القوات البلغارية والاسبانية في كربلاء والنجف لم يعرف عددهم لحد الان.. كما هوجمت معسكرات للقوات الايطالية والاسبانية .. وفي البصرة وعلى الرغم من الانتشار المكثف للقوات البريطانية ولعملائهم من ميليشيات حزب الدعوة وجماعة حكيم العلوج الذين يرتدون ملابس الشرطة والدفاع المدني الا ان ابناء البصرة الشجعان في فصائل المقاومة العراقية استطاعوا قصف موقعين للقوات البريطانية كما اشتبكوا مع رتل عسكري بريطاني كبدوه خسائر لم يعرف حجمها لحد الان .. كما قاموا بتفجير محطة لضخ البترول في جنوب غرب البصرة..


حيوا معي اهل الفلوجة الابطال واهل الرمادي البواسل .. حيوا معي اهل بعقوبة والخالص والمقدادية والموصل وتكريت وسامراء وكركوك والحويجة .. حيوا معي اهل هيت وحديثة وكربلاء والنجف والكوفة.. حيوا معي اهل ابوغريب واليوسفية والمسيب وجرف الصخر.. حيوا معي اهل الخالدية والكرمة.. حيوا معي اهل القائم والناصرية والحلة.. حيوا معي اهل البصرة والقرنة والزبير.. هذه المدن وغيرها ممن وصلتنا اخبارهم قد اذاقوا القوات المحتلة المجرمة كؤوس الذل ونحرت جنودهم ومارينهم واحرقت عجلاتهم ودباباتهم واسقطت طائراتهم


.. دعهم لايعترفون بحجم خسائرهم .. ودعهم ينزفون .. ودعهم يهربون امام ابطال العراق كالفئران المذعورة .. فهي حكمة الله سبحانه ان يذلهم في العراق .. وحكمته سبحانه ان يمكن ابناء العراق فيهب لهم شرف الجهاد وجائزة الشهادة.. وشرف النصر بإذنه تعالى على اعتى وافسد وامرق امبراطورية عرفها التأريخ .. فالحمد لله على كل شيء .. الحمدُ لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على سيد المرسلين .. محمداً الامين .. وعلى آلهِ وأصحابهِ الطاهرين .. والسلام على المؤمنين المجاهدين .. والرحمة والجنان للشهداء الخالدين.. إدعوا معتا لمجاهدي الفلوجة والرمادي بالنصر المؤزر وبالسلامة .. إدعوا سبحانه فهو قريب منكم .. وهو سميع مجيب انشاءالله ..


وبمناسبة السابع من نيسان ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي فقد حصلت على نسخة من البيان ولأهمية
ما ورد فيه وبما يخص فعاليات للمقاومة العراقية .. أرجو الاطلاع عليه

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة وحدة حرية اشتراكية

"صولات نيسان المقتدرة: احتفالات البعث بأعياد الميلاد وأحياء الرد على ذكرى احتلال بغداد"

أيها العراقيون الأباة،
يا أبناء الآمة العربية المجيدة،
أيها الرفاق البعثيون و أيها المقاومون المجاهدون،
على قاعدة المقاومة والتحرير، و احتفالا بعثيا وعراقيا بأعياد ميلاد نيسان العظيمة، وأحياء مقاوما لذكرى احتلال بغداد الحبيبة، وتأكيدا لامتلاك المبادرة وتطويرها، وممارسة لحق العراقيين بالمقاومة المسلحة... وسعيهم لطرد الاحتلال وتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا ووطنا لكل العراقيين، و تصليبا لقاعدة المقاومة الشعبية العريضة، واستهدافا مدبرا للثقل العسكري الأمريكي في قوات الاحتلال المتحالفة، وفي سياق الاستهداف الستراتيجي للمقاومة العراقية المسلحة الباسلة، تشرع المقاومة والبعث في تنفيذ سلسلة من العمليات العسكرية المدبرة في صولات عزومة و توقيتات مدروسة واستهدافات لها مبتغاها العملياتي و أثرها النفسي بالتعامل مع قوات مشاة البحرية الأمريكية المعتدية والمتموضعة حديثا في غرب مناطق غرب القطر.

عاش العراق حرا وليهزم الاحتلال،
عاشت المقاومة العراقية المسلحة الباسلة،
عاش حزب البعث العربي الاشتراكي ومناضلوه الميامين،
المجد لشهداء العراق والبعث وفلسطين،
عاش الرفيق الأمين العام أمين سر قطر العراق المناضل المتحدي صدام حسين،
عاشت فلسطين حرة عربية أبية،
والله أكبر... الله أكبر وليخسأ الخاسئون،

جهاز الإعلام السياسي والنشر
حزب البعث العربي الاشتراكي


الحمدُ لله رب العالمين.. الحمدُ لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمداً الامين.. وعلى آله وصحبهِ وسلم..
.. فلقد وقف اهلنا في الفلوجة وقفة تشرف كل العرب وكل المسلمين .. انهُ الشرف أيها الاخوة.. إنها الحرب التي يحلم بها المؤمنون ويتمنونها .. إنها الجهاد بكل معانيه.. فالعراقيون في الفلوجة يدافعون عن الدين والاهل والعرض .. إنهم يدافعون عن شرف أمة العرب وأمة الاسلام اللتين يضحك منهما اعداء الله لما اوصلوه إياهما لذلٍ ما بعده من ذلٍ..
والعراقيون الاصلاء في الموصل وكركوك.. والبصرة .. وبغداد يطاردون العلوج.. والعراقيون في الكوت والديوانية والنجف والعمارة يطاردون حلفائهم القذرين الانجاس .. فوالله سينتصر العراقيون على العلوج وحلفائهم العملاء في مجلس البكم (مجلس النعل) ..
لقد قصفت معسكرات العلوج قصفا كثيفاً في الرمادي وفي القائم وفي كركوك.. وفجر هذا اليوم قصفت مقرات الانجاس العلوج في كرادة مريم (منطقة القصر الجمهوري).. فالعراق الان كلـه –والحمدُ لله- فــلــوجــة ..
لأما يحق لأهل الفلوجة أن يطالبوا العرب بالتعبير عن المساندة!؟ .. إنهم لايريدون منكم غير الدعاء في الجوامع وفي البيوت .. ومن استطاع التظاهر فذلك خير.. هل وصلت أمة العرب والاسلام الى هذا المستوى!!؟؟ .. هل هي علامات الساعة!!.. وإن كانت ألا تتمنون أن يكون لأحدكم حسنة أخيرة !!؟؟ ..
الفلوجة الان بلا وقود .. بلاغذاء.. بلا دواء.. بلا كهرباء .. يقصف أهلها بلارحمة.. إنهم يقاتلون قتال الصحابة .. لكن اهلهم واطفالهم يستشهدون أمام عيونهم بقصفٍ وحشي فلقد وصل العلوج الى أحط مايمكنهم الوصول اليهِ ..
.. أما المجاهدون في الرمادي فقد كبدوا العلوج في هجوم واحد أكثر من مائة قتيل وعشرات الجرحى .. وفي بغداد إختفت قوات العلوج من معظم مواقعها وما بقي فهو مطارد في كل مكان ..

الثلاثاء، أبريل 06، 2004



الحمدُ للهِ رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين .. أما بعد .. فقد حقق الله ما يتمناه المجاهدون المؤمنون .. فهو النصر وهي الشهادة.. فقد قاتل رجال المقاومة البواسل قتالاً لم تشهده شوارع بغداد من قبل .. فقد طارد رجال المقاومة الشجعان العلوج الامريكان في كل شارع من شوارع بغداد العظيمة برجالها ..


ورأينا الامريكان يركضون امامهم كالجرذان الخائفة المذعورة .. وقتل العشرات منهم برصاص وقذائف المجاهدين.. ولن يصدق اي انسان ما رأيناه .. فرغم اسلحتهم الفتاكة ودروعهم .. واعدادهم الكبيرة إلا أن اعدادا من المجاهدين .. -شباب العراق الفتي – لايزيد عددهم عن اصابع اليد الواحدة استطاعو ان يجعلوهم فئراناً تبحث عن سترٍ لتتوارى خلفه.. فقـتل من قتل وجرح منهم من جرح وهرب بعارهِ من استطاع الهروب .. حصل ذلك في الاعظمية .. وفي الكرخ .. وفي العامرية .. وفي الكاظمية.. وفي السعدون.. والكرادة.. وفي شارع فلسطين.. وفي الامين.. وفي اليرموك.. وفي الخضراء.. وفي الدورة.. وفي مدينة صدام .. وحصل الشيء نفسه في ضواحي بغداد ومدن العراق الاخرى مثل المسيب.. والتاجي.. وفي المشاهدة .. وفي الطارمية .. وفي نينوى ..و سامراء.. والفارس.. وبلد.. وفي الكوت .. وفي الناصرية.. وفي سوق الشيوخ .. وفي الكرمة.. وفي كربلاء والنجف والكوفة والحلة.. والخالدية.. وهيت .. والرمادي.. وحصيبة.. وحديثة .. والصدامية.. وفي البصرة.. والقرنة ..


ولكن قبل كل ذلك فالفلوجة كانت تاج المقاومة وعنوانها.. فالمجد كل المجد للفلوجة وللأعظمية.. فلم يقاتل الرجال لوحدهم وإنما قاتل الاعـظـميون والفلوجيون.. فالبيوت والشوارع كلها ميدان واحد يصول فيها رجال المقاومة وهم يبحثون عمن ينازلهم .. ولا من مُنازِل سوى الدروع والطائرات وظهور الرعاديد العلوج تتلقى الغضب العراقي .. ولقد كان عدد الشهداء من المقاتلين قليل جداً حيث فشل الرعاديد العـلوج في كل عمليات الالتفاف التي حاولوها وكانت خسائرهم فيها اكبر احيانا من خسائر من جاءوا لنجدتهم .. اعداد القتلى من العلوج كبيرة ويذكر البعض انها فاقت المائة قتيل بين الامس واليوم .. وما زلنا بأول الليل!!

لقد قام السفلة العلوج بضرب مستشفى الفلوجة .. وعدد من بيوت المواطنين .. كما احرقوا بنيران طائراتهم مساحات من البساتين .. وحاولوا ترويع العوائل واحداث اكبر قدر من الخسائر البشرية بين السكان .. وما زالت الخطة الامريكية غير واضحة فهم يبيتون لشيء ما .. ولكنهم سيشهدون بإذن الله ما ليس بحسبانهم .. وعلى الباغي تدور الدوائر..!!

وأخبار الفلوجة اصبحت اسطورة للعراقيين جميعاً.. فأطفالنا يتحدثون بها وكهولنا يصفونها ويقارنوها بتأريخ الفلوجة ضد الاستعمار البريطاني ودور اهل الفلوجة في ثورة العشرين .. ويذكرون دور الشيخ ضاري وشجاعته وشجاعة عشيرته.. والكثير من الناس بدأوا يتحدثون عن دور الدليم والعانيين والكبيسات والبونمر والجغايفة والبجارة والجبور والحديثيين والراويين و..و.. والكل يريد الشرف له ولعشيرته.. وهو صحيح فالشرف الذي عمد بدماء الشهداء مفخرة للقاصي والداني .. وإذا كان كل عراقي يزهو بأهل الفلوجة فكيف لايزهو ابناء العشائر التي تكونها!!!





الاثنين، أبريل 05، 2004

بسم الله الرحمن الرحيمالله اكبر.. الله اكبر .. والنصر لجند الله مجاهدي المقاومة العراقية. . الذين يصنعون الملاحم ويكبدون العدو العشرات من القتلى والمئات من الجرحى والعشرات من آليات العدو المهانة والتي لم تستطع القوات الصهيونية الامريكية ان تسحبها او تسحب قتلاها من معظم ساحات المعارك في مدن الفداء والملاحم الخالدات .. الفلوجة.. والاعظمية.. والخالدية والموصل وكركوك .. وبيجي.. وتكريت .. وسامراء.. والمحمودية واليوسفية.. وبعقوبة والخالص.. والقائم .. والسماوة.. وحديثة .. والرمادي.. والشعلة.. وصليخ الجديدة .. والدورة.. والمدائن.. والبصرة .. والفاو.. وبغداد الجديدة والمشتل.. والامين.. والبعيثة.. والحلة .. وانحاء أخرى من العراق لم يتسن لنا التعرف عمّا حصل فيها..
القوات الامريكية تتعرض منذ صباح هذا اليوم لأعنف هجمة عليها منذ احتلالها للعراق .. وتتعرض مجاميع المقاومة العراقية البطلة لقوات العلوج بكل الاسلحة.. وكتكتيك فاشل منها قامت القوات المحتلة بقصف بيوت المواطنين الامنين في الفلوجة والاعظمية لتشتيت جهد المقاومة البطلة التي أعلنت برنامجها في انزال ضرباتها ضد القوات الامريكية في ذكرى مرور عام على الحرب والاحتلال..
وانا اكتب اليكم اسمع اصوات الانفجارات في مناطق عدة من بغداد .. ومن قاسطوح البيوت يمكن رؤية المواقع التي تستهدفها صواريخ المقاومة او الطائرات الامريكية.. فالمقاومة وكما ذكرت تتعرض لكل عجلة امريكية في مفترقات بغداد وضواحيها بكل الاسلحة الخفيفة وقاذفات الآربي جي ومدفعيات الهاون وافذائف الصاروخية ولم يمر يوما ومنذ اسبوعين الا وقصفت منطقة القصر الجمهوري في كرادة مريم والتي يسميها العدو بالمنطقة (الخضراء) وان معارك طاحنة مع الدبابات الامريكية تجري بأكثر من حي في بغداد ولكن الاخبار تؤكد ان اشرسها في الاعظمية وصليخ والعامرية والخالدية والفلوجة..وأكد اهلنا في الرمادي ان الفلوجة تتعرض الى قصف للمناطق السكانية ولأحياء تعتقد قوات العلوج انها تتعاطف مع المقاومة الباسلة مثل الحي العسكري وحي الجولان وحي الرفاق والبساتين الواقعة على ضفاف الفرات في الفلوجة الباسلة ..
إن قتال المجاهدين رجال المقاومة ومنهم فدائيو العراق (فدائيو صدام) يشبه قتالهم يوم احتلال الاعظمية .. ولكن الفرق انهم الان هم المبادئين في الامريكان الجبناء ومن يتحالف معهم من احزاب الشيطان..
وما زالت الفلوجة والاعظمية والموصل الحدباء رماحا في قلوب المحتلين.. وسينتقم الابطال شرفاء العراق والامة لشهداء العراق وفلسطين وشهداء الاسلام والعروبة.. فأين أمة العرب؟ .. أين جماهير الامة في إسناد كفاح رجال المقاومة العراقية الابطال؟ .. أين شباب مصر وسوريا والجزائر والبحرين ؟.. أين أهلنا في اليمن؟.. أين أهلنا في تونس والمغرب؟ أما هناك من متظاهرٍ يقول للمجاهد إنا معك!! .. أين تداعيات بالسهرِ والحمى؟ .. أم ان روح هذه الامة مازال يبحث عن خارطة طريق ضائعة.. ووصفة طبية للديمقراطية كتبها بوش الملعون سيد الخاسئين في الكويت وبعلهم على طريقة المتعة الايرانية!!؟؟

إن قتال المجاهدين رجال المقاومة ومنهم فدائيو العراق (فدائيو صدام) يشبه قتالهم يوم احتلال الاعظمية .. ولكن الفرق انهم الان هم المبادئين في الامريكان الجبناء ومن يتحالف معهم من احزاب الشيطان....

الأحد، أبريل 04، 2004

ليس من شيمتي ان اهاجم شخصا لشخصهِ .. لكنما قُــلـي يستحق أن نسلط عليه الضوء و.. لاغيبة لفاسق!

أول أمس سمعت وقرأت أن شخصاً يدعى "عزيز الحاج" قد شتم اهل الفلوجة ووصفهم بالوحوش والقتلة ..و..و.. الى آخر الاوصاف التي لايقولها الا عميلا إحترق قلبه على سادتهِ الفاطسين.. وتسائلت مع عدد من الاخوة عمن يكون هذا الشخص فوردتني المعلومات التالية والتي إتفق عليها عدد كبير ممن يقاربونه في السن او ممن عاشوا معه وعايشوه .. وفيما يلي ما اتفق عليه الجميع:

عزيز الحاج قُّــــلــي
..
كردي .. فويلي..( وهذا ليس بعيب فهناك فويلية هم من افضل العراقيين وهناك فويلية اسرى بالعشرات .)..
لكنما هذا القلي .. انسان زنديق ملحد بالله ومن يعرفه يؤكد انه ينكر وجود الواحد القهار (وإنا لله وإنا اليه راجعون) ..

كان عميلا روسيا .. واصبح قاتلا محترفا إغتال رموزا وطنية كثيرة ..
عمل شرطي أمن لدى نوري سعيد .. ثم بعد عام 1970 اشتغل مخبرا لدى المخابرات العراقية ضد الشيوعيين العراقيين وشكل تنظيما اسماه "القيادة المركزية" .. ونفذ هذا التنظيم عمليات اغتيال بحق العشرات من الشيوعيين العراقيين بدعوى انهم انحرفوا عن مباديء الشيوعية.. ثم وبعد إعتقالهِ من قبل المخابرات العراقية اوشى برفاقه من فرق الاغتيالات "القيادة المركزية" وتم اعتقالهم او تصفيتهم.. وقد كوفيء على تعاونه مع المخابرات العراقية بتعيينه ممثلا للعراق في الاونسكو في باريس في العام 1971 واستمر بذلك المنصب لمدة خمسة وعشرين عاما وحتى تقاعده عن الخدمة في العام 1995 !!

عشرات العوائل في العراق فقدت ابنائها بسبب اغتياله لهم ويطلبون رأسه ..

وليحمي نفسه بدأ بالتعاون مع مجموعة الطرزاني (الطالبني+البرزاني) كي يجد له ملجأ بعد احتلال العراق..

أبدى استعداده للعمل مع بعض الشخصيات الوطنية العراقية فرفضوا حتى مصافحته لرخصهِ وخياناته لأقرب الناس اليه خدمة لمصالحهِ..

احد الاشخاص يعرفه من ايام الخمسينات ولم ينقطع عن متابعة اخباره .. يقول هذا الشخص ..بأنه لم يرَ ((أرخص ولا أسوأ ولا أرزل ولا أخنى من هذا الجـرذ!)).. وهذا نص ماقاله -فإن صدق- وأعتقده صادق ..
فيكفي الفلوجة واهل الفلوجة شرفاً انهم شتموا من قبل هذا الرقيع . ولا غيبة لفاسق..

السبت، أبريل 03، 2004


بسم الله الرحمن الرحيم


كما ذكرت قبل أيام, فقد قررت المقاومة الوطنية العراقية في كل مدن العراق ان تحول ذكرى العدوان على العراق واحتلاله الى بداية حقيقية لحرب التحرير الشعبية والتي تبدأ بالعمليات الصغيرة

كالقنص وزرع الالغام وتنتهي بعمليات المواجهة المباشرة والعمليات المخطط لها لأحداث الخسائر الكبيرة في صفوف العدو والخونة الذين بمعيتهِ من أدلاء ومترجمين ومحققين أو دروعا بشرية في هجماته الليلية على العوائل بصفة دفاع مدني او شرطة
.. وإن ما ينقل من قِبَل وسائل الاعلام –بما فيها- شبكات الانترنيت لايمثل نسبة واحد إلى خمسين مما يحصل فعلاً .. كما أن ما ينقل عن ماتقترفهُ القوات الامريكية الصهيونية بحق العراقيين من جرائم واعتداءات لا يمثل سوى نسبة واحد من الالف عمّا يمارس من قبلها يوميا ..
فلقد تحولت كل مدن العراق الى مناطق غير آمنة بالنسبة للعلوج والمتحالفين معهم ولعملائهم أجانب أو عرب أو عراقيين .. فلا فرق في قاموس كفاح شعب العراق بين جنسية وجنسية أو بين هوية وهوية أو بين عمامة وعمامة أو لسان ولسانٍ آخر طاتما أنهم يخدمون الوجود الامريكي البريطاني في العراق أو يحسنون وجهه أو يغطون على جرائمه .. ومن تستهدفه اسلحة وعمليات المقاومة من الاجانب المدنيين فهو عنصر للمخابرات الامريكية او (الاسرائيلية) أو من عناصر الشرطة العسكرية لجيوش الاحتلال الذين أخذوا يرتدون الملابس المدنية ويستقلون سيارات مدنية .. ولكن للمقاومة عيون ترى وآذانٌ تسمع وسواعد طويلة وقلوب مؤمنة.. ومن السهولة عليها ان تكتشف حركاتهم ومواقعهم وأهدافهم .. وهؤلاء أخطر من القوات العسكرية الامريكية نفسها .. فهم من ينفذ عمليات الرصد وتحديد الاهداف للاغتيال وحماية مواقع الاحتلال وتأمين الاتصالات مع فرق التصفية التي يقوم بها العملاء ممن ينتمون الى مايسمى (فيلق بدر) وهو جناح للمخابرات البريطانية والامريكية .. وقد تمت عمليات تصفية لرجال العلم في العراق وبشكل تدريجي ومدروس فقد قتل اكثر من مائة عالم واستاذ جامعي في العراق منذ نيسان الماضي وحتى الان .. وهناك المئات الاخرين معلنة اسمائهم في قوائم سرية موزعة على افراد فرق الاغتيالات لتصفية العراق من كل اعلامه في العلم والاقتصاد والسياسة والفقه وخبرة ادارة الدولة .. ومن يتم اغتيالهم هم من الشيعة والسنة والمسيحيين والعرب والاكراد .. فالمخطط الامريكي-الصهيوني-البريطاتي هو إفراغ العراق من كل إمكانية وطنية عراقية لإحلال الشركات الاجنبية والمنظمات الاستخبارية ذات الصفة المدنية-الانسانية والشخصيات العميلة المنحدرة من اصول عراقية يهودية أو من أبناء اعضاء سابقين في المحافل الماسونية من العراقيين او العرب أو من الاكراد الذين تمت عملية تجنيدهم منذ عشرات السنين منذ بدأ التعاون الكردي-الاسرائيلي الذي بدأه الملا مصطفى البرزاني والد رئيس مجلس البكم الحالي مسعود مصطفى البرزاني ..
وقد يبدوا الامر سيئا جدا وخطيرا جدا على مستقبل العراق .. لكنما المقاومة الوطنية العراقية والتي وضعت ستراتيجيتها واهدافها بوضوح وبدون اي لبس وبما جعل المخططات الامريكية-البريطانية-الصهيونية تتراجع وتتخبط بحقيقة رفض الشعب العراقي الاحتلال والتي لم تستطع الوجوه العميلة التي حملها الاحتلال معه ان تغيرها او حتى ان تخفيها .. فشعب العراق لايشعر بعار هؤلاء الخونة الذين حماتهم الدبابات الامريكية والبريطانية الى بغداد لأنه سبق أن حاكمهم وتبرأ منهم ومن عارهم أمثال الجلبــــ...ـي أو بحر العلوج (المنحرف اخلاقياً-ويعرفه بذلك كل اهل النجف وكربلاء ويعرفه العراقيون والعرب في بريطانيا ايضا) أو حكيم العلوج (والذي يدَّعي أنهُ يتحكمُ بجنيٍ يحبسهُ في خاتمٍ بيدهِ !!) أو الايرانيين أو الافغان الذين منحتهم اميركا الجنسية العراقية (!!) وعينتهم اعضاءاً في مجلس البكم امثال المدعو (موفق الربيعي واسمه الحقيقي كريم شهبوري! وحامد البياتي واسمه الحقيقي طاهر أصفهاني! وبيان جبر واسمه الحقيقي باقر صولاغ! والهندي الجنسية حميد الكفائي! ) .. فالعراقيون هم أولئك المقاتلون بضراوة لقوات الاحتلال وعملائه.. والعراقيون هم اهل هؤلاء المقاتلين واصدقائهم وعيونهم وآذانهم .. والعراقيون هم أولئك الاسرى الصامدين في معسكرات العذاب الامريكية البريطانية واهاليهم الصابرين المؤمنين.. والعراقيون هم يقاتلون الاحتلال برفضهم تنفيذ اوامره وبرفض هيمنة عملائه وادواتهم القذرة التي جاء بها معه .. والعراقيون هم الذين فقدوا أعزتهم وآبائهم وابنائهم خلال الحصار الظالم الذي فرضته اميركا وبريطانيا على العراق ثلاث عشر عاما ونيف أو من فقدوا أعزتهم خلال عمليات القصف المستمرة التي شنتها القوات الامريكية البريطانية على العراق في الاعوام 92 و 93 و94 و95 و96 و97 و98 .. والعراقيون هم من فقدوا اعزتهم خلال الحرب العدوانية الاخيرة التي انتهت بإحتلال العراق .. والعراقيون هم من فقدوا أبنائهم واعزتهم خلال عام الاحتلال .. والعراقيون هم من يفقد كل يوم أعزتهُ بسبب الاحتلال او بواسطته او بواسطة عملائهِ .. والعراقيون هم من يشعرون بإنعدام الامن والامان بسبب الفوضى المنظمة.. والارهاب المنظم .. والتجويع المنظم .. والبطا لة المنظمة.. والترويع المنظم .. والاغتيال المنظم.. والاحتيال المنظم.. واللصوصية المنظمة والعمالة والتجنيد المنظم للإنتماء اليها ..والمافيات المتعاقدة مع الاحتلال ..
فكم عدد هؤلاء الذين يعانون من كل ذلك؟ .. وما هو موقفهم من الاحتلال؟ ..

هؤلاء هم المقاومة بكل صورها وأشكالها .. فهل هناك شك بأن المقاومة ستشتد ضراوةً يوما بعد آخر؟!

لا والله فلقد أقسم المجاهدون قسمهم العظيم في أن يحرروا العراق من الدنس الامريكي والصهيوني .. وأن يعيدوا للعراق حريته المغتصبة .. ويعيدوا له ولأهله كرامتهم وأمنهم المغتصبان .. وسيعلم الخونة أحفاد العلقمي أين سيكون مكانهم .. إن لم يهربوا بفروات رؤسهم قبل ذلك ..
.........
وما زال المجاهدون من رجال المقاومة الباسلة يكبدون العجول عشرات القتلى يوميا ومثلهم من المعوقين إعاقات دائمة والجرحى .. وانا اكتب أسمع انفجارا.. حيث اصبحت الانفجارات في بغداد والفلوجة والموصل وبعقوبة والقائم والرمادي والتاجي وسامراء وتكريت وكركوك والحويجة وبابل والمسيب والبصرة والنجف وكربلاء وغيرها من مدن العراق اصواتاً حميمة .. واصبحت اصوات الطائات المحلقة فوق اسطح المنازل بعد تلك الانفجارات امراً مألوفاً كما ان لأصوات عجلات العدو المعطوبة والمسحوبة اصواتا مألوفة للأذن العراقية .. أما أهل الفلوجة فقد اصبحوا اسطورة ملحمة الجهاد العراقية .. فقد تحدوا الاحتلال وقاوموه وجها لوجه .. فهم شباب يعتبرون الموت في سبيل الله والوطن شهادةً هي مكافأةً لهم على ايمانهم .. .. وهم يحبون الحياة اكثر من كل احياء الارض ولكنهم يكرهون اعداء الله ومن يحاولون إذلال المؤمنين اكثر من حبهم للحياة .. فإما حياةٌ تُـسِـرُ الصـديق .. وإما ممـاتٌ يُـغيضُ ألعِــدا..
وسنسمع أخبـارا تبشرُ بقـرب النصــر إنشاء الله خلال الايام القليلة القادمة بإذن الله.. ولن تكون الفلوجة لوحدها..


This page is powered by Blogger. Isn't yours?

  

Webster's Online Dictionary
with Multilingual Thesaurus Translation

     

  English      Arabic